المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترى لو شفتني أضحك و أجامل و أكثّر الضحكات ترى كل السنين اللي مضتلي ما ضحك سنّي


ѕєmoή
28-01-2012, 06:21 PM
السلام عليڪَم ورحمہْ الله وبرڪَاتہْ
.

.


شحآلكم ..
شخبآركم ..
حبـيت انقل لكم روآيه [ 2 ]
حبيتها .
بس للاسف منو كاتبنهآ بالضبط ,
هي روايه سعوديـه و يمكن الكاتبه : دلوعة ابوها .,

الموهيم ..!
اتمنـى ان تعجبكم .,

.

.
http://www.alshohooh-upload.com/up/uploads/images/albarzah-8da88bc506.gif

ѕєmoή
28-01-2012, 06:23 PM
اعرفكم على بطلاتي الاربعه وهم اهم عنصر بالرواية
اسيل
وريف
جنى
غنج
,,
اسيل: عمرهـا 18 بنوتة طيـوبة ونعومه وحلوة عيونها زومرديه وبشرتها بيضا وشعرها بني وفيه خصل ثلجيه وفمها حبت توت وبشرتها بيضا على امها البفرنسيه
وريف: عمرها 18 حبوبة ومتفاهمه عيونها عسليه وشعرها بني مثل هالون ـــــ وملامحها طفوليه مشكل رهيب ومناسبها
جنى:بعد عمرها 18 حبوووبه وطيوبة فيها جمال طبيعي ودلع رباني تمووت بالسلطة عيونها وساع وسودا وشعرها اسود سواد اليل وهم ملامحه طفوليه
غنج:بعد عمرها 18 فيه رجة وهبال خفيفه تحب اسيل ووريف وجنى حيل مثل خواتها ملامحها طفوليه فمها حبة توت وخشمها سلة سيف وعيونها مرسومة وجسمها مرسسوم بالعربي تخبل
....
للمعلومة ترا كلهم يتاما ام واب واخوان وخوات يعني من طلعوا على الدنيا وهم عند باب دار الايتام اخذتهم وحدة وربتهم جمعوا كم قرش وعرفوا حياتهم انهم يتاما وكانوا عند باب دار الايتام والحين هم عايشين بشـقه بـالرياض بفنادق المملكة الفخمه والفاخرة وبين فترة وفترة يزورون ام حمد الي ربتهم وهي بحسبه امهم وهم مو خوات ويدرسون بجامعه الملك سعود , بس يصرفون على انفسهم وماعندهم خرابيط بنات الحين جنى ووريف خواففات شوي اما غنج على قولتهم عن 10 رجال وكل وحدة تمثل عند الثانيه اختها وامها وابوها واخوها ودنيتها ومايقدروون يتفرقون
واسيل بالنسبه لهم الام الثانيه
,,,,
نبدأ بأول بارت لهذي الرواية
بالفندق
اعرفكم على سويتهم
السويت حقهم
عبارة عن غرفتين وصالة وكل غرفة فيها حمام الله يكرمكم ومطبخ وطبعا فاخر والفندق من اشهر الفنادق الفاخرة بالرياض ومعروفه,,
غرفة وحدة
ينامون فيها وريف وجنى
والثانيه اسيل وغنج
بالصالة مجتمعين يشربون شاهي ويناضرون فلم على التلفزيون البلازما سوني, ويقشمون حب "فصفص"ومكسرات
اسيل:فديت قلبه رومنسسي يخبل
غنج:هب عليه هو وهالحواجب نامصهم هو وخشته
جنى:شوفوا انتم هذا بس الي شعره اشقر هذا االي والله لو عندي كان مارحت لمكان بس اطالعه
وريف:ههههه اتخيل شكل جنى مبلمه وتناضر فيه
غنج:خليه يعتب بس ارض الخليج ويصير خير
جنى:وقسسم لو هو بالخليج كان اروح له بس وينا ووينه وش يجيبه لمنا مالت علينا
اسيل:قوموا بس وحطوا ستوب على الفلم ونقوم نصلي العشاء ونطلب عشاء ونكمله
البنات:اوكي
قاموا البنات وصلوا وطلبوا عشا من ماك وقعدوا يناضرون الفلم
خلص الفلم
وجنى تبكي :وهـ ياحبيلهم مابغى يجي يتزوجها
اسيل:وجع انشالله خير ليش تصيحين
غنج:دلع دلع دلع مااااصصخ خليها تتميلح
وريف:ودي يجيني واحد زي هذا واااهـ لبى قلبه
اسيل تكلم غنج ويستهبلون ويغنون:وستخفوا وستخفوا وستخفوا وااا كللللووووش عاشوا واستخفوا واسخفوا
البنات كلهم :هههههههههههههههههههه
جنى تمسح دموعها:بنات حنا الحين متى نروح للمول
وريف:ليش فيه شي ناقصك؟
جنى:لآ بعد بكرا اليوم الوطني متحمسسسه
غنج:صدق والله اجل بكرا نروح نشتري خرابيطنا
اسيل ووريف وجنى:اوووكي
اسيل:راسي صددع بروح انام
وريف:ميي تو وانا بعد بروح
جنى:اجل انا بعد بروح
غنج كشرة:وانا!
اسيل:بكيفك اسمعي غنيجوهـ تدخلين تفتحين المبات وقسسم لآفجر فيك سامعه
غنج كاتمه ضحكتها وتهز راسها بـ"اوكي"
دخلوا اسيل ووريف وجنى وناموا
قعدت غنج تقلب بالقنوات وتتأأفأف ~>متعوب على الكلمة
ويرن موبايل غنج برقم غريب ماتدري منهو
غنج بينها وبين نفسها{خلني ارد على الاقل احسن من هالطفش}
وردة :الوو
:- هـلا وغـلا نوافة قلبي ياعمري انتي نزلي البن اخوك بلشني
غنج كتمة ضحكتها :انا مو نوافة
بأستغرب:- اجل مين.
غنج:انا غنوجهـ
,, استغرب: عاد منهي غنوجهـ "وطالع الجوال"سوري اختي ضغطت بدال الـ88 ضغطت على 77 سوري لآكون بس قومتك من النوم
غنج بضحكه:لآ اصـلا سهرانه
(طاتقها ميانه):- اها اجل باي
طووط طوط طوط طوط طوط سكر
غنج:افف وش هالطفش بنزل تحت الوبي اشوف العالم
وكتبت بورقة وعلقتها على التي في
(نزلت الوبي اناضر خلق الله من الطفش سيا)
ولبست عبايتها ولبست جزمتها السبورت الله يكرمكم ونزلت
قعدت بجهـ المطاعم تشوف الاجنابين يدخلون ويطلعون
عنج{وش يحسون من زين هالديرة عشان يجون لها عاد الله والمعالم كلها برجين الفيصلية والمملكة ويتدودلون "يتهزهزون" من طولهم بعد }
غنج مادرت الا طفل عمررة 5 سنوات يركض ومعاه بالونه بالون الاصفر ويركض جهت غنج
الطفل جا خمها :- ماابي مااببي
غنج:بسم الله وشو ذا جني ولا صدق "ووتلمس الطفل"لآوالله انسان هههه وش احس؟ بس وشو الي مايبي؟
واحد يجي جهتهم:سامي تعال خـلاص مو لازم
غنج رفعت راسها لقت واحد وسيم جسمه زي جسم داود احمد وعيونه عسليه وشعرهـ اسسود ومحيوس فيضوي
الرجال مانتبه لها
الطفل:ثعود ماابي ابله "سعود ماابي ابرهـ"
سعود:خـلآص ماراح اخلي عذاري تعطيك الابرة يالله تعال
الطفل يودع غنج ويلوح بيده بطفولة:باااااااااااي
غنج انبسطت على الطفل :بااي ياقلبوو انت
سعود انتبه لها ورفع راسهـ شاف مـلآك قدامه {وش هالقمر الا الاحلا كله نازل ماشالله عليها تهبل من عيونها عرفت انها مزيونة }
سعود:اعذرينا اختي بس الولد عندهـ سكر وونبغا نعطيه الابرة ومو راضي
غنج بأهتمام:وش تصير له
سعود استغرب:عمـه؟ليش!
غنج:لآلآ بس سؤال
سعود ابتسم:يالله عن اذنك ومسك يد سامي وراحوا
غنجج{يهبل الله ياخذهـ}
غنج دفعت فلوس عصيرها ورجعت للسويت ونامت

ѕєmoή
28-01-2012, 06:24 PM
البـــــــــــــــ{2}ــــــــــــــارت ,,
الشمس تشرق من جديد لتبعد عبث الليل في غيابها في ديار ابو متعب
في سويت البنات
اسيل:قوموا الخبله عندها محاضرة الساعه 10 وماقامت الحين تسع الا ربع هذي سساعه تقوم
وريف وهي تصب لها حليب على الكرون فلكس:تحسبينها زيك قلنا طن قامت من عز الفجر خليها تنام بكيفها
اسيل بعصبيه دخلت غرفة غنج وصببخت الباب على الجدار الي وراه وبصراخ:غنيجوووه قومي يالله سنة تقومين هااه يالله قومي عليك محاضرة
غنج تتقلب للجه الثانيه:اسيلوه انقلعي بناام
اسيل تفتح الستاير والشبك وشباك البلكونه وطفت السبلت وسحبت من غنج الحاف واخذت المويه الي عندها وكبتها عليها :بتقومين ولا شلون
غنج شهقت:هئئ الله ياخذك ليش كبيتي علي مويه اففف اسيل فاشله مالي خلق اتسبح باليل متسبحه والله لآردها لك
وماسمعوا الا جرس السويت يرن ركضت جنى تفتح هي ووريف مثل الاطفال ونسوا انهم بدون غطى
وريف:وجع جنوه بعدي ,ميين
:- هازاشريت فيديو موفي انتا كلام
جنى من ورا الباب:خـلآص كومار خليه عند باب الحين انا اخذهت
كومار السايق:اناسالله ماما جنى
جنى:كوماروهـ لآتقول ماما قل مسزز
كومار:يالله انا فيه روح
وريف من ورا الباب:روح روح
وتسمعوا شوي اختفى فتحوا الباب وطاحوا على الارض وكان فيه واحد من هالشباب لآبس ثوب سعودي ومسويه عمامة براسة لونها سكري ومنقوشة ببني ولابس نظارات شمسيه قام يضحك على البنات
طلعت غنج على طيحتهم :وااااااااهههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:حسبالكم الفديو مايطير
جنى شوي وتبكي من الفشيله اخذت الفلم ودخلت جوا وبالغلط سكرت الباب ووريف ماعليها لاغطى ولا شي وبملابس نوم لابسة بيجامة ورديه وبنطلونها برمودا وعلى طرف البرمودا فيه صورة حرف الـ w الي هو حرفها وصايرة حرف الدابليو على البلوزة حقت البيجامه بشكل حلقات ملونه بالفوشي ودرجات الزهري ولابسه شبشب بيت ريش وردي وشعرها لآمته بقلم لآنها كانت تراجع
وصارة تضررب بالباب صوتها راح ماقدرت تقول شي ودها تصيح وترن الجرس بشكل هستري
الشاب رحمها بس ماقدر يمنع عيونه من المـلاك الي قدامه :لآتعصبين على الجرس الحين يفتحون
وريف لفت عليها بعيون كلها دموع
الشاب خاف عليها :فيك شي؟
وريف:لآتطالعني ماني حلال عليك لف وجهك
الشاب كتم ضحكته ولف عنها:كذا زين؟
وريف صارت تضرب الباب برجلها:غنيجوه اسييييل جنى افتحو لي بسسرعه حرام عليكم والله مااكلمكم كلكم وبنت ابوها تجي لمي افتحو الباب والله اوريكم اسووول افتحي تكفييين غنيج يالفاشله افتحي بسسرعه والله بردانه جنى يالي منب قايله افتحي وقسم لآوريك الويل وتشوفون
جنى من ورا الباب:والله مو انا هذي عنج
اسيل ماتدري عن السالفه طلعت لقت جنى بعيونها دموع وغنج تضحك:وش فيكم
جنى :غنج مخليه وريف تطلع برا وسكرت الباب عليها
اسيل عصبت:مهبوووله انتي وينها الحين
جنى:بـرا
راحت اسيل فتحت الباب وعلى طول كانت وريف بحضنها تبكي
الشاب {وين الي بتوريهم والله ماتحملت تشوفها ضمتها شكلهم لحالهم بالسويت غريبة وين اهاليهم , وانا وش دخلني فيهم بعد}
اسيل بحنان:خـلاص روفي لآتبكين
وريف: ----- تبكي,,\
دخلت اسيل ووريف وسكرت الباب اسيل
اسيل:يالله كل وحدة اشوفها بعد 5 دقايق لابسة انا بنزل الحين و5 منت القاكم بالسيارة تشاو
جنى ووريف وغنج:تشاو
طلعت اسيل ونزلت تحد عند الرسبشن
وعطتهم البطاقه حقت السويت :- لآتعطي احد البطاقة الا انا وماراح اجي الا على العصر والعصر بطلع اوكي
موظف الريسبشن :- اوكي
لفت وهي مستعجله وضرب بشخص وطاحت شنطتهها وطاح من جوالها والقلوس حقها والمحفضة وكتابين وقلم ازرق نزلت نفسها عشان تلمهم بس الشخص الي ضربت فيه لمها قبلها ومدهـا له:- سوري كنت مستعجل
اسيل:مي تو ,, سوري استئذن
الشاب بينه وبين نفسه{قمـر 15 هالعيون}:- الله معك
اسيل ركبت السيارة تنتضر البنات وبعد 10 دقايق ركبوا السيارة وهي عبارة عن جمس متقاطين فيها والمكافئة حقتهم كل شهر وحدهـ تعطي السواق "راتبه" الي هي مكافئتهم وزيادهـ كم قرش من عندهم ..
غنج كانت ورا السايق وجمبها اسيل وبعدها وريف وورا جنى وكان هذي اماكنهم المعتداهـ
غنج حاطهـ سماعات الايبود وتسمع "ويـلاهـ" وتدندن معاهـ
غنج:ويـلاهـ اااه أي والله ويلاهـ ولفت على جهت الشباك وشافت سامي الطفل الي جا لحضنها امس باليل
لوحت بيدها تقوله زي "الباي"
وكان جمبه عمه سعود
سعود لف على سامي وشافه يأشر من جهة الشباك ويضحك لآن غنج كان ترفع النقاب الا حد فمها وتطلع لسانه واذا احد انتبه لها نزلته بسرعه
انتبهت جنى لغنج الي كل شوي تكتم ضحكتها:خير انشالله قايلين اليوم العالمي لـالابتسمات ياغنيجوهـ.؟
غنج ماقدرت تستحمل:هههههههههههههههههه مالك دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:الحمدالله والشكر
وريف:الله لآيبلانا
وانتبهت غنج لسعود الي ابتسم يوم شافها يضحك
غنج سكتت لمين وصلوا للجامعه
نزلوا البنات ولفوا عباياتهم وتفرقوا
جنى قعدت داخل القاعه وصارت تضبط شعرها والميك اب الوردي الي سوته لها وريف,,
جت من وراها صديقتها عنود:بوووو
جنى فزت:واااااااااااااااااااااااااااااا "تصارخ"يمة الله ياخظك يالسخيفه كذا تروعيني
عنود تسدحت ضحك على جنى :شفتي شكلك هههههههه
جنى:سسسسسسخيفه
دخلت عليهم وريف:اهلين بنوتات
جنى + عنود:هـلا وغـلا
وريف:كيفك عنودهـ؟
عنود:عال العال انتي اخبارك؟
وريف:تماااموو
{عنود حبوبة وطيوبة وهي سعوديه وامها سوريه وام امها لبنانيه عائلة خليطيه بس ماخذهـ العيون السماويه من جدتها والبياض من امها ونعوومة وفيها هبال مو صاحيْ وعمرها 18 ونص ~>تدقييق}
وريف :جنو وين الكحل حقي؟
جنى:بشنطتي
وطلعته له
وريف وهي طالعه من القاعه:تشاو قيرلز
جنى:امممم وين بتروحين بكرا اليوم الوطني
عنود وهي تقعد على الطاوله:امممم والله ماادري حتى الان
جنى:انا والبنات بنروح لحياة مول تعالي معنا
عنود:بشوف شغلي ومروني لآني ادري ثامر ماراح يوديني "ثامر اخو عنود"
جنى تضحك:خخخ اوكي راح نمرك على الساعه 4 اليوم بنروح نشتري الحوسه وبروشات وهالخرابيط
عنود:اووكي ,يالله ترا علينا كلاس بعد نص ساعه على مانمشي للمبنى نكون وصلنا متأخر بعد
جنى:اتمنى بس يعني امنيه وحدة
عنود بأستغراب:الي هي؟
جنى بقهـر:اتمنى يخلونا مثل اليابان ياناس ابي شي يوصلني بسرعه اف
عنود:هههههههههههه امشي بس لو بنقعد شوي بنتأخر
جنى بضحك:يالله
طلعوا البنات وراحوا للقاعه عشان عندهم كـلآس
عند اسيل..
اسيل قاعدة مع زميلتها حنان
اسيل:قلت له مي تو وسوري استئذن ورحت وخليته
حنان بحماس:مزيون ولا عادي؟
اسيل تستهبل:عبد واسمراني حييييييل وعيونه مثل الفلبينين وشعره كدش ويلبس نضارات ووجهه حبوووب و{ووشو بعد يالله امم} بسس
حنان بقرف:وييييييييع
اسيل :لآلآامزح معك لون بشرته امم اسمراني شوووي طويل وصدرة عريض وعيونه بنيه وشعرهـ ناعم وكان مخربش يعني مخربط ومحوس فيه وبشرته صافيه
حنان :وهـ فديته شاروخان على غفله
اسيل:ههههههههههههههههههه
حنان :وين بتروحين بكرا؟
اسيل:مااادري البنات يقولون مول وانا مالي خلقهم تعالي عندي
حنان:لآلآ خلينا نروح للموول معاهم تتكفين اسوله
اسيل باستسلام:اوكي المول المول
حنان قامت وباست خد اسيل:فديييييييييتك
{حنان بنت طيوبة وحساسة على طول تبكي عمرها 18 بشرتها بيضه وصافيه وخشمها سلة سيف فمها مليان شوي وبسس}
اسيل:تفداك الدنيه تعالي عندي اليوم العصر البنات بيروحون يشترون بروشات وخرابيطهم الممهبل
حنان بتفكير:امممم بسئل بابا وان وافق جيتك بالسويت
اسيل:اوكي يالله نروح للكـلاس
حنان بطفش:يالله
وطلعوا البنات من الكفتريا ..
عند وريف قاعدة مع زميلتها { غزل }
{غزل حبووبة وطيوبة ومرجوجة ومرفوع عنها القلم على قولتها عمرها من عمر البنات 18 بس هي اكبر من وريف بـ 3 شهـور }
وريف:هاه غزول تجين؟
غزل تستهبل عليها:والله انا امس كلمني الوليد بن طلال قالي يبيني في مؤتمر بس بأجله عشان خاطرك وبجي
وريف عصبت:اوووووف غزيلوه اعقلي
غزل:ههههههههههههههههههه
وريف:هاه تجين؟
غزل تهز راسها بـ"أيـه"
..
عند غنج تسولف مع صديقتها دانا
{دانا هي واختها توأم دانا×لآنا , عمرها 18 زي البنات بس هي اصغر من غنج بـ5 شهور ومزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وووبسس}
غنج تضرب صدرة:معزووومة اليوم انتي على الغدى معي
دانا تضحك على خبال غنج:بششوف ماادري على حسب فهود تدرين عصبي ومااتوقع يوافق
غنج ترفع يدينها:وين القبله وين القبله
وحدهـ من القاعه:يسسسار يسار هههه
غنج توقف على جهة اليسار:يارب ان السامج يوافق يارب ياكريم خلنا ننبسسط يارب فهيدان يوافق ياااارب
"فهد اخو دانا"
دانا تسدحت ضحك
,,
عند اسيل
جتها بنت مبين عليها رزة وراعيت كاشات على قولتهم
البنت تمد يدها لـاسيل:السلام عليكم انا ريم الكايد ..
اسيل بأستغراب صافتحها:هـلآ وغـلا ريم
ريم:كيفك اسيل.؟
اسي استغربت"كيف عرفت اسمي؟":هـلآ وغـلآ تمام انتي اخبارك
ريم:انا بخير والله .. الا بسألك انتي عندك اخوان او ابو ؟
اسيل بحزن:لآ ليش؟
ريم استغربت:طيب انتي وين عايشه
اسيل:مع زميلاتي بسويت
ريم:وزميلاتك هنا؟
اسيل:ايه؟
ريم:اهـأإ
اسيل:ممكن اعرف سبب الاسئله؟
ريم:لآبس اخوي ندور له على عروسهـ وقلت انا بتكفل
اسيل تتحمر خدودها اذا طروا لها سالفة الزواج:......
حنان:لآلآخجلتي صاحبتي
حنان+ريم:هههههههههههههههههههه
ريم:يالله استئذن منكم
حنان & اسيل:الله معك
راحت ريم
حنان تضرب اسيل بكتفها:اووخس على وشك زواج؟
اسيل تضرب ضهر حنان بمزح:انقلعي يالسخيفه,اصـلآ من قال اني موافقة والبنات بشتقالهم ومااقدر افارقهم
حنان تهرب وتضحك واسيل تلحقها بعصبيه وكل الكلاس يضحك عليهم
بدا الدكتور يشرح
" البنات الي في الكـلآس عندهم شاشه وهي تربط بكاميرا في اعلى سقف القاعه الي عند الشباب يعني الدكتور يشرح لشباب والبنات بوقت واحد . والبنات اذا يبون يسئلون فيه جهه يضغطون على الرقم والدكتور يتلقى الاسئله"
حنان طفشت وصارت تكتب على الدفتر
حنو الحلو هـ .. فديت خشتي
بعدين رسمت بوسه ووقعت على الورقه
التفتت عليها اسيل:وش تحسين يالواثقة؟
حنان بغرور:مين يتهيا له خشتي والله
بنت من وراها:سواقنا بشير
البنات الي بالقاعه:ههههههههههههه
حنان كشرة:خـلآص اووص اسمعوا

ѕєmoή
28-01-2012, 06:25 PM
3 ساعات وصار فيه بريك
غنج × دانا بحديقة الجامعه قاعدين على الارض ياكلون
غنج تاكل ~> فطيرة لوزين وكابتشينو
دانا تاكل~> كروسان وموكا
دخلت من بوابة القاعة الي مقابلة البنات بنت
مبين عليها نعوومة وماسكة كتبها وبيدها الثانيه شنطتها
البنت مجدعهـ شعرها وحاطة عليه فيونكا فوشيه وهي لابسة بلوزة سودا عليها صورة بنت بالفوشي


البنت متوجهـ لجهتهم ومبتسمه
البنت بدلع رباني:ممكن اقعد معكم
غنج :ايه حياك
البنت تقعد معهم وتتعرف عليهم
البنت:اسمي ميس
غنج×دانا:عاشت الاسامي
البنت تقصد دانا:وانتي؟
دانا:انا دانا وتصافحها
غنج:وانا غنج
وتصافحوا
ميس:والله انا 2 سنة بس كنت بجامعة الاميرة نورة وحولت لهنا
دانا:اهـا وش تدرسين انتي؟
ميس: اخصائية اجتماعيه
دانا وغنج:امهممم"يعني اهاا"
وتعرفوا عليها وعرفوا عن انفسهم وقعدوا يسولفون معها وطقوها ميانيه وقالوا لها عن طلعتهم وعزموها وراح تجي
{ميس عمرها 18 و10 شهور"مدققة ترا" طويله شوي وماهي سمينه مررة ولا نحيفة مرة يعني وسسط عيونه بنيه وشعرها بني وهي من عائله غنيه مررة}
خلصت الجامعه
وغنج ووريف وجنى واسيل يلبسون عبايتهم
مع دانا وغزل وعنود وحنان وميس
دانا تكلم فهد اخوها
دانا بفرح:يسسلمو يااحلى واحد بالكون
فهد وهو يبتسهم:ههههه فرحانه انتي ووجهك
دانا بأبتسامه:اكيييد
فهد:الحين بتروحين معهم؟
دانا:ايه بروح معهم للسويت
فهد :اوكي اجل يالله مع السلامة جا خالي الاقشر
دانا:ههههه باي
وسكروا من بعظ
غنج بحماس:وش قال؟
دانا:وااااافق
غنج:ييييييييييس
اسيل:يالله جا كومار
غنج ودانا:يالله
جنى تلف على عنود:هاه بتجين العصر ولا نمرك؟
عنود:لآلآمروني
جنى:أوكي تشاو
ودعوا جنى ووريف وغنج ودانا واسيل ودعوا ميس وحنان وعنود وطلعوا

ѕєmoή
28-01-2012, 06:26 PM
البـــــــــــــــــــــــــ{3}ــــــــــــــــــا رت
بالسيارة
جنى ورا السايق وجمبها اسيل وجمبها وريف
وورا الثنائي المرح{دانا × غنج }
غنج:وش رايك بـ{ميس}
دانا بتمعن:امهممم طيوبة حبوبة خلوقة ووشو بعد ايه ومزيونة وواممم بسس لش!
غنج:لآبس ارتحت لها وحبيت تبادليني الشعور
دانا تضربها:اقوول انقلعي
غنج قالت لها عن سالفة سعود ووصفته لدانا
وقالتها بصووت واااااااااااااااطي حيل
دانا:وااهـ ياقلبي يههبل ليتني معك بسس
غنج:هههههههههههههه
طلعت غنج من شنطتها بروشين واحد عليه حرف الـd والثاني حرف الـ g
غنج تمد لدانا البروش الدي
غنج:هذا اليوم يوم طلعت لقيت واحد صغير واقف عند بوابه الجامعه يبيع بروشات بأحرف اخذت لي واحد لك ولي ولميس
دانا:رووعه
غنج:علقيه على شنطتك قلت لميس وحطته على شنطتها
دانا ركبته على شنطتها
وكان السكوت سيد الموقف ~>بدا التفلسف
وقفت كومار عند الفندق
اسيل:ششوفوا الحين انا بنزل للسويت واخذ مقص اقص خيط طالع بعبايتي
وريف:وانا بنزل ازين حجابي
جنى:مي تو بنزل لآني بحط لثمة واغير عباتي
غنج:خـلآص انزلوا انتم وحنا بنقعد بالسيارة ننتضركم
نزلوا جنى ووريف واسيل
طلعوا من الفندق 2 شباب
واحد منهم لآبس قميص اسود ورافع اكمامة وفاتح ازاريرة وبنطلوا اسود جينز
والثاني لآبس تيشيرت ابيض وبارزة عضلاته وبنطلون جينز وبيدهـ سلسله محطوط فيها كام وجوال
دانا شافتهم ونغزت غنج:غنيجوهـ شوفي هذولا بسسرعه
غنج كانت ملتهيه بالجوال:هممم ايه ايه طيب
دانا ضربتها على راسها:غنيج شوفيهم لاتطنشيني
غنج رفعت راسها وبلمت:هذا.. هذا ...
دانا:هذا واحد خقق
غنج:هذا هو
دانا باستغراب:مين؟
غنج:الي بالوبي
دانا :احلللللفي
غنج:وقسسم
كان سعود معه صديقه
وكانت سيارت سعود الرنج روفر جمب جمس البنات
وكانت دانا وغنج جاين على المراتب الي قدام
وكان باب دانا جمب باب سعود بسييارتة الرنج
دانا:بقولك خطة حلوة وبتشكريني عليها
غنج باستغراب:اوكي
كان سعود جاي لسيارته هو وصديقة ومايدري الا باب الجمس بوجهه وغنج مطلعه راسها تكب المناديل
سعود وهو يوقف:ااا سوري
غنج وهي تسكر الباب بأبتسامه:لآلآ عادي
وسكرت الباب وانفجرت دانا ومعاها غنج ضحك
ركب سعود سيارته هو وخويه
مازن صديق سعود:هاه الحبيب وين ناوي اليوم
سعود وهو يسكر الباب ويفتح شباكه:اختي تتروح مع صديقاتها لسوق وبروح اوديها واقعد لمين تخلص هاه معي؟
مازن:معك
مازن شاف سيارت البنات ودانا الي تفتح شباكه وتسند ضهرها للباب:سعود شوفه السيارة شكلها لبنات
سعود يشوف الجمس:يمكن وانت وش عليك منهم
مازن:لآ والله شوف ذي صاروخ عيونها وتقولي وش علي منهم
غنج سمعت كلام مازن وخافت وسكرت شباك دانا
مازن:قههر شكلهم سمعونا
سعود:ياخي كيفهم
حرك السيارة وتوجهـ لبيت اهله عشان ياخذ اخته
جوا البنات وحركوا وراحوا بيت عنود وركبت معهم وهنا تبادلوا
صار ترتيبهم
غنج ورا السايق وجمبها دانا وجمبها اسيل
وورا جنى ورا غنج وجمبها عنود وجمبها وريف
وتوجهوا لـ{حياة مول}
وصلوا للمول وصعدوا لفوق عشان يتغدون ويشترون لهم لبس
وبيشترون لهم بروشات وربطات وجزم خضر الله يكرمكم للخبلات غزل وغنج و دانا
تغدوا البنات الي من كنتاكي والي من ماك والي من هرفي والي من فنيليز وكانت طاولتهم جمب الايس
غنج:افف ودي اتزلج
عنود:انهبلتي انتي ,اتخيل شكلك بالثمه
غنج:والله حاله اهم شي وناستي واخر همي كلام الناس ياماما
عنود:هههه للخبال عنواااااان
جتهم ميس ومعها واحد وولد صغير عمرهـ حول الـ5سنوات
غنج استغربت وش جاب سعود وسامي مع البنت وتقول بينها وبين نفسها{ غرييييييبة وش جاب سامي وسعود مع ذي يمكن هذي اخت سامي "ويوم شافت شنطة البنت فيها بروش حرف الـ{m}وبلمت"هذي هذي هذي مييس ؟ّ!}
ونغزت بـدانا:دانوهـ شوفي ميس مع الولد الصغير والوسيم هذاك
دانا شهقت:هئئئ الا والله يمكن اخوها؟
ميس لفت على سعود:خـلآص سعود انا بخلي سامي معي وانت روح مع زميلك
سعود:وهـ ريحتيني
ميس تقعد بطاولة البنات:هااي صبايا
وجتهم غزل:هاي بنات
وبعدها حنان:هـلا بنات
دانا تناضر وراهم:فيه احد ناقص ولا اتخيل
البنات:ههههههههههههه
دانا تقرص خد سامي:وهـ ياقلبي يدنن الله يحفضة هذا اخوك؟
ميس:لآ ولد اخوي
دانا تحاول تعرف صلة قرابة سعود بـميس:هذاك اخوك؟"تقصد سعود"
ميس:لآلآتقصدين سعود هذا شايل فكرت الزواج من راسه , هذا ولد اخوي سعد
غنج ودانا تنهدو بصوت عالي :اهااا
غنج:ليش شايل فكرة الزواج؟
ميس:بيني وبينكم شاكة فيه انه يحب
دانا:وهو يحب؟
ميس:هو له قصة مع وحدهـ متخلفه
غنج بحماس:قوليها تكفين
ميس:اهمممهممم اوكي هو كان يدرس بلندن وحب له وحدهـ اسمها عبير وكان يعشق تراب رجلينها .. وهي دايم تصدهـ لما طفش منها ماصار يلاحقها زي اول صارت هي الي تلاحقـه بعدين زوجها ابوها غصب عليها ولاهي ماتبي تتزوج فسعود راح وخطبها عشان ماتتزوج واكتشف انها مو بنت وانها كانت تكلم وططلقها من سادس يوم لهم فصار يكرة كل البنات وحاط عليهم اكس ××
غنج بشففقه على حالته:لآااا حراام قهر
قاموا البنات من الطاولة وصاروا
اسيل – جنى – عنود – حنان
يدورون ملابس لهم

ѕєmoή
28-01-2012, 06:27 PM
و
غنج – وريف – دانا – ميس – غزل
يدورون لـ{اليوم الوطني} بروشات وربطات وجزم الله يكرمكم
غنج:بناات روحوا انتم انا بروح لمحل واجيكم
دانا:بجي معك!
غنج تضحك:لآلآ انقلعي ماابيك
دانا:على تراااب
دانا مسكت يد ميس:ولاحنا نبيك
وتفرقوا البنات
{غزل ~> وريف}
{ميس~> دانا}
{غنج}
عند غزل ووريف
وريف :شوفي خلينا ندخل هذا المحل شوفي البلوزة الي عارضينها حلوة
غزل:اوكي
ودخلوا اخذوا بلوزة لـوريف
وشنطة لـغزل
واحد من الشباب:ياحلو عطنا وجه"يقصد غزل"
غزل:ترا من قال انك مزيون تراه حول زيك
الشاب بغرور:من زينك عاد
غزل كتمة ضحكتها:واحد قالك كلمني
الشاب تفشل وسكت
وريف تخاف من الي زي كذا
سحبت يد غزل وصارت تمشي بسسرعه
واحد يلحقهم:لو سمحتي لو سمحتي شووي
غزل :اصبري وريف خلينا نشوف وش يبي ذا
وريف وهي تمشي:لآامشي بسرعه
الي يلحقهم عصب وركض لجهت وريف ومسك يدها:ماتفهمين قلت لك وقفي
وريف خايفة ومنزلة راسها وخايفة ماقد احد مسك يدها من الرجال ولا اقولكم ماقد كلمت ذكر بالكون كله الا كومار
الوليد:طاحت منك هذي
ومد لها سلسالها الفوشي بـابيض
وريف رفعت راسها تشوف وش الي طاح منها وشافت الشاب:انت. انت.....؟!
الشاب:؟؟؟؟
وريف:انت الي بالفندق؟
الشاب:أي فندق؟
وريف اخذت سلسالها:ولاشي مشكور
جا لهم رجل الامن
:لو سمحت تصير لك؟
الشاب:نعم!
غزل من وراهم:أيه اخونا
وريف والشاب لفوا عليها
وريف+الشاب:!!!!!
رجل الامن:اها اجل سوري
وراح عنهم
وريف تناضر الشاب:اخونا؟
غزل:ايه تسليك له
الشاب كاتم ضحكته على غزل وخبالها:اها يالله اجل بس حبيت اعطيك السلسال واعرف وشو الي بالفندق؟
وريف وهي مستحيه من الموقف ومنزلة راسها:انا الي شفتني عند الباب بالسسويت ابكي الصباح؟
غزل: ,,,,, ~>ماتدري وش السالفه
الشاب تذكر شكلها وابتسم :اهـأإ
غزل:خـلآص يابو الشباب مشكور انك انتبهت لسلسال ويالله ورنا عرض كتوفكك
الشاب:ههههههه اوكي تشاو بنات
غل:تشاوات انقلع
وراح عنهم
وريف:يالله غزوله خلينا نمشي نروح لمحل ثاني
غزل:بس تأكدي انك راح تقولين لي السالفه
وريف:اوكي بس يالله خلينا نمشي
عند دانا وميس وسامي
دانا:شوفي هذا الكشك بشتري ميداليه خضرا
ميس:يالله معك ونشتري لغنج
دانا:اوكي يالله
سامي:ابي ثوكلاته؟
ميس:الحين نروح,يالله دنو على الكشك
وشروا 3 ميداليات بأخر الميداليه مكتـوب فيها بنت ابو متعب وكلي فخر
ومشوا على طريق الدانوب يشترون مشوربات وشوكلاته لـسامي
شرت دانا ببريكانا تفاح
وميس بيبسي
وشروا لـسامي جالكسي و Maltesre ومويه وطلعوا
ميس:يالله الحين وين نروح
دانا بتفكير:اممم , شرايك نروح لـنيولوك فيه بلوزة عاجبتني هذاك اليوم وماصار لي اشتريها
همس:يالله وانا ابي بعد بوت منه
دانا :اووكي يالله
وراحوا لنيولوك وشروا وطلعوا من محل لمحل غيره
..
عند اسيل وحنان وعنود وجنى
شرت كل وحده منهم بلوزة وبنطلون وشنطة للجامعه
وششرت اسيل كاميرا وشرت جنى وعنود موبايل
وحنان شرت ايبود جديد

عند غنج
تمشي وبجيب الجينز حقها من تحت العبايه تمسع اغنيتها
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لآحسبي القدر يبعدنا انا وانتَ لو شوي
يالله احفظ حبي لك يالله ياقوي
مافيه غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لوقالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
يعشقني يعشقني يعشقني
ومن قلبه قالها للي احبه
احبه ومن قلبي ابي حبيبي
~>فديتها من اغنيه
وتدندن معاها
صارت تمشي بالسوق وتسمع من هالاغاني
سمعت صوت من وراها
---:القمر نازل اليوم شعندهـ
والثاني:فديت هالشعر انا
غنج استغربت ومسكت رقبتها من ورا تتأكد شعرها طالع ولالا
الثاني::ووككككككك جريتها جريتها
غنج بينها وبين نفسها{افف ههههه والله من غبائي احسبه صادق}
الاول:الرقم ,وجدع عليها رقمه,انتضرك باليل بعد الساعه 12
غنج التفت عليه وبأستحقار قالت:هممم ماانزل مستاوي واكلم واحد مثلك ولا بعد واثق اني بأتصل عليك
وحاولت تمشي بسرعه عشان تخليهم وراها
صارت تمشي بالممرات بسرعه عشان تضيعهم
جا واحد منهم مسك يدها:خليك شاطرة احسن لك
غنج منعت دموعها تحاول ماتنكسر قدامهم:بعد يدك
الشاب وهو يقرب منها :وان مابعدت وش بتسوين
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
وش بيصير لغنج مع الشباب؟
وهل احد بيجي ويساعدها؟
توقاعتكم ياحلوين؟
تحيـاتي:دلـوعـة ابوهـا

ѕєmoή
28-01-2012, 06:28 PM
البـــــــــ{4}ــــــارت
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
جا خويهم الثالث ورماها الثاني عليه
الثالث:هـلآ بالزين كله والله
غنج خافت :بعد عني
الثالث:خليك شطوووورة احسن لك والله ,ويقربها لمه اكثر.
غنج نزلت دمعه من عيونها :بعد عنـ..ــي
دانا وميس شافوا غنج عرفوها من البروش الي بشنطتها جوا لها يركضون
دانا:بعدوا عنها
لف عليها الثاني ومسك يدها :هـلآ هـلآ وغـلآ والله بالحلوة
غنج تحاول تتكلم وصرخت :ميسس بسرعه روحي انتي وسامي
ميس:وانتم؟
الاول وهو بيمسك ميس
ميس هربت هي وسامي منه ودخلت دورات اليماه النساء واتصلت على سعود
ميس وهي تتنفس بسرعه:سعود بسرعه تعال الدور الثاني
سعود بأستغراب:وين بالضبط
ميس:تشوف الملاهي خله قدامك روح يمين وطول قدام دورات المياه حقت النساء بسسرعه تعال
سعود:اوكي
طوط طوط طوط وسكر
الاول الشاب موقف عند الباب ينتضر ميس تطلع عشان يكمل فيها مع دانا وغنج
دانا:بعدني عنك ياوصصخ
غنج:بعد عني ياحيوان ياحقير
الثالث:فديت المعصبين انا والله
..
سعود اتصل على ميس
سعود:ميوس انا عند الباب يالله تعالي
ميس:اوكي
وسكرت وطلعت هي وسامي وجا الاول بيمسكها وشاف سعود جاي لمها تركها وانسحب
سعود:وش تبين
ميس تبكي:سعـ ـ ـود صديقـ ـ ـاتي فـيه شبـ ــا ب مـ ـ ـاسكيـ ـ ـنهم
{سعود صديقاتي فيه شباب ماسكينهم}
سعود:وينهم؟
ميس تأشر على مكانهم
وراح هو ومازن صديقه لمهم
سعود لما راح هو وزميله انفجع يوم شاف دانا ماسكها الثاني من كتوفها وغنج ماسكها الثالث ومخليها عند صدرة
سعود ومازن لفوا على بعض بسرعه واستغربوا وجو فكوا البنات من الشباب ودانا حتى الان متامسكة وغنج تحاول ماتنزل دموعها بس مبين انها تبكي من شهقاتها
سعود ومازن صاروا يعطون ويتلقون بوكسات وطراقات
لمين جا الامن وفكهم
رجال الامن:هذا وانتم كبار وش بقيتوا للمبزرة "الاطفال"
سعود وهو يعدل تيشيرته:اسئل حضراتهم وش كانوا يسون مع بنات خلق الله
رجل الامن لف عليهم:وش كنتم مسوين
الثاني:ماسوينا شي
مازن بعصبيه:قل قسسم بس احلف
الثالث:اقول جب جب بس جب مابقى غيرها بزران يتكلمون
سعود:بتندم انك تكلمت على اسيادك وقسم انك بتندم
ميس:خـلآص سعود خلهم لاتوصخ يدينك فيهم مايستاهلون
سامي:عمي ثعود هم وثحين حهلم بديفهم {عمي سعود هم وصخين خلهم بكيفهم}
لآن كانت تيشيرتات الاول وثاني عرق من الطقاق فـسامي يحسبها وصاخه عقله صغير مايدري عن شي
سعود:ناس ماتربت جد
دانا تهدي غنج:خـلآص غنوج هدي
ميس جابت لها مويه وقعدت جبمها تهدي فيها
ميس:خـلاص غنو هدي روقي والله ماتستاهل الي صار
سامي مسوي دفاع:حلاث عنودة مايثتاهلون دمأة من عيونث وابتسم { خلاص غنوجة مايستاهلون دمعه من عيونك}
دانا وغنج وميس ضحكوا غصب عليهم
سعود ابتسم:اخيرا شفنا هالضحكة
غنج ابتسمت
دانا :ااهـ ياسامي وهذي من أي مسلسل شفتها
سامي يهز كتوفهـ بـ"مأدري":امث عمتي ميث قالتها {امس عمتي ميسس قالتها}
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
مازن يكلم سعود:انت ياهو هذولا الي كانو بالسيارة
سعود:وش دراك؟
مازن:هذي هي الي جمب عنودة على قولة سامي هي الي كانت تسولف عرفتها من صوتها ...
سعود:مااتوقع
مازن وهو يرفع الكاب حقه عن عيونه:كيفك لآتصدق بس يالله اقول خلنا نروح
سعود يكلم ميس:جيبي سامي بناخذهـ معنا عشان مايطردونا
دانا وغنج وميس:هههههههههههههههههههه
سامي :عنودة ابي اثوفت تضحكين؟ {غنوجة ابي اشوفك تضحكين}
غنج رفعت نقابها لحد فمها وطلعت لسانها :هاه عرفتني يابطل ولالا
سامي ينط:الا الا الا الا الي اول قلتي لي بااااي
سعود:انتي الي بالفندق؟
غنج:ايه
سعود:اهـأإأإأإأ
سعود لف على مازن وهمس له :ايه هم الي بالجمسس يالله خلنا نمشي بس
مازن ناضر شوي سعود
واخذوا سامي وصاروا يدورون
غنج نست ابو السالفه حقت الشباب وصارت تدور مع دانا وميسس
....
شروا البنات الاغراض وخلصوا صارت الساعه 9 ونص
وتجمعوا عند المطاعم ووقفوا عند الحمامات الله يكرمكم الي بالملاهي
غزل:بطني قرقان اه من زمان ابغا اصير دووولاااب مليان"اغنيتي لاصرت جوعانه هوع"
البنات:هههههههههههه
عنود:بنات بتنفقع علينا غزل خلونا نتعشى ونطلع
حنان :ايه والله انا صدعت من السوق والفرفرة
اسيل:اوكي يالله اجل نتعشى ونطلع
غننج:خـلآص اطلبوا لي وانا بحجز طاولة للقبيله الي معنا
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
ميس:خـلاص انا بقعد مع غنج وانتم اطلبوا لنا
البنات:اوكي وش تبون
ميس:انا كمبو برجر دجاج من هرفي
غنج:زي ميس
دانا:اوكي
راحت ميس وغنج قعدوا على اطولة فيها 10 كراسي .. وطاولتين
قعدوا البنات فيها وجوا الباقين ومعاهم الطلب وتعشوا وطلعوا
ميس + سامي + مازن + سعود
بسيارة سعود
اسيل + وريف + جنى + غنج + حنان + غزل + عنود + دانا
بالجمس
غزل:بنات عندي لكم على فكرة جوهنميه
البنات:نورينا؟
غزل:وش رايكم نكشت بالبر؟
اسيل:مشش بطاله!
دانا:وين بالظبط بعدين لآزم يصير فيه احد معنا يعني رجال
غنج تستهبل:وحبيب البي كومار خان وين راح
البنات +كومار :ههههههههههههههههه
كومار :انت واجد قود ميزز غنج
غنج:وانتا اكوس سايق بالعالم يابعل غزل
غل تضربها:خييييييير؟

ѕєmoή
28-01-2012, 06:29 PM
البنات:ههههههههههههههههههههههه
غزل:المههم هااه شقلتوا اناا خوالي بيروحون اممم بعد بكرا هاه تجون؟
اسيل :انا اوكي
وريف:وانا
غنج ودانا وعنود وجنى:واناا
كل وحدة وصلوها لبيتهم وراحوا ابطالنا للفندق
قعدت اسيل بالبالكونا تتأمل برج المملكة وبرج الفيصليه والرايح والجاي جلست على االكرسي وغفت جت غنج صحتها وراحت تنام على سريرها
ناموا البنات كلهم
,,,,,,,,,,,
الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
نهــــــــــاية البــارت
مين الرجال الي يبي اسيل؟
ووش يبي فيها؟
ووش راح يصير باليوم الوطني؟
سعود وغنج وش راح يصير على علاقتهم؟
هل بتضل رسميه او ايش؟
انتضروني بالبارت الخامس
بس مااتوقع اني راح انزله بكرا انتضروني ليوم الاحد ..

ѕєmoή
28-01-2012, 06:30 PM
البـــــــــ{5}ـــــــــــارت
بنـسترجع شوي من البارت الرابع
وهذا الـبـارت فيه حماس ويمكن يخلق حب بين شخصين
مااكثر من قرقي أخـليكم مع البارت..
....الصباح
قامت اسيل وهي تحس بصدااع فضيييييييييييع ووجع بالبطن
رن تليفون غرفتها وردت :الـ ـوو؟
الرسبشن:مس اسيل فيه واحد يبغا يكلمك تحت!
اسيل:مين هو طيب يعني شسمه ؟
الريسبشن:يقول انه ابو عزام السامي؟
اسيل استغربت:اوكي الحينن نازلة له
لبست اسيل عبايتها ولمت شعرها ببننسه
ونزلت تحت بالووبي لقت واحد يعني عمره حول الـ46
ابو عزام:هـلآ والله باسسيل وصافحها
اسيل :هـلآ بك زود امر ؟
ابو عزام :والله ماادري شقولك يابنتي انتي تصيرين بنت اخوي وانا عمك ابوك توفى وانا قريت وصيته بأن عنده بنت حطها عند الميتم سئلت عنك وعرفت انك هنا وانا جاي اخذك لبيت العايلة
اسيل مصدومة من الخبر:بسس انا وزميلاتي و...ونزلت راسها {وشلون ككل هذا وش لون}
ابو عزام:بتزورين صاحباتك كل يوم اذا تبين بس انتي مردك اهلك يابنيتي,بس بفهمك السالفه كلها عشان تصدقين , ابوك الله يرحمهـ لما مات كان كاتب بوصيته لا تتركون بنتي اسيل لحالها ,, حنا استغربنا وسئلنا المحامي الفرنسي لويس وسئلناهـ قال هو جاب من زوجته الي هي امكك الفرنسيه جوليا بنت ولما جابها جا عندكم وخبركم بزواجها يعني جا عندنا وخبرنا ابوي مااستحمل الخبر كيف تزوج بدون مانعرف والبنهايه جاب بنت .. بنت عمي كانت تحب ابوك اخذتك بدون محد يدري لما كان ابوك بالمستشفى جت اخذتك ولفت بلحاف كان عمرك 5 شهور وابوك كان تعبان ومرقد بالمستشفى .. فتح عيونه لما اخذتك سهى الي هي بنت عمي وابوك كان يصارخ بجيبوها سهى خطفت بنتي سهى بهالحضة هجت واخذتك وحنا ماكنا دارين فيها كذبنا ابوك ولما قام بالعافيه ابوي طردهـ وصار يدور عليك ومالقاك .. بس ماخبر بالسالفه غير المحامي لويس ..
اسيل:ماادري ماادري ياعمي.. ماراح ارجع معك اليوم بفكر اليوم وارد لك خبر بكرا
ابو عزام وهو يوقوم لآنه متفهم حال اسيل :انشالله يابنتي الي يريحك وهذا كرتي {وطلع كرته وحطها على الطاولة} في امان الله
اسيل:بأمان الكريم
طلع ابو عزام
نزلوا البنات تحت ولقوا اسيل منزلة راسها على الطاوله جو لمها
وريف:اسوله ماراح تروحن الجامعه؟
اسيل:لآ راسي يعورني وبطني يعروني رووحوا انتم
جنى:اوكي
غنج:تشاو اسوله وادخلي السويت عشان تنامين
اسيل{وين يجيني النوم عقب هالسالفه}:انشاالله بس يالله انتم روحوا
..
صارت الساعه 5 المغرب
البنات متجهزين ماعدا اسيل الي صرفتهم بوجع راسها وبطنها
اسيل:بتتطلعون الحين؟
غنج:ايه تبين شي؟
اسيل:لآبس وين تتروحون؟
وريف:بس بندور بالتحليه ويمكن ننزل بالفيصليه
جنى:تبين نجيب لك عشى؟
اسيل:لآلآ ماابي شبعانه
غنج:وش اكلتي؟
اسيل:كرون فلكس
غنج:اهاا
ورن موبايل جنى رنة وانقطع
جنى:يالله كومار تحت
اسيل:فحفظ الرحمن
نزلوا البنات وركبوا بالسيارة
غنج:روح الفيصليه
كومار:انسالله مزز
وداهم كومار لـ{الفيصليه}
وصلوا البنات ولقوا الشباب رقص واستهبال جوا الفيصليه وبرا عند البوابة ..
وريف:ياااااي وناسهـ ليت غزل معانا
كانوا الشباب جايبين حلويات وملصقين فيها كل واحد رقمة
جنى ماندري شسالفه لما جدع عليها حلاوا جت فكتها بطرقة طفوليه وشافت ورقة صغيرة كانها اوراق غنج لما تبرشم ياختبارات الثانوي..
فتحت الورقة
غنج من وراها:ماشالله اكشط واربح
جنى+وريف:ههههههههههههههه
جنى:طريقتهم تووحفه سراحة
وريف:ايه لو على الترقيم يطلعون أي وسيله بس عشان الترقيم
..
اسيل قعدت تفكر بالموضوع الي فاتحها فيه ابو عزام اليوم الصباح
{البنات والجامعه وانا وكيف راح يناضروني بناتهم بأي نضرهـ استحقار ولا غربة ولا ليش يناضروني هالنضرات ياربي لحين بيتصل عمي وش اقوله موافقة ولالا ؟}
وماكانت غلطانة دقايق الا موبايلها رن
بـاسم {عموو بوعزام}
اسيل:الوو
ابو عزام:هـلآ وغـلآ ببنتي هاه قررتي؟
اسيل بعلت ريقها:ايه
ابو عزام :وقراراك وشو؟
اسيل:موافقـ ــة
ابو عزام بفرحه:واحلى خبر سمعته اليوم
اسيل ابتسمت
ابو عزام:يالله اجل بروح ابشر الاهل مع السلامة
اسيل:مع السلامة
اسيل دخلت غرفتها ونامت
دخلوا البنات على الساعه 10 الا ربع لسويت
وناموا...
قاموا البنات الصباح
وقالت لهم اسيل عن سالفة عمها وان عمها بيجي اليوم الساعه 9:44 ياخذها
اسيل اخذت عذر من الجامعه اسبوع كامل من بداية بعد بكرا
جنى الدمعه معلقة بعيونها:يعني بتروحين وتخلينا
غنج :اسوله بتزورينا كل يوم صح؟
وريف:ولا راح تنسينا مو اسيل صح؟
اسيل ابتسمت:أيه
اسيل:وانتم بعد تزوريني تراا
البنات :اوكي
طلعوا البنات للجامعه
وقالت اسيل لـحنان
حنان تضم اسيل:يادباا بتوحشيني
اسيل:كأني بروح اتزوج على هالصياح تراني راح اجي على الجامعه وازور البنات ويزوروني وتعالي معهم
حنان:حتى واذا!
اسيل:قالت لك غزل عن الكشته
حنان تمسح دموعها بطريقه طفوليه:ايه وبجي وتعالي
اسيل ابتسمت:يصير خير ,يالله جا الدكتور
..
طلعوا البنات من الجامعه
وكانوا محمللين اغراض الكشته وملابس غيار لهم وجاكيتات لهم بالسيارة
راحوا مع غزل لبيتها
جنى:وينها امك ياغزل ودي اسسلم عليها
غزل:شوفيها بالصالة وان خلصتي تعالي لغرفتي
جنى:اوكي
دخلت جنى على الصالة
والبنات راحوا غرفة غزل
جنى مالقت فيه غير ام اسامه "ام غزل"
جنى وهي تفك عبايتها:السـلام عليكم خالتي
ام اسامه:هـلآ وغـلآ بجنى وش اخبارك يابنتي
جنى بأبتسامه:بخيـر ياريحة الجنة وانتي اخبارك انشالله بخير؟
ام اسامه:بخير من شفتك يالغاليه , شخبار الجامعه
جنى تنهدت بتعب:ابد كلها ركض من مبنا لمبنا وحرقة الشمس لمين تيصيرين مثل لون العبايه
ام اسامه:هههههه اجل وش تبون بهالبياض تقل لمبه
جنى :ابرك لنا من السمار وضرباة الشمس والله
ام اسامه:ووش اخبار البنات انشالله طيبين
جنى:لآ الحمدالله بخير راحوا مع غزل لغرفتها
ام اسامه:الحمدالله على الحال
سمعوا احد فتح الباب ودخل على الصالة
:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت يالي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
{اسامه عمره 20 سنة انسان وسيم لآبعد درجة وبمعنى الكلمة .. يشتغل بشركة عمانه }
وطلع
ام اسامه متفشله من جنى|:معليش يابنتي تراه مطفوق على ابوه
جنى:ههههه لاعادي,يالله انا برقا للبنات الحين يعصبون علي يقولون تأخرتي
ام اسامه:براحتك
طلعت جنى وشافت مرايه قعدت تزين نفسها قبل لآتروح عند البنات
زينت شعرها الي مستشورته بأستريت مخليته سايح على كتوفها وحاطه فيه شريطة ورديه ولابسة فستان فوشي توب لحد الساق
وصعدت على الدرج وهي تنط وتضحك على نفسها
فجأة صدمت بشي عريض
جنى رفعت راسها لقت اسامه صادمة فيه وهي ماتوصل الا لحد نص صدرهـ
اسامه {مـلآاااااااااااك قمر قمر والله انها قمر ياربي تجنن }
جنى :بطـ ـ ـلـ ـع للـبـ ـنــ ـات بـعـ ـد عــ ـن طـ ـر يـقـ ـي
{بطلع للبنات بعد عن طريقي}
كان الدرج ماهو عريض بالعكس حلزوني وسخيف ماهو عريض واسامه ماخلى مجال لجنى تطلع لآنه ساد الطريق بـجسمه الكبير والمعضل
اسامه بعد لها
وصعدت بسسسسسسسسرعه لغرفة البنات
البنات صاروا يسولفون وجنى مو معاهم تفكر{ مين هذا اكيد اسامه اخو غزل ؟ْ}
دخلت ام اسامه على البنات
ام اسامه:يالله يابنات الغدى لآن الحين بنطلع
وريف:انشالله خالتي الحين ننزل
البنات غسلوا يدينهم وراحوا للحديقة عشان يتغدون لآن بطاولة الاكل الي جوا فيه ابو اسامه واسامه وام اسامه
البنات تغدوا ولبسوا عباياتهم
جنى – اسيل – وريف – غنج
بسيارتهم الجمس مع كومار
وابو اسامه وام اسامه واسامه وغزل بسيارت اسامه الجيب
وراحوا للثمامة
وكانوا ينتضرونهم حنان وميس وعنود ودانا
قعدوا البنات مع بعض مع {سلوى – رنا – هدى } بنات خلات غزل
وانبسسسطوا مرة
صارت الساعه 8وقالوا بنحط العشا
نزلوا خروف من ددسن ابو رنا ..
ومسكه ابو اسامه يبي يذبحه
مسكوه من رقبته الرجال وقال ابو اسامه:بسم الله والله اكبر
كانت جنى تناضرهم ويوم صار الدم ينزل من الخروف غمضت عيونها بقوووووة خافت
وجت غزل من وراها:بووووووووووو
جنى انفجعت وخافت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ~>صارخت
غزل:ههههههههههههههههههههههههه
جنى شوي وتبكي:ياسخفك
غزل:ههههههههههههههه
جنى تضربها:انقلعي يالسخيفه والله مالك داعي
غزل:هئئ انا انضرب اوريك
وصارت تلحق جنى وجنى تهرب منها وتضحك
وتخبت ورا شجرة وصارت تدور حولها وغزل تلحقها تبي تضربها
ضربتها غزل وعكسوا الموال صارت جنى تلحق غزل
غزل تخبت ورا اسامه:اسامه شوفها بتضربني
اسامه:وقسم يا.. الا شسمك

ѕєmoή
28-01-2012, 06:33 PM
غزل:المعفنه جنى
اسامه:تراك راح توصخين يدينك فيها خليها علي عشان خاطري
جنى وهي تهز راسها بـ"لآ" بطفوله:اخذ حقي بيدي
اسامه وهو يبعد عن غزل ويمسكها من كتوفها ويحطها قدام جنى
اسامه:هديه وهالله هالله فيها
جنى جت بتتكلم مادرت الا لمبات سيارة بدر ولد عم اسيل تكبس عليهم
بدر وقف سيارتة:السلام عليكم
غززل – اسامه – جنى:وعليكم السلام
اسامه :امر اخوي؟
بدر :انا جاي بأخذ بنت عمي اسيل. وينها
جنىى ركضت لأسيل تبكي وحضنتها واسيل مسسسسسستغربه
اسيل:جنو وش فيك؟
جنى من بين دموعها:ولد عمك جا ياخذك
اسيل:طيب وش فيها جنو لآتبكين تكفين عشان خاطري
جنى تمسح دموعها:طيب بشتاقلك واتصلي علينا كل يوم
اسيل:من عيوني يالغاليه ولا تزعلين
البنات ودعوا اسيل
اسيل اخذت ملابسها الي بالجمس وودعت كومار
وركبت سيارة بدر ومنخجله منه ماتبي تركب قدام وبتفشلة اذا ركبت ورا تندهت وركبت قدام
بدر وهو يسكر بابه ويربط حزامه:ياحيالله اسيل الي البنات مسوين حوسه هناك يحسبونك فرنسيه زي امك ومايدرون وشلون يتكلمون معك
اسيل:الله يحيك
بدر:والله ياان يمه منيرة " الجدهـ"مسويه اكلات اول مرة نشوفهم
اسيل:هههه
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نهـــاية البـارت
سـ\جنى وأسامه؟
سـ\أسيل هل راح تتقبل أعمامها؟
سـ\ وكـيف راح يكون القـاء؟

ѕєmoή
28-01-2012, 06:34 PM
البـــــــــــــــــــــ{6}ــــــــــــــــــارت
وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نزلوا بدر واسيل
اسيل مرتبكة ومتوترة وبدر حاس فيها
بدر:ندخل
اسيل شافت القصر بعدين وجهت نضراتها لـ{بدر}:يالله
ودخلوا جوا القصر
اسيل كانت لآبسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب
كان شكلها جنان وحاطه شعرها ذيل حصان

بدر وشوش لها بأذنها:فكي عبايتك ترا عماني عندهم عادي البنات يقعدون مع الشباب
اسيل بتفهم:طـ[]ـــيب
فكت عبايتها وجت سرياتي الخدامه واخذت عبايتها وعلقتها على دولاب
اسيل:بدر خاايفه
بدر:لآتخافين هم بالصالة قاعدين مايدرون اننا جينا ادخلي عليهم وسلمي كلهم مجتمعين عشانك يالكوشخه ماعدا سلطان
اسيل:ههههه , "وبغباء قالت "الحين ادخل؟
بدر:لآبكرا ’ ايه الحين يالذهينه
دخلت اسيل
وسلمت عليهم
ووصلت عند الجدهـ منيرة
الجدهـ منيرهـ وقفت ونزلت من عيونها دمعه :هـلا والله وغـلا ببنت الغالي سليمان
اسيل بابتسامه:هـلآ يمة منيرهـ
الجدهـ حضنتها:ويازينها منك يالغاليه يابنت الغالي والله
الجدهـ بعدتها عن حضنها
الجد عبدالعزيز فتح يدينها لها وهي جت وحضنته وهو مسح على شعرها البني :هـلآ والله بريحة سليمان هلا وغلا ببنيتي اسيل
اسيل:هلابك يبه
..
اعرفكم على العوائل بدون وصف
عائلة ابو عزام
عزام..21 سنة
خالد .. 17 سنة
هديل.. 16 سنة
عائلة ابو بدر
بدر..20 سنة
فيصل.. 19 سنة
ندى .. 15 سنة
..
عائلة ابوسلطان
سلطان ..21 سنة
صقر..20سنة
اريام .. 18 سنة
وكبارهم
الجد عبدالزيز
الجدهـ منيرة
..
اسيل تعرفت على البنات والشباب
ودخلت معاهم جوو
اسيل وهي توقف :عن اذنكم
الجدهـ:وين يابنتي؟
اسيل:بروح اتصل على البنات
هديل:ترا بدينا نغار منهم
الكل:ههههههههههههههههه
اسيل طلعت من الصالة وراحت للحديقه
واتصلت على البنات بالسويت
ردت وريف
وريف:الــو بالله مين يتصل هالحزة يالمتخلف يالغبي الناس ينامون الحين
اسيل:ههههه انا المتخلفه والغبيه
وريف شهقت :اسسسسسسسسسسسسسسيل
اسيل:ايه اسيل ياقلبي اخبارك؟
وريف ودها تبكي:مو زينه مدامك مو موجودهـ
غنج تسحب منها التليفون:والله طفشش وبعدين تعالي مين يقومني الصباح للمحاضرة ومين يسوي لي الحليب حق الكرون فلكس ومين تطلب لنا العشا من برجر كنج هااه
اسيل:وانتي ماهمك الا نفسسك يالدوبا
جنى تسحب السماعه من غنج:اسووولـ وربي لـك وحششه
اسيل:وانتي اكثر يالغلا
ماتدري الا احد فاتح باب القصر وداخل بسيارته البنتلي
البنات:الوو
اسيل:ايه معكم معكم مادريتوا
البنات حاطين سبيكر:وشوو
اسيل:طلعت امي فرنسيه
غنج:وانا اقول هالشقار والعيون الخضر من وين
البنات + اسيل:هههههههههههههه
جنى:اسوول تعالي عندنا بكرا
وريف:وجيبي بنات عمك ولا ماعندك؟
اسيل:الا فيه 3 هديل وندى واريام
البنات :اهاا يالله بننام تشششششششاو
اسيل:خبـلات ههههههههه تشاو
:- وش فيها اريام؟
اسيل خافت وش هالصوت بس مألوف لها
لفت تشوف هالصوت مين:هذا انت!
سلطان:وش فيك ومين انتي ووش انا؟
اسيل:انا اسيل
سلطان وهو يصافحها:وانا سلطان

ѕєmoή
28-01-2012, 06:35 PM
اسيل:لآتذكرت شي وفكرته انت بس مااتوقع
وجت نمسات هوا حركت شعر اسيل وخلا خصلات تجي على وجهها النعوم:انا بردانه وبدخل جوا
رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة
ودخل جوا الفله
وعلى العشا الكل اجتمع بطاولة الاكل ع ـالساعه 9 ونص
كان ترتيبهم
الجد
ام عزام – ابو عزام
ام بدر – ابو بدر
ام سلطان – ابو سلطان
ندى – هديل
اريام – خالد
سلطان – اسيل
عزام – بدر
فيصل – صقر
الجدهـ
,,
الجد:هاه يااسيل انشالله مرتاحه هنا
اسيل:الحمدالله مرتاحه
الجدهـ:يايمة فيه لك جناح فوق مجهز لك
اسيل بحزن لآنها رااح تشتاق للبنات :مشكورة يمة
اريام:يااي وناسهـ فيه احد بالعائله مثل عمري
الكل:هههههههههههههه
فيصل:مااصدق لي بنت عم عيونها خضرا
صقر:ولا تنسا شقرا
خالد:ونعومه مو مثل هذولا "ويأشر على البنات"
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل وهي تنزل الشوكة:الحمدالله
ام عزام:وين يابنيتي ماكلتي شي غير هالسلطه
اسيل تذكرت جنى الي تموت بالسلطه:لآمكشورة ياخالتي بس انا اكلي قليل
ام بدر:امممم ان مانفخناك هاليومين
الكل + اسيل:هههههههههههههه
اسيل راحت تغسل يدينها
وجت ندى وغسلت يدينها
ندى:تعالي اوريك جناحك
اسيل:يالله
وراحوا فوق وصعدوا لدور الثاني
وهو عبارة عن 15 جناح
كل واحد وزوجتة والجد والجده
والشباب كل واحد جناح
والبنات كل وحدهـ جناح
واسيل جناح
وجناح لضيوف
طلعوا ندى واسيل من الاصنصير ودخلوا غرفة اسيل الورديه وملفوفة بأيطار فوشي وهي عبارة عن سرير فاخر وواسع وبأخر زاوية فيه الحمام الله يكرمكم وجمبه صالة صغير فيها 3 كنبات وتلفزيون وجمبه التليفون ويطلع على شرفهـ"بلكونه" بعدين بأخر شي فيه غرفة ملابس صغيرة ..
اسيل:خوقااقيه سراحة "والتفتت على ندى"ندو بكرا العصر بروح للسويت تجين معي انتي وهديل واريام؟
ندى:انا العصرية فاضيه بس ماادري عن البنات
اسيل:شوفيهم انتي لآن زميلاتي متحمسات يبون يشوفنكم
ندى ابتسمت:من عنوني يابنت عمومي
اسيل:هههههههه مجنونة يالله بنام تصبحين على خير
ندى وهي تصك باب الغرفة:اتلاقين الخير يالغلا
اسيل رمت نفسها على السرير
كيف الدنيا صغيرة واجتمعت مع عماناه بعد 18 سنة مين يصدق؟ ودهـأ تكون مع البنات وتعيش فرحتهم وحزنهم وتذكرت سلطان "يارب هو ولالا ماادري ماادري بأتصل على حنو"
واتصلت على حنان
حنان:هـلآ وغـلا بقلبي هاه اخبارك انشالله مرتاحه
اسيل وهي تعدل قعدتها وتقعد على حيلها:هـلآبك تمام انتي اخبارك؟
حنان:عال العال , هاه كيف الجو الاسري
اسيل:اماا الجو الاسري ههههههههه , تمام بس هم شوي فري بناتهم مايتغطون على شبابهم
حنان :وااااااااو عندك عيال عم يالله قولي لي اساميه وكم هم
اسيل وهي تعدد هم :واحد اثنين ..اممم هم 6
حنان:واساميهم؟
اسيل:عزام,خالد,بدر,فيصل,سلطان,صقر
حنان:واااااااااااااااهـ يالكشخه على هالاسامي
اسيل:هههههـ,حنو
حنان:عنونها الحولا
اسيل:تسلم لي عنونها الحمرا
حنان:حشى بسه "قطوهـ"
اسيل:ههههههههه ,المهم تذكرين الشاب الي بالاوتيل؟
حنان:ايهم
اسيل:الي ضربت فيه يوم اقولك الصبح هذاك اليوم !
حنان وهي تتذكر:اييييييييه عرفته عرفته وش فيه؟
اسيل:يشبهـ سلطان ولد عمي بس ماادري هو ولالا؟
حنان:هئئئئ وناااااسهـ فيه اكششن
اسيل:اقول الشرهـ على الي يتصل عليك انتي واكشنك يالله تشاو بنام
حنان :تصبحين على خير
اسسيل تذكرت:لحضة حنو
حنان:هممم
اسيل:تعالي لللسويت بكرا بجي لهم مع بنات عمي هديل واريام وندى
حنان مبسوطه على سعادت زميلتها:ابشري مع السلامة
اسيل:مع السلامة
وسكرت منها وتنهدت ودخلت الحمام الله يكرمكم وفرشت اسنانها ونااااااااامت

ѕєmoή
28-01-2012, 06:36 PM
البـــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــــــــــارت
,,

قامت الصبح على طق باب البلكونه الي كل 3 ثواني ينطق
راحت فتحت باب البلكونهـ بتشوف وش هالي ازعجها
فحت الباب وطلعت للبلكونهـ مادرت الا حصى"حجر"جاي على خشمها
اسيل:اااي "ونزلت راسها لتحت"مين الي رماه
تسمع صوت ضحكات بسس ماتدري مين
اسييل \مييين فيه بسسرعه؟
\ههههههههههههههههههه
اسيل:بسسرعه مين هنا؟
:حنا حنا؟
اسيل:ومين انتم؟
:فيصل- خالد –صقر
اسيل بطفش:حرام عليكم تراني تعباانه
صقر :نامي احد ماسكك
اسيل:وانتم والازعاج؟
خالد:عااتي طنششي
اسيل:تكففووون ابي انام والله مانمت زين منكم
:شباب شتسون هنا ؟
خالد وصقروفيصل:......
بعصبيه:شتسسون بسسرعه؟
صقر:روق ياخوي ماسوينا شي
سلطان رفع راسه:ووش دخلها ذي وليش طالعه بالبيجامه؟؟
خالد بأرتباك من عصبية سلطان المعتادهـ ومزاجه الي يتغير 180 درجة بالثانيه:كنا نحاول نقوومها وقامت
سلطان روق شوي:وليش تقومونها
فيصل يصرف:اا,عشان تقوم تصلي
اسيل ماتت ضحك عليهم
سلطان ابتسم ويتصنع العصبيه:ادخلي يرحم جدتك وانززلي عشان تفطرين مع البنات
اسيل بعناد :والله مااحد يتأمر علي اوكي "واشرت اصبعها على راسها"اسوي الي بكيفي مافيه احد يجبرني
فيصل وخالد:اؤؤخصص يالقويه
سلطان:بالله احلفي بس؟
اسيل بعناد وغرور وككاتمى ضحكتها:والله واعلى مابخيلك اركبه
صقر:تكفى ياخوي نزلها غصب ودي اشوفها وهي متفشله يوم واحد بس ماعمري شفتها منذله كله تذلنا
خالد:ذلتك بأيش ماشالله
صقر يناضر اسيل بقهر:امس هديل جايته حـلاويات باتشي لـ"اسيلوووهـ"وماخلتنا ناخذ حبه
اسيل:قلتها بعضمة لسانك لآسووول مو لك بعدين مافيه احد اسمه اسيلووهـ
صقر:سسلطون تكفى نزلها غصب عليها
سلطان يناضرهـأ بتحدي:ماعاش من ردك ياخوي
خالد وفيصل:صصصصصصص طخ طخ طخ طخ ~>يصفرون , يصفقون خخخخ
اسيل بعناد:ماراح تقدر
سلطان مارد عليها ودخل الفله وتوجهـ لجناحها ماطق الباب عشان ماتقفله دخل على طول وراح لها على البلكونه
اسيل اول ماشافته قفلت باب البلكونه عليها وطلعت لسانه:مااتقدر
اسيل ماقفلته زين قفلته قفله وحدهـ وانفتخ لسلطان على طوول
سلطان وهو يزين نضارتهـ الشمسيه ويفرعها لفوق:والحين مين الي مايقدر
اسيل بخوف:بعد عني والله اصارخ
سسلطان:اجل يالله انزلي لاأشيلك
اسيل بخجل:اطـلع بلبس
سلطان أبتسم على خجلها المعتاد:طيب انتضرك قدام باب الغرفة وان ماطلعتي بعد 5 دقايق ياويلك اوكي
اسيل:اوكي
ودزتهت لجهة الباب وسكرتهـ
لبست لها بلوزة خضرا حرير,, وجينزواخذت شنطهـ تفاحيهـ ككبيرهـ بس مو مرة يعني ,, واخذت عبايتها وطلعت من الغرفة
ماشافت الا سلطان متسند ومتكتف على الجدار ومعاهـ نضراته يلعب فيها بطرف اصابعهـ
انتبهـ سلطان لأسيل:يالله , وين تتروحين
اسيل وهي تضغط على الزر لدور التحتي بالاصنصير"الفت":بروح للسويت
سلطان:أي سويت؟
اسيل:انا كنت عايشة مع صديقاتي او خواتي تقدر تقول . فبروح ازورهم
سلطان بأستفسار:وأي فندق الي انتي فيه؟
اسيل ماودهـا تقول:مايخصك
انفتح باب الاصنصير ودخلوا
سلطان وهو يتسند على جدار الاصنصير:مااحب احد يقولي مايخصك لآتعدينها
اسيل بهدوء ينزرفز:اقول الي ابي
سلطان:طيب قولي بأي فندق
اسيل وهي تطلع:قلتلك مايخـ .. وسكتت بعدين تكلمت,, ولآاقول مالك دخل
وطلعت بسرعه
سلطان ضرب الارض برجوله من القهر:تنررررررررفز تقهر تقهر
اسيل راحت على الصالة العائليه شافت الكل مجتمع
اسيل :السـلام عليكم
الكل:هـلآ وغـلآ ببنيتي
باست اسيل راس ويد جدها وجدتها وقعدت
اسيل:تراني ماراح افطر بفطر بالسويت
ابو بدر بأستغراب:أي سويت يابنتي
دخل سلطان
اسيل:انا كنت عايشة بسويت مع خواتي
الجدهـ:لك خوات؟
اسيل بأبتسامه:صديقاتي عشت معاهم اكثر من 10 سنين واعتبرهم خواتي
الجد:الله يدوم الي بينكم
الكل:ااااااامين
هديل:ياليت عندي صديقات زي صديقاتك
اسيل:تبون تجون معي
اريام:الحين
اسيل:يب
اريام :اجل نروح نلبس ونجيك
سلطان رفع حاجب وينزله لأسيل:وانا بوديكم
اسيل بأبتسامه تقهر:لآبيودينا كومار
ابو سلطان:ووش كومارهـ ذا بعد
ندى تستهبل:خطيب اسيل
اسيل:هههههههه,هذا سواقي
طلعوا البنات يلبسون
الكل:اهاا
الجد:لآلآخلوا سلطان يوديكم ماخذ أجازة ماادري على وشو اعوذ بالله
سلطان ابتسم بنصر:من عيوني "والتفت على اسيل"ان جو البنات ترا انا بالسيارة
اسيل بقهر ومن بين اسنانه وهي تضغط عليهم:طييب
اسيل لبست عبايتها ولحقـت سلطان على السيارة بعد ثواني معدودة جوا البنات
اريام قدام
ووراها هديل واسيل جمب هديل وجمب اسيل ندى
اسيل:تصدقون بنات؟
البنات:وشو؟
اسيل:دايم بمكانك ياهديل صديقتي وريف وانتي ياندى غنوجـهـ
اريام:وانا؟
اسيل بضحكه:عفشنا وحوستنا
ندى:موقلتي لي انكم 4 باقي وحدهـ
اسيل:أيـه حنا سيارتنا جمس جنى الاخيرة تجلس ورا
هديل:طيب عادي تسون الي تبون وتروحون وتجون على كيفكم
اسيل بأستهبال :لآابوي يجي يعي علينا,كلنا يتاما وكلنا واثقين ببعض
ندى:ياااي احس حياتكم حلوة
اسيل :ههههه صح ماخذين راحتنا بس حتى , نتمنى احد يعي علينا او نقوله ودنا وجيبنا . كل وحدهـ مسؤلة على الثانيه
سلطان:وين الفندق؟
اسيل :المملكه
اريام:طيب ماتلقون مشاكل من راعي الاوتيل او من العزاب الي هناك
اسيل :يخسسون يتكلمون اصـلآ هذي غنج تسكت بلد
ندى:ياانا حبيت ذي الغنج شكلها عربجيه
اسيل:بس تضل نعوومهـ وكيوت
وبتلوا البنات اسئلة واسيل تجاوب.. لمين وصلوا
سلطان:يالله انزلوا.
اريام:بتقعد تنتضرنا ولا تروح؟
اسيل بسرعه:لآلآ روح حنا بنطلع شوبنق مع البنات روح انت
سلطان:اوكي بروح
هديل بضحك:حسيت سلطان سواق
البنات:هههههههههههه
سسلطان بعصبيه:يالله اقول انزلوا
نزلوا البنات وراحت اسيل لرسبشن
موضف الرسبشن:اهلين مز اسيل والله من زمان عنك؟
اسيل:ههههه , رحت عند اهلي, المهم البنات موجودين ولا طلعوا
الموضف:لآلآ موجودين وفيه ازعاج عندهم رقينا لمهم انسكتهم قاموا يهاوشوني ويقولون اذلف
اسيل :هههههههههه مين الي قال اذلف
الموضف يعض على شفايف:غنج
ا

ѕєmoή
28-01-2012, 06:40 PM
اسيل:ههههههههههه شكلها قاهرتك,على العموم عطتي بطاقة بروح لهم
الموضف ابتسم:ابشري
وعطاها الكرت وراحوا البنات على الاصنصير وراحوا على الدور 6 البنات وقفوا عند باب السويت ورنوا على الجرس
وريف:مييييييين؟
اسيل:اسوول
جنى تصارخ:اسيل جت افتحوا لها
هديل:والله ياشكلهم مهبل
غنج فتحت الباب :هـلا وغـلآ حياكم
اسيل:اخص يالذربه
غنج:هووع مالت عليك هذا جزاي
جا لهم الهندي:انتا ليش مايفتح باب انا كلام افتح يبغا ياخوز فوت {انتم ليش ماتفتحون الباب انا كلام افتح ابغى اخذ الفوط}
غنج على طول سكرت الباب بوجهـ البنات
اسيل:وجع افتحي
غنج:ان انقلع ذا البنقالي فتحت لكم
هديل + اريام + ندى:هههههههههههههههههه
الهندي:انا كلام مودير
غنج من ورا الباب:اعلى مابخيلك اركبه قلنا لك مافيه فوط
"مناشف"
ندى:ياحبيلها هالغنج مرجوووووووووجهـ
الهندي راح
اريام:راح افتحي لنا
فتحت غنج الباب ودخلوا البنات
اخذت جنى عباياتهم وعلقتهم بالمعلاق
خلونا نشوف وش كانوا لابسين
غنج:لآبسـة بنطلون سكيني اسود مع تيشيرت بني وفيه صورة بنت بالفوشي ورابط شعرها ذيل حصان
وريف:لآبسة بنطلون جينز وتيشيرت سماوي عليه حروف انجليزيه متداخله ببعض ومسيحه شعرها على كتوفها
جنى:لآبسة فستان احمر حرير لحد الركبه علاقي .. ومسوية شعرها كيرلي وطالعه كيووت
ندى:يالله عرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:جنى,وريف,غنج
غنج:وعرفينا عليهم
اسيل تأشر على البنات وكل وحدهـ بأسمها:اريام – ندى – هديل
غنج :احس ندوو مطفوقهـ
ندى:زيك
الكل:ههههههههههههه
غنج:يالله تعالوا نبي نقعد بالصالة مسوية جنو بوب كورن وورق عنب ..
اسيل:يالله اجل مشينا
قعدوا البنات سواااااالف وانبسطوا
وريف:بنزل تحت اجيب من البقاله مكسرات
اسيل:مافيه بالدولاب
وريف تناضر غنج:عمتي غنج امس ساهرا عليهم
جنى واسيل وهديل واريام وندى:ههههههههههههههه
وريف :مين تنزل معي
هديل:انا بروح معك
لبسوا وريف وهديل عباياتهم وطلعوا
وريف:ناخذ حوسهـ غير المكسرات
هديل:براحتك
:هديل وش جابك هنا؟
هديل لفت على الصوت:فييصل!
فيصل:أيه فيصل
وريف لفت تشوف من هو فيصل:ياليل انت مرة ثانيه؟
فيصل ماعرفها لآنها متلثمه:عاد انا الي اعرف مين انتي
وريف:السـلسااال
فيصل:ايييه عرفتك كيفك؟
وريف بطفش:زينهـ
هديل بأستغراب:تعرفون بعض؟
فيصل:أيه ؟!
هديل:ووش لون؟
فيصل:شفتها مرة بالمول ومرة "وكتم ضحكته"برا سويتهم
وريف :سخيييف
هديل باهتمام:ووشلون عرفتها انها هي
فيصل وهو يمشي داخل الفندق:اسئليها
هديل التفتت على وريف:شسالفه؟
وريف انحرجت من هديل:بعدين بعدين يالله ندخل نشتري
هديل بأستغراب من فيصل ووريف:يالله
دخلوا البنات البقاله وشروا عفش مو بس مكسرات وطلعوا من البقال على الاوتيل دخلوا المصعد على الدور6 وراحوا للسويت فتحت لهم اسيل ودخلوا حطوا الحوسهـ بالثلاجة وقعدوا يسولفون 5 دقايق وجابت جنى ورق العنب والبوب كورن وحوسهـ البنات {شيبسات – مشوربات- شوكالاتات- بسكوتات ..الخ}
وقعدوا يناضرون فلم وماخلص الا على الساعه 3 العصر
جنى:يالله بنات الحين بتجي حنان ونروح شوبنق وش رايكم؟
غنج:اوكي انا موافقه
الكل:وحنا بعد
دقايق وحنان عندهم سلمت على اسيل بحراارة وبكي
حنان:يالله قوموا نطلع شوبنق
هديل:اصبروا بتصل على ابوي عزوز اقوله
اريام:اصغر عيالك عزوز اسمه ابوي عبدالعزييييييز
هديل:اختصاار
واتصلت على اهلهم وخبرتهم وسمحوا لهم وطلعوا البنات متوجهين للفيصليهـ ..
..
نهـــــــــاية البـارت
سـ \ وش عرف فيصل بـ ’ وريف ,؟
سـ \ وش راح يصير لبطلاتنا بالفيصليه .؟!
سـ \ سلـطان واسيل مالجديد ؟!

ѕєmoή
28-01-2012, 06:42 PM
قراءة ممتعه ,

=}

ѕєmoή
31-01-2012, 03:11 PM
البـــــــــــــــــــــــ{7}ــــــــــــــــــارت
دخلوا البنات الفيصليه

دخلوا البنات وكان شكلهم مبين انهم من الطبقة الراقيه وهذا صحيح كانت اشكالهم تلفت وبذات جنى لآنه عيونها معطيتها جمال ربااني ..راحوا البنات جهت المطاعم وكل وحده طلبت طلبها وراحوا وقعدوا وتغدوا وماسلموا من الشباب الي كل شوي مذينهم ياحو وياقمر وياعسل ومن هالكلام ..
غنج:انا باخذ ندو ونروح ماعلينا منكم
وريف:بدينا ناخذ وماناخذ هااه من الحين خاويتيها
غنج وهي تحط يدها على كتف ندى:كيفي انا وخويتي صح ندو
ندى بضحكه:صحين ولا وشلون بعد يالله نروح
راحوا لـ{ماك} وطلبوا وقعدوا
ندى صارت تسولف لها وغنج نفس الشي
تجمعوا كل البنات بعد 5 دقايق عند طاولة ندى وغنج وطلبوا لهم غدى وقعدوا يسولفون
رن موبايل اريام
اريام:الوو
:......................
اريام بفرح:صدق
:.......................
اريام:اوكي بقولها
:.....................
اريام:يسسسلمو خيو تشاو
وسكرت
هديل:مين؟
اريام:سلطان
ندى:وش يبي؟
اريام:قال اننا راح نسافر لشرقيه عشان نغير جو اسيل وصديقاتها وبعد بكرا السفرهـ
اسيل:كم يوم؟
اريام:يقول بنروح 4 ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعه , والسبت نرجع
غنج:والدراسة؟
اريام:غيبوا يومين
ندى:غنوج تجين صح تكفييين
غنج:ماادريي انا ماقد سافرت مع احد يعني متعودهـ بس على ذولا "وتأشر على {اسيل – جنى – وريف}" {وابتسمت}بحاول اجي عشانك
حنان:يالله اجل خلونا نكمل غدا ونرجع البيت بطني عورني من هالمكسرات والبوب كورن
اسيل بأبتسامه:اوكي
تغدوا البنات وتسوقوا شوي وطلعوا راحوا على بيت حنان نزلوها ورجعوا للسويت
توجهوا البنات للسويت ولقوا سلطان واقف عند الباب
هديل:وش جابك
سلطان:يالله امشوا نرجع البيت
ندى:لآوراه؟
سلطان:بس كذا انا ماراح اجيكم باليل
غنج:طيب خلهم ينامون عندنا
سلطان يناضر غنج:على كيفك هو . يالله امشوا
غنج تكش بوجه سلطان:مالت عليك عله
سلطان ناضرها بأستحقار:مااخلي بنات عمي يقعدون مع بنت صايعه مثلك , ولا تقعد تحضن بشباب بالمول
غنج بصدمة:مين اناا!
ندى:لآ غنج ماتسوي كذا
سلطان:على بالك ماشفتك وانتي قدام الشاب الي حاضنك , مااحب بنات عمي واختي يقعدون مع وحدهـ منحرفة مثلك..
{سلطان كان شايفها لما الشباب بالمول مسكوها هي ودنو"دانا}
غنج امتلت عيونها دموع وركضت لداخل السويت وقفلت الباب
اسيل ناضرت على سلطان بحقد:مااسمح لك تسب صديقتي
سلطان:ماانتضر منك اذن اصلا
اسيل صطرته كف خلا وجهه يلف للجهه الثانيه:غنج اشرف منك ياولد العم فاهم , مو كل شي تشوفه تحكم على الشخص
ولحقت غنج لداخل
والبنات لحقوها
سلطان حط يدهـ يتحسس على الكف الي جاه من اسيل{والله وقويه يابنت عمي, بس مو انا الي انسطر طراق هه والله لآخليك تندمين على الكف يا يا"وبسخريه"يابنت العم هه}
ندى بعصبيه:صدق انك حمار يالله خلنا نمشي
سلطان بصراخ مسك يدها:لآتقولين حمار فاهمه
ندى:ايي يدي اتركها
سلطان:بكسرها لك
وجرها لتحت وطلعوا من الفندق على ثوران سلطان وعصبيته المعتادهـ
اسيل اتصلت على القصر "بيت الجد"
الجدهـ:هـلآ
اسيل:هـلآ يمكه منيرهـ وش اخبارك
الجدهـ:بخير ياعيوني , بخير ياوجهـ الخير
اسيل:دوم يالغاليه, بس حبيت ابلغكم اني ماراح اجي للقصر بقعد عند البنات
الجدهـ:الي يريحك ياقلبي
اسيل:مع السلامة
الجدهـ:مع السلامه
..
غنج
غنج دست راسها بمخدتها وصارت تبكي شلالات دموعها
{ليش يظلمني وربي شريفه وقسم بالله}
دخلت عليها اسيل
اسيل شافت غنج منسدحة على بطنها وحاطهـ وجهها على المخدهـ وتبكي
اسيل قعدت على طرف السرير وتمسح بظهر غنج
اسيل:غنوج وش السالفه
غنج..تبكي..:................
اسيل:غنوجهـ يالله قولي السالفه عشان احكم !
غنج:............."تبكي"
اسيل:طيب غنوج ماابي اضغط عليك متى ماخلصتي بكي وتبين تفضفضين تراني موجودهـ
غنج قعدت على حيلها وضمت اسيل:الله لايحرمني"وشهقت من البكي"منـك
اسيل وهي رايحة على سريرها وبمزح:خـلآص عاد لااسمعك تبكين ابي انام واروق لي يوم كامل مانمت على سريري
غنج وهي تضم مخدتها:تصدقين امس كلنا نمنا عليه
اسيل وهي تضحك:وانا اقول وراه معفوس !
غنج:هههههههههههههههههههههه
اسيل:ايه ابيك تضحكين مو تبكين , عاد البكي مايناسب لك
غنج ابتسمت وهي تنسدح على فراشها:اقول انطمي ونامي انا اصلا كل شي يناسبني
اسيل:اموت على الواثقه انا
غنج مرطيف سعود من قدامها وابتسمت
اسيل:الله يعافينا ولا يبلانا الظاهر البرواز يأثر
غنج سسرحانه بسعود
اسيل:انهبلت البنت
غنج نامت
اسيل نامت
وريف نامت
جنى نامت
يعني الكل نام
...
نهــــــــــــاية البـارت
سـ \ غنج وسعود مالجديد؟
سـ \ ووش راح يصـير بالـشرقيه ؟؟
..

ѕєmoή
31-01-2012, 03:11 PM
الــــــــبـــ{8}ــــــــــارت
...
يوم جديد يجلب معه احداث شيقه
العصر الساعه 3
في قصر السامي ..
هديل كانت قاعدهـ على المرجيحـه بالحديقة
شافت فيصل وهو داخل ركضت له
هديل:اماانه فيصل وش عرفك بـ"وريف"
فيصل بأستغراب:مين وريف؟
هديل:الي كانت معي امس
فيصل:اسمها وريف؟
هديل:ايه يالله قولي السالفه
فيصل:كـلام كبار وش دخلك يالملقوفة
هديل:ياشينك فصيل قول وش السالفه
فيصل:الله من القافة الي ذابحتك ياهديلوهـ
هديل:تكفى فيصل قول شسالفه
فيصل:يالله اقول طسي ماراح اقول
هديل بترجي:تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
فيصل:الرجاجيل مو انا يالله انقلعي عن وجهي..
هديل بملل:أووووف
ودخلت جوا
فيصل:هههههههههههههههههههه
ولحقها فيصل لجوا
شاف الكل مجتمع قعد معهم
فيصل:اجل وين اسيل
الجد:قالت بتقعد عند البنات
فيصل ؟؟:وش بناته؟
ابو عزام:خوياتها الي كانت عايشه معاهم
فيصل:اهـاا
شوي وتدخل عليهم اسيل
اسيل :سـلآم جيمعا
الكل:وعليكم السـلآم
اسيل سلمت على اعمامه وحريمهم وجدها وجدتها وقعدت جمب جدها وجمبها ابو بدر
بدر:يبـه
ابو بدر:سم
بدر:يسم عودينك.بس عندي كم شغله بالشرقيه وبسبقكم وانتم يعني ماراح تطولون يعني بكرا انتم بالشرقيه ..
خالد:وش عندك؟
بدر:ابد عندي كم شغله ابيهم من هناك !
الكل:اهاا
بدر:اجل يالله انا بروح اجهز عفشي وبمشي مين ودهـ يروح معي؟
ندى:كان ودي اروح معك بس بروح مع غنج
سلطان كشر..
هديل بحيا:يصير اروح يبه؟
ابو عزام :بكيفك يابنتي
خالد:اجل انا بروح بعد
بدر بأبتسامه:يالله اجل بسرعه جهزوا عفشكم عشان تروحون معي
خالد وهديلل راحوا وجهزوا اغراضهم
وبدر بعد راح وجهز اغراضهـ..
خالد وبدر صاروا الرجال يعطونهم نصايح عشان ينتهبون على هديل ومايسرعون بالطريق وينتبهون على اغراضهم لاتنسرق وخرابيط الشياب
وهديل واقفة برا عند سيارة بدر الرنج روفر
طلع بدر وشاف هديل
هديل:مابيغتوا!
بدر:ابشرك اخوك مطول ابوك قاعد يعطيه نصايح ..
هديل بطفش:افف
بدر:يالله نركب عن الشمس
هديل:يالله
ركبوا السيارة وبعد ثواني جاهم خالد
خالد وهو يركب قدام ويسكر الباب ويربط الحزام..:اف وش ذا حشى تقل بهاجر
بدر:موا كأنهم بيجونا بكرا
بدر حرك سيارته وتوجهـ لمحطة
بدر وهو يفتح الشباك:فلفل ابوهـ
الهندي:انسالله بابا
خالد:بروح اجيب اكل من السوبر ماركت تبون شي
بدر:جيب لي ميرندا ليمون .."عشق كل شاب سعودي .ولا انا غلاطانه ياشباب هع"
خالد وهو يفتح الباب:وانتي هديل؟
هديل بتفكير:اممم , جيب لي برنجلز مشويات وجالكسي وببسي
خالد نزل
وضلوا هديل × بدر مع بعض بالسيارة
هديل مرتبكه ماقد قعدت مع احد من عيال عمها ابدا بحياتها لحالهم..
قطع سكوتهم صوت موبايل هديل على اغنيه "هلي لاتحرموني منه"..
هديل بربكبه:هـلآ والله وغلا
جوري صديقت هديل:هـلآ بك اتصلت على غرفتك ردت ندى تقول انك سافرتي؟
هديل:أيه سافرت مع خالداخوي وو"عجزت تنطق اسمه لآنه ينازظها من المرايه وهذا الي اربكها زيادة بس تحملت ونطقت بأسمه"وبدر..
جوري:ماشالله ولوين انشالله
هديل:الشرقيه
جوري:وانا اخر من يعلم
هديل:ههههههههههههه
جوري:على تراب وقسم تفشلت من ندى لما قالت ماقالت لك
هديل:عادي عادي
جوري بخبث:اجل مع حبيب القلب هااه
هديل:وجع انطمي
جوري:ههههههههههه
هديل:مالك داعي,, المهم وينك؟
جوري:ابد والله ببيت خالتي هسون "هسن"
هديل:اهاا
جوري:يالله اجل مع السلامة هذاها تناديني
هديل:تششاو
..
بدر:صديقتك
هديل:ايه
بدر:كم صديقة عندك؟
هديل :امم مو كثير 3 بسس
بدر:اها
هديل بتوتر:وانت؟
بدر:واحد اسمه سطام بس
هديل بأستغراب:وليش واحد وليش ماتتعرف على خلق الله؟
بدر:انا شخصيتي انطوائيه
هديل مستغربه من بدر {انطوااائي غريبة ماتوقعته انطوائيْ}
كانت هديل بتسألة ليش انطوائي بس حبت تنهي سواليفهم لآن خالد جاي
خالد ركب السيارة وعطا هديل اغراضها
وجدع حبوب بندول:بندول هديه من الهندي
هديل+بدر:هههههههههههههه
بدر:وش يحس فيه يوم انه غطاك
هديل رن موبايلها بـأسم {عزومي}
هديل:الوو
عزام:هـلا هدول اخباركم
هديل وهي تناضر بدر وخالد:ماشي الحال
عزام:اهاا .. وكم باقي لكم؟
هديل وهي تسأل بدر:كم باقي على مانوصل
بدر:200 كيلوا يعني ساعتين
هديل تكلم عزام:200 كيلوا ليش
عزام:ابد حبيت اعرف
هديل:اهاا
عزام:يالله قلبوا هديل مع السلامة عمي يناديني
هديل:تششاو
..
وسككرت من عزام
خالد:مين؟
هديل وهي تركب سماعات الجوال بأذونها:عزام
خالد:وش يبي؟
هديل:يقول كم باقي لكم!
خالد:اهاا
هديل حطت راسها على القزاز وغمضت عيونها وصارت تسمع اغنية " القوس قوسك"
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش{ن} تسله قوه
انا اسيرك واقف{ن} قدامك
والي تبي تسوه فيا سوه
..
بالرياض
عند البنات
مجتمعين على الغدى
جنى:متى تترجعين؟
اسيل:مادري بروح اجهز اغراضي وانتم بعد جهزوا اغراضكم ترا جدي قايل بنسافر الفجر
غنج:الله الفجر وش يودينا الفجر؟
وريف:عمتي غنج متعودهـ سفرياتنا المغرب .. ذولا اهل مو مثلنا 4 وبسيارة وحده مع سايق ذولا 3 عوايل مع عيالهم وخدمهم وسياراتهم ..
جنى:اخخ مالي خلق سفريه وبكرا والفجر تششش
غنج:اقو لانا بروح انام المغرب قوموني اجهز اغراظي
اسيل:لآلآجهزي اغراضك الحين ونامي لمين ماتقولين بس
غنج بطفش:طييب
دخلت كل وحدهـ تجهز اغراضها وتجهز ملابسها بالشطنه
غنج حبت ترسل رسالة لـ{اريام} وقالت فيها
:ريوم قولي لسلطان تراني بريئة مااحب احد يظلمني انا مااحب ابرر لآحد او هذا خوف منه حبيت ابلغه لآني اكرهـ الظلم
وارسلت لها
جتها رسالة من اريام تقول
:هلا وغلا غنوج قلتله وقال اوكي فهمت السالفه من صديقي وانا ظالمها واعتذري لي منها .., اشوفك بالشرقيه
..
بالشرقيه
دلخوا الفندق الي حاجز لهم فيه الجد
راح بدر عند الريسبشن
بدر:لو سمحت أي دور الي حاجزه عبدالعزيز السامي
الموظف:انت بدر السامي؟
بدر:ايه
الموظف عطاه الكروت حقات السويتات الي بالدور
صعد هو وهديل وخالد بالاصنصير وراحوا على الدور الـ3
طلعوا من الاصنصير
بدر:يالله البنات وين تبون سويتهم؟
هديل:امممممم
خالد:اول شي كم انتم
هديل:7
خالد حط يدينه على راسه:وليش 7؟
هديل:حنى 3 واسيل 1 وصديقاتها 4 ونساوي 7
خالد:طيب وين تبون أي سويت
هديل تأشر على سويت:هذاك
بدر باستغراب:وليش بذات هذاك؟
هديل:ماادري احسه مناسب
بدر:اوكي يالله
وراحوا له وفتحوه وعطوا هديل البطاقة حقت السويت وطلعوا منه وراحوا لسويت الشباب..
نهـــــــــــــــــــــاية البـــــــــــارت

ѕєmoή
31-01-2012, 03:13 PM
البــــــــــــــــــــــــــــ{9}ــــــــــــــــ ـــــــارت
..
الرياض
الساعه 4 الفجر
تجمع الكل بالصالة العامه ودقايق دخلوا عليهم البنات وسلموا على الكل الا على الشباب والرججال من بعيد لبعيد يعني بس السلام عليكم – وعليكم السلام اما الجد حبت راس ..
غنج تضرب ندى كوعها:هذولا اخوانك؟
ندى تأشر على فيصل:بس هذاك وثاني راح لشرقيه من امس
غنج بأستغراب:ووين هديل ماشوفها معكم؟
ندى:راحت مع اخوي هناك . هي واخوها خالد
غنج:اهاا.."وبأستهبال" بس معاليهم طخماان عيال عمانك
ندى تضحك على خبال غنج:ههههههههههههه
الجد بصوت عالي:يالله اجل مشينا
الكل:يالله
راحوا كل البنات للجمس وركب معاهم صقر وصار يسوق فيهم وجمبه كومار
صقر:ها بنات يالله عرفونا عليكم
غنج تستهبل:أسماء بس بدون ارقام
الكل:هههههههههههههههه
صقر:وانتي وش اسمك "يقصد غنج"
غنج:اسمي غنج
صقر:وانتي "يقصد جنى"
جنى:اسمي جنى
صقر:والاخيرة؟"يقصد وريف"
وريف:أسمي وريف
صقر:عاشت لاسامي .. وانا صقر
جنى + وريف + غنج:عاشت الاسامي
صقر:عاشت ايامكم الحلوهـ
رن موبايل اسيل بأسم {أغلى البشر}
اسيل:هلا وغلا
حنان:هلافيك اخباركم؟
اسيل:تماام
حنان:وصلتوا؟
اسيل:لآ وين تونا ماطلعنا من حارتنا ههههه
حنان:ههههههه . مين الي بسيارتكم
اسيل:انا وغنج وجنى ووريف واريام وندى
حنان: اها , اجل وين هديل؟
اسيل:سابقتنا من امسس,
حنان:وميين الي يسوق فيكم؟
اسيل تناضر بالمرايه:اممم صقير "وناضرها صقر وخافت"اقصد صقور صقر
الكل + حنان :ههههههههههههههههههههه
حنان:يالله ليتني معكم بس وش اسوي بفهد مارضى
اسيل:خيرها بغيرها انشالله نسافر المرة الجايه لجدهـ انا وانتي والبنات ونفل جد جدها
حنان:هه ان وافق فهدان
فهد:قولي اسمي زين
حنان:اقصد فهووووووووووووووودي
اسيل:لآتخافين عندنا وعندك خير
حنان+ اسيل:ههههههههههههههه
حنان:اجل يالله تششاو وتوصلون بالسلامة ياقلبي
اسيل:الله يسلمك يالغلا
طوط طوط طوط
سكروا من بعض....
ندى:غنج تعالي ورا معنا
غنج:لآلآانتي طبي لقدام انا مااحب ورا الا مع دنوو وهي الحين بالشرقيه سابقتنا من 3 ايام ان رحنا هناك صرت معكم ورا تعالي قدام
ندى من بين اسنانها وهي تهمس لآذن غنج:اقووول تعالي ورا وشلون اطب قدام وفيه صقر اقول يالله تعالي
غنج ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههه
صقر:ضحكينا معك
ندى صار وجهها اححححمر من العصبيه
غنج تحاول ماتضحك : كح كح هههه ولا شي هههههه
صقر وهو يوقف عند المحطة:يالله وش تبون
اريام:اممممم جيب لنا 6 بيبسي ولا بنات
البنات:صح
اريام:وو1 شيتوز حراق كبير
ندى:وواحد شيبس ليز جبن كبير
اسيل:وخربط لنا شكولاتات من عندك
اريام:وشبسات صغار
ندى تلتفت على ججنى وغنج ووريف وتكلم صقر:ترا مايبون شي مسوين عاقلات وتحت الغطى ما يعلم به الا الله
وريف:على تبن ..
صقر سكر الباب ودخل المحطة واخذ حوست البنات واخذ له ميرندا ليمون وبالعامي "حمضيات " {ولا ياشباب هههه }
عند البنات
..
ندى تهمس لغنج:بقولك شي ماقلته لآحد بعمري كله
غنج بأستغراب:قولي
ندى بحيا يخاجلهها الضحكه:أنا احب ّ
غنج:ااوهـ يالكشخة,, ومين سعيد الحظ؟
ندى تأشر على صقر:هذااك
اريام نطت عندهم:وش تقولوون
غنج تضربها على راسها:أقوول الخـلآ يالملقوفة
اريام + ندى:هههههههههههههه
اريام رجعت مكانها
غنجج بنفس الهمس:وهو يحبك؟
ندى:ماادري عنه "وتكمل بصوت عالي "بنات قولوا امين
البنات:اممييين
ندى:ان الي ببالي يصير
البنات ناضروها شوي وبعدين كل وحدهـ رجعت لثانيه تكمل سالفتها ..
غنج:يالله انشالله نفس الشعور
ندى ترفع يدينها:ياااااااااااااااااارب
غنج تضربها على راسها:بنت اعقلي
ندى:خخخخ :$
صقر جا لهم وفتح الباب:سـلآم
البنات:هـلآ
كومار شغل اغنيه هنديه
والبنات صاروا يستهبلون
وصقر صار يرقص زي كومار يهز يمين ويهز يسار راسه
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
كومار و صقر:ههههههههههههه
صقر شغل اغنيه اوهـ ياسعودي لـابو نورة "عبده"ورابح صقر..
وصار يرقص عليها ويستهبل
..
وصلوا العوائل لـشرقيه الشقيقــة ..
صقر يكلم الجد عبدالعزيز:خـلآص بس انتم وينكم
:.........................
صقر:خـلاص حنا الحين جاينكم ..
:.....................
صقر:ان شالله مع السلامة
:...................
وسكر
اريام:الحين وين ننروح
صقر:الفندق
البنات:اهااا
راحوا على الفندق ..
طبعا كومار حاجزين له سويت بس مو بنفس الدور
دخلوا على الاصنصير كلهم
وصار يطلع صفير
نهـــــــــاية البــارت
سـ\ وش بيصير لأبطالنا
سـ\ وليش الاصنصير يطلع صفير؟

ѕєmoή
31-01-2012, 03:15 PM
البـــــــــــــــــــ{10}ـــــــــــــــــــــارت
دخلوا على الاصنصير كلهم
وصار يطلع صفير
صقر وهو يشوف الاصنصير:وش فيه؟
وريف:يقول بس 5 ركاب 2 يطلعون لآن الشنط كثيرة
غنج بسرعه:صقر وندى اطلعوا بعدين تعالوا بعدنا
ندى على طول لفت على غنج
غنج ابتسمت وغمزت لها وهمست لها:اعرف اضبطك يالله طسي مع الحبايب
ندى ضربتها على كتفها
اسيل:يالله بسرعه ندى اطلعي صقر طلع تعالي انتي وياه وبعدين الحقونا
غنج دزت ندى لبرا
وتسكر باب الاصنصير ..
ندى واقفه عند باب الاصنصير ومتوووترة...
وصارة تظغط على الزر الي يشير لسهم فوق
صقر مسك يدينها:روقي ماراح يطير..
ندى شافت صقر وهو ماسك كفوفها ومبتسم لها وخرت يدينها من الزر ..
دقايق وينفتح الباب حق الاصنصير
دخل صقر اول وهو ماسك باب الاصنصير عشان ندى تدخل
ندى واقفة بغباااء
صقر:ماودك تدخلين؟
ندى:....

صقر:ندووو
ندى{يازين اسمي على لسانه}:أأأ هـلآ
صقر:يالله ادخلي
ندى :طيب
ومسكت شنطتها ودخلت
دخلوا الاصنصير ووقف عليهم بدور 2 وهم على دور3..
دقاايق وهم ينتضورنه يفتح ولا فتح
بعد 4 دقايق
صقر صار يضغط على زر الي يفتح <~ ~> .. ~>متأثرة تراني خخخ ^+^
ندى بخوف:وش فيه؟
صقر:ماادري علق ولا صار يفتح
ندى :ييممممما..
صقر:خـلاص ندى بلا دلع
ندى بخوف صارت تبكي ...
ندى قعدت على الارض:يعني ."وشهقت من البكي"بنبتل معلقين؟
صقر جا لها وقعد جمبها :خلاص ندو الحين بيفتحون لنا لآتبكين
ندى:طيب "وتشهق"اتصل..جوال؟
صقر طلع جواله واتصل على بدر ومافيه شبكه:مافيه شكبه
ندى صارت تبكي
صقر قعد قدامها ومسح دموعها:خـلاص عاد ندو والله ماتستاهل هالدموع عشان علقه
ندى بدون شعور تمسكت بتيشيرت صقر:صقـ ــ ـر خـ ـ ـايفـ ــ ـه مأقــ ـد عـ ــ ـ ــلـ ــ ـقـت
{صقر خايفة ماقد علقت}
صقر مسك كتوفها وقربها لمه:لآتخافين
طلع صووت قوي من الاصنصير:صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
قوي قوي قوي مرررة يشق الاذن
ندى بدون ماتدري دفنت راسها بصدر صقر العريض
صقر مقدر وضعها لانها دلوعه,صح فيها رجه بس خوافه ودلوعه وماقد علقت باصنصير ~> اسئلو مجرب بغيت اموت الا شوي علي.. هع خوافه تراني حيل..
صقر حط يدينه على اذون ندى عشان ماتسمع الصوت حق الاصنصير
باب الاصنصير صار يفتح ويسكر ويطلع صوت ولمبه حمرا تكبسس
هنا ندى ررعععععععب بالنسبه لها
صقر حضن ندى عشان ماتحس بخوف وتحس بأمان
صقر وهو يرفع صوته عشان ندى تسمع:لآتبكيين الحين يفتحونه لنا ..
ندى صارت تبكي على صدر صقر
وصقر يشدها له عشان يخف عليها الصوت وهو ياعمري عليه يستحمل عشانها
دقايق راح الصوت والمبه توقفت الحمرا وصارت طبيعيه يعني بيضا .. بس الاصنصير حتى الان عااالق
:o
صقر بعد ندى منه ولف وجهها لوجهه : خـلاص ماابي اشوف دموعك مرة ثانيه اوكي
ندى بخجل:اوكي
صارت ساعه وساعتين و3 وهم حتى الان عالقين
ندى جاها النوم سندت راسها على الاصنصير ونامت
صقر شافها نايمه شال راسها وحطها على فخدذهـ وصار يلعب بخصل شعرها
دقايق يرن موبايل صقر
صقر بسرعه:الو
بدر:وينكم
ندى فاقت من نومها..
صقر:عالقين انا وندى لنا 3 ساعات ونص بالاصنصير
بدر:اجل مع السلامة بروح اشوف الرسبشن واجيب كهربائي يجي يطلعكم
صقر وهو يتنهدت:اوكي
وسكر
ندى بطفولة وهي تفرك عيونها:وش السالفه
صقر بأبتسامه على حركتها:بيطلعونا بعد شوي ..
ندى صارت تتلفت على حولها {وش جابني عنده انا كنت تحت الازرار } ولفت على طول لصقر الي مبتسم لها
صقر:شفتك نايمة ورقبتك تعورك جبتك على حجري"فخذي" عشان ترتاحين وترتاح رقبتك بدال ماتعورك
ندى ابتسمت له بحيا
دقايق ويتحرك الاصنصير لفوق على الدور 3 دور السامي المخصص لهم ..
صقر:وه واخيرا..
ندى:ههه بقوة واخيار
وطلعوا من الاصنصير وكل واحد راح على السويت
ندى ~> سويت البنات
صقر ~> سويت الشباب
ندى اول مادخلت
حطت اغراضها وصارت تضرب غنج وغنج تضضضحك بعدين جت ندى وضمتها:اححححححبببك سويتلي شي ماسواه لي احد
البنات:هههههههههههه
اسيل:تو تضربينها والحين تضمينها
وريف:ومن الحب ماقتل
البنات:ههههههههههههه
سويت البنات كان فيه 3 غرف
ندى~> غنج
مع بعض
جنى ~> هديل
مع بعض
اريام ~> اسيل
مع بعض
ووريف بتنام بالصالة على الكنب..
...
هديل:يالله بنات يقولون الحريم والشياب وجدي وجدتي بيطلعون للبحر نروح معهم ولالا؟
البنات:الااااا
جهزوا البنات عفشهم وتوجهوا للعزيزيه ~> يافديتها هي واهلها
البنات كلهم مع صقر بالجمس وراكبه معاه قدام اريام والبنات كلهم ورا وسادحين المرات او مسكرين المراتب مادري كيف تقولونها انتم يعني منومين المراتب وقاعدين فوقها ~> علي شرح ولا بريال
المهم ويغنون ويصفوقون ويرقصون ومبسسسسسسوطين
نهـــــــــــاية البـارت
سـ\وشش راح يصير بالعزيزية ؟
سـ\ندى وصقر!؟
سـ\سسلطان واسيل وش رايح يصير لهم بالرحلة؟!

ѕєmoή
31-01-2012, 03:17 PM
البــــــــــ{11}ـــــــــــــــــارت
المهم ويغنون ويصفوقون ويرقصون ومبسسسسسسوطين
وصلوا للعزيزية بعد مشوار ربع ساعه
طبعا كومار مو معاهم ..
المهم نزلوا البنات من الجمس
هديل تتمغط:ااهـ , يالله بنات نقعد شوي بعدين ندور بعدين دبابات
البنات:اووووووووكي
قعدوا شوي البنات مع ام عزام وام بدر وام سلطان والجدهـ
الجده:والله ياانكم يابنات منورات "تقصد {جنى-غنج-وريف}"
جنى :منورين فيك يايمه
"جنى اسلوبها مع أي حرمة اكبر منها او من عمرها يعني أي ام تسميها يمه او خاله "
الجده :ياحبيلك انتي ..
خالد وفصيل جو وهم مسوين انهم يفحطون ويحركون يدينهم وبالنهايه سحبوا الزوليه وقعدوا

خالد قعد عند هديل وفيصل قعد جمب وريف
" وريف + جنى + غنج "
فاتششات لآن يتفشلون ان كانوا هم متغطيات لحالهم ولا هم المفروض يتغطون مايكششششفون ..
اسيل : وريف عورك ظهرك اليوم
وريف بدلعها الرباني :على ايش قلبوو
اسيل:على نومتك بالكنب
وريف:لآحياتي متعودهـ ..
اريام تستهبل:حششى حياتي وقلبو مخطوبين وحنا ماندري
الكلل عدى خالد وفيصل :ههههههههههههههههه
خالد وفيصل ناضروا بعض
"مستغربين مين وريف "
فيصل سكت ثواني معدودهـ لآنه قاعد يتذكر{مين وريف انا قعد سمعت هالاسم مين ياربي مين مين مين مين .. "وتذكر" اييييييييه هذيك المزيونه } ~> اما مزيونة يافصيل ..
خالد استفهامات وتعجبات فوق راسه
خالد يكلم هديل بصوت واطي:مين وريف ؟
هديل تهمس بأذنه:صديقتنا وصديقة اسيل..
خالد :اهاا , "ويكمل بهمس" ومنهي ذي تخبل ماشالله "يقصد جنى"
هديل تضربه على كتفه بخفيف:وجع وهذي بعد صديقة اسيل
خالد :أي يوجعك .. وذي مين {يقصد غج}
هديل:نفسس الشي صديقتها
خالد : اهااا
فيصل يهمس لوريف:اخبارك؟
وريف ارتبكت :اا .. تمام
فيصل يكتم ضحكته يوم تذكر شكلها بالفندق ..
وريف بتوتر لآنه شبه لاصق فيها :وانت اخبارك ؟
فيصل :بخير ,,
جا عندهم صقر
صقر:ياحلوين فصيل وخوليد وش يقدكم عند الحريم .. يالله قوموا نبي ناخذ دبابات ..
اريام:خوذوا لنا معكم
صقر:ابوي عبدالعزيز قايل لي لاتاخذ للبنات
البنات:افف
ندى:غنيج روحي خوذي ابوي عبدالعزيز مو مسؤل عليكم .. عشان ا نشافكم يطيب خاطرة ويوافق علينا
غنج تضربها بكوعها:ووجع انشالله انا اسمي غنيج غننج غنج وقسسم اسمي غنج
ندى:هههههههههههههههه
غنج وهي توقف :يـالله بروح اخذ لي مين يجي معي
جنى:لآيمة اخاف ماابي
الحريم:ههههههههه
الجدهـ:أيه ذي البنت السسنعه وش لها بوجع الراس
جنى:تسلمين يمه
غنجج تناضر وريف :وانتي يالبزرة ماراح تجين؟
وريف:لآمابي شايفتني دانا ..
غنج:لبى قلبها دنو اشتقت لها البقرة.. وانتي اسيل
اسيل:لآ ماابي
اريام:الا طسسي عشان اجي بعدك
اسيل تضحك:هههه طيب يـالله بجي معك
راحوا البنات متوجهين للهندي الي يأجر
كان سلطان يستأجر دباب
سلطان:اسيل وش جايبك هنا
اسيل وهي تطلع ن شنطتها المحفظة : جايه استأجر
سلطان:مو لازم تركبين
اسيل ناضرته وهي رافعه حاجبها :وليش انشالله؟
سلطان:خطـر عليك
اسيل:لآ عادي متعودهـ
سلطان يناضر غنج الي قحصت بوجيهم على التراب :خويتك مطفوقه
اسيل وهي تضحك :مو اول واحد يقوله ههه
سلطان:طيب ماتخافين من الدباب
اسيل:لآعادي .. بس احيانا ايه اخاف
سلطان:طيب اركبي معي ماله داعي 2 على الفاضي
اسيل خجلت {وش يبي ذا اركب معه قال}
سلطان جا لججهتها ودخل محفضتها بشنطتها ودفع فلوس الاستأجر وخلها على 3 ساعات كاملات ~> وناسه ابي ~> اقول طسي
اسيل وقفت عند الباب ماتدري تركب قدامه ولا وراه
سلطان ركب الدباب ورجع نفسه على ورا عشان تقعد قدامه
سلطان :يـالله تعالي ...
اسيل ماتدري شتققول {يااااااااااااربيه فششله}
اسيل بخجل :طـ ـ ـيـ ـب
ركبت اسيل قدامه ومايته خوف وتحس بتوتر ..
سلطان حاوطها بيدنه عشان يسوق فيها
ومشى فيها وهي مايته خوف ماتدري ليش ..
سلطان يهمس بأذنها:خايفة ليش؟
اسيل:لآ . ولا شي ماني خايفه
سلطان يكتم ضحكته:طيب ليش مغمضة عيونك بقوة
اسيل:ههههه ,, لآلآعادي بس رمل دخل بعيني ~> الله من الصواريخ
سلطان:اهاا
وصار كل شوي يسرعه بس مو مرا
..
عند المجنونة غنج
جت عند الحريم بالدباب
غنج:يالله نداويوه اركبي
ندى:لآلآ انتي مطفوقة
غنج:اقول يالله ولا بروح
ندى:لآلآلآ اصبري لي
وركبت وراها وهي مايته خوف ومتمسكة فيها بقووه
لآن غنج بسواقت البانشي انواع الطفاااقه
غنج:نفحط ؟
ندى بسسرعه:لآلآ والي يرحم والديك انا كذا ومايته رعب
غنج:بزرهـ وانا احسسبك فله اثرك مخيسة
نندى:شوفي سواقتك كيف وتعالي تكلمي مخبوووله
غنج:اقول تمسكي بس
ووووووووووووووووووووووع ~> تخمس البنت هع
ندى:غنج ترا شكلي بطيح اعقلي عاد
غنج:اوكي
صقر كان يفحط بالدباب وشاف البنات وراح لهم
صقر يمشي لجهتهم:ندى تعالي . مو جدي قايل لآتركبين
ندى ببزاره:كيفيي
صقر:اقول يالله امشي معي اجل اركبي
غنج وصقر وقفوا على جنب
وغنج تضحك على ندى لآنها بجد خايفة موت
غنج تهمس لها:اخليك على الجو الشاعري مع حبيب الاب "القلب"
ندى تضربها بضحكها:طسسي
صقر يكلم ندى:تعلي انتي سوقي
ندى بسسرعه:لآيمة اخاف مااعرف زين
صقر:هههه تعالي انا اعلمك
ندى ابتسمت:طيب
وركبت قدام وهو وراها
وغنج راحت
وصقر يعلمها كيف تمشي فيه وكيف تشغله وكيف تسكرهـ
لما خلص وعلمها
ندى:مششكور صقر
صقر بأبتسماه ذوبت ندى:العفو بس يـالله الحين سوقي وانا وراك
ندى:خاايفة ..!
صقر:لآتخافين يالله اركبي
وركبت ندى قدام وهو وراها
صقر:اسسرعي وش فيك تمشين على بيض
ندى:وربي خايفه
صقر:لآماعليك انا معك يالله امشي بسسرعه بس شوي تكفين ندو
ندى{يافديت ندو على لسانك}:طيب
صارت ندى شوي شوي تسسرع اكثر بس مو مرة يعني
وصقر ماسكها من خصرها وهمس لها بأذنها
صقر:ندو بقولك شي
ندى مستحيه خايفة متوتر وخجلانة ومرتكبه وهذا كله لآن صقر قريب منها:تفضل قول اسمعك
صقر همس لها بحنان وحب:ندو انا اح’ـبك
ندى وينها دوروها ماتلقونها من الحيا ودها تطير احلى كلمه سمعتها من صقر .. الي كانت تحبه من طفولتها .. والحين حلمها تحقق وطلعت منه بكل حب لها {واااااهـ وانا اكثر}
جتهم غنج وهي بالدباب:خلاص ياحلوين يالله ندوهـ اركبي معي بنروح نتمشى مع البنات
صقر يمسك ندى مع يدها وكانها كنز بتضيع:لآ روحي انتي بتقعد صح ندى
ندى: ......
غنج بعربجه:اقول طسس ماتبيك يالله ندوهـ عجلي لايروحون البنات
ندى نزلت من دباب صقر
وركبت مع غنج
وقالت لها
غنج:صصصص "تصفر"يالله يالرومانسسيه ماقدر انا
ندى:هعهعهعهع هههه
غنج:الا صح وين اسيل ماشفتها من يوم كانت مع ذاك الخايس
ندى:منهو الخايس؟
غنج:سليطين
ندى:ههههه اما الخايس .. مادري عنهم انا مثلك مسستغربه
غنج:بكيفهم , المهم يالله امشي نعطي الهندي الي صجني دبابه ونروح للبنات
راحوا البنات وعطوا الهندي الدباب وراحوا يمشون لجهت الحريم
..
بعيد عن البحر
وبعيد عن الدمام واهلها العسولين
وبعدين عن ابطالنا
:ماتسمع وش قالت امي باخر حياتها عندك اخت ودورها ماتفهم غبي انت غبي
:طيب تكفى دورها اسئل ,, بلغ الشرطة يدورن عليها مستشفيات ميتم أي شي دورها دورها
:بذن الله بلقاها وبتصير اختي لحالي وخوالي مالهم دخل فيها هم الي ضيعوها الله ياخذهم ويضيع واحد منهم مثل ماضيعو اختي "وبصوت مبحوح وطاقته العبرهـ"الله لآيربحهم الله لايربحهم
...
عند اسولهـ..
سلطان:وانتي اسيل كيف دخلتي الجامعه والثانوي والابتدائي
اسيل:انا وصديقاتي كانت وحدهـ اسمها ام حمد ربتنا ولما دخلتنا المتوسط استحينا منها ونتفش لاذا ا احد يزورها يقول هذولا بناتك وتقولهم لا يقولون فاضيه تربين غير عيالك .. عاد حنا استحينا على اعمارنا وشدينا حالنا بالدارسة ولما صرنا 2 متوسسط جمعنا من مصروفنا كم قرش ورحنا لـلفندق "المملكه"وصرنا ندرس وتجينا فلوس من الميتم .. مع اننا ماكنا مسجلين فيه بس من التبرعات يجيبون لنا .. ودخلنا ثانوي اول سنة انا و وريف دخلنا بدار تحفيظ قران وسجلنا مدراسات على صغر سننا الا اننا الحمالله وفينا وكفينا ولما خلصنا المتوسطه ودخلنا الثانوي صارت بس الي يشتغلون بالدار غنج وجنى وبعدين خلااص دخلنا الجامعه .. بالمكافأت بسس
سلطان:طيب ماخفتي ,,
اسيل:من ايش بالظبط
سلطان:من الدنيا بكبرها
اسيل:من يامن الدنيا غبي .. ماكنت اخاف ابدا عشان مااخوف الي معي كنا كلنا يد وحدهـ وخوات من تربيه وحدهـ
سلطان:وقسسم انكم تحفففففهـ
اسيل:طيب على فكرة ترانا تاخرنا والدباب مارجعناه
"كانوا قاعدين على البحر"
سلطان بحنان:ليش خايفه؟
اسيل:لا مو مرة يعني
سلطان:وقسم بكاششة يالله امشي بس هالمرة انتي ورا وانا قدام
اسيل:اممم اوكي مو مشكله بس لاتسرع عشان مااطيح على ورا
سلطان:ههههه ,,يـالله امشي
اسيل:اكيد ماتسرع
سلطان:هههه يعني واذا طحنا بنروح للمستشفى ويومين وسلليمين ترا عادي يعني
اسيل:بسم الله علي
سلطان:وانا بالطقاق؟
اسيل تفشلت :بسم الله علينا
سلطان وهو يوقم وينفض بنطلونه الي صار تراب:يـالله اجل قومي لآنتأخر اكثر
ومسك يدها وقومها
اسيل ركبت ورا سلطان
وسلطان قدام
سلطان كل شوي يسرع
عشان مايتأخر لآنهم كانو بعيدين عن الاهل بكثيرر
سلطان قام يسسرع اكثر بس مو مررة ...
نهــــــــــــــاية البـــــــــارت
سـ\وش سالفة الاشخاص المجهولين؟!
سـ\ومين اختهم؟!
سـ\سلطان وش سسالفته ؟!
سـ\وليش يسسرع؟!
سـ\صقـر وندى ومالجديد؟

ѕєmoή
31-01-2012, 03:19 PM
البــــــــــ{12+13}ـــــــارت
اسيل ركبت ورا سلطان
وسلطان قدام
سلطان كل شوي يسرع
عشان مايتأخر لآنهم كانو بعيدين عن الاهل بكثيرر
سلطان قام يسسرع اكثر بس مو مررة ...
اسيل من الخوف تمسكت فيه
اسيل:يممه سلطان لاتسرع
سلطان:وش فيك ليش خايفه
اسيل طاقتها العبره من الخوف:سسلطان لاتسسرع تكفى
سلطان يبي يخوفها ويرد الكف بهالسسرعه لآنها جد خافت :لآ انا احب اسرع
اسيل:لآلآ سلطان تكفى لاتسرعه
سلطان:لآ انا ابي اسرع كيفي مالك خص
هنا اسيل خلاص جد خافت وسلطان صارت سرعته جنونيه
اسيل من الخوف تمسكت بتيشيرت اكثر
وبانت اصوات شهقاتها
سلطان اهم ماعليه انه اخذ حقة بهالسسرعه ورحمها ووقف ولف عليها
سلطان:اسيل خلااص لا تبكين
اسيل :........."تبكي"
سلطنا:خلاص اسو ..
اسيل:هئ هئ "شهقاتها"يوم .. اقولـ ـ ـ ـ ـك,..لا تســ ـ ـرع وانـ ـت تقـ ـول الا بسـ ـ ــر ع
{يوم اقولك لاتسرع وانت تقول الا بسرع}
سلطان مسح دموع اسيل بيدهـ لآشعوري منه
سلطان :خلاص اسسول وربي قطعتي قلبي
اسيل:............
"تبكي"
لآن بجد كانت سرعت سلطان تطيح القلب للبطن من الخوف
سلطان رحمها وصار يسب نفسه مليون مرة
ولمها لصدرهـ
وهي بس تبكي على صدرهـ
وهو يمسح على شعرها الحرير
بعد 5 دقايق
هدت هديل
وبعدت عن سلطان
"يلعن ابو الفششله وش الي يخليني ابكي على صدرهـ ووووي فشيله بقوه"
سلطان ابتسم لها:اجل لآن الدباب يسبب رعب لك يالخوافه بروح اوديه وانتي خليك هنا ولا تتحركين الا لمين اجيك فاهمه
اسيل هزت راسها بمعنى "طيب "
وراح سلطان
دقيقه
خمس دقايق
عشر دقايق
15 دقيقه
20 دقيقه
30 دقيقه
40 دقيقه
50 دقيقه
60 دقيقه
ولا جا سلطان
هنا اسيل قلبها نغزها
وفوق هذا الشمس باديه تغيب..
اسيل بس جتها فكرت ان سلطان صار له شي قامت تبكي
خافت زياده ان فيه شلة شباب يلعبون دبابات واشكالهم ماتطمن
وهذا الي خوفها زيادة
:- اسسسسسسسسسسسسسيل وينك
اسيل تبكي خايف
:- اسسسسسسسسيل وينك انتي تراني مااشوفك زين ضلام
اسيل:هئهئهئ هنا هنا انا
وراحت لجهته
:- وش فيك تبكين الحين؟
اسيل:خفت انه صاير لك شي
سلطان:هههههههه والله انك حفله امشي امشي بس
اسيل خايفة وتمشي جمب سلطان
وصلوا عند الاهل
الجدهـ:هااااو اسيل وش فييك
اسيل:مافيني شي
الجدهـ:ورا وجهك مخطوف ورموشك رطبه
سلطان يصرف جدته:يوهـ يمه مافيها شي بس طاحت وهي تو تمشي وقاعدة تبكي دلع بنات
الجدهـ:عسى ماتعورتي
اسيل بأبتسامه:لآيمه ماتعورت
الجدهـ:عسى العوار بعدوينك
الكل:امييين
سلطان خطف نظرة لأسيل بعدها راح للرجال
..,..
عندالرجال
صقر وخالد وفيصل يسولفون
وعزام وبدر قاعدين مع الرجال
عزام وهو يوقف:يـالله عن اذنكم انا بقوم
ابو بدر:وين ياعزام!
عزام:والله اني رايح لـ{صديقي}واقف ينتضرني هناك "ويأششر على مكان صديقة"
الجد:بحفظ الرحمن ياولدي
عزام راح يمشي لصديقة مايدري الا على بنت تركض لجهة الحريم وتسسلم عليهم وتحضن غنج!
عزام{الهم لآتبلنا وش ذا الهمج}
وراح لصديقة
عزام يسلم على صديقة:هـلآ ببوفهد وش عندك
فهد:هذا استقبال وش عندك الله ياخذك قل ياهلا وش الاخبار وش العلوم مو "ويقلدهـ"وش عندك!
عزام:ههههههههه , طيب وش اخبارك من متى وانت هنى؟
فهد:3 ايام ,
عزام:وش جايبك لشرقيه
وصاروا يمشون لجهتة البحر
فهد:أبد , خواتي تمشيه عشان عرس وحدهـ من خوياتهم وجاين يتقضون
عزام:والله ياهلبنات عايشين حايتهم
فهد:هههه , المهم غير السسالفه
عزام وهو يضرب كتف فهد:امش نادي الششباب ونروح نركب بانشيات
فهد بحماسس:قدااااااام
وصاروا يتسابقون مثل البزران لجهة الرجال
فهد وهو يبوس راس الجد:هـلآ والله يبة وش اخبارك ووش اخبار صحتك!
الجد:بخير ياولدي انت وش علومك
فهد:الحمدالله بخير يبة
عزام يناضر العيال بخزة بمعنى قوموا
العيال:يـالله نستئذن
ابو سلطان:على وين ياشباب؟
صقر:ابد يبه نبي نروح ندور شوي
الرجال:الله معاكم
وقاموا الشباب
,,
سستوب الحين عرفتوا منهو فهد!
فهد اخو دانا صدية غنوجهـ ؟!
المهم نكمل
,,
ونفسس لحظة قومت الشباب كانوا قايمين البنات
الي تبي تشتري لها غزل البنات والي تبي ذرهـ والي تبي مشروب و..الخ
الشباب والبنات بعدوا شوي عن الحريم والرجال
وتواجهوا
الشباب بقيادة
{بدر}
البنات بقيادة
{غنج}
~>لآنها الملسسونة وترد على الي تبي هع
سسلطان يناضر اسسيل كل شوي يخطف له نضرهـ
بدر:ماشالله البنات مشرينا
غنج تقلدهـ بضحكه:وماشالله الشباب مشرفينا
اسيل – هديل – اريام – ندى – وريف – جنى – دانا – لآنا "لآنا اخت دانا التوأم":هههههههههههههههههههههههه
بدر:وملسسونة بعد
غنج وهي تلعب بالرمل الي تحت رجولها:مو اول واحد يقولها وشهادهـ اعتز فيها ولي الشرف بعد
بدر:ول ول ول قلت كلمه ردت بعششر
غنج:كيفي اسوي الي يريحني
بدر:يمـة , شباب انا انسسحب جد ذي اشك انها بنت على هالسسان
غنج:بززر
بدر:سخييييفة
غنج:مليغ "يعني ثقيل دم"
بدر:بايخة
غنج:سسامج
خالد يصرخ:بسسسسسسسس ياهو شوي وتذبحون انسسفكم
دقيقة طبعا فيه بعض من الي معنا مايعرفونكم فلذلك اقلبوا وجيهكم
البنات كششوا بوجيه الشباب وتوزعوا
اسيل – اريام
وريف- جنى
هديل – لانا
دانا – غنج – ندى
عند الثلاثي المرح
وقفوا عند كشك
غنج:يـالله بنات انا باخذ امم غزل البنات
دانا:انا ذرهـ
ندى:أنا ابي برينجلز حار
وكل وحدهـ اخذ تالي تبي وراحوا للبحر قعدوا البنات بواجة البحر
ورفعوا بناطيلهم عشان ماتتملل موياء ,, وصار الموياء تداعب رجولهم
وهم يكلون
دانا وهي تاكل الذرهـ بششكل طفولي:تردون مين ناقصنا
ندى و غنج :مين!
دانا:ناقصتنا ميسسس
غنج جا طيف سسعود من قدامها وابتسمت
ندى:ومين ميس؟
دانا:هذي تكلمة الشلهـ هع
ندى:هههههههه تكلم الربعاي المرح
دانا وغنج :هههههههههههههههه
ندى: الا صح يادانا وش عندك بالشرقيه
دانا:أبد عرسس وحدهـ من زميلاتي وجايه اشتري لي فسستان للعرس
غنج بصدمه:وشش عرسسه الله ياخذك
دانا:يؤيؤيؤ نسسيتي عرش عايشة
غنج من الفجاعه غصت:كح كح كح كح ..
البنات يضربون بضهرها
ندى:وجعع وش فيك؟
غنج:ماجهزت شي وقسسم اني ناسيه افف
دانا:وجع احسسب عندك سسالفة , خـلآص انا اشتريلك وانا اشتري
غنج:وهـ تريحيني , يـالله انطموا بتصل على امي
ندى بلمت :امممممممممك!
غنج :ههههه , ايه الي ربتني ام حمد .خلاص اشش يرن
طو ط
طوط
طوط
:- الووو
غنج:الووو وين ماما
:- غنوووووووووجه تألي أندنا {غنوجة تعالي عندنا}
غنج:ياقلبي ياحمودي عطني ماما
محمد:ديب "طيب"
{محمد عمرهـ 5 سسنوات شقي , وهو ولد ام حمد وغنج تعتبرهـ اخوها الصغير}
ام حمد : الوو
غنج:هلا والله يمة , وش اخبارك وش اخخبار العريسس " تقصد حمد"
ام حمد:هلا والله بنتي غنج بخير يا يمة وينكم وراه مايجتونا امسس؟
غنج:والله يمة سافرنا لشرقيه مع اهل اسيل
ام حمد :بحفظ الرحمن ياقلبي , البسسوا زين لآتلبسون خفيف بعدين تمرضون
غنج:لآ يا يمة والله حرر
ام حمد:حتى لو اعرف الحر عندك زيالموسكو عندي , البسي زين وقولي للبنات بعد
غنج:انشالله يمة
ام حمد:ووش اخبار اسسيل انشالله مرتاحة مع اهلها
غنج:لآالحمدالله شاقة الحلق من الوناسسهـ لآتخافين
ام حمد :يابنت عيب عليك , يالله الفال لكم
غنج:هههههه حشى يمة عرس وانا ماادري
ام حمد بضحكه:اجل الله يزوجكم
غنج:ههههه لاوين تونا لآحقين على العرس
ام حمد : مصيرك بيت رجلك "يعني زوجك"
غنج:الله يهداك يايمة , يالله انا اترخص الحين بكرا اتصل ليك يمة
ام حمد :بحفظ الرحمن يابنيتي
وسسكرت منها
ندى:شكلها على نياتها ام حمد ؟
غنج:لبى قلبه هالانسسانه اعشقها
دانا\:المهم يالله قوموا نلعب دبابات
غنج نتاضر ندى:فيه بزر تخاااف
دانا نتاضر ندى:اما تخافين!
ندى :بسم الله وش فيك تناضريني كذا , لاماخاف بس عندك وحدهـ مطفوقة بالسسواقة
غنج تضربها:على تراب
دانا:طيب كل وحدهـ دباب لحالها
غنج ودانا:اوووووكي
وقاموا متوجهين لـلي يأجر دبابات
خالد كان قاعد ياخذ له دباب له ولـ{فيصل و صقر}
خالد شافهم وقالهم:ياويلكم من سسلطان
غنج:ياشينه ذا الخايسس
خالد :ههههههههههههههههههههههه
دانا بخجل:وليش ياويلنا ؟
خالد:قايل ودي اشوف البنات بسس راكبين بالدبابات عشان افرهمهم
غنج : يخسيي
خالد :هه قولي يخسي قدامه
دانا :المهم خلاص خلصت السسالفه
وتعطي الهندي الفلوس
وتاخذ لها باب وتركبه
وغنج دفعت وركبت
وندى دفعت وركبت
ومعطيت خالد سيفوووووووووون
عزام كان قريب من مكان البنات وخالد
وكان بالدباب ,, شاف خالد واقف ويدقع الفلوس
عزام:سساعه انت هنا ومين ذولاك الي تلكمهم
خالد بلا مباله:البنات
عزام:بناتنا ولا بنات ثانين؟
خالد:لآ بناتنا
عزام:أما ركبوا
خالد:والله ركبوا
عزام:اوريهم قايل لهم لآتركبون الحين كلهم شباب وميفهمون
ويقحص بوجهه خالد ويروح ويخليه
..
عزام كان قايل لـ{اسيل واريام وهديل ولانا ووريف وجنى} انهم مايركبون وهو كان يدور لى دانا وغنج وندى عشان يقولهم
وهو الحين يفكر ان غنج ودانا وندى وحدهـ من الي قالهم
..
عزام وهو ماشي بالدباب يلحق البنات
وكان يلحق دانا
دانا تحسسبة من الشباب وخافت ليش هذا يلحقها وصارت تسرع بالدباب
وهي مايته خوف
دانا وهي تصرخ على ندى وغنج :بنااااااااااات هذا يلحقني بضيعه وارجع لكم ,,
غنج وندى:طييييييييييييب
دانا صارت تحاول تضيع عزام وهي ماتدري انه عزام بس هو وراها ورها ~>حسيت نفس بالفوازير
دانا التفت تشوف اذا هو وراها ولاضيعته
دانا ماتدري الا دبابها يرقى فوق خشبه وينفقع الكفر وتطيييير من الدباب ولحقها عزام صار له نفس الشي وطاح جنبها
عزام فكرها هديل
وخاف وحاول يقوم
وراح لجهت دانا الي يفكرها اخته
عزام:هدوله هدوله قومي هديل تكفين اصحي هديل هديل ,,
دانا:...............
عزام طلع من جيبه علبت مويا وفك غطاها
وانفج أيه من الجمال
عزام{هذي مو هديل !! اجل هذي مين }
عزام طنشش وفتح علبة المويا وحط شوي بباطن كفة وغسل وجه دانا الملاكي ...
بتل على هالحاله يمكن 10دقايق
جا شال راسها وحطها على رجوله عشان ماتتعب
دانا صارت تفتح شوي من عيونها وتهذي بكلام مو مفهوم
فتحت عيونها على خفيف وكان اول شخص قبالها عزام
هي انفجعت مين هذا ووش يبغى وانا ويني وليش هو قريب مني؟
عزام لما شافها فاقت شوي:معليش ماكنت قاصد اخوفك بس فكرتك وحدهـ من قرايبنا لآني قايل لهم لآتركبون البانشش
دانا فاقت ووجها صاير احمر لآنها كانت مغمي عليه وعزام حاطها بين يدينه وعلى رجول :لآعادي مين انت اصلا!
عزام:انا عزام
دانا:اهاا انت قريب اسيل
عزام هز راسه بمعنى ايه
دانا قامت ونفظت عبايتها الي صارت شبة تراب ..
دانا:تأخرت على البنات باي
عزام :بايات
دانا صارت تمشي وهي تدعل شكلها عشان مايبين للبنات انه صاير لها شي ..
عزام ابتسسم على شكلها
راحوا الششباب يكلمون لعبهم
وعزام ترك البنات في سبيل حالهم وخلاهم يلعبون
بعد كم سساعه
سلطان وعزام وبدر يتمششون
بدر:مو كان هذولا البنات
عزام:حشى مو بنات ذولا قبيله
سسلطان:وجع قول ماششاللهه
بدر:أي قبيله ,, بناتنا 4 وزياده 6 عادي وسسع صدرك ياخوي..
عزام:ماشالله
قطع عليهم رنت موبايل بدر اغنيه تايتنك
بدر:الوو
:...........
بدر:انشالله الحين اجي واجيبهم معي
:...........
بدر:مع السسلامة
..
عزام:مين؟
بدر:جدي
سلطان:وش يبي
بدر:يقول يالله جيب البنات والعيال عشان نشوي ونتعششى ونمشي للفندق
سلطان:يـالله انا بروح انادي البنات وانتم روحوا للعيال
عزام وبدر:طيب
..
راح سلطان لجهة البنات
سلطان:ٍسلآمو بنات
البنات:هـلآ
سلطان:يـالله ياحلوين العشى روحوا عند الحريم
ندى:مالي خلق اتعشى تونا ماكلين حوسة
غنج:مي تو
دانا:مي ثري
لانا:مي فور
هديل:مي فايف
اسسيل:مي سكس
اريام:مي سيفن
وريف وجنى بنفسس الوقت:حطمتو الرقم القياسسي
البنات + سلططان:ههههههههههه
سلطان:يـالله عن الدلع عشانا مشوي
اسيل:يااي من زمان عن الششوي
غنج:اخر مرة اكلت شوي قبل عرس حمود بيومين
اسسيل:اشتهيت طبخة الدلخ
غنج + جنى + وريف:هههههههههههه
سلطان:يـالله قدامي ياحلولات لآنتأخر الحلين
البنات بتأفأف"متعوب علهيا":طيييييييييب
سلطان ضحك عليهم
..
عند عزام وبدر و فهد
صقر وخالد وفيصل قدامهم
..
وصلوا كلهم عند الحريم والرجال
ابو بدر:يـالله ياعيال العشى عليكم هالله هالله بالشوي
صقر:لآاااع , والبنات ذولا وش شغلتهم
ابو عزام:ذولا عليهم البيت , يـالله ورونا الهمه
خالد:والله مالي خلق
فيصل:اجل انا وش اقول
عزام يناضرهم بطرف عين:اقول يـالله انتم وياه
بدر:سلطان تكفى روح جيب عدة الشوي من جمسس , حطيناهم فيه
سلطان بتأفأف:طيييييييب
وراح لجهة الحريم
شاف اسيل قاعدة تكلم
اسيل:لا بخير الحمدالله ,الحين حنا بالعزيزية
حنان:يهببببببب عليك ياحضك يالدوبيا
اسيل:هههههه على تراب وش اسوي فيك قلتلك تعالي بس انتي مو راضيه
حنان:حلـوة ذي وانا وش يحششرني بينكم
اسيل:مانتب غريبه يابقرهـ
حنان:المهم , يـالله هذا نوافوهـ ينادي مع السسسلامة
اسيل:مع السسلامة ياقلبي
سسكرت وجت بتلف ترجع للبنات
شافت سسلطان واقف
اسسيل:ماششالله من متى وانت هنا؟
سسلطان:مين تكلمين!
اسسيل:مو عيب عليك تتسمع؟
سلطان ببرود:ايه ادري انه عيب وانا احب العيب ماجاوبتي على سؤالي مين تكلمين
اسسيل:صاحبتي
سسلطان :اهاا , المهم اسيل بجمسكم فيه اغراض الشششوي طلعيها الله لآيهنك
اسيل بملل:طييييييب
ودخلت جوا بالسيارة وجابت عدة الشوي
هي كانت داخله السسيارة من اخرها يعني جايه من اخر شي بالسيارة البعض يسميها الشنطة او الصندوق ..الخ .. المهم كانت فاتحة قزازة الجمس ومدة لـ{سسلطان} عدة الششوي ,,
كانت بتطيح بس
نهــــــــــــــــــاية البــــــــــــارتين
..
سـ\عزام ودانا ؟!
سـ\وش صار لـ{اسسيل}

ѕєmoή
01-02-2012, 03:47 PM
الــبـــــــ{14}ــــــــــــارت
كانت بتطيح بس يدين سلطان كانت اسسرع على طول حط الاغراض بالارض ومسكها وهي طاحة بين يدينه مثل العبه
البنات من وراهم
:صصصصصصصصصصص"تصفير"اكششخ اسسيلوهـ وسليطين يالرومانسسسيه
اسسيل وججهها احمر ,, اصفر ,, اخضر ,, ازرق ~> اشارة على غفله هع
سلطان مبتسم على شكل اسيل وهي خجلانه منه ومن البنات متفششله
..
اسسيل
متفشله + مرتبكه ومتوترة من قربها لسلطان + وفوق هذا ماسكها بيدينه+خجلااااانه ومسستحيه منه + متفششله من البنات
~>فششله اسوله
..
سلطان
حتى الان مايدري ليش مبتسسم ومبسوط على مسكته لآسيل
اريام بضحكة:جازلها حضن اخوي!
البنات:هههههههههههههههههه
غنج تهمسس لندى:يناسبون لبعض
ندى بصوت عالي ضحكت:هههههههههه ’ الله يرجك يالخبله
عند الحلوين
اسسيل:اا ,, نـ ــ ـ ـ ـزلـ ـ ـ ـني فشـ ـ ـلـ ـ ــه مـ ـن البنـ ـ ـات
{اا نزلني فششله من البنات}
سلطان ابستم لها وبضحكه:يعني لو مو موجدات البنات عادي
اسيل ابتسمت بخجل ..
جت لمهم اريام
اريام بضحكه:عيب عليك نزلها
سلطان بعناد:ماني منزلها
اريام:نزل البنت يحول تفششلت
البنات تصفير وتصفيق وضحك على اسسيل ووسلطان
سلطان بعناد:ماراح انزلها
البنات :نزللللللهااااااااااااااااااااااا
سلطان وهو يهجج عنهم :ماراح انزلها
البنات صاروا يلحقون سسلطان
ويوم شافوهم العيال كملوا ركض مع البنات
وسلطان يركض وهو حامل اسسيل
واسيل ودها تصفقه كف من قهرها لانه ماهو راضي ينزلها
سلطان يركض يهج من عندهم وهو يضحك
لآن البنات يبون اسسيل
والعيال كانوا هاجين من الشغل والطبخ
بدر وهو يركض وجمبه عزام:الله ,, ياخذه ,, ذا ,, وش يحس وهو شايلها
عزام:هه هه يقولون البنات طاحت ,, من جمسهم ,, على ,, يدين سلطان
بدر:ههههههههههههههههه , بعذره ,, اجل , ان طار بها
البنات:سلطاااااااااااااااااااااااااااان , وقفوا ارجعوا خلاص تعبنا
سلطان :والله ماانزلها لو وش صار
عند البنات
..
غنج تركض وتعبت
وقعدت على الارض من التعب
جالها واحد
مبين عمرهـ بالعشرينات
لآبس جاكيت اسسود ورافع كمومة ومخلي شعرهـ بحريته ولابس سكيني جينز وجزمات سبورت الله يكرمكم
جا لها ونزل نفسه لمستواها
الشخص:انتي غنج
غنج بلعانه:لآمو انا بس اعرفها وش تبي فيها
الشخص:ابيها بششي خاص
غنج ناضرتهـ وهي رافعه حاجب:قل قسسم بس, تبي شي انا اقولها
الشخص:قلتلكك شي خاصص
غنج بعناد:قولي مين انت واقولها
الشخص:ماراح اقولك
غنج وهي تتكتف:واانا ماراح اقولك
الشخص{ياذا البلشه وشي ذي لسانها يصبقهاْ}:طيب انا اخوها هي وينها
غنج بحالة صدمة بس قالت اكيد يكذب انا ماعندي لاأهل ولا اخوان:اصلا غنج ماعندها اخوان اخوانها ماتو
الشخصوهو يرفع حابه:لآماماتو عايشين
غنج على طول لفة عليه وهي مصدومة:انا غنج مين انت ؟!
الشخص:صدقت انك غنج
غنج:وربي انا غنج وش تبي ووش عرفك فيني
الشخص:طيب شوفي حنا معروف بعايلتنا ان كلنا تحت شعورنا يعني برقبتنا فيها علامة بكتوب فيها علامة مثل هذي { α } لآن عايلتنا الفهيم .. اذا كنتي انتي غنج الفهيم فأن برقبتك هذا الشعار
غنج : تصدق عاد ماقد شفت شوف انت اذا فيه ولالا "وخافت من الولد"لآلآ اصبر شوي واجيك
غنج راحت توقف دانا من الركض:دانااااا دانا دنووووو تعالي بسسسسسرعه .
دانا:هلا
غنج وهي ترفع شعرها :شوفي في هذا الشعار تحت رقبتي
α؟
دانا :اششوف ارفعي شعرك
غنج رفعت شعرها
دانا بأسستغراب:أيه فيه ليش؟
غنج :ماادري فيه واحد يقول اني اخوك واذا انتي اختي فيه برقبتك من ورا هالششعار
دانا دمعت عيونها وحضنت غنج:يعني اهلك موجودين
غنج تناضر دانا:وش تخربطين انتي , لآزن أتأكد بالاول
دانا وهي تمسح دموعها وتبعد عنها :يالله ,, امشي بروح اشوف اخوك
غنج تستهبل:عييييييييييب
دانا+ غنج:هههههههههههههههههه
غنج راحت لاخوها وهي ماسكة بيد دانا
غنج:المطلوب الحين!
الشخص:ترجعين معي لرياض
غنج:اهااا "بعدين استوعبت"نععععععم وش قلت
الشخص بضحكه:اسمي تركي بالاول
غنج:تصدق حليو اسسمك
تركي:يعني لو موحلو وش بتسوين
غنج تستهبل: بحذفك بالبحر
تركي:هاه غنو ترجعين معي للرياض
غنج:لآماراح ارجع الا لما افكر بالعطله الحلوة بعدين بتصل عليك واقولك , بس عطني رقمك..
تركي يطلع كرته:هذا كرتي موجود فيه كل ارقامي..
..
تركي
عمرهـ 21 طويل ومعضل وجسمه حلو خشمه سيف وعيونه عسسليه ووساع وكبار رموشهـ كثيفه بالعربي حلوو
..
دانا:المهبل وش صار عليهم؟
تركي رفع راسه لآنه كان قاعد يزين بجواله ,, وششاف دانا وابستم لها ابتسسامه ذوبتها
..
عند المهبل على قولت دنو
سسلطان نزل اسسسيل عند الحريم
الحريم:؟؟؟؟
الجدهـ:هااو سليطين وراك شايل[ن] اسيل
اسيل خجلانة ومتفششله
سلطان يضحك:بنتك يايمة ثقيله
اريام رمت عليه الجزمة "الله يكرمكم"
سلطان وهو يتحسس على مكان الضربه:أبد يمه بس بنت ولدك تتدلع يوم انها طاحت وشلتها
الجدهـ:ياهلطياح الي لاحقنا
سلطان فقع ضحك
غنج تهمس لندى:صحك من سسرهـ بلا
ندى:ههههههه اقول انطمي
غنج بصوت عالي:أسسسسسسسيل
اسيل فزت:وجع تراني جمبك ماله داعي الصراخ
غنج:هههه , طيب تعالي ابيك
اسيل وهي تقوم :طيب
راحوا غنج واسي لورا السسيارة
غنج:اسيلوهـ
اسيل:قولي اسمي زين
غنج :اسسيل لقيت أخوي "ودمعت عيونها"
اسيل فتحت عيونها على وسعها:وشلون وكيف ومتى
غنج:وشلون جا لمي ,وكيف سئلني انتي غنج رديت بأيه,ومتى يوم كنا نلحقكم
اسيل حضنت غنج
غنج:روحي نادي جنى ووريف خليهم يدرون
اسيل بأبتسسامه:من عيوني
وراحت اسيل تنادي البنات
يوم جابت جنى ووريف وفهمتهم السالفه قبل مايجون
على طول هجموا لحضن غنج
اسيل:فحزوا "زحوا"لي
البنات بعدوا لها ووحضنوا بعض
اسيل وهي حاضنتهم:بنات مهما فرقتنا الدنيا قلبونا مع بعض ترانا عشنا حياة مو سهله بالحلوة والمرة
وبدوا يبكون على خفيف
نهــــــــــاية البــارت
سـ\غنج واخوها ؟!
سـ\ طلتـه راح تأثر بغنج ؟
سـ\ ندى وصقر مالهم طله؟

ѕєmoή
01-02-2012, 03:48 PM
البــــــــــــــــ{15}ــــــــــارت
الجز الاول
اسيل:فحزوا "زحوا"لي
البنات بعدوا لها ووحضنوا بعض
اسيل وهي حاضنتهم:بنات مهما فرقتنا الدنيا قلبونا مع بعض ترانا عشنا حياة مو سهله بالحلوة والمرة
وبدوا يبكون على خفيف
جت اريام تدورهم عشان يجون يشوّون
وابتسمت يوم شافتهم حاضنين بعض
وجت دانا من وراها وبعدها جت ندى وبعدها جت هديل وبعدها لانا
كلهم تأثروا
ندى:خلاص بنات مع اني ترا الحين ببكي وماادري وش السبب, يالله تعالوا نشوي
غنج وهي تسح دموعها :جايين
وريف:الحين نغسسل ونجي
البنات كلهم راحوا لسيارت عزام عشان يغسلون
لآنهم يغسسلون من موية السسيارة
غنج يوم فتحت الحنفيه الي بالسييارة وكانت باردة
رجعت على ورا بدفاشة لآن المويه مرة باردة
وضربت بـ"فهد"وكانت بتطيح بس مسكها من خصرها
البنات مبلمين ~>لوول
فهد بهمس:أنتبهي لنفسك مرة ثانيه
غنج بقلبها { وجع وش يبي ذا يمسسكني بس زين ولا اطيح على هالخششه خخ}
غنج:إنـ ــ ـشـالله
فهد ترك غنج وغسسل ورجع للشباب
كان فيه كرسي طويل
ببداية الكرسي قعدوا فيه خالد وفيصل
وقدامهم طاولة فيها البهارات حقت التتبيله لـ"الدججاج"
وفيها اكياسس الشوي والحوسه
بعدين فيه على الارض الشوايه
وجمبهم بعيد شوي صقر
عند الثنائي المرح
خالد:بـالله وش رايك بالبنات
فيصل "الله يفششلك":وش بناته
خالد:صديقات اسيل
فيصل هو يرفع حاجب:حلوين ماشالله ,وش جابهم لك
خالد:أبد بس فيه وحدهـ هاديه"يقصد جنى" ووحدهـ حساسه "يقصد وريف"ووحدهـ عربجيه "يقصد غنج"وبنت العم "حنونه"
فيصل بأبتسسامه وضحكه:فسسرتهم ماشالله وانت بس شفت وجيهم
خالد:ههههه , لاشفتهم يوم نلحق سسلطان
فيصل:أهاا
خالد ووهو يرفع صوته:يبه شف ذي نضجت ولاباقي
ابوعزام وهو يقوم:هذاني ججاي "ووصلهم"شف هذي نضجت اما ذي لا ان صار لونها بني معناها ناضجه فهمت
خالد"من على جمب افهم" ويصرف:أيه ايه فهمت
ابو عزام:مع اني ادري انك والله ماجبت خبر على الشوي
سلطان كان متكي عند الرجال بمركة وحاط يدينه تحت راسه ومدد رجلينه كنه شايب وكل ماشفوهـ الشباب يناضرونه بحقد لآنه قاعد وهم يششتغلون وهو يحرهم ويطلع لسسانه خخخ
وعزام وبدر وفهد كانوا قاعدين بجهه يقطعون طماط وخيار وجزر ويحمون الخبز
..
عند البنات
ندى:بنات خلونا نروح عند الششباب نساعدهم
اسسيل:اوكي يالله
دانا بسسرعه :انا ماني رايحة
لآنا:ليشش
دانا:اا,بسس مابي روحوا انتم
غنج:أقول امششي بس
دانا:لآلآ بقعد
غنج:والله ازعل عليك يالله امشي
وريف :مالي خلق اقوم افف
بعد عناد وصراخ من غنج على البنات قاموا على طول لآنهمم ان ماقاموا غنج بتنتف خششهم ~> أتخيل اشكالهم ههههه
راحوا البنات بتجهين جهة الرجال
الجد:ياحيالله بنياتي
البنات:الله يحيك ويبقيك يبه
ابو بدر:تتعالوا يابنات اقعدوا
اسيل:لآي اعمي جاين نسساعد الشباب
سسلطان يستهبل:هذولا بنياتي سسنعات
البنات + الرجال:ههههههههههه
عزام بقهر:سليطين تعال اششتغل معنا
سلطان :ياااربييه ليش تحبوني ~> يسستهبل
فهد:أيه نحبك بسس تعال
سلطان يسستهبل:لآب قعد توني مسوي لآضافري بدكير ومناكير
البنات فقعوا ضحك:ههههههههههههههههه
صقر:ندى تعالي معي
ندى بخجل:طييب
وغنج تناضرهم بطرف عين
~>ماتعوق شر ههههه
خالد:وراه مانركب النش "مركب"
فيصل:جبتها , "ويرفع صوته"تراب نركب لنشش الي يبي يجججي يسوي معنا
خال بهمس لـفيصل:ماشالله عرض مغري
فيصل:هههههههههههه
جنى ماتدري وين تجلس لاهي ولا لآنا عشان كذا
قعدوا على كراسي قريبين من فهد وعزام وبدر
اما غنج ودانا قعدوا مع الجد يسولفون ~> ماخذين راحتهم
وندى مع العاشق الولهان ~>اووت
واسسيل قاعدهـ مع الرجال بين عمها أبو بدر وسلطان
وريف متسندهـ على الجمسس
وهديل قاعدهـ مع بدر تسساعدهـ
واريام قاعدهـ تشوفهم

فيصل {كلهم موجودين وين المزيونة وبضحكه"وش احسس انا على هاللقب بس والله تستاهله طيب اقصد روفي ,, وش فيني انا انهبلت } وصار يدورها بعيونه
وريف حاطه السسمعات بأذونها
وتسسمع اغنيه احلام ومايصح الا الصحيح
حبني
او حب غيري
صرت في عمري خيال
يعني أعرف مصيري مالي في قلبك مجال
حبني
او حب غيري
صرت في عمري خيال
يعني أعرف مصيري مالي في قلبك مجال
كاذب انتا او صريح ومايصح الا الصحيح
كاذب انتا او صريح ومايصح الا الصحييح
لآتغش روحك وروحي
لآتخون الصدق لآ
انا بتحمل جروحي هذي ماهي مشكله
لآتغش روحك وروحي
لآتخون الصدق لآ
انا بتحمل جروحي هذي ماهي مشكله
القوي مايهزهـ ريح ومايصح الا الصحيح
القوي مايهزهـ ريح ومايصح الا الصحييح
وتدندن معها
:- وريييييييييييييييييف
وريف ماتسمع لآن السمعات رافعه على صوتهم
:وريييييييييف
وريف انتبهت لآحد يناديها وشافت فيصل يأشر لها بتعالي
وريف استحت وشلون تروح له
وراحت له
وريف:سم
فيصل:سم الله عدوك ممكن تسساعديني لآني مالي بالشوي
غنج وهي تسمعهم:يعني خكري
الكل:ههههههههههه
وريف بأبتسامه وحيا:ايه ممكن ليش لآ
وجت بتقعد رن موبايلها
بأسم { أغلى من بدنيتي }
وريف وهي تقوم متجهه للجمس واشرت لفيصل بمعني دقيقه واجي ودخلت الجمس وصارت تكلم
وريف:الووو
:هلا روفي
وريف:ع’ـلى تراب وينك يالدباا
غزل:ههههه انا بالبحرين معي اخواني
وريف:منهم اخوانك
غزل:مثلا مين ممافيه الا اسامه وفيه بزران خلاتي,المهم انتي وش تسسوين؟
وريف:ابد قاعدين يشوون
غزل تذكرت شي:انتي يالحمـارة وش سالفة ذاك الولد
وريف وهي تضحك:ههههه صار ولد عم اسسيل
عزل:ههه , قولي لي وش سالفته
وريف قالت لها السسالفة من يوم ماتصك جنى الباب لمين الحين
غزل:والله ماطلعتي هينه يارويف
وريف:هههه
غزل:الجو بارد عندكم
وريف:لآمو مرة فيه رطوبة على شوية هوا باردة
غزل:أجل عندنا وعندكم خير ,يـالله اجل مع السسلامة
وريف:تششاوز
ونزلت من الجمسس متجهـ لفيصل
قعدت بعيد عنه بس هو خلاها تقرب له بحجة ان الة اشوي بتصير بعيدهـ عنه
طبعا هذا كله ماطاف غنج ودانا اليم رزين على الصغيرة والكبيرهـ ~>لقاااااااافة هع
وريف قعدت جمبه وهي مسستحيهـ منه
وريف جت بتفتح الشواية عشان تحط الـ"دجاج" ولسعتها
ورجعت يدها بسسرعه
وصار تشوف اصبعها
فيصل ماانتبه لها لآنه كان قاعد يكلم خالد
وانتبه لما قالت :اااوتششش
فيصل التفت عليها وشاف اصبعها احمرر وقال لها بحنان:وش فيك روفي
وريف اسستغربت"وش يبي ذا يدلعني" وبطفولتها ودلعها المعتاد: لآبس لسستعني
فيصل :خليني اششوف
وريف مدت اصبعها له وهي مرتتبكه
فيصل ششاف اصبعها احمررر
فيصل:مرة احمر "وباس اصبعها" دقايق ويروح الوجع
دانا وغنج من وراهم:ماشالله ماشالله
وريف استحت من البنات
وفيصل مازال ماسك كفها , عششان يعاند البنات
فيصل ولا كنه سوا شي :وش فيكم؟
دانا ترفع اكتافها بمدري:انت ارججع بمخك لورا وتعرف وش سويت
غنج تناضر وريف وتهمس لدانا:ندور شكلنا حبيب اذا اسيل مع الخايس ووريف مع الرومانسي
دانا :ههههه , "وتكلمهم"خلاص بنغض البصر بس المرة الثانيه ياويلكم
وراحوا
وريف متفششله وودها تسحب يدها
بس فيصل ماسك يدها
فيصل يناضرها :نكمل ؟
وريف هزت راسها بأيه
وصاروا يزنون الشوي
عند العششاق ~>بتتصفق
صقر قاعد وجمبه ندى متقطعه من الحيا
صقر:ندو
ندى:سـ ـم
صقر:قومي خلينا نروح نقعد ند البحر
ندى شافت دانا وغنج من ورا صقر يسسون حركات تضحك ويأشرون لها بمعني {ياويلك ان رحتي معه}
ندى:أأ, لا خلنا قاعدين هنا احسسن
صقر:ليشش؟ , وش تبين فيهم مدام مافيه شغل لنا تعالي نسسولف عند البحر
ندى:أأأأأ,أ,اوكي
وقاموا لجهة البحر طبعا طبعا بدوون شك دنو وغنوج وراهم وراهم
بس بعيدين شوي عنهم عشان مايشوفهم صقر ويغسسل شراعهم
جو 3 بنات من جهة دنو وصقر يتميلحون عند صقر
ندى مولللعهـ صقر
صقر يبي يقهر البنات جا حط يدهـ بيد ندى وصار يمشي
والـ3 بنات وراهم
يوم شافوا صقر ماسسك يد ندى انقهروا وانسسحبوا
ندى من كان وجهها احمر من العصبيه صار احمر من الحيا
قعدوا على الرمل
صقر:ندو
ندى:سـ ــ ـم
صقر:تحبيني ؟!
ندى مسستحيه ماتدري وش تقول :.....
صقر:ندو سئلتك تحبيني
البنات من بعيد يأشرون لها بمعنى قولي {أيه}
ندى:اا.اكيد
صقر ابتسسم براحة:أكيد ايش
ندى:ههه ألي قلته
صقر:وش اسمه؟!
ندى بحيا :أحـ ـ ـبك
نهــــاية الجزءالاول
سـ\ صقـر وندى هل بيتحول حبهم لـ’جحيم,؟!
سـ\ سسلطان واسسيل ؟!
سـ\ غنجج هل بتقابل سسعود ؟!
سـ\ ميسس ويناختفت عن البنـات ؟ّ!
سـ\ معقولـه صاير لها شئ؟!

ѕєmoή
01-02-2012, 03:49 PM
البــــــــــــــــ{16}ــــــــــــــــارت
صقر:ندو
ندى:سـ ــ ـم
صقر:تحبيني ؟!
ندى مسستحيه ماتدري وش تقول :.....
صقر:ندو سئلتك تحبيني
البنات من بعيد يأشرون لها بمعنى قولي {أيه}
ندى:اا.اكيد
صقر ابتسسم براحة:أكيد ايش
ندى:ههه ألي قلته
صقر:وش اسمه؟!
ندى بحيا :أحـ ـ ـبك
صقر قرب لمها بيبوسها من خدها
البنات طبوا عليهم
غنج:عييييييب البنت بتنحرف
صقر تصنم وقعد يسسب ويلعن بغنج
دانا:هههههههههههههه
ندى مسستحيه
دانا وغنج سحبوا ندى وهجوا فيها يرجعون للحريم
وصقر وقف شاف نفس البنات الي تو الـ3 جو لمه
بنت 1 بدلع ماصخ:سسسسلام
صقر بأستغراب:وعليكم السسلام
بنت3:وش أسمك اخوي
صقر:ووش دخلك انتي
بنت2 وهي تقرب منه وتزين ياقته:لآجد حبو وش اسسمك
صقر انقهر من حركته وماقدر يمسك نفسها وبصراخ:انقلعوا عن وجهي ياحيوانات يالي ماتربيتوا
البنات خافوا وهجو
,,
عند البنات
غنج :اييييييوهـ يالرومانسسيه
دانا:ههههههههههه اما نطينا بوقت حفله
ندى بضحكه:ع’ـلى تراااب
غنج ودانا:هههههههههههههه
دانا:غطوا على رومنسيت الخايس
ندى:هههههههههه
غنج:عاد تصدقون انا ششاكه بالخايس والخايسسه انهم يحبون بعض
ندى:مااتوقع لآن الخايس على قولتك مايعطي وجهـ
دانا:لآجد اشوفهـ مطيح ميانه مع اسسيل
غنج:المهم يالله قوموا نرجع للرجال
دانا + ندى:يـالله
غنج وهي تمشي رن موبايلها
بأسم mỷŝŎ0&Otilde;
غنج:هـلا والله ميسس؟!
دانا:غريبة اتصلت تو والحن اتصلت
:انتي اخت ميس الـ.....
غنج بخوف "غريبة وش فيها":ايه وش فيها
:احنا مستشفى واهي سسوت حادث مع 2 شباب وكانوا بخط سسفر من الشرقيه للبحرين وهم الحين عندنا
غنج بخوف:وانتم الحين بالشرقيه ولا البحرين
:لآالششرقيه
غنج :جاييينكم الحين
وتسسكر وهي خايفه
دانا:وشفيها!
غنج:سسسوت حادث مع مع ,,"وتبلع رقيها"يمكن مع سعود وخويه مازن
دانا:وش نسسوي
ندى:أروح اقول لآحد الشباب يودينا
غنج بس جت فكرة سعود صار له شي صرخت صرخة تشق الاذن
دانا وهي منخبه:بروح اننادي فهد يودينا
ندى تصارخ:وبسسسسسسسرعه
وريف وجنى واسيل واريام وهديل ولانا يوم شافوا غنج منهارة
جنى ووريف واسيل اول مرة بحياتهم يشوفونها كذا خافوا عليها
وجابوا موبا ورشوها عليها وحاولوا يهدونها
غنج{لآلآ سسعود ماراح يتركني مافيه شي ياغنج لاتخافين , قلبي ناغزني من يوم ماطلعنا ,ميوسه "وصارت تبكي اكثر" بسسرعه يافهد تعاال}
جالهم فهد وشاف غنج منهارهـ
حاولوا البنات بالاول يسندونها بس مافاقت
فهد يصرخ على عزام:قوم شغل سيارتي
عزاك قام ويترك التقطيع ويكلم بدر:شوي ونجي
"ويصرخ":جااااااااااي
فهد شال غنج وركبها ورا مع دانا وندى ومعاهـ قدام عزام
فهد :وش سسسم المستشفى
دانا:الـ******
فهد سررع مرهـ
ودانا مبين عليها انها تبكي
وعزام كل شوي يلتفت عليها{ماشالله عليها تحبها مبين عليهم كانهم خوات , والله من رواقتي الناس بوادي وانا بوادي}
وصلوا للمستشفى ونزل فهد وششال غنج الي كانت بالنسبه له ريشة
ونزلها عند الطوارئ وصرخ عليهم:جيبوا سريييييير
وجابو له سرير وحطوا فيها غنج ودخلوها عند الدكتور
والي برا نسسوا سعود وميسس ومازن
طلع الدكتور وراحوا له البنات على طول
الدكتور:لآالحمدالله بس جتها صدمه , دقايق وتهدي
دانا بسسرعه:وين الي جاكم بحاادث
الدكتور:أيشش اساميهم
دانا:ميس الـ’****’ وسعود الـ,*****, وواحد ثاي اسمه مازن
الدكتور:بغرفة 121
دانا ميد لفهد:انتبه لها اذا قامت
فهد بتوتر:طيب
دانا وندى ركضوا لغرفة ميسس
دانا اول ماشافتها والاجهاز الاكسجين مركبينه لها و وموصلين لها المغذي بيدها وحالتها حاله
وشافوا العرفة الثانيه
كانت سريرن واحد فيها سعود والثانيه فيها مازن
كلهم عارين الصدر
ومشبوك على اجسامهم اسلاك مالها اول ولا تالي
دانا ركضت لـ"ميس"
وصارت شفايفها ترتجف لتعلن نوبة بكاء صامته
دانا:ميوسهـ قومي تكفين لاتخوفينا عليك
ميس:....................
دانا تبكي:ميسس تكفين ميس قومي ميسس انا دانا صديقتك قومي ياميس تكفين قومي
ندى تهديها:لاحولا ولاقوت الا بالله ادعيلها تقوم بالسلامة يادانا
دانا تبكي:...
,,
اما بدور التحتي
عند عزام وفهد
عزام:وشفيك متوتر كذا ترا عادي صدمهـ
فهد:لآخايف عليها لو تروح فوق وتشوفهم
عزام:أقول اقعد امشش ماعندك سالفه
الدكتورة دخلت لغرفة غنج
غنج:دكتورة ابي اطلع بأسسرع وقت
الدكتورة:لآزم تقعدين على الاقل لمين يخلص المغذي
غنج:شوفي يابنت الناس انا صديقتي صاير لها حادث وماني رايقهـ لك تراني طالعه طالعه يعني بطيب ولا بالغصب
الدكتورة خافت منها لآنها عصبت:لآلآ خلاص روحي بس على مسؤليتك
غنج وهي تفك المغذي وبهمس:العن ابو الرواقان منسسمه ذي
وتطلع وهي تعدل عبايتها
فهد وقف:اصبريي غنج لاتروحين الحين
غنج بخوف:ليشِ؟
فهد :اا,لميني جون البنات وروحي معهم
غنج حركت يدها بلامباله:ياعمي طيير
وضغطت على زر المصعد
وانفتح لها وركبت حتى ماكلفت عمرها تنتضر فهد
اتصلت على دانا عشان تسلها على نابر روم
وقالت لها دانا وراحت لهم غنج
دخلت بالاول ولقت دكتور فيه
ودانا وندى رايحين لدورة اليماة "الله يكرمكم"يغسسلون وجيهم بعد الصياح ..
غنج بالاول مرت بميس
غنج :ميوس , تكفين لاتتركينا , ميسس انا ودانا وندى نحبك ميس لاتتركينا تكفين قومي والله نحبك ياميس قومي
ومرت بسسعود ووقفت دقايق تتأمل شكله
الممرضة: That this young man needs only donate blood
"هذا الشاب محتاج لتبرع دم"
غنج لفت عليها : I'll give him blood to where I donate his blood?
"انا بتبرع له بدمي بس من وين اتبرع له ؟"
الممرض: For I must have to take a sample of your blood in order to analyze whether to match the blood group of the Young
"بس لازم نسو يلك تحليل عشان نشوف اذا دمك يتطابق مع الشاب و لا"
غنج: I'm ready
"وانا مستعدهـ"
الممرضة: Well with me Go ahead,
"طيب تعالي معي"
ونزلوا تحت وكان فيه فهد بنتضر غنج برا الغرفة
يوم شافها طالعه لحقها
فهد:غنج وين بتروحين؟
غنج:بتبرع بالدم
فهد:بس انتي صحتك !
غنج بلا شعور:لو يبي عمري عطيته
"وانتبهت لنفسها واسكتت"
فهد سوا نفسه ماسمع:اجل رجلي على رجلك
ورحوا مع الممرضة وسحبوا كميه من دم غنج
غنج اول ماشافت طول الابرهـ توحشت وشدت طرف قميص فهد
فهد ابتسم على طفولتها
غرزوا الابرهـ بيد غنج
وغنج متعقله بقميص فهد:يمااا فهد تخوف االابرهـ
فهد:تحملي مايجيك
"وضحك بصوت خفيف"
سحبوا الدم وطلعت الممرضة
غنج تمسك راسها:افف احسب دوخه
السستر:هدا كولوا يجي هنا سوي دم فيه دوكهـ مستر روح جيب اصير وكرسون
"كل الي يجون هنا ويحسبون دم تجيهم الدخوه مستر جيب لها عصير وكرسون"
غنج:على كيف امك انتي والله
فهد اكتب ضحكته:لآغنج لازم تاكلين
غنج:افف طيب
وراح فهد وجاب لها عصير برتقال وكرسون وبالمطقاق اكلتهم
جتها الممرضة تخبرها انها صارت نفس دم سسعود و مازن
غنج ابتسمت على الاقل قدرة تساعدهـم شوي
عزام جالهم:يـالله ياطبهـ روحي للعزيزية مع البنات,وبكرا تعالي هنا
غنج:ماراح اروح
عزام:كل البنات بالسسيارة روحي اركبي
غنج ركبت براسها:ماراح اروح يعني ماراح اروح
فهد سحب عزام من يدهـ وقاله:أقول ماراح تقدر عليها اسئل مجرب ولا تسئل حكيم
عزام كان بيضحك بس فهد نغزة لآنه لو ضحك نغج بتفجر فيه
نهــــاية البـارت
سـ\سعود ومازن وميس معقولة يصير فيهم شي؟!
سـ\ندى وصقر وش بيصير فيهم بالبـارت الجاي ؟!
سـ\بيتفرقون ولا على ماهم عليه ؟!
سـ\غنج وسسعود ؟!
سـ\سعود وش ردة فعله اذا عرف ان غنج متبرعه له بدمها ؟!

ѕєmoή
01-02-2012, 03:50 PM
البــــــــــــــــ{17}ــــــــــــــــارت

عزام كان بيضحك بس فهد نغزة لآنه لو ضحك نغج بتفجر فيه
دقايق وفاقت ميس
السستر اول ماقالت لـ"غنج" غنج طارت لصديقتها
ميس :أبي مـ ـ ـويـ ـا
غنج:طـيب
وتصب لها كوب مويا من الكومدينه لي جمب ميس
وتمدها لها
ميس:وش جابك غنج !
غنج تحاول تلطف الجو:مالت عليك هذي سالفة وش جابك قولي هلا وعلا اخبارك ياقلب مو وشجابك
ميس ضحكت بعتب:هههه الله يرجك "وتذكر"أخوي سعود ومازن وينهم وينهم صاير لهم شي غنج تكفين لآتغبين علي صاير لهم شي؟
غنج تهديها:لآياقلبي ماصاير لهم شي مثلك كانوا نايمين
ميس بعدم تصديق:طـيب
دخلوا ندى ودانا
وبعد سسساعتين
دخل عليهم فهد
فهد:طههور انشالله
ميس بأبتسامه:تسلم
فهد:يـالله بنات قوموا بننمشي
دانا:لآا نبي نقعد
غنج :بصير معاهم مرافقه؟!
دانا:أوكي وانا بجيكم بكرا الصبح بس لاحد يدري من عمان اسيل
ندى وفهد وغنج :طيب
طلعوا ندى وفهد وعزاام ودانا
ميس:غنج انا بنام مرة تعبانه
غنج بأبتسامه:اوكيٍ
غنج كانت بتروح للكافيتيريا الي تحت
مرت من عند سسعود قعدت تتأمله{ماغيرك دخل قلبي ياسعود بس والله ماراح افضح حبي الا لـدانا,بس لآتتركني }
نزلت غنج لتحت
ووشرت لها موكا باردهـ
وشيز كيك شوكلاته
وقعدت تاكلهم
كانوا فيه 2 يتحرشون فيها
غنج بعصبيه:أن ماانقلعتم عن وجهي وقسسم بالجزمة ترا "الله يكرمكم"~> ياحبيلها مافيه كلام على طول جزمة هع
الولد1بسخريه:نجديه
غنج:وكلي فخر
الولد2:وععع
غنج:وع وع بوجهك يالخكري انت وهالبنطلون اصفر , الناس تلبس جينز مو اصفر فقعت عيون العالم
الولد2:عاجبني
غنج:عليك ذوقك زي وجهك
وقامت واخذت الموكا وراحت غررفة سعود وميس ومازن
غنج {اروح عند مازن ’ حرام ماعندهـ احد , مايستاهل والله انه طيب بروح له}
وراحت تطمنت عليهم ونامت على الكنب
..
صبـاح يوم مشرق يعلن يوم جديد على ابطالنا
..
في سسويت البنات
وريف قلقانه ومانمت لآهي ولآجنى ولآاسيل
طلعت ندى من غرفتها
وشاف الثلاثه قاعدين على اعصابهم
ندىبأستغراب:مانمتوا
الثلاثه:لآ
ندى:ليش؟!
وريف:نحاتي غنج وش فيها
ندى ابتسمت :لآتخافون بس حالة صدمة خفيفه وخدت وهي الحين نايمه مرافقه مع صديقتها
اسيل:أجل مدامي تطمنت عليها بروح انام
جنى بنعاسس وهي تتثاوب:وانا بعد
وريف وهي تتمد على الكنب:مي تو
ندى:نوم العوافي
وطلعت من السسويت لتحت
بالولبي
لقت وحدهـ تكلم صقر وهو يضحك معها
ندى {قهر – غيره – ضيقة صدر – مولعه }كل الاحاسيس فيها من الغيض
طنشته وقالت بسس حب مراهقه هذا
ومن داخلتها اشياء متفجرهـ من الغيض
طلبت لها فطور
وتوجهـ لها صقر ومعه البنت ومبتسم لـ"ندى"
ندى ناضرته بأحتقار ولفت للجهه الثانيه
صقر استغرب ليش ناضرته كذا وقعد معه :صبـاحو قلبو
ندى ماردت لآنها لو تكلمت بتبكي
صقر:ندوش
ندى قامت وتركته
دخلت دورت المياهـ
ولحقتها البنت دخلت تغسسل
البنت:تعرفين صقر؟
ندى بأستغراب وكرهـ للبنت:أيه اعرفهـ
البنت:وش يقرب لك ؟
ندى:مالك دهل
البنت بدلع ماصخ:تدرين انه يحبني وبيخطبني اذا رجع لرياض فلذلك بليز لآتقربين منه مااحب حبيبي تقرب منه هالاشكال
ندى انقهررررررررت بس تحاول تكون عاديه:الله يوفقكم
وطلعت من الحمامات الله يكرمكم وقالت لـجرسون يجيبون طلبها للسويت حقهم
رقت وهي متكسرهـ ومتشتته
الي حبيته يحب غيري ولا يقولي امسس احبك والله الرجال كذابين
كان هالكلام بقلب ندى وهي بالاصنصير
انفتح الاصنصير
وتوجهت لسويت البنات
بس قبل ماتفتح الباب
مسسكها صقر بعصبيه:وش فيك
ندى:ممالك دخل
صقر:قولي قسسم وليش عيونك فيها دموع وليش تناضريني بأستحقار
ندى:...."نزلت دمعتها"
وحاولت ماتنكسر
ندى بعزم:الله يوفقك معها وانشالله ترتاحون مع بعض
ودخلت السويت وتركته
وهو مسستغرب وش تخربط ذي
طنشش ودخل سويت امه وبوهـ
نهـــــــــــــــاية البـارت
سـ\سعود وغنج ؟!
سـ\مين البنت الي مع صقر؟!
سـ\وهل كلامها صحيح انه راح يخطبها؟!
سـ\هل راح تبدأ الحرب العالميه الثالثه او لآ؟!
..

ѕєmoή
01-02-2012, 03:52 PM
البــــ{18}ــــــارت
طنشش ودخل سويت امه وبوهـ
ابو سلطان:حياك ياولدي
صقر:الله يحيك يبه "والتفت على امه"خالتي هنادي هنا؟
ام سسلطان:الظاهر انهم جاين ينورون بنت عمتهم
صقر:اهاا توني شايف راما ,معي تو كانت,يـالله استئذن
ام سلطان وابو سلطان:الله معك
وطلع صقر
صقر { شكلها شافتني اضحك مع راما وغارت هههه ياحبي لك يانداوي}
ودخل سويت الشباب ورجع ينااااااام
,,
عند ندى دخت الغرفة وضمت مخدتها وصارت
تبكي
تبكي
تبكي
تبكي
رن موبايلها بأسم { Ğ&aring;ŊĄġ}
ندى بصوت مرهق:الـو
غنج بأسستغراب من نبرة صوتها:هـلا ندوش ,فيك شيء
ندى:لآلآ مافينيشي ’أمري
غنج:ميامر عليك عدو
ولفت غنج جسمها دخل واحد للغرفة كلشش ماتوقعته وانتبهت ان ندى تكلمها:ايوو ندو بعدين اكلمك باي
ندى ناضرت بسماعه الججوال:طيب
طوط طوط طوط
سسكروا من بعض
غنج:وشش جابك هنا
:انتي الي وش جايك
غنج:انا هنا صديقتي واخو صديقتي وصاحبه ؟
:وانا جاي عششان اخوي
غنج بلمت:مين سسعود اخوي
تركي بابتسسامه:لآ مازن
غنج صدمه ذهول فرح خوف,دقايق واستوعبت :من جدك انت
تركي وهو يسسكر الباب:أيه من جدي
غنج:طيب انا بطلع
تركي:أوكي
غنج طلعت وكانت دانا وندى عند الباب
دانا:يمه غنج اخوك داخل
غنج بأبتسامه:قصدك أخواني ؟!
ندى:اخوانك ؟!
غنج:تركي ومازن
دانا:هااااااااااااااااه !
غنج ضحكت على شكل البنات فاتحين فمهم على الاخر من الاستغراب
ندى بهبال:بدخل اششوف يشبه لك ولالا
غنج تمسكها من رقبتها:أقول امشي يالمهبوله
عزام كان بالممر وابتسم على منضرهم
..
بعد نص سساعه
طلع تركي
تركي وهو منزل راسه للأرض لآن دانا وندى موجودين:غنج انا طالع
غنجج:اوكي الله معك
تركي طلع
غنج وقفت عند باب جناح الثالثه ..
تنهدت بخوف من الداخل
حطت يدها على مقبض الباب ودخلت الغرفه سكوووون وهدوء غير صوت التكيف السبيلت الي يطلع صفير خفيف
غنج حاوطت نفسها بيدينها من البرد وشدت على عبايتها برررد
مشت لميس لقتها نايمه
مشت للحبيب لقته نايم وماقام من امسس
خافت صاير له شي
راحت عند اخوها وابتسمت يوم شافتهـ يقرا قران
قعدت على الكرسي الي جمبه
مازن وهو يسكر المصحف:صدق الله العظيم , والتفت لغنج شاف بعيونها دموع فتح يدينه وطاحت بكي على صدرهـ العاري صدر اخوها الحنون الي ياما الكل شبها فيه ويقولون كأنه قريبك بس هي تحاول تصرفهم وتقول يخلق من الشبه 40 ولا هي حاسسه انه يصير لها ..
مازن وهو يمسح على شعرها:لآتخافين دامي انا وتركي معك
غنج من بين شهقاتها :الله .. لآ , يحرمني منكـ,,ـم
مزان ابتسم على طفولتها
دقايق وبعدت غنج عن مازن
مازن:وين سسعود ؟!
غنج التفت لسرير سعود وشافته ملاك نايم على هيئة انسان يسمى سعود
غنج:من امس ماصحى
مازن بخوف:غنج صاير له شي وانا ماادري
غنج:لآ
مازن:وميـ ـ ــيسس؟!
غنج:بقـرة قايمة قبلكم كلكم
مازن بضحكه:قولي حصصان وش بقرهـ مشالله
غنج بأبتسامه:ماشالله
دقايق وفاق سسعود
فتح عيونه ببطء لف راسه لليمين
شااف اخته نايمه
لف راسه يسسار شاف 2 الصورهـ مووشوشهـ عندهـ
فرك عيونه ببطء ولقاء الثنين مبتسمين له
:الحمدالله على السلامه سعود
سعود استوعب صوتها:الله يسسلمك , وش دراك اننا هنا
غنج:اخوي واخو صديقتي وصديقتي هنا ولا تبيني اجي؟
سعود باتسامه مرهقهـ:لآموقصدي بس وش عرفك اننا هنا
شوي استوعب كلمة "أخوي"
ولف على طول لمازن شافه يضحك
غنج:وجع مزين لاتضحك تأثر على صحتك
سعود:متى نطلع اكرهـ ريحت المستشفى
غنج:أليوم العصر
سعود:الله يعين
ورجع ينام ومازن بعد
دخل الدكتور
:السلام عليكم
غنج تعدل حجابها:وعليكم السسلام
الدكتور:ترا الانسه ميسس تقدر تخرج بس لآزم تتفضلين معي عشان توقيع الخروج
غنج وهي توقف:انشالله
وراحت تمشي وراا الدكتور
جتها رساله
من {الابظاي} ~> اخوها تركي ~>فيه احد يمسي اخوه كذا هع
النص:
اهلين غنج اخبارك , تراني رجعت لرياض واتمنى ترجعين مع مازن يوم الخميس
..
غنج بقلبها{افف مالي خلق اروح اشوف بنات ععماني وعماتي احسسهم ثقيلات دم , لآلآاحسس 2 بيطلعون علي , وش احس واثقة من نفسسي زيادهـ}
الدكتور:ممكن توقعين هنا
غنج انتبهت انهم واقفين عند الريسبشن:اوكي
وقعت
الدكتور:تقدر تطلع
غنج:مشكور
الدكتور بابتسامه:ولّو
,,
غنج دخلت السسويت لقت سسعود بالحمام ومازن قاعد يفطر وميس قايمة ومتمددهـ على السرير
غنج:ميوس تقدرين تطلعين الحين
ميس نقزت:فكـه , الله يبشرك بالخير
مازن + غنج:ههههههههههههههه
غنج ساعدت ميس ولبست عبايتها وطلعوا ومازن وسعود سوا لهم فحوصات ولحقوا البنات السساعه 3 ونص
..
صقر قاعد تحت عند باب الفندق ينتظر فيصل يجي..
جا له فيصل
صقر:يـالله نطلع
فيصل:يـالله
نهــــــــــــــاية البـارت
سـ\غنج , مازن , سعود ؟!
سـ\ميس هل راح تتعب برا المستشفى أو لآ؟!
سـ\ندى وصقر ؟!
سـ\ غنج هل راح ترجع لرياض يوم الخميس ؟!

ѕєmoή
01-02-2012, 03:54 PM
قراءة ممتعه ,

ѕєmoή
02-02-2012, 12:47 AM
البـــــــــــــــ{19}ــــــــــــــارت
صقر قاعد تحت عند باب الفندق ينتظر فيصل يجي..
جا له فيصل
صقر:يـالله نطلع
فيصل:يـالله
طلعوا اثنيناتهم يتمشون بكورنيش الخبـر
فيصل وهو يمشي مع صقر:صقر فيك شي ؟!
صقر بأسستغراب:ليش ؟!
فيصل:ماادري احسك مهموم
صقر { وش اقوله اقول اني احب اختك وهي تحبني والحين ماادري وش فيها أنقلبت علي وتقول كلام الغاز}أبتسم:تستهبل انت ووجهك لآزم تبليني بمرض
فيصل :ههههههه , أمشش يـالله هناك شباب يرقصون ودي اروح معاهم
صقر:يـالله
وراحوا يرقصون مع الشباب وتعرفوا عليهم
وتعرفون عاد انتم الشباب ان سلموا على بعض يصير صديقهـ من سسنة " تراني اعاني من هالمششكله هع"
,,
عند البنات
ميس – دانا – غنج – ندى
بغرفة غنج وندى
ندى كانت تحاول تنسى صقر وتقعد مع البنات زي أول واحسن
ميس تحس بتعب شوي بس ماتبي تبين كلشش
دانا مبسوطهـ على لمتهم
غنج فرحانهـ يوم الخميس بترجع لرياض مع "اخوها"وعزوتها وسندها
..
اما
جنى – وريف – هديل – اريام – اسيل – لانا
مافيه شي جديد بحياتهم الا 2
جنى ووريف
كلهم مو مبسوطين لآن غنج واسسيل راحوا وخلوهم
ويمكن مايشوفونهم مره ثانيه =(
..
عند الرباعي المرح
غنج:قوموا نطلع برا السويت نطق الجرس على السويتات الي بدور الي تحتنا والي فوقنا ونهرب
دانا:هههههه وش تحسين
غنج:ماادري جايتني طاقة هبال يـالله قوموا
دانا و ميس وندى:يـالله
قاموا البنات وتفرقوا
غنج ودانا
وميس وندى
غنج ودانا بالدور الثـامن
وميس ووندى بالدور السسادس
كل شوي يرقون وينزلون ويرنون ويهربون
وفيه شباب كانوا يناضرونهم وماايتين ضحك عليهم
شاب 1:كفوو هذا الي فلحتو فيه
ندى:أقول طسس عن وجهي
دانا رن موبايلها وردت:الوو , طيب ,يـالله الحين جاينكم , مين بسس حنا , اووك تششاوز
وسكر
ميس:بنـات خلونا نرجع والله تعبت من كثر الرقيأإ والنزلهـ
دانا:لآلآ البنـات يقولون الحين عزام وبدر وفهد وسلطان بيطلعون لكورنيشش الخبر يـالله قوموا نروح معهم
البنات:يـالله
شاب2:خوذونا معاكم
غنج بتخشين صوتها وضحه:أقول تلايط لآادعس وجهك
البنات ضحكوا على تقليدها لصوت عزام
ندى:أقول يـالله امشي لآيجيك ويكفخك
البنات رقوا للسويت حقهم ولبسسوا وطلعوا
أخذوا سيارتين
الرباعي بسيارة فهد
وأسيل واريام ولانا بسيارة سلطان
وجنى ووريف و هديل بسيارة بدر
الرباعي طبعا مع بعض بكل مكان
وهديل ولانا مع بعض صارو صاحبات
وجنى ووريف واريام واسيل أحيانا مع بعض
..
سسسسسسستوب ماعرفتم على لانو
عمرها من عمر البنات 18 سسنه
توأم دانا مثل ماذكرنا
وأصغر من دانا بـ"دقيقتين"
مزيونة عيونها وساع وخشممها سيف وفمها حبة توت وبشرتها بيضا صافيه وبس
وطيوبة وفيها شغب شوي بس قلبها أبيض
وتحب الكل وتمزح مع الكل
دلوعهـ ’ حساسهـ × مالها بالمشاكل × ع’ـلى طول تبكي
خوأإأإفـهـ × نعومهـ × دايما تخلي البسمهـ بوجهـ الكل من مزحـأإأتهـا × فيهـا عزة نفس وكبرياء وهذا الي يعجب النـاس فيها أكثر
..
وصلوا لكورنيش
وأكثر سيارهـ مرججوجهـ بالهبـال سيارة فهد من الرباعي
طبعا تعرفون ان بالكورنيش أول ماتخدلون عليه فيه احجار موقفه ماادري وشلون أقولها لكم
مثل الي تجيكم بحياة مول

مثل هذولا البيجيات الواقفات جمب المبه
~> عجزت اطلع اسسمها اف ~> عصبت~>عجلينا
المهم نزلوا البنات كلهم ماعدا هديل ولانا
لانا كانت لآبسسه تحت العبايه

ووفوق العبايه الجاكيت
ولابسه معه بوت كعب يوصل لحد ركبتها لونه أسسود
وقاعده على الي مالقيت له اسسم
تنتظر هديل تجي لآنها صبقتها
والبنات بعد
لفتها واحد
لآبس قميص وجينز كحلي
ماعطته أي اهميه جت هديل :يـالله لانو
لآنا:يـالله
كان فيه تل مادري وشلون جاي المهم كانت هديل صابقهـ لآنا لآن لانا التفت على الشاب لقته يطالعها
هي طبعا تمشي وديها عاديه
جت رجعت كفها لتحت وكشت عليه
هو انتبه لها وابتسسم
بعدين لفت عليه لقته مبتسسم
رجعت كشت بوجهه
ورقت التل تلحق هديل لآتضيع هي وتتورط
مالقت هديل
دورت باقي البنات مالقتهم
أتصلت عليهم مافيه شبكه
خافت
وقفت من المشي
لاحظها الشاب أنها وقفت أستغرب
وصارت تلتفت بخفيف تدور عليهم مالقتهم
جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
فجـأهـ ...............
أخليها للبـارت الجــاي
نهـــــــــــــاية البـارت
سـ\لآنو وش راح يصير عليـها
سـ\فيصل هـل راح ينتبه على صقـر

ѕєmoή
02-02-2012, 12:48 AM
البــــــــــــ{20}ــــــــــــــارت
جو شلـة شباب أشكالهم ماتطمن حاوطوا لآنو
لآنـا مرعوبهـ حـيل { يــارب كابوس واقوم منه يارب يارب }
الشاب1:وش فيهم الحلوين ؟
الشاب2:هـلا وغـلآ بالحلوهـ أخبارك
لآنا:بعدو عني
الشاب3 قرب منها بيمسكها
مادرت الا الشاب الي كان يطالعها مسك الشاب 3 وعطاهـ بوككس خلاهـ على الارض
لآنا مااستحملت وصارت تبكي
الشاب مسك الشاب2 وعطاهـ هذاك البوكس على بطنهـ وخـلآهـ بالارض
وشاف حجر كبير على الارض أخذها ورماها على الشاب 1
وكلهم طاحوا بالارض وقاموا وكل واحد يسحب رجولها وبعدوا عن لآنو
الشـاب توجهـ للآنا وحط كفه على كتفها وبحنان :أذوك
لآنا مرهـ حساسهـ أغمى عليها من الخوف
الشاب مايدري وش يسوي حط راسها على رججوله وجاب مويا من قدامه وحط شوي على باطن كتفهـ ورشها على لآنو
لآنا تفتح عيونها ببطيء وتسكرهم
دقايق وهي على هالحال
وصحـت
وأنتبهت لقرب الشاب منها
الشاب أنتبه لعمرهـ وبعد راسه عنها :احم ’ جاك شي ؟!
لآنا وهي تفرك جبينها بطفوله:لـ ,,ـا
الشاب خق على صوتها النعوم والطفولي
بنت مرة من عندهم هي وخويتها
البنت تهمس لصديقتها:شوفي ذولآ اشكالهم رومانسين
صديقتها:لآلآ شكلهم حبايب أو متزوجين
لآنا والشاب سمعوهم
الشاب ابتسم بخفهـ
ولآنا توردت خدودها
وقامت عن الشاب وقالت بصوت واطي يداخلها الخجل :أسـ ـفـ ـهـ
الشاب أكتفى بالابتسامهـ
لآنا وهي توقف : عن أذنك
الشاب وقف:وين أهلـك ؟!
لآنا بطفولهـ ودلعها الطبيعي:ماادري ضعت عنهم
الشاب ذاب معها :أجل خلك معي هنا كلهم شباب ويمكن يأذونك لمين يجون أهلك وروحي معهم
لآنا ناضرته بخوف بمعنى {يمكن أنت بعد منهم}
الشاب فهم عليها:لآتخافين ماراح ألمسك
لآنا ابتسمت بحيا :أوكي
راحوا قعدوا على العششب
الشاب:وش أسمك
لآنا بخجل:تقدر تناديني لآنو
الشـاب : حـلو دلعك
لآنا:تسسسلم , وأنت وش أسمك
الشاب:ريان
لآنا : Your name is beautiful and I like this name
"حلو أسمك ويعجبني هالاسم"
ريان : Thank you, your eyes beautifuls
"شكرا , عيونك الحلـوهـ"
لآنا بخجل : ثـانكسس
طبعا لآنا ماتتغطى احيانا تحط حجاب بس اليوم ماحطت شي يعني فاتشهـ
وتوردت خدودها
وانتبه لها ريان أبتسم على خجلها
ريان:انتي من وين ؟!
لآنا:من الرياض
ريان:مثلي ’صدفهـ حلوهـ
لآنا ابتسمت :مششكور
ريان تبغين نتمشى يمكن نصادف أهلك
لآنا:اوكي
راحوا يتمشون
وتعدوا دورات المياهـ اكرمكم الله
..
ريان
عمرهـ 22 سنـهـ
إنسسان خقق يخق خوقاقي
خشمه سيف وشعرهـ أكثر الاحيان يحطه منكوش من قدام مادري وشلون ؤصف لكم المهم
بشرته بيضا مايله لسمار
جسمه مو مرهـ رياضي يعني مبين عليه أنه يلعب حديد من سنة او سنتين
لآنا توصل له لعند صدرهـ يعني مو طويل ولا قصير زين طولهـ على عمرهـ
..
ومعروف أنها كلها شباب عند واجهة البحر
ريان خاف على لآنا من الشباب الي هنا
ريان ماكان جمب لآنا حيل
شاب من الشباب:الحلو حلو
لآنا تطنيييييييييييش
شاب ثاني:فديت المغرورين أنا
الشاب الاول:عطيني رقمك ياحلوهـ
الشاب الثاني:ياججعلني فديت البني
"لآنها لآبسه جاكيت بني"
لآنا:وجع
ريان أنقهر وحس بغيرهـ منهم
تقدم وصار جمب لآنا ومسك يدها
وهو مسسستغرب من حركته
الشابين أنسسحبوا لآنهم يفكرون ريان خطيب أو حبيب أو زوج أو أخ أو ولد عم ...الخ للآنو
لآنا مرهـ أنصدمت من ريان ولفت عليه :موانت قلت ماراح تلمسني ؟!
ريان ع’ـلى طول وكأن أحد قارصهـ بعد يدهـ عند يد لآنو:أسـ ـف بس سسويت هالحركـه عشان يبعدون عنك
لآنا بلعتها منه
صاروا يمشون
ريان شاف 4 بنات : يمكن هذولآ أهلك
لآنا : وين !
ريان أشر ع’ـلى البنأت :ذولآ
..
عند البنـات
غنج:وش جـاب لآنا مع ذا الخقـهـ
دانا:إي والله وش جابه معها
لآنا شافت انهم البنات ولفت على ريان وبسرعه:مشكور
وركضت للبنات وحضنت دانا :يالدوبيين وينكم رحتوا عني
ندى:ليش وين هديل
لآنا:راحت صبقتني وضيعت
البنات:يالدلوعهـ ليش تبكين
لآنا تمسح دمعاتها:ع’ـلى تراب والله بغيت أموت خوف
ريان كان يشوفها وهي حاضنه دانا ومبتسم على طفولتها وبرائتها الحلـوهـ
ميس تستهبل:ووش جابك مع ذا الحبيب
لآنا:ع’ـلى تبن على الاقل ماراح وتركني هو الي كان يحميني
البنات يصفرون ويصفقون :اوووووهـ مانقدر حنا على الرومانسيات
لآنا توردت خدوها ولفت على ريان تشوف إذا هو موجود أولآ
لقته مع 2 شباب مبين عليه أصدقاهـ وانتبه أن لآنا تناظرهـ أبتسم لها ولآنا ع’ـلى طول بعدت أنظارها له
صديق ريان:ياهووهـ أكلت البنت
ريان:أقول يـالله قدامي أنت وياهـ الي قزيتو بنات خلق الله
وراحوا
البنات :خـلآص أكلتيه بعيونك
لآنا تفشلت:أقول يـالله ودوني لـهديل أحسسن منكم
البنـات:شوفيها قاعدهـ هناك
واشروا لها على مكان
لآنا:أقول أمششوا معي بعد تبوني أضيع مرهـ ثانيه
البنات:ههههههههههه
وراحوا ودها لهديل
وراحوا الرباعي عنهم ..
لآنا:وينك يالتبن
هديل:أنتي الي وينك أدورك سسنه
..
عند اريام و اسيل
اسيل:ريومـهـ فيك شي لآحظت ان كثير تسرحين !
اريام :اسو , واحد خطبني الي هو ولد خالتي وماادري اوافق او لآ
اسيل بطرف عين :وانتي تبينه
اريام بخجل:إيـه
اسيل تصفر:خـلاص ليش تترددين ياعروسسهـ
اريام ضربتها:على ترااااااااااااااااااااااااب
اسيل تستهبل وهي تصفق:يادبلة الخطوبه عأبالنا كولنا
اريام واسيل :ههههههههههههههههه
..
عند الرباعي مسوين رججهـ ع’ـلى الكورنيشش + الشباب منجنين عليهم وعلى جمالهم كل وحدهـ تقولهم الزين عندي
غنج بخبث للبنات:عندي فكرهـ جوهنميييييييه
دانا و ميس وندى يستهبلون :نيهاهاهاهاها
غنج و دانا و ميس وندى :ههههههههههههه
ميس:ووشي خطتك
غنج : نروح نشتري بخاخات ثلج ونصير نرشهم على أي احد يمر من قعدتنا
ميس وندى ودانا:ههههههههههههههههههههه ذكؤهـ
دانا:بس وين الي أكثر مكان يجونهـ العالم
غنج:عند واجهة البحر كلها شباب دروج, قوموا نلعب عليهم
البنات:قدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام
وراحوا للواجهـ
وتفرقوا كل وحدهـ لحالها
دانا
ندى
غنج
ميس
..
مين نروح لها اول
طيب نروح لدنو
واحد جا بيرقمها {والله لآاخليك تحرم الترقيم ياولد الذينا}
جاب يرمي عليها الرقم وهو مبتسم بخت عليه البخاخ وخو منفجع منها ويحاول يبعد البخاخ عن وجههـ
ومررررررررهـ طنقر منها وعصب
مسك البخاخ ورماهـ على الارض
ومسكها من ذقنها بقوهـ كأنوا أفكاكها بيتكسرون من قوة قبضة على ذقنها
الشاب وهو معصب:لآعاد تعدين هالحركه معي "وبرصاخ"فااااااااااااااااااااااااااااااااامه
دانا خافت منه بس تجرأت وبعدت يده عنها بقوهـ:ماعاش من رفع يدهـ علي جعل يدك الكسر
شباب من وراد انو : اووووووووووووهـ يالقويه
دانا أستحقرتهم وكملت هجولتها ~> ماتتوب فديتها مواااااااح ~> عايشه جو ~> كيفي ~> أقول كملي ~> أففف طيب
,,
عند ندو
تمشي وتبخ على خلق الله الكبير والصغير الشاب والشايب البنت والعجوز وعاااااااااااااااادي عندها وهي تغني وتستهبل عليهم
وبخت على واحد وبقلبها ليتني مابخيت
لف عليها :ندى !
ندى:سوري صقر
صقر أستغرب ليش ماقالت له صقور او صقوري مثل العادهـ !
صقر ماعاد يستحمل نضراتها جا مسكها من يدها وهو ينفض الثلج حق البخاخ منه وجرها للمواقف وركبها بسيارته وقفل البيبان اوتماتيك عشان ماتهرب :ندى ممكن أعرف سبب نظراتك لي كذا !
ندى تغرغر عيونها دموع:أسئل نفسسسسسسسسسسسسك!
صقر:سئلت نفسي ومالقيت جواب جاوبيني انتي دامني مالقيت الجواب
ندى صارت تبكي
صقر مرهـ كسسرت خاطرهـ
ندى وهي تبكي:أفتح الباب
صقر :لآااا ماراح أفتحها إلآ لمين أعرف سبب هالنظرات اذا كنت استاهلها أو لآ
ندى بصراخ :اكرهك اكرهك واكره دنيتي واكرهـ حياتي وكرهت السساعه الي عرفتك فيها الله ياخذني وافتك من الدنيا الله ياخذنيي
وصار تبكي بقوهـ
صقر مرهـ تقطع قلبه عليها لمها لصدرهـ بس بعدته:لآا تقرب ولا تلمسني فاااااااااااااااااااااااااااهم
صقر بأبتسامه:عشان البنت الي بالفندق
ندى لآرد تبكي
صقر:تراها بنت خالتي وهي الي جت لمي ياغيورهـ
ندى ماصدقت خبر لآن الدنيا ضاقت بها لما شافته وماهان عليها تترك حب الطفوله بهالسسرعه مسحت دموعها بطفوله:صدق!
صقر هز راسهـ "بأيه"
ندى طاحت بحضنه وضمها له حيل
وبعد عنها بعد دقيقتين
صقر:راضيه عني
ندى هزت راسها بأيه
صقر باس جبينها :الله لآيحرمني منك
نترك الحبايب لحالهم وبـلآ لقافه هوع^_^
..
عند غنو
تمشي من ورا الشباب وتجي من ورا وتبعد الياقهـ حقت التيشيرت وتبخ جوا جسمه وبسرعه تدخل البخاخ ولآكأنها مسويه شي
الشاب نقز من الثلج الي جواه ::ااااااااااااوتش اوتيش اوتاش ااهـ
غنج فقعت ضحك عليه
الشاب بقهر:انتيي صح
غنج وهي ترفع كتوفها ببرائه:إن بعض الضن إثم
ومشت وهي فاقعه ضحك ومخليه وراها براكين تغلي
..
عند ميووس
طايحه بالارض
والعالم ملتمين عليها
\=
..
مازن كان يتمشى بالكورنيش
وشاف العالم مجتمعين جاهـ فضول وقال بروح اشوف وش فيه
يسمع الشاب يقولون:ماتستاهل يحول , اغممى عليها تو , كيف طاحت ؟! , طاحت تو على الارض , أطلبوا الاسعاف
مازن مرهـ أتخبصص
جا بعدهم وبصراخ :ميسسسسسسسس
الشباب على طول لفوا عليه
مازن شالها :بعدو عن الطريق
وركبها لسسيارته وهو يركض ودعس على البانزين على المسستشفى وصل بسرعه ونزل على الطوارئ:سريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير
بسرعه جابوا له سرير وحط ميس عليه وهي حتى الان مغمي عليها
دخلوا للغرفه ودخل بعدها الدكتور
ساعه ساعتين
وطلع الدكتور
ومازن على اعصابه وقف وراح لدكتور:وش فيها دكتور
الدكتور:انت زوجها !
مازن {يارييييييييييت}:إيه .لآ .ألا زوجـ ـهـا
الدكتور أبتسم:طهور إنشالله بس معها فقر دم ويمكن تقعد اليوم تتنوم عندنا وبكرا الفجر أو الصباح تقدر تطلع
مازن:أهـا , أقدر ادخل عليها
الدكتور:أكيد تفضل
وراح الدكتور
مازن دخل وهو مرتبك
لقاها فايقه
ميس بصوت متعب :ماازن , البـنات أكيد يدوروني
مازن:لآتخافين الحين اتصل على غنج وأطمنها عليك,شوي واجي
ميس هزت براسها بمعنى طيب
مازن طلع من الغرفه
ودخل بعدهـ دكتور شاب مو سعودي مبين عليه ومعاه ممضرهـ
اتصل مازن على غنج وسريع يكلمها:غنج ترا ميس مع سعود مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منها
واتصل على سعود
ونفس الشي سريع يكلمه :سعود ترا ميس مع البنات وبتنام الين بكرا مع السلامة
طوط طوط طوط
سكر منه
ولعب على الطرفين هووع
أسستغرب لما سمع صوت تقفيل باب على غرفه ميس وخاف عليها وراح للباب وطقه طقه وهو مسستغرب ليش ماينفتح وعصب وش يبي الدكتور جوا
..جوا الغرفهـ
الدكتور باين على وجههـ الخبث والسكر وقلة الحيا
قرب لميس وبيدهـ إبرة تنويم
قرب لمها وهو مبتسم بخبث
شال عنها البطانيه ورماها ع’ـلى الارض
ميس صرخت وهي تبكي :لآاااااااااااااااااااااااااااا
وغرز بيدها المنوم
نهـــــــــــــــــاية البـــــارت
سـ\ندى وصقر ؟!
سـ\ أريام ارح تتم خطبتها وتتزوج أو لآ ؟!
سـ\ لآنو وريان هل راح تبدأ قصة حب أو مجرد لقاء ؟!
سـ\مازن والدكتور والاهم ميسس ؟!

ѕєmoή
02-02-2012, 12:50 AM
قراءة ممتعه ,

" استغفر الله واتوب اليك "

ѕєmoή
04-02-2012, 01:21 AM
البــــــــــــ{21}ـــــــــــارت
نروح من ميسس ولآتقعد
لآلآنروح
تراني ألعب بأعصابكم
رحمتكم خلونا نروح نششوف وشش صـارت عليها ~> بتتصفق
قرب لميس وبيدهـ إبرة تنويم
قرب لمها وهو مبتسم بخبث
شال عنها البطانيه ورماها ع’ـلى الارض
ميس صرخت وهي تبكي :لآاااااااااااااااااااااااااااا
وغرز بيدها المنوم
جاب يقرب بس تسمر لما سمع صوت القفل ينفتج وجرا للحمام الله يكرمكم وتغبى فيه
دخل مازن ومعه السكيورتي : والله شفته مع ممضرهـ دااخل
السكيورتي : فتشوا السويت يارجال
دخلوا الشرطين وفتشوا السويت ودخلوا الحمام لقوا الدكتور متحجر
وميس مبين عليها كانت تبكي لآن دموعها على خدها و رموشها رطبهـ
طلعوا الدكتور ومعه الممرضهـ
السكيورتي : أسسف يامازن " على فكرة السكيورتي صديق مازن عشان كذا يمون عليه وقال مازن حاف هوع "هذا أصـلآ مو دكتور هذا مجرم هارب من السجن ودايم يسوي منكر واغتصاب بخلق الله
مازن على طول راح لميس وشاف وجهها البريء والدموع على خدها
رجال الشرطه والسكيورتي طلعوا
نص ساعه فاقت ميس وهي تبكي شافت مازن
:مازن وين ,,هء هئئ " شهقاتها",, وينه الحقير ؟!
مازن:لآتخافين مالمسك للحقنا عليه
ميس مرهـ انهارت
ومازن ماقدر يسوي الا انه يحضنها ويواسيها
..
عند البنات
بقى شوي من بخاخاتهمم وصاروا يبخون على الهوا
ندى:وااااااااااااااااي وناسسسسسسسسسسسسسهـ
دانا:مررررررررررررررررررا واااااااااااااا " تصرخ" أحبك يالششششششششششرقيه وهـ
غنج:هههههههه , بس بنات مو غريبه ميس راحت على طول
ندى:يب,يمكن معضورهـ
دانا على صراخها:أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
الشباب الي قدامهم لفوا عليهم يستهبلون واحد صرخ ويستهبل:وااااااااانااااااااااااااااا بعد
دانا ضحك بخفه قالت خلني اهبل فيه : أششششششششششششششششششتقتلك
الشاب يضحكك عليها : وانااااااااااا بعد اشتققققققققققققققققققققققققققققققتلك
دانا:أحببببببببببببببك ياثووووووووووووووووور
الشاب:أحببببببببببببببك يابقررررررررررررررررة
غنج وندى والشباب الي مع الشاب:ههههههههههههههههههه
وراح فتح يدينه لدانا
ودانا ركضت وحضنته
الشاب بعدها عنه:اخبارك
دانا:بخير وانت اخبارك ؟!
الشاب:بخير
ندى وغنج ؟!؟!؟!؟! مسستغربين من دانا انها تكلم شباب
دانا:أخبار جدي
الشاب:عال العال
غنج وندى استوعبوا السسالفه :ياهووه ذلفج مو معنا عطيناك وجهـ طيحت ميانهـ
االشاب فقع ضحكك عليهم
غنج!!!!
ندى!!!!!
اما دانا متسدحه ضحك عليهم
ندى عصبت:ضحكتوا بـلآ ضروسس إنشالله ..
دانا وهي تضحك:ههههههههههههه الله ههههههههههههه يرجك ههههههههههههه هذا ههههههههههههههه "وعجزت تكمل"
الشباب الي مع الشاب بطونهم متقطعه من الضحك على ندى وغنج
غنج:ضحكتوا من سسركم بـلآ .. ممكن تورونا عرض كتوفكم
الشباب بوقت واحد وصرخه:لآااااااااااااااااااااااا
غنج رجعت على ورا من الخوف:وجججع
دانا:خالي سسعد الي اكلمك عنه ياكخمه
غنج وندى أستوعبوا وفطسسسسوا ضحك على انفسسهم
سعد:أنتي الخبله ..أأ . أقصد غنج
غنج:خبله بعينك , إيه غنج
سعد:اخباارك
غنج:عايششه
الشباب الي ورا سعد:مودوم إنشالله
غنج شافت قوطي بيبسي وحذفته عليكم:ججعلكم قبلي
ندى وسعد ودانا:ههههههههههههههههههههه
ندى:أجل ذا خالك , مايشبه لك
غنج:أقول تراني مفتكه من أسيل والجو الاسري تجين أنتي وذا الكمخه أمششوا بس نكمل هججوله
سعد أبتسم : عيب أقعد مع بنت أختي ؟!
غنج بأبتسسامه:إيه عيب اذا صارت لحالها أقعد معها مو معنا ..
ومسكتهم وراحوا يكملون هجوله (:
..
مازن بعد عنه ميس ولقاهـ نايمه شـالها وحطها عـلى السرير الابيض , مسح ع’ـلى شعرها بحنان وهو يتأملها , أنتبه على عمرهـ وشغل الأبجورهـ ألي بالغرفـهـ وأتجه للكنبه فصخ جزمته { الله يكرمكم} ومدد رجلينه ونـام
..
فيصل – صقر - خالد
قاعدين يرقصون وعايشين حياتهم إيزي
رقصهم يخقق
تعرفون عاد أنتم رقص الشباب
أمسك كُم الثـوب عـلى طرفه وابدى رقص
ولازم طبعا التلثيمه هووع
~> متعلمه معهم هيع هوع هاع
كانو يرقصون على أغنية { خاينة ومايوثق فيك}
..
بدر – عزام – فهد – سلطان
كانوا قاعدين بـ"ماكدونالدز"
يتغدون الساعه 7 ونص هع لآنهم ماتغدو
المهم طلبوا وقعدوا واكلوا ورجعوا للكورنيش
..
بـالرياض
وبالتحديد
بيت أهـل غّنو
"عائلة الفهيم"
مرهـ حوسسهـ عشان عرس بنت عم غنج
ومرهـ ناسين غنج ولآجابوا لها خبـر
أم مراد تهمس لـ"ام سالم":يقولون تهبل غديني أخطبها لمراد
ام سالم :لآتوها جايه ومابعد شفتيها وتخطبينها , خليها بعد عرس غسق
*من الحين أقولكم لآتحبون أي عمات + عمان غنج ولاتعطفون عليهم وبعدين بتعرفون السبب
..
صـارت الساعه 4 ونص الفجر
مازن قام وشاف ميس قايمه
ميس أستحت من مازن لآنه حضنها أمس
مازن أبتسم يعرفها زين:ميوسهـ ترانا اليوم نطلع والحين
ميس وهي تحاول تقوم:أوكي أروح ألبس عبايتي
مازن راح وساعدها
وكتبوا لها خروج
وراح مازن ودها للبنات
..
يـوم جديد والشمس تشرق على أرض الشرقيه ونمسات الهوا تداعب الجو الطيف
في سويت
هنادي أخت أم سلطان
راما ناويه ع’ـلى ندى نويه الله يعلم بها
..
مازن يكلم غنج
مازن : بسسافر اليوم لكندا
غنج:ؤماا , ليش؟!
مازن:أدرس هناك , أكمل دراستي
غنج:افف لآزم طيب وتركي
مازن:أكيد لآزم , تركي بيروح للكويت
غنج عصبت:لآااا والله
مازن:هههههههههه غصب عننا ياقلبو
غنج:وانا وش يصبرني على هالعمان وانا مااعرفهم
مازن:عاتي بتعرفينهم
غنج:اقول يالله طسس الحين طيارتك تقلَع
مازن:ههه مع السلامه
غنج: مع السلامه
سككرت غنج من مازن
ميس بضيق:بيسسافر ؟!
غنج استغربت حزنها:إيه ..
هديل:خلونا نطلع لظهران مول
اريام:أوكي بس قومي الباقي
البـنات كللهم قاموا ولبسوا وطلعوا من السويت
ندى:خلونا نروح مشي
البنات:قدااااااااااااام
البنات نزلوا لدور b1
وطلعوا متوجهين لظهران
طبعا ماسلموا من ازعاجات الشباب
لمين طفشوا وتعبوا قالوا ناخذ تاكسي
وقفوا تاكسي ووصلهم لظهران
وصلوا البنات ونزلوا
طبعا تفرقوا
ندى وغنج
دانا مع اخوها واختها بسوق الراشد مول تشتري لها ولغنج فساتين لـ"عرس"زميلتهم
واريام واسيل
وهديل وجنى ووريف
نروح بالاول عند اسيل واريام
اسيل:أصبري رومه بششرتي باسكن
اريام:أشتري لي معك
اسيل:أوكي
اسيل شرت لها ولأريام من باسكن
اسيل ~> بالتوفي
اريام ~> بالشوكلت
راحوا وقعدوا على الطاولات ياكلونهم
..
عند وريف جنى هديل
جنى:نروح للمـلآهي
هديل:مثـلآ وش بنسسوي
جنى بطفوله :نلعب يعني وش نسسوي
هديل تفجرت ضحك : منجدك أنتي
جنى ببـرأه :إيه عادي
وريف:ودي أسويها يـالله أمششوا
راحوا البنات للملآهي الخارجي
..
عند الثنـائي
طبعا ندى لآغطى ولاعبايه
لآن طولها من طول سيلينا جومس
عششان كذا ماتلبس لآعبايه ولا غطى
وعايشه حياتها
معلومه عن الثنتين تعرفون شي أسمه جنوني فيهم أسمه "سكيت"أو التزلج على الارض "رولر" او على الايس
ندى:أبي ادخل
غنج:ادخلي
ندى:وانتي
غنج بفكرهـ جهنميه:بصفخ عبايتي وغطاي و....
نخليـها للبـارت الجاي ~> بتتصفق
نهــــــــــاية البـارت
سـ\غنوج وش بتسسوي؟
سـ\بتتم خطتهم ولآراح تفششل !
سـ\خـال دنو ولآنو " سعد " هـل راح يكون من أبطالنا أو من ضيوفنا ؟!
سـ\ الأهم أهل غنوج .. وش ناوين عليه , وهـل راح يهدمون حب غنج !
سـ\مـازن وميوسسهـ حب جديد أو حـب من فترهـ بين الطرفين !
سـ\الدكـتور أو بـالأصح المجرم هـل راح يرجع بطلـهـ ثـانيه أو مجرد لقطهـ وتروح ؟!

ѕєmoή
04-02-2012, 01:25 AM
البـــــــــــــ{22}ـــــــأإرت
عند الثنـائي
طبعا ندى لآغطى ولاعبايه
لآن طولها من طول سيلينا جومس
عششان كذا ماتلبس لآعبايه ولا غطى
وعايشه حياتها
معلومه عن الثنتين تعرفون شي أسمه جنوني فيهم أسمه "سكيت"أو التزلج على الارض "رولر" او على الايس
ندى:أبي ادخل
غنج:ادخلي
ندى:وانتي
غنج بفكرهـ جهنميه:بصفخ عبايتي وغطاي والبس جاكيتي وشاليي اغطي وجهي كل شي أسويه عشان السكيت فديته
ندى بفرحه:يـالله أمشي
غنج:بالاول نروح لدوراة المياه
"الله يكرمكم"
ندى بحماس:يـالله
راحوا البنات للحمامات وانتم بكرامه
غنج فصخة عبايتها وغطوتها وطلعت شالها "وشاح" وحطته على رقبتها ولفته ولبست جاكيتها وحطت الطاقيه على راسها عشان يغطي شعرها وزودت من قلوسها وكحلها وطلعت
ندى:تجننييييييييييييييين
غنج:جاهزهـ ؟!
ندى:اكييييييييييد
غنج:يـالله امشي
غنج ششنطتها كبيرهـ وكوحليه وماخذتها معها
والمشكله لبسها سبورت يعني هع
البنات شحنوا بطاقه
وراحوا للي يمرر البطاقه عشان يدخلون
السكيورتي :هذي ماتدخل
يقصد غنج
غنج:ليششش
السكورتي:كبيرهـ
غنج:بـالله عليك لو كبيرهـ كان بتـلآقاني مقابله خشتك تراني بسسادس
"وزززززززززز طع ياغنيجوه "
السكورتي:اوكي أدخلي
البنات دخلوا وهم حدهم متحمسين لمغامرتهم
المدرب:بتتزلجون
ندى:لآبناقبل فيسك
المدرب:طيب شوي شوي لآينط في عرق عربجه
ندى طناشش أخذت السكيت وغنج نفس الشي
وطلعوا الايبود كل وحدهـ وحقها ودخلوهـ بجيب الجاكيت وحطوا السماعات بأذونهم ودخلوا الايس وعايشين جوهم
..
ندى وغنج كانت اشكالهم ملفته حيل .. الشباب الي كانو قاعدين خارج ساحة الايس ألوهم بعيونهم ندى راحت لجهة غنج : غنج تعالي ببالي فكرهـ " وقالت لها"
غنج:يـالله أمشي أجل
راحوا لبزر كان قاعد برا ساحة السكيت
غنج:يادلبوا انت ممكن تروح تجيب أربع قوارير مويأ
البزر :ديب " طيب"
واخذ العششرهـ ريال من غنج وراح جاب لهم مويا ورجع عطاهم
ندى:خل الباقي لك
البزر بفرح:ثثكرا " ششكرا"
ندى ابتسمت له وراحت لغنج الي كانت فاعدهـ تفتح قوارير المويأ غنج مدت لندى قارورتين
غنج : ننينا"مششينا
ندى ابتسمت:ننينا
صاروا يتزلجون وكل وحدهـ معها قارورتين مويا ينتظرون أي شاب بـرا الايس يلتفت عليهم عشان يكبون عليه المويا
ندى التفتوا عليها 3 شباب وغمزوا لها ندى كبت عليهم مويا
كلهم شهقوا بروعه
ندى بأنتصار:هذا درس لكم عشان المرهـ الجايه ماتتلفتون على خلق الله
الشباب انقهروا منها وقاموا وسفهوها
وغنج نفسس الشي تمشي وتكب على الي يلتفت والي مايلتفت ~> حركتي احيانا هع هوع هاع
البنات خلص وقتهم
وصفر الكوتشش ليعلن إنتهاء الوقت
غنج وندى التفتوا لبعض بنفس الوقت وأبتمسوا بخبث
3 كوتششات يلحقونهم عشان يطلعون
لآكن لآجدوا يهربون منهم
والشباب الي برا السساحة يصفرون ويصفقون لهم مبسسوطين عليهم
غنج رن موبايلها كانت حاطه سماعة ايبود بأذنها اليمين وسماعة الجوال بأذنها اليسار
غنج ردت والكوتشش وراها يلحق فيها
غنج:نعم
أسيل:وجع إنشالله انتي الي تتزلجين
غنج ابتسمت:يب
أسيل:الله يفششلك موسعه صدور الشباب مسوين هيصة اقول يالله اطلعي انتي وندوهـ عجلونا بنروح نتغدى
غنج وهي تفرمل:أوكي
وتنادي على ندى بسس مانادتها بأسمها عشان محد يعرفها : ننن يـالله بنطلع
ندى ضحكت على غنج والتفت على الكوتشن الي يلحقونها : أنتظروني السساعه 7 المغرب وانا عندكم
وفرملت يوم وصلت لبوابه الخروج واخذوا شوزاتهم الله يكرمكم ولبسسوهم وطلعوا
نددى:أجل ننن
غنج:ههههههه
ندى:غنيجوهـ تكفين لآتلبسسين عبايتك كذا والله انك زاحفهـ
غنج وهي ترفع الطاقيه عنها :أجل هذي مالها داعي
وتشيل الوششاح
ندى تضرب كفها بكف غنج :كفوو بعد تسسبدي
غنج:مايليق عليك
ندى:وجع , ودي بشي بسسلآش يبرد ع’ـلى قلبي
غنج:أمشي نشتري
ندى تستهبل:ننينا
غنج ضحكت:ننينا
راحوا البنات لكشك يبيع سـلآش بس كله شباب
وندى خوافه مسكت يد غنج:هونت مابي خـلآص
غنج ضحكت على خوفها:أقول امشي نشتري ونرجع للبنات
ندى بخوف:اوكي
وراحوا للكشك
غنج:واحد سـلآش احمر وواحد أزرق
الهندي:تيب
الشباب تصفير وتنطيل كـلآم عسل:ياحول’ياغزال’ياعسل,فديتك,لبى قلبك..الخ
غنج:جب يجبكم إنشـالله
ندى دعست على رجل غنج:ناويهـ توهقينا مالي خلق هواش
غنج:اقول انطمي يالخوافه
اخذوا السـلآشات وراحوا لمكان البنات
هديل اسيل اريام وريف جنى
مبلمين عشان غنج وعشان القوم الي وراها من الشباب
ندى وغنج استغربوا ليش يناضرونهم كذا التفتوا لورا لآن البنات كل شوي يناضضرونهم بعدين يناضرون وراهم
تسسدحوا ضحك على الشباب الي وراهم
..
يوم وصلوا لطاولت البنات
غنج:أبي اكسسواريز
ندى:وانا بعد
جنى:ودي بشنطه منهم امششوا نروح له
البنات:يـالله
خلصوا جولتهم بالمـول ورجعوا للفندق
بالتـاكسسي الاول
لآنهم ماخذين تاكسيين
غنج:لو سمحت روح لباسسكن روبنز
السعودي:إنششـالله
وقف عند باسكن روبنز
غنج:بنات أنا بنزل أشتري وارجع
ندى ووريف وجنى:أوكي
نزلت غنج لباسسكن
بالغلط دخلت قسسم العزابيه يعني هم حاطين فاصل لطلبيات غنج بدون ماتشوف طلبت من حق العزاب
غنج:لو سحمت واحد حجم كبير
الهندي:أيش نكهه
غنج:توفي وشوكلت و قهوهـ
الهندس:اوكي
وصـار يحط لها
شاب من الشباب:وش جاب الحلو عندنا
غنج:قصدك وش جاب القمر عند البقـر
الشاب تفششل وسكت
الشباب:ههههههـ لقط لقط
غنج:أقول بعد انتم اطموا
الشاب :وكككككـ لقطوا لقطوا
غنج عطتهم نضرهـ خوفتهم وسكتوا
الهندي:خوز
ومد لغنج الطلبيه
غنج دفعت وطلعت
لفت إنتباهها قطوهـ صغيرهـ بس مو مرهـ
تشبهه هذي


http://fc05.deviantart.com/fs21/f/20...by_RedTown.jpg


غنج ماتدري ليش ودهـا تاخذها قربت لمها القطوهـ وصـارت عند رجولها
غنج دنقت لمها واخذتها ورفعتها مسحت يدينها لى فروتها
جنى فتحت الشباك:غنيجوهـ يـالله بسسرعهـ تأخرنا
غنج أخذت معها القطوهـ وركبت السيارهـ
وريف بخوف:غنيج وشي ذي
غنج:والله أنها تدنن
ندى أخت القطوهـ من غنج:وخـ ياناس فديتها
جنى:إنششالله بتاخذينها
غنج:إيه , يـالله يالحبيب حرك
السعودي:إنششـالله
وصلوا للفندق
ورقوا البنات للسويت
دخلوا السويت وغنج مرهـ مبسسوطهـ بالقطوهـ
هديل بروعه:يمـااع وشي ذي
غنج:هههـ وش تشوفينها
اسيل:إنشـالله بتاخذينها لرياض
غنج:والله أنها تهبل أكيد باخذها
اريام:يرحم أمك دخليها الحمام " الله يكرمكم" ونضفيها
غنج : أصـلآ هذا الي بسسويه
ندى:طيب روحي أششتري لها أكـل
غنج:خلني أحمما بالاول بعدين بروح أششتري لها أكل
غنج دخلت للحمام ومعاها القطوهـ
حطتها بالمغسسـله وشغلت مويا دافيهـ
والقطوهـ مرهـ مبسسوطه وتلعب برغوهـ الششابوهـ
غنج تضحك عليهـا
حممتها غنج
ومالقت غير فوطة هديل أخذتها ونشفت القطوهـ وطلعت ومعاها إياها
هديل شهقت:فوطتي الله ياخذك
القـطوهـ ركضت لأسيل
أسيل جمدت
القطوهـ قعدت بحضنها
أسيل :غنيج شيلي قطوتك
غنج وهي جايه تشيلها:ياشين الخوافين , مين يجي معي لتميمي بشتري لها أكل
ندى:انا
جنى:وانا
غنج:يـالله اجل
راحوا لبسسوا عباياتهم
وغنج مرهـ فرحانه بالقطوهـ ومتعلقهـ فيها
ندى وجنى:يـالله ترانا جاهزين
غنج:يـالله
نزلوا تحت وطلعوا من الفندق ومعاهم القطوهـ طبعا
ندى:خلونا نروح مشي , تراهـ مرهـ قريب ماله داعي تاكسسي
جنى وغنج :اوكي
راحوا لسوبر ماركت التميمي
دخلوا وأخذوا عربيه وجنى شايله القطوهـ والبزران كل شوي يلتفتون لقطوهـ ويلعبون معها
والبنات يتسسوقون لها
أخذوا لها الاكل وشروا لهم حوسسهـ وطلعوا
دخلوا للفندق ورقوا للسويت ومعاهم القطوهـ
قبل لآيدخلون للسويت
بدر شافهم
بدر:ههههههـ أنششـالله بتربون ذي القطوهـ
غنج:تصدق أنهـا أغلى علي منك
بدر طاح وجهه:مالت عليك انتي وذي ام عيون
"يقصد القطوهـ"
غنج طنششته ودخلوا للسويت
هديل:أخبر انكم رايحين تشترون للقطوهـ مهب لكم
جنى:يعني لآزم نربح السسوبر وسعي صدرك بسس
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
غنج حطت الأياس وحطت بعضهم بالمطبخ
ورجعت لقعدة البنات وفتحت الكيسة حقت القطوهـ وحطت لها بالصحن الي جايبتها لها الاكـل المخصص لفصيلتها
والقطوهـ قعدت تاكل
غنج جابت الكاميرا الديجتال حقتها وصورتها مو بس صورهـ مية صورهـ هي والقطوهـ والقطوهـ مع جنى
بعدين صورهـ جمعايهـ البنات والقطوهـ علـى كنبه وحدهـ
وراحت فتحت جهازها ونزلت الصـور وحطت وحدهـ منهم خلفيتها وأرسلت إيميل لدانا
:
دنوو صار عندي قطوهـ وبسميها سوسي عششان سعودي " فيس يغمز"
وهذي صورتها
ومنزله لها صورتها وهي تاكل
تششششششاوز
.
وفتحت المسسن حقها
ولقت 2 أون لآين
زميـلآتها بـالجامعهـ
وحطت صورتها صورت البنات مع القطوهـ
وحطت البروسينال حقههـا " فديت سوسي "
وسكرت جهازها
وصـارت تلعب مع القطوهـ أو سوسي :p
صـارت السساعه 6 المغـرب
جـا لجنى إتصـال
جنى رفعت جوالها تشوف مين أستغربت الرقم غريب
البنات:ميييييييييييييييين
جنى:الله من القافه , رقم غريب
غنج وندى : ردي !
جنى:لآوالله أخاف من هالشباب الي أن رديت بتلوا
غنج:عطيني إياهـ
جنى عطت موبايلها غنج
غنج :الوو
..:جنى
غنج استغربت : نعم
...: انتي جنى , وششي عائلتك!
غنج وجنى ووريف واسيل بس اسيل الحين صـارت مو منهم
يكرهون هالسسؤال لآنه يجرحهم وهم مالهم أصـل
غنج عصبت:ووش دخلك بعدين مين أنت
بهدوء نررفز غنج : مـالك خص مين أكون انا حسسابي مع جنى عطيني إيـاها
غنج استغربت جنى خوافه وماتلكم شباب أصـلآ هي تخاف منهم
من القهـر الي فيها سكرت الخط بوجههـ
جنى:مين !
غج:مادري قاعد يستعبط
أريام:مالعيكم جيبوا الريموت بس أشوف نحط لنا فلم
غنج مدت الريموت لأريام
اريام حطت روتانا سينما
وكانت ع’ـلى بداية فلم " أمـير البحـار" لمحمد هنيدي
صـاروا يطلعونها
وغنج بـالهـا مششغول بالمجهول الي متصل على جنى مين يكون
غنج وقفت بنص الفلم وسحبت جنى معاها ودلخت الغرفهـ وسسكرت البـاب :قولي لي وش صـار لك بالمول اليوم كله
جنى خافت : غنج وش فيك
غنج:بسسسرعهـ تكلمي
جنى قالت لها وانا بقولكم المقطع المهم : لما طلعنا من أكسسواريز رحت أنا وأخذت لي بيبسي ولما طلعنا من البوابه بالغلك ضربت بواحد وأنكب المشروب عليه ومسكني بعصبيه من فكي وصرخ بوجهي وهو يقول : وربي رادها لك وانا خفت منه بسس حاولت أتجاهله وأصـلا كانت العبرهـ طاقتني وبعدين وقفت وراكم وبكيت خفيف ومحد درى عني ولما وقفتوا التاكسسي منعت دموعي تنزل وسكت وركب معكم
,,
وكملت لمين يوم أنهم ركبوا التاكسي بعدين وقفوا باسكن .. الخ
غنج :أهـأإ خـلآص
جنى:بس ماقلتي لي ليش
غنج:لآلآ خـلآص لآتشغلين بالك قلبو طسسي كملي معهم الفلم
جنى تضحك:اموت انا ع’ ـالرومانسيه قلبو وطسسي
وقامت وطلعت
غنج { يمكن هو الي كبت عليه المششروب بس بدون قصد أكيد ذي أًصـلآ تخاف من ظلها عاد وشلون شاب }
وطلعت وحاولت ماتبين للبنات بأي شي وقعدت معهم وكملوا الفلم وهم متسحدين ضحك على محمد هنيدي
غنج شـالت القطوهـ وحطتها بحضنها
ندى:باخذ القطوهـ وبطلع ألعب معها بالممر
اخذت القطوهـ وسسكرت باب السويت
وحطتها على الارض وصـارت تركض لواحد واقف توهـ طالع من سويت الشباب
دنق لسوسي واخذها :حقتك
ندى ماانتبهت لصوت :لآ حقت غنج
انتبهت لصوت وابتسمت بحيا
صقر:وراك بـرا
ندى:أبد البنات جوا يتابعون فلم وانا مالي خلق
صقر قعد جمبها:ندى
ند :سم
صقر: متى تكبرين ودي أخطبك
ندى ارتجفت وتوترت وحمرت وكل ابو الاشياء :تونا صغـار على الزواج
صقر : فديت الي أسستحوا
ندى نزلت وججها بأبتسسمامه
سوسي ركضت لمهم وقعدت بحضن ندى
..
البنـأإت قاعدين يتابعون الفلم وبحماسس
أما جنـى ـأ دخلت الغرفهـ وتمددت
وقاعدهـ تفكر
" هه غنج وبتلحق اسسيل مابقى غيري انا ووريف ومالنا إلآ الله ثم بعض بس أكيد ماراح نقعد بالسسويت لحالنا هذي خوافهـ وانا أكثر منها ’ لآزم أقول لوريف"
جنى قامت وفتحت الباب ونادت على وريف وريف جتها وسكرت الباب
وريف:سمي
جنى وطاقتها العبرهـ:وريف اسيل وراحت وغنج بتروح مابقلا إلآ انا وانت واكيييد ماراح نقعد بالأوتيل لحالنا جد رعب واغلب السويت أجانب والله لو دخل علينا احد مافيهـ غنج ومافيهـ أحد يساندنا مثل أسسيل
وريف والعبرهـ هم طاقتها:والله كنت أفكر مثلك وقلت لغزل قالت تعالوا عندنا لمين تلقون لكم حل
جنى سكتت وسمحت لدموعها تنلز
" هه انا بنت بدون أصل اذا اسيل وغنج أهليلهم لقوهم مالي الآ الله ثم وري وهي مثلي لآزم أششد حيلي بالجامعه لمين أتخرج واتوضف وادبر عمري"
رجعت فيها الذكريات للمتوسسطهـ والثـانويهـ
تسمح بنات يحشون فيها وبنات بويهـ يتحرششون فيها
وطنازات يمين وسب شمال
" هه بنت بدون أصل جت ’ يأشين الي مسوين بريئين"...وغيرهم من الي شفقه وغيرهم وحوش على جنى ووريف وهم غنج واسيل بس لما تتدخل غنج كلم يبعدون عنهم
جنى وهي تبكي : وريف أبي ارجع لأمي أبي أهلي ودي ألومهم على شتاتهم لي موح حرام عليهم يعني انا بنت مو ولد أدبر حالي اهلي مالهم قلب مالهم قلب " وصرخت" مايرحمون مالهم قلب
وصـارت تبكي بضعف
وريف راحت جمبها وضمو بعض وصـاروا يبكون
دقـأإيق وبعدوا عن بعض
وراحوا يغسسلون وجيهم
جت لوريف رسـاله
المرسل: أغ’ـلى البشـر
روفي حيـاك الله ببيتنا تراني أنتضرك متحمسسهـ وناصهـ
,,
كانت غزل
صـايرهـ ترسلها كذا وزاعجهـ ؤمهـأإ
وريف ابتسمت على غزل
جنى:بطلع للبنات
وريف بأبتسامه:أوكي شويات والحققك
جنى طلعت
ووريف قعدت تفكر بـكـلآم جنى
تعبت من التفكير
وبدون ماتحسس نامتـ ..
براإأ الغرفهـ
رن الجرس
اريام : مييييييين
:صقر وفيصل وخالد
اريام:دقيقه ونفتح لكم " وتلكم البنات " عدلوا جلستكم وبـلآ تبطيحات
البنات قعدوا على حيلهم
وندى بالحمام الله يكرمكم
غنج بحضنها بوب كورن وسوسي
وجنى معاها شيبس " ليز حـأإر"
هديل معاها برنجلز مششويأإت
اسيل معها ككرون فلكس بدون حليب وحاطته بصحن وصايرهـ تاكل منه
واريام معها بيبسي
..
قامت أريام وفتحت البـاب
اريام:حيـالله الشباب
الشباب:هـلا فيك
اريام:بغيتو شي
فيصل يدور بعيونهـ على وريف
وصقـر يدو بعيونهـ على نــدى
خالد يطالع البنات منقهر معهم هالبسسطة ومبسوطين ومسوين جو وهم كل واحد بغرفته ولآ نايم ولآ ع’ـلى جهازهـ
خـالد : وش تسسون
اسيل:ننـاضر فلم
فيصل:مو كأن القبيلهـ ناقصهـ
هديل بخبث وهي تدري انه يقصد وريف ويحبها:مـن تقصد
فيصل بأرتباك:أأ’ نـ ـ إي إيه ندى وينها
هديل بطرف عينها:اجل ندى هاإأاه
فيصل:إيه ندى
هديل:ههههـ بالحمام "الله يكرمكم"
بهالحضهـ ندى فتحت باب الحمام
وهي تغني وتستهبل
البنات ضحكوا
ندى مانتبهت لشباب:شوبكون
البنات حاولوا يكبتون ضحكتهم
ندى صـارت تغني أغنيه فلم أمير الببحار وهيي ترقص ومانتبهت لشباب الي يضحكون عليها
ندى تتمشى وهي ترقص وتغني صبخت بصقر
رفعت راسها تشوف الجدار الي ضربت فيه وشهقت بقوهـ يوم شافت صقر
رجعت على ورا :من متى وانتم هنى !
الشباب: قبل لآتطلعين بـ دقيقتين
فيصل يدور وريف أصـلآ ماجا إلآ عشانها
خالد مادرى إلآ سوسي عند رجوله:بسسم الله الرحمن الرحيم وشي ذي
غنج:ميب عايبتنك ~> تتكلم إمـراتي
خالد:لآ
غنج:يعلك الماحي ’ تعيب غيرك والله روانا عرض كتوف كانت والي وياك
"جعلك الماحي ’ تعجب غيرك ويالله ورنا عرض كتوف كانت والي معاك "
خالد نزل نفسسهـ واخذ سوسي:باخذها لسويتنا
غنج بسسرعهـ : عششان اذبحك
خالد:تحبينها بقوهـ
غنج :وأكثر منك
خالد:تراني اتكلم جد بخاذها
غنج:أشنقك
خالد نزل سوسي:مالت عليك وعليها
فيصل:وين خويتكم الناقصهـ
جنى ببرائهـ:تقصد وريف
فيصل وهو يناضر هديل الي تغمز له بمعنى ياحركات :إيهـ
جنى ماادري بالغرفهـ قالت شوي واجيكم
فيصل توجهـ للغرفة وفتح البـاب شافها ناييمهـ ببسسسـلآم
فيصل سكر البـاب على خفيف :يـالله بعدو لنا نبي طريق بنتابع معكم
وسسحب البرنلجز من هديل وتربع قدام التلفزيون
صقر أخذ الكيندر الي على الطاولهـ وفتحهـ وأنسدح على الكنبهـ
وخالد أخذ البوب كورن الي مع غنج وقعد على الطاولهـ
بالمعنى خربوا قعدت البنات
البنات:مانبييييييييييييييييكم إنقلعوا بـرأإ
خالد غمز لهم
وقاموا ومعهم البوب كورن والحلويات والبرنجلز
ودخلوا السسويت وهم يضحكون
بدر :عسسى ماشر
فيصل وصقر وخالد يمشون ويخبطون ويصقعوون من الضحك على البنات
عزام:ضحكونا معكم
سلطان بهدووؤهـ اليومي : من ويلكم الحوسهـ
صقر وهو يضحك: صرقناهم من البنات والله ياهم معصبين
بدر بحماس:امششوا نهبل فيهم ونأخذ مأونتهم
عزام وصقر وخالد وفيصل:اوكي
بدر:وان تسلطون !
سلطان:أصغر عيالك تقول سلطون ’ لآ ماراح أجي
عزام:تكفى قم واترك ذا الكائبهـ ألي نت فيها وخن نسستهبل لو يوم وواحد بس بليزز
سلطان مبتسم :لآمابي وربي تعبان روحو انتم
الشباب :براحتك
وقاموا طلعوا من السسويت
راحوا لسويت البنات الي بابهم مطرف لآن الشباب طرفوهـ وماسكروهـ زين بعد ماطلعوا من الضحك
عزام فتح الباب:حيـالله البنات
البنات شهقوا بروعهـ:يمـــــــــــأ
عزام وبدر :ههههههههـ وش فيكم !
البنات:من أذن لكم تدخلون
عزام وبدر التفتوا على بعض وناضرو البنات:أذنا لآنفسسنا
انفتح بـاب الغرفهـ
ووريف تفرك عيونها بطفولهـ والبيجامهـ طايحة من كتفها يعني كتفها طالع
ولآبسهـ جزمات البيت ريش فوشيهـ وبيجامتها فوشيهـ
وشعرهـأإ مربوط بأهمال بس يجنن
وطالعهـ كيووت
:سـلآمات وش هالششهقـهـ
الشباب التفتوا على فيصل وغمزوا لهـ
فيصل فهم
وراح من ورا وريف وسكر على عيونها بشـاله
وربط يدينها
وسكر على فمها بشطرطون بمساعدة خالد
البنات:ياسخخخخخخخخخخخخيفين فكوها
فيصل طلع لسسانهـ يقهرهم
وريف خافت اد هي خلقهـ خوافهـ وحسساسهـ
بكت
فيصل رحمها بس حاول يضبط أعصابهـ وسكت
هديل:ترا والله تزعل على طول وبكاويهـ وخوافهـ وكل الأشياء الدلوعهـ فككوهـأإ
فيصل مسك وريف من وراب يدينها المربوطات ووجها لسويت الشباب وهي تبكي
أما الشباب
فخطفوا كل بسسطة البنات
وهجوا بعد ماجتهم انواع الجزمـأإت
نهــــــــأإية البــأإأإرت
وقريب راح تكـون نهـأإية الروايهـ
..
سـ\ الغريب ونهايته مع جنى !
سـ\ سوسي وغنوجهـ !
سـ\ ميوسهـ مزون وحبيب قلب غنج وينهم بـهالبـأإرت !
سـ\ غنج وندى وهبـــأإلهم وين بيوديهم ؟!
سـ\ الأهم وريف والمجرمين أبطـأإل روايتنا وش بيسسون فيهـأإ !

ѕєmoή
04-02-2012, 01:26 AM
البــــــــ{23}ــــــأإرت
بسسويت الشباب
سلطان مسستغرب من ذي
فيصل جلسسها على الكبنه وهي تبكي بشكل يعصر القلب
بدر وعزام وصقر ووخالد دخلوا وكل واحد معهـ قششة حوسهـ
سلطان عقد حواجبهـ مسستغرب وش ذا البسسطهـ الي جايبينها
بسس تذكر يوم قالوا انهم بيصرقون من البنات وابتسم على خبالهم
سلطان لف على فيصل الي قاعد يناضر وريف وهو يتأملها
سلطان قز الشباب بمعنى شسسـالفهـ
الشباب عطوهـ نظرهـ بمعنى هذي وريف بس اسسكت
وريف وهي تبكي :مين انتـ ـ ــ ـ ـم واللـ ـه مـ ـ ـأإ سـ سـويت شـ شـي بليـ ـ ـيز رجعـ ـ ـ ــوني
فيصل بحنان:وريف هششش ليش خايفهـ
وريف فزت لما سمعت الصوت جمبهـأإ : فيـ ـ ـ صصـ ـ ـل تكفـ ـ ـى طلعـ ـ ــ ــ ــني , وينـ ـ ـي في ـ ـه
وريف وقفت يوم سمعت خالد وصقر يهبلون فيها وجاين فوق راسها ويسون أصوات
وريف صـارت تبكي بزيادهـ وشكله مرهـ يألم الواحد
فيصل:وريف هدي شفيك ليش كالهدموع
البنات يطقون البـأإب:ياحميييييييير أفتحوا البـأإب
جنى من ورا البـأإب:روفي لآ تخافين هذولآ البايخين الشـبأإب بهبيلون فيك
بدر من ورا البـأإب:أقول اهجدوا ولآ تسسبون لآناخذ وحدهـ ثـأإنيهـ منكم
البـنـأإت:ماتقدر
بدر التفت لخالد وصقر بمعنى جيبو وحدهـ منهم
الثنين ماصدقوا طـأإروا فتحوا البـأإب
طاحت على يدهم هديل وهي ترجفهم :ابعدوا عنيي
هدوووووووووووني الله ياخذكم
بدر يفرك يدهـ :هـلآ هـلآ
خالد نـأإضرهـ وهو رافع حاجب:خير إنشـالله تراها اختي
وريف تشاهق من الخوف:بليـ ـ ـ ـز طلعـ ـ ـ ــوني
فيصل ماقدر يستحمل شكلها فك يدينها وهي فتحت عيونها وهي تبكي قعدت على الكنبه
وضمت رجولها وحطت وجهها بين رجولها وهي تبكي
هديل:وريف روحي للبنات
بدر:ترا بيجي دورك
هديل:لآلآتكفون أنتم حبوبين ماراح تسسون شي
وعضت يد صقر الي ماسكها :أحسسسسسسسن
صقر صرخ من عضتها:جعل سنونك الكسسر يالدراكولآ
هديل ركضت للبـأإب
بس بدر مسكها من بلوزة بيجامتها وهو يضحك:ويين ياشششطورهـ
هديل :تكفى بدر ترا تكفى تهز الرجاجيل
بدر وهو يضحك عليها:للرجاجيل انا اسمي بدر مو رجال
وقرب وجهه لم وججه
هديل تروعت منه
حط ذقنه على كتفها وهمس لها
:بخليكك تهربين بس هالمرهـ
وترك يدينها وماصدقت هربت للبنات
اسيل:وين وريف
هديل:مع الأسف محجوزهـ بالسسجن وتبكي بشكل أأخ بسس
جنى:اعرفها زين الحين يغمى عليها من الخوف
غنج وندى طبعـأإ مو معهم تطنيشش وعايشين حياتهم يتابعونلهم فلم هندي
~> روقااااااان
اما داخل السسويت
فيصل قععد جمب وريف وحط يدهـ على كتفها بتوتر:اا..خـ ...ـلآص وريف لآتبكين هانت ترا ماتسسوى
وريف هزت كتفها عشان تبعد يد فيصل عنها
سلطان صقر خالد عزام بدر
يتابعون الفلم الي قدامهم
وريف هدت شوي وركضت للبـأإب وطلعت للبنـأإت
وحضنت أول وحدهـ شافتها وهي أسسيل
فيصل طلع بـرأإ السسويت وهو يشوف إذا هي بخير أو لآ
شافها وهي حاضنه اسسيل مرهـ أنقهر من نفسسهـ وصـأإر يسسب ويلعن بعمرهـ
اسيل عطت لفيصل والي وراهـ " الششباب" نظهرهـ بمعنى ياويلكم منى ـأإ بس تصبروا شوي
اسيل وهي تمسح على شعر وريف:خـلآص روافتي والله ماتسو بسس الحين إششـارهـ لغنج تاخذ حقك منهم
بدر مسك راسسهـ:إلآ هذي الأنسسـأإنهـ
وريف ابتسمت غصب عليها وبعدت عن اسيل والتفت على الشباب عاد طيوبهـ والطيبهـ لآعبهـ عليها :لآ خـلآًص سسامحتهم
سمعت صوت 2 من وراهـأإ:لآلآاع أحنا مانرضى تتبهذلين وحنا ساكتين ~> الأخوات مشمرين أكمامهم ومتحمسين لطقهـ
بدر:أكتلمت
غنج وهي رافعه حاجب:انت بالذات انا حاقدهـ عليك
بدر :يرحم ؤمك أبعدي لآتجيني
غنج اشرت لندى
ندى سحبت الكيسهـ الي فيها كعب البنات وجزمهم وانواع الكعب الحاد
وصـأإرت الحرب العالميهـ الثـأإلثـهـ
والبنـأإت راحوا يسسـاعدونهم
طبعـأإ الضحـأإيـأإ الشــبأإأإب
كل واحد صـأإر براسهـ عششرين ورم أزرق
~> كككك أحسسن
رجعوا البنات لسويتهم وهم مايتين ضحك على الشباب
غنج:ؤمـأإ كل هالدموع عششان شي تـأإفهـ
وريف:أقول انقلعي
غنج تستهبل:لآتقولين أنقلعي لآرجعك لهم
وريف وهي تحب راس غنج:حبيبت ألبي " قلبي " غنوجهـ
...
عند الششبـأإب
فيصل أول مادخل الـسؤيـت توجهـ للغرفهـ وسكر البـأإب على نفسهـ
{ شفيني أنـأإ لآيكون حبيتها يـأإفبصـل , معقـؤؤلهـ ! , لآلآأكيد بس إعجـأإب , بسس ليـش مايكـون حُبّ}
هز راسهـ يحـأإول يبعد هالـأفكـأإر من راسسهـ وطلع لشبـأإب
سلطان عطـأإهـ نظرهـ بمعنى " أرجع للغرفهـ والحين بأإجيـك"
فيصل رجع على الغرفهـ ودخل قعد على السرير
ششوي ودخل سلطـأإن وسكر البـأإب وقفلهـ
قعد قبـبـأإل فيصـل : تحبهـأإ صح !
فيصـل بأستغراب :ميـن!
سلطـأإن تنهد:وريف يعنـي مين ؟!
فيصل توتر وأرتبك : هـ ــأإهـ مـ ـ ـ ــن قـأإل
سسلطـأإن أبتسسم:عيـونك
فيصل بدون شعور غمض عيونهـ بقوهـ
سلطان ضحك عليه : لهدرجة مـأإتبي تعترف
سسمعوا صـوت
صــرأإخ
ضحـك
إسسسستهبـأإل
ألتفـوو على بعض وكل واحد فوق راسهـ علآمة تعجب + إستفهـأإم
أتجهوا لببـأإب وفتحوهـ
ششـأإفوا البنـأإت ياخذون أكلهم
والشبـأإب يهـأإوشونهم
وغنج وندى يسستهبلـون عليهم
سلطان وفيصل كتمو ضحكتهم ع’ـلى أشكـأإلهم
بدر مسسك هديل من ورا : نياهاهاها صدتك أجـل أنا أنضرب بالكعب وتسببيلي عـأإهـأإت
هديل شهقت من الخـوف وسوت مصلحهـ:أنت طيوب بدوري حبيبي أنت " قـالتها بدون شعور" خلني أروح
بدر يموت على شي أسمهـ أحرأإأإج هديـل
قـأإل بخبث:بششرط
هديل بأستغراب:وششو !؟
بدر أشر عـلى خدهـ بمعنى تعطيهـ بوسهـ على خدهـ
هديل بسسرعهـ:تحلم بـأإحـلآمك يـأإبـأإبـأإ
بدر ضحك علـى شكلهـأإ وهي مسسويهـ فيهـأإ ماانحرجت , بس كـل شي وـأإضح
بدر:ترا ماراح أخليك إلآ لما تبوسين ـي
هديل:طيب شي غيرهـ
بدر:أممممـ خـلآص بعدين أفكر وأرد لك خبـر
وتركهـأإ
..
فيصل وسسلطان متنحين مايدرون شسـالفهـ
سلطان وهو يكلم فيصل بصوت واطي:روح لهـأإ
فيصل:من رأيك
سلطـأإن:أكيد
فيصل راح لوريف الي قاعدهـ عند البـأإب وتضحك
فيصل:] دوم الضحكهـ
وريف بأبتسسامهـ:الله يدوم أيـأإمك الحلـوهـ
فيصل " والله أيامي الحلوهـ معك يادنيتي":أمين ,اااا .. زعـلانهـ !؟
وريف بأستغرأإب:مـن أيشش
فيصل:من لعبتنـأإ الباخيهـ
وريف:لآعـإأدي
فيصل :أأأأ,أضن أسسيل أختك بـالرضـاإأاعهـ صح !
وريف تضـأإيقت لآن السسـأإلفهـ فيهـأإ عوايل وأصول ونسب
نزلت راسها بحزن:إيهـ
فيصل بدون مايحس رفع راسها من ذقنهـأإ:أسسف أن زعلتـك
وانتبهـ لنفسهـ ونزل يدهـ بتوتر
وريف حزن وضيقة صدر ومع حركة فيصل تقدرون تقولون الون الأحمر يلعب بوجههـأإ:لآتشيـ ـل هـ ــ ـم
فيصل يحـأإول يرقع الموضوع من حركته:شرايك ننزل تحـت نششرب عصير
وريف بأبتسسـأإمهـ:اوكي
" يمكـن تستغربون كيف وريف أخت أسيل بالرضاعهـ أنا اقولكم
تشوفون أم حمد .. عندهـأإ بنت بعمر البنـأإت
كانـت ترضعهم " بنتهـأإ واسيل وجنى ووريف وغنج"
عششان كذا البـنـأإت مايتغطون عن أبو حمد وحمد فهمتوا "
نزلوا لتحت وقعدوا يسولفون بسسوالف عاديهـ الدراسهـ والعطلهـ وين تروحون يعني كل شي مالهـ أهميهـ
وريف هز جوالها الي معلقتهـ على صدرهـأإ بنغمة رسـالهـ
فتحت الررسسـالهـ وقرتهـأإ
توترت شوي وبخجل قـأإلت:أأ. لآزم أرجع اخذ جنى ونطلع
فيصل بأستغراب:ليشش
وريف :لآننا بنسكن عند صديقتي انا وجنى وارسلت لي رساله أنهم عند البحر وبينامون هناك والمغرب من بكرا بيمشون لريـأإض
فيصل حزن يمكن ماعاد يشوف وريف بما أنهـأإ بتسكن عند غزل وماراح تكون بالسسويت بالمعنى راح يفترق عن حبهـ:أأ.طيب بوصلكم لهـأإ
ورييف بحيـأإ:لآلآ عـأإدي نروح مع السسـأإيق
فيصل:لآعادي انا بوديكم
وريف:أوكي بروح انادي جنى
فيصل:اوكي وانا بالسسيـأإرهـ
وريف:اوكي
وراحت فوق لسويت البنـأإت لقتهم كلهم قاعدين ومتبسسطين
وريف:جنو يـالله بنروح للبحر لآن اليوم اهل غزل بينامون هناك ومن بكرا المغرب بيرجعون لرياض
البنات مبلين وش السسالفهـ
اسيل:سسسسسستوب شسالفهـ
وريف نزلت راسها:بنعيش عند غزل
غنج بصدمهـ:والفندق والسسويت والجامعهـ
وريف:نروح مع غزل
اسيل:من جدكم أنتم
جنى خنقتها العبرهـ:انتم بتروحون وتخلونا وماراح ترجعون لنا كل وحدهـ وعندها أهلـهأإ وش تبون بـ2 مالهم أًصل كاااانو صديقاتكم بس خـلآص الحين عندكم اخوانكم اعمامكم خوالكم شتبون فينا
نزلت راسها وبكت
ندى هديل اريام حيل تأثروا من كـلآم جنى
اسيل مصدومهـ:جنو شتقولين مسستحيل أخليكم أنا بين كل يوم والثاني راح اصير عندكم بالسسويت
غنج:جناوي من عقلك تتكلمين أهلنا صح باعونا ورجعنا لهم بس هذا تركي ومازن سسـافروا انا بروح لهم اول يوم بقاعهـ عرس بنتهم وباخذكم معي يعني كيف أصـلآ بنسسى ـأ خواتي مهما كان الضفر مايطلع من اللحم
راحت جهتها وحضنتها
وجنى ضمتها وصـأإرت تبكي من قلب على حالتها
وريف خنقتها العبرهـ وركضت للغرفهـ تمنع دموعها وهي تجهز أغراضها وتحطهم بالششطنهـ
غنج مسحت على راس جنى بحنان :خـلآص جنو لآتبكين
جنى هدت ششوي
غنج:والحين السسويت شنسوي فيهـ
اسيل:بنخليهـ وندفع متا مابغينا رحنا له
غنج:اوكي
جنى بعدت عن غنج ورااحت وجهزت اغراضها وطلعت هي ووريف وودعوا البنـأإت ونزلوا تحت
جنى وهم بالاصنصير:مين بيودنيا
وريف:فيـصـ ــ ـ ـل
جنى:هـأإأإهـ
وريف:الي سمعتيهـ مارضى نروح مع كومار
جنـى سكتت
انفتح باب الاصنصير واتجهوا لسيارة فيصل
جنى تنغز وريف:ترا من الحين أقولك انا ورا
وريف:نعم ! يعني انا اركب قدام
جنى:دبري عمرك أنا مالي دخل
وصلوا لسيـأإرة فيصل
" فيصل كان فاهم وضعهم ان محد راح يركب قادم معاهـ فقـأإل اخذ خالد معي"
لقوا خالد وفيصل بالسيـأإرهـ تنهدوا مع بعض
ودخلوا السسيـأإرهـ
جنى ووريف:السـلآم عليكم
خالد وفيصل:وعليكم السـلآم
فيصل شغل أغنيهـ الي لقا أحبـأإبهـ
وعلى ـأإ صوت راشد الماجد بالسيـأإرهـ
وصلوا للبحر
جنى نزلت
وريف:مشكور فيصل على التوصيلهـ
فيصل وهو يناضرها من المرايهـ:مابيننا شكر
وريف ابتسمت له ونزلت
غزل أول ماشافت وريف على طول ركضت لها وضمتهـأإ:هـلآ والله بروفي
وريف:خنقتيني يالبدهـ
غزل ضربتها على كتفها بمزح
جنى ضحكت خفيف عليهم
وتوجهت لأم اسامهـ وخواتها خالآت غزل
جنى وهي تقعد جمب أم أسامهـ:السسـلآم عليكم خالهـ
ام اسامه:هـلآ ببنيتي جنى
ام غسان:هـلآ بجني وش أخبارك
جنى بأبتسامه:الحمدالله
ام رنا:واخبار غنج واسيل
جنى:الحمدالله بخير
الحريم:دوم
غزل وهي تنادي جنى:جنى امششي بنركب النشش مع رنا وهدى وسلوى واسامهـ وولد خالتييي
جنى :طيب جايهـ
راحت لهم ويوم شافت اسامهـ انقبض قلبها كانت بتلف ترجع
بس اسامهـ مسكهـأإ على انها هدى بنت خاله:قولي لآمي ترا الرجال يقولون لهم ان...
جنى نزلت راسها شوي وتدخل بالارض كثر ماهي منزلته
اسامهـ أسستغرب:هدى وش فيك!
جنى رفعت راسها ببتروح:ماني هـ ــ ـدى ’ هـ ــ دى بالنـ ـشش
اسامهـ لفهـأإ له وشاف وجهها الطفولي وتذكرهأإ بسرعهـ:جنى !
جنى نزلت راسها بقهر ماكانت تبيه يعرفها ماتدري ليش
:إيهـ جنى
اسامهـ ابتسم لها:أخبـأإرك
جنى :بخير
اسامهـ:بتركبين النشش
جنى بخجل لآنه حتا الأن ماسك يدهل:إيـ ـهـ
اسامهـ:اهـأإ
غزل وهي جوا النشش تناديهم:ياحلوين بـلآ أفلآم هنديهـ يـالله بسسرعهـ عجلونا ماصارت
جنى حيل خجـلآنهـ
اسامهـ:وش تقصد ذي بـأفـلآم هنديهـ " وفهم" أهـأإأإأ فهمت ودنق يشوف وجه جنى
شاف الاحمر يلعب لعب بوجههـأإ
اسامه ابتسم:يـالله نروج
جنى عيونها على يدها بمعنى اترك يدي
اسامهـ فهم عليها وترك يدها
وعلطول طـأإأإرت للنشش
اسامهـ ابتسم ومشى للنشش
ركبوا الكل النشش
وبدت الاغاني والاستهبال
اسامهـ وولد خالة غزل " حامد" انواع الغنى والطرب
ساعتين وهم أسستهبال
غزل :القوس قوسك والسهام سهامك
البنات:مالي على رمشن تسسلهـ قوهـ
غزل:انا اسيرك واقفن قدامك
البـنأإت:والي تبي تسوهـ فيا سسسوهـ
البنات + غزل+اسامهـ +حامد:ههههههههههههههههه
البنات طفشوا وقالوا لآسامهـ يرجعهم
اسامهـ:وحدهـ تجي تسسوق شوي ولآ ماتبون
البنـأإت بدون جنى:إلآ
اسامهـ استغرب من جنى:وانتي جنى
غزل تكتفت بأستغراب:من متى المعرفهـ
اسامه بطرف عين:مين الي صاجتني فيهم وبسوالفهم
غزل طاح وجهها وسكتت
جنى:لآلآ مـأإبي
حامد:ليشش
هدى ورنا وسلوى بسسرعهـ:خوافهـ
~> يعرفونها زين
اسامهـ:من قـأإل خوافهـ
غزل:وهي ـأإ كذلك
جنى:غزيل وجع
غزل:اجل ليش ماتبين
جنى:من قال خوافهـ بس مأأعرف
غزل ووريف وسلوى ورنا وهدى:عـأإأششش مصرف
جنى سكتت بقهر منهم وهي تتوعد فيهم
اسامهـ وقف وراح لجنى ومسك يدينها وقعدها على كرسي السايق ودنق شوي عشان يعلمها
صار ذقنهـ عند كتفها الايمن
اسامهـ:مايبيلها كله تتدعسين خفيف على البنزين ولفي يمين يسسار
جنى مستحيهـ منه ومن جرأتهـ قدام الكل
البنـأإت +حامد :اوووووووووووووووووووووهـ
اسامهـ عطاهم نظرهـ سكتتهم
غزل:امووت انا على الرومنسيهـ
اسامهـ:غزل !
غزل:سحبنا الكـلمهـ خـلآص
جنى:لآلآأسامهـ مااحب
اسامهـ مسك يدينها وهو يحطها على الدريقسسون:إلآ تحبين وان ماحبيتي أنا اخليك تحبينهـ
جنى سكتت وهي تشوف كفوفهـأإ الصغـأإر بكفوفهـ
جنى لفت وجهها لجهت اليمين وهي تحسس بأنفاسهـ تخترق خدودها
جنى قلبها يدق بقووووهـ
اسامهـ لف وجهه لجهت جنى
تـلآقو عيونهم ببعض
وجيهم متـلآصقهـ تقريبأإ
البنـأإت:عيييييييييييييييييييييب
حامد:هههههههههههههههههه
اسامهـ مايحس بأحد قدامهـ ألآ جنى الي أخذت له عقلهـ بعد ماشافها عند الدرج
جنى قلبها يقول طنبق طنبق طنبق طنبق طنبق ~> أأؤؤت
البنات:خـلآأإإأص يكفي تمقل
جنى استحت ونزلت راسها
وأسامهـ كانها هو الي يسوق لآنهـ هو الي يحرك يدين جنى
وصلوا لششاطئ ونزلوا
وريف تنط خشبهـ خشبهـ وهي تضحك مع غزل
جنى بخوف:وريف أصبري لي
جنى على النشش لحالها الكل نزل ماعدا هي
البنات وقفوا ينتضرون لهـأإ
أسامه:يـالله انزلي بمسكك
جنى تنأضر بعوينهـ وكأنه تنتضر تأكيد
أسامه:لآتخافين يـالله انزلي
جنى نزلت درجة درجتين ثـلآث الرابعهـ علقت رجلها ووشك طيحهـ بس فارسنا المغوار لحق عليهـأإ وهي محاوطهـ يدينها على رقبتهـ
وهو ماسك خصرهـأإ
البنـأإت:فلم هندي وحاز على الاوسكار ههههههههههههههههههههه
جنى احمر اصفر ازرق اخضر فوشي بنفسجي وأحمر للمرهـ الأخيرهـ تثبيت ~>بتتصفق
رنا:لآاااع جنى جاز لها حضن ولد خالتي
سسلوى:عقبال اجل العرس
اسامهـ ابتسم على كلآم البنـأإت وهو يتخيل زوجتهـ جنى
رفعها شوي عششان توقف
وهي نزلت يدينها عن رقبته بسرعهـ وهي مسستحيهـ
البنات مششوا اسامه وحامد راحوا للرجال
هدى:وقفوا بنات فيه عضو ناقص
غزل:موجود
وريف:موجود
رنا:موجود
سلوى:موجود
لفوا يدورون جنى
لقوهـأإأ واقفهـ مصنمهـ وشوي وتبكي من الموقف المحرج
البـنات ضحكوا عليها:ههههههههههههههههههههههههههه تعانين , أمششي
جنى مدمعهـ عيونهـأإ
جنى ركضت لورا سسيـأإرهـ ماتدري حقت مين :ليتني مارحت ليتني قعدت مع غنج اهئ اهئ
ضمت رجولهـأإ لصدرهـأإ وصـأإرت تبكي
..
وريف كانت بتلحقهـأإ
غزل مسكت يدهـأإ:خليهـإأإ براحتهـأإ ’ أكيد منحرجهـ
وريف مـأإقتنعت :طيب
نهـــأإية البـــإأرت

ѕєmoή
04-02-2012, 12:02 PM
البــــــــ{24}ــــــارت
..
وريف كانت بتلحقهـأإ
غزل مسكت يدهـأإ:خليهـإأإ براحتهـأإ ’ أكيد منحرجهـ
وريف مـأإقتنعت :طيب
,,
عند السسامـي
غنج:بنـأإت اليوم وشو
البـنأإت:الخميسس
غنج تذكرت رسـالة تركي
اهلين غنج اخبارك , تراني رجعت لرياض واتمنى ترجعين مع مازن يوم الخميس
غنج:اليوم برجع لرياض
ندى:ؤمـأإإ
غنج:يب مع خيو خلني اتصل عليه لآينــساني
اتصلت على مازن بس تذكرت انه مسافر لكندا:افففففف ذا التبن مسافر من زمان ونساني
اريام:خـلآص اجل ترجعين معنا و نحطك بالسويت تاخذين اغراضك بعدين نوديك لعمانك اتصلي على مازن ولا تركي واسئليهم وين البيت
غنج:والله وجبتيهـأإ
ندى:صح ان ذولآ جنى ووريف مالهم حس كثير بس فقدتهم
البنـأإت:كلنا مو بس انتي
اسيل:تعالي انتي غنج وشو عرسهـ!
غنج:تركي قايل لي عرس لبنت عمي يوم الخميس يعني اليوم وودي اخذ جنى
اريام تستهبل:لآلآخوذيني انا عشان يخطبوني
غنج:لآوالله بعدين تغطين علي
البنـأإـت:ههههههههههههههه
غنج:خلني اتصل على دنو اشوف هي شرت الفساتين ولآلآ
غنج:الوو
دانا:هـل ـؤؤ
غنج:وين ـك!
دانا: بـ الراششد مـول
غنج:أهـأإ ’ ششريتي الفسـأإتين
دانا:يب شريت لك 2 وانا 2
غنج:أوكـ ـي متـى ترجعون لرياض
دانا:الحين بنمشي حنـأإ نطلع من المول على السويت نحمل عفششنا ونمشي
غنج:اوكي اجل جيبوا الفساتين عندي وتكفين طلبتك ارجعي معي جنى ووريف عند غزل وانا بصير لحالي بالجمسس انواع الطفشش والبنـأإت كل وحدهـ مع أهلـهأإ ووتعالي معي للعرس =) بليييييييييييزز
دانا تستهبل:هههههـ كل هذا حب فيني "واثقهـ" خوذي فهد واقنعيه انتي
غنج:اوكي
فهد:حيـالله غنج
غنج:اقول من الأخر ترا دانا بتروح معي وبتنام عندي هي ولآنا وانتهى الموضوع
فهد يضحك عليهـأإ:ماشالله قررتي عيني عينك
غنج:عيني عينك ولآ بيني وبينك هاهاهاها تراهم بيرحون غصب حتى لو مارضيت
فهد:خـلآص انتي قررتي حنأـإ مالنا كـلمهـ دام معاليك سويتي كل شي
غنج : عطيني دانا وطسس
دانا:ههههههههههههههههههه , الوو وش تحسين ب ـالأسسلوب
غنج تستهبل:شباب مايجون إلآ بـالعين الفسفوريهـ
دانا:أششوف عاد يالهعيون
غنج:يـالله انتضركم
دانا:تششاو
غنج:س ـيأإ
وسكرت
هديل:نبي حرب
ندى:نرمي المخدات ع ’ـلى بعض
غنج:يـالله
وقامت الحرب
تسدحوا بالارض من التعب بعد 33 دقيقهـ
اسيل:وااهـ تعبت
اريام:انقص ظهري
رن جرس السويت
غنج وندى نطوا يفتحون
دانا تطبل على الباب:طيبط طابط طيبط طاطب طيبطب تطاطب
لآنـأإ:هههههههههههههههه
فتحوا البـأإب
غنج:أصبروا شرايكم نمشي لرياض الحين على مانتجهز للعرس طبعـأإ بعد انتم ترا بتروحون معي والله مااروح لحالي 4 لآزم معي وبدوووووون نقأإأإأش
لآنـأإ:هههه ومين الي بيروح
غنج:انا وانتي والكمخهـ الي جمبك وجنى
دانا ضربتهـأإ:أنا كمخهـ هـأإأإهـ
غنج:مالقت شي غلط
دانا:وججع ام لسانين
غنج وهي تدخل:برتب شنطتي واجيكم
دانا ولآنـأإ دخلوا وسسكروا البـأإأإب
وقعدوا ينتضرون غنج تخلص من شطنطتها
ودقوهـأإ سوالف
غنج طلعت وهي ماسكهـ شنطتهـأإ:يـالله تراني جاهزهـ
اسيل:طيب وشلون تروح جنى معككم وهي بترجع بكرا
غنج:توني متصلهـ عليهـأإ قالت مروني وبنام عندكم ومن بكرا اروح عند غزل
البنـأإ ـت:اهـأإ
غنج ودانا ولآنا طلعوا واتجهوا للجمـسس
ركبوا السيـأإرهـ مع كومار
وتوجوهوا للبحر عشان ياخذون جنى
اخذوها
ودقوهـأإ سسوالف واستهبـأإل
وصلوا لتفتيش
العسكري:لو سمحت الرخصهـ
السيـأإرهـ مضللهـ اوكي
ومعروف بالسعوديهـ ان الوحدهـ ماتسافر بدون محرم موو
الزبدهـ البنات متوزين بنهـأإية الجمس عشان ماينتبهون لهم لو انتبهو لهم لآزم يوقفونهم ويجي ولي أمرهم وبـلآوي
..
كومار مد له الرخصهـ
العسكري:لحـأإلك
كومار يعرف البنـأإت وكثير يسافرون معهـ جوا السعوديهـ او بـراإأ:إيوا
العسكري:أهـأإ طيب افتح الحوض بنفتش
البنـأإت شهقوا خفيف
كومـأإر التفت على ورا بمعنى افتح ولآلآ
غنج بتفهم هزت راسهـأإ بمعنى افتح
عدلوا قعدتهم وقعدوا زين
العسكرين 2 الي فتشوا
واحد منهم مسك كتف دانا وهو مايدري
العسكري 2:فيه احد هنـأإ
البنـأإت:إيهــ
العسكري ميد لكومـأإر:افتح اللمبـأإت
كومار فتح اللمبـأإأإت
العسكري:ليش تكذب وفيهـ 4 بنـأإت معك
غنج:انا مسؤلهـ هو مالهـ دخل
العسكري وهو يتكتف:وأظن تعرفون القـأإنوون
جنى:هالمرهـ سموحهـ
لآنـأإ ماكانت منتبهه انهم فتحوا اللمبـأإت
شالت غطوتهـأإ تزين شعرهـأإ
العسكريين بلموا على جمـأإلهـإأ
دانا وغنج وجنى تسدحوا ضحك عل اشكالهم
لآنـأإ لفت على البنـأإت:عسى ماشر وش فيكم !
العسكري 2 ينغز 1 : أقول ذولآ ودك من يصير عندهم سواق خلهم يمششون بس
العسكري 1:خـلآص حررك وأخر مرهـ
غنج وهي تسكر البـأإب:باللهي
وحركوا والعسكري2 فاطس على 1 لآنهم فششلوهـ
كومـأإر كمل طريقهـ ووقف عند محطهـ عشان يعبي بانزين
غنج:كومار جيب شوكأإلآتات ,وشيبس
كومار:سمسم كولوا مرهـ
غنج:يب
كومار نزل من السيأإأإرهـ وتوجهـ للسوبر ماركت
جنى:بنـأإت فيني النوم إذا وصلنا قوموني
البنـأإت:اوكي
الهندي الي يعبي البنزين مسوي جميل ويغمز لدانا
دانا فاطسسسهـ ضحك على مغزلتهـ:بننات حتى الهنود يغأإأإأإزلون لووول
غنج ولآنا:هههههههههههههههه
رجع كومار ومعه الشيبسات للبناإأإت
وحركوا للرياض
وصلوا السساعه 4 ونص العصر لرياض
وصلهم كومار للسويت ونزلوا
غنجج وقفت عند الريسشن
غنج:لوسمحت ابغا بطقاة السويت
الموضف:بأسم مين!
غنج:ابو حمد
الموضف :تفضلي
عاطاهـ البطقاهـ وراحوا بسسرعه للسويت عشان يلحقون على الكوافيرهـ
البنات فتحوا باب السويت ودخلوا وفصخوا عباياتهم ودخلت غنج بحمام ولآنا بحمام
واخذولهم ششور بعدين طلعوا
ودلخت
جنى بحمام ودانا بحمام
"الله يكرمكم"
طلعوا البنات وتوجهوا للكوافيرهـ
دخلوا للمششغل
جنى:لو سمحتي 4 بنـأإت عند نينا
الموظفهـ:شسم الحجز
جنى:بأسم دانا الـخالد
الموظفهـ:تفضلوا اسم الكوافيرهـ نينا وروز ولورا وجيهان
جنى:مشكورهـ
البنـأإت قعدوا على الكراسي ينتضرون دورهم
بعد ربع ساعهـ كلهم قعدوا بأماكنهم
وبدو
غنج قصة شعرهـأإ شلآل
كلهم ميك أب خفيف ونـأإعم
خلصوا من المشغل
وتوجهوا مرهـ ثـأإنيهـ للسويت لبسسوا فساتينهم
وركبوا السيـأإرهـ
غنج:ألوو
مازن:هـلآ غنو
غنج:مازن وش أسم القاعهـ
مازن:قاعهـ الأمير سلطان الكبرى
غنج:متشكر أويـأإأإت
مازن:اسمعي ترا كل عماني وحريمهم قشرين ماعدا أم سعد هي الي اقعدي عندهـأإ
غنج:ومتششكر على المعلومهـ ,, تششاو
مازن:تشاوزات
سكروا من بعض
وتوجهوا للقاعهـ
دخلوا القاعهـ
وكانوا الكل يحسبونهم من المعازيم
ام سالم:حياكم الله
البنـأإت:الله يحيك
ام مراد :من طرف المعرس
غنج:لآ العروس
ام مراد:عفوا مين !
غنج:انا غنج الفهيم
ام مراد:هـلآ والله انا عمتك ياقلبي
غنج كششرت يوم قالت عمتك { والتبن والله من المصـأإلح}
ام مراد فتحت يدينهـأإ تحضن غنج
بسس غنج خلقهـ مابلعتهـأإ راحت وطنششتهـأإ
ام مراد انقهرت من غنج
البنـأإت قعدوا بطاولهـ
الكل يتكلم عن جمـأإلهم والششبهـ بين لآنا ودانا
لآنـأإ:بروح أطمـن مام ـي أننا وصلنـأإ وأجيكم
غنج وجنى ودانا :أوكي
لآنـأإ طلعت من القأإعهـ حقت العرس وتوجهت لسيب الي يفصل بين الحريم والرجال
لآنـأإ:الو مام
ام فهد:هـلآ لآنأـإ
لآنـأإ:مامي ترانا وصلنـأإ لرياض والحين حنا بالعرس
ام فهد:خير إنششـالله وانتبهي لنفسك ولأختك
لآنأـإ:إنششـاالله
ام فهد:مع السسـلآمهـ
لآنـأإ :مع السسـلآمـ..
وطاح منها الجوال
إنسسان ماكانت تتوقعه موجود هنأـإ أبداابداابدا
لانـأإ:هذا انت !
دنق واخذ الجوال ومد لهـأإ جوالهـأإ:واقدر اقول وهذا انتي وتلآقينـأإ مرهـ ثانيه
...
عند البنـأإت
جتهم وحدهـ مبين عليهـأإ عمرهـأإ بـ40 أو 45
الحرمهـ:لوسمحتو
البنـأإت:امري
الحرمهـ:البنت الي تو قامت مرتبطهـ
غنج كتمت ضحكتهـأإ معناتها خطابهـ لوول
{أيوو يالآنا وجاك المعاريس طوابير هههه}
جنى:لآ ليشش!
الحرمهـ:منهي بنته !
دانا:بنت الخالد
الحرمهـ:والنعم
البنـأإت:الله ينعم عليك
الحرمهـ:وش تقربلكم
غنج وجنى أششروا على دانا:توأمهـأإ ’ وصديقتنـأإ
الحرمهـ:أهـأإ ’ يـالله عن أذنكم
البنـأإت:اذنك معك
وراحت الحرمهـ
غنج:أيوو يالمعاريس على لآنو
دانا:ههههههه الفال لك
غنج:لآوييع مابي اعرسس وش لي بوجع الراسس انا بعد
جنى تستهبل:دانا أخطبي لفهد وحدهـ من الي هنـأإ
دانا:لآلآ فهد يحب وش يدريك أنتي
غنج:ؤمأـإ مين يحب بـالله
دانا:أخت صديقهـ أسمهـأإ منـأإر
غنج :هههههههههه مايناسسب رومنسي
دانا:حررام عليك
جنى:المهم أبي ارقص
دانا:قومي نرقص انا وياك
جنى:يـالله
قاموا البنات يرقصون
ماعدا غنج الي قعدت
..
نروح عند لآنو
دنق واخذ الجوال ومد لهـأإ جوالهـأإ:واقدر اقول وهذا انتي وتلآقينـأإ مرهـ ثانيه
لآنـأإ حالة صدمهـ مدت يدها بتاخذ جوالها
تـلآمسة أطراف اصابعهـأإ بأصابعهـ
:وش جابك هنا
لآنا:أأ,مع صديقاتي واختي
:من طرف العروس
لآنـأإ:إيه وانت
:من طرف العروس
لآنـإأ:وش تصير لهـأإ
:ولد عمتهـأإ
لآنـأإ:أهـأإ
:وانتي
:تصير بنت عم صديقتي
بأستغراب:منهي صديقتك
لآنـأإ:غنج

ѕєmoή
04-02-2012, 12:03 PM
:أهــأإ عرفتها عرفتها
لآنأـإ:تصيرلك!
:إيهـ بنت عمي
لآنـأإ:اهـأإ ,تأخرت على البـنـأإت
:أقدر اشوفك مرهـ ثانيهـ
لآنـأإ:مـأأظن
وركضت للقاعهـ وهي حيل مندهششهـ
{معقولة يصير ولد عم غنج ,أكششن }
وصلت لطاولة البنـأإت ولقت غنج توزع إبتسسامات
قعدت لآنا:هـلآ
غنج:حششى ـأإ كل هذا تكلمين
لآنـأإ بكذب:لآبس أتصل علي فهد يتطن وطمنتهـ
غنج:اهـأإ
لآنـأإ:أأأأ, أجل وين دانا وجنى
غنج:هذاهم نازلين من المنصهـ كانوا يرقصـون
لآنـأإ:أهـأإ
جنى ودانا قعدوا على الكراسسسي بتعب
جنى:وهـ رجولي تكسسرت
دانا:ودي أخذ شوط لحالي مامليت
الطقاقهـ:لوسمحتو المعرس والرجال بيدخلون الي تبي تتستر تتستر والي ماتبي الله يهديهـأإ
طاولت البنـأإت بسس اخذوا الطرحهـ
جنى ودانا غطوا كتوفهم وشعرهم
وغنج ولآنا إيزي بس مغطين شعرهم
بالطرحهـ والطرحهـ نازلهـ على كتوفهم
لآنـأإ فتحت جوالهـأإ ونزلت راسهـأإ عشان تطالعهـ زين وهي تفتح منهـ على النت وفتحت فيهـ على المسسن
وغنج عااادي ولآشي سوته قاعدهـ تتفرج على خلق الله وتعلق بقلبهـأإ
{وع حلو شين مزيون جاب لي المغض بركبتي يافديت هالخشهـ}
قعدوا المعاريس
وطلبوا الششباب ان طقاقة تغني
الطقاقة بدت تغني يادار لآهنتي والشبـأإب يرقصون والبنـأإت الي بالقاعهـ متمحسسين معهم
غنج قامت من مكـأإنهـأإ وتوجهت لطقاقة
غنج:غني بالتوأم بنـأإت الخالد إهداء من غنّـو
الطقاقة:من عيوني
الطقاقة بالمكرفون:وهذا إهداء من غنو لتّوأم بنات الخالد
الششباب سمعوا بنـأإت وقامو يصفقون للبـنأإت مع أنهم مايعرفونهم
غنج رجعت لمكانهـأإ
دانا:الله ياخذك الكل يناضرنـأإ
غنج:عادي عادي
دقايق رقص واستهبـأإل من الشبـأإب
انتبهوا طاولة أبطـأإلنـأإ ان الطقاقة تقول :وهذأ أهداء من متر ريّو للأنو
لآنـأإ فتحت عيونهـأإ
جنى:اكششخ منهو مستر ريّو
غنج تغمز لهـأإ:اجل من ورانا هااهـ هههه
دانا:ماشالله اجل لآنو بعد
لآنـأإ تصرفهم:يعني مافيه لآنأإ غيري
غنج:إيه مافيه غيرك
لآنـأإ طنشتهم قعدت على الجوال جاهـأإ بلوتوث من
MŜ.Ŗ&yacute;0&oslash;0
قبلـت وهي مبتسمهـ تعرف منهو ..
:وشش رايك بالهداء
لآنـأإ ارسلت له :خطير , انت مع اليد داخلين
رد عليهـأإ بأبتسامه:إيه,لييش ماتتغطين
لآنا:وينك ؟! , كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
ريان:ألتفتي يمين
لآنـأإ التفتت ولقته ريـأإن الي بالشرقيهـ مثل ماتوقت
لآنـأإ وهي تكتب وتضحك :اقدر أقول المرهـ الـ 3 نششوف بعض !
ريان ضحك عليهـأإ:لآأأع , لآتصرقين كلمتي يادوبا
لآنـأإ:عاادي يجوز
ريان:شوفي البنـأإت بياكلونك وهم يناضرونك
لآنـأإ رفعت راسها تششوف البـنـأإت , لقتهم يبحلقون فيهـأإ
لآنـأإ:بسم الله الرحمن الرحيم خير إنششـالله
غنج:دنو قد شفتي احد يضحك على جـواإأإال ؟
دانا:لآوالله
ريان رسل:هههههههههههه بدأإ الششك
لآنـأإ كتبت:بكيفهم ,اسسمع .. بتحداك تحدي
ريان:الي هو؟!
لآنـأإ:أتحداك تقعد بالطاولهـ الي على يسسارك وتبوس الي لآبسهـ تركوازي من خدهـأإ
ريان:بس ترا العواقب عليك
لآنـأإ تبي تشوف جرأته:ولآيهمك
والتفتت عليهـ عشان تشوفهم
لقتهـ توهـ قاعد على الكرسي الي جنب البنت وهمس بأذنهـأإ كم كلمهـ
والبنت انقلب لونهـأإ للأحمر
لآنـأإ ماتدري ليشح ست بالغيرهـ لآنهـ همس لهـأإ
البنت ابتسمت وهزت راسهـأإ بالموافقهـ
ريان قرب لهـأإ وباسهـأإ من خدهـأإ بسسرعهـ وقام رجع لمكانهـ ورسل للآنو : قد التحدي ولآ
لآنـأإ حقدت لى البنت ماتدري ليش من القهر سكرت البلوتوث حقهـأإ
قاموا العرسسان والشباب كلهم وطلعوا
مازن دق على غنج
غنج:الو هـلآ مزون
مازن:هـلآبك , أسمعي توني انتبهـ انا وميس ماقلنا لك
غنج استغرب:عن وشو؟!
مازن:ان أنـأإ وميس خطبـنـأإ قبل ماترجعون لرياض يعني انتم قبل ماترجعون حنا كنا قاعدين نخطب فهمتي
غنج:ؤمـأإأإ وناسسهـ ومتى الملكه
مازن:مادري بعد الاختبارات يعني بعد ششهر والعرس بعدهـ بأسبوعين
غنج:وانا أخر من يعلم
مازن:شنسسوي تونا نتذكرك
غنج:اهـأإ
مازن:يـالله تامرين بشي
غنج:سـلآمتك
مازن:الله يسلمك مع السلامة
غنج:مع السسـلآمهـ, "ووسكرت" بنـأإت اثر ميس مرة مزّون
دانا:ؤمـأإأإ,ملكهـ ولآ خطبهـ
غنج:لآ خطبهـ
البـنأإت:الله يتمم عليهم
غنج:اامين , متا ودكم نطلع
جنى:الحين الساعهـ 1م
لآنـأإ:اجل بعد سساعهـ
غنج:اوكي
قعدوا البنـأإت ساعه ونص ولبسوا عباياتهم وطلعوا
توجهوا لبرجر كنج عشان يتعششون وبعدهـأإ وصلوا دانا ولآنـأإ لبيتهم
بعدين توجهوا للسسويت
دخلوا جنى وغنج غيروا وناموا على طول
..
اما بالشرقيهـ
فـ’ـكل أطبـأإلنـأإ راجعين اليوم
" السسـأإمي – أهل غزل "
بسسيـأإرة سلطان
الششباب
وسيارة بدر
البنـأإت
وكـأإن ششرطهـ
ان هديل تركب معه قدأإام هذا شرطهـ الي وعدهـأإ فيهـ
,
وعند أهـل غزل
كانو بسسيارة حامد
واسماهـ جمبهـ
والبنـأإت ورا
وانواع الاستهبال والضحك والرقص ..
نهـــــــايـة البـــأإأإرت
سـ\ريـــأإن & لآنـو ؟!
سـ\ مـأإزن & ميـسو ؟!
سـ\ غنج وعمــأإنهـأإ !؟
سـ\أم مراد و أم سسـالم وش ناوين عليهـ ؟!

ѕєmoή
04-02-2012, 12:05 PM
البـــــــ{25}ــــــارت
بالشرقيهـ
فـ’ـكل أطبـأإلنـأإ راجعين اليوم
" السسـأإمي – أهل غزل "
طبعـأإ هذا من بكرأإ
السساعه 3ونص الكل مشى ـأإ لرياض
بسسيـأإرة سلطان
الششباب
وسيارة بدر
البنـأإت
وكـأإن ششرطهـ
ان هديل تركب معه قدأإام هذا شرطهـ الي وعدهـأإ فيهـ
,
وعند أهـل غزل
كانو بسسيارة حامد
واسامهـ جمبهـ
والبنـأإت ورا
وانواع الاستهبال والضحك والرقص ..
..
اول ماوصلوا السامي
ووقفت سيارة بدر
هديل ماصدقت فتحت الباب وهجت
وبدر طايح ضحك عليهـأإ كـ’ـأن فيه شي قارصهـأإ
دخل الكل وهم تعبانين ومنهلكين ماوصلوا إلآ الساعه 6 المغرب
دخل الكل لغرفتهـ يريح
..
ونفس الشي اهل غزل تفرقوا
وراحوا عائلة غزل لبيتهم دخلوا غزل ووريف لغرفة غزل وسكرو البـأإب وتمددوا على السرير
وقالوا بصوت واحد:وصلـنــأإ أخيرااا
التفتوا على بعض:ههههههههههههههههه
غزل:قومي ياتبن الحين تجي اميركان أيدل
وريف:بتروش ونناضرهـأإ
غزل:اوكي
وريف دخلت الحمام "وانتم بكرامه"واخذت لها شاور سريع وطلعت غيرت
لقت غزل بغرفة التلفزيون "الجلوس – المقلط"
وراحت قعدت عندهـأإ تمددت كل وحدهـ على كنبهـ
وقعدوا يناضرون اميركان أيدل
..
عند السامي
دخلت اسيل غرفتهـأإ وهي تغني
جيت وش جابك حبيبي ..
سلطان من ورا هو و عزام :اووووووووهووهـ بنت عمنا مطربهـ
اسيل لفت وهي مبتسمه:لو تبون اصير لكم هيفاء وهبي
عزام:اموووت عاد انا
سلطان وهو يطالعهـأإ ومبتسم
عزام:لآلآ انتي احلى من هيفاء وهبي
اسيل وهي تغمزله:ماجبت شي جديد
سلطان:اكششخ يالواثقهـ
اسيل وهي تداعب اططارف من خصل شعرهـأإ بدلع:مايحق لي يعني
عزام:بـالله يوم انك بالفندق تفتشين ؟!
اسيل:عادي متى ماطنت بمخي فتشت واذا بغيت تغطيت ليش
عزام:والشبـأإب ؟
اسيل تتصنع الغرور:جيوش وراي اكيد
عزام:اروح شوربة على الثقهـ
اسيل:ههههه
سلطان كان يناضرهـأإ او بالأصح يتـأملـ’ـهـأإ اول شي جا على باله عمهـ سليمان
كان يقولهـ وهو عمرهـ 4سسنوات
لما كان يمر على الدار الي مسجل فيه سلطان وهو صغير
كان يجي ياخذهـ أبو اسيل ومحد يدري عشان مايعصبون على سلطان لآنهم طاردين ابو اسيل .. وسلطان كان متعلق بعمه
كان دايم يقوله:ابد اكبر شويتين وازوجك بنتي اسيل وتجيبون ولد حلو مثلي وتسمونهـ سلومي
كان يناضر اسيل الي توردت خدودهـأإ من تصفح سلطان لهـأإ
عزام يحاول يصرف نضراة سلطان:يـالله نشوفك بوقت ثانيه يامجمعة الجيوش على غفلهـ
اسيل:ههههههههه لآتكون منقهر بس
عزام:على وشو ياحضي
اسيل بدلع:كل شي
عزام:وععععع مالت عليك
اسيل:أسحب الكلمهـ
عزام:يعني وش بتسوين ؟!
أسيل:تسحبهـأإ ولآوشلون ؟!
عزام وهو يتكتف:مانيب ساحبهـأإ
اسيل وهي تنادي على سلطان:سلطاااااان شوفهـ ماخذني تريقهـ
سلطان انتبه:هــأإ ... إيهـ خـلآص عزاموهـ أعقل
عزام وهو يناضرهـ وكاتم ضحكته على تسبيهته الي تو :عزاموهـ اجل هااه ,, أصغر بزرانك انا
وججا بيقرب إيقالهـ بيتضارب مع سلطان
أًصـلآ كان واقف جمب سلطان يعني بس لف جسمهـ له
بس الي صدم سلطان لما وقفت اسيل قدامهـ بينه وبين عزام
اسيل وهي تسوي تقلد غنج بالعربجهـ:هييه هذا من حلفائي
عزام:اجل بمعى نعلن الحرب
اسيل وهي تتكتف:اووووووكي انا وسلطان واممم وبدر واريام وصقر وانت و و فيصل و هديل وندى وخالد

عزام : ككككك اخترتي الي مايقعدون بالبيت واريام 24 ساعهـ بالغرفه حضا أوفر
اسيل :اوووووووووف خـلآص عاد
سلطان :ولآيهمك اترك الشركه واقعد كم اسيل عندنا
عزام:ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
~> عزام يعرف لما كان سليمان ابو اسيل يجي وياخذ سلطان
سلطان نغزهـ بمعنى اسكت
اسيل عقدت حوجبها بس سكتت لـ3 ثـوأإني بعدين:يـالله بروح ادخل غرفتي
عزام وسلطان:اوكي
دخلت اسيل وهي تفكر بكـلآم عزام
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
ااااااااااااااوهـ عمي يأثر لهدرجة
هالجملهـ تدور ببـأإلهـأإ حست انهـأإ هي المقصودة
مالها إلآ البلكونهـ هي الي تفتح نفسسهـأإ
راحت للبلكونه بعد مالبست بيجامهـ نعومه ..
فتحت باب البلكونهـ و انتبهت لبلكونهـ قريبه حيل عندهـإأ
يعني لو ترمي حجر طاحت بسرير صاحب الغرفه
شافت مافيه بالغرفة إلآ نور خفييف ومبين عليه انه نور ابجورهـ
طلع منهـأإ سلطان وهو لآبس بيجامة نوم كحليهـ ..
دخل يدينه في جيبه
انتبه ان الدخان مو موجود بهالبنطلون بالبنطلون الثاني
تنهد ماله خلق يروح يجيبهـ
قعد على الكرسي
شويات انتبه احد يطالعه
التفت لقى ـأإ أسيل تتأملهـ
سلطان رفع حاجبهـ
اسيل نزلت راسها متفششلهـ لآنه شافها وهي تناضرهـ وبالنفس الوقت استحت
سلطان:اسسـول ارفعي وجهك ليش تستحين مني كل ماطالعتك
اسيل ماتدري ليش حست بفرح لما قال " أسسول " رفعت راسها:وش تبي بوجهي
سلطان يبي يشوف ردة فعلهـأإ:ببوس الخد الي فيه
اسيل
وجهها
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
احمر
ماقد احد قالها كذا لآنهـأإ أساس ماتعرف شباب الا عيال عمهـأإ
و
اسامهـ
و
سعود
و
مازن
و
تركي
و
فهد
بسسس
وتركي ومازن أصـلآ ماشفتهم إلآ 3 مرات وبالصدفهـ بعد
اما اسامهـ وسعود وفهد
يعني شويتين مو كثير تشوفهم و تكلمهم
..
اسيل وجههـأإ يلعب بالاحمر
سلطان ابتسم على خجلهـأإ
سلطان:ماقلت لك كل ماكلمتك استحيتي
اسيل يالله تطلع الكلمـأإت:بس انت تحرجني
سلطان كتم ضحكته على عذرهـأإ وكمل بصوت جدي:عندي تكملة وصية ابوك وابيك تقرينهـأإ وبعد اسبوعين ردي لي خبر
اسيل استغربت على ايش ارد له خبر :اوكي وينهـأإ
سلطان:دقيقهـ أجيبهـأإ
دخل غرفته وتوجهـ لدرج وطلع الورقهـ ورجع للبلكونهـ
مد لآسيل الوصيهـ
اسيل فتحتهـأإ
:
بنتي اسسيل .. أعذريني لآني انا الي عيشتك هالعيشه الصعبهـ وهالزمان مايرحم بس عندي طلب واحد منك تزوجي سلطان ولآ تتزوجين عليه إلآ اذا كان لي خاطر عندك وريحيني وخلي قلبي يتطمن أنك مع واحد انا شخصيا واثق فيه وحسبي الله على من كان السبب
أبوك : سليمان عبدالعزيز السسامي
:
لحظات صمت

لحظات صمت
هدوء
سكينه
ماعدا صوت النافورهـ الي تحت
سلطان كان يطالع وجهها وهو يشوف ردة فعلهـأإ مصدومه
ومتوردة خدوهـأإ
اسيل { انا اتزوج سلطان يعني ...}
سلطان:مثل ماقلت لك بعد اسبوعين ردي لي خبر واستخيري
وماراح يصير إلآ الي تبينهـ وانا راضي بقرارك وماراح يعرف بهالشي غيري وغيرك ولآيعرف احد من صديقاتك او البـنـأإت لمين تقررين ردي لي خبر بالاول وانا اخبر جدي
اسيل هزت راسها وركضت لغرفتها تفكر بالوصيهـ
..

بغرفة صقر
صقر {ياربيه جوعان خلني اروح لخالد اشوف يروح معي للمطعم ولآلآ}
طلع من غرفته وتوجه لغرفة خالد
طق الباب
خالد:ادخل
دخل صقر والطفش عـلآمهـ من علآمات وجهه:تروح معي للمطعم حدي جوعاان
خالد :يـالله بعد انا جوعاااااااااااااااااان
طلعوا ثنيناتهم ونزلوا بالدرج وطلعوا على الحديقهـ
لقوا ندى وهديل قاعدين ومغطسين رجولهم بالنافورهـ
صقر وخالد :سـلآأإإإإإإإم
ندى وهديل التفتوا لصوت
ندى اختصبت ونزلت بنطلونها وقامت من النافورهـ وراحت للمطبخ البراني
وهديل استغربت ليش سسوت كذا :هـلآ
صقر ابتسم عرف ان ندى لما شافته اختصبت :وش عندك قاعددهـ هنا
هديل:مزاااااااااااااااج وكانت معي التبنهـ الي تو بس راحت مادري وش فيهـأإ
خالد:يـالله مع السلامه
هديل:لوين
خالد:بنروح للمطعم
هديل:اهاا بالعافيه
طلعوا من القصر وركبوا سيارة صقر
الـ bmw
وتوجهوا لمـأإكدونـأإلدز
تغدو او تعششوا
ورججعوا للبيت
دخل بالاول خالد
على مايطفي صقر السيارة ويلبقهـأإ بالمواقف حقت القصر ..
دخل خالد غرفته
وصقر توهـ يدخل القصر
فتح له البواب حسين البـأإب حق القصر ودخل ومعهـ سيارته وقفها بالمواقف وسكرهـأإ ونزل
لفت انتباهه ندى قاعدة مثل ماكانت على النافورهـ ومغطسهـ رجولهـأإ
صقر مرة بباله فكرهـ وتوجه لندى بهدوء بما انه مافيه احد راح لها من ورا وباس خدها
ندى انفزعت :مين !
صقر:حبيبك ..
ندى استحت:هـلآ صقر
صقر:هـلآ فيك .. نداوي
ندى:لبيه
صقر:بقول لآبوك انك لي
ندى نزلت راسها:براحتك
صقر:بس انتي موافقه
ندى هزت راسهـ بالموافقهـ
صقر شالها ودار فيها بالحديقه:يانااااااااس احبك
ندى:ًصقر نزلني لآيطلع احد والله يذبحونا
صقرقربها لمه وباس خدها ونزلها:طيب متى تتغطين
ندى:ماوجب علي وعادي اهلي راضين
صقر:بس انا مو راضي تتطلعين عند العالم كذا
ندى:لآ ماراح اتغطى .. ولآراح البس عباية
صقر:بس حرام
ندى:ماوجب علي ليش اغصب عمري
صقر:براحتك .. بروح اخبر ابوي
ومسك يدها
ندى:وانا وش دخلني
صقر:بتجين معي
ندى:لآ يمه وشو اجي معك والله يذبحوني
صقر:عشان خاطري
ندى طالعته دقايق :اوكي
مسك يدها صقر ودخلوا لداخل والابتسامه على وجيهم
توجهوا للدرج الفخم وصعدوا على الدور الثاني
دور الاجنحهـ
طقو باب غرفة الجد والجدهـ
الجد:تفضل
دخلوا وهم متوترين
صقر وندى قعدوا على السرير
الجد والجدهـ:خير انشالله امروا ؟!
صقر:ندى محيرهـ لي ؟
~> بقطعها عليكم هوع ماله داعي تعرفون ولا اخليكم تعرفون بعدين
...
بالسسويت
غنج تناضر فلم
جنى:يـالله غنوجهـ بروح لبيت غزل
غنج وهي مداهـ بوزها : وانا من يقعد عندي
جنى:ليش مو رايحهـ لعمانك انتي ؟!
غنج:تروحين معي ؟! مابي اروح مالي خلقهم !
جنى:تستعبطين ولآ تستعبطين
غنج:لآ الاولى
جنى تستهبل:باللهي زين مو الثانيه
غنج:هههههههههههههه
جنى وهي تضحك:قومي بس جهزي مـلآبسك وامشي نطلع
غنج:أووكي
غنج راحت للغرفة وجهزت
ولبست
بنطلون جيشي
وبلوزهـ كت سلك جيشيهـ
وجاكيت خفيف بيجي
وربطت شعرها ذيل حصان ببكلة شعر بيجيهـ ..
ونزلت قصتها على وجهها وميلتها على اليسسار
وطلع شكها كيوت
وحطت قلوس خفيف
واخذت شنطتها البيجيهـ
وطلعت
جنى:وين رايحة انتي رايحة للنادي الصيفي مع دانا مو لعمانك
غنج:ههههههههههههههههه ,, وشفيك عادي بس يالله امشي امشي
جنى:يـالله
مسكوا شنطهم وطلعوا بعد مالبسوا عبياتهم
نزلوا كلهم وركبوا الشنط بالجمس
وتوجهوا لبيت غزل
نزلت غنج مع جنى عشان تسلم على وريف وغزل
رقوا لفوق بغرفة غزل
لقوهم قاعدين يسولفون
وريف نطت وحضنت جنى وغنج
وريف:اششششتقتلكم
جنى وغنج: وحنا بعد
غزل:سسسسسسسسسـلآم غنيجوهـ
غنج وهي تضرب كفها بكف غزل:هـلآااا بأم الشباب
غزل:كيفنكي !
غنج:بخيرنكي انتي اخباركي
~> يتطنزون ببرنامج ******
غزل:الحمداللهنكي
غنج :يـالله مع السلامه
وريف وجنى وغزل:مع السلامة
نزلت غنج وفتحت الباب وتوججهت لسيارهـ
فتحت الباب
وركبت وسكرته
كومار:وين يروح ؟!
غنج:أصبر دقيقه
غنج اتصلت على تركي
تركي:هـــــــــلآأإ بختي
غنج:هـلآ والله , تريكان وين بيت عمانك
تركي:يعني ماهم عمانك مثل ماهم عماني
غنج:خلقهـ ماهضمتهم .. المهم وين بيتهم
تركي وصف لها
ودلت غنج لكومار ووصلوا البيت
كومار:يروهـ "ح" ولآإنتضار !
غنج ماخذت معها شنطهـ مـلآبس لسبب بعدين تعرفونه : لآ اصبر شوي واجيك
؟!

ѕєmoή
04-02-2012, 12:05 PM
كومار:اوكي
نزلت غنج و فتحت الباب الي كان مطرف أصـلآ
لقت مغاسل قالت اعدل شكلي
عدلت شكها
ودخلت لقة الكل مجتمع
اول مادخلت التفتوا عليها واستغربوا مين هذي ؟!
ماعدا 2
ام مراد
ريان
غنج ولآكأن فيه شي وبكل برود :السـلآم عليكم
الشباب خقوا عندها
الكل:وعليكم السسسسسلام والرحمهـ.مين ؟!
غنج:بنتكم الي تبريتوا عنها ..
الشباب والبـنأإت :؟؟؟؟
ام مراد:هـلآ غنج
غنج التفت لصوت وشافت ام مراد {يييييييييييه جت ذي ياثقلة الدم الله يعيني بسس }:هـلآ والله
الشباب:غنج !
غنج لفت عليهم :إيهـ غنج مستغربين ليش
الجدهـ توججهت لها وحضنتها وهي تبكي
غنج دمعت عيونها
الجدهـ:هـلآ والله ببنتي بريحة الغالي واخت الغالين
غنج انقهرت منهم ليش بعدوها عنهم والحين يدورن عليهـأإ بعدت عن جدتهـأإ:لو انا من بنت الغالي واخت الغالين ليش رحتوا وخليتوني أصـلآ ؟!
ام سالم وقفت وبصوت حاد:أحترمي نفسك يالي ماتربيتي جيتي تتهاوشين وتعلين صوتك الباب يدخل ويطلع جمل
الشباب منعجبين من جرائة غنج
غنج بججديه:محترمه نفسي ومربيه نفسي وماني بحاجهـ لكم وبرضاي اطلع .. وهذا بيتي مثل ماهو بيتكم واخواني معي واعلى مابخيلكم اركبوهـ بس بسسألكم سؤال وبعدها بطلع لآني أصـلآ ماجيت اعيش عندكم
الكل ينتضر سؤالها
غنج:ليش بعدتوني عن اخواني وامي وابوي ولآ انتم "وبسخريه"ماهمتوني
ام سالم وهي توقف:هذا الشبل من هذا الاسد طالعهـ على امك يم لسانين وراهـ ماطلعتني علينا يابنت عذاري
غنج على انها ماقد شافت امها بس بتدافع عنها:امي احسن منك وكلن يرا الناس بعين طبعه
واحد من الشباب وقف
مراد :أحترمي نفسك ولآترفعين صوتك
غنج بصراخ:إلآ برفع صوتي يعني وش تسوي
مراد قرب لمها وصطرها كف خلى وجهها يلف للجه الثانيه
الجدهـ بصوت حاد :بس انت وياهـ حصه .. فاطمه مراد اقعدوا
ام مراد وام سالم ومراد قعدوا وهم متنرفزين من غنج
غنج وهي مصدومه من الكف حق مراد الي خلى خدها الوردي احمرر من الكف
غنج رفعت راسها:قد الكف
مراد وهو يحط رجل على رجل ::وش بتسوين
الجدهـ:بــــــــــــــــــــــــــــــاــــأـــاسس
مراد سكت احترام لـجدته
غنج ماهمها احد :مو رجال الي يفرد عضلآتهـ على بنت
ريان وقف:مُراد خـلآص غنج خـلآص انتي الثانيهـ
غنج لفت لصوت عقدت حواججبهـأإ قد شافة هذا الشخص
غنج{مين ياربي ذا مين والله قد شفففففته"وتذكرت"إييييييهـ الطخم الي كان مع لآنو بالكورنيش }
غنج:يامحاسن الصدف هذا انت
ريان :إإيهـ انا
مراد بسخريه:هه ,.. ومن وين تعرف بنت الششوارع هذي بعد
غنج:بنت الشوارع احسن منك
مراد:مبين
..
نسيت اقولكم
ان غنج اغلب وقتها تقعد مع بنت بالجامعهـ هي ودانا وميس امارتيهـ اسمها
شمه
وغنج تعششق الامارتين واحيانا تتكلم امراتي اكثر من السعودي
..
حبت هالمرهـ تتكلم امراتي:هيه انت يالمغرور مادري على ششنو .. تراني سكت لك وايد ولآتمصخهـأإ ترا لك حدود
مراد:ووشهي حدودي
غنج:الزمهـأإ وتعرفهـأإ "ولفت على ريان وعاااادي عندهـأإ ضربت كفها بكفه"أخبـأإرك يالحبيب
ريان كاتم ضحكته على ام سالم وام مراد الي منقهرين من غنج:بخير انتي اخبارك يـأأ....
غنج:تقدر تقول غنج أو ام الشباب
سالم و علي و ثامر و صالح
ماقدروا يمسكون ضحكتهم على غنج الي ساحبهـ على ام سالم وام مراد ومراد بكل برود:هههههههههههههههههه
وحدهـ من البـنـأإت وقفت بغرور
:هيه انتي مين عششان تسلمين على ريان كذا
غنج وهي تتكتف وبسسخريه:ليش مسجل بسمج ولآ حبيج وانا ماادري
ريان بحدهـ:شوق لآتصدقين نفسك بزيادهـ
البنت شوق وقفت وهي تناضر غنج بحقد وراحت عنهم
الجدهـ:غنج ابيك على انفراد
غنج وهي تناضر ام مراد وام سالم لآنهم هم الي ماطلعوا الوحدين اما الباقين طلعوا:ماسسمعتوا على انفراد مو معكم يعني
ام مراد:ماراح نطلع
الجدهـ:بتطلعين غصب يالله برا اشوف
غنج كتمت ضحكتها على تحطيم جدتها لعمتهـأإ
طلعوا ام مراد وام سالم
الجدهـ:اقعدي
غنج:من بعدك
قعددت الجدهـ وبعدها غنج
الجدهـ:بفهمك القصهـ بالأول
غنج:طيب
الجدهـ:ابوك كان يدرس بالكويت حب له وحدهـ اسمهـأإ عذاري .. جابها لمنا بعد ماتخرجوا وكانوا متزوجين .. كان ابوها و ابو ابوك الي هو جدك متنافسين لبعض بالشركات ولما سمعوا ان عذاري حامل وجابت بنت اخذوك وجدعوك لآن كانت عندهم إذا جت البنت بعد ولدين مايصير لآزم ياتصير الاولى او الرابعهـ وانتي جيتي الثالهـ فأخذوك وحطوك بالميتم وامنوا امك انهم مايعلمون احد بعد سنين اخوانك تركي ومازن كبروا وامك وابوك عايشين قصة حب .. بعد كم سنه امك تعبت حيل علينا وهي تتحظر بتروح للرحمن مسكت يد تركي وقالت له :ترا عندكم اخت لاتتروكنها كلها من خوالكم بس لاتتركونهـأإ . وكانت اخر جمله قالتها وبعدها توفت ابوك لما سمع خبر وفاتها ماكان معها وهي تتحظر رجع من شغلهـ وهو مستعجل وكانت سرعته وهو يسسوق جنونيهـ صار له حادث ولحق امك .. اخوانك جاهم انهيار وماصاروا يطلعون ابد كل يوم يصير الثاني بغرفة الثاني ولآيكلمون احد وبعد مارضوا بالامر الواقع .. صاروا يدورون عليك لمين لقوك وهذي القصهـ يابنتي وابيك تقعدين معنا وتعيشين مع اهلك باقي عمرك وأخوانك
غنج سسسسسسسسساكته ولآعبرة بشي هي خلقه باردة إلآ لما تجتمع مع البنات
غنج بعد سكوت دام فترهـ :طيب وعماتي مدري خـلآتي ذولآ وولدكم الغثيث يايلزمون حدودهم ولآ ارجع لمكان ماجيت
الجدهـ وهي تبتسم:أبشري مالك إلآ الي يرضيك
غنج وهي تقوم وتبوس راس جدتهـأإ:أسفهـ على الي صار تو
الجدهـ:مالومك من الي شفتيه بحياتك , إلآ ماأشوف معك أغراضك ول آمو ناويهـ تعيشين معنـأإ
غنج:لآ ماكنت ناويهـ .. بس الحين برجع للسويت اخذ اغراضي واجيكم
الجدهـ:الله يحيك
غنج:يـالله استئذن
الجدهـ:الله معك
طلعت غنج ويوم فتحت الباب طاحت بالارض ام سالم وام مراد الي كانو يتسمعون
غنج عضتهم نضرة احتقار وكملت طريقها
لقت عند الباب ريان يكلم كومار
غنج:هـلآ يابو الشباب وش تبي عند سواقنا لآيكون خويك بس
ريان ضحك من قلب عليها :لآم اهو خويي .. أسئله اسئله
غنج :ووش أسئلته
ريان:وانتي وش دخلك
غنج تستهبل:خايفهـ على سواقي منك
ريان:بتروحين ؟!
غنج:إيهـ بروح اجيب اغراضي وارجع
ريان:لآتاخذين بخاطري على عماتي ترا ان حطوك براسهم وربي ماتسلمين منهم
غنج:هه .. ماعاش من ذلني او خـلآني انحني له .. يـالله يابطل تششاو
ريان:بزر عندك تقولين لي يابطل ناقص تقولين يأمور
غنج:ولآتزعل ياامور تشاو
ريان :ههههههههههههههه خبله
غنج:ابد ماطلعت عليك
وركبت السيارة وتركت ريان يضحك
كومار:وين يروهـ؟!
غنج:روح للفندق ابغا اخذ اغراض انا بعدين برجع هنا
كومار:اوكي
راحت غنج للسويت اخذت مـلآبسها بس ماكثرت كم لبسهـ وسبحت سوسي .. ونشفتهـأإ ورجعت لبيت الفهيم ..
..
عند السسـأإمي
وبالتحديد بغرفة الجد والجدهـ
صقر:ندى محيرهـ لي ؟!
الجد بأستغراب:ليش ؟!
صقر وهي يشوف ندى منزلهـ راسها :أبيهـأإ
الجد:وانتي ياندى’موافقهـ؟!
صقر ضغط على يدها بمعنى تكلمي
ندى بحيا وخجل وتوتر :مـ ـ ـوافقـ ــ ـه
الجدهـ:كللللللللللللللللللللللوووش
الجد:أصبري يامرهـ وش كللوشهـ بعد انتي ,, أصبري اكلم أبهاتهم وامهاتهم ونخبر الكل , بس مو كأنكم توكم صغـأإر على المسؤليهـ والزواج او الخطبهـ
صقر:لآ ماحنب صغار فيه بنات يتزوجون وهم بالابتدائي اما انا بالجامعهـ عادي وندى متوسطهـ يعني نصبر سنتين ولآ شلون ؟!
الجد:لآلآاصبروا سنتين ..!
صقر وهو يتنهدن:إنا الله مع الصابرين , مع السلامهـ
الجد والجدهـ:مع السـلآمه
طلعوا ندى وصقر وهم مبسسسوطين خلآـص هم لبعض
ندى × صقر
صقر × ندى
صقر وهو يسكر باب غرفة جدهـ:وخلصنـأإ يادنيتي
ندى :............
صقر:مشكلهـ الحيا ومشكله لآجتمعتي مع غنج يطير الحيا !
ندى تذكرت غنج وابتسمت :أشتقت لها
صقر:افف ,, ماراحت عنك إلآ امس واشتقتي لها
ندى:إي والله
صقر:وانا ماشتقتليلي
ندى:انت عندي دايم وشلون اشتاق لك
عزام:ماشالله وش تسون
ندى ارتاعت من صوته:يماااااااا ... من متى وانت هنا
صقر:مانسوي شي ولد عم يكلم بنت عمهـ
عزام:أكيييييييييييد !
صقر:يعني وش تشوف
عزام:أبد ماشفت شي يالله تصبحون على خير
ندى وصقر:,انت من اهله
راح عزام
صقر:وش فيك خفتي؟!
ندى:مادري
صقر:هههههههههههههههه
ندى:يـالله بروح انام تبي شي
صقر:إيهـ
ندى:ووشو ؟!
صقر أشر على خدهـ:وحدهـ من هنا
ندى بحيا :صقــــــــــــر!
صقر:ياعيون صقر .. بوسين ـي ولآ مافيهـ روحهـ أو انا أبوسك ؟!
صقر لف وجهه وقرب خده لمهـأإ وغمض عيونهـ ..
ندى بسرعه باسته وهجت
..
عند غنج اول مادخلت
جتها بنت عمتهـأإ
:اهلين غنج
غنج:هـلآ ..!
:انا سمر
غنج:هـلآ سمرمر
سمر:على طول هذا دلع ولآ طنازهـ ؟!
غنج:هههههههه كل شي حطيهـ الي يعجبك
سمر وهي تقعد:اقعدي " قعدت غنج"كم عمرك
غنج:18 وداخله بـ19
سمر:مثلي عيني .. انا بكرا داخلهـ على الـ 19
غنج:ألعمر كلهـ
..
بعرفكم عليهم بس بدون وصف =)
ابو سالم
سالم 20 سنه
صالح 19 سنه
...
أبو ريان
ريان 22 سنه ~> تعرفونهـ ولآ =)
سمر 18 سنه
ثامر 17 سنه
...
أبو علي
علي 20 سنه
شوق 19 سنه
..
ابو مراد
مراد 23 سنه
~> أبوهـ متوفي
..
وكبيرتهم
الجدهـ مزنهـ
..
سمر:تسلمين .. قطوتك
غنج تناضر سوسي:إيه أعجبتك ؟!
سمر:تزنن .. تعالي اوريك غرفتك
غنج:يـالله
صعدوا فوق وراحوا لغرفة غنج
غنج اول مافتحت الباب نزلت سوسي الي قامت تدور بالغرفة
سمر:هذي هي غرفتك
غنج:تسسلمين على التوصليه
سمر:حسيت عمري تاكسي على التوصيله
غنج:ههههههههههههه
رن موبايل غنج الي معلق على رقبتها بتعليقة برشلونـأإ =)
غنج:هـــلآ .. بخير يابعدي .. لآ .. أهـأإ .. افف والله مالي خلق الجامعهـ بكرا .. بتروحين ؟! .. مادري .. طيب وش رايك بعد مانخلص من الجامعهـ نروح نتغدى مع ميسس .. أوكي .. تششاو
وسكرت
غنج:صديقتي دانو ..
سمر:أهــأإ .. يـالله اخليك ترتاحين
غنج ارتاحت لسمر حيل ابتسمت لها
سمر ردت لها الابتسامه وسكرت الباب
غنج صارت تلحق سوسي وسوسي تهرب منهـأإ
غنج:سوسي وقفي مالي خلق خلنا ننام
سوسي:ميييييييييــــأإو
غنج:يابثرك يـالله ننام واصص
سوسي نطت لسرير وددخلت تحت اللحاف "البطانيه"
غنج ضحكت بطفش:أففف يالغبيهـ امششي
سوسي طلعت من اللحاف بالجهه الثانيه ونطت على غنج وقعدت بحضنهـأإ
غنج سحبت شطنة الأب وفتحتهـ
طلعت الكونكت وايرلس
شبكته على الأب وحطته قدامها وسوسي على حضنهأـإ
غنج حطت السماعات على اذونهـأإ وشغلت اغنية مابنكر صابر
وفتحت على المسن
لق اون لآين
دنو
ميسو
وايميل ماتعرفهـ
..
والباقي اوف لآين
غنج استغربت مين هالايميل
فتحت محادثة معهـ
غنج توبكهـأإ طبعـأإ ملون بالوان لول
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
..
غنج:مين معي ؟!
المجهول:انتي الي ضايفتني
غنج {يتسعبط حضرته}:تستخف دمك .. عجلني مين انت ؟!
المجهول:انتي الي مين !؟
غنج:ييييييهـ يبيلك قعدهـ بكرا اكلمك مالي خلقك الحين وراي دوام وفيني نوم تصبح على خير
المجهول ضحك عليهـأإ:وانتي من اهله !
..
غنج سكرت الأب وواقت على سوسي لقتها نايمه شالتها وحطتها على السرير ونامت جمبهـأإ
نهــــــــــــــــــاية البــــأإرت
سـ\سلطـأإن واسيل ؟!
سـ\أسيل بتوافق ولآلآ ؟!
سـ\ندى وصقر \= ؟!
سـ\غنج و ام مراد و ام سالم و مراد و ريان ؟!
سـ\مراد وغنج ؟!
سـ\ سسمر

ѕєmoή
04-02-2012, 12:06 PM
كومار:اوكي
نزلت غنج و فتحت الباب الي كان مطرف أصـلآ
لقت مغاسل قالت اعدل شكلي
عدلت شكها
ودخلت لقة الكل مجتمع
اول مادخلت التفتوا عليها واستغربوا مين هذي ؟!
ماعدا 2
ام مراد
ريان
غنج ولآكأن فيه شي وبكل برود :السـلآم عليكم
الشباب خقوا عندها
الكل:وعليكم السسسسسلام والرحمهـ.مين ؟!
غنج:بنتكم الي تبريتوا عنها ..
الشباب والبـنأإت :؟؟؟؟
ام مراد:هـلآ غنج
غنج التفت لصوت وشافت ام مراد {يييييييييييه جت ذي ياثقلة الدم الله يعيني بسس }:هـلآ والله
الشباب:غنج !
غنج لفت عليهم :إيهـ غنج مستغربين ليش
الجدهـ توججهت لها وحضنتها وهي تبكي
غنج دمعت عيونها
الجدهـ:هـلآ والله ببنتي بريحة الغالي واخت الغالين
غنج انقهرت منهم ليش بعدوها عنهم والحين يدورن عليهـأإ بعدت عن جدتهـأإ:لو انا من بنت الغالي واخت الغالين ليش رحتوا وخليتوني أصـلآ ؟!
ام سالم وقفت وبصوت حاد:أحترمي نفسك يالي ماتربيتي جيتي تتهاوشين وتعلين صوتك الباب يدخل ويطلع جمل
الشباب منعجبين من جرائة غنج
غنج بججديه:محترمه نفسي ومربيه نفسي وماني بحاجهـ لكم وبرضاي اطلع .. وهذا بيتي مثل ماهو بيتكم واخواني معي واعلى مابخيلكم اركبوهـ بس بسسألكم سؤال وبعدها بطلع لآني أصـلآ ماجيت اعيش عندكم
الكل ينتضر سؤالها
غنج:ليش بعدتوني عن اخواني وامي وابوي ولآ انتم "وبسخريه"ماهمتوني
ام سالم وهي توقف:هذا الشبل من هذا الاسد طالعهـ على امك يم لسانين وراهـ ماطلعتني علينا يابنت عذاري
غنج على انها ماقد شافت امها بس بتدافع عنها:امي احسن منك وكلن يرا الناس بعين طبعه
واحد من الشباب وقف
مراد :أحترمي نفسك ولآترفعين صوتك
غنج بصراخ:إلآ برفع صوتي يعني وش تسوي
مراد قرب لمها وصطرها كف خلى وجهها يلف للجه الثانيه
الجدهـ بصوت حاد :بس انت وياهـ حصه .. فاطمه مراد اقعدوا
ام مراد وام سالم ومراد قعدوا وهم متنرفزين من غنج
غنج وهي مصدومه من الكف حق مراد الي خلى خدها الوردي احمرر من الكف
غنج رفعت راسها:قد الكف
مراد وهو يحط رجل على رجل ::وش بتسوين
الجدهـ:بــــــــــــــــــــــــــــــاــــأـــاسس
مراد سكت احترام لـجدته
غنج ماهمها احد :مو رجال الي يفرد عضلآتهـ على بنت
ريان وقف:مُراد خـلآص غنج خـلآص انتي الثانيهـ
غنج لفت لصوت عقدت حواججبهـأإ قد شافة هذا الشخص
غنج{مين ياربي ذا مين والله قد شفففففته"وتذكرت"إييييييهـ الطخم الي كان مع لآنو بالكورنيش }
غنج:يامحاسن الصدف هذا انت
ريان :إإيهـ انا
مراد بسخريه:هه ,.. ومن وين تعرف بنت الششوارع هذي بعد
غنج:بنت الشوارع احسن منك
مراد:مبين
..
نسيت اقولكم
ان غنج اغلب وقتها تقعد مع بنت بالجامعهـ هي ودانا وميس امارتيهـ اسمها
شمه
وغنج تعششق الامارتين واحيانا تتكلم امراتي اكثر من السعودي
..
حبت هالمرهـ تتكلم امراتي:هيه انت يالمغرور مادري على ششنو .. تراني سكت لك وايد ولآتمصخهـأإ ترا لك حدود
مراد:ووشهي حدودي
غنج:الزمهـأإ وتعرفهـأإ "ولفت على ريان وعاااادي عندهـأإ ضربت كفها بكفه"أخبـأإرك يالحبيب
ريان كاتم ضحكته على ام سالم وام مراد الي منقهرين من غنج:بخير انتي اخبارك يـأأ....
غنج:تقدر تقول غنج أو ام الشباب
سالم و علي و ثامر و صالح
ماقدروا يمسكون ضحكتهم على غنج الي ساحبهـ على ام سالم وام مراد ومراد بكل برود:هههههههههههههههههه
وحدهـ من البـنـأإت وقفت بغرور
:هيه انتي مين عششان تسلمين على ريان كذا
غنج وهي تتكتف وبسسخريه:ليش مسجل بسمج ولآ حبيج وانا ماادري
ريان بحدهـ:شوق لآتصدقين نفسك بزيادهـ
البنت شوق وقفت وهي تناضر غنج بحقد وراحت عنهم
الجدهـ:غنج ابيك على انفراد
غنج وهي تناضر ام مراد وام سالم لآنهم هم الي ماطلعوا الوحدين اما الباقين طلعوا:ماسسمعتوا على انفراد مو معكم يعني
ام مراد:ماراح نطلع
الجدهـ:بتطلعين غصب يالله برا اشوف
غنج كتمت ضحكتها على تحطيم جدتها لعمتهـأإ
طلعوا ام مراد وام سالم
الجدهـ:اقعدي
غنج:من بعدك
قعددت الجدهـ وبعدها غنج
الجدهـ:بفهمك القصهـ بالأول
غنج:طيب
الجدهـ:ابوك كان يدرس بالكويت حب له وحدهـ اسمهـأإ عذاري .. جابها لمنا بعد ماتخرجوا وكانوا متزوجين .. كان ابوها و ابو ابوك الي هو جدك متنافسين لبعض بالشركات ولما سمعوا ان عذاري حامل وجابت بنت اخذوك وجدعوك لآن كانت عندهم إذا جت البنت بعد ولدين مايصير لآزم ياتصير الاولى او الرابعهـ وانتي جيتي الثالهـ فأخذوك وحطوك بالميتم وامنوا امك انهم مايعلمون احد بعد سنين اخوانك تركي ومازن كبروا وامك وابوك عايشين قصة حب .. بعد كم سنه امك تعبت حيل علينا وهي تتحظر بتروح للرحمن مسكت يد تركي وقالت له :ترا عندكم اخت لاتتروكنها كلها من خوالكم بس لاتتركونهـأإ . وكانت اخر جمله قالتها وبعدها توفت ابوك لما سمع خبر وفاتها ماكان معها وهي تتحظر رجع من شغلهـ وهو مستعجل وكانت سرعته وهو يسسوق جنونيهـ صار له حادث ولحق امك .. اخوانك جاهم انهيار وماصاروا يطلعون ابد كل يوم يصير الثاني بغرفة الثاني ولآيكلمون احد وبعد مارضوا بالامر الواقع .. صاروا يدورون عليك لمين لقوك وهذي القصهـ يابنتي وابيك تقعدين معنا وتعيشين مع اهلك باقي عمرك وأخوانك
غنج سسسسسسسسساكته ولآعبرة بشي هي خلقه باردة إلآ لما تجتمع مع البنات
غنج بعد سكوت دام فترهـ :طيب وعماتي مدري خـلآتي ذولآ وولدكم الغثيث يايلزمون حدودهم ولآ ارجع لمكان ماجيت
الجدهـ وهي تبتسم:أبشري مالك إلآ الي يرضيك
غنج وهي تقوم وتبوس راس جدتهـأإ:أسفهـ على الي صار تو
الجدهـ:مالومك من الي شفتيه بحياتك , إلآ ماأشوف معك أغراضك ول آمو ناويهـ تعيشين معنـأإ
غنج:لآ ماكنت ناويهـ .. بس الحين برجع للسويت اخذ اغراضي واجيكم
الجدهـ:الله يحيك
غنج:يـالله استئذن
الجدهـ:الله معك
طلعت غنج ويوم فتحت الباب طاحت بالارض ام سالم وام مراد الي كانو يتسمعون
غنج عضتهم نضرة احتقار وكملت طريقها
لقت عند الباب ريان يكلم كومار
غنج:هـلآ يابو الشباب وش تبي عند سواقنا لآيكون خويك بس
ريان ضحك من قلب عليها :لآم اهو خويي .. أسئله اسئله
غنج :ووش أسئلته
ريان:وانتي وش دخلك
غنج تستهبل:خايفهـ على سواقي منك
ريان:بتروحين ؟!
غنج:إيهـ بروح اجيب اغراضي وارجع
ريان:لآتاخذين بخاطري على عماتي ترا ان حطوك براسهم وربي ماتسلمين منهم
غنج:هه .. ماعاش من ذلني او خـلآني انحني له .. يـالله يابطل تششاو
ريان:بزر عندك تقولين لي يابطل ناقص تقولين يأمور
غنج:ولآتزعل ياامور تشاو
ريان :ههههههههههههههه خبله
غنج:ابد ماطلعت عليك
وركبت السيارة وتركت ريان يضحك
كومار:وين يروهـ؟!
غنج:روح للفندق ابغا اخذ اغراض انا بعدين برجع هنا
كومار:اوكي
راحت غنج للسويت اخذت مـلآبسها بس ماكثرت كم لبسهـ وسبحت سوسي .. ونشفتهـأإ ورجعت لبيت الفهيم ..
..
عند السسـأإمي
وبالتحديد بغرفة الجد والجدهـ
صقر:ندى محيرهـ لي ؟!
الجد بأستغراب:ليش ؟!
صقر وهي يشوف ندى منزلهـ راسها :أبيهـأإ
الجد:وانتي ياندى’موافقهـ؟!
صقر ضغط على يدها بمعنى تكلمي
ندى بحيا وخجل وتوتر :مـ ـ ـوافقـ ــ ـه
الجدهـ:كللللللللللللللللللللللوووش
الجد:أصبري يامرهـ وش كللوشهـ بعد انتي ,, أصبري اكلم أبهاتهم وامهاتهم ونخبر الكل , بس مو كأنكم توكم صغـأإر على المسؤليهـ والزواج او الخطبهـ
صقر:لآ ماحنب صغار فيه بنات يتزوجون وهم بالابتدائي اما انا بالجامعهـ عادي وندى متوسطهـ يعني نصبر سنتين ولآ شلون ؟!
الجد:لآلآاصبروا سنتين ..!
صقر وهو يتنهدن:إنا الله مع الصابرين , مع السلامهـ
الجد والجدهـ:مع السـلآمه
طلعوا ندى وصقر وهم مبسسسوطين خلآـص هم لبعض
ندى × صقر
صقر × ندى
صقر وهو يسكر باب غرفة جدهـ:وخلصنـأإ يادنيتي
ندى :............
صقر:مشكلهـ الحيا ومشكله لآجتمعتي مع غنج يطير الحيا !
ندى تذكرت غنج وابتسمت :أشتقت لها
صقر:افف ,, ماراحت عنك إلآ امس واشتقتي لها
ندى:إي والله
صقر:وانا ماشتقتليلي
ندى:انت عندي دايم وشلون اشتاق لك
عزام:ماشالله وش تسون
ندى ارتاعت من صوته:يماااااااا ... من متى وانت هنا
صقر:مانسوي شي ولد عم يكلم بنت عمهـ
عزام:أكيييييييييييد !
صقر:يعني وش تشوف
عزام:أبد ماشفت شي يالله تصبحون على خير
ندى وصقر:,انت من اهله
راح عزام
صقر:وش فيك خفتي؟!
ندى:مادري
صقر:هههههههههههههههه
ندى:يـالله بروح انام تبي شي
صقر:إيهـ
ندى:ووشو ؟!
صقر أشر على خدهـ:وحدهـ من هنا
ندى بحيا :صقــــــــــــر!
صقر:ياعيون صقر .. بوسين ـي ولآ مافيهـ روحهـ أو انا أبوسك ؟!
صقر لف وجهه وقرب خده لمهـأإ وغمض عيونهـ ..
ندى بسرعه باسته وهجت
..
عند غنج اول مادخلت
جتها بنت عمتهـأإ
:اهلين غنج
غنج:هـلآ ..!
:انا سمر
غنج:هـلآ سمرمر
سمر:على طول هذا دلع ولآ طنازهـ ؟!
غنج:هههههههه كل شي حطيهـ الي يعجبك
سمر وهي تقعد:اقعدي " قعدت غنج"كم عمرك
غنج:18 وداخله بـ19
سمر:مثلي عيني .. انا بكرا داخلهـ على الـ 19
غنج:ألعمر كلهـ
..
بعرفكم عليهم بس بدون وصف =)
ابو سالم
سالم 20 سنه
صالح 19 سنه
...
أبو ريان
ريان 22 سنه ~> تعرفونهـ ولآ =)
سمر 18 سنه
ثامر 17 سنه
...
أبو علي
علي 20 سنه
شوق 19 سنه
..
ابو مراد
مراد 23 سنه
~> أبوهـ متوفي
..
وكبيرتهم
الجدهـ مزنهـ
..
سمر:تسلمين .. قطوتك
غنج تناضر سوسي:إيه أعجبتك ؟!
سمر:تزنن .. تعالي اوريك غرفتك
غنج:يـالله
صعدوا فوق وراحوا لغرفة غنج
غنج اول مافتحت الباب نزلت سوسي الي قامت تدور بالغرفة
سمر:هذي هي غرفتك
غنج:تسسلمين على التوصليه
سمر:حسيت عمري تاكسي على التوصيله
غنج:ههههههههههههه
رن موبايل غنج الي معلق على رقبتها بتعليقة برشلونـأإ =)
غنج:هـــلآ .. بخير يابعدي .. لآ .. أهـأإ .. افف والله مالي خلق الجامعهـ بكرا .. بتروحين ؟! .. مادري .. طيب وش رايك بعد مانخلص من الجامعهـ نروح نتغدى مع ميسس .. أوكي .. تششاو
وسكرت
غنج:صديقتي دانو ..
سمر:أهــأإ .. يـالله اخليك ترتاحين
غنج ارتاحت لسمر حيل ابتسمت لها
سمر ردت لها الابتسامه وسكرت الباب
غنج صارت تلحق سوسي وسوسي تهرب منهـأإ
غنج:سوسي وقفي مالي خلق خلنا ننام
سوسي:ميييييييييــــأإو
غنج:يابثرك يـالله ننام واصص
سوسي نطت لسرير وددخلت تحت اللحاف "البطانيه"
غنج ضحكت بطفش:أففف يالغبيهـ امششي
سوسي طلعت من اللحاف بالجهه الثانيه ونطت على غنج وقعدت بحضنهـأإ
غنج سحبت شطنة الأب وفتحتهـ
طلعت الكونكت وايرلس
شبكته على الأب وحطته قدامها وسوسي على حضنهأـإ
غنج حطت السماعات على اذونهـأإ وشغلت اغنية مابنكر صابر
وفتحت على المسن
لق اون لآين
دنو
ميسو
وايميل ماتعرفهـ
..
والباقي اوف لآين
غنج استغربت مين هالايميل
فتحت محادثة معهـ
غنج توبكهـأإ طبعـأإ ملون بالوان لول
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
..
غنج:مين معي ؟!
المجهول:انتي الي ضايفتني
غنج {يتسعبط حضرته}:تستخف دمك .. عجلني مين انت ؟!
المجهول:انتي الي مين !؟
غنج:ييييييهـ يبيلك قعدهـ بكرا اكلمك مالي خلقك الحين وراي دوام وفيني نوم تصبح على خير
المجهول ضحك عليهـأإ:وانتي من اهله !
..
غنج سكرت الأب وواقت على سوسي لقتها نايمه شالتها وحطتها على السرير ونامت جمبهـأإ
نهــــــــــــــــــاية البــــأإرت
سـ\سلطـأإن واسيل ؟!
سـ\أسيل بتوافق ولآلآ ؟!
سـ\ندى وصقر \= ؟!
سـ\غنج و ام مراد و ام سالم و مراد و ريان ؟!
سـ\مراد وغنج ؟!
سـ\ سسمر

ѕєmoή
04-02-2012, 12:08 PM
البـــــــــــ{26}ــــــــأإرت
الجزء الأول

يوم جديد على ابطالنا
السبـت الصبــأإح الساعه 6
في بيـت الســأإمي
ام بدر تطق بـأإب جناح ندى
ام بدر:ندى يـالله وراك دوام يـالله قومي
ندى وهي بالغرفهـ ومالهـأإ خلق المدرسسهـ ججت في بـإألهـأإ فكرهـ لفت راسها بكسل لقت جوالهـأإ اخذته تحوس فيه
لقت اسم غنج وارسلت لهـأ رسالهـ
..
من جهه ثـأإنيهـ
ببيت الفهيم
قامت على صوت رسالة الجوال
فتحت الرسالهـ وقرتهـأإ وابتسمت وعادت غنج الارسال لدانا
..
من جهه ثـأإنيهـ
ببيت اللخـأإلد
كانت بالمطبخ تاكل سفن دايز ..
سمعت رنة الجوال بنغمة الرسـاله قرتهـأإ وهي مبتسمه مدت الجوال للآنا الي ضحكت عليهم وعادت دانا الارسال لميس
..
من جهه ثـأإنيهـ
في بيت السعود
كانت ميس بغرفتهـأإ تدخل كتابهـأإ بالشنطهـ
إنتبهت لجوالها الي يهتز فوق الكومدينهـ راحت اخذتهـ
وقرت الرسساله وهي مبتسمه
..
وكلهم رجعوا ارسلوا لندى
موافقين ..
,,
ندى قامت
غنج قامت
دانا قامت
لآنا قامت
ميس قامت
ولبسسوا لبس مو للجامعهـ ولآ للمدرسهـ
..
ندى نزلت تحت وهي مسكرهـ عبايتهـأإ مو لعيونهم بس عششان المدرسهـ يهاوشونهـأإ ~> لول
بدر:وش عندك؟!
ندى خافت انهم شافوا لبسهـأإ:بروح مع السواق ماراح اروح معكم
الجد:ووش الطاري
ندى ياربيه :بمر على صديقتي
فيصل:عاد وراك مذرقهـ وانت تاجوبين
ندى:هااهـ .. لآلآ ولآشي
ابو بدر:االله معك يابنتي
ندى:مع السلامه
وطلعت وهي تتنهد
..
في بيت الفهيم
غنج لبست سريع سريع واخذت سوسي معهـأإ ولقت الكل الكل مجتمع تحت عند طاولة الاكل
غنج:ٍسـلآم للكل , ومع السـلآمه
ام مراد :اول مرهـ أشوف احد رايح يدرس وياخذ معهـ قطوهـ
غنج لفت عليهـأإ:تصدقين انهـأإ غاليهـ علي واعزهـأإ أكثر من مـأإ اعـ ...
وسكتت
مشاعل:يمهـ منهي ذي ؟!
ام علي:بنت عمك ..
مشاعل:ياحيالله بنت العم
غنج:الله يحيك
الجدهـ:تعالي افطري يمهـ غنج
ثامر:شكل غنج مستعجلهـ
وغمز لهـأإ وهو يدري انهـأإ بالجامعهـ بس لما شاف البنطلون عرف انهـأإ مو رايحة للجامعهـ عشان كذا غمز لهـأإ غنج فهت عليه:عليك نور عشان كذا انا مستعجلهـ يـالله تششاو ياحليون ,,الحلوين محددهـ لآشخاص والباقي يعرفون انفسهم
وباست راس جدتهـأإ وطلعت
..
في بيت الخالد
دانا ولآنـأإ وهم ينزلون من الدرج
ام فهد وهي بالصاله:ماخبرت الجامعات يسمحون بالبنـأإطيل الجنز ؟!
لآنا:هــأإهـ .. إيهـ بس يعني عشان ناخذ راحتنا واذا وصلنا لبسنا لبسنا
ام فهد:أهـأإ
فهد وهو ينزل من الدرج:يـالله ياحلوات جاهزين ؟
دانا ولآنا:إيهـ .. بس بسرعه وصلنا على الجامعهـ
فهد مستغرب:ليش
دانا:بسسسسسسرعه وبلآ اسئله زايدهـ
فهد:طيب لآتاكليني بقشوري
طلعوا ثـلآثتهم

ѕєmoή
04-02-2012, 12:09 PM
في بيت السعود
سعود وهو توهـ طالع من غرفته:ميوسهـ جاهزهـ
ميس وهي تسكر ازارير عبايتها لآيشوفهـأإ‘ سعود:إيهـ إيهـ جاهزهـ
سعود وميس طلعوا بعد ماباسوا راس ويد امهم وابوهم
..
وصلوا البنات كلهم عند بوابة الجامعه
كلهم دخلوا للبوابة بس مادخلوا جوا الجامعهـ
يعني بس وقفوا عند الباب على اساس انهم دخلوا
لما اجتمعوا
ندى
غنج
لآنا
دانا
ميس
ندى:يـالله ياحلوات هذي جامعتكم
غنج:مع الاسف
ندى:بالعكسس .. المهم يـالله وين نروح ؟!
ميس:اممم شرايكم كوفي بعدين نطلع مول
البنات:اوووكي
طلعوا البنـأإت مع كومار
وتوجهوا لستار بوكس
دخلوا كلهم الـ 5
غنج انتهبت لـ ..: أأعع
البنات لفوا علبها مستغربين : عسى ماشر !
غنج:مرادهـ هنا
البنـأإت:؟؟؟؟؟؟؟
غنج:مراد ولد عمتي الكريهه
البنـأإت:هههههههههههههه
سوسي انفلتت من يدين ندى
وراحت تدور بين الككراسي والطاولآت
واحد من الشباب قام وهو معصب وشايل سوسي من رقبتها وجدعهـأإ على ميس : مسكوا قطوتكم أحسن لكم ولآ مابتحصلون خير
دانا نغزت غنج :إمراااااااااتي فديته
غنج: وليش مابنحصل خير لآيكون الكافي بأسمك وانا اخر من يعلم ؟
الشاب:سمعيني يابنت الناس فجي عن الشر وبعدي عنه وبـلآ مشاكل
غنج وهي تمشي:مو كأنك انت الي بديت
وراحوا البنات وسوسي وهم مطنشييييينهـ
قعدوا على الطاولة وطلبوا 3 موكـأ بارد و 2 موكا حار . و 4 كرسون و1 تشيز كيك
قعدوا يسولفون مع بعض
لمين جا الطلب
قعدوا ياكلونهـ ولما خلصوا قاموا واتجهوا للمول
دخلوا للمول
وكان شبهـ فاضي لآنه الصباح
يعني لو البنأإت يفتششون ماراح يناضرونهم إلآ 6 او 11
راحوا البنات للمحـلآت يتسوقون ..
لما خلصوا شارين
ندى:بنـأإت اتصلوا على امهاتكم عشان يعني قولواهم إذا خلصنا من الدوام بنروح للمول عشان مايستغروبن ليش الاكيال
ميس:جبيتهـــــــــأإ
دانا ولآنا
اتصلوا على امهم
ميس
اتصلت على امها
ندى
اتصلت على امها
اما غنج عادي عندهـأإ
..
سكروا البنـأإت وكملوا جولتهم
صـأإرت السساعهـ 9 ونص وهم بالمـول
رن موبـأإيل ندى
ندى بدون ماتشوف الرقم :الوو
ام بدر:وينك؟! وليش معك الجوال ؟!
ندى اختصبت وهي تغير صوتهـأإ:مين تبغين اختي
ام بدر بدلآخه:هذا رقم ندى
ندى وهي تكتم ضحكتهـأإ:غلططـأإنهـ أختي
ام بدر:اسفهـ .. مع السـلآمهـ
وسكرت ..
البنـأإت :امك ؟!
ندى:أيه
غنج:اجل غلطـأإنهـ اختي
البنـأإت + ندى :هههههههههههههههههههههه
داروا البـنـأإت بـالمول كله \=
ميس:خلونـأإ نقعد تعبت .. ليش مانروح لـ ـبرجر كنج خلونا نتغدى ونحوس مرهـ ثانيهـ
البنـأإت:اوكي ..!
راحوا جهة المطاعم
وقعدوا ...
غنج:بروح اطلب مين يجي معي
البنـأإت : ......
غنج:ولآ أٌقول كل وحدهـ تطس تطلب لعمرهـإأ
ندى:طيب اطلبي لي .. عشان ماحد ياخذ الطاولهـ
دانا:حلوهـ الترقيعهـ
ندى:هع
قاموا البنـإأت وطلبوا واخذوا طلباتهم ورجعوا لطاولهـ واكلوا وخلصـوأإ
غنج:بروح اغسل
البنـأإت:اوكي
قامـت غنج واتجهت لدورة الميـأإهـ وغسلت
طلعت من دورة اليمـأإهـ الله يكرمكم ..
صدمت بشخص .. رفعت راسها
:أسسفـ
غنج:زين أعتذرت عشان ماأكفخك
ضحك عليهـأإ: ؤفـأإ مايتفاهم معك .. خـلآً أسفين مليـون مرهـ أرتحتي
غنج وهي كاتمهـ ضحكتهـأإ:زين .. سسـلآم
:سـلآم
راحت غنج وهي مبتسمهـ .. قعدت بطاولة البنــأإت
قعدت غنج ..
ميس:يـالله نقوم نروح مول ثـأإني .. ولآ نروح لبيوتنا عشان مايكشفونـأإ
لآنـأإ:السأإعهـ كم ؟!
ندى:10 إلآ ربع
لآنـأإ:طيب نروح لـ أممم ننزل تحت ندور شويتين بعدين عـأإد نروح نودي ندى لآن دوامهـأإ يخلص 1 وحنـإأ 3 عـأإد حنـأإ بنرجع بدري يعني 2 إلآ ربـع ...
البنـأإت:اوكي
..
نزلوا تحت البنات وشروا كمل لبسسه
وششروا لبسهـ كلهم زي بعض
وبعدهـأإ طلعوا
بـالأول
نلزوا ندى
بعدين قعدوا يحوسون بالسيـأإرهـ ويدورون بالششوارع
لمين صـأإرت السسـأإعهـ 2 وشوي
غنج
نزلت ميس ببيتها
ودانا ولآنا نفس الشي
وعقبها رجعت لعمانهـأإ
..
غنج دخلت وفصخت عبايتها
شافت مششاعل قاعدهـ
غنج:ٍسسسسسسـلام
مشاعل:هـلآ وغـلآ
غنج:وش أسسمك ؟!
مشاعل:هههه .. مشاعل
غنج:وانا غنج,أي عماني انتي بنتهـ !
مشاعل:بنت عمك صالح
غنج:اهـأإ .. وكم عمرك
مشاعل:16 ..وانتي
غنج:العمر كلهـ 18 ..
مشاعل:من وجهك واقول مرجوجهـ
غنج ضحكت: مو أول وحدهـ تقولهـأإ
مشاعل:هههههههههههه .. غريبهـ الجامعهـ طالعه منها الحين "وتناضر سوسي"ومع قطوهـ !!
غنج فطسست ضحك على برائة مششاعل:ياقلبي انتي بيني وبينك "وتقصر شويات من صوتهـأإ"هاربهـ مع صديقاتي
مشاعل طاحت ضحك على غنج :ههههههههههههههههههههههه .. وهذي قطوتك
غنج وهي تمدهـأإ لـمشاعل:يب أسمها سوسي
مشاعل نقزت لبعيد :بعديها تراني خوافهـ
غنج:ههههههههههه .. يـالله انا برقا فوق وبخليهـأإ عندك
مشاعل بترجي:لآلآ يرحم ؤمـك
سوسي:ميــــــــــــــــأإؤؤ
غنج:تحبـك .. خوذيهـأإ
مشاعل شوي وتبكي:لآلآ تكفين لآ خوذيهـأإ معك
غنج:بعاندك وعناد لك بخليهـأإ
وصـأإرت تركض للدرج
مشاعل:غنيييييييييييجج تعاالي شيليهـأإ
غنج:دبري عمرك ولآتودينها لمكان صغير تحب الحريهـ ترا
وراحت وتركتها مذرقهـ من الخوف
مشاعل تقرب لمهـأإ وتحاول تترك خوفهـأإ الطفولي
مشاعل:سسوسـ ــي
سوسي قربت منهـأإ:ميــــــــــأإوؤ
مشاعل مرهـ انبسسطت عليها وتقبلتها وصـأإرت تحوس معهـأإ
..

ѕєmoή
04-02-2012, 12:11 PM
بنفس البيت
بغرفة غنج
فصخت مـلآبسسهـأإ ودخلت الحمام"االله يكرمكم"وتروشت وعقبهـأإ طلعت بالروبولبسة بيجامهـ فتحت جهازهـأإ وقعدت عليه
فتحت بـالأول على المسن
المتصل
الايميل المجهول بسس
غنج حطت حالتهـأإ مششغول وفتحت المحادثهـ معهـ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:السسـلآم عليـكم
المجهول:وعليكم السسـلآم والرحمهـ ..
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مين انت وخلصني ؟!
المجهول:يابنت قلتلك انتي الي ضايفتني جتني أدد منك وقبلت قلت يمكن من أخويايّ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يعني انت ولد !
المجهول:وش رايك يعني ؟
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:طيب وش تبي الحين !
المجهول:تستهبلين شكلك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:صداقهـ لآكثر ولآ أقل
المجهول:وكاتم اسرارك وكاتمة اسراري !
غنج ابتسمت الحين تقدر تفضي الي بقلبها لآحد مايعرفهـأإ حتى
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:اوووووووكي ..
المجهول ابتسم : وش اسسمك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:غنج , وانت ؟!
المجهول:عاشت الأسامي .. سسعود.. كم عمرك
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
: عاشت ايامك الحلوهـ .. 18سنهـ وانت ؟!
سعود:العمر كله يارب .. انا عمري 22
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
: شكلك أول مرهـ تكلم بنـأإت
سعود:هههه تقريبـأ .. لآني مااختلط بالبنات كثير
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:زين وش تبي فيهم .. هع
سعود ابتسم : ليش يعني انتي مو منهم .. انتي ثاني وحدهـ أكلمهـأإ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:ليش فيهـ وحدهـ بحياتك
سعود تنهد بضيق: كانـت والله لآيرجعهـأإ
غنج :وشش يحس فيهـ ؟!
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:حالتك مسستعصيهـ ويبييلك إعادة تأهيل
سعود ابتسم :ههههههه ... يمكن .. إلا قولي لك قصة حياتك كلهـأإ
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:أأأأاهـ .. لآتقلب المواجع من يومين عرفت اصلي
سعود أكتفا بعلآمة إستفهـأإم :؟
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:غير الموضوع
سعود :براحتك .. امم وين تدرسين
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:جامعة الملك سعود .. وانت ؟!
سعود :أختي عندكـم ..! , أممم انـأإ عندكم بعد
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:أهــأإ ... هع هع أثرك معي .. المهم
..
وقعدوا يسسولفون مع بعض وهم مودارين هذا مين وهذي مين .. بسس حنا عارفين ولآ p;
..
عند اسسيل
رجعت من الجامعهـ وهي مالها خلق شي
دخلت الصـأإلهـ لقت ام سسلطان وام بدر قادين
اسيل:سـلآم ياحلوين
ام سلطان وام مبدر التفتو لها بأبتسامه:أهلين
ام بدر:وش أخبـأإر الجامعه
اسيل:بخير .. وزفت
ام سلطان:يعني ناخذ الاخير
اسيل:هههههههه ايه
رن تليفون البيت
ونقزت اسيل بطفوله بترد
اسيل:الـوو
:الو السـلام عليكم
اسيل:وعليكم السـلام
:هذا بيت السامي !
اسيل:إيه نعم ؟
:انا مديرة مدرسة ندى بنتكم .. حبيت أسئل ليش غايبهـ
اسيل استغربت وشلون غايبهـ وهي طالعهـ الصبح واكيد ان ام بدر والكل مايدري تأكدت أنه هبالها مع غنج ودانا وميس فعشان كذا قالت:تعبانهـ شوي
:ماتشوف شر .. بس الله لآيهينك تجيب ورقة الغيـاب بكرا معها
اسيل:إنشـالله
وسكرت
ام سلطان:مين ؟!
اسيل تذكرت ان هديل غايبهـ :ابد مدرسة هديل يسألون ليش غايبهـ
ام سلطان:ليش هي غايبهـ
اسيل:ايهـ ..
ام سلطان:يـالله بروح اشوف وش فيها غايبه .. عن اذنكم
ووقفت وراحت
ام بدر واسيل:اذنك معك
اسيل:يـالله خالتي .. وانا بعد بروح انـــأإم تعبت من هالجامعهـ
ام بدر بحنان:نوم العـأإفيهـ يابنتي
أسيل أبتسمت لها واخذت شنطتها وعبايتها ورقت الدرج
دخلت جناحهـأإ وهي هلكانهـ
فصخت مـلآبسها .. وأخذت الروب حقهـأإ ودخلت الحمام
اخذت لها شااور هادي ..
وطلعت من الحمام بعد مالبست الروب ..
قعدت على التسريحهـ وجففت شعرهـأإ
التفت شافت السرير
{ أأأهـ .. والله يـأأنا اشتقت للسويت وسريري وامي " أم حمد" وقاسم "موضف الرسبشن الي بالفندق" يـالله اليوم العصر بروح بتصل على البنات نروح لمي نسلم عليها وننام اليوم بالسويت مالي دخل ْ}
راحت لسريرهـإأ
سحبت اللحاف بكسسل
وانسدحت وتغطت باللحاف
سمعت طق البــــأإب
:طق طق طق
اسيل {اف ابي انام}:مييييييين !
:أفتحي انا سسلطان بسسرعه افتحي
اسيل مرهـ توحشت ونست عمرها بالبجامهـ وركضت للباب وفتحت الباب
سلطان ماكان يدري انهـأإ بتصير قدامهـ ضرب فيها وطاحوا ثنيناتهم على الارض
اسيل فوق سلطان
والعكس
اسيل دوروها يمين يسسار ماراح تلقونهـأإ
سلطان نو كمنت
سلطان مسكها من خصرها وقام وقومهـأإ
سلطان:سوري على الطيحهـ .. ماكان قصدي بس جدي حيل معصب عشاني ماربحت الصفقهـ مع الوفد الألماني ..
أسيل انربط لسانها ماعاد قدرت تتكلم:.......
سلطان:بقعد شويتين عندك لآني اول جناح لقيته قبالي جناحك
وسكر الباب بسسسرعه لآنه سمع صوت جدهـ وهو يرقى الدرج
الجد:سليطيييييين يالبزر هذا نواياتك الششينهـ وش كبرك ماتعرف تربح صفقة مبزرهـ
سلطان:ياربييييييه
اسيل :......
سلطان استغرب سكوتها التفت عليها نزل راسها لمستواها:وش فيك مكتمه تبيني اطلع !
الجد:سللللللللللللللللطانوهـ ووجع .. وينك ياالي مانب قايل جعلك ماربحت يوم انك تخسر هالصفقهـ وينك ...
اسيل باليالله طلعت منهـأإ:لآمافيني شي .. وش تطلع والله ابوي عزوز بيمسح فيك الارض
سلطان:عادي هذي ثـأإني مرهـ
اسيل ابتسمت
سلطان قعد يتفحصهـأإ وهي بالبجامة النوم
كانت لآبسهـ قميص قطني فوق الركبهـ شويتين .. لونهـ رمادي وفيهـ أرنب بالوردي ..كمهـ جابنيز ..وكان مرهـ دافي
اسيل توردت خدودها من تصفحهـ لها
سلطان ابتسم وهو يشوف وجههها يتقلب الوان
قطع عليهم صوت الجد يطق الباب:اسيل بنتي افتحي الباب
اسل مرهـ نقزت من الصوت قالت بصوت واطي وهي ترفع نفسها لمستوى سلطان إلين وصلت لأذنهـ :سلطان تغبى بالدولآب
سلطان همس لها:خاايفهـ علي
اسيل :يافضيك والله مافيه وقت الحين جدي يفتح الباب "وبصوت عالي"جايه جايهـ دقايق بس "وبصوت هامس بأذن سلطان"مشكلهـ جسمك معضل مايدخل بدولآبي صغير روح للحمام ولآللبلكونهـ
سلطان وهو يلتفت على البلكونهـ:بالبلآكونهـ احسن
وركض للبلكونهـ وتغبى فيها
اسيل راحت فتحت الباب بعد ماتأكدت بقفل باب البلكونهـ:سم يبهـ
الجد:ماشفتي سسلطان !
اسيل:لآليش ؟!
الجد:الله لآيربحهـ من ولد وين راح لهـ ذا بعد
اسيل:جدي وش هالدعا .. أستغفر الله يهديك..انت الحين روق وهدي وبتلقاهـ
الجد:اسستغفر الله .. لآتلوميني يابنتي هبل فيني تقل بزر أطاردهـ ويوم رقا لفوق ظاع مني .. "وهو يشوف بيجمتها"شكلي قومتك السموحهـ يابنتي بس والله مدودهني هالولد
اسيل بأبتسامهـ:ولآيهمك يبهـ عادي
الجد:يـالله فمان الله
اسيل:فمان الكريم
وسكرت الباب بعد ماراح الجد عبدالعزيز
اسيل ركضت للبلكونهـ وفتحتهـأإ
يمين
يسسار
مالقت سسلطان
اسيل اول شي انتبهت لمـلآبسها ووشلون كان موقفهـأإ يوم سلطان يتفحصهـأإ تذكرت انهـ كان يطالعهـأإ وهي لآبسهـ بيجامة نوم {هءءءءءء. يافششششلتي منه ياويلي ياويلي }
بس ماهتمت وراحت تدور عليه بالبلكونه مالقته
اسيل طمست لتحت بالحديقهـ ووصاحت بأسمه:سلطاااااااااااااااااااان
خالد رفع راسهـ لها من تحت :وش تبين فيهـ ؟!
اسيل:هااه لآلآمابي منه شي بس ابي اقولهـ يجيب لي كوكيز إذا جا بيطلع لصـلآة
خالد :اهـأإ .. مفقود من عصبية جدي ..
اسيل :هههههه . أوكي ثانكسس
ورفعت راسها والتفت للبلكونتهـ لقت قاعد
اسيل بلمت وتخصرت:تستهبل حضرتك !
سلطان ضحك بخفيف:لآ أستهبل .. انتي حولآ ماشفتيني,نقزت من عندك لغرفتي خفت جدي يفتش عرفتك
اسيل:أهـأإ .. يـالله المرهـ الثانيهـ أربح الصفقهـ مو تخسسـرها عشان ماتتهزء .. والله يعينك لآلقـــ....
وتذكرت لبسها ودخلت بسسسرعه
هذا بعد ماشافت سلطان مو منتبه لها ويتأملهـأإ بسس
اسيل وهي حاطهـ ضهرها على باب البلكونهـ
{ووهـ وش يحس فيه .. إلآ انا الي وش احس فيه يوم اني البس بجامة مثل هذي وبالبيت شششباب اف }
وراحت لسرير وانسدحت وغرقت بأحللآمهـأإ
...
ببيت غزل
قاعدين البنـأإت بـغرفة غزل
يناضرون برنامج
جنى وهي تقوم تتخصر :بنـأإت طفشت خلونا نسوي أي شي !
غزل:اقول بعدين خلني أناضر حبيب قلبي
جنى وهي تلفتفت لتفزيون وتأشر على متعب:هذا!
غزل:إيهـ هذا وهـ فديته
وريف تسدحت ضحك:غزيييييييلوهـ مانياسبك الرومانسيهـ
غزل رمت عليهـأإ علبت البوب كورن:أقول كولي خرا واسكوتوا وانتي بعدي خليني اناضر
التلفزيون
متعب وهو يغمز للكاميرا :خليكم معنا لآتروحون بعيد وبنرجع لكم بعد الفاصل..
غزل سوت نفسهـأإ مغمى عليهـأإ:ياقلبي قلبهـأإ ياويلي ويلآهـ
وريف + جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل:ياناس يافديته
وتمسك الصورهـ الي جمبها وتقعد تبوسهـ :وهـ بس وهـ جعلني فدا هالخششهـ بس
وريف:خيييييييير ياعمهـ وين حنا فيهـ ...
جنى:خليها خليها براحتها وبأحلآمهـأإ الي مثل وجهها

ѕєmoή
04-02-2012, 12:12 PM
بنرجع لورا

رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة

عرفتوهـ !
..
السساعه 3 العصـر
عند غنج
وهي حتى الان على المسن
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يـالله يـأبو الششباب سواليفك ماتنمل بس النوم يقول يـالله
سعود:كنت بقولك بروح انام وبعدهـأإ بطلع مع السـلآمه
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مع السـلآمهـ
غنج سكرت الأبتوب
نهــــأإية البـــأإرت
سـ\سسلطان وأسسيل !
سـ\ البـنـأإت وخبـأإلهم ونهـأإيتهـأإ معاأإاهم ؟!
سـ\وهـل راح يعرف احد بهجتهم وعدم حضور دواماتهم يوم السسبت !؟
سـ\غزل ومتعب ؟!
سـ\غنج وسعود ؟!

ѕєmoή
04-02-2012, 12:14 PM
البــــــــــ{26}ـــــــارت
الجـزء الثـــاني
..
السساعه 3 العصـر
عند غنج
وهي حتى الان على المسن
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:يـالله يـأبو الششباب سواليفك ماتنمل بس النوم يقول يـالله
سعود:كنت بقولك بروح انام وبعدهـأإ بطلع مع السـلآمه
هبالي مو أي هبال هبالي من نوع راقي ..||~
:مع السـلآمهـ
غنج سكرت الأبتوب
وسمعت طقات البـأإب
غنج:ميييييين
مشاعل:انا مشاعل
غنج:أدخلي
مشاعل دخلت وهي معهـأإ سوسي:هاكـ قطوتك
وتمدها لها
غنج:فيني نوم تخلينا عندك
مشاعل بتردد:مادري احس اخاف
غنج:خلآص جيبيهـأإ
واخذتها منها
سمر وهي داخله:لآلآ أبيها
غنج:زيييين فكيتيني
وتعطيها سوسي
سمر:وخـ ياناصو
غنج:بنـأإم طسسوا أأوت
مشاعل:طردهـ محترمهـ يخرب بيتك
غنج:لآداعي لشكر .. الباب ينتضركم
مشاعل وسمر تفشلوا وطلعوا
..
الساعه 3 ونص العصر
ببيت السسامي
الجنـأإح ينطق بالدور الثـأإني
اسيل وهي تبعد اللحاف عنها بكسل:مييين !
ندى:أسسو .. تبين غدى يالله ترا كلنا تحت وبسسرعه تراني متحمسهـ
اسيل:ييه .. طيب طيب جايهـ
راحت ندى واسيل لبست بيجامهـ تناسب البيت ..
وفتحت الباب وطلعت من الغرفهـ متوجهه للأصنصير
ضغطت على الزر سهم تحت وهي مالها خلق شي
فجـأهـ


إنرفعت عن الارض
وضلمت الدنيا بعيونهـأإ
أسيل:؟؟؟
دقـأإيق يوم حسـت بصدرهـ مسند راسها عليهـ ويدينهـ تحت رجولهـأإ
ويدهـ الثانيه حاطهـ تحت راسها ومغمظها بطرف اصابعهـ
إنربط لسانها من الحوف وتسكر الاصنصير
شال يدينه بسرعه وقعدها على فخذهـ بس هي مغمضة من الخوف
ضغط على الزر <~ ~> وانفتح رفع اسيل ودخلوا الاصنصير واسيل شوي و تبكي من الخوف ومالها خلق توها قايمهـ..
:غريبهـ ماصارختي
أسيل:.....
أبتسم عليها
تسكر الاصنصير
اسيل متعودهـ أنها دايم لآجت تنام حضنت مخدتها
بدون ماتحس تشبتت بقميصهـ
ابتسم عليها والود ودهـ أنه يحضنها زيادهـ
غفت عيونها اسيل
قرب لها وباس جبينهـإأ بحب
انفتح الاصنصير
اهل اسيل , غنج , وريف, غزل,حنان,العنود,الرجال,:؟؟؟؟؟؟
ام سلطان:وش فيك شايلها ونايمهـ ؟
سلطان:موقلتوا غمضها وجبها هذاهي
هنادي خالة سلطان:ايه بس ماقلنا لك شلها ونومها عليك
سلطان:قلت اشيلها اسرع لآن ندى قالت لي انها نايمه فأكيد بتمشي هدا هدا
اسيل فاقت شويين وانبهت لنصف صدرهـ وخدهـ...
اسيل :؟؟؟؟؟؟
الجدهـ منيرهـ توها تسلم من الصـلآة:أهـ ياقليل الحيا ماقلنا لك شلها
اسيل فزت يوم سمعت صوت جدتها
وانتبهت لريحة عطرهـ
نغزت صدر سلطان بخفيف عشان ينتبه لها
سلطان كأنه حس بناموس تزن على صدرهـ بمأن جسمهـ معضل واسيل عندهـ زيروو
~> لوول كااك خخخ هع هع هع ٍ~> مادري وش احس فيه هع
نزل راسه لها وابستم .. رفع راسها بشويف بيشوف اذا احد منتبهـ لهم أو لآ شاف الكل إلتها نزل راسه لها :خـير !
اسيل:تستهبل انت ولآ تستهبل نزلني
سلطان:طيب
نزلها بشويش ومسك يديها
مرام بنت هنادي اخت ام سلطان:الظاهر ان اسيل ماكانت نايمهـ
سلطان التفت لها :نايمه او مو نايمه وش دخلك انتي ؟!
مرام بغرور وغيرهـ من اسيل :لآتنسى اننا مخطوبين
ندى الي ماتواططن الخالة هنادي وبناتهـ::وهي تقلدها:ولآتنسين"وبصوتها الطبيعي"أنه سابقا
مرام:حتى لو سابقا .. عيب
غنج:بكيفهم وانتي وش حارق رزك اف
الكل سكت دقايق بعدين قالوا وهم يضحكون:هابي بيرزدي توا سيل هابي بيرزدي توا سيل ..
وشغلوا اغنية شمس ليوم الميـلآد لآكن بأسم أسيل
اسيل حيـل إنبسسطت بلمة البنات التفتت تدور جنى
لقتها توها داخلهـ
تركت يد سسلطان وركضت لها وهي تصرخ بفرح:جنــــّو
ضموا
حضنوا بعض والدمعهـ معلقه
غنج وندى :يييييييهـ جو الافلآم الهنديهـ
الكل:هههههههههههههه
عنود الي توها راجعه من البحرين:هابي بيرز دي قلبوا عقبال 1000000 سنهـ
اسيل:تسسلمين يالغـلآ .. قولي 100 مو مليون بهذاك الوقت اصير مخرفهـ
خالد:من حينك خلقهـ مخرفهـ
اسيل التفت عليه بضحك:وجع
الكل:ههههههههههههه
طلعوا الكل لبرا على الحديقهـ وعطوا اسيل هدياها
وقصوا الكيكة مع بعض
البنات:,وووووووووووووهـ عقبالنا
الحريم:امــــين
راحوا الحريم بجهه
والشباب بجهه
والرجال بجهه
والبنات بججهه
...
عند الشباب
رن جوال سلطان بأسم { رفيق الدرب }
رد والبسمهـ بوجههـ ..
سلطان : هـلآ بأبو الشبــأإب
متعب :هـلآ فيك
سلطان:يـالله تعال البنات قصوا الكيكهـ وراحوا عنّـا
متعب:اوكي هذاني قريب عندكم
25 دقيقهـ وانفتحت بوابة القصر ودخل متعب بسيارة البانوراما ..
كانوا البنات قريبين من المواقف
وغزل كانت متسندهـ على الجمس سيارة البنات تنتضر الهندي وهي لآبسهـ العباية ومتلثمهـ
ماكانت منتبه هان الكيسهـ ورا السيارة
متعب صفط سيارته جمب الجمس نزل وهو يكلم المخرج:لآوالله يابو عبدالوهاب عندي ارتباطات وماقدر اصور البرنامج يوم الاثنين .. طيب .. يصير خير.. مع السـلآمه
غزل التفت على الصوت :سسـاعه عشان تجيب لي كيسهـ فيها قراطيس .. يـالله أشوف قدامي وشيل الكيسهـ
متهب مايدري ليش ودهـ يضحك عليها بس قلد الهنود :إنسسـالله ماما
شال الكيسهـ ولحق غزل الي راحت لجهة المسبح
غزل :يالردج نزل الكيسهـ .. ومقفاك
متعب حط الكيسهـ عندها
لفت هي عنهـ على اساس انه راح
بس هو ماراح
غزل على اساس انه راح فصخت العبايهـ وشالت الثمهـ واخذت الكيسهـ وطلعت الكروت الي مكتوب فيها :كل سنه وانتي سالمه جعل ايامك كلها خير
:البنـات
ووزعتهم على الطاولآت بقى وحدهـ على طرف المسبح جت بتاخذها مدت يدها بس الهوا طير الكرت داخل المسبح
غزل:ؤفـ
طمست شويتين بس ماقدرت توصل لها بغت تطيح بس حست ان احد وراها على طول تمسكت فيهـ وهي تقول :وهـ بغيت اروح وطي
لما التفت للي تمسكت فيه .. انربط لسسانها ماتتدري وش تقول تأكدت إنها بحلم توها شايفة حلقته بالبرنامج والحين هو قدامهـا
غزل :انا بحلم ولآ بعلم !
متعب خق عليها :لآ بعلم ..
غزل وهي تبلع رقيها :انـ ــ ــ ـت تعـ ــ ـ ـ ــوبـ ــ ـ ــي !
متعب بأتسامه ذوبت غزل :إيهـ !
غزل فلتت يدها منه وركضت لجوا القضر ..
متعب كان يناضرها لمين دخلت لجوال القصر ...
:جيـت ياولدي
متعب لف على الصوت ولقاهـ ابو بدر
متعب:هـلآ عم ايه مالي دقايق اصل
وسلم عليه وباس راسهـ إحترام له
ابو بدر:تبوس الكعبهـ يارب .. ترا العيال هنـأإك
متعب:تسسلم ..عن اذنك بروح لهم
ابو بدر:إذنك معك ياولدي
توجه متهب لعنن الشباب
الشباب:حيالله من جانا
متعب:الله يحيكم
وقعد جمب سلطان وبدر ..
وقعدوا يسولفون مع أصدقاء صقر والشباب
..

ѕєmoή
04-02-2012, 12:15 PM
عند البنات
اسيل:يـالله من زمان عنك لآانتي ولآ حنان
عنود: احم احم .. حنانوهـ
حنان:هـــاهـ
العنود:وجعاهـ .. روحي شوفي غزل تأخرت ..
حنان:طيـب
راحن حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رز كانت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
نهـــــــــــاية البـــــــــــارت
سـ\متعب و غزل !؟
سـ\فزاع و حنان !؟
سـ\سلطان , أسيل , مرام , الخالة هنادي !؟
سـ\ عـلآقة سعود وغنج على المسن هل بيعرفون ببعض أو لآ !؟
سـ\ وهـل راح تضل صداقهـ أو راح يتعلقون ببعض وتصير قصـة حب جديدهـ !؟

ѕєmoή
04-02-2012, 12:15 PM
قراءة ممتعه للجمـيع ,

=}

ѕєmoή
17-02-2012, 09:24 AM
البــــــ{26}ــــــارت
الجزء الثـالث
راحت حنان للمسبح ولقت عبايتها وطرحتها
حنان:..؟؟؟؟..
مرت من عند الشباب بدون ماتتنبه لهم لآنها كانت قاعدهـ تطلع الـ mb4 والسماعات
كانت لآبسهـ { فستان نعوم سلك لونه تركوانزي وعند الخصر حزام سخيف لونهـ أسود ومسويه شعرها كيرلي وطالعهـ كيووت}
اصدقا صقر : يصفرون
صقر :ووجع فششلتونا
فزاع :انوسع صدرنا وش محرق رزك انت !
بدر يهمس لعزام: منهي ذي
عزام:صديقة اسيل
حنان مانتبهت لهم لآنها تسمع اغنية روكٍ رول وتنادي :غــــــــزل ,, غـــــــــــــزولهـ ,, غــــــــــــزيـل
لآمجيـب أصـلآ ماتسمع هع
{شكلي ماسمعها من السماعات
وشالة الساماعة والتفتت لورا بترجع يمكن تلقاها عند المسبح ..
لقت فزاع :بـــــــــــــووّ
حنان صنمت من الروعهـ :ميـ ــ ــ ـن أنـ ــ ــ ـ ـ ـ ــت !
والتفتت للأزعاج لقت كل الشباب يقزونها
توحشت وركضت لجوا القصر لقت غزل قاعدهـ وتهز رجلها بقوهـ ومتوتر
حنان:وينك انتي ؟! سساعهـ ادورك ؟
غزل:هـــأإهــ .. موجودهـ
حنان:يـالله امشي نروح للبنــأإت
غزل:طيب
قاموا البنات بيطلعون بس لآزم لآطلعوا مروا من عند الشباب عشان يطعلون على البنات ..
غزل ودها تقول لحنان خل نرجع وحنان نفس الشي ..
بس مروا من عندهم ولآكنهم فيهـ ..
عند الشباب
فزاع:يـالله شباب مع السلامة بدكون شي
الوليد:سـلامتك بس ولد ععمك ذا الخايس المرهـ الجايهـ خله يجي
فزاع:قلتها خايس .. مثل الي يخاويهـ مع السلامهـ
الشباب:هههههههههه ,, مع السلامة
وراح فزاع
الوليد:يـالله بعد انا تششاو ماعاد إلا خير الساعه 10 بروح اخم مخدتي ابرك من مقابل خششكم ..
الشباب:طسس.. مع السلامة
الوليد:تشششاو شباب
الشباب:تشاوات
وراح الوليد
...
الكل رجع لبيتهـ ..
ببيت الفهيم عند غنج
وبالضبط بغرفتها
متحمسهـ وهي تفتح جهازها بس سوسي تلهيها
غنج بتأفأف:يـااربيييهـ ياذي البثرهـ " وهي تتصل بالجوال على سمر:سمرمر تكفين خوذي سوسي بقعد شوي على الجهاز واجي اخذها
سمر:اوككي
جت سمر لغرفة غنج وواخذتها وطلعت
غنج مرهـ متحمسهـ تدخل المسن عشان تكلم سعود
غنج غيرة التوبيك حقها إلى
أحبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بإيدي
وحطة لونه .. اسود × أحمر .. مع زخرفة اكيد
لقت الاون لآين
سعود..
ميسوهـ..
شمشم ~> شمهـ الإماراتيهـ
دانو..
لانـو..
غزو..
روفي..
جنو..
أسسو ~> بالخارج..
حنو ..
عنو..
تقريبا الكل داخل
دخل علليها محادثهـ سسعود
سعود:سسسـلآم
غنج:ارررحبـو
سعود:غريبهـ مادخلتي العصريهـ
غنج:والله رحت لصديقتي اليوم يوم ميـلآدها
سعود:عقبال مية سنه يارب ..
غنج:تسسلم والله .. إلآ انت وش خبارك أحسك مغبر ..
سعود:ههههههه انتي الي مغبرهـ .. بس بخير نحمد الله.. وانتي أخبارك؟
غنج:بخيـر ... تصدق بـرب بروح أسوي لي اندومي
سعود باللهحظة طاح ضحك عليها :ههههههه اندومي هالحزهـ يالمخرفهـ
غنج ابتسمت:مخليهـ العقل لك ... أقول يـالله هش بـرب
سعود:تيس عندك تقولين هشش .. تيت
غنج حطت حالتها بالمسن بالخارج و طلعت من غرفتها ونزلت الدرج وتوجهة للمطبخ
فتحت ثـلآجتها .. لانها ماتبي أكلها مع اكل العائلة .. طلعت لها بيبسي وراحت لدولآب الصغير الي حاطته جمب الثـلآجهـ الصغيرهـ وطلعت الاندومي وولعت النار وحطت القدر وكبت الاندومي وصار يغلي شويتين إلآ وهو خـالص ..
ثامر وهو يدخل المطبخ:يميي اكيد لي
غنج تنشد لحامد الضبعان:أقول سسقها وقزز ..
ثامر:ؤفـا
غنج حطت الاندومي بالصحن واخذته معها لفوق وهي مطنشهـ ثامر..
رقت لغرفتها وسكرت الباب..
رجعت للمسن وحطت مششغول
غنج:بـاك .. ولكم .. يسسلمو .. الله يسلمك درينا على الروتين
سعود :ههههههههههه " فيس طايح ضحك"
غنج:وين رحت اليوم
سعود:وديت أختي لصديقتها .. بعدين رحت للمول بعدين رجعت
غنج :وليش رايح للمول " حطت فيس يغمز
سعود:هههههههههه لآتحسبيني من هالشباب بس ولد خالتي بيسافر فقال ببروح اشتري اغراض وتعال ورحت معه.. شفتي انك ظلمتيني يالله اعتذري
غنج :ؤؤؤؤكي أسف ...
سعود:شششـاطررهـ .. يـالله بروح انام من ساعتين وانا على المسن تبين شي ؟
غنج:نوم العافيهـ .. سـلآمتك
سعود:مع السلامة
غنج:مع السلامة
سعود .. ؤف لآين
..
ميس ددخلت على غنج محادثهـ جماعيهـ مع لآنا ودانا ..
ميس:بناااااااااااااااااات
لآنا + دانا + غنج:هـلآ
ميس:تجون عندي ؟
دانا:متى ؟
مييس :بكرا .. ببيتنا ودي مرهـ تجون عندي بلييييييز
غنج:ؤمممم .. مادري بس بحاول أجي
لآنا:ووش وراك بنت الوزير ولآ السفير
غنج:وراي غثة عوائل .. بس يمكن أجي ولآ يمهكم أصـلآ ادري ادري القعدهـ بدوني ماتسسوى
البنات:أقوووووووول انقلعي بس
غنج:هههههههههه .. يـالله بروح اشوف موفي بدكون شي ؟!
البنات:لآ
حطت غنج حالتها بالخارج بس هي موجودهـ عشان محد يكلمها وفتحت على فلم الف مبروك وقعدت تناضرهـ لميـن نامت ..
...
يوم الاحد
يوم جديد على ابطالنا يخفي لهم مواقف جميلهـ بين العششاق ..
في بيت السعود ..
ميس وهي تنزل من الدرج:ياربيييه تأخرت على الجامعهـ سعود توديني ذا السواق الخايس مايرد ..
سعود:أوكي يـالله امشي
اتجهوا للباب بعد ماسلموا على اممهم وابوهم ..
وراحوا لسيارة سعود وتوجهوا لجامعة الملك سعود
سساعهـ باالكثير ووصلوا الجامعه ..
نزل اخته ومشى ..
غنج باللحظة بتقطع الشارع عشان تروح للجامعهـ
شويتين وتدخل فيها سيارة سعود بس سعود وقف
غنج وقفت بعربجهـ وصراخ:خييييييييييييير يابو الشباب ماشي بطفاقة ليش وراك إنششـالله المدير ولآ القروض عشان تسرع كذا ..
سعود نزل من السيارهـ:أسف اختي بس انتي الي جايهـ عرض
غنج بأستهبال:عرض ولآ تنزيـلآت هاهاهاهاها بعــ ...
وسكتت يوم إنتبهت انه سعود الي خطف قلبها بلحظهـ ...
سعود ابتسم لها :غنج !
غنج:لآ دلع هاهاهاها .. يابو الشباب درقن درقن ماحد يركض وراك بشويش
ومشت بشموخ وهي تقطع الشارع وسافهه سعود وبقلبها
{ياربيهـ ودي اتفل بخشته واقوله:ياخي حس تراني احبك اف}~> غنج اهنيك على الرومنسيهـ ههههههههه
الي مر عليهـ طيف غنج الي على المسن
~> المشكلهـ كلهم بنت وحدهـ هييييييع
غنج دخلت الجامعهـ وهي مطنقرهـ من قصته مع سعود وتقول بقلبها{ توني ماشفت شي اول حته للحب وانا معصبهـ أجل لو لي سنتين ولآ 3 سنوات وش اسوي اف وقسم رحمة هالي يحبون}
دخلت ولقت ميس قاعدهـ تدخل عبايتها بشنطتها
ميس:هــــــــــلآ غنوج
غنج { تهئ تهئ المشكلهـ اخته صقيقتي ياشين حضك ياخة اخوك}:هـلآ ميوسهـ ..
ميس:وش رايك لما نطلع من الجامعهـ تجون عندي
غنج:اوكي انا عادي عندي..
ميس:اوكي امشي نروح لدانوا قاعدهـ بالحديقهـ تقول شكلي بسحب على الكـلآس
غنج:حتى انا والله شكلي بسحب عليهـ..مالي خلق اليوم ذي الي تجي كل يوم ريحتها ثوم اف
ميس:ههههههههـ .. بغيتك عوز صرتي فرعون .. بس حلوهـ حلوهـ ام ثوم .. هههههههههههههههههههههههههههه
راحوا لدانا وبعد جهد جهيد من ميس اقنعتهم يدخلون للكـلآٍس..
في الكويت
غسق مرة من تركي:لآيتركي أنت قايل انك بتتزوجني وبتخطبني ليش جذي تروح وتهندي ليش
تركي:غسق لآتطلعين كلآم من عندك انا ماقلت لآبتزوجك ولآ بخطبك انتي الي قلتي انا احبك وقلتلتك اسف انا احب اذا تبين صداقة ايه غيرهـ لآ
غسق بددموع:بس انا احبك ماتفهم احبك ياتركي والله احبك
تركي:اسف ياغسق اخت وعزيزة وغاليه معزتك من معزة اختي .. اسف انا احب ومقبل على الخبهـ فرجأ لآتخربين حبي الاول وانتي مع احترامي لك اسمحيلي على الكملهـ إنسانهـ وقحهـ وبنت ليل ..
غسق بصراخ:حرااااااااااامي عليك حرااامي ياتركي حرااامي وربي عليك حرام ارحمني ارحمني
تركي وهو يرفع صوته : غسسق .. لآتنزرفزيني انا احب وبخطب وبتزوج وبنساك يابنت افهمي ماتفهمين انتي كنتي بالنسبهـ لي أخت مثلك مثل غنجج
غسق بستحقار وعيونها كلها دموع:هه اختك بنت الشقق بنت اليل
تركي صطرها هذاك الكف الي برد خاطري فيه ~> قاطه الاخت هييع
ترككي وهو يرفع اصبعه بوجهها:أختي اشرف منك فاهمهـ والحمدالله واثق فيها مو "وسخريه"مثلك يافلتانهـ
وبصق فيها ونزل من الدرج العريض الي بالقصر حق بيت غسق لتحت فتح باب القصر وركب سيارته وهو يلتفت على المقاعد الي ورا لقا اغراضهـ كاملهـ { أمشي لرياض ابرك لي}وحرك متوجهـ من الكويت الحبيبهـ لـ’ـديار ابو متعـب ..
..
في الرياض
تحديدا في بيت غزل
جنى قاعدهـ تشوف البنات وهم متأخرين وريف قايمة تتجهز وهي متأخرهـ عن المحاضرهـ حقتها والساعه الحين 9 إلآ ربع والمحاضرة 9 وشوي يعني راحيه عنها رايحه
وريف بإتسعجال:جنى قومي هالبقرهـ بسرعه انا بطلع مع كومار وبخليه يرجع لك يـالله سـلام
وتزين الغطوهـ وتسحب شنتها وطلعت
جنى بطفوله تتلفت بفش وهي تشوف غزل نايمة قدامها
راحت للحمام شافت الزبالهـ فضتها وعبتها مويا راحت لغزل وكبتها عليه
غزل:هئئئئئئئئئ ئئئئئئئئ يازفت وش تحسين "وتناضر الزباله"وبزباله إلآ يخرب بيتك بعد سي بنام
جنى وهي تقعد بملل فضيع:ترا بعد 30 دقيقهـ محاضرتك ياتقومين ياتفوتك
غزل نقزت:ؤمـــــــــــــــأ
جنى تستهبل بملل:لآ ؤـبـــأ قومي يـالله
غزل :فف ياحضك أليوم انتي ؤف
جنى:عاد مو كل اليوم ؤف بطلع بعد شوي لما يجي كومار بروح السوبر ماركت ناقصني كم غرض ..
غزل:اها .. وقامت بكسل متوجهه للحمام الله يكرمكم
..
دقايق ولعت لبسة ونزلت تحت وراحت للجامعهـ ..
عند جنى ..
{أقول احوس مدام أكيد ان ابو غزل طالع لشغل امها نايمهـ و..."وسمت شوي وسرحت"بس اسامه وينه خلني اطلع هي خاربه خاربه بس باخذ طرحهـ حتى لو حرام ..}
طلعت من الغرفه وهي حاطه على راسها الطرحة بس البجامه تحت الركبهـ بشويتين يابنت غطي لبسك ولآ تغطين شعرك الله يهديك ياجنى هذي القافة وماتسوي ^_* ~> علمي نفسسك
طلعت وهي تمشي ولآكأن احد فيه بالبيت تدخل الغرف وتسكر الباب بعد ماتويق من الي فيه ...
وصلت لغرفة اسامه مع انها ماتدري إنها غرفتة ..
فتحت الباب لقته نااااااااااااااااااايم
تنحت وهي تشوف صدرة العاري والمعضل
ماتدري إلآ وهو يفتح عيونه شوي شوي وبسسـلآم
رفع نفسه شوي وشاف مــــــــــــــــــــــــلآك ؤنوثي واقف قدامهـ
فرك عيونه ببزرنهـ " تحت الكلمه خطين هع" وهو يشوفها داخلهـ غرفته {ؤما ذا الصاروخ بغرفتي وش تسوي هي هنا ووراه واقفهـ }
وكتم ضحكته يوم شافها غطت ووجها بطريقة متثلمه بالرحه بس شفاف ومبين وجهها
اسامهـ وهو يضحك وهو يقول بشوق وهيام:جناوي حبي ترا مبين وجهك ماله داعي الغطى
جنى ارتسمت على شفتها ابتسامه يوم قالها { جـناوي حبـي }
بعدين دقايق واستوعبت وفتح الباب وطلعت وهي تركض لغرفة غزل
وماكانت تدري بـ’ـأسامهـ إلي كان يلحقها وهي مو لآبس غير شورت ... ^_*
اسامه:جنى وقفي جنى
وصكت الباب بوجهه
ونزلت الطرحة على السرير ووقفت وهي محتارهـ
يحبني .. قالها جناوي حبي .. قالها يعني.. أتوقع غزل بتوقف بحبنا لبعض !
~> فهمتو يعني جنى تحبهـ بعد ...
اسامه بكل جرأهـ فتح باب الغرفه بس
جنى مانتبهت له لآنها كانت تفكر بـ اسامهـ , غزل , وريف , وهي .. ووو بعدين تعرفون
..
أسامه:خلوووود
انا:هااااااه
اسامه:وجعاااااااهـ..أكتبي شي رومنسي
انا اغني:أقول سقها وقزز ,, بعد والله يبي الحب الكبير العم اساموهـ اقول يـالله تـلآيط لآاخليك بالرواية تموت والحين بعد يجيك الايدز
اسامه:خـلآص بلا والي يكلمك بروح لحبي أبرك لي
..
أسامه رجع هيع .. :جنى
جنى فزت:يماااااااهـ .. ولفت اساامهـ !
اسامهـ:إيهـ اسامهـ ياجنى .. ليش تتهربين مني انا احبك يابنت احبك ماتفهمين
جنى طلعت بالغلط وهي تتذكر بعدين تعرفونه:بس اعتبرك اخوي
اسامه:اخووووووك!
جنى:صديق لآكثر ولآ اقل !
اسامه ردد مقطع من قصيدة لـ’محمد الشمري:
قالة صداقة قلت ليه الصداقة
قالت اخوهـ قلت قولي وشلون
يابنت احبك حب مابي فراقه
حب يخلي كامل العقل مجنون
هذا جنون الحب هذا وثاقهـ
هذا هو الحب الحقيقي وتدرون
شعور متبادل ويصبح علاقه
يعني تحس وغيركم مايحسون !!
جنى:.......
اسامهـ وهو يتقدم خطوتين:جنى انا احبك .. فكري بكـلآمي زين ..
وراح وتركها ..
جنى قعدت وهي منهدهـ حيلهـا ووتغرغر عيونها دموع و هي تتذكر جـــــــــــــــــــــــــاسر
عاد منهو جاسر هذا الله اعلم ^_*
نهــــاية البارت
سـ\جنى واسامه؟!
سـ\جـــاسر ومادراك ماجاسر ومين بالاصل هذا جاسر هييع ؟!
سـ\الرباعي المرح وش راح يصير لهم ببيت ميس ؟!
سـ\غنج وسعود ؟!
سـ\تركي وغسق وش قصتهم ؟!!

ѕєmoή
17-02-2012, 09:26 AM
البــــــــ{26}ـــــــــارت
تابع الجزء الثالث

وراح وتركها ..
جنى قعدت وهي منهدهـ حيلهـا ووتغرغر عيونها دموع و هي تتذكر جـــــــــــــــــــــــــاسر
عاد منهو جاسر هذا الله اعلم ^_*
...
بالججامعهـ ..
اسيل ماداومت لآهي ولآ حنان ولآ لآنا
غنج ميس دانا غزل وريف داوموا
وجنى عندها اليوم ؤف ..
عند اسيل ..
كانت قاعدهـ عند التلفزيون ..
تقلب بالقنوات وهي طفششانهـ
دخل عزام من الباب وهو مستعجبل
عزام :اسسيل !؟ ماشفتي كابي بسرعه بطلع !
اسيل إنزت:لآ وش دراني عنك
عزام ركض لفوق جاب كابهـ ونزل:مالت ماتعرف اغراضي وينهم مانتب سنعه ولآ إنتب مرهـ
اسيل دقايق تستوعب :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !
عزام ابتسم وطلع وهو مستعجل ..
دخل خالد بكل بروح
اسيل:هييييييهـ يابو الشباب مارحت لثانويهـ
خالد:لآ مالي خلق .. وأنتي مارحتي الجامهـ
اسيل وهي تبتسم وميلت راسها لليمين بدلع:مثل عذرك بايخ امش نطلع نمتشى بس
خالد:قداااااااااام
اسيل ركضت لفوق جابت عبايتها لبستها وطلعت مع خالد
نيهاهاههاها ..
..
اما بالمتوسطهـ
الحصهـ الرابعهـ بعد الفسحهـ
الاستاذهـ طلعت من الحصهـ
ندى:بنات بنكمل ترا العبهـ بس الحين بروح الحمام مدام ذا الخايسهـ مو موجودهـ
البنات:اااااااااااوكي
طلعت ندى وماانتبهت لها الاستاذهـ
الاستاذهـ دخلت الفصل وانتبهت ان فيهـ أحد ناقص : مين الي طلع
البنات:.......
الاستاذهـ صارت تطالع بالبنات وبقلبلها موجودهـ موجودهـ .. : وين بنت السسامي ؟!
الاتاسذهـ كانت تقريبا واقفهـ عند الباب يعني الي يدخل ماراح يشوفها
دخلت ندى وبصوت عالي:يـالله حبايبي نكمل اللعبهـ
البنات ناضروها وودهم يضحكون عليها وهم يناضرون الاستاذهـ وراها
ندى استغربت ولفت على ورا تشوف الي يشوفونه البنات ..
يوم شافتها الاستاذهـ لفت على البنات:موعيب يابنات مين الي قال كذا هذا كـلآم كبار
الاستاذهـ مرهـ ضحكت على ندى
والبنات إنفجروا ضحك عليها

..
الساعه 3 العصر
في بيت الفهيم
غنج نازلهـ من الدرج ومعاها سوسي بتطلع
مراد كان قاعد بالصالة مع ام سالم ..
شاف غنج نازلهـ ومبين عليها بتطلع:على وين بالوقت
غنج:لآصرت ولي أمري تكلم
مراد:جاوبي على سؤالي لوين طالعه !
غنج:وش دخلك ابوي اخوي خالي عمي لآ.. ياخي انت غثهـ !
مراد مرهـ عصب منها وقام بيرفع يدهـ لآنه مايتحمل أحد يتكلم عليه كذا
بس صنم لما سمع صوت الي وراه
بحدهـ وصراخ :مــــــــــــــــــــــــرااااااااااد
مراد صنم
غنج:تـــــــركي !
وراحت حضنته
تركي بعصبيهـ:مو معنى ان اختي ماعندها احد تروح تقوم ترفع يدك عليها تراني ماسمح لك فاااهم
ام سالم بخبث:بس هي الي رفعت صوتها علينا
غنج:الله من الصواريخ يووهـ صار قصف بإسرائيل من زود الصواريخ الي جتهم .. أفتحوا أفتحوا الشبابيك تطلع الارانب
تركي كتم ضحكتهـ على اختهـ واسلوبها المرجوج
ام سالم:بزر
غنج:مخليهـ الكبر لك يالعججوز
غنج اخذت شنطة الابتوب الي على الكنبهـ وسوسي وشنطتها وارسلت بوسهـ على الهواء لتركي :سـلام ياقميل هالله هالله بالكبار الي عندك وذا المخيس المعفن ..
وطلعت
تركي بالحيل قدر يكتم ضحكته ويرجع عصبيته وقام يهاوش على مراد:الله اعلم عاد إذا ماكنت ضاربها وانا ومازن مو موجودين قلت إيييهـ دام جدي حاط كل شي بأسمهم يـالله احط حرتي بإختهم هالفقيرهـ
مراد:..........
...
طلعت غنج ولقت كومار مو موجود .. لآنه عند جنى بيطلعها للسوبر ماركت ..
دخلت جوا وهي تنادي :ثااااااااااااااااامر ,, ثااااااااااااامر
ثامر جا وهو ينزل الدرج:خير إنشالله وش هالصراخ
غنج:تعال تعال عندي لك خطهـ قوناااااااان " وغمزت له"
ثامر:فديتك بنت عمي تظبطني امري تدللي كلي فداك
ام سالم ومراد وتركي :؟؟؟؟
غنج:أقول امش بس .. تروكي عطني مفاتيح سيارتك
تركي:ليش وش بتسوين يالمجنونهـ ؟!
غنج:لآلآ بس أبيهـ شوي بقعد أصور على السيارهـ يعني بحطهـ على السيارهـ وبصورهـ عشان اوريه داانو .. يـالله بس اها عطني إياهـ
ثامر عرف خطتها وابتسم لها
غنج ردت له الابتسامهـ ..
تركي:أكيد تصوير بس
غنج:ولآ يهمك ..
تركي رما عليها المفاتيح وهي بسرعه مسكتهم وسحبت ثامر معها
طلعوا وسكروا الباب
غنج:يـالله دوك سوق ودني لصديقتي
ثامر:لبى صديقتك وأهلها الي يخلوني اسوق وتوني 17 .. أمشي ياأحـلآ إنسانه بالعالم
عطته المفاتيح وركب وركبت معاهـ قدام ..
وصفت له بيت ميس
ووصلوا
غنج قبل لآتنزل:يابو الشباب ... رجع السيارهـ لتركي الحين تلقاهـ يتحرق على سيارته
ثامر:ولآيهمك
غنج:ولآ أقولك روح إنسخ مفتاح السيارهـ نسختين وخل واحد معك والثاني معي عشان لو إحتجناهـ
ثامر:والله تركي الضحيهـ
غنج:هههههه .. يـالله سـلآم ياقميل
ونزلت واخذت سسوسي والشنطهـ
رنت الجرس
ماردوا ولآ حد طلع لها
رنت مرهـ ثانيهـ وثـالثهـ والرابعهـ
إنفتح الباب
طلعت سعود وهو لآبس ثوب سعودي وكاب اسود وماسكهـ الايفون حقهـ بيدهـ وحاط السماعات .. :أوهـ غنج ياهـلآ ومسهـلا البنات جوا
غنج:.............
خقت الاخت ..
سعود مرر يديهـ على وجهها:ياهو اقولك البنات جوا
غنج:اها .. ايه ايه طيب بعد عن طريقي خلني ادخل ..
سعود ابتسم لها وعلى كـلآمها الغبي وأسلوبها .. بعد عن طريقها ودخلت
ماتدري وين غرفة البنات لقتهم ينزلون من الدرج وهم يضحكون
ميس:علييييييك اسلوب
غنج:؟؟؟
لآنا:سمعناك من الجهاز
غنج:وجعهـ ضحكتوا بـلآ ضروس .. يـالله امشوا
سوسي راحت تركض لدانا
ودانا فتحت يدينهـا و حضنتها ..
دانا:وهـ بس يالبى اشتقت لها
غنج:إيه صدقت..
دانا:أقول على تبن أنتي ..
ميس:يـالله امشوا أمي تبي تسلم عليكم بعدين ندخل غرفتي
البنات:يـالله
رقوا لفوق وسلموا على أم سعود ..
أم سعود:يـاحيالله البنات وش اخباركم واخبار الجامعه!
غنج مبلمه{أكيد هذي امهم ولآ أختهم والله ولآكأنها ام ماشالله تفو تفو ماشالله }:بخير الحمدالله
ام سعود:دوم يـارب
ميس:يـالله نستأذن يمهـ بنروح لغرفتي
ام سعود:برحاتكم
طلعوا البنات
لآنا أنفجرت ضحك
دانا وغنج وميس التفتووا عليها:خير إنششـالله !؟
لآنا وهي تضحك :غنج مسسويهـ ذربهـ بغيت ألخها مايناسب
دانا وميس طاحوا ضحك:ههههههههههههههههههههه
غنج:أقول اسكتي انتي بس والله مالكم داعي مايستاهل كل هالضحك
ميس:ههههههههههه والله هههههههه صدقتي كان ههههههههههه ودي اضحك ههههههههههه بس خفت تهاوشني ههههههههههههههههه
دانا ولآنا وميس:هههههههههه
غنج معصبهـ :كولوا خرى
وراحت وتركتهم
فتحت الباب
طلعت لها غرفة الجدار ابيض
السرير مفرشة اسود حرير
ومن كل جمبين السرير .. ابجورتين على رفين باللون الاسود
ودولآب المـلآبس لونه ابيض
ومحطوط على طرف التسريحة لآبتوب أبل اسود وفوقة دفتر ..
وعلى التسريحة مشط وعطورات ..
وجمب الدولآب مراية بالطول وعريضة حبتين ..
وفيه باب بس كان مفتوح
حمام الله يكرمكم .. لونه ابيض × أسود و فيه درج لآفتحته تطلع لك الجزم الله يكرمكم سبورت + رسميات ..
غنج سعبلت على الغرفة الجونان
ميس تنادي:غنج .. امشي وش وداك غرفة سعود
غنج تناضر الغرفة ويوم سمعت كلمة سعود فزت:هاهـ وشو ايه ايه
ميس ضحكت:أقول امشي يالخبله .. مو هذي غرفتي هذي غرفة سعود امشي الي جمبها غرفتي
دانا تناضرها وغمزت لها
اما لآنا كانت تناضر:للأسف صديقاتي متخلفات اقول بـالله عجلونا
دخلوا غرفة ميس بعد ماسكرت غنج باب غرفة سعود
غنج كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

دانا كانت لآبسه

http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا لنص الساق لونها ابيض

وميس كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

ولآنا كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا سودا لنص الساق

ѕєmoή
17-02-2012, 09:27 AM
بـــــــــ{26}ـــــــآرت
تـآآبع الجزء الثــآآلث
غنج تناضر الغرفة ويوم سمعت كلمة سعود فزت:هاهـ وشو ايه ايه
ميس ضحكت:أقول امشي يالخبله .. مو هذي غرفتي هذي غرفة سعود امشي الي جمبها غرفتي
دانا تناضرها وغمزت لها
اما لآنا كانت تناضر:للأسف صديقاتي متخلفات اقول بـالله عجلونا
دخلوا غرفة ميس بعد ماسكرت غنج باب غرفة سعود
غنج كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

دانا كانت لآبسه

http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا لنص الساق لونها ابيض

وميس كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

ولآنا كانت لآبسه
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...53061570397500

بس مع برمودا سودا لنص الساق
فتحوا البنات أجهزتهم
كل وحدهـ طآآرت على المسن
عند غنج
دخل سعود عليها
:يآآربيه وآنا أقول وش هالنور الي فقع عيوني إثاريه نورك
غنج: p:
سعود :كيفك ؟
غنج: مو بخير
سعود :ؤفآآ ليش ؟!
غنج:بس كذا أجرب صوتي p:
سعود:خبله ههههههههه .,. ألآ غنج
غنج:هـلآ
سعود:قد حبيتي ؟!
غنج:ؤممم آيه
سعود:من طرف ولآ طرفين
غنج:الله يسمع منك لآكان من طرفين
سعود:اهاا امين .. وش أسسمهـ
غنج:سعودي ♥
سعود :سميّ ..
وبتل سعود يسألها وش شكله وكذا وغنج تجاوب
قعدوا البنات على آجهزتهم نص سعه بعدين سكروهآ
لآنا:وش رايكم نطلع ؟
غنج :لوين !؟
دانا:وش رايكم لتحليه .؟
ميس :سعود هنم .. بس يالله امشو
غنج سرحت شوي بعدين رجعت لهم
دانا:بس مين بيودين
غنج غمززت لها :دقيق..وطلعت جوالها وإتصلت على ثامر ..
الو .. إيه .. أبيك تطلعنآ .. يابعدي انت .. التحليه .. أيه .. ؤكي ننتظرك
وسكرت السماعه
ميس:آآآ ... كومآر ينقال له يابعدي انت ؟!
غنج: هع هعه ع هذا ثامر هو الي بيودينا
دانا:ولد عمك ؟!
غنج:يب يب
لآنا:بس مو تقولين أنه بـالـ 17
غنج:يب .. بس يآخذ سيآرة تركي وتركي مايدري
ميس بلهفه:رجعوا !
غنج:مين !
ميس:تركي ومازن؟
غنج:مازن لآ بس تركي!
دانا:عششان الحبااااايب
ميس سكتت بإحباط ..
بعد دقآآيق
نزلوا الببنات يتجهزون ويلبسون عباياتهم وينتظرون ثامر
دقايق وسمعوا بوري السيآآرهـ
سلموا على أم سعود وطلعوا
ركبوا السيآرهـ وغنج قدآآم
غنج ودانا وميس ~> الطرحة على كتوفهم مايتغطون
ولآنا حاطتها على رسها ~> فيه رجآ هع
على فكرة غنج ودانا وميس مو دوم مايتغطون بس كذآ مزآآج هاليوم ماتغطوا
ثآمر:يـآحيآالله البنات
البنات:لله يحيك
ثامر:لتحليه ؟
غنج:إيه ..
ثامر:وش تبون فيها ؟!
غنج:بندور شوي بعدين نروح تشيليز نتعشى ونرجع
ثآمر:ؤكي .. يـالله مشينا
مششوا لتحليه
وبعد دقايق وصلوا
غنج:أفتح الشبابيك مادري وش يحس فيه ذا مضللهم صار المغرب ومانشوف شي
ثآمر:طيب
فتح لهم الشبآبيك
ثامر:وش رايكم نروح لستآر بوكس
البنات:ؤكي ..
راح ثآمر لستآآر بوكس
وصل لستآر بوكس ووقف السيآرهـ
ثامر:تبون شي ؟!
غنج:آنا موكا بارد
دانا:وانا موكا بارد
لآنا:انا موكا حآر
ميس:انا كابتشينوا
ثآمر :اوكي
ونزل لتسآر بوكس ..
غنج:ؤف حر ..
لآنا:مو كأنك بالسعوديه
دانا:لآ وبـالريض
ميس :مرررررهـ
لآنا:شغلي هذا الكاست..
وعططتها لكاست ..
غنج:وشو هذا
لآنا:راشد الماجد
غنج:اها
وشغلته
وكانت على اغنية ياغدار
غنج:طولت على آآآخر شي
ولسيآرهـ صارت تهتز من الاغاني ..
البنات انسجمو مع الاغنيه
وقعدوا دقايق بالسيارهـ بعد ماهزؤ كل من جا وناظرهم من سيآرتة من الشبآآب
دقآيق وجا لهم ثآآمر ركب السيآآآره
ثامر:سسسـلآم
البنات:هـلآ
ثامر:خوذوا اغرضكم
ومد لهم الكيسة
كل وحدهـ أخذت طلبها وقعدت تششرب
ثامر:السسـأإعه الحين 7 وشوي بروح أصلي بالمسجد وانتم إنزلوا صلوا بحق الحريم بعدين نروح ندور شوي ونتعشى ونرجع
البنات:ؤكي ..
سوسي نطت لحضن ثامر
ثامر:يختي هذي تزنن
غنج:طالعه على صاحبتها
دانا + لآنا + ميس :مادح نفسهـ يبيله رفسهـ
غنج:أنتم الي والله يبيلكم رفسسه
ثآآمر:هيييييع خـلآص تجيب البـلآ هي وعيونها السماويهـ تقل سيلآنيه
غنج بعصبيه:تسسسسسسسسوآآك
سمعوا صوت الاذان
سكروا الاغاني وقاموا يرددون مع الامام
راح ثامر للمسجد ووقف السيآرهـ وسكر الشبآبيك
غنج:وانا وش اسوي بسوسي
لآنا:خليها بالسيارهـ
غنج:لآوالله لو تقوم تدعس الجلنط ولآ تسوي شي وتمشي السيارهـ انا بروح فيها مع تركي بيذبحني أكيد ..
دانا:خـلآص أنتي أقعدي واذا جت وحدهـ منا تقعد بالسيارهـ تنتبه لسوسي وانتي تنزلين
غنج:ؤكي
نزلوا كلهم وراح ثآمر لقسم الرجال يصلي معهم
وميس ولآنا ودانا راحوا لقسسم الحريم
عند غنج
قعدت تداعب سوسي وتمسح على فروها سمعت أحد يناديها ويطق على الشباك
لفت تشوف مين لقته سسعوود
فتحت الشبآآك
سعود:مو انتي ببيتتنا وش جابك هنا ومع مين جايه !؟
غنج:يب ببيتكم بس طلعنا مع ثامر
سعود:ووين ثآمر وليش قاعدهـ بالسياره!
غنج:ثامر والبنات يصلون جوآ وثامر همّ يصلي جوا
سعود :اهاا .. طيب إنتهي لنفسك ولآتفتحين الباب لآحد لآن كلهم شبآب هنا
غنج وهـ بس خآآيف علي :إنششـالله
سعود :بدخل أصلي تبين شي
غنج:سـلامتك
سعود:الله يسلمك مع السـلامه
غنج:مع السـلآمه
رفعت الشباك لما شفت سعود دخل المسسجد
غنج {الله يحفضك من كب شر ويبعدك عن عيآال الحرآآم يااااااارب }
طلعوا البنات وثامر وراحت غنج تصلي وركبوا وتوجهوا لتشيليز تعشوا ثامر ودا كل وحدهـ لبيتها
..
بعد اسسبوع كآآمل
اسيل قررت وتخذت قرارها الاخير
غنج وسعود علآقتهم صارة قوية حيل وصار مايمر يوم إلآ لآزم كلواحد يتطمن على الثاني
تركي .. متخذ قرارهـ التهائي
ميس ومازن .. لآزم كل يوم الساعه 12 باليل يكلمون بعض ويتطمنون على بعض ويدردشون شوي بعيدن يسكرون وكل وآحد ولهآن على الثاني ..
لآنا وريان .. كل واحد يحمل مشآآعر إخـلآص لثآني ووفاء
مرآد .. على حالتة مايواطن غنج ولآ غنج تواطنه
فيصل .. ضايقة فيه الدنيا لآنه ماشف قلبه أسبوع كامل عقب هابي بيرزدي اسيل ..
متعب .. حتى الان يفكر منهي البنت الي عند المواقف وهل تقرب لسلطان
غزل .. ماهي مصدقة انها شافة متعب ولآقالت لآحد عشان مايقولون لها البنت إنهبلت
جنى .. حالتها حاله عقب إعتراف أسسامهـ وهي صـايرهـ مثل المجنونة ماتكلم أحد ولآ احد يكلمها ونحفة حيل ونزل وزنها أكثر وأكثر .. وفوق هذذا كله ماصارت تطلع حتى وريف وغزل الي معها ماتكلهم بس من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه وحاطهـ ببالها قرآآر ماراح تتراجع عنه أبد
العنود .. لآجديد
حنان.. تفكر بفزاع
صقر وندى .. عصاااافير الحب
لآنا وميس ودانا وغنج .. لآجديد على خبآلهم المستسمر
سلطان .. ينتضر قرار اسيل بأحر من الجمر
..
يوم السسبت
في بيت السامي
عند اسيل
قاعدهـ بالبلكونهـ وقدآمها الوصيهـ الي تحدد مستقبلها ومصيرهـآآ
شافت سلطان يطلع من بلوكنته
أسيل:صبآآح الخير
سلطان وهو يشوف الوصيهـ بيدها بعدين رجع نظرهـ لها : صبآح الورد والجوري
اسيل:غريبهـ أشوفك مآرحت للشركهـ ؟!
سلطان:إيه ماراح اروح .. وأنتي بعد أشوفك مارحتي للجامعه ؟!
اسيل: اليوم ؤف
سلطان :آهآآ
دآآآم السكــــــــــــــــــوت للحظة
سلطان وهو يشوف خصـلآت شعرها الثلجيه تداعب وجهها الطفولي : فكــرتي ؟!
اسيل بتوتر:إيــ ــ ـ ــ ــيه
سلطان : ممـكن أعرف قـ ــرارك ؟!
أسـ ــ ـ ـيل : مـ ــ ـ ــ ــ ـوافـ ــ ـقه
سلطان ببرود:أقدر أقول مبروك
اسيل :الله يبارك فيك بسس ..
سلطان:بس وشو ؟!
اسيل: مابي عرس ولآ ملكه ولآ خطبهـ الحين !؟ يعني كل شي مو الحين !
سلطان :بـــراحتك .. ومتى مابغيتي قوليلي
بعد سسسكوت
اسيل وعيونها تغرغر دموع : بس أنت تحب مرآآم
سلطان إلتفت عليها : ومـن قال .. وليش تصيحين !؟
أسيل وهي تبكي ووجهها صآآير أحمر : هي قـالت لي بالبيرز دي.. وقالت لي إنك خاطبهآآ وتحبهآآ وهي تحبك
سلطان بعصبيه:تحب تطلع كـلآم بس آنآآ أوريك فيهآآ .. بس بقولك كل شي الحين .. أنا خطبتها لفترهـ وكان إجبآآربي وآنآآ أًصلآ مآآحبها ومأطيقها .. آآنآ من يوم إني صغير لما أبوي عبدالعزيز طرد أبوك وآنآآ قايل إني ماراح أتزوج غيرك ياسيل أفهمي أنا احبك من ويوم كنت هالنتفه وماكنت أبي غيرك بس لما كبرت شوي يعني تقريبا صرت بالثانوي وفهمت القصهـ صرت ادور عليك بالسر .. عشان مايطرودني .. بس لمآآ جيتي أقسسمت بحبي لك .. وعشآآن كذا أنا ششاريك يا اسيل حتى لو ماكنت فيه الوصيهـ فهمتي الحين ؟
أسيل نزلت راسها وهي تمنع دموعها تنزل وجهها لابيض صاير احمر منقهرهـ من مرآآم ...
اسيل رفعت راسها:طيب وكـلامها
سلطان:احلفلك بالمصحف كله كذب إهي تحبني بس انا ماطيقها وانا اوريك فيها
وطلع من البلكونه وهو معصب من مرآآم ضيفة ونايمة عندهم هي وخالة وفوق هذا تطلع كـلآم عليها هذا الي مايسمح له ..
نزل من الدرج وهو معصب واسيل تلحقه
اسيل:سلطاااان سلطاااااااان خـلآص سلطان ماله داعي سلطآآآآآآن
سلطان كان يتنفس بقوهـ وهو معصب وبعيونه مايشوف من العصبيهـ نزل بسرعه من الدرج بس أسيل على طول نزلت الدرج قبله ووقفت قباله
سيل وهي تمسح دموعه وتتنفس بسرعه لآنها تعبت :سلطآآن والي يعافيك ماله داعي ياسلطان
سلطان وهو يصرخ بوجهها:إلآ له داعي تطلع كـلآم ماقلته حبتها القرآآدهـ .. هذا الي باقي وينها بس لو القاها بعدي عن وجههي
ودزها على الدرج
اسيل طاحت على حافة الدرج
سلطان ماهو مستعوب الي سواهـ
عوقف دقلآلآيق يستوعب الي سوآآهـ
ونزل بسرعه من الدرج وركض لها صاير يهزها:اسيل اسيل تكفين جاوبيني اسيل ردي علي اسيـــــــــــــــــــــــــــل
الكل طلع من غرفته على صوت صراخ سلطان
سلطان :أسيل ردي علي أسيــل تكفين ياأسيــل أسيــل والله مـأقدر أعيش بدونك أسيــل سامحيني أسيل مو قصدي يـاسيل تكفين قومـي أسسيل " وصرخ" أسيـــــــــــــــــــــــــــــــل
فيصل أستوعب الي قدآمه :قوم شلها للمستششفى
عزام وهو يطلع :بروح أحمي السيـآآرهـ
سلطان شـال سيل ولما شف مرآم طلعت من الغرفهـ عطاها لصقر الي جرآ للسيآرهـ
اما سلطان توجججه لمرام وهو معصب رفع يدهـ بتهديد :والله لو يصــــير شي بـأسيل لآخليك تدفعيـن الثمن غـالي
وركض لبرى مع صقر وعزام وفيصل
اما مرام ماتدري وش السالفه بس طنشت ولآ همها حتى الموضوع ولآهي خيفه على أسيل بالعكس تدعي لها تموت .. راحت لغرفتها تكمل الفلم
ام بر
اريام وندى وهديل يبكون وبقوهـ
والحريم يبكون
والجدهـ الله يعلم بحالها خايفة عليه اكثر وحدهـ
والرجال يدعون لها
وبدر خالد قاعدين يهدونهم بس مافيهـ فايدهـ
بدر راح لهديل
بدر:هديل يكفى بكي أرحمي حالك وإدعي لها ضربهـ خفيفهـ وتقوم
هديل تبكي وتشاهق:كـ ــ ـل راسـ ـــ ــهـ ــا دم وشلـ ــ ـ ــ ــون مـ ــ ـاتبـ ــ ـ ـبيني "وشهقت بكي" أبـ ـ ــ ـكي
بدر مقدر يتحملها وضمها لصدره قدام الكل
اما خالد قعد برا ماقدر تحمل يشوف منضرهم وهم كلهم يبكون والرجال العبرهـ طاقتهم من خوفهم عليهآآ خصوصآآ أنها ماصار لها ولآ 3 ششهور عندهم ..
..
بالمستشفى ..
دخلوا الشباب وصرخوا بـ’سرير..
جابوا الممرضات السرير وحطوا فيه اسيل سلطان ماسك يدها وهم يدفونها
وكل شوي ينضر طريقة بعدين يناضر اسيل بخوف
اسيل تفتح وتغمض وهي ماسكه يد سلطان:لآتـ ـ ــسـ ــ ـوي فيـ ـ ــهـ ــا شـ ـي طلبـ ــ ــ ــ ـتك
سسلطان {جعلها تموت بس انا اوريها كله منها الله ياخذها ياارب ونفتك منها }
سلطان يهديها :ولآيهمك
وصلوا لغرفة العمليات وودخلوا اسيل ..
سلطان جاب يدخل معهم بس مسكتة المصريه
مبتدرش تخوش
سلطان:أقول بعدي عن وجهي مستحيل بخليها تدخل لحالها
المصريهـ : ممنوع تودخل قوا
سلطان بقلبله
{لآبوك لآبوك من مصريه}
سلطان:يابنت لحـلآل بدخل ماتفهمين انتي
المصريهـ:موش حاتخش
صقر وعزام مسسكوا سلطان الي عصب ..
وقعدوهـ عالكرسي
..
النهــــــــــــــــآآآيهـ
بلييييييز أبي توقعاتكم
وسوري على البـآآرت إذا كآآن قصير
سـ\أسيل وسلطان ومرام ؟!
سـ\غنج وجنى ووريف إذا دروا عن اسيل وش راح يسون ووش راح تكون ردة فعلهم ؟!
سـ\جنى ونهايتها !
سـ\هديل وبدر ؟!

ѕєmoή
17-02-2012, 09:29 AM
البــــــــــ{26}ــــــــــــآآرت
تابع الجزء لرآبع
اسيل تفتح وتغمض وهي ماسكه يد سلطان:لآتـ ـ ــسـ ــ ـوي فيـ ـ ــهـ ــا شـ ـي طلبـ ــ ــ ــ ـتك
سسلطان {جعلها تموت بس انا اوريها كله منها الله ياخذها ياارب ونفتك منها }
سلطان يهديها :ولآيهمك
وصلوا لغرفة العمليات وودخلوا اسيل ..
سلطان جاب يدخل معهم بس مسكتة المصريه
مبتدرش تخوش
سلطان:أقول بعدي عن وجهي مستحيل بخليها تدخل لحالها
المصريهـ : ممنوع تودخل قوا
سلطان بقلبله
{لآبوك لآبوك من مصريه}
سلطان:يابنت لحـلآل بدخل ماتفهمين انتي
المصريهـ:موش حاتخش
صقر وعزام مسسكوا سلطان الي عصب ..
وقعدوهـ عالكرسي
سلطان
{يآربيه وش سويت انا هذا كله بسببي يآآرب تقوم بالسسـلامه يآآرب ماراح اسامح نفسي اذا صار لها شي}
عزام يطبطب على كتف سلطان :ولآيهمك بتقوم بـالسسـلآمه
سلطان تنهد بضيق:الله يسمع منك يآآآآآآرب
عزام { الله يكون بعونك يـآسلطآن }
..
عند غنج
كآنت خآيفه حيل
ومتوترهـ وتهز رجلهآ بخوف
دخلت مشآعل لصآله هي وسمر
سمر:وش فيك غنوج
غنج:أسيل أتصل عليها وعلى بنات عمهآ ومقفل يآآربيهـ مو من عادتهم يقفلون جوالاتهم
مشاعل:طيب يمكن نآيمين
غنج:أسيل مآتنآم الحين وندى نفس الشي .. حتى هديل وآريآآم .. يـآآربيه قلبي نآغزني ان فيهم شي
رن موبآيل غنج بأسسم
ندآآوي
غنج على طول ردت
:ألوو
ندى بصوت ماينسمع من البكي:متصله ؟!
غنج:إيه متصله .. فيكم شي أسيل فيهآ شي ليش مقفلين جوالاتكم ؟!
ندى ببكي :أسيل بالمستشفى .. " وزآد بكيهآآ"
غنج بصرآخ:إيششششش .. بالمستششفى وبآي مستشففى بسسرعه تكلمي
ندى:مـآله دآعي تروحون لها صقر وعزآم وسلطآن هنآك
غنج وهي تحآول تمسك أعصآبهآ:وش الي مآله داعي بعد آنتي بسسرعه تكلمي بأي مستشفى
ندى بقلة حيل:بمستشفى الـ*******
غنج:ؤكي بآي
وسكرت قبل ماتسمع ردهآآ
سمر:هآآهـ بششري
غنج:أسيل بالمستشفى إنتبهو لسوسي وآنآ بطلع لهآ تبون تجون معي
مشآعل :آنآ بجي معك
سمر:ؤكي وآنآ بغطي عليكم وبأنتبه لسوسي
غنج:مشكورة سمورهـ ..
سمر:العفو قلبـو ..
وراحت هي ومشآعل يلبسون عبيآتهم وطلعوا
نزلت غنج ومالقت كومآر
رجعت لغرفتها وأخذت مفتآآح تركي ..
نزلت بسسرعه من الدرج
شافهآ علي
علي:على وين بنت العم بالهحزهـ
غنج لفت عليه وهي تمسح دموعهآ خآيفهـ على أسيل:فيه فيلسوف يقول لآتدخل عصك بشي ميخصك ؤكي
وراحت بسسرعه لبرا وشغلت سيآرة تركي
مشآعل لما طلعت من البيت وشآفت غنج راكبة قدآم فتحت عيونهآ
طقت الشبآك
غنج بسرعه فتحت لها:أسمعي بتركبين هـلآ وسهـلآ ماتبين بكيفك تراني مستعجله
مشآعل:لآلآ بركب الحين يصير لك شي لآقدر الله ومامعك أحد
وركبت بالمقعد الي جمبهآ ..
غنج شغلت السسيآآرهـ وكووووووووووووووووووووووووع
إدعسست بـآنزين وطلعت من مجمع الفهيم ..
توجهت للمستشفى وهي خآآيفهـ حيل
1- على اسيل
2- على سواقتها
وقفت عند الأشـآآرهـ
كانوا جمبها سيآآرهـ بورش مكششوفهـ وفيهآ شبآب
غنج كآنت فآتحهـ الشبآك ومـآهي خـآيفهـ من احد الي ببـآلها الحين أٍســـــــيـــــــل وبـسس
مشـآعل:غنج .. أتصل على جنى ووريف ولآلآ ..؟!
غنج:يووووهـ نسيتهم إلآ أتصلي عليهم
الشبآآآب:ؤهؤؤؤؤؤهـ ... مـآشآاللله شكيت إني بالسسعوديهـ اضن إني بالبحرين .. قلبي عطيني وجهـ
غنج بعصبيهـ:قبلت عليك دنيآآك يالثـور إبلع لسـآآنك أحسن لك
الشآب:أقول منآك بـلآ هيـآآط
غنج:الدنيـآ قدآمنآ .. والحين ماني فآضيه لك انت والزبآيل الي معك ..
مشـآعل :الو وريف
:.............
مشـآعل:شوفي حنآ الحين بالطريق للمستشفى أسيل هنآك
:..............
مشـآعل:ؤكي .. نششوفك هنـآك ..مستشفى الـ*******.. مع السسـلآمهـ
:.............
وسكرت
غنج رفعت الشبآك وإلتفتت عليهـآ
:هآهـ وش قالت
مشـآعل:تقول مسآفة الطريق وآنآ عندكم
غنج تنهدت وهي تشوف الأشـآآرهـ خضرآ و مششت للمسستشفى
..
ببيـت أبو أسسـآآمهـ
وريف تبكي:أقولك تقول بـالمسستشفى والي يعـآآفيك روحي قولي لأسـآمهـ يودينا كومـآآر الزفت مايرد
غزل :طيب طيب
وطلعت من الغرفه
جنى تبكي بصمت بس بدون إي حركهـ
وريف لفت عليها:وأنتي قومي إلبسي أسيل بالمسستشفى وانتي قآعدهـ هنـآآ .. قومي تحركي صـآرخي سوي شي ليش صرتي كذا وين جنى الي أعرفها وين جنى الي كانت تمزح وتموت بالسسلطهـ الحين مآشوفك تآكلين شي قومي يآجني قومي ..
جنى بهدوء وبكي : جنى القديمهـ رآآحت ومآرح ترجع أفهمي"وبرصرآخ وخي توقف"أفهمي ومآرآح ترجع ..
ورحت لغرفة المـلآبس وسكرت البآب عليهـآ
اما عند وريف قآمت تجهز عبآيتهآ على ماتجي غزل وهي دمعتهآ على خدهـآ لآمن جنى ولآ من أسيل ..
دخلت غزل :يقول يـالله
وريف تمسح دموعهآ :اوكي دقآيق البس عبآيتي وأجيك
غزل : وين جنى ؟!
وريف :شكلهآ مآرآح تروح معصبهـ وتصيح من أي شي متغيرهـ هالبنت ونفسيتهآ إنقلبت مليون درجة
غزل:نا بتفاهم معها
وراحت لبآب غرفة المـلآبس وطقت لبآب
غزل:جنى جنى أفتحي الباب والله أسيل بتزعل إذا ماجيتي .. يـالله ياجنى قومي تكفين يـالله امشي معنآ
جنى فتحت البآب وهي منزلهـ رآسهآ :بروح .. بس .. عشان .. أسيل
غزل أبتسمت لها
وكل وحدهـ رآحت تلبس عبايتها
ونزلوا وهم مستعججلين
..
عند غنج
أول مـآوصلت المستشفى على طول وقفت السيآرهـ وسحبت المفتآح ونزلت هي ومشـآعل وهي تكلم حنآن
السكيورتي بملم شسسآآآلفهـ
والشبآب الي عند البآب حق الطوارئ وش السسالفه
وكل واحد مع خويهـ يتهآآمس عنهم
غنج :مـآدري وش صآير عليهأ .. لآتصيحين يختي عشآن أفهم لك ,, طيب .. أوكي أحتريك .. لآلآ آن آتوني دلآخله .. بـآي
وسكرت وقفت عند السكيورتي الي ينآظرهـآ وفآتح عيونهآ على الاخر
وقفت قبآله وهي تقول بصوت عالي :يـآآآآآآآآآآآهوهـ إنتبه ترآ بشنقك لآشفت السيآرهـ جايتها مخششهـ وحدهـ
السكيورتي يحول مذرق خآيف منهآ هع
دخلت غنج هي ومشآعل بخطوآت سريعه
شآفوا من بعيد عزآم وسلطان وصقر ..
عزام + سلطان + صقر :؟؟؟؟؟؟؟؟
عزآم:وش جآبكم
غنج:مالك خص وش فيها أسسيل !
عزام:طاحت على راسها
غنج بخوف :الطيحهـ قويآ ؟
عزآم:مـآدري
غنج:ومين طيحهآ !
عزآم خآيف من تهور غنج فعشآن كذآ قال :مـآدري
مشـآعل وآقفه ورآ غنج بهدوء
غنج من بين أسنانها { لو بقول وش أسمها بيقول مادري هذا وهو معها بنفس البيت ولآ يدري وش الي صآير ؤف }
وقعدت على الكرآسي
رن موبآيل صقر بأسم { أحـلآ مـآخلق ربي }
صقر رد :الو
ندى:هـلآ صقر .. الحق يمهـ طآحت علينآ
صقر :إن لله وإن إليه لرآجعون .. الحين جآيكم
وسكر
صقر وهو يقوم :بروح للقصر شوفهم
الكل هز رآسهـ
صقر طلع من المستشفى وتوجهه للقصر
..
بسيآرة أسسآمهـ
أسـآمهـ يحآول يشوف وجهه جنى بس مآقدر يشوفه لآنهآ منزلهـ رسهآ .. ومـآرفعته طول الوقت
وصلوا للمستشفى وعلطول دخلوا الطورئ ..
وريف أول ماشافت غنج طآحت بحضنهآ
وسلطان ماقدر يتحمل منظرهم وكلهـ بسببهـ يمكن يفرق بين أعز صديقآت .. قآم وطلع من الطوارئ قعد عند البآب بجمب كرسي لسكيورتي والشبآب الي عندهـ ..
جنـى تبكي بصمت وهي حآطهـ كفهآ على فمهآ ..
غزل وغنج يهدون يهدون وريف وهم يبكون
البنآت قعدوا لدقآيق يبكون بعدين هدوآ ..
وعزآم يطآالعم
ومشآعل قآعدهـ وسسآكته بس لمـآ كآنت تشوفهم يبكون كانت تبكي معهم .. بس مو مثلهم يعني هي أخف وحدهـ لآنهآ ماتعرف أسيل ^-^
عزآم قآم وطلع يششوف وين سلطآن شـآف سلطان منزل رآسهـ على رجولهـ وضآيق صدرهـ ومآله خلق آحد أبد أبد ..
عند صقـر
أول مآدخل بوآبهـ القصر ..
شـآف خآلد قآعد برآ وضآيق صدرهـ .. وقآعد على درج الأستقبآل .. الي قدآم البـآب ..
راح له صقر وقعد جمبهـ
:وش فيك
خآلد:جدتي تعبآنه جوآ .. وآريآم وهديل وندى يبكون مـآوقفوا بكي أبد إلآ مقطعين آعمآرهم من البكي .. والرجآل شوي ويبكون .. والحريم يبكون وبدر جوآ .. وكل هذآ ووش فيني
صقر تنهد : هونهـآ وتهون أكيد بيخيطون رآسهآ أو شي زي كذآ ..
خالد :عسآهـ مثل مآتقول ..
صقـر:يـالله قوم آدخل دآخل ليش قـآعد هنآ لحآلك ..
خآلد:يآخي والله ضآيق صدري .. آدخل لحآلك ..
صقر:بكيفك ..
ودخل لدآخل
شـآفهم كلهم يبكون
وندى وآريآم وهديل يبكون بششكل
بدر حآضن هديل وهو يهديهآ
بدر : خـلاص هديل بتطلع إنششـالله "وينآضر صقر وهو ينغزهـ" وش صـآر
صقر:هآآ آآآ ... إيه بس سوّ لهآ عمليهـ وعآدي
آريآم وهي تبكي :وش عمليته؟
صقر وهو ينآضر ندى:مآدري عنهم !
الحريم بدوا بدكآ
والرجآال يدعون لهآ
آمآ صقر فرآح لمكآن ندى وقعد على ركبته قبآلها
صقر:خـلآص ندآوي بتقوم بـالسسـلامهـ إهدي مـآصآرت كل هالدموع .. "وبمزح" يعـني لو آنآ مكآنهآ بتبكين كذآ علي
ندى عصبت :لآ تفآول إنت لثـآني
صقر أبتسم وقعد جمبها وهي حطت راسها على كتفه وهي تبكي ..
ندى وهي تشآهق رفعت رآسهآ لصقر : آبي آروح هنآك عندهآ
صقر: فيهـ غنج ووريف وجنى و2 مآعرفهم ليش تروحين آقعدي هنآ
ندى زآد بكيهآ : لآلآ تكفى صقر ودني لهآ " ولتفتت لبدر الي حآضن هديل له 15 دقيقه " بدر ودني عندهآ ..
بدر شاف صقر ينآضرهـ بنضآرآت قول لآ
بدر:لآ مآفيهـ خـلآص بكرآ آوديك لهآ الحين تعبآنه ومآهي فآضيه لكم ..
ندى زآد بكيهآ يآعالم تبي تشوفهآ
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:30 AM
بـالمسستشفى
طلعت الدكتورهـ
طآروآ لهآ البنآت
غنج :هـآهـ دكتورهـ بششري
الدكتورهـ :لآ طهور إنششـالله بس سوينآ لهآ عملية خيـآطهـ برآسهـ ..
غنج تنهدت هي والبنت بإطمئنآن
وريف:طيب وحالتهآ الحين كيفهـآ
الدكتورهـ :لآأحسسن الحمدلله
غزل:بتنقلونهآ غرفة خآصهـ !؟
الدكتورهـ :إنششـالله .. إيه..
البنآت:آهآ
الدكتورهـ : عن أذنكم
البنآت :أذنك معك
غنج لآحظت جنى وتصرفآتهآ صـآيرهـ ممو جنى الي تعرفهـآ
رآحت لهآ
غنج:جنـآوي
جنى:هآآهـ
غنج {هويتي ببير ماله مخرج}:وش فيك ؟!
جنى:مـآفيني شي
غنج:أكيد
جنى:أكيد
غنج مـآرتآحت بس قالت بعدين يحلهآ ألف حـلال
شـآفت أسـآمهـ طلع من الطوارئ
طلع أسآمهـ من الطورئ شـآف سلطان وعزآم قآعدين
أسـآمهـ :أهلين عزأم
عزآم:هـلآ أسـآمهـ
آسآمهـ :ترى بينقلونهآ غرفة خآصهـ
سلطان وقف بسسرعه :بجد !
آسـآمه: إيه بجد .. سوّ لهـآ عمليهـ خيـآطهـ ..
سلطـآن على طول دخل الطوارئ ركض
شـآفهم يحطون آسيل وهي مبنجهـ بالسرير عشـآن ينقلونهآ للغرفهـ ..
وقف للحظآت وهو يوشفهم
رآح ورآهم
شـآفهم دخلوهآ الغرفهـ ونزلوهـآ من السرير المتحرك لسرير الغرفهـ بـجنآح vip
نقلوا أسيل للغرفهـ
الدكتـورهـ شآفت سلطآن يتآمل أسيل قالت بقلبها { أكيد هذآ زوجهآ آو خطيبهآ } رآحت له وهي تقول :لو سحمت
سلطان إنتبه له :سمي
لدكتورهـ :سم لله عدوك .. بس حبيت أقولك ترآهآ بتتقعد عندنآ ليوم تحت المـلاحظهـ وبعدهـآ تقدر تتوكل على الله
سلطآن :ؤكي .. مششكورهـ والله يعيط العافيه
الدكتورهـ :الله يعافيك .. عن أذنك ..
سلطآن:أذنك معك
الدكتورهـ والممرضآت طلعوا

ѕєmoή
17-02-2012, 09:32 AM
البـــــــــــــــــ{27}ــــــــــــــآرت
الجزء الأول
الدكتورهـ والممرضآت طلعوا
ودخلوا
غزل + مشـآعل + غنج + وريف + جنـى
وسلطآن طلع عشآن يـآخذون رآحتهم
دخلوا البنآت وغنج سكرة البآب
فصخوآ عبآيآتهم وغطوآتهمم وقعدوآ حووالي السرير ..
قعدوآ عندهآ لسآآآعآت ..
..
في بيت السآمي
الجدهـ : آتصلوآ على سلطآن ليش تآخر
صقر وهو يدخل الصآله : آسيل لهآ كم سآعه طآلعه من غرفة العمليآت ..
الجدهـ بخوف : وليش عمليهـ وش فيهآ ..؟!
صقر :هدي والله لو آنآ مـأسويتي كذآ .. مآفيهآ شي بس خيآطهـ
الجدهـ وهي معصبهـ ومآسكهـ الجزمهـ الله يكرمكم وتجدعهآ عليه : تفآآول آنت الثآني حنآ نآقصينك
بدر وخالد :ههههههههههههههه
الحريم و الرجآل مبتسمين
الجدهـ : يـالله ودوني لهآ
الجد : يـآبنت الحـلآل آقعدي الحين أكيد تحت البنج ونآيمهـ بكرآ روحي لهآ
الجدهـ : يـالييييييل البعآرين
الكل:هههههههههههههههههههههه
هديل : آنآ مـآرآح اقول ياليل البعـآرين ولآ بحتري بكرآ
ندى : بدر وصقر
آريآم تكمل : بتودنآ رضيتم ولآ مآرضيتم ..
صقر ينآضر ندى ..
بدر ينآضر هديل ..
آريآم تنآضرهم كلهم وصرخت بوجيهم لآنهم سكتوآ
:خويلد بدير صقير يـالله ودونآ
بدر:طيب يـالله
صقر:آنآ بروح آركب السيآرهـ على مآتلبسسون
ندى:آنآ جآهزهـ
" ندى كآنت لآبسهـ بلوزهـ الهلآل رقم 20 بس بدآل مو مكتوب يـآسر القحطآني مكتوب ندآوي .. جآيتهآ هديهـ من صديقتهآ .. وبنطلون أسسود سكني "
صقر آبتسم لهآ : ؤكي . .آجل يـالله
ندى:ؤكي
الجدهـ : وآنآ بروح معكم
الجد :يـآمرهـ خـلآص خلي ذولآ يروحون وصدقيني بيرجعون لآن روحتهم مـآلهآ دآعي أصـلآ .. لآنهآ نآيمه آكيد ..
الجدهـ :افف
أبو عزآم : وهو صآدق يُمهـ وشولهـ تروحين
الجدهـ:بروح أشوف بنيتي
أبو بدر : تشوفينهآ بكرآ
الجدهـ : طيب طيب ..
ندى وصقر طلعوآ ..
عند البآب وهم ينزلون الدرج
ندى : وش فيك اليوم ؟!
صقر آسستغرب : وش فيني !
ندى وهي مآدهـ بوزهـآ : بس تفآول آنك مكآن أسوولهـ
صقر بآسهآ من خدهآ بسسرعه : يـ’ــآآلبى الي خآيفين علي
ندى :آكيد بخآف عليك يعني آذآ مآخفت عليك آخآف على مين ؟
صقر :يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسس س
ندى آبتسمت
صقر:آركبي معي قدآم
ندى:مسستحيل وبدر
صقر:ينقلع بسسيآرته مع خآلد وهديل
ندى :بيهآوش
بدر جآ :سسمعت آسمي ينقآل
صقر:إيه أقولهآ بدر آخوك بينقلع بسيآرته آنت وهديل وخآلد
بدر:وندى بعد وآنت وخآلد روح بسيآرتك
صقر: على كيفك هو !
بدر :إيه أختي
صقر بغمزهـ : وهديل ؟!
بدر :بنت عمي
صقر:خـلآص أجل ندى بنت عمي
بدر:آقول دزهـ وأنقلع أنت وخآالد بسيآرتك
ندى سآكته
هديل جت هي وخآلد وآريآم ..
خالد :وش فيكم
بدر:العمّ يقول ندآوي معي وآنت وهديل و آريآم وخآلد بسيآرتك ..
خالد:يعنني رومآنسيآت خـلآص محيرهـ لك
ندى توردت خدودهآ ..
صقر:كيفي والله مآصآرت ترآ المستشفى ورآ القصر يعني ليش كل هالتعقيد
بدر:بس هالمرهـ
صقر:إيه طيب
بدر:آوكي
ركبت ندى مع صقر ..
وركبت هديل و آريآم مع بدر وخآلد
خآلد قدآم آكيد وبدر يسوق وهديل ورآ مقعد بدر وآريآم ورآ مقعد خآلد ..
..
دقآآيق ووصلة سيآرة بدر وبعدهـآ وقفت سيآرة صقر
نزلوآ كلهم الـ 5
بآشكآلهم الملفته
دخلوا من الطوارئ
شآفوآ آسآمهـ برآ
صقر:اهلين أسسوم
آسآمهـ وهو يصآفحهـ : أصغر بزرآنك " ويقلدهـ " أسسوم
صقر:مآلت عليك وعلى الي يدلعك هذآ جزآي بعد
آسآمهـ وهو يضحك:محد قآلك دلعنّي
وانتبه لخآلد وبدر وسلم عليهم ..
آسآمهـ:آخبآركم ؟!
ندى وآريآم وهديل دخلوآ جوآ عند البـنآت ..
خالد وبدر وصقر بآصوآت مختلفهـ : الحمدلله طيبين .. بخير نحمد الله .. تمآم ..
قعدوآ يسولفون شوي بعدين طقوآ البآب عشآن يتغطون البنآت آذآ كآن فيه آحد يتغطى يعني ..
بس غنج مآتتغطى .. ~> نقآبهآ بشنطتهآ هع
وريف وغزل يحطون لطرحه على روسهم ..
جنى تتحجب ..
وندى مـآتلبس عبآيه عشآن تتغطى
وهديل وآريآم و مشآعل نقآب ..
حطوآ آلبنآت الطرحآت على روسهم عشآن يدخلون
دخلوآ سلموآ شوي وقعدوآ يدردششون مع آسيل
آسيل : وين فيصل مـآشفوهـ معكم !؟
بندر: يوهـ غبآر آنتي آنفظي عمرك بسس ..
آسيل : ليش وينه هو !؟
خآلد : سسآفر لـ’ـجدهـ
آسيل بإندهآش : متى !
صقر :ؤمم يمكن له 5 آيآم
آسيل : وآنآ آخر من يعلم آحسبه يجي باليل ينآم ويطلع مآلت علي
الكل:هههههههههههه
وريف سسرحت ..
آمآ آسآمه مآشآل عينه عن جنى الي كآنت منزله رآسهآ ..
وبدر الي كل شوي يآخذ نظرهـ لهديل الي آسحت منه ..
وصقر لندى ...
وغنج ووريف ومشآعل وغزل وآريآم وآسيل طبيعين 100%
دخلت عليهم الدكتورهـ : السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السسـلآم
الدكتورهـ بأبتسآمه:كيفك آسيل ؟
آسيل:الحمدلله بخير ..
الدكتورهـ : هآ..كيفك الحين .. وكيف رآسك يعورك تحسين بألم !؟
آسيل وهي تتحسس الف الي عللى رآسهآ:يعني في ألم بس خفيف
الدكتورهـ :خـلآص .. شوية فحوصآت .. وبعدهـآ تقدرين تطلعين
آسيل أبتسمت لهآ : مششكورهـ دكتورهـ
الدكتورهـ:العفـو ..
وطلعت

ѕєmoή
17-02-2012, 09:34 AM
غنج:آسيلوهـ .. يآلله قولي لي وشلون طحتي ؟!
آسيل بكذب :كنت قآآعدهـ على درآبزين الدرج ولمآ وصلت للأخير مـآقدرت أوقف وطرآآخ طحت
جنى:الحمدلله على سـلآمتك
آسيل بأبتسسآمه:الله يسسلمك .. يآلله ترآني طفششت بدر آبي آطلع
بدر :قآلت لك شوية فحوصآت وتطلعين آركدي
آسيل زفرت بططفشش
دخل سلطآن مع عزآم ..
عزآم وسلطآن : السلام عليكم
الكل:وعليكم السسـلآم
سلطآن:كيف الحلوين ؟!
آسيل بحيآ : بخير الحمدلله
البنآت صفروآ
وآقوآ وحدهـ صفرت آريآم ..
لآنهآ حضرت موقف سلطآن لمآ كآن يقول:سآمحيني ..مآقدر آعيش بدونك ...الخ
سلطآن:تعورك ؟!
ومسك الشآشة من الجهه الي فيهآ البقعه الحمرآ
آسيل آرتبكت .. من قربه له .. وريحة عطرهـ تلفح بوجههـآ ..
آسيل : لآمـآتعور ..
سسلطآن آبتسم لهآ وقعد على السرير جمبهآ =/ ..
آسيل بتقوم تقعد على حيلهـآ عشآن سلطآن يقعد زي النآٍس

سلطآن آنتبه لهآ آنهآ تحآول تقوم مسكهـآ من كتهفـآ :آقول آقعدي مو زين عليك تتحركين آقعدي لمين يوقف النزيف ..
آسيل :بس ...
سلطآن:لآبس ولآ غيرهـ ..هشش يآلله آنسدحي
آسيل بطفشش طفولي :اففف طيب =/
دخلت النيرس :يآلله كولوآ يتلع برآ عشآن دكتور يدخل شوف رآس بعدين يروهـ بيت
سلطآن بحدهـ :آنآ بقعد معهآ آنتم آطلعوآ
الكل:طيب
آسيل حطت طرحهـ على وجههآ
دقآيق وفضت الغرفه
مآفيهآ ألآ آسيل .. سلطآن .. النيرس
وفتح البآب ودخل الدكتور
سلطآن كآنت نضرآته حآدهـ وجآمدهـ وتخوف ..
الدكتور:السلآم عليكم
سلطآن :وعليكم السـلآم
الدكتور:أخت آسيل ممكن تشيلين الطرحهـ ..
سلطآن آلتفت لهآ
آسيل كآنت تنآضرهـ ومو عآرفه تفكهآ ولآلآ
سلطآن عطهـآ نضرة إطمئنآن .. وشآلتهآ
الدكتور فهآآآآآآآآ على الاخير من جمآلهآ ~> سعودي شي طبيعي خخخخخ
الدكتور تقدم عشآن يشوف رآسهآ ..
جآ مسك رآسهآ " آسيل بغت تصآرخ من الخوف هع "فك الشآشهـ لمآ شآف انهـآ حتى الأن تنزف سكر الشآش بسسرعه ..
ولفه زين
الدكتور : تقدرين تطلعين بس لآزم تجينآ كل يوم علشآن نغير لك الشآش ..
آسيل هزت رآسهآ بمعنى "طيب" ..
سلطآن وقف وشكر الدكتور ..
طلع الدكتور والنيرس ..
لف سلطآن على آسيل وقعد على ركبتيه على الأرض ..
سلطآن بندم:آسيل والله مآكآن قصدي .. آسف .. تكفين سآمحيني
آسيل :....
سلطآن:آضربيني .. هآوشيني . صآرخي بوجهي .. عآدي رآضي بس لآتسكتين ~> =(
آسيل بعد سسكوت دآم فترهـ :مسآمحتك
سلطآن تنهد بإرتيآح:يلوموني فيك ~> =)
آسيل آبتسمت بخجل
سلطآن:آسيل
آسيل:سمّ
سلطآن:سم يسم عدوينك .. بقول لأبوي عبدالعزيز عن الخطبه خلهم يدرون يآخذون حسآبهم لبعدين
آسيل:أوكي
سلطآن:يآلله قومي بنآديلك آريآم تجي تسآعدك تقومين عشآن بنطلع للبيت ..
آسيل:أوكي
طلع سلطآن ونآدآ آريآم ..
آريآم:هـلآ
سلطآن:تعآلي سآعدي آسيل تقوم ..
آريآم:أوكي .. طيب
دخلت آريآم تسآعد آسيل ..
..
آمآ برآ الغرفهـ
سلطآن:خـلآص تسهلوآ كل وآحد بسيآرته .. بآخذ آسيل وآريآم معي بآالسيآرهـ
وريف آلتفتت على غنج:هيه آنتي .. جآيه مع كومآر ؟!
غنج التفتت لآحظت آنهآ جآيه بسيآرة تركي التفتت على مشآعل وطآآآآآحت ضحك على نفسسهآ .. لدقآيق وهي تضحك .. حآولت تسكت وقآلت وهي تمسح دموعهآ من الضحك : لآ جآيه بسيآرة تركي
وريف بأستغرآب : ووين تركي !؟
غنج :ههههههههههههههه آنآ الي سآآيقهـ
وريف آستوعبت وعصبت عليهـآ :مهبوله آنتي لو تمسكك الهيئة ولآ مرور !؟
غنج:عآدي آدبرهم Xd
وريف: إي طيب صدقت
ندى:بتروحون عندنآ على البيت ؟!
غنج:آيه بنقعد شوي ونروح
هديل :ونآآآسسهـ .. يآلله آمششوآ آجل
ندى :دقيقه دقيقه سويتيهآ يآلخبله
غنج:ههههههههههه آيه سويتهآ وجيت بالسسيآرهـ .. عششت حيآة الغرب
ندى:بركب معك
غنج:قدآآآآم طعسس التحدي
هديل:الحين وش دخل طعس التحدي
غنج:لآ يعني هم يغنون قدآم طعس التحدي وجت على بآلي .. بتجين معنآ هديل !؟
هديل التفتت على خآلد بمعنى عآدي ولآ لآ؟!
خآلد:وش فيك تنآضريني .. " ويسستهبل" .. آكيد معجبهـ
هديل:مآآآلت .. بروح مععهم .. هم بيجون لبيتنآ آبي آروح تكفى خلودي وآفق
خآلد :ميـ ..
قآطعه بدر :روحي معهم
خآلد : وآنت وش دخلك يآلملقوف آختي ولآ آختك !؟
بدر:يآعمي منآك بسس .. روحوآ معهم بس مين الي جآيبكم !؟
غنج رفعت حوآجبهآ : مو محتآجه لآحد لآيجيبني ولآي وديني
وركبت السيآرهـ وركبوآ البنآت ورآهآ
ومشآعل ركبت بصمت مآتقول شي لآنهآ مآتعرفهم خير شر ^^
ركبت مشآعل قدآم ..
هديل ورآ مشآعل .. وندى ورآ غنج ..
غنج ششغلت السسيآرهـ ومششت
ندى:شغلي رآشد ..
غنج:آي آغنيه ؟!
ندى :آمممم .. الي يجي
غنج ششغلت آلبوم رآشد وصآرت على آغنية آنآ ضآيق ^^
غنج:بنآت السآعه كم !؟
هديل:ألسسآعه الحين يـآحلوهـ 4إلآربع العصريه
غنج:آهآآ ..
وقفت غنج عند آششآرهـ وشآفت سيآرة المرور بتوقف عند الأشآرهـ
على طول نزلت رآسهآ وشآفت شمآغ تركي
غنج:ندى جيبي الشمآغ ..
ندى:طيب
عطتهآ الشمآغ وشآلت طرحتهآ الي على كتفهآ وتلثمت بـآلشمآغ ..
نزل شآب من المرور كآن يضحك مع صديقهـ .. نزل هو وصديقة من المرور ..
يوسف:السـلآم عليكم !
ندى:وعليكم السلام
يوسف:لو سمحت الهويآ ..
غنج سكتت ..
عبدالملك:قلنآ يآلأخ الهويآ ؟
غنج التفتت على البنآت مـآتقدر ترد لآن صوتهآ نآعم ومـآتقدر تتكلم تنهدت تنهيدهـ طويلهـ
غنج:مـآعندي هويآ .. نسيتهآ بالبيت ..
عبدالملك ويوسف التفتوآ لبعض !!
يوسف قآل بقلبه {بمشيهآ له }:طيب رخصهـ !؟
غنج:آآآ ..هم نسيتهآ !؟
عبدالملك:يآشيخ احلف .. بعدين ليش متلثم ووش يقربون لك الي معك !؟
غنج بكذب:آحم .. خوآتي وبنت عمي " عشآن مآتنبآن كذبه"وليش متلثم عشآن الجو بآرد
يوسف:قل قآآ .. وش جوهـ البآرد شيل الثمه
غنج بغبآء:لآزم
عبدالملك شك:آيه لآزم
ندى تدخلت :لآلآلآلآلآلآلآ
كلهم التفتوآ لهآ :؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:لآتفتح الثثمهـ .. معآه ربو مآيقدر بعدين مو لآزم بآرد ولآ حآر مآيبي يفك الثمهـ كيفه
عبدالملك:آحلفي آنتي الثآننيه .. آنزلوآ من السيآرهـ كلكم
غنج:طيب بشيل الثمهـ .. بس مآنزل من السيآرهـ ولآ تكلمون على أهلي .. ولآتسون شي
مشآعل وندى وهديل خآيفين
عبدالملك ويوسف بأستغرآب:طيب
غنج شآلأت الثثمهـ ونزلت الشمآغ وطآحت خصل شعرهآ على وجههآ
بعدتهم عنهآ
عبد الملك ويوسف: آمآآآآآآآ بنت !
غنج:.......
عبدالملك:مين سيآرته هذي
غنج:سيآرة آخوي
يوسف:وآخوك يدري
غنج حكت رآسهآ بشكل غبي :لآ مآيدري
عبد الملك سسحب يوسف لسيآرهـ المرور بيكلمهـ شوي
عبدالملك:آمآآ بنآت كنت شآك فيهم !
يوسف:والله يآهي تهبل
عبدالملك:وجعه إنششآلله .. بش وش السوآهـ !
يوسف:مآدري خلهم يمشون بس قول لهم لآ يعيدونهآ
عبدالملك :تعال معي
ورآحوآ لسيآرهـ
عبدالملك:مـآتعودونهـ !
غنج:آيه طيب
يوسف ضحك عليهآآ لآنهآ معصبه على خآيفه : طيب ..وشلون آخذتي سيآرته
غنج:لآمآتبي بعد آسم العآيله بعد ورقم الجوآل وطريق البيت !؟
يوسف يستهبل:تكونين آختصرتي علي
غنج:مآتنعطون وجهه
وكووووووووووووووووووووووع
تسسحب عليهم وتمشي لآن لأششآرهـ صآرت خضرآ
عبدالملك ويوسف طآيحين ضحك عليهآ
يوسف:والله مآهي سهله هالزآحفه
عبدالملك وهو يضحك :آنت مـلآحظ الي ورآهآ خآيفين وهي عصبت

ѕєmoή
17-02-2012, 09:36 AM
وصلوآ كلهم لبيت السسآمي
ونزلوآ من سيآرآتهم بعد مآوقفوهم بالموآقف ...
سلطآن وآريآم سآعدوآ آسيل بالقومهـ والمشي لآنه قالت تحس بدوخه ..
صقر وخآلد وهديل وبدر دخلوآ جوآ
غزل ووريف وجنى وغنج ومشآعل .. آنتضروآ آسيل تمر عشآن يمشون ورآهآ ..
وآسآمه ورآ غزل ووريف وجنى لآنهم هم الي معه
دخلوآ كلهم
الجدهـ : وي بنتي
وتقوم لهآ
الجدهـ : وش فيك يآقلبي آنتي يعورك رآسك تحسين بنغزآت ؟!
آسيل بأبتسسآمه : لآ يمهـ بس آنتي آرتآحي ..
الجدهـ : تعآلي تعآلي
وتمسكهآ من يدهآ وتقعدهـآ على الكنبهـ
ابو عزآم : طهور إنششآلله يآبنتي
آسيل تبتسم له:تسسلم يآعمي
آبو بندر:مآتشوفين شر يالغآليه
آسيل بأبتسآمه:الشر مآيجيك
آبو سلطآن:الحمدلله على سـلآمتك
اسيل أبتسمت:الله يسلمك
وقآموآ الكل يتحمون لهآ بـالسـلآمه
وغزل ووريف وجنى وغنج ومشآعل .. وآقفين جمب هديل وآريآم وندى
غنج تنغز مشآعل :آقول شرآيك بس نطلع مآلهآ دآعي قعدتنآ
مشآعل:آنآلآحظت .. يآلله آمشي
غنج بصوت عآلي:عن آذنكم
آم عزآم:ليش يآبنتي آقعدي معنآ شوي تقهويّ
غنج:لآبس تآخرت على آهلي
ام عزآم:الله معك بحفظ الرحمن
غنج آبتسمت لهآ وطلعت هي ومشآعل
..
وبعدهآ بدقآيق طلعت من القصر سيآرة آسآمهـ ..
..
غنج
رآحت على البيت ووقفت السسيآرهـ
دخلت البيت وهي مرتآحه تطمنت على آسيل
شآفت 3شيآب قآعدين مبينه آعمآرهم بـ 60 و بـ50
مشآعل نغزتهآ لآنهآ فآتحه فمهـآ :هيه يآوجع سكري فمك هذولآ عمآنك رجعوآ من السفر
ورآحت تسسلم عليهم وحبت رآس آبوهآ ويدهـ
الجدهـ:غنج .. تعآلي سلمي على آعمآمك
غنج سكرت ففمهمآ متفششله توهآ تنتبه ورآحت تسلم على عمهآ آبو سآلم وعمهآ آبو علي وآبو ريآن ^^
قعدت معهم شوي وآستئذنت لغرفتهآ تطمن سمر
رآحت لغرفتهآ ولقت علي متكي عند البآب ويكلم سمر
غنج نغزته وهو آرتآع لآنه كآن مروق
غنج تتكتف:مآشآلله رومنسيآت عند غرفتي
علي:وآنتي وش دخلك
غنج دزته لبرآ الغرفه:آقول منآك بس غرفة بنت وجآي يبي يدخل
سمر متفششله وسآكته
غنج سكرت بآب الغرفه
غنج تنهدت:تحبينه !؟
سمر هزت رآسهآ بأيه
غنج:مآشآلله بـآلأول ندى والحين آنتي
سمر :.؟؟؟؟؟؟.
غنج:المهم سوّ لآسيل عملية خيآطهـ .. ورآحت لبيت آهلهآ
سمر وهي تمد لهآ سوسي:يآلله مآتشوف شر بروح آنآم
طلعت سمر متوجهه لجنآحهآ
وسمعت غنج وهي تنآدي لهآ:أحــــــــــــــلـأم ورديـــــــــه ســــــــــعــــــــــيـــــــــــــدهـ
سمر بضحكهـ رفعت لهآ يدهـآ بـآلهوآ
..
في بيت آهل غزل
دخلوآ الـ4 للبيت بعد مآوقف آسآمهـ السيآرهـ جوآ البيت
دخلوآ البنآت لجوآ ..
وهم يمشون رن موبآيل جنى
جنى آرتبكت لمآ قرة الأسم
جنى:الـو
:آهلين جنى .. تقدرين تجيني على السآعه 6المغرب
جنى:آوكي رآح آجيك .. مع السـلامه
:مع السـلآمه
جنى سكرت
وآسآمهـ التفت عليهـآ : ميـن ؟!
جنى بأرتبآك:صديقتي
غزل ووريف تقدموآ عنهآ وجرت ورآهم دخلوآ الغرفه وسكروآ البآب
فصخوآ عبآيآتهم وقعدوآ شوي ..
..
في بيت السآمي
كآنوآ كلهم قآعدين مع بعض
مآعدآ عيآل هنآدي .. آكيد بغرفتهم مآطلعوآ بنآتهآ آبد
الجدهـ:آسيل بنسوي عزيمهـ لك بالمزرعهـ
آسيل:يمه مآله دآعي تكلفون على آعمآركم ... ترآ كلهآ طيحهـ
الجد:ألآ لهآ دآعي ونص بعد .. آنتي الغآليه بنت الغآليه وكل شي يرخص عشآنك
صقر وخآلد وهديل وندى قآموآ يصفرون لهآ
آريآم تستهبل تسوي نفسهآ زعـلآنه وغيرآنهـ من آسيل سوت نفسهـآ طآحت وطيحت رآسهآ على كتف سلطآن ورفعت يدينهآ : ترآني مت
الجدهـ ضربته:هيه بنت لآتفآولين .. مآدري وش فيك آنتي ولآ آخوك هالمهبول الثآني
آريآم وهي تحك مآن ضربة جدتهآ : يمهـ وش ذآ ترآ تعور
الجدهـ:آحسن تستآهلين
سلطآن:يمهـ يبهـ
الكل آلتفت عليه
سلطآن:آبي آسيل على سنة الله ورسوله بس مجرد خطبهـ يعني
آبو سلطآن:أذأ أسيل موآفقهـ مآعندنآ مآنع ^^
سلطآن مآحب يبين لهم شي آو آنهم متفقين :طيب آسبوعين تفكر لآني مآقدر آصبر
آريآم وهديل وندى قآموآ يصفرون لآن آسيل وجههآ يطبخ وفوق هذآ قآمت تعرق
سلطآن بحركهـ مآحد توقعهآ قآم وبآس رآس آسيل
~> بدآل مآيقوم يبوس رآس آبوهـ وآمهـ
الجد ضربه:هيه ولد آستح ترآنآ قآعدين
ندى لفت لصقر إقآلهـآ تصد:ترآني صغيرهـ لآتخلوني آنحرف
هديل تلف هي الثآنيه عشآن تصد :لآتخدشون حيآئي بشي بـالله
آريآم غطت وجههآ :هيييييييييه آخي العزيز مو الحين هالحركآت بعدين بعدين يحرم ؤمك شوف البنت فيسهآ شلون صآر
بهالوقت طلعت مرآم من غرفة آلضيوف وتوجهة للمطبخ
سلطآن آو مآشآفهآ قآمت الشيآطين ترقص قدآمه .. جآ بيقوم بس آسيل مسكت يدهـ وقآلت بصوت وآطي:خلهـآ تولي
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:37 AM
السسآعه 6 إلآ ربع
جنى آتصلت بكومآر عشآن بتطلع
جنى:الو كومآر
كومآر:آيوآ مآمآ جنى ؟!
جنى:لآتقول مآمآ .. قول مس .. المهم .. تعآل بيت آبو آسآمه
كومـآر:آوكي الهين آنآ يجي
سكرت منه ..
وقآمت تلبس عبآيتهآ ..
غزل:على وين ؟!
جنى:طآلعه مشوآر وبجي
غزل ووريف بنفس الوقت:بنروح معك
جنى التفتت عليهم:لو آبيكم تروحون معي قلتلكم .. بس مآبيكم
غزل:يآشششيخه آبو التحطيم
جنى آبتمست ولفت الحجآب ونزلت تحت
شآفت آم آسآمه وآسآمه بالمطبخ
دخلت المطبخ
جنى لـآم آسآمه:خآله آنآ بطلع تبين شي ؟!
آم آسآمه:سـلآمتك يآقلبي
جنى:الله يسسلمك .. مع السـلآمه .. آدعي لي
قآلتهآ وهي شوي وتبكي
آم آسآمهـ آستغربت بس مآحبت تسألهـآ وتحرجهـآ لآن آسآمه موجود:موفقهـ يآقلبي .. بحفظ الرحمن
طلعت جنى وهي تكتم عبرتهآ ..
آسآمه ترك الي بيدهـ وقآم يمشي ورآ جنى ..
جنى طلعت برآ البيت لقت كومـآر موقف سيآرته ركبت معه ركبت مكآن غنج .. فتحت الشبآك وصـآرت تبكي بهدوء
آمآ آسآمه ورآهآ بالسيآرهـ بس بدووون مآينتبهون له ..
..
في بيت الفهيم ..
تركي معصب:غنج لآتعودينهـآ فآهمه
غنج:والله آول مرهـ
تركي معصب بتطلع شيآطينه:وآخر مرهـ فآهمه
غنج بخوف:آنششآلله
شآفت آحد يفتح البآب
لفت عليهـ وصخرت بفرح :مــــــــــــــــــــــــآزن
مـآزن فتح يدينه لهآ لآنهآ قآمت تركض له
وحضنهآ بقووووووووهـ ^^
تركي سكت لدقآيق على مآيهدى وهدت آعصآبهـ شوي وآنتظم تنفسسه :هـلآ مآزن الحمدلله على سـلآمتك
مـآزن:الله يسسلمك .. خـلآص آنتي خنقتيني
غنج:آشتقتلك يآلدب
مـآزن:آحم آحم .. ترآني آدحي
غنج ضربته:آقول آنقلع
مـآزن :وش فيك مكتم آنت !؟
تركي:آسئل آختك وش مسويهـ !!
مآزن:وش سويتي يآلخبله ؟
غنج حكت رآسهآ بغبآء:آمممم .. آخذت سيآرته بدون مآيدري والله كآن ضآروري مآلقيت آحد يوديني ومنحرجهـ آقول لعلي ولآ ريآن ولآ سآلم وصآلح
تركي:طيب كآن خليتي ثآمر يسوق ليش آنتي تسوقين بعدين مين الي يخليك تسوقين ومين الي معلمك آصـلآ
غنج:كومـآر .. يعني كومآر علمني كيف اسوق مرهـ ببر .. وعرفت وآحيآنآ لآصآرت طوآرئ سقت
تركي:يآذآ الكومـآر الي بذبحهـ
غنج:لآتكفى خله والله مآلي غيرهـ بعد الله
مآزن بعدهآ عنه :ليش زوجك هو
غنج:لآمو ززوجي .. بس مين يسفرنآ من آول غيرهـ ومن يودينآ ويجيبنآ غيرهـ ومين يستهبل علينآ غيرهـ ومين الي متفهم وضعنآ غيرهـ
مـآزن:حششى
غنج:مو هين ذآ ..
تركي:آقول آمشوآ آقعدوآ ليش وآقفين
غنج:من متى غرفتي شقق عزآبيه
تركي:آقول آنثبري آبيكم بموضوع..
غنج وهي تقد بالسرير:ووشو الموضوع !؟
تركي:قررت آخطب
غنج:اووووووووووووووووووووووووو...ومن الي دآعيه لهآ امهآ
تركي:دآنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــآ
عنج مـآتتصورون قد أيش أنبسسطت :من جدك آنت
تركي:وهالموآضيع فيهآ مزوح
مـآزن يضربه من كتفه:مبروك مقدمآ
تركي : الله يبآرك فيك .. عشآن كذآ غنج آسئليهآ .. وآنآ لمآ ترد لي خبر بقول لـيمهـ .. تروح تخطبهـآ لي
غنج:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ونآآسسهـ كل صديقآتي صآروآ زوجآت آخوآني فللللللللّه
مـآزن و تركي:ههههههههههههههههههههه
غنج نطت لتليفون الي بغرفتهـآ وضغطت رقم غرفة دآنآ ..
رنـــه رنتيــــن
وجآهآ صوت دآنآ
دآنآ بصوت كله نششآط :هـلآ والله بالطشش والرشش والله
غنج بأكبر نششآط منهآ:علوم آخبآر سيول آمطآر ؟!
تركي آشر لهآ بمعنى تحط السبيكر
غنج حطت السبيكر
دآنآ:علوم .. قديمة آنتي آيآم الثآنوي .. آخبآر تمآم .. سيول جدهـ .. آمطآر الريآَض هاهاهاهاها
غنج مع آنهآ بآيخهـ دخلت نوبهـ ضحك هستريهـ
دآنآ:خـلآص يآمآل الوجع يكفي ضحك
تركي ومـآزن آبتسسموآ
غنج:المهم .. جوك معآريسس
دآنآ:هيييييييييه عيب آنتي وش هالكـلآم يآمآمآ كخ كخ غلطآنه بالرقم
غنج:كولي خرآ .. ترآ والله آسكر وعنسسي
دآنآ بثقة وغرور : مو آنآ الي آعنسس يـآحلوهـ .. لرجآل طوآبير عند بآب بيتنآ
غنج:أعصآآبك على عمرك يـآوآثقهـ .. المهم آسمعي "وتقلد العجز"وش آخبآرك يآم فهد " عشآن آخوهآ فهد"
دآنآ حآولت تتذكر آخوآن غنج وتذكرت تركي وقلدت أسلوب العجزآن:هـلآ والله يأم تركي "تركي آبتسم"بخير الحمدلله نحمد الله .. آنتي وش آخبآرك وآخبآر عيآلك
غنج :بخير يسسلمون عليك .. إلآ والله إننآ جين نآخذ القرب منكم يأم فهد
دآنآ:والله لنآ الششرف يأم تركي .. بس آي بنآتي !؟
غنج:والله نبي دآنآ لـولدي البكر تركي
دآنآ :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
غنج:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
دآنآ بأسلوبهآ الطبيعي:من جدك آنتي ؟!
غنج:لآآستبهل .. آي من جدي ^^
دآنآ:وينه هو ؟!
غنج بضحكه:ومين هو ؟
دآنآ أبتسمت على خبآل صديقتهآ ورآحت آنسدحت على سريرهآ وصـآرت تلعب بخصلة شعرهـآ:الي بآلي بآلك
تركي صرخ : بعـــــــــــــــــــآلــــــــــــــمـــــــــك ســــــــــرحــــــــــــــآن
دآنآ آنفزعت وسكرت بسسرعه بوجه غنج
وطآحو غنج وتركي ومـآزن ضحك مو طبيعي
..
في بيت السآمي
رن موبآيل آسيل الي مـآرضت جدتهآ تخليهـآ تصعد لغرفتهآ وخلتهـآ تنسدح على الكنبه
آسيل شآفت الرقم وردت:يـأهـلآ بالقآطعين
حنآن:هـلآ والله يآقلبي آنتي .. مـآتشوفين شر والله دوبي دريت من وريف
آسيل:الشر مـآيجيك يـآلغـلآ
حنـآن:بنجيكم لمـنآسبتين !
آسيل:الأولى عشآني درينآ .. بس الثآنيه وشي ؟!
حنـآن:والله يـآطويلة العمر عشآن آريآم !
آسيل آستغربت :وش دخل آريآم ؟
حنآن:نخطبهآ؟
آسيل:لمين ؟؟
حنـآن:لـــنوآف ..
آسيل:هو ولد خآلتهآ !؟
حنـآن:وش درآك آنتي .. بس هو مرضع من مرة عمي .. ومرة عمي تصير خآلتهآ عرفتي
آسيل:آكشششخ ومتى بتجون ؟!
حنـآن:على السسـآعه آمممم 8 كذآ بنجي
آسيل:وأريآموهـ تدري؟
حنـآن:معطينهـآ خبر الصبح..
آسيل:آهآآ .. مآجبت لي خبر الدوبآ .. يـلله بروح لهـآ
حنآن:مع السـلامه
آسيل:مع السـلآمه
وسكرت منهآ وقآمت لـآريآم
آنتبهت لجدتهآ بالمطبخ دخلت لهآ:آهليييين وسهلييييييين للحلووووين
الجدهـ :ليش قمتي من مكآنك يآبنتي تتعبين بعدين تدوخين
آسيل:لآيمهـ آنششآلله مآتعب .. ليش كل هذآ
وجت بتمد يدهآ لصحن الشوكـلآته بس مآلحقت عليهآ لآن جدتهآ ضربتهـآ على يدهـآ .. : هذآ للضيوف الي بيجونآ
آسيل:ووين آريآم ؟
الجدهـ:فوق بغرفتهآ عندهـآ الكوآفيرهـ .. وروحي لهـآ وخلي الكوآفيرهـ تزينك عشآن تقعدين معنآ
آسيل:لآيمهـ مآحب حركآت الكوآفيرآت بسس بخليهـآ تستشور شعري .. عشآن الحين بروح آتسسبح
الجدهـ:وشآشتك ؟

ѕєmoή
17-02-2012, 09:37 AM
آسيل:لآآآ يمهـ عآدي مو لمي ..
الجدهـ:آنتبهي يدخلهـآ مويآ آذبحك ترآ
آسيل:آنششآلله من عيوني .. يآلله آنآ طآلعه لفوق
الجدهـ :لآترقين من الدرج آخآف تدوخين وتطيحين آرقي بـآلأصنصير ..
آسيل:أنششآلله آوآمر ثآنيه ؟!
الجدهـ آبتسمت لهـآ:سـلآمة قلبك
آسيل ردت لهآ الأبتسآمه وطلعت من المطبخ
رآحت للأصنصير وضغطت على الزر تنتظرهـ ينزل والود ودهـآ آنهآ ترقى من الدرج آسسرع
طلع من الأصنصير وضرب فيهـآ ..
آسيل وهي تمسك جرحههـآ والعبرهـ طآٌتهآ عورهـآ :آييي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ
سلطآن :يآربييه والله مسستعجل سسوري مآشفتك عورتك !؟
آسيل:يعور آآآآهئ
سلطآن:لآتصيحين تكفين خـلآص .. بروح لشركه مستعجبل
آٍيل ضربته من صدرهـ : دب آآهئ وآنآ الي آطيح آآهئ فيهـآ آنت والششركهـ آآآآآهئ
سلطآن خآف ججدته تطلع ضمهـآ له عشآن مآيبآن صوتهآ وعشآن هو ودهـ يضمهـآ من آول مآشآفهآ ^^
آسيل تكهربت بجسمهـآ .. مـآتوقعت بيحضنهـآ له .. سكتت على طول مع آنهآ تحس بـالعوآر برآسهآ
سلطآن بهمس :سكتوآ الحلوين
آسيل بعدت عنه وضربته على صدرهـ:دب .. عورتني على رآسي
~> تحآول تضيع الحيآ هع ..
سلطآن:والله مآكنت قآصد بس مسستعجل والحين عآدي آروح
آسيل آبتسمت له بخجل:روح ..
سلطآن:يـآلبى..
وطلع مسستعجل ..
آسيل هزت رآسهآ وهي تضحك عليه
صعدت بـآلأصنصير
وتوجهت لـغرفتهـآ
دخلت جنآحهآ وآخذت روبهـآ وتسبحت ..
طلعت وهي تمسك رآسهآ مررهـ يعورهـآ =(
لبست بلوزهـ فوششيهـوسكني آسسود عشآن تروح للكوآفيرهـ الي عند آريآم .. عشآن تستشور شعرهـ الثلجي
آسيل بسس جففته ..
طلعت من غرفتهآ ورآحت لغرفة آريآم
الكوآفيرهـ تحسسبهـآ أنجليزيهـ
الكوآفير تتكلم آنجليزي بس بخليه عربي :من تكونين ؟
آسيل آبتسمت لآن آغلبهم يحسبونهآ آجنبيه:آنآ آبنت عم آريآم
الكوآفيرهـ:هل آنتي سعوديه آم آجنبيه؟!
آسيل:لآ آنآ سعوديه من آم فرنسسيه
الكوآفيره البنآنيه:شو آسمك يآعسل
آسيل:آســـيل
الكوآفيرهـ:عآشت الأسآمي
اسيل:عآشت آيآمك الحلوهـ..
اريآم:يآربييه آسيل والله خآيفه
آسيل:آنتم السآبقون ونحن الآحقون .. هذآ مصيرك .. بعدين ليش مآقلتي لي آنه اليوم مـآدري وش آلبسس
آريآم:من الربكهـ نسيتك ..
آسيل:آريآم .. وش آسوي بشعري آستشورهـ ولآ آجعدهـ
آريآم:لآلآ .. آستشوريه
الكوآفيرهـ:بدك آعمل ل آستشوآر ..
آسيل:آذآ سسمحتي .. بس بعد مآتخلصين من آريآم
الكوآفيرهـ:من عيوني يآألبي ..
آسيل:تسلم لي عيونك..
قعدت الكوآفيرهـ تضبط مكيآج آريآم وتعدل تسريحتهـآ .. ولمآ خلصت بدت تستشور آسيل ..
الكوآفيرهـ:شعرك صبغه !؟
آسيل:لآ طبيعتهـ كذآ ..
الكوآفيرهـ :تخزي العين مآشآلله الله يحميك
آسيل:تسسلمين
خلصت آستشوآر من آسيل ورآحت آسيل تدور لهآ لبس
نهـــــــــــــــــآية البـــــــــــــــآرت
توقعآتكم تهمني وتحمسني ^^
سـ\آسيل وسلطـآن ؟!
سـ\عبدالملك ويوسف ؟!
سـ\غنج وآخر الهبآل ؟!
سـ\تركي ودآنــآ ..؟!
سـ\دآنآ هل رآح توآفق أو ترفض ؟!
سـ\آريآم وخططبتهـآ بتتم على خير أو لآ ؟!
سـ\آسيل ورآسسهـآ ؟!
سـ\ جنى وين رآحت .. وآسآمهـ ؟!

ѕєmoή
17-02-2012, 09:43 AM
البـــــــــــــــــــــــ{27}ــــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزء الثـآني
طلعت من غرفتهآ ورآحت لغرفة آريآم
الكوآفيرهـ تحسسبهـآ أنجليزيهـ
الكوآفير تتكلم آنجليزي بس بخليه عربي :من تكونين ؟
آسيل آبتسمت لآن آغلبهم يحسبونهآ آجنبيه:آنآ آبنت عم آريآم
الكوآفيرهـ:هل آنتي سعوديه آم آجنبيه؟!
آسيل:لآ آنآ سعوديه من آم فرنسسيه
الكوآفيره البنآنيه:شو آسمك يآعسل
آسيل:آســـيل
الكوآفيرهـ:عآشت الأسآمي
اسيل:عآشت آيآمك الحلوهـ..
اريآم:يآربييه آسيل والله خآيفه
آسيل:آنتم السآبقون ونحن الآحقون .. هذآ مصيرك .. بعدين ليش مآقلتي لي آنه اليوم مـآدري وش آلبسس
آريآم:من الربكهـ نسيتك ..
آسيل:آريآم .. وش آسوي بشعري آستشورهـ ولآ آجعدهـ
آريآم:لآلآ .. آستشوريه
الكوآفيرهـ:بدك آعمل لك آستشوآر ..
آسيل:آذآ سسمحتي .. بس بعد مآتخلصين من آريآم
الكوآفيرهـ:من عيوني يآألبي ..
آسيل:تسلم لي عيونك..
قعدت الكوآفيرهـ تضبط مكيآج آريآم وتعدل تسريحتهـآ .. ولمآ خلصت بدت تستشور آسيل ..
الكوآفيرهـ:شعرآتك صبغه !؟
آسيل:لآ طبيعتهـ كذآ ..
الكوآفيرهـ :تخزي العين مآشآلله الله يحميك
آسيل:تسسلمين
خلصت آستشوآر من آسيل ورآحت آسيل تدور لهآ لبس
ولبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
هديل لبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
آريآم لبسست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
بس مع برمودآ سودآ ..
وندى لبست
http://www.tassyfashion.vpweb.com/vp...64137277188750
..
عند جنى
نزلت للمستشفى وهي تمسح دموعهـآ ..
كومـآر:مس جنى .. يبقى آنآ يقعد ولآ روه ؟!
جنى :آحم .. لآروح . .وآذآ سألك آحد وين جنى وديت جنى قول لآ مـآدري طيب
كومـآر:آوكي
دخلت جنى للمستشفى وتوجهت لرسبشن
جنى:لوسمحتي عندي موعد عمليه عند الدكتور "وتبلع غصتهآ"جـــــــــــــــــــــآســـــــــــر
الموضفهـ :جنى ؟!
جنى:آيه نعم
الموضفهـ : بالمكتب ينتضرك
جنى آبتسمت لهآ بحزن .. وتوجهت للمكتب ..
آسآمهـ لمـآ شآفهآ بعدت رآح للموضفة الرسسبشن
آسآمه:السـلام عليكم
الموضفه:وعليكم السـلآم .. آمر آخوي ؟!
آسآمه:جنى .. آآ آقصد البنت الي تو .. عند آي دكتور
الموضفهـ:تصير لهـآ !؟
آسآمه:آيه
الموضفه:وش تصير لهآ
آسآمه {آآآآ وش آقولهـآ ذي بعد فكر يآآسآمه بسرعه فكر فكر }:آصير لهـآ ولد خآلتهـآ
الموضفهـ : عند الدكتور جـآسر الـ******
آسآمهـ : مشكورهـ .. يعطيك العآفيه
الموضفهـ:العفو ..
آسآمه رآح ورآ جنى يبي يعرف وش فيهآ فضولهـ مـآتركهـ عقب ذآك اليوم ..
...
آمآ بغرفة الدكتور جآسر
دخلت النيرس ومعهـآ جنى ..
جـآسر:آهلييين بالحلوهـ ..
جنى:هـلآ فيك
جـآسر:آخبآرك
آشر لنيرس تطلع وطلعت
جنى:تمآم ..
جـآسر:جـآهزهـ للعمليهـ
جنى :آيه جآهزهـ
جـآسر شـآف عيونهـآ حمرآ
جآسر:جنى ليش تبكين ؟
جنى مـآقدرت تكتب غصتهـآ وبكت
جـآسر:جنى والله العمليهـ مرهـ سهله ..
جنى:كنت آآهئ آتمنى يكونون أهلي آآآآآهئ معي الحين ووآقفين معي آآآهئ بس آبي آآآهئ آعرف وش الي يخليهم يتخلون عني آآآآآآآآهئ
جـآسر وقف ورآح لهـآ قعد على ركبتيه عندهـآ مسح دموعهـآ بآصبعه الكبير على وجههـآ ..
جـآسر:الي مـآيبونك لآتبينهم .. وهذآ عندك غنج وعندك آسيل وعندك العنود وعندك وريف .. ومآلك غنى عنهم مو
جنى هزت رآسهآ بأيه
جـآسر:وآنتي بعد ترآك بنوتة حلوهـ وتجننين والكل يتمنآك .. والي مـآيبونك مثل مـآقلت لآتبينهم
جـآسر وقف ووقفهـآ معهـ
جـآسر:يـآلله مـآعد آبي آشوف دموعك آوكي
جنى هزت رآسهآ بطفولة
جآسر:جـآهزهـ للعمليه
جنى :آيــ ــ ـ ـه
جـآسر:طيب بنآدي النيرس تجي تجهزك للعمليه ومـآبي آشوفك آبد بدموع .. آوكي
جنى:طيب
جـآسر جآ بيطلع نآدته جنى :جــــــــآســـر
جآسر:هـلآ ..
جنى:مششكور على كل شي
جـآسر فتح يدينه لهـآ وهي ركضت له بدموعهـآ وحضنته .. يعتبرهـآ آخته الصغيرهـ آو عصفور صغير مكسور جنآحه ومـآعندهـ آحد يسآعدهـ .. وفوق هذآ مريض بالقلب =(
جـآسر مسح على شعرهـآ : خليك قوية يآجنى ترآ بهالدنيـآ الضعيف مـآله مكآن ~> صـأدق ولله
جنى:آنششآلله
بعدهـآ عنه :يآلله آوعديني مـآشوف هالدموع
جنى منزله رآسهآ:مآقدر آوعدك
جـآسر نزل رآسه لمستوآهآ:لآتقدرين .. مـآفيه كلمة آسمهآ مـآقدر
جنى:آوكي .. وعد
جـآسر بآسهآ على رآسهآ وطلع
طلع لوقت .. ودخل بدآله
آســــــــآمــــه
آسآمه:جنى
جنى:آسآمهـ
آسآمه:وش فيك هنآ ومين جـآسر هذآ وليش آنتي مو رآضيه بحبي لك !
جنى وهي بدت شفآتهآ تهتز لتعن نوبة بكأء قآمت له وهي وآقفهـ قدأمه:آسآمهـ .. آنآ بعد ... آحبك .. وآحب جآسر .. بس ججآسر .. يعتبرني آخته .. وهو دكتوري .. مـآرضى .. لك تحب وحدهـ .. يتيمهـ وآهلهـآ .. متبرين منهـآ .. وفوق هذآ .. عندهـآ مرض.. بالقلب "وصـآرت تبكي جلسة على الأرض" .. ليش محد يفهمني آهئ لييششش
دخلت النيرس :يآلله مس جنى تألي عشآن أمليه
آسآمه قعد على ركبه عندهـآ :جنى لآتتهورين خلينآ ندرس الموضوع عشآن العمليه .. ليش مـآتبين آحد يعرف من البنـآت ؟
جنى:لآني .. خـــــــــلآص .. مـآبي آصير علّه على آحد
آسآمه بأبتسآمه:آحلى عله .. يآلله قومي .. مـآبي آشوفك ضعيفه آبد
قآمت جنى ورآحت مع النيرس عشآن تجهزهـآ للعمليه

..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:48 AM
في بيت السـآمي
وصلوآ الضيوف .. وآستقبلتهم أم عزآم وآم بدر مع آسيل =)
حنـآن:هـلآ بـآسولهـ أم رآس
آسيل بصوت وآطي :كولي خرآ بالله
حنـآن:يمآل الوجع آنآ آكل خرآ .. طيب طيب .. وين عروستنآ ؟!
آسيل:بغرفتهـآ
حنـآن:وديني لهـآ
آسيل:يـآلله " وبصوت وآضح"خآلتي .. حنآ بنروح فوق لـ’ـأريآم
آم عزآم:الله معكم ..
دخلت آم نوآف وزوجة عم نوآف لصاله الضيوف..
صعدوآ من الدرج ورآحوآ لـغرفة آريآم ..
آول مـآدخلوآ سلموآ البنآت على حنـان
حنـآن:وآخبآر الحلوهـ
آريآم بأبتسآمه:تمآم ..
حنـآن:دوم
آريآم:تسلمين
..
تحت بـآلصآله
آم سلطآن:آجل آقوم آنآدي البنت .. عن آذنكم
الكل:آذنك معك
رآحت لفوق آم سلطآن ودخلت غرفة بنتهآ بعد مـآطقته وسمعت كلمة:آدخـــل
آم سلطآن:يآلله يآبنتي آم العريس تبي تشوفك
آريآم:لآلآ .. مآبي
آم سلطآن:بعتبر عمري مـآسمعت شي .. يـآلله آمشي
آريآم كشرت:طيب
ندى:يـآويلك بعدهـآ بيشوفك يـآوويييييلك
آريآم شوي وتبكي:ندى والله مـآلك دآعي
حنـآن وآسيل وهديل:هههههههههههههه
نزلوآ البنآت كلهم مرهـ وحدهـ هع
آم نوآف:تعآلي يآبنتي آقعدي جمي مـآشآلله لآيـلآهـ إلآ الله الله يحفظك ويوفقك
آم سلطآن:آميـــن
الجدهـ:وهذي آريآم وهذي هديل وهذي آسيل بنت سليمآن وهذي ندى
آم نوآف:آسيل منآ وفينآ يأم سليمآن
الجدهـ:تسلمين والله
آريآم قعدت جمب آم نوآف
آسمعوآ آحد يفتح بـآب لقصر تغطوآ ام نوآف وعمة نوآف وحنآن .. آمآ البآقي لآ
سلطآن دخل وهو منزل رآسه:السـلام عليكم
الحريم:وعليكم السـلآم
سلطآن:آريآم تعآلي
آريآم قآمت وهي تنآضر آسيل بمعنى تعآلي معي قآمت معهآ آسيل ورآحوآ لسلطآن الي طلع لحديقة القصر..
سلطآن وهو ينآضر آسيل:ترآ مآقدر آنآ .. بخلي الملكهـ الحين والعرس بنفس اليوم ترآ مـآقدر كل ذآآ الزين عندي
آسيل نزلت رآسهآ بحيآ:سسلـــطــآن
آريآم:هيييه آنت ترآني موجودهـ .. وش تبي
سلطآن : يـآشينك آنتي .. زوجك يبي يشوفك
آريآم فزت:لآ مـآبي
سلطآن:حلوهـ ذي مـآبي آقول يـآلله بس آمشي ..
مسكهـآ من يدهـآ وهو يغمز لأسيل:الوعد بعدين يـآحلوهـ سسـلام
آسيل ركضضت لجوآ وهي مرهـ مسستحيهـ وتضحك عليه ..
..
عند جنى ..
دخلت غرفة العمليـآت وبيمينهآ آسآمه ويسآرهـآ جآسر ..
جنى تبكي آكيد خآيفه
آسآمه :خـلآص يآجنى قطعتي عمرك من البكي
جنى:غصبن عني ولله غصبن عني
النيرس:كـلآس بابا آسآمه آتلع برآ
آسآمه ألتفت على جـآسر:مـآيصير آقعد معهآ
جـآسر:خطر عليك لآقعدت
آسآمه تنهد وقعد برآ قعد على الكرآسي ينتضر حبهـ يطلع له سـآلم ومـعآفى
بعد 3 سآعآت
طلع جاسر من غرفة العمليآت
اسامه وقف له:جاسر وش صار
جاسر بحزن:العمليه نجحت بسس
اسامه:بس ايش
جاسر:دخلت غيبوبة =(
آسآمه بصدمه:غــــــــــــــــيـــــــــبــــــــوبــــــ ــه !
جاسر:مع الاسف ايه
آسآمه:مايدري وش يسوي مرهـ ضآق صدرهـ
قعد على الكرسي بألم وحسرهـ على حاله مسكه رآسه بكفينه ونزلت منه دمعه وهو يدعي بقلبه آن الله يعافيها ويقومهـآ بـآسـلآمه ..
..
عند غنج
جتهـآ رسآله وفتحتهآ
المرسل:دنو
النص:هيه انتي من جدك السالفه ولآ تستهبلين
..
آرسلت لهـآ
:لآوالله من جدي .. آقول يالبزرهـ ليش صكيتي السمأعه .. يـآلله آتصلي علي
..
جتهـآ رسآله
:آمآآ من جدك .. لآوالله آخوآنك عندك وتقولين لي ليش صكيتي السمـآعه .. بتصل بس بششرط
..
آرسلت لهآ
:ووشو هو ؟!
..
جتهـآ
:آذآ آخوآنك عندك مستحيل آكلمك الحين
..
آرسلت لهآ وهي تنآضر الكل مجتمع
يعني بس الشبآب والبنآت وعمآنهآ وحريمهم بغرفهم والجدهـ بغرفتهـآ تصلي
آرسلت لهآ بنذآله
:آوكي آتصلي محد عندي
..
آتصلت دآنآ
غنج بسرعه رمت الجوآل لتركي
غنج:تركي .. دآنآ
تركي بسسرعه مسك الجوال وطلع للحديقه
ورد:يآويلك تسسكرين
دآنآ:..............
تركي:كيفك دآنآ
دآنآ:تـ ــ ـمـ ــ ـأم ..
تركي:تبين غنجج ؟!
دآنآ:يـآلـ ــ ـيت
تركي:وآذآ قلت لك آني مـآرآح آعطيك آيآهـآ
دآنآ ضآق بهـآ تنفسسهـآ عجزت تتكلم وهو يكلمهـآ:تركي ممكن تعطيني "وبقهر"غــ ــ ــنـ ــ ـج
تركي:يـآلبى آسمي على لسآنك عديهـآ عديهـآ
دآنآ مدت بوزهـآ:بآي
طرآآخ
سكرت بوجهه
تركي ضحك عليهـآ ورجع لصآله
جدع الجوآل على غنج:ترآني متبري منك لآزآعلتك
غنج:سكرت بوجهك صح
تركي:آيه
رن موبآيل غنج بأسم MҰŝŌ0&eth;
غنج:يـآليل اليـل نفتك من خطيبة ذآ مستقبـلآ تجينآ زوجة الثـآني وردت :هـــــــلآ
ميس بطفشش:هـلآ بك .. يختي طفششآنه حدي
غنج:عندي لك بششآرهـ
ميس بأستغرآب:ووش هي ؟!
غنج:كم لي؟!
ميس:ترآآآآآآب ويخب عليك!
غنج:آنقلعي مـآرآح آقولك
ميس تحمست تبي تعرف:عنــــــــــــج
غنج:هههههههههههه .. يـآلله كم لي؟!
ميس:الي تبين!؟

ѕєmoή
17-02-2012, 09:49 AM
غنج طلعت بدون شعور بس جآبتهآ بصوت آستهبآل:تخطبيني لسسعود ؟
ميس كآن سعود جمبهـآ عشآن كذآ قالت :خطبنآك يآبو الشبآب لغنج .. يـآلله قولي لي
غنج قعدت على حيلهـآ:من جدك قلتيله الله يـآخذك يـآلعبدهـ
ميٍس:مو تبينه خـلآص قلتله .. يـآلله وش بششآرتك
غنج بدلع:مزوووووووووووون
ميس فز قلبهـآ:وش فيه؟
غنجج:رجع من كندآ
ميس:آمآآآآآآآآ
غنج:والله هآك آيآهـ ..
وجدعت جوآلهآ لـمآزن وهي تقول:حبيبة القلب
مـآزن على طول لقط الجوآل:هـلآ والله ببعد قلبي هـلآ والله بميووسهـ
غنج وسمر ومشآعل قآمو يصفرون
ميس بحيآ:مـــآزن
مـآزن:يـآلبييهـ يـآعيون مـآزن
ميس بزعل:ليش مـآقلت لي آنك رجعت
مـآزن:والله مـآلي إلآ نص سـآعه دآخل البيت بس "ينآضر غنج"صديقتك آستلمتني هي وآخوهآ ..
ميس بدلع:آوكي مسموح هالمرهـ
مـآزن:يــآلبييه ..ترآ والله لآجيك الحين و.. آنتي تعرفين البآقي عندي بزآآرين
ميس آستحت :.......
مـآزن:لآلآ .. الحين ججـآيكم بششوفك يـآلله آفتحي لي البآب
ميس تصرف:هذآ سعود يبيك
مـآزن ضحك:ههههه .. يـآلله عطيني آيآهـ
سعود:يـــــــــــــآهـــــــلآ والله وغــــــــــلآ ..
مآزن:لآلآسعود .. ترآ كذآ آنآ آسستحي
غنج بصرآخ لآنهـآ تذكرت :سسسسسسسسسسعود
وطـــــآرت لغرفتهـآ ..
سعود:نعم !؟
مـآزن:وشو الي نعم؟
سعود:مين الي ينآديني ؟!
مـآزن:الخبله غنج .. آيه يـآلله وش الأخبـآر ؟!
سعود:تمآم التمآم آنت آخبآرك ؟!
مـآزن:بخير
عند سعود ..
تم تسجيل دخول

جمآليْ أبهر ~ الحضور ~ .. " هذآڪ فآتح فمه " وهذآڪ مبهور /!
سعود:آقول مـآزن .. آكلمك بعدين .. ولآ بتجيني الحين ولآ آنآ آجيك ؟؟
مـآزن:موكأنه تجيني آحسسن لآني آنآ الي تعبآن من السسفر والطيآرهـ وآنت متبطح .. وجيب ميسو معك
سعود:عطينآك وجهـ يـآلله سسـلآم
مـآزن ضحك:مع السـلآمه
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:51 AM
بنفس المكآن
لآكـن بالدور الـ 2
بغرفة غنج ..
على طول دخل عليهـآ:هـلآ والله وغـلآ ...
جمـآلي .. :هـلآ والله سعود .. معليش وربي نستك وصآر آزعآج بالبيت آخوي توهـ رآجع من السفر وصديقتي طـآحت بالدرج وسو لهـآ الخيآطهـ سوري سوري سوري
سعود:عـــــآدي خوذي رآحتك معذورهـ يـالغـلآ ^^
جمــالي..::مـآرآح تطلع اليوم !؟
سعود:إلآ .. شوي وآطلع لصديقي ؟؟ همّ توهـ رآجع من السسفر .. بس آنتضر آختي تلبس عشآن نطلع
جمـآلي...:آهآآ.. يآلله بآي بسس سوري جد لآني نسيتك بكلم على صديقتي تجيني وش حيثك تروح لصديقك وتوسع صدرك وآنآلآ " فيس مطلع لسـآنه"
سعود ضحك عليهـآ:هههههه يـآلله بـآي
جمـــآلي:بـآيآت^^
..
سسكرت غنج جهـآزهـآ وآتصلت بـ’ـدآنآ ..
دآنآ مـآردت ..
آتصلت مرهـ ثآنيه
مـــآردت ..
غنج{يـآآآآآآآربيه آكيد زعلت }
آرسلت لهـآ
:بسسسسسسرعه ردي شي ضآروري
~> وزطططططططططع
آتصلت فيهـآ غنج .. وردت بسسرعه وهي خآيفه
:وشش فيك ؟
غنج طـآحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
دآنآ:والله آنك بـآيخه
غنج:وش آسوي لك آنتي خوآفه
دآنآ:المهم نعم وش تبين ترآني زعـلآنه
غنج:صكي رآسك ببجدآر
دآنآ:ه ه ه ه ه بـآيخه
غنج:مثل فيسسك..المهم تعآلي عندي آنتي وأختك الجميلهـ .. بأتصل بـميس وآقولهـآ تجي يـآ " وبضحكهـ " حريم آخوآني
دآنآ:والله آنك حيـــــــــــــــــوآنــــــــــــــــه
غنج:مـآطلعت عليك .. المهم تجين ..
دآنآ:آيييه .. يـآلله آنقلعي بروح آقول لفهد ولانـآ
غنج:سيــو
دآنآ:سيآآ
وسكروآ من بعض
نزلت غنج تحت بالدرج وهي تدور آسم ميس بالمكآلمآت المستلمه ..
مـآزن:على مين !؟
غنج وهي منزلهـ رآسهـآ للجوآل:على مـيس
مـآزن:وش تبين فيهـآ
غنج:بقولهـآ تجي عندي لآن دآنآ ولآنـآ بيجون عندنـآ
مـآزن:هي بتجي الحين مع ســــــعــــود
غنج على طول طـآح الجوآل من يدهـآ وهي مرتبكهـ تحآول تنسآهـ بس الي حولهـآ يذكرونهـآ فيه
مـآزن:وش فيك ؟!
تركي:لآ..آكيد آختي آنهبلت
شوق:من زمــآن هي منهبــله ..
سمر تتطنز عليهـا:مخلين العقل لك
شوق وقفت بتكبر:مـآلت عليك وعليهـآ وعلى سعود هذآ ..
غنج عصبت وآنفعلت حييل هذآ مو أي شي هي وسمر بالطقآآق بس سعود على قولة طـآرق العلي دربدد دربدد دربدآ ~> :p
غنج عدلت وقفتهـآ وصرخت:هييييييه آنتي يأم خشم الي بصبخه لك الحين بالجدآر .. يعني يـآليت نقول ملكة جمـآل على هالغرور تنهضم آمآ وحدهـ جمآلهآ عآدي.. ومـآلت علي وعلى سمر وعلى "بلعت غصتهـآ"سعود هذولآ مـآلهم دخل إذآ السآلفه علي لآتدخلين آحد فآهمه يأم خششم يـآلبقرهـ يـآلغورلآ
شوق عصبت هي الثآنيه وسوت نفسهـآ بريئة وصـآرت تبكي من عصبية غنج ولفت على ريآن :ريآن شوفهـآ =(
ريـآن وهو يحط رجل على رجل :محد قآلك سبي آحد ~> تعجبني أموآآآآآح على رآسك
غنج:يـآشين المبرزهـ الي اذا مـآلقوآ آحد يدآفع عنهم رآحوآ لنـآس بغنى عنهم ولآ حتآ فكرو فيهم يفكرون بـ " وبحركة قهرت فيهـآ شوق غمزت لريـآن بخبث"حبـآيب القلب
ريـآن آبتسسم لهـآ ..
شوق:آنتي آنسسآنه حقيرهـ فآهمه شلون يعني حقيرهـ
تركي وقف وصرخ:شـــــــــــــــوق
شوق آرتآعت ولفت عليه:نعم
تركي:آحترمي نفسسك فـآهمه
شوق لفت لعلي:علي قول شي هذآ وآنآ آختك مـآدآفعت وهذآ آخوهـآ ودآفع
علي : آنتي الغلطآنه ليش آدآفع عن الغلط
غنج تقدمت ورآحت لتركي وحطة يدهـآ على كتفه:وككككـ .. لقطي بـآلله "تأشر على رجول سمر"سمر شيلي رجلك خل تآخذ خششمهـآ
مـآزن ودهـ يفطسس ضحك .. بسس مسك ضحكته على آنه معصب ليش تسسب سعود ..
مـآزن:خـلآص غنج .. بعدين آنتي "ويوجه نضرهـ لشوق"لآعـآد آششوفك تسبين
ثآمر:توم وجيري .. بـلآ هوآش .. يـآلله كل وآحد يصلح سسيآرته
شوق بغرور مسحت دموعهـآ بطرف بيجآمتهـآ ورآحت لغرفتهـآ قبل مـآيحطمونهـآ زيـآدهـ ~> رحمتهـآ هع ..
آمآ غنج رن موبـآيلهـآ ..
ردت وهي تتنهد:هـلآ دآنو ..
دآنآ:يـآلله ترآ مسـآفة الطريق وآنآ عندك .. بس هـآهـ .. تفتحين الموضوع معي والله ثم والله لآجع البيت ومـآكلمك
غنج بضحكه:طيب .. بس انتي تعآلي بالأول
دآنآ :منـآك بسس .. آقول .. بتجي ميس !؟
غنج:إيهـ بتجي مع "بصوت وآطي"سوسي
دآنآ:يـــآآحركآآآت .. يـآلله مع السـلآمه
غنج:مع السـلآمه ..
سمر:بيجون ؟!
غنج:إيه
سمر:فله .. مـآقد شفتهم كلهم معك بـآلجآمعه
غنج:إيه كلهم ميس ودآنآ ولآنـآ ووريف وجنى وغزل وآسيل وعنود وحنـآن
سمر:مـآششالله
ثآمر:بس تعآلي آنتم كم آعمآركم ؟!
غنج:18
سآلم:آنتم متقدمين ؟!
غنج:إيه الي متقدم والي بين الترمين ويعني ..
صآلح:الله يوفقكم
الكل:آميــن ..
آنفتح البـآب وطلع منه مـرآد ..
مـرآد مآنتبه لغنج شآف مـآزن
مرآد:أوووهووو .. ولد العم رجع لنـآ
مـآزن:شفت شلون ..
مـرآد تقدم وسلم عليه والبسمه على شفآته
غنج آشرت لمشآعل بمعنى ترآني برآ بـآلحديقه
مشآعل هزت رآسهآ .. بممعنى آوكي
غنج طلعت للحديقه وصـآرت تحوس بـآلجوآل
دقآيق وآنفتحت بوآبة القصر ..
دخلت سيآرهـ همر سودآ ..
فيهـآ فهد و لآنـآ ودآنآ
سيآرهـ فهد وقفت بالموآقف ..
نزلوآ منهـآ دآنآ ولآنـآ
غنج رفعت رآسهـآ وآشرت لفهد بمعنى سـلآم
فهد سوآ لهـآ نفسس الحركه بضحكه قآل:آخبآرك ؟
غنج:تمــآم ...
فهد:غنج بسألك
غنج:أسسئل ؟!
فهد حط يدهـ على رقبته :آصلح عريسس
غنج لفت على دآنآ ولآنـآ وقـآلت وهي تصرخ بضحكهـ والتفت له :وآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. لآتقول صـآرت
فهد:هههههههه إلآ صـآرت
غنج:ومنهي
دآنآ:منـــــآل
غنج التفت لهـآ وغمزت لهـآ :الفآل لك
دآنآ:منـآآآآآك بس غنيج آنآ بدخل
لآنـآ وهي تتثآوب فيهـآ النوم:آصبري يالجاحدهـ صآحبة البيت تجي عشآن تورينآ البيت .. كششخهـ يعني بيتهـآ مآنعرفه ولآنعرف آهله ..
دآنآآ تتكتف بعصبيه:آف طيب ..
فهد :هآهـ مـآقلتي لي آصلح ولآ مـآصلح
غنج تحرك خصل شعرهـآ :يعني لو بقولك مـآيصلح مـآرآح تتزوج
فهد صرخ:إلآ بتزوج غصب عليك بعد
غنج ضحكت:خـلآص يعني رآي لآيجيب ولآ يودي
فهد:إلآ يجيب التفآئل
غنج وقفت وضربت كتفه:خـلآص ولآيهمك يصلح
فهد:آدري آصـلآ ..
غنج:كل ترآب
فهد:هههههههه .. يـآلله سـلآم
غنج:ســلآم
ورآح فهد

ѕєmoή
17-02-2012, 09:52 AM
التفت على دآنآ ولآنـآ
غنج وهي تمد يدهـآ وتستهبل على دآنآ وتوقف عند درج القصر:تفضلي زوجة آخــ " وإيقآلهـآ غلطت " آووهـ سوري آقصد آميرة دآنآ
دآنآ ضربتهآ بضحكه على كتفهـآ :منـآآك بس
غنج نفضت يدينهـآ:يـآذآ المنـآك بس من وين جآيبتهـآ
لانـآ من ورآهم وهي تغمض وتفتح فيهـآ النووم:ترآني موجودهـ
غنج:يوووهـ نسينـآك آنتي هين رآعية البيت ولآيهمك آقلطي آقلطي
وإيقآلهـآ تستهبل ترفع صوتهـآ للي جوآ :درب درب يـآعيآل تغطوآ
كل الي جوآ:ههههههههههههههههههه
لآنـآ تحسب مـآفيه آحد دخلت جوآ ..
ريـآن فز من مكـآنه وكأن عقرب قآرصه
سوسي جت عند رجول لآنـآ
لآنـآ نزلت نفسهـآ لمستوى سوسي
لآنـآ:يـآنآآآآسسو آنتي طعييمهـ وهـ بس وهـ
غنج دخلت بسسرعه:يـآلخبله فيه عيـآل عمي ..
لآنـآ تركت سوسي والتفت على غنج بعدين التفت على الصـآلة وركضت لفوق لآن الدرج كـآن آقرب شي لهـآ ..
دخلت غرفة مـآتدري غرفة مين بس جـآزلهـآ الأثـآث وشـآفت السرير بغت تنآم عليهـ من زود الروقآن وجو الغرفة البآرد بسبب مكيف السبلت .. فصخت عبآيتهآ تحسبهـآ غرفة غنج
آنسدحت على السرير ...
تحت
غنج :ههههههههههههههه .. اللهم زد وبـآرك من الخبـآل
والتفت على الي قآعدين
وِشـآفت مرآد
مسكت يد دآنآ الي توهـآ تدخل لآنهـآ كآنت تضبط شعرهـآ:وآآآآآ دآنآ فيه كتمه آبي آكسسجين " وتهوي على عمرهـآ "
دآنآ تحسب نفس توأمهـآ مـآفيه آحد قآلت آسستهبل وش ورآي : أمششي مع لآنـآ لفوق فيه ثآني آكسيد الكربون
غنج آستوعبت ولفت عليهـآ بعدين لفت على تركي وريـآن
لقت تركي مفهي فـآتح فمه من جمـآل دآنآ الطفولي
ريـآن وآقف من عقب لآنـآ .. وتذكر آن عندهـآ توأم
لآنه كـآن يوجهه نظرهـ لدآنآ بعدين للدرج عشآنن يستوعب
~> لــــــــــــــــول
آفنتح البـآب ودخل مـآلم يكن بالحسسبآن

ѕєmoή
17-02-2012, 09:53 AM
" ســـــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــ ود + مـــــــــــــــــــــيـــــــــــس "
غنج ببجيمتهـآ
ورآفعه شعرهـآ بفوضهـ مـآلهآ خلق شي ..
ثآمر :مــآشآآلله الحين مين بيدخل بعد
غنج لفت للبـآب الي كـآنت معطيته ظهرهـآ ..
وسوت نفس حكرت الثيـرآن لمـآ يهـآجمون ..
وفحطت بأبو الفرششهـ وهجت لفوق تلحق لانا ..
ثآمر + صـآلح + علي + سـآلم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دآنآ التفت عليهم مسستغربه ويوم شآفت تركي عقدت حوآجبهـآ "ميـن ذآ كأني قد شفته .. آآآآآآمآآ تركي" وسوة نفسسهـآ عآدي والتفتت علي ميس الي مبلمه وش السسـآلفه ؟!
دآنآ مسكة يد ميس ومشت لدرج ..
مـآتحلمت نضرآت تركي تركت يدين ميس لآن ميس تمشي شوي شوي .. وركضضضت لفوق
تركي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه " لبى قلبككك بسسس " ..
ميس فآتحهـ فمهـآ وش شآربين اليوم ذولآ ؟
رقت الدرج وهي نتط درجه درجه
آمآ مشآعل وسمر فقآموآ بحكم آن سعود غريب عنهم رآحوآ بسرعه لفوق
سعود تقدم وهو على وجهه الأبتسآمه على غنج وحركآتهآ آي بنت بمكـآنهـآ على طول بتهج وهي قآعدهـ تقلد يـآفضيييييييييهـآ .. تذكر غنج الي بالمسسن وآبتسم آكثر وآكثر ..
سعود:السسـلآم عليكم
الشبآب:وعليكم السـلآم ..
تقدم وسلم على مـآزن وضمهـ له بقوهـ
يــآنآآس هذي مو بس صدآآقهـ
هذي " آخــــــــوهـ "
وآكثر من الأخوهـ ...
سعود ضربه من كتفه:يـآويلك تسآفر مرهـ ثآنيه لك وحششهـ يـآلدب فآهم ..
مـآزن ضحك:ههههههههههههه .. فآهم
تركي يفتح يديننه:عطنآ من حنآنك
سعود بعد عن مـآزن وضحك وتقدم لتركي وضمه
تركي:عقبآل مـآتحضن زوجتك
سسعود دزهـ بضحكه:إنششآلله آنت زوجتي
تركي بصوت يتنعم :ليشش مو عآجبتك يـآبآبآ ترآني آنآ وضحى بنت جلبمو مو حيآلله
علي آبتسسم لتركي لآنه يتطنز بششوق وغرورهـآ ..
سعود:إلآ تعجبيني يـآوضحى بس بـلآ حركـآت بيآخه
ثـآمر:ترآ مو بس الأخوين الي يبوننك تسلم عليهم ترآ حنـآ بعد لنـآ رب
سعود تقدم لهم وسلم عليهم وآحد وآحد
ريــآن كآن سسسسرحآآآآآآآن بــ" لآنــــــآ"
قعدوآ شوي يسولفون
ريـآن:عن آذنكم ... بروح آنآم مـآعآد إلآ خير
صآلح:طيب آسهر معنآ !
ريـآن:لآوالله تعبآن بروح آنآم
سـآلم:نوم العآفيه
ريـآن:تسسلم
وصعد الدرج
توجهه لغرفته ..
فتح البــــآب ..
..
عند البــنآت
ميس فتحت البـآب
ميس:وش شـآربين اليوم آنتم ..
غنج:يـآلتبن ليش مـآطقيتو آ البـآب يوم آنكم دخلتوآ ,لآحم ولآدسستو
ميس:يعني ليش بتتغطين مثـلآ .؟
غنج :هــآآهـ .. إيه .. لآ بس حتى لو تروعت
ميس قعدت على السرير وتربعت:وآنتي عمتي دآنآ
دآنآ يوم تذكرت تركي:هـآه .. لآمـآفيني شي d:
ميس وهي تبوس يدهـآ:الحمدالله والشكر آصحآب العقول في نعمه .. إلآ وين لآنـآ
غنج ودآنآ التفتوآ على بعض :مــآدري والله
غنج:يـآلله مردهـآ ترجع ..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:59 AM
شـآف آحد نآيم على سريرهـ
آستغرب ؟! فرك عيونه عشآن يتأكد ..إلآ والله بس مين هالي نـآيم بفرآشي !!
تقدم شوي شـآف عبآيه مجدووعهـ على الكرسسي
وبنووتة كييوت كآنت لآبسه برمودآ صفرآ ومبينه عصآقيلهـآ وبلوزهـ بيضآ كت مكتوب فيهـآ كـلآم آصفر .. وشنطة صفرأ فأأأأقعه .. تنحط على الجمب .. ولآبسهـ جزمـآت وآنتم بكرآمه صفرآ بأبيض آول ستآر .. وشعرهـآ رآبطتة على فوق ذيل ومطلعه غرتهـآ على جمب ..
ويدهـآ مليـآنه آسآور .. ولآبسه سلسآل على شكل رودهـ بـآلأصفر ..
ريــآن .. قرب آكثر عشآن يعرف من هي خصوصآ .. آنه كآن فآتح الأبجورهـ لآنه كـآن نآزل يسولف شوي وبيرجع ينـآم .. عشآن كذآ وجههـآ مو بآين ..
هذي هي الي خطفت قلبه من أول مـآشآفهـآ بالششرقيه .. الي عشق الشرقيه أكثر وأكثر عقب مـآشآفهـآ بالكورنيشش .. مـآحب يزعجهـآ .. قآم وحط يدهـ تحت رآسهـآ ويدهـ الثآنيه تحت الرجولهـآ رفعهـآ عن السرير بيدنهـ وعدل نومتهـآ وغطآهآ .. ودهـ يبوسهـآ من خدهـ {يعني نآيمه مـآرآح تحس فيني ببوسهـآ أول مرهـ وآخر مرهـ يـآآآآآآرب }
قرب لهـآ وبـآسهـآ من خدهـآ .. وطلع من الغرفة نزل تحت
صآلح:تستهبل آنت عليـنآ مـآرحت تنآم
ريآن {وين آنآم وآنآ آشوف مـلآك بغرفتي }:لآمـآنمت مـآجآني النوم
وقعد بين سآلم وثآمر ..
وقعدوآ يسولفون
..
دآنآ:بنـآن جد وين رآحت لآنـآ
غنج:والله مدري
ميس:هدوآ .. آكيد مو تحت لآن الشبآب تحت فأكيد هي فوق .. يعني بأمآن
رن موبآيل غنج ..
ميس وودآنآ فتحوآ سآلفه وقعدوآ يسولفون
غنج ردت :هـلآ مـآزن
مـآزن:تكفييييين غنج طلبتك آبي آشوف ميس بأي طريقه جيبيهـآ بدون مـآتحس آن آنآ آبي آششوفهـآ
غنج جت ببآلهـآ فكرهـ:آوكي
مـآزن:وين آشوفهـآ
غنج:بدق عليك دقة وتدخل المطبخ آوكي
مـآزن:آووكي مـآرآح آنسى لك المعروف
غنج:يـآلله سـلآم
مـآزن:سـلآم
..
عند السـآمي
آريآم طلعت من المجلس الي قآبلة فيه نوآف وهي وجههـآ آحمر من الحيآ .. مـآسلمت منه بالكـلآم الحلو وحركـآته الرومـآنسسيهـ وهم توهم مخطوبين ..
آسيل كآنت قآعدهـ بالحديقة تتنضرهـآ تطلع وشآفته طلعت وهي كآتمه نفسهـآ وآول مـآطلعت تنهدت بسسرعه
آسيل:هههههههههههه .. عسى مـآبذبحك
آريآم يـآلله تتكلم:آكلني يمآ منه
آسيل بأبتسآمه:آلله يوفقكم
:ويوفقنـآ
آسيل التفتت لصوت
لقت سلطان متكتف ومتسند من جهة كتفه على الجدآر
آسيل بحيا ابتسمت ونزلت رآسهآ ..
آريآم وهي يـآلله تتنفس:يــآآلله بدخل جوآ سسسسسسسسسسـلآم
آسيل ضحكت عليهـآ بدلعهـآ الطبيعي:سـلآمو ..
آريآم دخلت جوآ
ومـآبقى بالحديقة إلآ سلطآن وآسسيل
سلطآن تقدم لأسيل ..
سلطآن وهو يرفع رآسهآ :آسسّو
آسيل أبتسمت له ومـآردت
سلطآن:جـآوبيني
آسيل بحيـآ يآلله تطلع الحروف:هـلآ
سلطآن:آنآ وآنتي عآرفين جوآبك .. قوولي لهم موآفقه وخلي جدتي تفرح فيني وفيك وبـآريآم مرهـ وحدهـ وخلي الفرحه فرحتين
آسيل نزلت رآسهآ مـآتقدر تحط عينهـآ بعينه
سلطآن:وش قلتي
آسيل:الي يريـــ ـحك ..
سلطـآن وهو ينزل رآسه لمستوآهـآ :عآدي وحدهـ
آسيل لفت للجهه الثآنيه وفيهـآ الضحكه وهي مسستحيه منهـ
سلطآن:السكوت من علآمـآت الرضآ !؟
آسيل هزت رآسهآ بـلآ من غير شعور مرهـ مستحيه منه ومرتبكه منه لآنه قريب لهـآ
سلطآن بمزح:مو على كيفك
وحب يخوفهـآ ونزل رآسهآ وقرب لخدهـآ
سمعوآ صوت آحد يصفق:برآآفو برآآآفو عليكم .. يآبنت الفرنسيه طلعتي على حقيتك حقيرهـ
آسيل رجعت لورآ بسسرعه من خوفهـآ
سلطآن تجمد من مكآنه وألتفت شآفهـآ قآعدهـ تتكتف ..
مرآم :آآووهـ سوري .. قطعت عليكم آجوآئكم الحلوهـ يـآ"بسخريه"حلوين
سلطآن عصب :مــــــــــــرآم
مـرآم بوقآحه:خير

ѕєmoή
17-02-2012, 10:00 AM
سلطـآن:ترآك مصختيهـآ "وآخذ نفس" "وصرخ:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرآآآ
مرآم آستوعبت آنه طردهـآ:تطرد بنت خالتك عشآن وحدهـ يهوديه سآحرتك وتستغل جمآلهـآ الأجنبي يـآسلطـآن تطرد بنت خـآلتك
سلطـآن وهو يتكتف:الي مـآيحترم البيت الي هو فيه مـآله آحترآم .. بـرآ ولآعآد آشوف رقعة وجهك عند حي القصر لآأحشش رجولك حش فآهمه
مرآم عصبت ودخلت بسسرعه
سلطآن التفت لأسيل
لقأهـآ تمسك عمرهـآ لآتبكي :سلطـآن ليش طردتهـآ ..
سلطآن آستوعب آنهـآ نزلت دمعتهـآ عشآن مين عشآن مــرآم:اسيل .. ليش تبكين .. تبكين عليهـآ والله مـآتستآهل دمعدتك ..
آسيل:بس بتخليهـآ تكرهني آكثر كذآ ونزلت رآسهـآ ونزلت معهـآ دموعهـآ
سلطـآن مـآقدر يشوفهـآ كذآ .. :آسيل تكفين والله مـآتستآهل
آسيل بترجي :مهمـآ يكون مـآيصير تــ ــ ـطردهـ ــ ـآ .. روح آعتـ ــ ـذر لهـ ــ ـآ .. وتــ ــ ـأسف منــ ـــ ــهـ ــ ـآ
سلطآن:آسيل من عقلك تتكلمين
آسيل هزت رآسهـآ بأيه :مـ ــ ـآحب آ كــ ــ ـون ســ ــبب للـ ــ م ــ ش ــ ـآكل
سلطـآن :طيب لآتبكين
وسمعوآ صوت صرآخ جوآ :يمــآآ مـآرآح نقعد ولآدقيقه طردني قدآمهـآ يمـآ تعرفين وشلون يعني طردني يعني هز كرآمتي .. والله مـآقعد ولآ دقيقه .. آنآ بروح والي يبي يجي يجي والي مـآيبي بكيفه
وآخذت شنطتهـآ وطلعت لقتهم وآقفين ..
مرآم:آهنيكم .. والله يوفقكم
آسيل بهمس :سلـ ــ ـطـ ـــ ـآن روح لهــ ـــ ـآ
سلطآن بنفس الهمس:مستحيل
مرآم طلعت من القصر بكبرهـ
آسيل شآفت الكرسي الي كـآنت قآعدهـ فيه .. توجهت لهـ وقعدت فيه رفعت رجلينهـآ وضمتهم .. وصـآرت تبكي
سلطـآن مرهـ كسر خـآطرهـآ وجهه نضرهـ لهـآ بعدين للبـآب ..
ركض للبـآب الكبير المزخرف بزخرفآت فآخرهـ ورآقيه .. شآف مـرآم قآعدهـ الرصيف وجمبهـآ شنطتهـآ .. تتنضر تآكسسي
رآح لهـآ ونآدآهآ:هييه انتي ادخلي دآخل لآتفضحينـآ
مرآم:لي آسم
سلطآن:مرآآموهـ ويخب عليك .. أمشي آدخلي دآخل وهذآ آنآ قلتهـآ "وتنهد وطلعهـآ غصب " آسف
مرآم وقفت بشموخهـآ ودخلت دآخل ..
ودخل ورآهآ سلطآن ..
شـآفت آسيل تبكي
قآلت بسخريه:كل هذآ شوق لي ..
آسيل مـآرفعت رآسسهآ لهـآ ..
سلطـآن : مرآم لو بتقعدين آقعدي بكرآمتك وبأحترآآآآم
مرآم عطته نضرهـ ودخلت جوآ ..
آسيل وقفت وهي تبكي
..
عند جنى
آسآمه قآعد عندهـآ ونآيم على طرف السرير..
جـآسر بين كل دقيقة وثأنيه يطل عليهـآ ..
..
عند وريف وغزل
مرهــ قلقآآنين على جنـى ..
ووريف تبكي وغزل تهديهـآ ..
..
عند غنج ..
ببيت الفهيم ..
غنج سكرت من مــآزن
غنج:بنزل آسوي عصير تعآلي مويس آنتي الي تعرفين للعصير ..
ميس:يـآلله كلنـآ ننزل
غنج غمزت لدآنآ ودآنآ فهمت قصدهـآ آن مـآزن يبي يشوفهـآ : لآلآ .. آنآ رآسي صآكني مـآلي خلق بقعد هنـآ ..
ميس:آوكي يـآلله غنج
قآمت ميس بحمآس على بـآلهـآ الدعوهـ عصير هع ..
نزلوآ ثنينـآتهم لتحت
بس مـآرآحوآ لصآلة الشبآب
مشوآ من ورآهآ ... وغنج بيدهـآ الجوآل
مجهزهـ رقم مـآزن عشآن على طول تتصل
دخلوآ لمطبخ .. وغنج طلعت الكـآسآت
غنج:مـآرآلأ .. خـلآص روحي اليوم وكلمي زوجك .. تلقين البطآقة عند التليفون
مـآرآلآ الأندنوسيه:سوكرآ مـآمآ قنج
غنج:قنج ببطنك روحي بس روحي
مـآرآلآ طلعت من المطبخ
ميس وهي تفتح الثـلاجهـ عشآن تطلع الفوآكهـ والخضروآت :آقول عصير آيش ؟!
غنج وهي تتجهز للهجه :فرآوله ..
ميس:آوووكي ..
غنج:بروح آجيب الثلج من المخزن
ميس ابتسمت لهـآ:خوذي رآحتك
غنج فتحت البـآب الخـآرجي وخلته مفتوح عشآن يدخل منه مـآزن
آتصلت دقهـ وسكرت
رآحت لبـآب المطبخ الدآخلي وسكرتهـ ..
ميس صـآرت تدندن آغنية مرآم
وكآنت تحرك جسمهـآ وهي ترقص عليهـآ ..
خله يروح الله ليرده حبك ماضي راح وعداه
حتى لو كنت بالي عساك بهال حال وارده
تحسبني انا مثل غيري طيبه كافه شري خيري
لا يروحي لا يروحي بابك انا بيدي اسده
كم مره تخون انت تخون والحب يهون تزيد احزاني
قرت انساك تعبني هواك ابي تنساني
انت اللي ضيعت العمر سويت شي ماينذكر
مايهمني لو تعتذر خليني وروح
ببدي حياتي من جديد فرقاك صار عندي عــ ..
مـآزن:غطيتي على مرآم وعلى الي جـآبو مرآم ..
مـآزن يصفر :وش هالحـلآوهـ ..
ميس التفتت وآرتآآآعت لمـآ شـآفت مـآزن ..
ميس كـآنت بتحط السكر بـألخـلآطهـ ..
مـآزن مسك آصبعهـآ ودخلهـآ بالخـلآطه وحركه اصبعهـآ بشكل دآئري :مـآيحتآج سكر آنتي السكر كله والله ..
ميس بحيـآ نزلت رآسهـآ وهو مـآسك يدهـآ ..
مـآزن طلع آصبعهـآ ودخله جوآ فمهـآ :يــآآآنآآآس آحلى عصير
وطآآآح فيهـآ كــــلآم معسسل
..
آمآ غنج قعدت برآ تحرس المكـآن هع

ѕєmoή
17-02-2012, 10:01 AM
عند الشبآب ..
تركي:يـآآلله بروح آنآم آنآ تآمروني على شي !؟
الكل:سسـلآمتك
تركي قآم ورقى الدرج توجه لغرفته وسمع بغرفة غنج
آحد يحوسس ..
وفجأهـ
طرآخ خفيفف شوي بالأرض ..
دآنآ تتحلطم:آففف هذآ وقتك تتكسر "وشوي وتبكي من القهر"وين هالبقرآت ذولآ البـآقيآت تآركيني بروحي وحدهـ مـآدري وينهـآ والثانيه عند زوجهـآ . والثـآلثة من زود الأخوهـ تحرسهم ..
تركي كتم ضحكته بس بغا يبلع لسآنه لمـآ شآفهـآ بدلع تنزل جسمهـآ للأرض وتلملم قزآز العطر الي طـآح منهـآ ..
جرح آصبعهـآ
دآنآ خـلآص تبصيح من الطفشش :يـآآآآآآربيييه هذآ وقتك آنت الثـآني ..
وتمسح آصبعهـآ بالمنديل الي جمبهـآ ..
تركي وقف عند البـآب وتسند عليه بعد مـآفتحهـ كله ..
دآنآ طـآح منهـآ المنديل الي كانت شايلته وزمخرف بالزآويه آسمآ d a n a
تركي قرب لهـآ وشـآل منديـلهـآ ومدهـ لهـآ :إنجرحتي
"قعد جمبهـآ ومسك آصبعهـآ .. يتفقدهـ ضغط عليه شوي" .. يعورك ؟
دآنآ { وآآآويل حـآلي } هزت رآسهـآ بإيه
تركي وقفهـآ ومشـآهـآ معهـآ لغرفته وهي تمشي ورآهـ لآنه مـآسك يدهـآ بخفيف لآكن بالنسبه لدآنآ تحسه قوية تعفصت أعضآمهـآ لآنهـآ نحيفه ..
فتح تركي الباب بيدهـ الثآنيه ..
فتح الدرج وطلع لآصق جروح ...
مسك آصبعهـآ وهي تتأمله
{ مــآآآشآلله يهبل جمآله وسمـآرهـ كويتي خليييييييييييييجيي .. يجنن مـآشآلله }
تركي نزل يدهـآ بعد مـآلف لهـآ اللآصق بأصبعهـآآ ..
بس هي مـآزألت مفيه فيه ..
تركي يستهبل:لهدرجهـ عجبتك .. تراني اليوم أختي خآطبه لي
دأنأ ضحكت عليه خفيف
تركي:آمووووت على الدلع آنآ يآآآنآآآس
دآنـآ :تـركي آترك يدي خل آروح عند البنآت لحين يجون مـآيلقوني ..
تركي:عيدي عيدي
دآنآ بأستغرآب:وشو ؟
تركي:قولي آسمي مرهـ ثآنيه
دآنآ أبتسمت بطفولة:تـــركي
تركي:يـآآآآآآعيون تركي
دآنآ نزلت رآسهآ من الحيـآ :عـــآدي آروح ؟
تركي:لآ .. آبغآ آشوفك شوي عشآن آحلم حلم زين ..
دآنآ:خـــلآص عآد تـــركي ..
تركي:قولي حبيب قلبي تركي وآخلي تروحين ..
بحركة مفآجأهـ بالنسبه لـدآنآ
تقدم لهـآ وحط يدينه على خصرهـآ ورفعهـآ عن الأرض :يـآالله قولي
ودآر فيهـآ وهو يضحك
دآننآ :تــــــركي نزلني والله بطيح ..
تركي:قولي حبيب قلبي تركي وآنزلك ..
دآنآ:تركي وبس ..
تركي وقف دورآن حطهـآ على مكتبه وقعد بالكرس حق المكتب:طيب زيدي كلمتين على تركي ..
دآنآ بطفولة ودلع:وآرووح ؟
تركي:آآآمممم يمكن ..
دآنآ بلعت ريقهـآ لآنه قرب لهـآ وحط آذنه عند فمهـآ ..
دآنآ :حبــ ــ ـيب قــ ـــ ـلـ ـــبي تـــ ـــركـــ ـــ ـي
تركي لف وجهه على وجههـآ يبي يشوف شكهـآ ..
تلآقت عيونهم ..
لدقآآآيق ..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:02 AM
دآنآ حست على عمرهـآ ونزلت رآسهآ مرهـ تطببخ ..
تركي : خـلآص روحي ..
دآنآ بسرعه بفرح نطت من الطـآولة :شكرآ تركي ..
تركي يوم شآفهآ مبسوطهـ فرك يدينه :ترآ لو مـآرحتي بتهور ..
دآنآ ضحكت عليه وهجت لغرفة غنج لقت غنج فيه
غنج:وينك؟
دآنآ:موجودهـ ..
غنج:رحمتهـآ ميس مـآسلمت من مـآزن..
دآنآ:خخخخ ..كله منك
غنج:وهذآ البـلآ آدري يالحين بتجي تكفخني..
دآنآ:آحسسن تستآهلين ..
غنج:كولي خرآ ..
دخلت ميس وهي تتنفس بسرعه من الحيـآ ومن العصبيه على غنج أول مـآشفت غنج توجهت لهـآ :تجيبين ثلج آجل هـآآهـ
غنج:ههههههههههههههههههههه
ميس تضربهـآ خفيف لآنهـآ آصـلآ مـآتعرف تضرب ..
غنج:والله لو مـآوقفتي طق لآنـآدي مـآزن
ميس بعدت عنهـآ:حششى ..
دآنآ:ههههههههههههههههههههه
غنج تستهبل على ميس:وين العصير ليش مـآجبتيه
ميس تتخصر:لآوالله شغآله عند ابوك وآنآ مـآدري
غنج ودآنآ طـآآحوآ ضحك عليهـآ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ميس شوي وتبكي:لآتضحكونن مـآيضحك مـآيضحك ..
غنج تحـآول تسكر فمهـآ بيدهـآ وفم دآنآ وتأشر بمعنى سكتنآ
عيونهم تدمع ووجهم آحمر وكتوفهم تهتز من الضحك ..
ميس تأفأفت:يـآآآآشينكم
تدآركوآ آعمآرهم وحآولوآ يسكتون
غنج:يآلله مويسسوهـ ترآ مـآتسسوى ..
ميس:خـلآص رضيت ..
غنج وهي توقف:غصبن عليك آصـلآ .. " جآتهآ علبة منآديل"يـآمآل الوجع إنشششآلله .. بروح آنآدي بنات عمي وآجيكم
ميس :يوجعك
دآنآ:آووكي روحي
غنج طلعت ونـآدت مشآعل وسمر يجلسون معآهم ..
عرفتهم عليهم
ووقفت:بروح آجيب المفرحآت وآجيكم ..
البنآت:آوكي .. خوذي رآحتك .. لآتطولين .. ننتضرك
نزلت غنج لتحت وشـآفة قعدت الشبآب آبو الحوووسسسه ..
بـآست يدينهـآ :الحمدلله والشكر يـآزين النضآفه بس ..
توجهت للمطبخ وفتحت دولآبهـآ طلعت الشيبسآت وفتحت الثـلآجه طلعت الشوكلآتآت والمشروبـآت ..
توجهة لجهة البـآب وهي شآيله الأغرآآض ..
وطرآخ
غنج رفعت رآسهآ ..
لقت سعود وآقف وهي تحسب عمرهـآ ضربت بجدآر آثأريه صدر سعود ~> لــــول ..
غنج:رفيق ممكن طريق ؟
سعود يستهبل عليهـآ:مـآفيه ممكن رفيق
غنج عللا بهآلهآ تخصرت:وليش مـآفي ممكن رآفيق
سعود:عشآن آنتآ وآآجد مجنون
غنج:آنآ في خلي العقل حق آنتآ .. بعد عن طريقي
سعود آبتسم لهـآ وبعد وهي مرة من عندهـ وهي ودهـآ تركض ..
رآحت عند الشبااب:سسسـلآم عليكم ..
الكل:وعليكم السـلآم
ثآمر:غنوجهـ بنت عمي تعآلي عندي آنتي والي معك
غنج نـآضرت آكيآس المفرحآت بعدين لفت عليه:تبي هذولآ ؟
ثـآمر آنبسط بتعطيه:إيه
غنج:آقرب رصيف
ورقت الدرج وهي تسمع ثآمر يتحلطم والشباب يضحكون عليه ...
دخلت عند البنـآت وقعدوآ يسولفون ويآكلون ويسمعون آغآني ويرقصون ...
..
عند السـآمي
وقفت آسيل وهي تبكي
آختل توآزنهـآ .. بغت تطيح بس سلطآن لحق عليهـآ
سلطآن يحركهـآ وهي بين يدينه:آسيل آسيل آصحي آسيل ..
تذكر كـلآم الدكتورهـ له لمـآ طلع من غرفتهـآ
: يمكن يجيهـآ حآلآت آغمآء من التعب أو ضيقة الصدر فأول مـآيغمى عليهـآ حطوهـآ بسرير وآتركوهـآ بتصحى لحآلهـآ :
سلطآن شـآلهـآ ودخل القصر من البـآب الخلفي عشآن مـآينتبهون آهله ويسون عزآء ومنآحه ..
دخلهـآ غرفته وسدحهـآ على سريرهـ ..
مسك يدينهـآ:آسيل والله مـآتستآهل لآدمعـآتك ولآأهتمآمك .. قومي باالسـلآمه .. نتزوج ونسآفر برآ .. يآآرب قومهـآ بالسـلآمه...
دقآيق وفآقت آسيل ..
آسيل مسكت رآسهـآ بتعب لفت لجهه ثآنيه لقت سلطآن نآيم على طرف السرير حآط يدينه وفوقهم رآسه ..
آسيل تتلفت بالمكآن:موغرفتي هذي ؟!
آسيل خآفت وهزت سلطآن:سسلطآن قوم ويني فيه
سلطآن فيه النوم:آسيل آنتي بغرفتي خليني آنآم ..
آسيل قأمت من مكآنهآ وش يبي ذآ آكيد مو بعقله لآنه قآم من مكآنه وجـآ آنسدح على السرير ..
آسيل هزته آكثر:سلطآآآنيي يـآلله قوم .. فششله آطلع من غرفتك ليش جبتني هنآ بـألله لو آحد شآفنآ وش بيقولون ؟
سلطآن وقف على رجلينه:آسيل .. " وحط يدينه على كتوفهـآ"خلينـآ نستعجل للملكه والعرس لآن ورآي سفرهـ .. شغل لششركه .. آبيك معي ..
آسيل:قول لهم بعدين وين بتسآفر..
سلطآن :لإيطآليـآ .. بعد 3 آيآم ..
آسيل :مـآآآيمديني =( ..
سلطآن مو لآزم عرس على طول آخذك ونروح .. بكرآ لآقمتي روحي آنتي وريهآم وتقضوآ مـلآبس .. وعمآني وجدتي وجدي علي .
آسيل هزت رآسهـآ بأوكي
آسيل:وعرس اريام نحضرهـ
سلطآن :عرس آريآم بعد شهرين وسفرتنـآ شهر ..
آسسيل:آوكي .. مـآدري وشلون بطلع الحين من غرفتك لش جبتني هنـآ !
سلطآن:بس كذآ .. آمشي آطلعي طبيعي وآذآ شآفك آحد قولي كآن يبيني شوي وبس
آسيل:آوكي
توجهت للبـآب جت بتتقدم بس مسكهـآ سلطـآن وسحبهـآ له
سلطآن :مـآبستك
وقرب لهـآ بيبوسهـآ من خدهـآ
اسيل بعدت عنه شوي:سسلطـآآآآن
سلطآن:مو على كيفك
وبـآسهـآ بقووهـ كأنهـآ عضه
آسيل بعدت عنه لآنه خـلآص شوي ويحضنهـآ :عورتني يـآدب
سلطآن:آنآ دب !
آسيل:آيه آنت دب عورت خدي
سلطآن وهو ينـآضرهـآ تفرك خدهـآ :موقصدي آعورك
وقرب لهـآ ومسح خدهـآ:رآح الوجع
آسيل هزت رآسهآ بطفوله
وتقدمت وطلعت من الغرفة ...

ѕєmoή
17-02-2012, 10:04 AM
سلطآن آخذ مفتآح سيآرته وجوآله ونزل تحت لقأ الكل مجتمع تحت بعد مـآطلعوآ الضيوف ..
الجد:هـلآ سلطآن .. وش صآر على سفرتك
سلطآن:هـلآ يبه .. مـآصآر شي بآخذ آسيل معي
الجدهـ:والعرس ؟!
سلطآن:نتملك بكرآ وتطلع تشتري آغرآضهـآ .. وبعدهـ عزيمة المزرعه وبعدهـآ نمشي ووخلصنـآ ..
ام سلطآن:بس لآزم نفرح فيكم
سلطآن:آبد يمـه .. لآرجعنآ نسوي العرس
أبو سلطآن:طيب خلهـآ تقعد ليش تآخذهـآ معك
سلطآن:بس كذآ آبيهـآ معي ..
الكل:بـرآحتكم ..
هديل:والله يـآسليطين لو تغيرهـآ علينـآ لآذبحك ذبح
ندى:آنآ آشنقك شنق
سلطآن:حششى .. وش شآيفين غورلآ ولآ درآكولآ !
هديل وندى يضحكون:ثنينـآتهم ..
آسيل نزلت من الدرج وهي لآبسه بلوزهـ حمرآ .. فيهـآ ميكي مـآوس من الزآويه .. وبرمودآ سودآ وفآكه شعرهـآ ..
وصلت لهم والبسمه على شفاتها قعدت جمب ندى ..
سلطآن مآشآل عينه عنهـآ ..
..
ببيت الفهيم
عند لآنـآ
دخل ريـآن الغرفة لقآهآ نآيمه إلآ الآن ..
قرب لوجههـآ يشوف مـلآمحهـآ
ريـآن:مبين عليهـآ تبي تنآم وتعبآنه ..
فصخ مـلآبسه وطلع له شورت ولبسهـ ونآم على الكنبه
..
عند غنج ..
غنج:يقولون الشبآب هذآنآ آتصلنآ على فهد يجي عندنـآ ويكلمون سهررتهم مـآرآح يطلعون إلآ قبل صـلآة الفجر والححين حنـآ 11 ونص
دآنآ:طيب خـلآًص .. بس البنت هذي وينهـآ ..
غنج:لآتتخآآفين مثل مـآقآلت ميس كلهم تتحت الشبآب والسوآقين بملحقهم والشيآب نآيمين يعني آكيد بسسـلآم
دآنآ بقلق بس حآولت تطمن عمرهـآ :آوكي ..
سمر:بنآت يـآغدآرهـ طولو عليهـ ..
ميس طولت عليه وقآموآ يرقصون ..
وقآمت ترقص دآنآ ومشآعل والبـآقين يصفقون ويغنون مع رآشد
..
قآمت بكسسل وهي تبعآآنه
نآمت آخيرآ مـآبغت شآفت سـآعتهـآ لهـآ سآعتين بالغرفة نآيمه وآويل حـآلي
التفتت على المكآن ولفت شعرهـآ على جنب حطته شآفت وآحد عآري الصدر لآبس شورت ونآيم ..
لآنـآ آستغربت مين هذآ ؟
بس بنفس الوقت آستحت لآنه شبه عـآري .. تقدمت للكنبه بعد مـآنزلت من السريير بشووويشش ..
قربت وجههآ لوجهه عشآن تشوف مـلامحهـ فجأهـ فتح عيونه لآنه حس بأنفآسهـآ ..
لآنـآ آنفزت ممآتوقعت يقووم
ريـآن:آقولهـآ .. وشفتك للمرهـ الـ 4
لآنـآ آبتسمت لمـآ تذكرته
وآستحت وهي تشوفه عـآري الصدر وعضـلآته طآلعه تخوف ~> هع
ريـآن:لآنـــو ..
لآنـآ رفعت رآسهآ لآنهـآ منزلته ونآضرته بمعنى نعم
ريـآن:لو بتقدم لك بتوآفقين ؟!
لآنـآ كان آحد كب عليهـآ مويآ بـآررررردهـ لآمومويآ بآردهـ إلآ ثلج طآح على رآسهـآ ..
لآنـآ تدآركت عمرهآ وسكتت لفترهـ وبعدهـآ :مـآدري بفكر
ريـآن شآف على الطـآولة قلم سآيل آخذهـ وقربه لهـآ
لآنـآ خآفت وترآجعت
ريـآن:لآتخآفين بكتب رقمي وآتصلي علي عشآن آعرف رآيك
لآنـآ هدت أنفآسهـآ شوي ..
ريـآن مسك ذرآعهـآ لآنـآ حست برجفه
كتب رقم على بآطن كفهـآ ..
ريـآن وهو يسكر القلم:آنتضر أتصآلك
لآنـآ آخذت عبـآيتهـآ وشنطتهـآ وطلعت بسسرعه
تدخل غرفة غرفة تشوف آذآ هي حقت البـنآت ولآلآ
سمعت صوت رآشد المـآجد يعلى ويعلى ..
آبصمت بـالعشر انهم البنات
توجهت لغرفتهم
:هـآآ آآآآآ آآي
دآنآ بسرعه:وينك آنتب ؟
لآنـآ {يـآآآآربيهه وش آقول لهـآ آآآ } :موجودهـ
غنج:وين موجودهـ
لآنـآ :مـآدري نزلت تحت لقيت فيه مخزن بدون مآحس نمت على سرير بالمخزن
سمر:آيه هذآ حق ريـآن القديم ..
لآنـآ { يـآلبى هالريـآن }:آهــآآ
ميس:المهم كلموآ يـآلله
مشآعل:شغلوهـآ
وقآموآ كلهم يرقصون ويستهبلون
نهـــــــــآية البـــــآرت
آتتمنى يعبجكم .. وآتمنى يكون فيه توقعآت كثيرهـ .. وآتمنىيكون مو قصير
وسوري على التأخير ..
سـ\سلطآن وآسيل ؟!
سـ\مـآزن وميس؟!
سـ\غنج وسعود؟!
سـ\ريـآن ولآنـآ ؟!
سـ\مـــــــــرآم !؟
سـ\تركي ودآنآ ؟!
سـ\آسيل وش موقفهـآ لآشآفت جنى موموجودهـ !؟
سـ\هل بتتم ملكتهم على خير؟!
سـ\ هذى التوقع آذآ قدرتوآ حطوآ فيه تحليلكم لششخصيـآت ^^

ѕєmoή
17-02-2012, 10:06 AM
البــــــــــــــ{27}ــــــــآرت
تآبع الجزء الثـآلث
..
يوم جديد
يوم الأحد ..
آسيل طلعت مع آريآم من العصر..
رجعوآ للبيت وهم هلكآنيييييييييين ..
من فرفرة الأسوآق ..
دخلوا القصر
كآنت آم سلطآن وآم عزآم وآم بدر قاعدين بالصاله يشربون قهوه
الحريم:حيآلله العروسـآت
آريآم وآسيل ابتسموآ لهم بتعب:الله يححيكم ويبقيكم ..
آسيل : عن آذنكم .. بروح لغرفتي مرهـ هلكت من الفرفرهـ ..
آريآم:وآنآ معهـآ
آم بدر:الله معكم ..
رقوآ البـنآت فوق
اليوم آسيل أتصلت على الجـآمعه وأعتذرت هالترم ..
آسيل رقت لغرفتهـآ فتحت البـآب وقعدت ترتب اغرآضهـآ
اليوم سلطان قال لهـآ:الملكه عآئليه
يعني مـآرآح يجي غير البنـآت وعمآني وحنـآن ووميس و دانا ولانا وعنود وغزل وصديقآت بنآت عمهـآ .. وبسس
جهزت مـلآبسهـآ وآكسسوآرآتهـآ للملكهـ ..آتصلت على البـنآت تآكد جيتهم
وآتصلت على الكوآفيرهـ تأكد جيتهـآ وبعدهـآ حطت رآسهآ ونآمت مـآبقى إلآ ربع سـآعه على آذآن المغرب آريح لي شوي ..

..
عند جنى
حس آسآمه بشي يشد على يدهـ الي مـآسكه يد جنى
آسآمه على طول انتبه لهـآ وفك يدهـآ طلع برى العنآيه المرزكهـ ينآدي :جآآآآآآآآآآآآسر ..جآآآآآآآآآآآآآآآآآسر
جاسر جا له يركض:وش فيك اسامه
اسامه:جنى شدت على يدي فآقت فآقت ..
جاسر دخل الغرفة وفحص جنى : حـآلتهآ آستقرت بس مو معنى انها فاقت
آسآمه:آهم شي تحس فيني ؟
جاسر:أيه تحس
اسامه تنهد:هذآ المهم
جآسر طبطب على كتفه:الله يقومهـآ بـآلسـلآمه يـآرب
آسآمه:آمين .. آلله يسمع منك ..
طلع جآسر بعد ماسكر الباب
اسامه رجع مكانه للكرسي القريب من سرير جنى
وحط رآسه على السرير ونآم مثل آول وهو ماسك يد جنى ..
تحسنت حالتها عن اول واستقرت
كلام يبشر بالخير ..
..
عند غنج
{يآربيه منك يآسلطآن تقل ماقد شفت خير كل هذا حب بالبطه اسيلوهـ آلحين آنآ وش يمديني آتجهز}
رآحت لدولابها وفتحته
قامت تحوسس فيه لمين لقت لها
فستان لحد الركبه فوشي وفيه حزام من الخصر اسود عريض
قررت تلبسه وطلعت لها مكياج واكسسوارات
اخذت روبهـآ ودخلت الحمآم وانتم بكرآمه واخذت لها شاور ..
طلعت ونشفت شعرها ولبست بيجامه
جعدة شعرهـآ .. وآستشورت قصتهـآ الطويله الي توصل لآخر وجههـآ بتدريج .. حطتهـآ على الجنب ومسكتهـآ بـ’ـفيونكه فوشيآ ..
حطت لهـآ مكيآج خفيف فوشي خآفت نعوم ..
وحطت لهآ روج فوشي صآآآرخ وفآقع ..
لبست كعب دبوس آسود ..
فصخت البيجآمه ولبست الفستآن ..
آخذت عبآيتهـآ ونزلت تحت ..قعدت تنتضر مازن يجي عشان هو الي بيوديهـآ ..
مرآد نزل من الدرج وهو ينآضر غنج من فوق لتحت بغرور:شآيفة البيت مـآفيه شبآب عشآن تلبسين كذآ وتتزينين ..
غنج :مآلت على وجهك يـآلوآثق تبيني آتزين لك !؟
مرآد:مـآدري عنك
غنج:مادري عنك انت والله
لبست عبايتهـآ ..
مرآد :نآس مآتربت
غنج:مخليه لك التربيه يابو التربيه ..
مراد طنششها وصعد لغرفته
غنج آنقهرت بغت تفصخ الكعب وطرآآآخ عليه بس
{ العين بصيره واليد قصيره }
نزل مـآزن من الدرج:جهزتي ؟
غنج :آيه
مـآزن:يـآلله مشينـآ ..
غنج:يآلله
..
عند بيت غزل ..
وريف تبكي :وشلون آروح لـ’ـآسيل وجنى صآرلهـآ يومين مو موجودهـ ومفقودهـ
غزل:مـآآآدري مـآآدري علمي علمك طلعت ولآجت ..
غزل تفكر شوي بعدين قالت:حتى آسآمه له يومين مـآجآ تتوقعين انه مع جنى ..
وريف تبكي:وآنآ وش درآآآآآني
غزل وهي تمسح دموعهـآ الي نزلت على آخوهـآ وعلى زميـلتهـآ :يـالله قومي نروح لأسيل بس آسمعي .. لآتفتحين طآري لـآسيل عشآن مـآتسوي هيصه بالملكه وتخرب على عمرهـآ ونآستهـآ باليوم
وريف :طيب .. يآلله بروح ألبسس
غزل:آوكي ..
دخلت وريف لغرفة المـلآبس ..
طلعت لهـآ فستنـآن غجري لحد الركبه .. فيه كسرتين على الجمب اليمين ..
غزل .. لبست فستآن تركوآزي لفوق الركبه بشوي

ѕєmoή
17-02-2012, 10:07 AM
ببيت الخآلد
لآنـآ .. لبست فستآن وردي فوق الركبه .. دآخله عليه الوآن بالوسط الوردي ودرجآته .. وطلعت مرهـ كيوت
دآنآ لبست فستآن حرير سمـآوي على مـآئي ..
فهد ينـآدي عليهم:يـآلله يـآبنآت ترآ بروح وآخليكم
نزلوآ بسسرعه من الدرج وقآلوآ :لآلآ هذآنآ جينـآ
فهد يصفر:وش ذآ الزين شكيت آنكم خوآتي
آم فهد تضربه على كتفه بخفيف:آذكر الله عليهم يـآولد
فهد ضحك على آمه:مآشآلله
أم فهد :الله يحفضكم يـآبنيآتي ... آنتبوه من الحريم وعيونهم قبل لآتنزلون آقروآ على آعمآركم ترآ العين حق الله يحفضكم مـآششالله مـآشآلله ..
فهد:ولله لو هم ملكآت جمـآل .. كل وحدهـ آخيس من الثآنيه
دآنآ تسوي نفسهـآ بتفصخ الكعب حقهـآ:حنآ خيآس يالمخيس
فهد:آقول آيه بس .. يـآلله عجلونـآ ..
دآنآ ولآنـآ بتكشيرهـ:طييييييييب
ركبوآ السيآرهـ
فهد:تحجبوآ وآرموآ الطرحه على وجيهكم
لآنـآ رآكبه ورآ ودآنآ قدآم
لآنـآ:وش الطـآري
فهد:آنكم متزينـآت ومتمكيجآت يـآلله غطوآ وجيهم لآنزلكم الحين وبعدهـآ مـآفيه روحه للملكه
لآنآ ودآنآ بسرعه رموآ الطرحه على وجيهم بخوف لآنه يسويهـآ:إنششآلله
..
عند ميس
لبست فستآن آحمر توب ,, لنص الركبه .. فيه زم من تحت الصدر مزين الدلعه كرستآلآت بيضآ .. وكعب آحمر طويل شوي
نزلت لقت سعود يبتسم لهـآ:الله يحفضك ..
ميس:آآآمين
آم سعود:والله شكل الملكه بتنقلب عرس لك ولمـآزن
ميس آنحرجت من أمهـآ وآبوهـآ وسعود : يمــــــــــآ ..
آلكل:ههههههههههههههههه
سآمي يركض لميس:آمه متآ يذي بآبآ ؟؟
" عمه متى يجي بآبآ "
ميس رفعته عن الأرض وبآسته من خدهـ :قريب يرجع من السفر هو ومـآمآ ..
سآمي:ديب أنتي وين تلوحين؟
"طيب آنتي وين تروحين ؟ "
ميس:بروح لزوآج ..
سآمي:آهآآ ..
سعود:يآلله ميس بسرعه تأخرت على مـآزن ينتضرني عند بـآب بيت السآمي ..
سآمي:وث فيني آنآ أندي بيت
الكل:هههههههههههههههههه
سعود:لآ .. بس إنششآلله يصير عندك .. هذآ بيت صديقة ميس ..
ميس نزلت سآمي:يآلله بس البس عبآتي
لبست عبآيتهـآ وركبت مع سعود متوجهين لبيت السامي
..
عند بآب السآمي
توقف سيآرة مـآزن وبعدهـآ توقفت سيآرة فهد ..
بعدهآ بدقآيق سيآرة سعود ..
نزل سعود ومـآزن وفهد وسلموآ على بعض
غنج إنششل تحركهـآ يوم شآفت سعود لآبس الثوب الأسود وغترهـ بيضآ .. وتوهـ محدد سكسوكته حآطهآ " ديرتي فيتس "
طآلع جونآآآآآآآآآآآن ..
دآنآ نغزت غنج:غنييج آمشي جوآ ..
غنج مفهيه
سعود التفت عليهـآ وشآفهـآ تطآلعه آبتسم لهـآ
وهذآ زآد من جمآآله .. غنج رآحت فيهـآ
دآنآ نغزتهـآ مرهـ ثآنيه ولآردت عليهـآ
سعود تسند على السيآرهـ وهو ينتضر ميس ومـآزن يخلصون سـلآم ..
غنج خقت بمـآ تعنيـهآ الكلمه ..
دآنآ بهمس لـ’ـغنج:غنيجوهـ اكلتي الولد بعيونك آمشي جوآ عجلينـآ
لآنـآ دخلة من آول مـآجت
وفهد مشى
مـآزن و ميس يسلمون على بعض ومـآزن ينطل كـلآم عليهـآ ..
غنج كنهـآ سمعت ذبـآننه تزن بأذنهـآ:نعم ..
دآنآ:لي سآعه آنآديك .. يآلله آمشي ندخل ..
غنج وهي تآخذ نظرهـ لسعود :يآلله
دخلوآ جوآ ولحقتهم بدقآيق ميس
سعود ومـآزن ..
مـآزن وقف سيآرته بالموآقف وركب مع سعود وتوجهوآ للأسترآحه حقت الشبآب ..
..
دخلوآ البنـآت لدآخل القصر وكآنت الخدآمه وآقفه عند البـآب الخـآرجي وبيدهـآ شوكلت بـآتششي وتبتسم للي رآيح ولي جـآي ..
غنج آخذت لهـآ حبه وضربتهـآ دآنآ بيدهـآ :خير آنششآلله بـلآشفآحه لآيشوفنآ آحد
ميس:هههههههههههههههه تقل بزر
غنج:وش دخلكم بـآتشي عشق لآينتهي
وآخذت حبه ودخلت جوآ وآكلتهـآ
وميس دخلت ورآهآ وهي تضحك
آمآ دآنآ هزت رآسهآ بضحكه على هبال غنج ودخلت جوآ معهم
والخدآمه مبتسمه
آول مـآدخلوآ لقوآ فيه مغآسل فضخوآ عبيآتهم وزينوآ آشكآلهم وضبطوآ مكيآجهم ودخلوآ الصآله
سلموآ على الجدهـ وآستئذنو يروحون مع لآنـآ الي سبقتهم لأسيل فوق ..
دخلوآ غرفة آسيل وقآموآ يصفرون لهـآ
غنج:لآه لآه وش ذآ الحـلآ يـآشينه
لآنـآ تهز رآسهآ : خآنهآ التعبير الحـلآ يآلشينه
البنـآت :هههههههههههههههههه
غنج وميس ودآنآ آنتبهو آن حنآن موجودهـ وسلموآ عليهـآ ..
قعدوآ يسولفون مع آسيل وبعدهـآ نزلوآ بأمر من الجدهـ
آسيل كآنت لآبسه فستآن ليلكي نآآعم لآبعد درجه .. يوصل لفوق الركبه بشوي ..
الملكهـ مآكآنت عآئليه بالمرهـ يعني فيه الخآله هنآدي ومرآم ورآمآ بنآتهـآ .. وفيه صديقة الجدهـ .. وفيه صديقآت آم سلطآن .. وفيه بعد آم متعب
آم متعب سلمت على آسيل وبآركت لهـآ
وبعدهـآ قآموآ بآٌقي الضيوف وسلموآ عليهـآ وبآركوآ لهـآ ..
غزل تغز وريف:منهي ذي المرهـ الي آول وحدهـ قآمت تسلم عليهـآ
وريف وهي تقعد جمب غزل وتهمس لهـآ :والله مـآدري وش شـآيفتني ..
آسيل قزت وريف بمعنى تعآلي
وريف قامت لهـآ ووصلتهـآ وهمست بأذنهـآ:هلآ ؟
آسيل:وين جنى مـآشوفهـآ معكم ؟!
وريف وش آآقولهـآ مـآرآح آقولهـآ آننآ مآندري وينهـآ .. بكذب:تعبآنه وآكلت بندول ونآمت ولآتكسر الخآطر كآن ودهـآ تجي
آسيل مدت بوزهـآ:قهر ليتهـآ جايه
وريف { آي والله } :إلآ آقول اسيل
اسيل:هـلآ
وريف:مين الحرمه الي جت سلمت عليك آوووول وحدهـ
آسيل:هذي آم صديق سلطآن آم متعب المذيع ..
وريف:آوووووووه .. هذآ متعب مـآغيرهـ ..
آسيل:آيه
وريف:آهآآ
آسيل:ليش؟
وريف:لآتو غزل تسألني .. لو بقولهـآ الحين بتنهبل
آسيل:ههههههه يآحليلهـآ ..
وريف::تبين شي بروح آقعد
آسيل:لآسـلآمتك
غنج ودآنآ وندى طآيحين تعليق بمرآم ورآمآ والعجز الموجودين وحتى الخالة هنادي وحريم السامي ماسلموآ منهم
دآنآ:لآلآ .. بس شوفي ذي الي ودي آلخهـآ
ندى:آيه هذي بنت خالة آريآم وسلطآن
غنج :آمآآآ
ندى:ولله

ѕєmoή
17-02-2012, 10:09 AM
غنج:آبوووووووك يـآلملآغه
ندى:مررهـ
{ ندى كآنت لآبسه فستآن ليموني توب لنص السآق ولبسة كعب بس مرهـ طويل لآنه يعجبهـآ طولهـآ يعني وسط مو مرهـ طويل الكعب لونه فضي على لون الأكسسوآرآت}
غنج:مغرورآت ؟
ندى:لآبعد درررجه يرفعون الضغط
غنج:هيه شوفي الي لآبسه آسود تقزنـآ آعوذ بآلله ..
ندى:هذي سلمك الله بس تتلزق بصقر ودي آكفخهآ
غنج:وش آسمهآ ؟
ندى:رآمآ
دآنآ:مبين عليهـآ تكرهك لآنهـآ آغلب الوقت تنآضرك بأستحقآر
ندى بسخريه:همآني مآيته وهيمآنه فيهـآ
دآنآ & غنج:ههههههههههههههههه
..
عند العنود
العنود كآنت قآعد لحآلهـآ بين العجز وهي منزعجه من سواليفهم
رحت وجيت
مآت وعآش
تطلق وآعرس
سقط وولد
وتدوم على هالحاله سوآليفهم
آم عزآم آشرت لعنود تجي لآنهـآ آنتبهت لآهـآ كل شوي تتأفف طفشت من العجز ضحكت عليهـآ ونآدتهـآ
عنود أنتبهت لهـآ وقآمت بنعومه من مكآنهآ وتوجهت لأم عزآم
ام عزآم:آقعدي يآبنتي
عنود قعدت وهي تبتسم :مشكورهـ يآخآله ..
آم عزآم : آنتي بنت مآريّآ ..
عنود آبتسمت بخفه : آيه نعم ..
آم عزآم:ونعم والله .. لله يحفضك يآبنتي من العين
عنود:الله ينعم بحالك .. تسلمين والله ..
آم عزآم وهي تنآضر الحريم الكبآر بعدين لفت على العنود:شكلك زهقتي من سواليفهم
عنود تنهدت بطفش:آي والله سوآلفيهم تطلع الواحد من طورهـ
آم عزآم { مآشآلله عليهـآ نعومه وتهبل ومبين عليهـآ أخلآق وفرفوشه الله يحفضهـآ } :تحمليهم .. هذولآ هم وطبآيعهم
عنود :بس يزننون لآبدوآ يستهبلون
آم عزآم:ههههههههه .. والله مآعرفنآ لك مرهـ يطلعون الواحد من طورهـ ومرهـ يجننون
عنود :يعني مو دآيم
آم عزآم خطرت ببالها فكره:آنتي مرتبطه يـآ ....
عنود : عنود .. آسمي العنود .. " وآبتسمت " لآمآني مرتبطهه
آم عزآم :الله يرزقك الرجل الصآلح الي يسعدك ويوفقك ويستر عليك قولي امين
عنود وهي تتنهد:آآآآمين ..
آم عزآم:يآبنتي معليش آذآ مـآعليك آمر الله لآيهينك بطلب منك طلب ..
عنود:آطلبي يآخآلله آنتي تآمرين مو تطلبين .. خـلآص الحين صرنـآ آهل ونمون على بعض
آم عزآم آبتسمت لهـآ : تسسلمين والله لي الشرف .. آذآ مـآعليك كـلآفه تروحين للمطبخ وتجيبين لي مويآ دآفيه .. آبي آكل حبوبي ..
عنود:آنشآلله من عيني هذي – وتأشر على عينها اليمين – قبل هذي ..
آم عزآم:تسلم لي عيونك يـآلغآليه
عنود آبتسمت لهـآ وتوجهت للمبطخ وهي تغني
آنآ من حقي آغير ..
خآصه آن صوتهـآ فيه بحه ونآآآعم .. ولآغنت طلع صوتهآ وآآآو ..
عنود وهي تبتسم لـستي الخدآمه
عنود:لو سمحتي
ستي:آيوآ مدآم يبغآ شي ؟
عنود:وين كآسآت المويآ ..
ستي:هق آنتي ~> حق انتي ؟
عنود:لآ حق مآمآ .. عشآن يبغآ يآكل دوآ ..
ستي:مآمآ آم آزآم ؟
" مآمآ آم عزآم ؟"
عنود:والله مـآدري .. بس وين الكآسآت ..
ستي طلعت لهـآ كآس ..
عنود ابتسمت لهآ:شكرآ
ستي:آفوآ ..
عنود وهي تكمل الاغنيه وهي تصب موويآ ددآفيه من البرآدهـ ..
ولآنتبهت للشآب الي كآن يسمع صوتهـآ الي جذبه وخلآهـ يقعد يسمعه ..
..
عند جنى وآسآمه ..
آسآمه كآن قآيم ويتأملهـآ بحزن .. حآلتهـآ تتحسن للأفضل بس خآيف عليهـآ .. خآيف تروح من يدينه .. خآيف على قلبهـآ الرهيف الي لآصآر آي شي مـآيعجبهـآ يمكن بأي لحظه ينجن جننونهـآ .. بكملتين تنجر هالبنت .. لآكن بجد تكسر الخاطر ..
قعد يسترجع ذكريآته معهـآ ..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:16 AM
:- يمـة تراني بغرفتي ولااحد يزعجني ومابي غدا و...
"شاف جنى"
جنى على طول اخذت المخده وغطت وجهها
ام اسامه:وليش ماتنحنحت يالي ماتستحي ماتدري انه فيه صديقات اختك؟
اسامه:وانا وش دراني عنهم عاد يالله برقى فوق لغرفتي بنام تعبت من الشركة
..
تذكر لمـآ طآحت عليه بالشرقيه لمآ جت تنزل من اليخت
..
تذكر لمـآ تلآقت وجيهم مع بعض لمـآ كآن يخليهـآ تسوق اليخت بالشرقيه
..
تذكر لمـآ شآفهآ بغرفته ولحقهـآ لغرفة آخته
..
رفع رآسه بحسرة ونزلت منه دمعه كلهـآ حيرة وألم وقهر بحآلته
نطق بـ
{ اللهم لآعترآض يآرب على بـلآوآك }
مسح دمعته بطرف آصبعه .. ورجع يتأملهـآ مرهـ ثآنيه ويتآبع تفآصيل وجههـآ
دقآيق وجوآ الممرضآت
الممرضه:متسر آسآمه .. خلص وقت زيآرة العنآيه في آهآلي غيرك يبون يشوفون مريضينهم بليز آطلع بـرآ .. لآننآ مآنقدر ندخلكم مرهـ وحدهـ
آسآمه وقف وطلع بصمت
{ معروف طبعآ آن العنآيه المركزة فيهـآ آكثر من 3 آشخآص .. تفصل بينهم ستآرهـ .. عشآن كذآ قالت الممرضة مـآنقدر ندخلكم مرهـ وحدهـ }
~> حبيت آوضح لكم عشآن مآتستغربون ^^ ..
..
عند السآمي
بغرفة نوم الضيوف
دخلت مرآم بكل خبث ردت على الجوآل
:هـلآ والله
:كل شي جآآآآآهز 100%
مرآم:آوكي آبيهم بعد بكرآ الصبآح يوصلوني فآهمه
:آوكي قلبو
مرآم:مع السـلآمه ..
:مع السـلآمه
وسكرت السمآعه وآبتسمت بسخريه
{ موآنآ يآسيلوهـ الي بخليك تآخذين سلطآن مني بآردهـ مبردهـ وآلله لآخليك تكرهينه طول عمرك " وبسخريه"يآبنت الفرنسسيهـ }
طلعت من الغرفه وتوجهت للصآله الي مليآنه حريم
..
الجدهـ قعدت جمب آسيل:كيفك .. مرتآحه ؟
آسيل آبتسمت لجدتهـآ : آلحمدلله ..
الجدهـ:يآلله يـآبنتي قومي عشآن يشوفك سلطآن بالغرفه ..
آسيل آرتبكت:يمه مو لآزم
الجدهـ:هههههه وشو الي مو لآزم بعدي عنك الحيـآ والأرتبآك الي أشوفه بوجهك وقومي معي
آسيل:......
الجدهـ مسكت يدين آسيل الي كآنت ترتجف وقومتهـآ ..
آسيل نزلت رآسهآ بحزن
نزلت منهـآ دمعه حـآآآرهـ ..
دمعهـ يتيمه
دمعه تتمنى بهاللحظه آبوهـآ آو آخوهـآ الي يحط يدينهـآ بيدين محبوبهـآ
دمعه ضآعت بزمأن ماله آمـآن
دمعه كآآآنت مآلهآ لآنسيب ولآحبيب
دمعه نزلت على خديهـآ تشق طريقهـأ بخدهـآ الي حمر بسسرعه
مسحت دمعتهـآ لآنهـآ وصلت لبآب المجلس
طلع لهآ خآلد ودخلهـآ على سلطآن الي كآن قآعد على الكنب ومنزل رآسه ..
سلطآن
(( ليتك يآعمي تجي وتشوف بنتك عروس .. حققت وصيتك يآعمي .. وهذآني نفذت وعدك بزوآجي منهآ وحبي لهآ .. الــــله يآعمي بجد ليتك معنآ بهاللحظة وآشوفك مبسوط ببنتك " العــــروس " صـآرت كبيرهـ وحلوهـ وكل مآلهآ تحلى وتحلى .. " تنهد" الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك جنآت الفردوس يآآآآآرب ))
صحى من سرحآنه على صوت خآلد
خالد:يآآآبو الشبآب آنآ طآلع آخليك "وسيتهبل على آسيل"مع الموووزّهـ
آسيل ضربته على كتفه
خالد ضحك وطلع وسكر البـآب ..
سلطآن وقف بعد مـآسمع تسكيرة البـآب ..
رآح لمكآن آسيل آلي وآقفه فيه وتنهد بحبّ
سلطآن:وصرتي حـلآل علي يـآسيل آخيـرآ ..
آسيل آبتسمت بخجل ونزلت رآسهآ ..
سلطآن :يآآآآآآآآآآآآآآآآلبييييه على الي يسستحون وهـ بس ..
نخلي الحلوين لحآلهم وبـلآ لقآفه لآني آشوفكم تحمستو هع ^^
..
عند البنـآت
هديل .. جآيه صديقتهـآ الجوري ..
" الجوري آخوهـآ متعب "
آريآم مـآعزمت ولآوحدهـ من صديقآتهـآ
~> بجيحه هع..
ولآحتى ندى ..
كآن الكل من شغل ..
هديل مع الجوري
آريآم مع غزل ووريف وحنـآن
وندى وميس ولآنـآ ودآنآ وغنج
مع بعض ..
سوآليف ورقص وونـآسسهـآ
إلآ تدخل هذيك البنوتة النعومه.. مع حرمه مو مره كبيرهـ بالسن ..
يعني تعطونهـآ بـبدآيآت الأربعينيآت ..
يعني على 41 أو 42 سنه تقريبـآ
غنج ووريف التفتوآ على بعض وركضوآ لهم ..
وحدهـ حضنة الحرمه ووحدهـ حضنة البنت ..
غنج:آشتقت لك يـآيمه
ام حمد:تشتآقلك العآفيه يآبنتي انتم الي قطعتوآوالله ..
غنج تستهبل:تعرفين يمه ورآنآ شركآت ووزآرآت مـآحنب فآضين مشآغل الدنيـآ
آم حمد تضربهـآ على رآسهآ خفيف وهي تضحك :الله يخس سوآلفك من بنت مـآتعقلين
غنج:وش آستفدت من العقل
ام حمد:بيفيدك ..
وريف تبعد عن مـلآك وتحضن آم حمد : آشتقت لك يمـه ..
عآد وريف آم دميعه نزلت من كم دمعه ..
أم حمد :يآربيه على هالدلوعه ..
وريف وغنج ومـلاك :هههههههه ..
آم حمد:خـلآص وش فيك تبكين ..
وريف:وش آسوي آشتقتلكم .. ووين منى الدبه ليش مـآجت ؟
مـلآك :عيت تجي

ѕєmoή
17-02-2012, 10:18 AM
" آم حمد تذكرونهـآ ؟؟ .. هي الي ربت الربآعي .. ومـلآك ومنى خوآتهم بالرضآعه "
غنج:يآبيخهـآ مآلهآ دآعي
غزل ودآنآ ولآنـآ قآموآ سلمو على آم حمد ومـلآك .. لآنهم يعرفونهم
آمآ بآقي البنآت بتنحين وش السسآلفه ؟
غنج جت لهم وهي مآسكه مـلآك بعد مـآودت آم حمد للجدهـ :وش رآيكم بأختي ؟
ندى مبلمه وتدور فوق رآسهآ آستفآهم : آخـــــــتـــــك ؟
غنج:آيه آختي بس ترآ شخصيته آمو مثل شخصيتي هذي نعومه ومآتبربر كثير فوق رآسك ووشو بعد "تتطل بوجه مـلآك " وحليوهـ والحـلآ مآخذته مني .. وآسمهـآ مـلآك عمرهـآ 16 ..
ندى وآريآم وميس قآموآ يسلمون عليهـآ
ندى:آنآ ندى .. كيفك ؟
ملآك:تمآم.. آنت يكيفك ؟
ندى:الحمدلله طيبه
آريآم تسلم عليهآ:وآنآ آريآم ..
ملآك:هـلآ والله بأريآم ..
ميس:هلآ والله بملوكه .. آنآ ميس ..
ملآك آبتسمت لهآ:هـلآ فيك والله ..
آريآم رآحت تنآدي هديل عشآن تجي تسلم عليهـآجت هي والجوري وسلمو على مـلآك ودخلوآ جوآ معهـآ
هديل:مـلآك
مـلآك لفت عليهـآ ونزلت خصل من شعرهـآ بعدتهم عنهـآ بدلع ربآني : لبيه ؟
هديل:بأي مدرسه آنتي ؟
مـلآك : بمدرسة الـ ***** *********
هديل وجوري لفوآ على بعض بأستغرآب بعدين لفوآ عليهـآ وقآلوآ بصوت وآحد : بأي فصل
ملآك:1\2
هديل وجوري بغبآء :مآقد شفنآك؟
ملآك ضحكت :ولآنآ قد شفتكم !
ندى ضحكت على غبآئهم :مـلآك .. خـلآصة الموضوع هم معك بنفس المدرسه وهم بـ 1\1 عشآن كذآ يقولون مـآقد شفنآك فهمتي..
ملآك:آهآآ
فجأهـ كلهم ضحكوآ على بعض
آريآم:ههههههههههههههه .. والله من التخلف .. بس تصدقين مـلآك مآقد شفآك بالمدرسه
ملآك:ليش آنتي بنفس مدرستهم ؟
آريآم : آيه بس آنآ بـ 3\1
ملآك:السرآحه ولآآنآ قد شفتكم ..
الجوري:خيرهآ بغيرهآ ..
غزل بآلعه العآفيه يوم درت ان الجوري آخت متعب عشآنن كذآ مآتكلمت ..
هديل لفت على الجوري:تصدقين جوجو .. متعب آعجبني يوم رد على هذي ولآء الي آتصلت عليه تتميلح
غزل طلعت عيونهـآ :مين ذي ولآء ؟
هديل:وحدهـ دآآآآآآآآآآآآآآآآآيم تتميع لآكلمة متعب بسس متعب آمس دقهآ بوجهه
ولفت على الجوري
:بمثل لهم آنتي ولآء وآنآ متعب..
الجوري:آآآآوكي " وتقلد صوت البنت ولآْء"السلآم عليكم آخوي متعب
هديل تقلد صوت متعب :وعليكم السلآم آختي
الجوري : آخوي السرآحه آنآمعجبه فيك وبـأسلوبك وانت منور شآشتنآ والله..
هديل بصوت متعب:لو سمحتي ترآك مو بالتحليه آنتي ببرنآمج محترم وآذآ بغيتي تغآزلين وتتمآيعين عندك غيري
الجوري بصوتهـآ الطبيعي:والكنترول قطع الخط
غزل حست بالغيرهـ ودهـآ تشوف هذي ولآء عشآن تقوم تفحط ببطنهـآ :وققققققققققحه
هديل:لآبعد درجه ..
ملآك:آخوك مذيع ؟؟
الججوري:آيه ببرنآمج
ملآك:آهآآ .. لله يوفقه
الكل:آمين
دقآيق سوآلف
وطلعت من المجلس آسيل وهي تطبببببببببببخ
آسيل هدت شوي ودخلت الصآله بهدوء
سمعت زغروطه منآ وزغروطه منآك ..
قعددت على كرسيهـآ المخصص لهآ بالملكه ..
وقعدت توزع ابتسآمآت..
مآدرت ألآ وآم حمد وآقفه قبآلهـآ
آسيل مو مصدقهـ وقفت دقآآآآآآيق
وبعدها حضنتها : تو مانور المكان يمه
ام حمد:بوجودك ياعروس
اسيل ابتسمت بفرح لوجود آم حمد
وبعدهآ جت ملآك وحضنوآ بعض
ملآك:آشتقتلك
آسيل:وآنآ آكثر والله
قعدت تسولف مع ملآك وآم حمد الي رحبوآفيهـآ ام سلطآن وآم بدر وآم عزآم وحتى الجدهـ ..
آم حمد:آجل وين جنى مآشوفهـآ معكم؟
آسيل:والله وريف تقول انها تعبانه اخذت لها حبة بندول ونامت..
آم حمد:آهآ .. الله يقومها بالسـلآمه ..
آسيل:آمييين
مرت السآعآت بسرعه ووالكل رآح لبيته
ملآك وندى وميس ولآنـآ ودآنآ بينآمون عند غنج عشآن بكرآ مرهـ وحدهـ يروحون للمزرعه ..
كل وحدهـ مرة بيتهـآ وآخذت جهآزهـآ ومـلآبس للمزرعه ورآحت للبيت الفهيم
..
نروح عند جنى بـآلأول ... آآآآوووكيي
عند جنــــآوي ^^
منسدحه على السرير الأبيض ووجهـآ شحبـآآآآن وصآير آصفر
والأجهزهـ بكل مكآن بجسمهـآ
وشكلهآ يكسسر الخآططر ويرق قلب آقسى مخلوق بالأرض
آسآمه كآن قآعد جمبهـآ وفوق رآسه جـآسر
جآسر خلص فحوصآت بجنى:لآ آبد ... للأحسن دآيم حآلتهـآ تستقر وتتحسسن ,,
آٍسآمه:مشكور يآجآسر .. تعبنآك معنآ
جآسر:ولو جنى آخت عزيزهـ وغآليه
آسآمه نزل رآسه من كلمة ( آخت )
أسأمه
{تتعذب كل يوم وانت تقول آخت تحبك وتعزك آكثر مني وتقول آخت ودي آذبحك آحيآنآ يآجآسٍر بتصرق حبي ووردتي الذبلآنه وتقول آخت آآه بس يآجآسر آه}
صحى من تفكيرهـ لمـآ سمع جآسر يقول:آنآ طالع
اسامه:الله معك
طلع ججآسر وترك آسآمه لحآله مع قلبه وطفلته التعبآآآآآنه ..
عند وريف وغزل
وريف تبكي على جنى والسآعه الحين يمكن 2 اليل
غزل دخلت وشآفتهـآ تبكي حضنوآ بعض بحزن وقآمت حتى غزل تبكي
هذآ ليوم الثـآلث ولآيدرون عنهآ
..
عند آسيل
دخلت غرفتهـآ وهي مبسسسسسسوطهـ
خـلآص هي لسلطآن وسلطآن لها وش تبي آكثر من كذآ
مسكة جوآلهآ بتتصل على جنى بتتطمن عليهـآ
لقته مقفل آستغربت
{مـآرآح آزعجهـآ بخليهآ تنآم حرآم تعبآنه اكيد}
" يمكن تنآم ومآتقوم بعد يأسيل"

ѕєmoή
17-02-2012, 10:19 AM
عند غنج
كآنت آم سآلم والجدهـ وآم علي ومرآد وتركي وريآن بالصآله قآعدين ..
سمعوآ صوت الجرس
رنه وبعدهـآ بثوآني رنتين وبعدهـآ 3 وبعدهـآ 4
الكل آستغرب مين ذول الي جآينهم ؟
وقف تركي:آنآ بروح آفتح
رآح تركي لبآب القصر وفتحه بعد مآمنع الحـآرس آنه يقوم ويفتحه ..
دآنآ كآنت آكثر وحدهـ مستعجله بتدخل ضربت بـ’ـتركي رفعت رآسهآ شآفته مبتسم
دآنآ {وي وي وي وي يـآلفشششششششششششله}
ميس ولآنـآ وندى وملآك ضحكوآ عليهـآ
دآنآ بكل غبآء مآتدري وش تقول:آآآ .. هذآ بيت الفهيم
تركي ضحك عليهـآ وقآل : وش رآيك يعني جآيه عندنآ وتقولين هذآ بيت الفهيم ؟؟
دآنآ آبتسمت :آآآ .. وين غنج الدوبيآ لش مآفتحت
البنآت سحبوآ انفسهم ودخلوآ جوآ البيت
تركي سحب دآنآ وسكر البـآب :ويآسعدي يوم آني فتحت البـآب وضربت فيني آحـلآ وآرق وآنعم وآجمل وآطهر آنسسسآنه بالكون
دآنآ بخجل :تـــــــــركي بعد آبي آدخل
تركي :يآآآآآآآآآآآآآآآزييينهـآ من لسسسآنك عيدي آسسمي بالله
دآنآ ضحكت بخفه وخجل:يوووووهـ .. تركي بعد خلني بدخل مع البنآت ..
تركي ينآضر يدهـ الي مآسكهـآ : طيب بس وش عندكم جآين هالوقت
دآنآ تفشلت وهي تنآضر سآعتهـآ السـآعه 2 ونص اليل جآين : آآ .. بننآم عند غنج
تركي يستهبل عليهـآ : طيب لآتنآمين عندهـآ نآمي بغرتفي
دآنآ ولللعت حيـآ : ترررررركي
تركي ترك يدهـآ :ههههههه .. روحي
دآنآ ركضت على طول أول مـآفتحت البـآب الدآخلي
سمعت آم سآلم تصرخ
ام سآلم وهي متكتفه بعصبيه وتصآرخ : والله بيت آبــوي مو فندق ..
غنج:بيت آبوك يعني مو بيتك فآآهمه
مرآد : غنــــج لآترفعين صوتك
غنج:آقول آنت بس منـآك مسويلي فيهـآ ترآنني حبتين وآعرف آهوآش والله آنك زلآبتن قآعدهـ يـآوجه الدجآجه "تعجبييييييييييييييينيييي " .. " ولفت على آم سآلم" وانتي ترآك مصخيتهـآ كل مـآقلت ولآ سويت كبرتي ووسعتي وطولتي الموضوع ترآ مثل مـآهو بتيك بيتي
الجدهـ وقفت : بـآآآآآآآآآس .. آحترموآ وجودي على الاقل .. تقل بزرآن على الهوآش هذآ وآنآ موجودهـ بعد
غنج :يمـه آنتي على عيني ورآسي بس آنهآ تهآوش وتنآفخ على صديقآتي هذآ مـآسمح له
ميس كآنت تبكي لآن آم سآلم صطرتهـآ كف وهزئتهـآ ..
..
نرجع لمـآ دخلوآ البنـآت للبيت
ميس آول وحدهـ دخلت منهم بعد مآطقت البآب ..
ميس:السلآم عليكم
آم سآلم كششرت:وش تبين بعد آنتي كل شوي طآبتن علينآ كل هذآ عشآن مـآزن وغنج آف
دخلوآ كل البنـآت
آم سآلم فتحت عيونهـآ : وش ذآ .. نعم وش تبون
ميس:جآين لغنج ..
آم سآلم وقفت بعصبيه وضربتهـآ كف
طرآآآآآآآآآآخ
آم سآلم وهي تهآوش:ووش تبون ببنت االذينـآ
ميس وهي تبكي:جآين ننآم عندهـآ
آم سآلم:وهي الي قايله لكم ؟
البنآت كلهم + ميس : آيه
آم سآلم ضربت ميس ورجتهـآ:ولآقآلت شي قلتي آيه طيب وطبيتي علينـآ تبين مآزن قولي قولي آنك تبينه ومو حب بـغنج قولي ..
نزلت غنج من الدرج
ام سالم وهي تجدع ميس بالأرض وتتكتف بوجه غنج : والله بيت آبوي مو فندق

ѕєmoή
17-02-2012, 10:21 AM
نرجع لآرض الوآقع
دخل تركي ورآ دآنآ الي كآنت وآقفه مصدومهـ ..
نزل مـآزن مستعجل وهو يسمع الهوآس الي صآير ونزلوآ بعدهـ الكل
شآف ميس طآيحه على الأرض وتبكي وشفآيفهـآ تصب دم خفيف مو مرهـ كثير ..
وندى ومـلآك ولانـآ حولهـآ
مآزن ركض لهـآ ونزل من الدرج بسسرعه ..
ووصل لهـآ والبنآت بعدو عنهـآ رفعهـآ عن الأرض
مآزن:ميس آنتي بخير ..
ميس هزت رآسهآ بنعم وهي تبكي
مآزن حضنهـآ له :خـلآص لآتبكي ..
الجدهـ : وآنتي يآفآطمه لآعآد آشوفك رآفع يدك على البنـآت فآهمه
ريـآن شآف لآنـآ وبعيونهـآ القلق على ميس وعلى الي صآير حولهـآ ..
تركيي صرخ:وش لي صآير .
غنج تكتفت بقهر :ولله حآله صطرت ميس كف وهزئتهـآ وبعدهـآ ركتهـآ بالأرض والثـآني موسي آدب وزحف على الفآضي "وبقلبهـآ " جعلهم السم يـآرب
الجدهـ :خـلآص تسكر الموضوع ..
ورآحت لجهة ميس الي مـآزن حآضنهـآ ومسحت على ضهرهـآ : العذر والسموحه يـآبنتي ..
مـآزن هز رآسه لجدته بمعنى تتركهـآ
لجدهـ آشرت له بمعنى طيب وصعدت لفوق وتركتهم لحآلهم
مرآد وآم سآلم رقوآ لفوق لغرفهم
وآم علي وقفت ورآحت لميس ومـآزن :بروح آجيب لهـآ مويآ وثلج تحطه على شفآتهـآ ..
مآزن هز رآسه لهـآ بمعنى طيب
ورآحت آم علي
سآلم بين آسنآنه لصآلح:دآيم آمي تفشلنـآ آعوذ بالله كل هذ حقد لعيال عمي بس عشان نص الحلال لهم اف
صالح:يعني امي وخالتي ماتعرفهم خلها على الله ..
سالم:بس شوف وش سوت بالبنت
صالح تنهد : الله يهديهم يآرب ..
ثآمر فآتح فمه على الأأأأأخر وعلي يدقه كوح وينغزه بس لآمجيييييب
علي:خـلآص آنت آكلت البنت
ثآمر بلع ريقه ولف على علي:آول مرهـ آشوفهـآ آمآ البآقي هين بس هذي مين ؟؟
شوق وهي تتكتف وهي وآقفه بالدرج:ومين العضو الجديد بالشله مآشآلله ؟
لآنـآ وهي تنآضرهـآ بأستحقـآر وتقلد آسلوبهـآ : لآتدخل عصك بشي مـآيخصك
شوق:وآنتي مين سمح لك تتكلمين إنششآلله ..
غنج وهي تتطنز بحركآتهـآ وتقول بغرور متصنع تقلد فيه آسلوبهـآ : آنآ الي سمحت لهـآ
شوق بغرور:ؤف عآيله منتهيه
غنج تستهبل: يؤيؤ .. قهر مآقلتي لينـآ بأي شهر خلصت مدتهـآ هأ هأ هأ هأ
ولفت على لآنـآ الي فطسست ضحك مع آنهآ بآيخه وصفقت كفهـآ بكف لآنـآ
ريآن آبتسم :خلآص بنآت أعقلوآ
غنج :والله آنآ عقلي طآآآآآآر من يوم دخلت عندكم .. عشآن كذآ لآسويت شي لآتحآسبوني عليه
تركي بمـآ آن دآنآ قدآمه ومـآتحركت
نزل رآسه لمستوآهآ وهمس بأذنهـآ من ورآ : لآتستغربين .. بتتعدوين دآيم لعن ومـلآعن ..
دآنآ آرتآعت من صوته المفآجئ وهدت شوي تلآحق آنفآسهآ : آهآآ ..
جت آم علي ومعهـآ كيسه بيضآ صغيره وفيهـآ كم قطعة ثلج
قعدت على ركبتينهـآ وقآبلت مـآزن وميس ..
مـآزن بعد عنهـ ميس ولف وجههـآ لجهى آم علي
آم علي وهي تمد الكيسة الصغيره:حطيهآ على شفآتك عشآن مآينزف كثير
ميس هزت رآسهآ وهي تبكي وخدهـآ آآآآآآآحمر من الكف القوي آلي عورهـآ من قلب ..
آخذت الكيس من آم علي وحطتهـآ على شفآتهـآ الي صآرت شبه زرقآء من الورم ..
مآزن كآن محآوطهـآ بذرآعه : تعورك ؟
ميس:شوي ..
مآزن حضنهـآ مرهـ ثآنيه
ندى دآمهآ تمون على مآزن
ندى:خلآص يكفي آحضآن وفر لبعدين مصختوهآ مآصآرت نومه ذي ..
تركي بين آسنآنه مآسمع كلآمه إلآ دآنآ :ليتي بدال مآزن وآنتي بدآل ميس
دآنآ التفتت عليه وهي تبتسم بخجل: خلآص تـــركي ..
تركي يمسك قلبه وبصوت عآلي : يآآآآآآآآآآآآآقلبييييييييييه
غنج مرت على لآنـآ ولآنـآ مسكة بلوزتهـآ من ورآ ومرة على ندى ومسكة ندى بلوزنة لآنـآ من ورآ وصآروآ مثل القطآر الي يسونه الأطفآل
غنج : وييييييييييييو وييييييييو وييييييييييو وييييييييييو ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ تدفهـآ:آحسب عندك سآلفه يالمجنونه
ثآمر:سسسسسسسسسستوووووب
الكل آلتفت عليه
غنج:نعم آشآرة مرور خير وش تبي ؟
ثآمر وهو ينزل كم درجه: مآقلتوآ لنآ مين هذي ؟؟
وينآضر مـلآك الي منزله رآسهآ ..
غنج وهي تلتفت على لآنآ:رآده لك الدفه .. " توجة لملآك وحطت يدهـآ على كتفهـآ ورفعت رآسهآ"آختي .. وش رآيكم فيهـآ
ثآمر :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نهــــــــــــــــــــآية البــــــــــآرت
سـ\مرآم وش نآويه عليه ؟!
سـ\جنى - آسآمه - جآسر !
سـ\العنود .. مين يآترى الي كآن يسمعهـآ ؟!
سـ\قرآبة آم عزآم بـ’ـالعنود من بعيد لآنهـآ تصير صديقة آخت بنت آخوهـآ من الرضآعه " مشورهـ " هل رآح تكون بيوم من قريب .. وبأي صفه !!
سـ\آسيل و سلطآن .. مآلجديد ؟!
سـ\دآنآ وتركي ؟!
سـ\ميسس ومـآزن ؟!
سـ\لآنـآ وريـآن .. هل نومة لآنـآ رآح تغير شي ؟؟
سـ\سعود .. لو يدري عن الي صآر .. وش ردة فعله ؟! وهل رآح يسكت لآم سآلم ؟!
سـ\ثآمر وتنحته عند مـلآك ؟!

ѕєmoή
17-02-2012, 10:22 AM
البــــــــــــــــــــــــ{27}ـــــــــــــــــــ ـــــآرت
تآبع الجزء الرآبع
ثآمر :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
غنج:هأهـ ببنطك ..
ثآمر:طيب وش جآب القمر للبقر
ملآك آبتسمت بخجل
غنج وهي تفصخ جزمة البيت الريش وجدعتهم على ثآمر : بقر بعينك يآلثور
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ثآمر:آآآآآآح يالي مانب قآيله .. يعني بعد هي تصير بنت عمي
مآزن وتركي : يعني آختنـآ بعد ..
غنج:لآلآلآلآلآ .. لآختكم ولآبنت عمك ييآذهين .. آختي بالرضآع
مآزن – تركي – ثآمر:آهآآ
مـلآك تهمس لهآ:خلينآ نروح غرفتك إحرآج وحنآ وآقفين هنآ
غنج تعدل وقفتهـآ : يآلله يآصقيقآتي الأعزآء ننينآ لغرفتي المخلصه ويآبنآت آعمآمي هيآ بنآ معي
صآلح:حشى السندباد على هاللغه
غنج:منآك بس انت
دآنآ تتكتف:مصلحآآآتي همآك تهآوشيني لآقلتهـآ
تركي:خـلآص مصلحآتهآ آنتي يآلحرآميه لآتآخذينهـآ
غنج :هيه هيـــه .. صآروآ خطآيب لآتجونهم
الكل لف عليهم
تركي:مآبعد صآر شي
غنج ضحكت هي ولآنآ وندى :ههههههههههههههههههه
تركي:مآقلت نكته
غنج:الحلوهـ قآلت لي آمس موآفقه
تركي لف على دآنآ:جدّ
دآنآ تنآضر غنج وندى ولآنآ تتوعد فيهم ..
غنج:آجل وش منآسبة نومتهم عندي تحسبهآ آستضآفه آخويه يعني
تركي:آنتي آسكتي .. – لف على دانا- من جدها هذي تتكلم
دانا نزلت راسها باحراج :آ يـ ــ ـ ـــــ ـ ــ ـــ ــه
تركي :لآه لآه الحين جججججد قلبببببببببي
غنج:هيييييييه وفر وفر بعدين
وتروح لميس
غنج تنزل لمستوآهآ : يآلله ميوس قومي
ميس قآمت وهي تمسح دموعهـآ
ميس:يآلله
مآزن:تعورك شفآيفك
ميس:لآلآ عآدي ..
مآزن وقف عند الأرض وعدل تيشريته ..
تركي مو سآيعته الأرض من ونآسسسته
رن جوآله
تركي شآف الرقم غريب ورد
:الو
:تــ ـــ ـركــ ــ ـي
تركي بستغرآب : آيه نعم مين
الكل آلتفت عليه
غسق وهي تبكي : تركي آنآ غسق تركي آنت مآتعرف حآلتي بعد روحتك عني تركي رجيتك رد لي تركي تكفى لآتردني
تركي وهي يتنفس بعصبيه:كم مرهـ قلتلك لآعآد تكلمين علي آنآ وآحد متزوج – الكل لف على دانا – ولآ آبي آخون زوجتي فاهمه ولآعـآد آشوفك متصله على هالرقم بكبرهـ آفهمي انا مااااحبك ماااااااااااااحبك زيك زي اختي اففهمي يختي افهمي
غسق:تـ ــ
طرآخ سكرهـآ بوجههآ
غنج بشك:مين هذي تركي؟
تركي لف عليه بعصبيه:لآشوفك فاتحه معي هالموضوع فاهمه
تركي رقا للدرج متوجه لغرفته ..
.. آمآ تحت ..
غنج حست ان الجو تكرهب :يآلله خلونآ نرقى فوق لغرفتي
مشآعل وسمر والبنات:يآلله
دآنآ وبآلهآ مشغول وهم يرقون الدرج قالت لغنج:من تتوقعين الي كلمته
غنج ماتبي تخرب عليهم فرحتهم الي تو:مآدري والله
دخلوآ غرفة غنج الي كآن مزينتهآ وحآطه الأستريوآ
وحآطه صوآني مليآنآت شيبسسآت .. وجو وآآآآو
ملآك:روعه غرفتك
غنج وهي تقععد على السرير تستهبل:آدري ..
ملآك : وآآآآآآآآآع تجيب البـلآ
البنات:ههههههههههههه
ندى:لآلآجد مرهـ وآآو ..
غنج:يثثثثثثلمو خلآص ترآ آدحي
لآنآ جدعت عليهآ المخدهـ:مآينآسب
غنج لآحظت كلهم يسولفون عآآدي
مآعدآ ثنين
ميس

ѕєmoή
17-02-2012, 10:23 AM
دآنآ
ميس
{ آآح والله توجع هالعجوز ولآيد ذي .. آعوذ بآلله حديد والله توجه آآح }
دآنآ
{ مين كآن يكلم .. معقوله يحب قبلي .. لآلآ تركي عآقل ومآيسويهـآ لو آيش .. هه كل الشبآب خونه مستحيل محد عآٌل منهم .. لآلآ بس كلهم مو مثل بعض .. إلآ ليش لآ .. آآآآآووهـ وش فيني آنآ بس آفكر }
..
غنج حز بخآطرهـآ على البنآت مو مرتآحين بقعدتهم عندهم
تحس ودهم يمر الوقت بأسرع مآيمكن ويطلعون بسرعه ..
قعدوآ البنآت بعد مآهزأتهم غنج على سرحآتهم كل وحدهـ سرحآنه بالثآني ..
قآموآ يستهبلون شوي شوي .. لمييييين خلص بنزينهم ونآآآموآ بـ7000 نومه ^^
..
صبآح جديد يطل على الريآآآض وشوآرعهـآ
بالتحديد على حديقة السآمي ..
كآنو قآعدين يتجهزون للمزرعه
الجدهـ وهي تلبس عبآيتهآ : يآلله ترآنآ تأخرنآ
آسيل وهي تنزل من درج الأستقبآل: آي تخرنـآ يآيمه .. تونآ السآعه 5 الغجر تقولين تأخرنآ
الجدهـ وهي تطبطب على كتفهآ:حتى يآبنتي ورآنآ تجهزين ونرتب المزرعه ونشيل آغرآضنآ ندخلهم بغرف النوم ونسوي آشغآلنآ مآيمدينآ نخلص إلآ الظهر وعلى مآنخلص يجون الكوآفيرآت يضبطونكم ويحطون بويآتهم على وجيهكم ويصير العصر نتغدى وعلى المغرب نلبس ويجون الضيوف وهذآ كله وحتى الآن متآخرين
آسيييييل:آآآآآآآآآآآح .. كل هذآ
الجدهـ:آيه يآبنيتي .. مآقد سويتوآ عزيمه
آسيل:إلآ .. بس كنآ نطلع من الفندق المغرب نتغدى من برآ ونطلع للعزيمه
الجدهـ وهي تبتسم :يآلله يآحلوهـ الحين على شرفك العزيمه
هديل :ليتتني بدآلك
آسيل:على آيش ؟
هديل:تملكتي وقمتي بالسـلآمه
آسيل تغمز لهآ وهي تغزهآ على بدر:وعقبآلك
هديل:ززفته
وتقوم
آسيل:ههههههههههههههههه
الجدهـ:آنآ بروح اشوف الزرع آذآ خلصوآ نآديني

ѕєmoή
17-02-2012, 10:25 AM
آسيل وهي تآشر على عيونهآ:آنششآلله من عيوني
الجدهـ:تسلم لي عيونك
ورآحت ..
الكل مختب والي يقوم الثآني من النوم
بالصآله
رن موبآيل هديل الي كآنت بغرفتهـآ ..
خآلد كآن منسدح على الكنبه وفيه النوم لمآ سمع صوت موبآيل هديل النآآآآآآآآآآآآآآآآيمه " لآن النغمه رومآنسيه وهآديه خخخ "
خآلد بكل كسل مد يدهـ لطآوله بعبث لمين وصل للجوآل
مآشآف الرقم لآن فيه النوووووم
جُـــوجَـــآ يتصل بك ..
خآلد بصوت كله نوم وكسسل بس طلع صوته وآآو : الــ ـو
الجوري بشك : هذآ جوال هديل ؟؟
خآلد:آي نعـ ـم ميـن آقـ ـولهـآ
الجوري :آنت مين ؟؟
خآلد بدون مآيحس:خويهـآ يعني مين
الجوري آرتآعت وصرخت بأذن خآلد الي بعد السمآعه عن آذنه بخوف من الصرخه الي جته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييييييييييييييشششش شششششششش
خآلد خآف وحط السمآعه بأذنه مرهـ ثآنيه وقآل بعصبيه:يآجعل حنجرتك للوجع يآمآل الوجع كذآ تصآرخين بأذني أعوذ بالله ولآصفآرآت آنذآر "وبعصبيه آكبر"مين آنتي الحين ؟
الجوري خآفت ودمعت عيونهـآ من عصبيته:آنت الي مين
خآلد تنهد { يآليييل اليييل جت حركآت البنآت والتمييع}:جدهـآ يعني مين .. خآلد آو لتصحيح خلودي
الجوري بغت تصكه بطرآق وآثق الأخ يدلع عمرهـ بعد خلودي { خلخلوآ عضآمك يآمآل الوجع} : طيب ليش تدعي علي
خآلد : وآحد توهـ قآيم ومقومينه بالغصب ويرد على جوآل آخته وهو نآيم وتجيه آنوآع الصرخآت وين حنآ فيه .. مين آنتي الحين
الجوري {خخخخخ والله آني نكته }:آنآ الجوري ..
خآلد وهو يتربع ويضحك:هههههههههههههههه عرفتك مآغيرهآ الجوري آخت متعب
الجوري تنآضر السمآعه بأستغرآب { آنهبل الولد } وترجع تحطط السمآعه بأذنهـآ: ليش تعرف وحدهـ غيري تعرفكم اسمهآآ الجوري آخت متعب
خآلد:لآوالله .. مآعندنآ إلآ وحدهـ وتهبل
الجوري آستحت : ههههههييييييه خويلد وين هديل
خآلد يزآعق بالبيت:هــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــ ــــــــــــــــل
هديل تنزل من الدرج بسرعه على صرآخه:نعم نعم نعم مين مآت !
خآلد:آنتي متّي الله يرحمك منك المآل ومنه العيال تعآلي خوذي جوآلك
هديل :كل هوى .. مين ؟
خآلد يستهبل وهو يحط السمآعه عند فمه عشآن يتضح الصوت:زوجتي ولآ حبيبتي .. آممم لآلآ خطيبتي ولا آٌقول الي ملكت قلبي
هديل عرفت انها الجوري وشوي وتصيح:خآلد والله آنك بآيخ مآلك دآعي والله البنت تزعل " سحبت منه الجوآل"يآثقل دمك .. هـلآ جوجآ
الجوري:وش يحس فيه
خآلد :آحس بحبك
الجوري :وجع رآدآرآت سمع ..
هديل:لآتستبعدين شي منه
الجوري:هههههه .. إلآ آقول متى بتروحين للمزرعه ؟
هديل:آممم .. هذآ عمآني شآلوآ آغرآَهم يعني مآبقى شي .. نمرك ؟؟
الجوري:يكون آحسن .. لآن متعب بيروح للبرنآمج ومآرآح يجي إلآ بعد العشآء ..
هديل:يييييسسس فلله .. آوكي بمرك يمكن مع عزآم ومع الهيس الأربد الي رد عليك
خالد يجدع عليهآ المخدهـ : آنآ الهيس الأربد يالعنز
بدر من ورآه : والله مو هدّو العنز إلآ آنت الثور
خالد وقف وهو يرفع يدينه:لآآآآآآ .. اليوم مآدري وشفيكم حآقدين علي آروح عند يمه آبرك لي
وطلع
هديل وهي تكلم الجوري:آوكي تمت
الجوري:تمت ولآ يهمك
..
برآ فيلآة القصر ..
رن جرس القصر
ودخلت بنت تتمآيع وهي تمشي
سلمت على مرآم الي كآنت حآطه رجل على رجل على عتبة البآب
مرآم وقفت وسلمت عليهآ ببرود
مرآم بكل برود:جبتيهم
بغرور وونفس االبرود:آيه هآكـ ..
وطلعت لهآ الظرف الكموني وعطتهآ مرآم ...
مرآم:مشكورهـ
:العفو .. بآي
مرآم:بآيآت
طلعت البنت
مرآم تفكر
{ الوعد جآك يآآسيل وبتعرفين منو مرآم هالي متسهينه فيهآ }
طلعت مرآم لغرتفهـآ " غرفة الضيوف .."
آمآ عند آسيل كآنت بغرفة آريآم
آريآم:آيه وآحيآنآ ننآم فيهآ
آسيل:زين والله !
آريآم:آنتم مآكآن عندكم مزرعه ؟
آسيل:لآ .. كآن عند آبوي آسترآحه
آريآم بأستغرآب :آبوك !!
آسيل:آيه يعني آبو حمد ..
آريآم:آهآآ .. يآحليلهآ آختك ملوكه مرهـ تجنن
آسيل:هههه .. تسلمين من ذوقك
طق طق طق طق
" بآب الغرفة ينطق ^^ "
آريآم:آدخــــل
سلطآن وهو يطل برآسه من البآب:شيسون الحلوين ؟؟
آريآم:حيآك سلطآن تفضل ..
سلطآن:زآد فضلك
آريآم:آبد قآعدهـ آسولف بأسيل عن المزرعه
سلطآن وهو يقعد جمب آسيل ويحط رآسه على كتفهآ:آكيييييد بتعجبهآ ..
آريآم:يآخي عيب عليك شوف البنت وش صآر بوجههـآ
سلطآن رفع رآسهآ يشوف وجه آسيل:عآدي مو آول مرهـ تستحي مني ..
آسيل:سلـــــــــــــــــــــطــــآن
سلطآن وآريآم:هههههههههههه
آسيل :قوم قوم .. والله مآعندك سآلفه
سلطآن:آنآ مآعندي سآلفه
آسيل:آيه آنت
سلطآن:الوعد بكرآ
آسيل وهي تسحب يدهـ وتقومه ووجهآ آحمر :برآآآ برآآ ... يآلله منآك برآآ
سلطآن:هههه .. مقبوله الطردهـ
وبآسهآ من خدهآ بسرعه وهج لبرآ

ѕєmoή
17-02-2012, 10:34 AM
..
عند البنآت
رجل ندى على وجه لآنـآ
ويد غنج على رجل ملآك
وملآك نآيمه بجه بسلآم
ورآس ميس على بطن دآنآ ..
ورجل دآنآ على رآس غنج
فتح البآب وشآف اشكآلهم :ههههههههههههههههههههههه
جآ من ورآهـ وشآف آشكآلهم وشلون وفطسوآ ضحك
غنج بنوم وهي تتقلب : آنقلعوآ برآ
ثآمر ركض لبرآ وجآب الكآم يصورهم
تشك تشك تشك تشك تشك
وفديو
ثآمر :هذولآ الجنس النآعم نآيم ..
تركي:هههههههه .. آمآ عليهم آشكآل
ثآمر يمرر الفديو على كل وحدهـ
يوم وصل لملآك
ثآمر:هذي ملآك نآيمه بهدؤ هذي تسمى من فرع الجنس الناعم مو هذولآ " ويحط الكآم على بآقي البنآت
تركي:لآلآيفوتك شوف مشآعل وسمر مجدوعآت بالأرض كآآآآآآي
ثآمر وتركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثآمر آلتفت عليه :وش رآيكك طآسة مويآ بآردهـ تحبهآ قلبك
تركي بخبث:قدآآآآآآآآآآم ..
ملآك سمعت كلآمهم نقزت تقوم البنآت
لآكن لآجوآآب كل وحدهـ في سبآآآآآآت عميييق
ملآك صرخت آول مآلفت وشآفت ثآمر بوجههآ الي آرتآع لمآ صرخت بوجهه
ملآك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ثآمر:وششع ..
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملآك تلحفت باللحاف على جسمهآ لآنهآ لآبسه كآت ..
جآت سوسي بحضن ثآمر : جتكم آم عيون
تركي:هههه
وتششششش
على غنج
غنج:هههههههههههئئئئئئئئئ
وبعدهآ على ميس
ميس:آآآآآآآآآآآآ
وبعدهآ على ندى
ندى:وجآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
وبعدهآ على لآنآ
لآنآ:الله يآخذك من ولد يآولد اللذينآ
وجآ بيكب على دآنآ
تركي
{لآحرآم تقوم مفزوعه هع هع .. آوريهآ }
وقومهـآ بخفيف :دآنآ دنو دندونه دنونه ..
دآنآ تلف على الجهه الثآنيه :هممممـ ..
تركي :قومي بسرعه ..
دآنآ قآمت بكسل وهي تلم شعرهـآ : همممـ ..
تركي وهو يضحك : عآدي آكب عليك ..
دآنآ:آيششش !
تركي تشششششششش
كب عليهآ
دآنآ آمتلت عيونهآ دموع:لآآآآ .. والله بآآآيخ
غنج عصب وقآمت آخذت جزمة البيت الريش وترخ ترخ ترخ على ثآمر بس ثآمر مآحس لآن الشبشب مآيعور ..
ثآمر:وقسم مآتعور تبين آجيبلك زبيريه تعورك صصح ..
غنج:كل تبــــــن وبــــرآآ ..
وتدفه من ظهرهـ وطلعته ..
آمآ دآنآ بكت من الروعه والمويآ الي تسبحت فيهآ ..
دآنآ:آآآآووووررريـــ ـــ ــــ ــ ــ ـــك يــ ــ ـــ ــآدوب ..
تركي:يآقلبي آنتي خلآص تكفين لآتبكين ..
غنج بعصبيه من تقويم تركي وثآمر لهآ وولبنآت : وآنت آنققققلع برآ سخيفين وقسسم بالله ..
وتمعط تيشيرت تركي وتجدعه على ثامر الي مجدوع برآ
غنج وهي معصبه:وآشوفكم تعيدونهآ يآآ .. بآآآآيخين
وتصبخ بالبااااب
..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:35 AM
ببيت غــزل
كالعآدهـ يحآلوون يتصلون بجنى لآكن
مآفيه رد آو مغلق ..
ودمعآتهم على خدهم ..
يحآولون مآيبكون .. عشآن مآتتأثر عيونهم لظهر عشآن بيروحون مزرعة السآمي
..
ببيـت الفهيم
السآعه 6 ونص الصبح ..
البنآت قآموآ بعد مآتنكدوآ من نومتهم من ثآمر و تركي ..
غنج:آمشوآ ننزل تحت ونفطر بالحديقه
البنآت:يآلله
نزلوآ البنآت تحت وهم لآبسين بيجآمآتهم ..
آم مرآد : مآششآلله .. من متى وحنى فآتحين بيتنآ شقق مفروشه
غنج بأستحقآر وهي تفتح بآب الفيـلآ : من يوم صرتي آم شوشه ..
وطلعت هي والبنآت وهم يضحكون على ام مراد الي انقهرت من غنج
ام مراد من بين اسنانها:وققققحه
آمآ بالحديقة عند البنات
غنج:وش رآيكم آجيب بسآط ونقعد على الارض واقول للخدامه تجيب الفطور هنآ ؟؟
لآنآ:آوكي روحي ..
غنج:آشتغل عندكم آنآ وحدهـ تجي معي
لآنـآ:يآلله آنآ بجي ..
غنج:يآلله
رآحت غنج ولآنـآ لورآ الحديقة وفتحوآ بآآب المخزن وطلعوآ بسآط نضيف مآلهم شوي مغسلينه ..
مع انه تووه مانشف بس يالله اسم انهم قعدوا على الارض وسوآ الي برآسهم ..
طلعوهـ من المخزن ونفضوهـ شوي وودوهـ عند البنآت وفرشوهـ
قعدوآ فيه البنآت ورآحت غنج ولآنـآ لجوآ الفيلآ ..
غنج:وهـ .. يآلله نروح للمطبخ ..
لآنآ :يآلله بس آجيب جوآلي وآجيك
غنج:آآوكي ..
دخلت غنج للمطبخ تكلم الخادمه وتقولهآ عن الفطور
آمآ فوق ..
صعدت لآنآ وهي تتجآهل كلآم آم مرآد وآم سآلم ..
دخلت الغرفة و آخذت جوآلهآ شآفته خلص شحن .. فكته من الشاحن وآخذته سكرت الباب ..
بهاللحظة نفسهآ الي كآنت تسكر فيهآ البآب ..
كآن يسكر فيهآ البآب ..
نهــــــــــــــآية البــــــــــــــآرت
سـ\ آسيل وسلطآن .. وش رآح يصير لهم بالسفرهـ
سـ\مرآم والبنت .. وهل رآح تتسرك آسيل بحآلهآ
سـ\غزل .. هل رآح تشوف مصعب أو لآ ؟
سـ\جنى - آسآمه - جآسر ؟؟
سـ\ دآنآ وتركي .. هل رآح تتحسس علآقتهم بعد آتصآل غسق على تركي قدآم دآنآ ؟؟
سـ\ ثآمر ومـلآك ؟؟
سـ\خآلد و الجوري ؟؟
سـ\سعود .. وينه عن البآرت .. وهل رآح يطل علينآ بالبآرت الجاي .. بهدآوهـ آو بعآصفه !!
سـ\ آترك آخر تعليق عليكم ..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:37 AM
البــــــــــــــــــــــــ{27}ـــــــــــــــــــ ـــــآرت
تآبع الجزء الخآمس
بهاللحظة نفسهآ الي كآنت تسكر فيهآ البآب ..
كآن يسكر فيهآ البآب ..
..
آمآ بالمطبخ
غنج:يآقميله آنتي سوي فطور وجيبيه بالحديقة بقعدت البنات اوتسي
ذروآتي:إنسسآلله مآمآ كنج
غنج:خخ .. حلوهـ كنج ..
دآنآ جتهآ:مآخلصتي آعوذ بالله
غنج:كل ذآ شفآحه ..
دآنآ:كولي تبن قآيمين من 6 الصبح صآرت نص سآعه وحنآ مآفطرنآ ..
ذروآتي:مآمآ .. آيس يبغى فطور
:آخيرآ لقيتك ..
غنج بدون مآتلتفت لشغآله لآنهآ لفت لثلآجه : آي شي .. زيتون جبن بيض شكشوكة زي كذآ ..
دآنآ وهي بتلف:تسمى نوآشف "ولفت وصدت"وش تبي
تركي:ورررررربي آآآسف آدورك سآعه بعتذر لك
دآنآ:.....
تركي:وش قآلوآ الحلوين ؟؟
دآنآ:وتخليني كذآ آقوم مفزوعه آعوذ بآلله !!
تركي:حبينآ نغير الروتين
دآنآ:وآنآ الي آطيح فيهآ ؟؟
تركي:يآلله دنوو عآآآآد
غنج تضربهآ كوع : قولي بشرط وبعدين آقرر وشو
دآنآ تقهر غنج : خلآص سآمحتك
غنج:ززززززززززفته ..
وشآلت الصينيه الي جهزتها الخدامه وطلعت من المطبخ ونآدت على لآنآ الي شآفتهآ تنزل و ريآن ورآهآ .. بس لآنآ مآدري آن ريآن ورآهآ ..
من البآب الرئيسي ..
كآن لآبس بلوزهـ سودآ سآدهـ " نــآيك " ونضرآت شمسيه وسكني آسود ..
غنج تصفر:ترى مو الحين وقت المغازل بالتحليه اليييل
ثآمر:تفكير متخلف
غنج:لآلآلآ يالعاقل والي يسلمك اسكت بس ..
ثامر:بروح لنادي تبوون شي ياحلوآتي ؟
غنج:نآدي السآعه 7 إلآ ربع
ثامر: يختي بمر آخويآي وبنروح نفطر ندور شوي إلآ هي السآعه 9 السآعه 9 بنروح لمزرعة السامي مع خالد ..
غنج تفتح عيونهآ : ووش درآك آنت ؟؟
ثآمر:معي بالمدعسه هو وشلته كلنا قروب واحد
غنج وندى :ماشالله
ثامر:سلااااااااااااام
البنات:بآآي
طلع ثآمر بسيآرته وهو يكلم بالجوال خآلد
..
آمآ عند السآمي
خآلد يكلم ثآمر:الله يجرك .. بآلله وش كآنوآ يسون خل بمسكهآ على ندى
ثآمر:لآقآعدين يفطورن بالحديقه
خخآلد يقلد البنآت لآجوآ يصآرخون وحط يدهـ على فمه يقلد البنات : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي مسسوين آجوآء رومنسيه
ثآمر فآآآآآطسس ضحك:الله يرجك يآشيخ ..
خآلد بصوته : آقول عجولنآ آبلعوآ وخلصوآ خل نطلع ترآني طفشة من الي عندي
الجدهـ تضربه :آح يآقليل الحيآ عيني عينك سبه ..
خآلد : آآآآآآآآآآآ .. يمه وش ذآ الضرب آعوذ بالله ..
ثآمر:آيه خلك عآقل .. آسمع الحين بروح امر الشبآب نفطر ونجيك .. "ويقلد البنات" تشششششششششاااو ياثور
خالد:والله مالثور الا وجهك يآلله آنزل تشآو
سكروآ من بعض ..
هديل جت لخالد والجدهـ بالحديقه
هديل:الرجآل يقولون يالله
الجدهـ :جيبي عبآيتي تلقينهآ على دولآب العبآيآت ..
هديل:إنششآآلله
رآحت تركض لجوآ فتحت البآب الرئيسي لقت دولآب العبآيآت فتحته وآخذت عبآية الجدهـ .. سكرت الدولآب وطلعت لقت عزآم
هديل:عزومي ..
عزآم آلتفت عليهآ : آصغر بزرآك عزمي .. سمي ؟؟
هديل:هيييع .. ممكن نمر الجوري ؟؟
عزآم:من الجوري !!
هديل:هآآو .. الجوري آخت متعب ؟؟
عزآم:آهآآ .. طيب يآلله بس عجلينآ آلبسي عبآيتك وتعآلي
هديل وهي تبوسه من خدهـ : تسسلم لي يآحلى آخ ..
رآحت هديل تعطي جدتهآ العبآيه ..
عزآم آبتسم على آخته وشآف آمه جآيته وهي تسكر السمآعه
آم عزآم:هـلآ والله ..
عزآم وهو يبوس رآس آمه : هـلآ بالغآليه جهزتي ؟؟
آم عزآم:خلصت بس إذآ مآعليك كلآفة ممكن آطلب منك طلب ..
عزآم: آنتي تأمرين يآلغآليه مو تطلبين ..
آم عزآم : تسلم والله .. بس فيه وحدهـ آعرفهآ وهي زميلة آسيل .. قلتلهآ تجي قآلت والله آمي مو رآضيه تجي وتعبآنه وآن آبوهآ مشغول ومآيقدر يوديهـآ .. فقلت آني بمرهـآ وسألت أمهآ ووآفقت .. هآه يولدي عآدي تمر عليهآ دآمك بتمر الجوري بيتهم قريب من هنآك ..
عزآم تنهد على طيبة آمه : آنششآآلله من عيوني .. يآلله مشينآ دآم الرجآل يقولون يآلله ..
أم عزآم :الله لآيخليني منك يآولدي ..
عزآم:ولآمنك ..
كل الحريم لبسوآ عبآيآتهم وركبوآ السيآرة ..
بسيآرة سلطآن ..
آريآم قدآم بعد مآعيت آسيل تركب مع سلطآن قدآم
~> تستحي هووع
سلطآن بقهر:يعني الحين خلآص تعتبرين زوجتي .. وتستحين مني ماصارت والله !
آريآم :ههههههههههههههههه طيب خليها بكيفها
اسيل { والله ياني احسه ودهـ يذبحني } :آسـ ــ ـفـ ـه
سلطآن :يييييآآآربيييه هذي الي باذبحها انتي لو بقولك الف وقلتي لآ بآء وقلت ليش بتقولين اسسسسسسسفه لآتعتذرين
اسيل بدون شعور : آسـ ــ ـفهـ
آريآم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
آسيل:ييييييوووه آريآآآم
سلطان ابتسم غصب{ن} عنه مع انه معصب ..
..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:38 AM
في سيآرة خآلد
فآآآآآآقع على الأغآني بالسيآرهـ ورآيح لحاله مامعه حد معه شوية آغرآض
صوت الوسمي يتعآآآآلة كل ماله بالسيآرهـ
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..
..
آنتبه على جوآله يهتز ويأشر ..
آخذهـ ولقآهآ رسآله .. فتحهـآ
من عزآم

ѕєmoή
17-02-2012, 10:39 AM
" عقد حوآجبه بأستغرآب "
النص :
آقووول خآلد روح مر على الجوري لآني بمر على صديقة آسيل والسيآرهـ مآرآح تكفي معي آغرآض ..
..
خآلد : هووع آنآ آمر الجوري والله آن نتصرع البنت يحووول
لف يمين على جهة بيت الجوري ..
مآهي إلآ دقآيق إلآوهو وآقف قدآم قصرهم ..
ضرب بروي للحآرس وجآهـ الحآري:آيوآ بآبآ خآلد ..
خآلد :نآد الجوري قولهآ يآلله
الحاري:آآآوكي بآبآ
الحآري رفع السمآعه الي بملحقه الخارجي
مآهي إلآ دقآيق إلآ الجوري طآلعه
وهي قآعدهـ تعدل حجآبهآ يوم فتحت بآب القصر طلعت وسكرته
لفت لقت سيآرة خآلد
وخآلد يأشرلهآ وهو يضحك بيده بمعنى سسسلآم
الجوري:آآآآآآآآآآآآنت
خآلد :لآ آنآ هآهآهآهآهآ
الجوري:يآخف دمك .. ليش مآجت معك هديل
خآلد:مآتكفي سيآرة عزآم
الجوري حت فتحت الباب الرواني
خالد ضحك:بتركبين مثلآ مع الأغرآض كلهآ .. بعدين آشتغل عندك آنآ آمشي قدآم
الجوري:آحلف يآشيخ
خآلد:والله ..
الجوري ركبت ورآ ولمآ شآفت آن مآيكفيهآ
تفششلت ..
خآلد:قآيلك فيه آغرآض مآلك مكآن إنششآلله لو كنتي نمله امشي قدام بسس ..
الجوري مآلهآ إلآ تركب قدآم
تنهدت بطفش وركبت قدآآم
وحرك السيآرهـ متجه للمزرعه
خآلد طول على اغنية الوسمي وقعد يستهبل على الجوري
لما شافها مستحيه منه قصر على الاغنيه
خالد:وكييييييييييف الحلوين ؟؟
الجوري: بخـير ؟؟
خآلد:دووم مو يوم
وسكتو شوي
خالد :الحمدلله بخير دآمك بخير
الجوري طآح وجههآ
خآلد:يآحليلك يآجوآرهـ .. تصدقين آني آحب آستهبل عليك يختي على طول تستحين ياحبيلك
الجوري رمت عليه كرتون المنديل : خير آنشآلله يآقليل الادب
خآلد :ههههههههههههههههههههههه
..
آمآ عند عزآم
هديل وهي تكلم آمهآ : طيب وصلنآ عند بيت آم عبدالعزيز .. يعني هو بعدهـ بـ فلتين .. خلآص خلآص شفته .. آووكي .. ثآنكس .. مع السلآمه ..
عزآم:هذآك هو صح ؟؟
هديل:تقول آمي بعدهـ بفلتين يعني هذآك هو
عزآم وقف عند الفيلآ ونزل وسكر البآب ..
رن جرس الفيـلآ وطلعت له لشغآله بعد 3 – 4 رنآت ..
الشغآله:آيوآ بآبآ آيس يبغآ
عزآم لف على السيآرة وآشر لهديل بمعنة وش آسمهآ
آشرت له هديل بمعنى العنود ..
عزآم للشغآله : نآدي آلعنود
الشغآله : آنتآ بيبي مآمآ ؤم آزآم
عزآم:بيبي ببطنك يآشيخه نآدي العنود بسرعه
:لييييييييييييزآ مين على البآآب
عزآم آبتسسم
شهقت العنود ولفت بسسسسسسرعه لورآ البـآب ..
عزآمم:ننتضرك بالسيآرهـ
كآنت مآسكه عبآيتهآ على يدهآ لبستهآ ولبست نقآبهآ وطلعت شآف فيه شويت آغرآض معهم وهي مآمعهآ إلآ كيسة وحدهـ ..
يوم طلعت برآ الفيلآ
عزآم:هآتي آشيل عنك ..
العنود:لآلآ عـآدي ..
عزآم : حتى لو جيبيهـآ ..
العنود سكتت فجأهـ لمآ مسك يدهـآ وسحب الكيسه منهآ وهو مبتسم على جمب ..
ركب الكيسة ورآ وركبت العنود ورآ مقعد عزآم

ѕєmoή
17-02-2012, 10:40 AM
آمآ عند غنج
البنآت كآنو لآبسآت بنآطيل جنز وتيشيرتآت وفوقهم عبآيآتهم وكل وحدهـ معهآ كيسة ملآبس وآكسسوآرآت لهآ .. ينتضرون مآزن يجي عشآن هو الي بيوديهم للمزرعه
دقآيق إلآ سمعوآ بوري مآزن
وسكروآ طقآطق عبآيآتهم وطلعوآ
غنج لمآجت بتطلع سمعت آم مرآد وآم سآلم يقولون : آصبروآ لنآ بنروح
غنج وهي تنآضرهم من فوق لتحت : واللهي مآفيه مكآن وحتى لو فيه مآرآح تجون معنآ هه
سكرت البآب وطلعت وركبت مع مازن
ركبت ورآ
غنج:ميآنه عمتي ميس رآكبه قدآم
مآزن وهو يبوس ميس من خدهآ : آنآ الي قلتلهآ فديتتهآ
مـلآك:الله يدوم هالمحبه الي فيكم ^^
مآزن:آممممممميييييين يآآرب
ندى:خلآص وفروووووآ لبعدين
...
عند سعود ..
لبس وخلص
كآن لآبس تيشيرت آبيض بولوآ بالأسود وجينز آسود
آخذ نظآرآته وجوآله ونزل ..
..
آمآ عند جنى
كآن آسآمه يتأملهآ بحزن
{ والله حآلتك تنرحم يآجنى .. ملكة صديقتك وآختك ولآحضرتيهآ وعزيمتهآ مآرآح تحضرينهآ .. " تنهد" آلله يكون بعونك وتقومين لنآ بالسلآمه يآآآرب }
قآم من الكرسي وتوجه للبـآب ..
فتح البـآب ونزل بالأصنصير لتحت المستشفى ..
توجه للكآفتريآ وطلب له قهوهـ ..
مآهي إلآ ظرف دقآيق والقهوهـ عندهـ .. آخذهآ وآرتشف منهآ شوي ورآح فيهآ لفوق
دخل الغرفة وسكر البـآب ورآهـ .. لف على جنى
وطآآآآآح من الكــــآآآس بصدمه ..
..
آمآ عند غزل ووريف
غزل:مآلنآ إلآ كومآر ..
وريف : آموووت وآعرف وينك يآجنى وربي لك وحششه
غزل:يــآلله آلبسي عبآيتك
وريف وهي تمسح دموعهآ : يآلله..
لبسوآ عبآيآتهم وتوجهوآ لـ مزرعة السآمي
..
هاليوم الكل معزوم فيه
صديقآت آم سلطآن – وآم عزآم – وآم بدر حتى
صديقآت البنآت معزومآت
آهل غنج معزومين
ميس وسعود معزومين
ووريف وغزل وآسآمه وجنى معزومين
دآنآ ولآنآ وفهد معزومين
العنود معزومه
متعب والجوري معزومين
والكل الكل بدون آسسستثنآئ ..
..
عند سلطآن
وصلوآ آوووول نآس للمزرعه بعد سآعتين ونص من الطريق ..
نزل سلطآن ونزلوآ بعدهـ آريآم وآسيل ..
آسيل شآلت الطرحه عن وجههـآ ..
آريآم : بنآدي الخدم يشيلون الأغرآض ..
سلطآن وآسيل:آوكي
رآحت آريآم
سلطآن:تعآلي يآقلبي آوريك المزرعه ..
آسيل : مآله دآعي .. تعبنآك بالطريق روح آرتآح آلحين لآجوآ البنآت نشوفهآ كلنآ ..
سلطآن وهو يمشي لجهتهـآ : تعبك رآحه يآعمري .. عآدي لآتعب ولآشي آمشي يآلله
مسك يدهـآ ومشآهآ
وهي مسسسسسسسستحيه حييل
دورهـآ على نص المزرعه بآقي بس آسطبل الخيول
آسيل وهي تشوف من بعيد الخيول
آسيل تصرخ بفرح:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو خييييييل
وتركض لجهته

ѕєmoή
17-02-2012, 10:42 AM
سلطآن لحقهآ وهو يركض وآكبر آبتسآمه رضآ على وجهه ..
سلطآن { يآلله عسى هالفرحه تدوم بيننآ يآسيل }
آسيل وهي تفتح بآب الخيل عشآن يطلع ..
الخيل نفض شعرهـ الأٍسسسسسسسسسود وطلع شكله خيآآل
آسيل وهي تدآعب الخيل: آحب الخيووول .. وبآذآت البنيه
سلطآن وهو يمشي لهـآ : يعني زيّ ..
آسيل: مو بس آنآ الي آحب الخيل البني حتى غنج المهبوله تمووت فيه آكثر مني .. عشقهآ للخيل خيآلي تحس آصله آمرآتي .. تعشق الأمآرآت بجنون .. ومن هوآت آهل الأمآرآت الخيل والشعر فعشآن هذآ الشي تعشق الخيووول بجنوون
سلطآن: مآشآلله عليهآ .. شآك فيهآ آنهآ آمرآتيه من عشقهآ لهم
آسيل ضحكت : لو يحصل لهآ صآرت ..
سلطآن:ههههههههه
..
بدت السيآآرآت توصل ورآ بعض
سيآرآت آلسآمي آستقرت بالمرزعه بعد وصولهم ..
وبعدهـآ وصلت سيآرة كومآر ..
بعدهآ سيآرة مآزن وتركي وفهد ..
وبعدهآ بدقآيق سيآرة سعود ..
بعدهـآ سيآرة خآلد وعزآم ..
وبعدهـآ بشوي صقر وبدر ..
تقريبآ وصلوووآ الكل
..
بمجلس البنآت ..
ندى:غنــــــــــــــــــــج
غنج:وجع .. نعمّ
ندى وهي ترفع حوآجبهآ : فيه خيل على فكرهـ ..
غنج بصرخة فرح: قولي والله
دآنآ ولآنـآ بنفس الوقت : بدآآ الهبآآآل
غنج:كولوآ خرآ " وتلف على ندى" صآدقة ولآتستهبلين
هديل وهي تضحك :لآلآجد فيه
العنود : الله يعين علينآ الحين بتنشب بحلقونآ خل نروح له
غنج تكش بوجيهم : بروح له وبدونكم ولآوحدهـ تجي معي ..
ووقفت بتطلع وسكرت البآب
ندى:تصرخ:مآآآتعرفين طريقه
غنج رفعت يدهـ بلآمبآله
ومشت وهي تدوووور الخيل
مشت يمكن ربع سآآعه
ولآلقت شي
{ شكلهآ تلعب علي ذي ندآوي}
سسمعت صوت خيل يروض .. تتبعت الصوت ولقت آسطبل الخيول ..
نطت بفرح وحمآس وعيونهآ تلمع بالفرح وعلى وجههآ آبتسآمة رضآ ..
ركضت للأسسطبل وهي متحمسه
مآلقت فيه آحد ..
مسكت خيل بنـــــــــي وطلعت من الأسطبل ومشته لسآحة الخيول
سكرت بآب السآحه .. وتركت الخيل ..
جآبت سلم صغير من 3 درجآت خشبيه .. ورقت على الخيل
آرتكزت على ضهر الخيل جت بتمشي مآرضى يمشي
غنج: يآلله يآبو الشبآب عجل علينآ من زمآن مآركبت خيل ..
الخيل عصب لآنهآ كآنت تضربه برجولهآ وبدآ يروض ويرفع على الأرض ومشآ بآآآآآآآآآسسسسرع مآعندهـآ
غنج تصرخ بخوف: هيييييييه آنت وققققققققققققققف
مآفيه مستجيب الخيل يركض بآسرع مآعندهـ ..
الخيل وقف على طول بلللعآنه وطآآآآآحت غنج بسسرعه على الأرض
فيه آحد كآن يتآبعهآ .. لمآ شآفهآ طآحت .. ركض لهـآ بسسرعه فتح بآب السآحه ودخل لقآهآ على الأرض وشعرهـآ آنفلت وربطة شعرهـآ البني على الأرض .. وتبكي بصمت وهي تمسك ركبتهـآ بألم
:غنج .. تعــورتي !
غنج تببببببكي من عوآر بركبتهـآ
رفع رآسهآ له وشآف بعييييونهـآآ دمووووع
سعود : وين البنآت .. ليش مآحد معك ؟
غنج وهي تبكي:آنآ قلـ ــت لهــ ـم لآحـ ـد يجـ ـي مـ ـعـي ..
سعود قومهـآ وقعدهآ على كرسي ..
شآف فيه قآرورة مويآ ..
آخذهـآ وحط شوي على بآآطن كفه مسح وجه غنج الي حست برعشه تسري بجسمهـآ
سعود بعد خصل شعرهآ لورآ آذنهـآ ..
سعود :تبين آنآدي لك البنآت
هزت رآسهآ بـلآ
سعود وقف شوي يتأملهـآ
{ مـــــــلآك وقسسم مــلآك ... وعبير .. لآلآ غنج آحلى وغنج الي بالمسن معقوله تصير بنفس جمآلهآ آو آقبح آو يمكن آجمل !؟ }
سمع ونآت غنج
سعود بعد يدهآ عن ركبتهـآ وشآف جرح مو مرآ عميق بس آنه ينزف شوي ..
سعود : يييييوهـ .. شكلهـآ تعورك
غنج وهي تبكي : سسـ ــعـ ــ ود تعــ ــ ــور آآآآآآي تعووورني مرره
سعود { يآربييييييه وش آسوي }
شق من كم تيشيرته قطعه ..
ولفهـآ على جرحهـآ وربطهآ زين
سعود:يآلله قومي ..
غنج : مآآقدر تعوووري
سعود:كلش مآتقدرين تقومي ..
غنج هزت رآسهآ بـلآ : روح آنت شوي وآجي آنآ
سعود:مستحيل آخليك ..
غنج جت بتوقف آختل توآزنهـآ وجت بتطيح
بس سعود لحق عليهـآ ومسكهآ قبل لآتطيح : مآفيه فآيدهـ منك "وآبتسم" يآعنيدهـ ..
غنج بحيآ : خلآص خلني آقعد وروح آنت
سعود:طيب آنآدي لك البنآت ولآميس ..
غنج وهي تتخصر:لآوالله عشآن يتشمتون فيني
سعود وهي يحط يدهـ على ضهرهـآ : آجل آشيلك !
غنج تبعد عنه بسسسسسرعه:تحححلم بحلآمك يآبآبآ
سعود : آجل آققعدي لحآلك على هالصبح لآطلعلك كلب آسسود ولآ وآحد من هالنود وسوآ فيك شي ترآ مآآآلي شغل
ومسك بآب السآحه وسكرهـآ ومشآ شوي ووقف لمآ سمعهآ تقول
غنج شوي وتبكي :لآلآ .. سعود لآتروح خلك معي آآآآآآآهئ
سعود لف وجآ لهآ :هههههه يآحليلك ..
جآ شآلهآ وهي مكتتمه من الحيآ ..
وصلهآ لنص الطريق
غنج وهي تحآول تنزل:خلآًص خلني آنزل فشله آدخل على البنات وآنت شآيلني
سعود وهي يرفع حآجب:يعني لو مو البنات عآدي
غنج وهي ترفسس برجل وحدهـ لآن الثآنيه تعورهـآ : يووهـ خللني آنزل
سعود : هههههههههههه .. لآ لمين آوصلك قدآم آلبآب ..
غنج : يآآآآآآآآآآآآربيييه وآلله آنت العنيد ..
سعود بحدهـ :خـلآص هص..
غنج خآفت وسكتت هع
سعود : تصدقين .. تذكريني بوحدهـ آعرفهـآ كل مآشفتك تذكرتهـآ .. الله يذكرهـآ بالخير نفس خبآلك
غنج :هه مآحد زيي آصـلآ
سعود وهو شوي ويحضنهـآ يآنآس مغرورهـ ويحقلهـآ عسسولهـ تجنن حتى لو عصبت وآغترت على العآآلم كلهم
سعود:لآيآشيخه .. آحلفي .. تصدقين بديت آحبهـآ
غنج وهي تفتح عيونهـآ :نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
سعود بروعه : الله ينعم بحآلك .. وش فيك بسم الله عليك ؟؟
غنج:وش الي تحبهآ
سعود ضحك : وشو الي وش الي تحبهـآ .. بديت آحبهآ آنآ آصـلآ
غنج بدون شعور:مآهو على كيفك يآبآبآ
سعود ضحك:آجل على كيف مين يآمآمآ
غنج سكتت تفشلت طلعت كلممتهآ بدون شعور
سعود ضحك عليهآ لآنهآ آنحرجت ...
تقريبآ خطوتين ويوصلون المجلس
غنج بزعل:خلآص وقفني يكفي تعبتك ..
سعود نزلهـآ : تعبك رآحه
غنج على طول دخلت جوآ وهي تعرج من الآلم ..
سكرت البـآب
وسعود مستغرب
{ ليش مستغربه لمآ قلتلهـآ آني بديت آحبهـآ هالغنج الي آكلمهـآ .. والله غريبه هالبنت }
هز رآسه يبعد هالأفكآر ومشى متجه لقعدت الرجآل ..
..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:43 AM
آمآ جوآ المجلس ..
البنآت :ههههههههههههههههههههههههههه
ندى:آصآآآبآآآآآت بالعزيمه وهي توهآ مآبدت .. عسى مآشر
غنج:كولي تبن ..
البنآت:هههههههههههههههههه
نهــــــــــــــــــــــــــــــآيــة البــــآرت
سـ\وين مرآم عن هالبـآرت !!
سـ\ غنـج وسعود .. ؟!
سـ\ غنج وش رآح يصير لهـآ لمآ فهمت الموضوع غلط !!
سـ\ ميس ومآزن ؟؟
سـ\ وين صقر عن هالبـآرت ؟؟
سـ\ خآلد والجوري ؟؟
سـ\ عزآم والعنود !
سـ\ وش الي خـلآ آسآمه يطيح القهوهـ !!
آترك التوقعآت لكم ..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:46 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــ{ 27}ـــــــــــــآرت
الجزء السـآدس
طرآآخ
تنآثر القزآآز على الآرض وسط دهشته وفرحته بنفس الوقت ..
ركض لهـآ ومسك يدهـآ وهي تون
آسآمه : الحمدلله على سلآمتك يآقلبي ..
جنى آبتسمت له بتعب
جنى: آبـ ــ ــ ـي آسـ ــ ـيـ ـل و غـ ــنـ ــج و وريــــ ــ ـف
آسآمه : آنششآلله بتشوفينهم قريب قريب ..
جنى : آبـ ــ ـي مـ ـو يــ ــ ـآ
آسآمه شآف جيك مويآ وكآس قزآز .. بأستعجآل صب لهـآ وشربهـآ شوي منه
ضغط على الجهآز الي بجمب السرير
ومآهي دقآيق إلآ وجآسر عندهـم ..
جآسر : آمـر آســـ ... آآوهـ قمتي .. اللحمدلله على سلآمتك ..
جنى بأبتسآمة تعب : الله يسلمك ..
جآسر:آجل نسوي شوية فحوصآت وتروحين على غرفة
آسآمه وهو يمسك يدهـآ : جنى .. بقول للبنآت عشآن يعتنون فيك لآزم يجونكـ ويتطمنون عليك مآتصدقين آروح البيت كل يوم بالبيل آسمع وريف وغزل بآخر الليل يبكون .. بقولهم ترآ سوآء آنتي رآضيه آو لآ
جنى هزت رآسهآ بالموآفقه ..
جنى : بس .. بس مو الحين تقولهم بعدين يعني بكرآ الحين لآتقولهم ..
آسآمه : طيـب ..
طلع آسآمه بأمر من الممرضآت وجآسر عشآن بيسون فحوصآت لجنى
مآهي إلآ ربع سآعه وطلع جآسر وهو يطمن آسآمه ونقلوآ جنى لـغرفة خآصه ..
..
وسط فرحة الكل
آسيل وهي تمسك يد البنآت : آحس بشي يفررررررررررح مررهـ مبسوطه ..
غنج ووريف :حتى آنآ آحس فيه
لآنـآ : كرمونآ يآلحسآسآت ..
غنج وهي تتعدل بقعدتهآ :لآمآدري آحس فيه شي يفرح اليوم
ندى بضحك : آقولكم وشو
البنات بأستغرآب: وشو ..!
ندى وهي منفجرهـ ضحك: فرآق آسيل ..
آسيل ترمي عليهآ المخدهـ والبآقي يضحكون ..
آسيل:آحسب عندك سآلفه يالعجوز ..
ندى : ههههههههههههههههههههه
ملآك وهي تضحك :قويــه
..
عند الشبآب ..
سوآلف وضحك وونآسهـ .. من جهتهم .. وجهة الرجآل يسولفون ويشربون شآهي ..
الشبآب
دخل شخص ومعه رجآل تقريبآ بعمر الـ 60 أو 59 وقاموآ الرجآل وسلموآ عليه وسلطان وصقر وخالد ومازن وبدر سلموآ عليه
آمآ البآقي من الشبآب مآعرفوهـ بس سلموآ عليه ..!
ويوم قعدوآ معه وسولفوآ
الشآب نغز سلطآن وهمس له لآنه قآعد جمبه عند الشبآب : سلطآن بشوف آختك نآدهـآ
سلطآن ضحك وهمس له :يعني الجيه مو عشآننآ ..
نوآف :آيه مو لعيونكم جآي لعيون رييوومه ..
سلطآن:آستح يآشيخ هشش .. وش ريومته عيني عينك بعد تدلعهآ ..
نوآف:عآدي زوجة المستقبل .. روح روح نآدهـآ ..
سلطآن : طيب قوم معي عشآن تشوفهـآ عند النآفورهـ ..
نوآف:آوكي آحترييك
( عرفتوهـ !! الي متملك على آريآم نوآف .. هذآ هو ^^ )
قآم نوآف وسلطآن
صقر: تعآلوآ هييه وين رآيحين ..
سلطآن: وش عليك يالملقوف كمل سوآلفك وآنت سآكتـ
بدر: عزآم عزآم .. بالله آرفع الفنجآل خل يآخذ خشمه
الشبآب:هههههههههههههههههههههههه
صقر:منـآك بس ..
آبتسم سلطآن ونوآف وطلعوآ ..
نوآف رآح لـ النـآفورهـ ..
وسلطآن رآح يكلم آريآم ..
وصل لمجلس البنآت ..
سلطآن : يآولد
تغطوآ البنآت وتحجبوآ بعضهم وبعضهم ولآشي ..
ندى:حيـآك سليطين ..
سلطآن وهو منزل رآسه عشآن فيه حنآن وملآك والجوري :آريآم تعآلي آبيك بـرآ ..
وطلع
آريآم وقفت بأستغرآب:غريبه وش يبي فيني !!
غنج تستهبل: تبيني آجي معك آشوف وش يبي ؟
آريآم:يآشيخه .. قولي قآآآ
غنج وهي تضحك : قآآآآآآآآآآآآآآآآ
آريآم ضحكت وطلعت ..
شآفت سلطآن متسند على البآب ..
آريآم : خير اللهم آجعله خير وش تبي ..
سلطآن : زوجـك !
آريآم وهي نآسيه آنهآ متملكه تمآممآ : زوجي ..!!! هههههههه من متى تزوجت آنآ ؟؟
سلطآن : هآآهـ .. آختي العزيزهـ نوآآف الي متملكه عليه !!
آريآم تذكرت يوم سمعت آسمه : آيييييييييييييييه نوآف .. وش فيه !
سلطآن: الحمدلله والشكر .. يبي يشوفك
آريآم : آآ .. وينه !
سلطآن: عند النآفورهـ تعآلي معي ..
آريآم :يآلله ..
مشآ سلطآن ومعآهـ آريآم لجهت النآفورهـ ..
آريآم مرررتبكه وخآيفه وبنفس الوقت مستحيه ..
كم دقيقه ووصلوآ لنآفورهـ الكبيرهـ ..
وشآفوآ نوآف وآقف ومكتف يدينه ومعطيهم ظهرهـ وينآظر النآفورهـ وهو يتأملهـآ ..
سلطآن وهو يعلي صوته عشآن نوآف يتنبه له ويمسك يد آريآم ويرفعه :يآبو الشبآب جبتلك المدآم .. خلص دوري .. مع السلآمه
نوآف لف بسرعه ويوم شآف آريآم .. وسلطآن يمشي : هههههه .. الله يرجك يآشيخ ..
يوم شآف آن سلطآن بعد عنهم وآختفى تمآمآ ..
تقدم لآريآم خطوتين
وهي تقدمت خطوتين ..
نوآف وهي يرفع رآسهآ : هـلآ بالحب كله .. شخبآرك يآقلبي ..
آريآم بحيآ : تمآم .. آنت آخبآرك ..
نوآف: بخير دآمك بخير ..
آريآم آبتمست بخجل ..
نوآف : آمشي نقعد على حوآف النآفورهـ ..
آريآم :يآلله ..
رآحوآ للنآفورهـ وقعدوآ على حوآفهآ ..
آريآم شمرت بنطلونهآ وغطست رجلينهآ ..
نوآف آبتسم عليهآ وسوآ زيهـآ ..
نوآف قرب لهآ وحآوطهآ بيدينه ..
آريآم آستحت : لآيمر الحين آحد الرجآل ولآآحد من العمآله
نوآف: وآذآ .. خير يآطير .. طزز فيهم آهم شي آنتي الحين يآبعد عمري ..

آريآم نزلت رآسهآ بحيآ : نوآف خلآص عآد ..
نوآف بهيآم:يآآزين آسمي على لسآنك يآخلفهم آنتي وهـ بس لبى قلبك
نخليهم برآحتهم ونروح للبنآت ^^

ѕєmoή
17-02-2012, 10:49 AM
عند البنآت ..
كآنوآ قآعدين وسط سوآلف وضحك ..
غنج:هيييييييييييييييييييييييييه ..
البنآت كلهم : وجع .. نعم !
غنج:يوجعكم .. بنلعب حبششه !
ملآك:ههههههههههه وش ذآ الخطمه !!
غنج:عآدي كذآ فجأهـ .. هآهـ وش قلتم !!
آسيل: ورجلك !
غنج:آبد ولآيهمكم وهذآ فيكنآ القمآش .. وشآلت القمآش ولقت شوية دم عليه ..
دآنآ تحمست : وآآآآآآآي فللّه يآلله آمشوآ ..
ندى:وآريآم !
غنج: بترجع وتلقآنآ ..
لآنآ:بس آسيل ولآندى ولآهديل روحوآ شوفوآ آذآ فيه آحد أو لآ يعني من الشبآب والرجآل ..
هديل :آوكي بروح آنآ ..
طلعت برآ المجلس ووآقت اللتفتت يميين ويسآر مآلقت آحد ودخلت مرهـ ثآنيه وخبرتهم آنه مآفيه آحد..
طلعوآ البنآت متحمسآت صفوآ قدآم غنج ..
غنج:يعني آعد الحين ولآ وشو !
البنآت:آيييييييييييييييييييه
غنج:خخ .. لآآسرع يالله على آمممم مـلآك ..
هجوآ كلهم وقآمت ملآك تلحقهم وهم مبسووطآت ويضحكون على اعمآرهم ..
..
من جهة آريآم ..
كآنت تتمشى مع نوآف بالمزرعه وهم شآبكين يدينهم بيدين بعض ..
نوآف سكر الجوآل بعد مآخلص المكآلمه مع صقر ..
نوآف:يآلله الرجآل يبوني آجي آفطر معهم ..
آريآم بأبتسآمه:بآلعآفيه ..
نوآف :عطيني وحدهـ عشآن تصير عآفيه على قلبي ..
آريآم دزته بمزح:نوآآآآآآف
نوآف :آجل تعآلي بس وحدهـ وآنآ ببوسك ..
آريآم ببزآرهـ : لآ لآ لآ
نوآف نآضرهآ بخبث
وهي بعدت عنه كم خطوهـ
نوآف:يآشيخه تعآلي .. والله مآ أكل ..
آريآم:ولآتسوي شي الحين آروح عند البنآت وآنآ كذآ مع هالعلآمآت الي بتسوفيهم فيني ..
نوآف:عآدي زوجتي ..
جآ بيقرب وهي تبعد يقرب وهي تبعد يقرب وهي تبعد سرع كم خطوهـ ومسكهآ من كفتهآ : نيآهآهآهآهآهآ صدتك يآحلوهـ
آريآم:هههههههههههه ..
نوآف حضنهآ :الله يخليلي هالضحكه وصآحبته
وبعدهآ وبآسهآ من خدهآ بققققووووهـ : يآلله سسلآم
آريآم بخجل :سيآ ..
..
خل آعرفكم على شخصية نوآف ..
( نوآف .. عيونه بنيه .. شعرهـ آسسود سوآد الليل لحد آذنه ومرهـ نآعم .. خشمه حآد وشفآيفة ورديه مليآنه شوي .. بشرته بيضآ .. معضل .. عمرهـ 26 يشتغل بشركه لآبوهـ .. طيوب وحبوب ولآعصب بعدوآ عنه )
..
رآح نووآف لخيمة الرجال وهو يودع آريآم ..
من جهة آريآم توجهت لمجلس البنآت .. وهي تمشي ..
مآتدري ألآ بملآك صآيدتهآ وتمسكهآ: على آريآآآآآآآآآآآآآآآآآم
آريآم : هآ ..!
ملآك:نلعب حبشه .. عليك مآلي دخل ..
آريآم :آنآ آوريكم ..
وصآرت تركض معهم وصآدت لآنـآ ..
لآنآ:يووووووووووهـ ..
غنج:شوفوآ بنغير ..
البنآت لفوآ عليهآ : وش نغير
غنج:بنصير نتغبى وش رآيكم !
آسيل: آوكي يآلله

ѕєmoή
17-02-2012, 10:52 AM
رآحت لآنآ لجهة الجدآر وحطت يدهآ عليه وغمضت تنتضر البنآت يتغبون ..
حنآن وملآك تغبو ورآ الخزآن حق المويآ ..
آسيل وندى وآريآم جوآ سيآرة كومآر ..
غنج وميس ودآنآ تغبوآ تحت سيآرة سعود ..
غزل ووريف وهديل والجوري تغبوآ جوآ المخزن ..
لآنآ:طَـلَــــــقْ !!
البنآت : ............
لآنـآ عرفت آنهم تغبوآ فرآحت تدور عليهم
سمعت صوت خطوآت جآيتهآ
( آكيد البنآت بيروحون للجدآر عشآن يقولون الحآله .. )
لفت بسرعه عشآن تقول صدتك
لآنـآ وهي تضحك : صـــــ ..
مآتدري إلآ بالكلب الأسسسسسود يلهث وعيونه تلمع
لآنـآ تجمدت مكآنهآ وآختفت ضحكتهآ لـ دموع تشق طريقهآ بخدهـآ بخووووف .. ترتآآع من الكلآب بششكل يجيب الكوآآآآآبيس بالنسبه لهآ ..
لآنـآ بدون مآتحس قآمت تركض تركض تركض بلآلآآآآآ توووووووووووووووووقف ...
شآفت آحد وآقف وينآضرهآ وهي تركض وهو مرعوب وش ذي الي تركض .. ومو بين وجههآ مرهـ لآنهآ تصيح وتركض بسسرعه ..
لآنآ آول مآشآفته صرخت بأسمه وهي منهآرهـ بكي ورعب من ذآ الكلب الي يركض ورآهآ ولو مسكهآ الكلب بتروح فيهآ :ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــآن
ريآن عرفهآ من صوتهآ رآح لهآ وهو يسرع بخطوآته ..
آول مآشآفته قدآمه مآقدرت إلآ تطيح بصدرهـ وهي تبكي خآآآيفه خوف مآبعدهـ خوف ..
الكلب حقد على ريآن وقآم ينبح بصوت مزعج ..
ريآن صرخ بأسم السوآق جدته وهو معصب :جمـآآآآآآآآآل
جمآل جآله :آيوآ بآبآ!
ريآن : خوذ هذآ الكلب يآكلب آنت والحآرس الثآني الي مخليه مطلوق ..
جمآل سحب الكلب ..
ريآن كآن تقريبآ حآضن لآنـآ ولمآ جآ جمآل دفن رآسهآ بصدرهـ وحط يدهـ على رآسهآ واليد الثآنيه على ظهرهـآ عشآن جمآل مآيشوفهآ ..
لآنـآ:ريـ ــ ـآن لآتـتـ ـركنـ ـي .. لآتـ ـخلـ ـي الكـ ـلـ ـب يـ ـقرب لـ ـي
ريآن بهمس: هسس .. الحين يبعد ولآ يقرب منك لآتخآفين دآمني معك
آخذ جمآل الكلب ورآح ..
لآنـآ بعدت عنه وهي وتبكي وهي تبعد غرتهآ عن وجههـآ
ريآن مسح كفينه على وجههآ :هدوآ الحلوين !
لآنـآ آبتسمت غصباً عنهآ ..
ريآن : لآعآد تخآفين .. ولآجآك لآتتحركين ولآتركضين عشآن مآيركض ورآكـ ..
لآنـآ يوم تذكرت شكل الكلب صآرت تبببببببببكي بقوهـ
ريآن مآعندهـ إلآ آنه يهدي خوفهآ :خلآًص والله مآتسوى ..
لآنـآ : يخوف شكـ ـله يييييييع
ريآن ضحك عليهـآ .. قآل بصوت وآطي : فدييتك والله
لآنـآ سمعت آو مآسمعت تتوهم ولآصدق ( ألآ سمعته قآل فديتك وربي قآلهآ ) ..
ريآن :وش ودآك للكلب ..
لآنـآ : هآآ .. آيه كنآ نلعب وجآ ورآي وقمت آركض ولقيتك و...
حمر وجههـآ ...
ريآن : يآحبيله ذآ الكلب حبيته يوم آنه سوآ فيك ذآ الحركه
لآنـآ آستححت لآنه يقصد يوم آن حضنته من الخوف ..
ريآن:ههههه .. خلآص روحي للبنآت لآتتأخرين عليهم
لآنـآ وهي تركض لجهة البنآت:مشكور
ريآن آبتسم آبتسسسآمه وآسعهة لآنه ذكرته بذكرى حلوهـ ..
يوم كآنو بالكورنيش بالخير .. نفس الموقف تقريبآ .. ركضت وهي تقول له :مشكور ..
ريآن آبتسم وهو يقول بقلبه ( مآقدر آصبر آكثر من كذآ يآنآس تجنن بتجنني هالبنت بأسلوبهآ .. آبد خآطبهآ خآطبهآ إنششآلله .. لآتروح من يدي..هي لي آنآ وبسس )
..
رآحت لآنآ وهي تدور على البنآت
قعدت تدور تدور تدور .. مآلقت آحد
( آعوذ بالله وين رآيحين هذولآ متغبين تحت الأرض )
سمعت همسآت عند السيآرآت فرآحت لهذيك الجهه
دورت دورت دورت ولآ لقت آحد .. نزلت نفسهآ للأرض ولقت غنج وميس ودآنآ : كشششششششششتفكم !!
آرتآعوآ الثلآثي :الله يآآآآخذك يالتبنه ..
لآنآ:ههههههههههههههههههههه
..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:55 AM
وقعدوآ على هالحآل لميين تعبوآ ودخلوآ المجلس بتتتتعب ..
الجوري :نرقص !
ميس:شهيتيني .. يآلله جيبوآ الأستريوآ ..
هديل تهز رآسهآ:الله لآيعيمنآ ..
وقآمت للأستريوآ الي كآن جمب الكوميدينه .. فتحت الدرج الي فيه الأشرطه : وش تبون آي آغنيه !
غنج وهي سرحآنه : آنآ ضآيق لرآشد المآجد ..
دآنآ نآضرتهآ بأستغرآب ( آكيد السآلفه فيهآ هالسعود )
شغلوآ رآشد المآجد
الجوري بزهق :مآآترقص .. =(
دآنآ:آسمعيهآ بدون مآترقصين الي بعدهآ نشغل شي يرقص
آنسدحت كل وحدهـ على رجل الثآنيه وسسرحت .. وكل وحدهـ على همهـآآآآ
بعد مآخلصت ..
دآنآ آلتفتت على غنج
لقت كم دمعه نآزله على خدهـآ .. ومغمضه عيونهآ
دآنآ:هششش .. شكلهآ نآمت ..
ندى:مآلي دخل آبي آررررررررقص
الجوري:مصصصصري بعد !
قآمت هديل وشغلت آغنيه مصريه
ميس:آيوآ رأصني يآقدع
الجوري:ههههههه ..
آخذت طرحه وربطتهآ على خصرهـآ وقعدت ترقص وهي تهز خصرهآ بأحترآف ..
شوي وقآمت وريف ورقصت وتقريبآ نفس المستوى بالرقص .. بس الجوري آحسن منهآ بدرجه !!
..
من جهه ثآنيه عند الشبآب ..
خآلد : ميييين يبي مويآ !!
سعود وسلطآن ونوآف وثآمر وفزآع ووليد وصقر :آنآ ..
خآلد: كم وآحد ؟؟
صقر يعدهم وعد نفسه: حنآ 7 وآنت الثآمن ..
خآلد : آوكي ..
وقآم خآلد وطلع من الخيمه الكبيرهـ والفخمه الي آغلب آثآثهآ ترآثي ورآقي ..
طلع من الخيمه وسمع آصوآت بالمجلس آغآني + تصفيق + تصفير + ضحك + آستهبآل + آصوآت عآليه
خآلد !!!
رآح من ورآ الملجس عشآن يشوف من الشبآك ..
رآح لشبآكـ .. وشآف البنآت على الأرض قآعدين .. ومبعدين الطآولآت الصغيرهـ والكبيرهـ وحآطينهم على جنب ومشغلين الأستريو .. وعلى آغنية مصريه .. ووحدهـ رآبطه على خصرهآ طرحه .. وقآعدهـ تهز خصرهآ ولآبسه بنطلون آسود تقريبآ ضيق .. وبلوزهـ ورديه شبه طويله .. ومعطيته ظهرهـ ..
خآلد : هآآآآ .. مستحيل هذي وحدهـ آعرفهآ .. لآوييين يعني مين بتكون هديل مآتعرف ترقص .. وآريآم مآترقص إلآ عرآقي .. وندى دق رقبه .. آآ .. يعني معقوله تصير آسسيل لآوييييييين .. آسيل شعرهـآ ثلجي وآطول من هذي وشعرهآ آطول بعد .. يعني مين بتكون !
لفت على جهة الشبآك وهي تنزل ظهرهـآ على ورآ وتهز خصرهآ ..
البنآت: آوووووووووووووووووووووووووهــووو ..
ويوم رفعت ظهرهـآ وهي تضحك والبنآت يصفقون لهآ ..
خآلد بصدمه : الــجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ري !
الجوري وهي تضحك وترقص .. والبنآت بعضهم يصفقون والي تسمي عليهآ والي تضحك وتستهبل عليهآ والي تغني مع المغني و..الخ
خآلد :يآزينهآ يآآنآسس تجنن .. بس رقصهآ مآشآلله 100% والله وكبرتي يآلجوري وعرفتي ترقصين ومصري .. الله يخليك لأحبآبك يآرب ..
خق عليهآ وهي تفك ربطة شعرهـآ الي يوصل لنص ظهرهـآ وقآمت ترقص فيه ..
البنآت:يآآآآآآآحركآآآت اآنتآآآ !!
خآلد : تجنننننننننننننننننننن ..
رآح للخيمه ووهو مآسك صدرهـ
خآلد:يآزيييييييييييييييينهآ
الشبآب !!!
ثآمر:من الي يآزينهآ ..
صقر:ووين المويآ حدي عطششآن !
خآلد فتح عيونه ونآضر الي حوله : ويييييييييييع وش تبون آنتم .. من نآحية منهي بعدين آقولك لحآآآآآآآآآلك .. ومن نآحية وين المويآ آقعد آبلع ريقك لمين تمل مآني جآيب لكم آنآ رآح عني العطش
صقر وهو يبوس يدهـ : الحمدلله والشكر .. آصحآب العقول بنعمه ..
ثآمر: هههههه .. خلآص آنآ بروح آجيب..
الشبآب:طـيب ..
طلع ثآمر من الخيمه ومشآ متجه للمطبخ .. شآف وحدهـ لآبسه تنورهـ سودآ .. طبقتين لفوق الركبه ولآبسه تحته كيلون شفاف مشجر آبيض .. وبلوزهـ بيضآ آكمآمهآ تقريبآ بآرزهـ والبلوزهـ توصل لحد الفخذ .. وفآكه شعرهـآ ومآسكته من اليمين بشبآصتين صغآر آبيض × آسود .. ومن اليسآر هم بشبآصتين آبيض × آسود .. ولآبسه كعب آسود .. وطآلع شكلهآ طفووووووووووووووووولي
وقآعدهـ تكلم بالجوآل :هههههههه .. لبى قلبك والله يآشيخ . ههههههههههههههههه والله آنت شيخهم كلهم ... ههههههه إلآ تعآل وش صآر على زوجتك .. إنششآلله طيبه .. لآبد الحمدلله .. غنج وآسيل ووريف جوآ .. بس جنى مو موجودهـ .. مآدري والله .. آكيد هم بعد آشتآقولك .. مو آنت آكثر من 3 سنوآت برآ السعوديه وتقول آشتقت لهم طيب تعآل وشوفوهم .. آآوكي .. كلمني لآطلعت .. وسلملي على العيآل وآمهم . يبلغ .. مع السلآمه ..
وسكرت وهي مبتسمه ..
ثآمر !!!
( مين تكلم هذي ! معقوله خويهآ ؟؟ لآلآ يمكن آخوهآ لو مو آخوهآ آو آبوهـآ وش عرفهم بـ آسيل وغنج وجنى ومآدري آيش ! .. آكيد آحد يقرب لهم )
ثآمر:هـلآ ملوكه ..
ملآك آرتآعت وش يبي ذآ لآوبعد يدلعهآ : هـ .. ـلآ ثآمر هـلآ والله ..
ثآمر:ههههه وش فيك آنخطف لونك !
ملأك:ههه هههههه لآبس خفت فجأهـ كذآ يعني جيت وخفت..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:59 AM
عند الحريم
جولهم شبآب السآمي ودخوآ عندهم بعد مآحطوآ الطرحه على روسهـم .. وبعد مآتحجبت العنود .. لآنهآ كآنت طول الوقت عند الحريم مع آم عزآم ..
الجدهـ : وهذآ آكبر وآحد من العيآل كلهم عزآم ..
العنود آبتسمت : والنعم ..
عزآم وهو يبتسم : الله ينعم بحالك ..
آم عزآم .. نآضرت عزآم بعدين لفت على العنود تشوف تعآبير وجههم .. عزآم متبسم والعنود منزله رآسهآ وخدوهآ حمرآ مستحيه ..
آم عزآم :آجل يآلله يآعيآل آطلعوآ خلصت الزيآرهـ روحوآ لبيت الشعر عند الرجآل ..
خآلد تربع ويقلد السورين بمآ آن آم العنود سوريه وهو ينآضرهآ : ولي على أمتي لك شو هيدآ الحتسي يآ آمي
الحريم:هههههههههههههههههه ..
العنود ضحكت بخفه ..
آم عزآم : آهنيييك على ربط الغآت .. قصيمي على سوري .. قوم قوم وورونآ عرض آكآفتكم .. تلقون آلحين آهل الفهيم وشبآبهم قآعدين بالخيمه لحآلهم يآلله روحوآ لهم ..
خآلد وهو يقوم : يوووهـ يأمي لك شو هآيدي الطردهـ التي تسسذآ ..
آم بدر + آم سلطآن :ههههههههههههههههههه
صقر:يآلله قوموآ يبون يسولفون عن خلق الله
بدر:وليت السوآليف تسوى ( ويقلدهم) مآدريتي يأم محيمد آن فـلآن صبغة شعرهآ ..
صقر همّ يقلدهم : لآ والله مآعلومني هالجآحدين .. إلآ مآدريتي يأم عزيز آن فلآنه الفلآني جآبت ولد !
خآلد يكمل هبآلهم :آيه والله قآلت لي آم دحيم آمس .. يوووهـ مآدريتوآ عن االي زوجـهـآ تــــوفــ ..
طرآخ نعله على رآس خآلد
خآلد:آآآآآآآآآآي
الجدهـ بعصبيه:مآتنعطون وجه قوموآ آشوف يآلله ..
سلطآن وصصقر وخالد وعزام وبدر طلعوآ وهم يضحكون
..
عند ثآمر ومـلآك ..
ثآمر:يآلله آشوفك بعدين بودي لهم هالمويآ الي معي ..
مـلآك ( وآآآآآآآآآآآآثق آشوفك بعدين ) آبتسمت مجآمله: آوكي .. بآي
آبتسم ثامر وراح لبيت الشعر ولقآ العيآل مسوين دآئرة وعلى رآسهم الجد والرجآل ..
وصقر وبدر وريآن وصآلح وعلي وممآزن وسعود وخآلد
الي معه طيرآن والي معه طبول ..
خآلد يوم شآف ثآمر دخل قآل بصوت عآلي: يآلله يآفرقتي الحلوهـ وقوللوآ بسم الله
صقر وبدر وصآلح وعلي وسعود وخآلد وريآن ومآزن : وقولوآ بسم الله على غزآلن طب قولوآ بسم الله
ويآزين دلعه آم العيون السود يآزين دلعه
وقووولوآ .. هـلآ بآلي زهب لبس الحريم ..
..
قآم ثآمر يرقص ويجدع قوآرير المويآ لشبآب
..
خآلدد:خلآلآلآص.. يآلله دقه وحدهـ بدون لآغنى ولآشي ..
وقآموآ يدقون وجلس ثآمر وهو يفتح علبة المويآ ويضحك على دقهم كل وآحد بجهه ..
آبو سلطآن : كلشش .. العآلم بينكبون عليكم تطقون بعروسهم
صقر :يآآربييه يآبآبآ آذكر الله علينآ لآتنطلنآ
ثآمر:لآوبعد بقيآدة المآسترو خآلد .. لآآبد الفرقة نآجحه نآجحه
الكل:ههههههههههههههههههههه
..
بنفس المكآن .. لآكن بجهه ثآنيه
السـآعه 11 ونص الصبآح
عند غنج ..
ركضت آول مآشآفت سعود وفتح يدينه لهآ وركضت وخمته وهم وسط ضحكتهم دآر فيهآ سعود وهي تضحك وهو شآيلهآ بالهوآ
غنج : آحــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــك
سعود : وآنـآ آكثـــر .. ونزلهآ .. غنج بقولك شي ..
غنج:قول كولي آذآنن تسمع لك
سعود : ههههههه .. الي آكلمـهآ بالمسـن ..
غنج كشرت:وش فيهـآ
سعود : هــي آنــ ..
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:01 AM
دآنآ:غنج .. غنج قومي يآلله الحريم يقولون تعآلوآ آفطروآ الحين بيوصلون الكوآفيرآت ..
غنج:هممممّ
دآنآ: يآآلله قومي لك نص سآعه نآيمه ..
غنج قآمت وهي مفزوعه .. التفتت حولهآ بالمجلس مآلقت إلآ دآنآ .. خمتهآ : شفته شفته وحضني وشآلني وقلت له آحبك وقآلي وآنآآكثر وآآآآآآآآآآآآآهـ بس آحبه
دآنآ:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك آنهبلتي .. آكيد صآير لك شي مع هالسعود ..
غنج نزلت رآسهآ بحزن :تخيلي طلع يحب وحدهـ يكلمهـآ على المسن
دآنآ بصدمه : نعـــــــــــم !
غنج:والله .. قآلي اليوم ..
دآنآ وهي شوي وتطلع عيونهآ:ومتى شفتيه لآوكلمك هذآ جمآآد مآيعطي وجه وشلون كلمك
غنج وهي تمسك بخصرهـآ وبهيآم : وآبشرك بعد شآآلني وشق لي من كم تيشيرت وحطه على جرحي
دآنآ وكأنهآ بدت تفهم : آهآآ.. يعني مأهي قمآش بالأرض مثل مآقلتي للبنآت ..
غنج: دنوو .. آقولك السآلفه بعدين آمشي بغسل وآحنآ نمشي للحرين آقولك بمآ آن المسآفه لجوآ الفيلآ طويله ..
دآنآ : آووووووووكي
قآموآ ورآحوآ للمغآسل غسلت وجههـآ غنج
وبدوآ مشوآر الفيـلآ وهم يمشون
غنج:تشوفين يوم جيت آقول وين الخيول وكذآ ..
دآنآ: آيه
غنج:من هنآ بدت القصه سمعت الخيول هنآك وآنآ آمشي بعد مآعيت عليكم تجون معي ويوم سمعت آصوآتهم رحتلهم وو.. الخ
دآنآ بهيآآم:يآآآآآآآآآآآآ آآآي
غنج بحزن :هه بس ليته مآقآلي عن الي يكلمهآ وربي كدر خآطري .. تخيلي بدون مآحس قلت مو على كيفك يآبآبآ
دآنآ:بكيفه .. آنسيه يآغنج دآمه يحب وحدهـ غيرك وآتجدعين عمرك عليه ..
غنج : وشكل هذآ الي بسويه ..
دآنآ : رجعنآ لنقطة الدآيه
غنج: وفتحنآ آبوآب الحزن
دآنآ:هههههههههههه وش نجس فيه
غنجج:هههههه مآدري ..
دآنآ:آيووو كذآ آضحكي
نهـــــــــــــــــــــآية البـــــآرت ..
سـ\جنى وش بيصير عليهآ !!
سـ\خآلد والجوري !!
سـ\ثآمر ومـلآك !!
سـ\ غنج وسسعود ونهآيتهم !!
سـ\آريآم ونوآف !!
سـ\ريـآن ولآنـآ !!
سـ\مرآم وينهآ !!

ѕєmoή
17-02-2012, 11:03 AM
البـــــــــــــ(27)ــــــــــــــــآرت
الجزء السآبع
غنج : وشكل هذآ الي بسويه ..
دآنآ : رجعنآ لنقطة الدآيه
غنج: وفتحنآ آبوآب الحزن
دآنآ:هههههههههههه وش نحس فيه
غنجج:هههههه مآدري ..
دآنآ:آيووو كذآ آضحكي
وصلوآ للفيلآ ولقوآ لآنآ وندى وميس ينتضرونهم
ندى:لآلآ بدري عليك كآن كملتي النومه
غنج:كآن ودي والله هههههه
ميس:يآلله آمشوآ خل ندخل وصلوآ الكوآفيرآت من زمآن ..
ندى وهي تففتح البآب : ولله شكلي مآرآح آحط لآمكيآج ولآشي ..
لانـآ:ليشش !
ندى:مآدري كذآ مآلي خلق .. بس بزود كحل وروج وتسريحه وبسس
غنج:وش المنآسبه ..!
وهو منزل رآسه : ميس تعآلي آبيك ..
ميس التفتت للصوت وشآفت سعود :طيب ..
نزلت من الدرج العريض الي من 4 درجآت .. ورآحت له بعدوآ شوي عنهم
سعود : شوفي بروح آنآ الحين وبعد شوي برجع .. لآبغيتي شي تلقين فيه مآزن ..
ميس:وين بتروح ؟؟
سعود: بروح مشوآر ورآجع .. مع السلآمه
ميس:مع السلآمه ..
..
طلع من المزرعه بكبرهـ .. مصدووووم
هاللي يكلمهآ غنج .. والي كآنت تقصدهـ بالمسسن هو !! معقووله .. هو معجب فيهآ .. ويشك بنفسه آنه يحبهـآ ...
كآنت تكلمه عند مدآ حبهآ له .. بس مآكآنت تدري آنه هو ..
كآن يغآآآر من هالسعود .. بس طلع يغآر من نفسه !!
كآآن مصدووم بشكل مو طبيعي
ركب سيآرته ومشآ فيهآ بتطلع روحه .. وهو يتذكر كلآمهآ
: يآدآنآ وربيي آحبه .. آعتذب كل يوم يآدآنآ .. وبددآل مآموت باليوم مرهـ آموت آآللف مرهـ .. وكأنه حط ملح على جرحي وهو يقول بديت آحبهآ .. يآدآنآ آحبببه آحبببه ..
كآنت تتكلم بضمييير .. آول مرهـ يشوف غنج بهالشكل تكسر الخآطر .. من اول ماشافها ..عرف انها تخفي حزنهآ دوم وتكتمه ورآ قلبهـآ .. وتضهر آنهآ آسسعد آنسآنه بالعالم ..
( آآآهـ يآغنج .. مآحب آحد يتعذب بسببي .. آنتي آنتي يآغنج الي تكلميني وتعتبريني آخوك على المسسن .. تتكلمين عند مدى حبك لي .. آآهـ بس صدقوآ لآقآلوآ يآصغر الدنيـآ )
..
بجهه ثآنيه
غنج:لآ.. آنآ بعد مآرآح آسوي شي لآمكيآج ولآشي .. بسيح شعري وخلآص
ميس : آنآ سويلي تسريحه
دآنآ :وآنآ بعد
لآنـآ:آنآ مآبي ..
ليلينآ : ليش ياست غنج وياست ندى مابدكون تسريحه ولآ مكيآج !
غنج بهمس: والله ماهو لعيونا عشان الفلوس يابنت اللذينا
ندى : كل واحد ينام على الجمب الي يريحه انا مابي ولاهي ماتبي كيفنا غصب هو
ملآك:طيب آعصآبكم .. لآينط فيكم عرق الحين
غنج:آنتي مخللصصه وجآهزهـ من يوم ببيتنآ .. إلآ حنآ ..
ملآك:آحد قآلكم لآتتجهزون !
ندى:آآآآآآآآآع .. آبي آخلص بسسرعه
..
بالمسستشفى
جنى بدهشه:يــ .. يعني لي 5 آيآم غيبوبه !!
آسآمه : آيه ..
جنى: آهآآ .. ووش صآر بهـآلـ 5 آيآم ؟؟
آسآمه : وريف وغزل بكي ونوآح ونفس السيمفونيه .. غنج مآدري عنهآ بس علآقتهآ مع عمآنهآ حتى الآن على المآآشش .. وآسيل تملكت على سلطآن وبيسآفرون لـ إيطآليآ بكرآ .. واليوم عزيمة لهم ..
جنى بفرح:صصصصصصصدق !! تمللللكوآ !
آسآمه بأبستامه:آيه
جنى:وآآآي .. آسآمه آبي آروح لهم بليييييييز دام اليوم عزيمه
آسآمه : مآرآح تقدرين تطلعين خليك هنآ بعدين وين تطلعين من المستشفى صآحيه آنتي !!
جنى:بليييييييييز آسآمه دبر لي آي وآآسسطه بس آبي آروح لهم .. وربي مآفيني شي زي الحصآن
آسآمه وهو بأبتسآمته:لآإله إلآ اللللله .. آنششآلله آوديك بكرآ .. ولآلمآ آقولهم بكرآ يجون يزورنك .. لآن على مآسمعت من وريف وغزل آن بكرآ بيقعدون وباليل بيمشون لإيطآليآ ..
جنى تكتفت بطفشش:آفففف
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:06 AM
العصر ..
بمزرعة السآمي ..
وريف:بنآآت .. يقولون الغدآء الحين لآن على المغرب بيجون المعآزيم .. قوموآ تغدوآ ..
آسيل:يآلله بنآت قوموآ بسرعه ترآ حدي جوعآنه
غنج:آصبري آصبري .. والله لآأهزمهآ تتحدآني .. آورريييييك يآجوريوووهـ مو آنآ الي آتحدى ..
الجوري: آقول آلعبي وآنتي سآكته ..
غنج متحمسه وهي تضغط آزآرير اليد حق البلآستيشن ..

دآنآ ولآنآ وميس وندى: غنـــج .. غـــنج .. هو هو .. غنـــج .. غنــــج .. هوو هــوو ..
هديل:منآآآك بس آنشآلله جوآرهـ تفوووز .. يـآلله جووجآ شدي حيلك ..
غزل:حمآس والله 3 – 3
حنآن:لآوشوفي برشلونآ غنج .. وريآل مآدريد الجوري
وريف بتأفف:يآآآآآآآآربيييه آكرهـ الكورهـ .. يآلله قوموآ نتغدى ..
غنج وهي تعض شفآيفه وتكمل لعب:آنآ بآكل لي كرون فلكس نكسوويك .. مآبي آتغدى
وريف ضربت الأرض برجلهآ:آففف .. بآيخآت
طلعت برآ الغرفة الي جوآ الفيـلآ حقت البلآستيشن بعد مآًصفعت الباااب ورآآهآ ..
نزلت الدرج وهي تتحلطم ..
وقفت الدرج وهي مذهووووووله
لهآ آكثر من 3 آسآبيع مآشآآفته .. آشتآقت له بكل معنى من المعآني هالكلمه .. نفسهآآ .. نفسهآ تركض وتحضنه .. وتقوله آشتقت لك .. بس المكان والزمان مايساعدون ..
ومن جهته هو وقف والأبتسآمه على وجهه وهو يشوف علآمة الدهشه والفرحه على وجههآ وعيونهـآ ..
الجدهـ : تعآلي يمه وريف .. سلمي على فيـــــــــــــصـــــــــــــــل ..
وريف ( آآآآآآهـ يآفيصل .. بجد .. آشتقــــــت لك )
نزلت من الدرج وخطت خطوتين لمين وصلت لنص الصآله ..
فيصل .. كآن ينآضرهـآ من فوق لتحت ( يآآآآآآهـ يآوريف قد أيش آشتقتلك .. فديييييييييتك يآطهر قلب )
وريف مدت يدهـآ تصآفحه .. : آآ .. شخبآرك فيصل ..
فيصل مد يدهـ لهآ وصآفحهآ .. تلآمسست يدينهم ببعض متطآبقآت على بعض ملصوقآت ببعض .. شعور فيصل .. كآن ودهـ يسسحبهآ ويحضنهآ ... حتى لو قدآم الكل ويدوووور فيهآ وهو يصرخ للعآلم : آحـــــــــبك ..
يس العين بصيرهـ واليد قصيرهـ ..
وريف حست برعشه تسري بدمهآ لمآ تصآفحوآ ..
فيصل : تمـــآم " بشوفتك " آنتي آخبآرك !!
وريف:بخيـر " دآمك بخير "
..
بالمستشفى
جنى:آسآمه ..
آسآمه وهو يطآلع شآشت التلفزيون البـلآزمـآ الي مثبت على الجدآر:عيـــونه ..
جنى ( فديييتك آنت وعيونك):آسآمه ممكن آطلب منك طلب ..
آسآمه حس ان الموضوع جدي ترك الريموت وعدل قعدته بعد ما لف على جنى:سمــي .. آآمـري .. تدللي !!
جنى:مآيآمر عليك عدو .. بــس ..
آسآمه: بس وشو !
جنى:آبغآك تدور لي بيت آو شقه بعمآرهـ
آسآمه : هـآآآآآآآهـ !!
جنى نزلت رآسهآ ..
آسآمه : وليشش !
جنى:بسكن فيهآ
آسآمه:وبيتنآ ؟؟
جنى:بيتكم .. مشكورين ومآقصرتوآ ضيفتوني فيه آحسن ضيآفه .. بس حتى لو آنآ بنت وآبي آخذ رآحتي .. آذآ مآعليك كلآفه ( بعدين سكتت شوي ) (وبعدهـآ ) ولآ آقول خلآص .. آنآ لآطلعت بروح آدور لي بنفسي ..
آسآمه : لآآآآيآشيخه .. قولي بالله مآلقيتي شقه وش بتسوين ؟؟
جنى:عآتي .. آدوري لي بيت صغير ..
آسآمه : لآ آنتي آكييد آستخفيتي
جنى:بلييييز آسآمه .. آول مرهـ آطلبك لآتردني وقول تمّ ..
آسآمه تنهد : مآآآبيدي شي ولآآقدر آزعل القمر وآرفض ..
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:07 AM
عند سعود
تقريبآ لف الريآآض كلهـآ .. من شمآلهآ لـ جنوبهـآ .. وشرقهـآ لـ غربهـآ ..
سعود ( آآآآآآآآهـ لمين آروح وآشكي مثل دآيم .. آروح لمآزن عشآن تنهز ثقته فيني .. لآوعلى مين السآلفه والقصه بكبرهـآ .. آخــــــــــــــــته الوحيدهـ .. الله يعيني على هالسآلفه والمصيــبه الجآيه .. الله يستر بس .. دمهآ يسري بجسمي عقب حآدث الشرقيه .. وآآهـ يآحبنيلك يآغنج .. آصيله بنت آصوول )
..
بعد المغرب ..
المزرعه كل مآلهآ تزدحم عند الرجآل .. وهم عند الحريم آكثر
عند الحريم ..
وحدهـ دآخله ووحدهـ طآلعه تجي تسلم وتقعد شوي وتطلع ..
البنآت كآنوآ معطين جووآ للضيوف .. واللذآت
غنج بالهبآل ..
العنود ووريف وغزل بالجمآل ..
آريآم بالأخلآل ..
ميس ولآنـآ ودآنآ .. قآعدين يسولفون ..
ندى مآنزلت لهم حتى الآن
هديل والجوري هدوووء مع عقل ..
مـلآك على آسمهآ مـــلآك ومحليه القعدهـ ..
حنآن.. سسسنع ..
آسيل .. قآعدهـ بمكآنهآ برآس الصآله .. والي تجي تسلم عليهـآ وتروح .. وآم سلطآن وآم بدر وآم عزآم والجدهـ .. كل شوي يجون عندهـآ ويشوفون آحوآلهآ
سمر ومشآعل .. كآنوآ قآعدين يوزعون آبتسآمآت ..
آمآ شوق الي تعرفت على مرآم .. ورآحت معهآ .. نفس مسستوى الغرور والطبآع ..
رآمآ .. آم سلطآن مآخلتهآ تتحرك خلتهآ تقعد جمبهآ وهي سآكته ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:11 AM
نروح بالدور .. عند غنج ^^
كآنت قآعدهـ تستهبل على عجووز .. تحآول تنسسى سعود بهاليوم وتسآنتس وترفه على نفسهـآ
غنج: لآلآلآلآ .. مآلي دخل بخطبه لبنتي يأم سآمر ..
آم سآمر : هآآآآو .. وشلون اهل البنت يجون يخطبون الولد !
غنج:يوووهـ .. مآدريتي آن الحين صآر العكسس وهذي الموضه
آم سآمر :وشووو .. مآفهمت وش بووكس وفوضه !
غنج كآتمه ضحكتهآ لآتنفجر :عكسسس عكسس وش وبوكس يآم سآمر مووضه مووضه الي البنات يسونهآ الحين ..
آم سآمر : يعني شعر رجل رآس وشهي ؟!
غنج بدآ التأليف: تدرين وشهي !
آم سآمر تهز رآسهآ بالأيجآب : لآ والله مآدري وشي هي علميني عليهـآ ..
غنج: شوفي يأم سآمر .. هي ششجر كبييييييييييييـ ـيييرهـ لهآ آكثر من آسم مثل فرزآتشي سوآتش ديور كل آنوآع المركآت يتسمون موضه .. فهمتي وهذي الشجر كل شهر شهرين تجي وحدهـ مليورديرهـ " متعووبه على الكلمه " تآخذ قطعه من الشجر بعدين يجونك البنات تتتتتقل آستغفر الله يركضضون لآخر 100 قطعه ورق من الشجرهـ ويآخذونهآ .. ويسمونهآ هذيي الموضه فهمتتتتي !
آم سآمر وهي تحط آصبعهآ على ذقنهـآ : يعني الحين الموضه ششجرهـ !
غنج وهي تكتتتم ضحكتهآ :آيييييه آكيييد آجل وشهي صخله ..
آم سآمر وهي تتخيل شكل الشجر : آهآآآآآآ
غنج مآقدرت تستحمل وفقققققققعت ضحك بس حآولت تقصر صوتهآ عشآن مآيقولون عليهآ وش هالمجنونه
آم سآمر لفت عليهآ بأستغرآب : وش فيك تضحكين آنهبلتي ؟؟
غنج وهي تحآول تسكت : هآآ .. آحم لآبس تذكرت الشجرهـ وضحكت ..
آم سآمر فهمت آنهآ تلعب عليهآ طووول الوقت ضربتهآ بالعصآ :آآآح يآقليلة الحيآ .. تخلششين " تكذبين" طول الوقت .. صدز بنآت هالزمن مآيسستحون ..
غنج قآمت وهي دآآيخه ضحك
..
عند العنود ..
كآنت سمه من آم عزآم وشلون لقوآ آسيل وقصتهآ ..
آم عزآم:وبعدهـآ لقآهآ آبو عزآم بالفندق وفهمهآ الموضوع .. وصآر الي صآر
العنود:يآآآآآآي .. فللّه ..
آم عزآم بحزن : بس المسكينه مآلحقت تشوف آمهآ وآبوهـآ ..
العنود حزنت على آم عزآم : مآآعليه يآخآله تشوفهـآ آنشآلله عند ربهـآ ..
آم عزآم : آآهـ .. يأسيل .. والله آنهآ تكسر الخآطر ..
العنود وهي تطبطب على كتف ام عزآم:مآعليه يآخآله .. يآلله هالعزيمه مثل عرسهـآ .. وسعي صدرك يآخآله وآفرحي ..
آم عزآم وهي ترفع يدينهـآ : يآآعلي آفرح فيك .. وآفرح بعزآم .. وبعيآل العآيله يآرب
العنود آستحت وآكتفت بأبتسآمه ..
العنود شآفت جوآلهـآ يرن التفتت على ام عزآم : عن آذنك
ام عزام ابتسمت :اذنك معك
رآحت العنود للبآب وطلعت برآ .. قعدت تتمشى وهي ترفع السماعه وتحطهآ على آذنهآ : هآآآآآآآآآآآآ آآآآي
آم العنود : هآي يآألبي .. شو مبسوتطه
العنود باللهجه السوريآ : كتير كتير يأمي .. يآريتك هون كآن فرحتي لـ أسيل ..
آم العنود: آسيل بنوته فرفوشه وحبوبه وتدخل الأب .. بس بتعرفي مآبأدر آترك آبوكي وآطلع لعزيمه .. رآح يزعل مني
العنود: لآكن شوو .. طلعت وفضيت لآإلكوون الجو ..
ام العنود ضحكت : ههههههههههه .. لك عيب يآبنت ..
العنود: ييي .. يآمآمآ .. طيب مآبتأدري تجي لهوون لمآ بيطلع الـ بآبآ
ام العنود: بنووب بنووب
العنود باللهجه السعوديه : يووهـ مآمآ يآلله تعآآلي ..
آم العنود:ولييك بنت مآبأدر مآبتفهي ..
العنود:والله قهههر كان ودي تشوفين آم عزآم والله انهآ طيووبه وحبوووبه ..
آم العنود:الجآيآت آكتر .. يآلله آنتبهي على نفسك ولآتطلعي بالبرد ولآتطلعي برآ الفيلآ إلآ وانتي متسترهـ لبسك أصير وهونيك شبآب .. بخآف عليكي يآبنتي ..
العنود بدلع ربآآآني: آنشآلله مآمآ .. لآتوصين حريصص ..
آم العنود باستغرآب :آنتي من وين عم تكلميني هـلآ ..
العنود بضحكه:برآ ..
آم العنود :لككك ..يآبنتي بتمرضي والجو مو شووب هلآ بتآخزي برد .. يآلله دخلي جوآ ..
العنود:آنشآلله ..آوآمر ثآنيه
آم العنود:سلآمتك يآألبي
العنود:فدييت قلبك .. بآي
ام العنود : بآآي ..
سكرت من آمهآ ..
وشآفت فستآنهآ الي يوصل لفوق الركبه الوردي الهآآدي .. ويربطه شريطه رمآديه ونهآيتهآ بـ فيونكه سودآ ..
دآرت حوول نفسهـآ .. وقآم الفستآن يدور حولهـآ
وهي تضضضحك
كآن ينآضرهآ من قريب .. بس هي مآتشوفه .. منزله رآسهآ .. وتدور .. وشلون بتششوفه
كآن يتأملهـآ وقققزززهـآ قز مآآبعدهـ قز .. يعني لو بتغمضون عيونه وتقولون له وصفهآ وش لآبسه من سآسهآ لرآسهآ .. مآرآح يقول لآ
عيوونهـآ السمآويه سسحرته وذوبته ..
حآطه كحل آزرق .. طلعت عيونهـآ .. خيآآآآآآآآل
بيآآضهآآ .. نعومتهآآ .. هبآآلهآ .. شعرهـآ البندقي الي يطير معهآ حول نفسهآ ..
: يــــــآملــحك كأنك قمر في يوم 15 من الشهر !
العنود وقفت مصدوووومه بغت تطيح بالأرض من كثر مآآدآرت ..
لحق عليهـآ ومسسكهـآ قبل لآتطيح .. رآسهآ على صدرهـ العريض من ورآ .. ويدينه تحت ذرآعهـآ .. بحركه خفيفه منه ولآول مرهـ يمسك بنت مسكهآ من خصرهـ ووقفهـآ عشآن توآزن وقفتهـآ ..
العنود:آآ .. آنـت من جديد !
عزآم رفع كتوفه ودخل يدينه بجيبه:من تشوفين ؟؟
العنود:ممكن تروح ..
عزآم آستغرب:وليش ؟
العنود:روووح .. آخآف آحد يطلع ويشوفنآ .. ويفهمنآ غلط
عزآم : وآذآ .. عآآدي
العنود:لو سمحت .. ببعد عن طريقيي
وقف في طريقهـآ ووقف فـ وجههـآ وبعنآد : وآن قلت لكم آني ماني مبعد
العنود:بعد
عزآم:مـآني مبعد
العنود:بعد
عزآم:مـآني مبعد
العنود:بعد
عزآم:لو تبيني آبعد بعديني آنتي..
العنود آنحرجت ( وش يقوول هذآ يبيني آبعدهـ قآل .. يآخوفي يطلع آحد الحين ويفهنآ غلط .. بس آنآ مـآسويت شي هو الي وآقف فطريقي يعني هو الغلطآن ):لو سمحت .. بـلآ قلة حيآ وقلة آدب وبعد
عزآم: هه .. والله آنك مخفه .. يعني لو آبي آقل آدبي مسكتك يعني بخآف منك
العنود آنحرقت وبنفس الوقت عصبت:شتقوول انت بعد هذا الي ناقص
عزآم حب يهبل فيهـآ .. نزل نفسهـآ لمستووآهآ .. وقرب منهـآ : لآتتحديني وربي تخسرين ..
العنود:آٌقوولك بعد آحسن لك
عزآم رفع يدهـ .. هي فكرت آنه رآح يمسكهـآ ورآح بآلهآ لبعيد . بس عزآم رفعهآ وقرص خشمهآ السيف النآعم : خوآفه .. بزرهـ .. دلوعه .. وآآمم ( مسك كتوفهـآ وبعدهـآ شوي وطآلع فيهـآ بعدين رجعهـآ مكآنهآ قدآم وجهه ) وحلووه .. نعوومه .. وحــــــلآوهـ وعسسل ..
العنود دمعت عيونهآ خآفت بجد منه من كلمة حـلآوهـ وعسسل:ممـ ـكن تـ ـبعد ..
عزآم كسسرت خآطرهـ

ѕєmoή
17-02-2012, 11:12 AM
عزآم
آنسسسآن غآآآآآمض .. مزآآجي كل شوي يصير ششكل .. مرهـ طيوب .. مرهـ حبوب .. ومرهـ يطلع شرس والي يبيه يآخذهـ ..
..
عزآم : ليش رآيح بآلك يسآر .. وآنآ يمين ..
العنود بدون شعور صطرته كف ..
عزآم مصدووم من جرأتهـآ
العنود مآقدرت آلى آنهآ تحط كفينهـآ على صدرهـ وتبعدهـ عنهـآ
بس هي تفكر آنهآ رآح تبعدهـ .. مآآتحرك .. يدينهـآ خفيفه وشلون بتبعد عضـلآت ورجآل بوقت وآحد !!
عزآم شآفهآ كل مآلهآ تبتعد وهي تركض ودموعهـآ مآليه خدينهـآ من الخوف
عزآم صرخ : واااالللله لآردهـــــآ لك وبتندمين على هالكف .. وتشوووفين يآأنأ يآنتي يآبنت السسسوريه
هزت رآسهآ تحآول مآتسمع ركضضضت لجوآ بعد مآمسحت دموعهــآ
لمآ شآفهآ دخلت ..
مسك رآسه ( شسوويت آنآ .. يآربيييييييه وشش سسويت غبي غبي غبي ( وصآر يضرب رآسه بيدينه) الحين بطيح من عينهـآ .. بسس (حط كفه على خدهـ الي سطرته) صح آنهآ مآتعوور يآريت كل الي يسطرون زي كفهـآ هذآ بروح لهديل وآقولهـآ آصطريني بشوف زي كفها ولالا .. (جت على بآله فكرهـ ) بس وربببي بتنددددم عليه مع آنه مآيعور )
..
عند وريف وغزل ..
وريف: للمرهـ الأخيرهـ بشوف آذآ ترد ولآلآ ..
غزل:آتصلي مآرآح نخسر شي !
وريف اتصلت على رقمهـآ ..
رنه
رنتين
ثـلآث
وجآهآ الصوت:الــــوووو..
وريف وقفت :آلوو .. جنى !
جنى:هـلآ روآفه ..
وريف وعيونهـآ تتجمع دموع:ويييينك وش الحال فييك ؟
جنى:لآتخآفين .. مآفيني إلآ العآفيه .. بكرآ تعرفون كلل شي ..
وريف:آمنتك الله .. وييينك جآوبيني خلي قلبي يرتآح علييك وربي خآيفه !
جنى:بس مآتنفعلين ولآشي .. وهدي وآن كنتي وآقفه آقعدي
وريف قعدت ومسحت دموعهـآ : يآلله قعدت .. وهديت ..
جنى : اا .. انا بالـ ـمستشفى بس مافيني إلآ العآفيه .. لآتخآفين
وريف رجعت تبكي:آي مستشفى بجيك
جنى:ورييييييييييييف خـلآًص بكرآ تجوني الحين خليك وآقفه جمب آسيل ..وسلمي لي عليهـآ .. وآنآ بكرآ بتصل عليهآ قبل مآيسآفرون
وريف بأستغرآب:وش درآك آني عند آسيل وآنهآ بتسآفر ..
جنى بأرتباك:هـآ .. اا .. مبين حسك آنك عند آسيل .. (تصرف)يآلله يآلله .. مع السلآمه ..
وريف مسسستغربه:مع السـلآمه
..
عند آريآم ..
جت لهـآ بنت صغير
:لو ثمحتي ..
آريآم التفتت على البنت الصغيرهـ تقريبآ عمرهـ بـ 4 آو 5 سنوآت :هـلآ يآعيوني ..
:ممكن تعطيني هـلآوهـ
آريآم ابتسمت على طفولتهـآ وقآمت لطآوله الي فيهـآ الحلويآت وآخذت لهـآ 2 ورجعت مكآنهآ .. وعطتهم للبت:تفضلي ..
البنت:آنتي خآله آريآم ؟
آريآم آبتسمت وحآست بشعرهـآ : آيه آنآ آريآم .. تعرفيني ؟؟
البنت:آيه .. آنآ ثآدن ( شآدن) .. آنتي ذودت (زوجت) خآلي نوآف !!
آريآم آبتسمت :آيه آنآ .. حللو آسمك يآحلوهـ ..
شآدن : ثكرآآ
..
عند ميس ولآنـآ ودآنآ
كآنوآ قآعدين يسولفون ويعلقون على البنات الموجودآت
نزلت ندى من الدرج وهي مكششرهـ
لآنـآ وهي تضحك:لآيفوووتكم تكششيرة ندى
ميس ودانا التفتوا لقوا ندى قعدت جمبهم بطفشش
ميس:سـلآمآت ..
ندى:والله طفشش مآفيه ونآسهـ ..
لآنـآ:وهـ ... آحسب عندك سآلفه .. يعني عآدي عيشي حيآتك ووسعي صدرك ..
شآفوآ وحدهـ قآعدهـ تمشي جهتهم
لآنـآ:يآويلي وش تبي ذي ؟
الحرمه:السـلآم عليكم يآبنآت ..
لآنـآ وميس وندى ودآنآ بأستغرآب : وعليكم السـلآم يآهـلآ ..
الحرمه قعدت معهم:وش آخبآركم !!
البنآت ينآضرون بعض بأستغرآب (ميآآآآآآآآآآآنه )
لآنـآ وميس وندى:الحمدلله بخير
الحرمه:آآ .. بسئلك يآبنتي ~> تقصد لآنـآ
لآنـآ:هـلآ آمري ؟
الحرمه:آنتي مرتبطه ؟!
دآنـآ وميس وندى كتموآ ضحكتهم على لآنـآ
دآنآ بسرعه :لآ
لآنـآ لفت عليهـآ وخززتهـآ
الحرمه:آهآ .. آنتي آختهآ
دآنآ آبتسمت :آي نعم ..
الحرمه:توأم مو ؟
ندى بغت تقوم وتدعس الحرمه على غبآئهآ عصبت:يعني تشوفينهم كربون بعض تقولين توأم آآآآع ..
الحرمه:طيب آعصآبك آنتي محد كلمك .. إلآ بنآت مين آنتم ..
لآنـآ ودآنآ : الخـآلد ..
الحرمه:ونعم والله .. آمكم لميآء ولآ لمى ؟
لآنـآ : لآ .. خآلتي لميآء .. وآمي لمى ..
الحرمه:وهم بعد توأم صح ؟
دآنآ:آيه ..
الحرمه:آهآآ .. إلآ ممكن تعطوني رقم آمكم !
لآنـآ:سجلي عندك 055*******
الحرمه:خـلآص الحين بدق عليك ددقه .. وآحفضي رقمي لآبغتني آمك ..
لآنـآ:آنشآلله
الحرمه:يآلله آستئذن
لآنـآ وميس وندى ودآنآ:آذنك معك
قآمت الحرمه ورجعت مكآنهآ وقعدت تكلم آختهآ وبنتهآ ..
ندى:والله بغيت آقوم وآكفخهآ ..
ميس:آنتم لآحظتوآ آنهآ تخطب !
دآنآ وهي تضحك:ولمييين .. لـ لآنـآ هههههههههههههههههه
ندى وميس:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ ( يؤيؤ.. وريآن .. آتوقع آنه يحبني بس لو يحبني كآن خطبني ولآقعد كل هالفترهـ .. بس يمكن يأسس نفسه ويخطبني .. يووهـ .. والله كرآمتي مآتسمحلي آنذل لوآحد وآحبه )
سمعت ضميرهـآ ( بسس الحب مو مذله ! )
لآنـآ (إلآ والله آحيآنآ مذله)
ضميرهـآ( بس لو كآن مذله .. كآن مآحبيتيه آسآسآ .. ولآوحدهـ من هالعالم ترضآ بالمذله )
لآنـآ ( آنآآ آحبـــــــه !)
ضميرهـآ ( آيه تحبينه ) ..
ميس:يووهـ .. من الحييين بدينآ نسسرح ونمرح بالأفكآر .. الي مآخذ عقلك يتهن آبه
لآنـآ دزته بضحك:كولي تبن .. وش الي من الحين نسرح ونمرح .. من زينهآ ومن زين ولدهـآ عآد
ندى تعدلت بقعتدهـآ : شكلك تحبين عشآن كذآ تقولين من زينهآ ومن زين ولدهـآ .. يعني مآتبين تتزوجين .. يعني تحبين وآحد
لآنـآ:ؤؤؤؤؤح .. شوف هذي .. على طوول قررت الششيخة ندى وحكمت .. وش قآلولك !!
ميس ودآنآ:ههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ:والله لو مآتسكرون السآلفه لآقوم وآروح لـ أسيل
ميس :رووحي ميتين عليك
لآنـآ عصبت وقآمت لأسيل ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:15 AM
عند هديل والجوري ..
كآنوآ قآعدين بسسسلآم .. وسوآلف تروح وتجي ..
الجوري رن جوآلهآ بأسم تعوووب ..
الجوري وهي توقف:هذآ متعب .. بروح آطلع له يبيني .. دقآيق وآجيك ..
هديل:آوكي خوذي رآحتك ..
قآمت الجوري من مكآنهآ .. وقآمت ورآهآ غزل .. وهي تمشي متوجهه للبـآب ..
غزل فتحت البـآب وآلتفتت لقت الجوري بتطلع ..
إلآ يوم نآدتهآ آم سليمآن ( الجدهـ )
آم سليمآن:الجوري .. تعآلي يآيمه سلمي على عمة آمك ..
الجوري وقفت ورجعت : هـلآ .. آنشآلله هذآني جآيه ..
ومشت لـ آم سليمآن ..
غزل سكرت البـآب ونزلت الـ 4 درجآت
وهي تنط وتضحك ..
دآرت حول الفيـلآ من برآ وهي تتمشى .. ومعهـآ الكآم
رجعت عند الدرجآت .. وقعدت على الدرجهـ الـ الأولى ..
نزلت الكآميرآ وحطتهـآ على الأرض ..
وصوبتهـآ على رجولهـآ الي حطته جمب بعض بنعومه وجزء من الدرج ..
ضغطت على زر التصوير .. وآنطلق نور الفلآش مع صوت الـ تشك ..
شآلت الكآم عن الأرض وشآفت الصورهـ صآيرهـ خيآآل .. من زآويه حلوه .. والدرجآت صآيرهـ خيآآل ..
غزل:وآآآآآآآآآآي .. صآيرهـ خيآل عشِآني طآلعه فيهـآ آكيييد
وهو ينآضرهـآ: آكيد .. يعني مثـلآ الدرج بيصير الحلو فيه !
غزل آرتآعت ورفعت رآسهآ لقته مبتسسم
غزل:تعـــ ــوبـ ـي !!
متعب ضحك عليهـآ : وكل مآشفتيني قلتي تعووبي .. شكلي متعبك والله
غزل بدون شعور وبجرأهـ :آي والله تجييب الهم
متعب ضحك عليهـآ : ههههههههههه .. آشوفهـآ طآلعه من قلب ..
غزل : لآ من فم هآهآهآهآهآ
متعب تقدم وقعد حمبهـآ على الدرج:طيب آنتي تعرفين آسمي .. بس آنآ مآعرف آسمك وكل مآشفتيني قلتي تعوبي !
غزل:يعني المقصود تبي تعرف آسمي ؟
متعب:آذآ ممكن ؟
غزل:آجل مو ممكن
ولفت تنآضر قدآم
متعب:ؤح .. قويآ .. طيب آسئلي آي شي تبينه عني بس قوليلي آسمك !
غزل لفت تنآضره (وش يحس فيه بسس والله يآهو طآلع خقه على هالسكسووكه وهـ فديييتك تع تع )
غزل جآ على بآلهآ سؤال لفت عليه :طيب تحب !
متعب آستغرب سؤالهآ وآبتسم :آيه ؟
غزل باستغرآب : ومين هالي دآعيه لهآ آمهآ
متعب حب يحرجهـآ : آنتي
غزل لفت عليه:نعم !
متعب:هههههههههههه .. مآحب آحد
غزل:آهآآ .. طيب ..
متعب:يآلله قوليلي آسمك
غزل:مو لآزم
متعب:لآيآششيخه .. تلعبين علي آنتي .. يآلله قولي ..
غزل:مآرآح آقول
متعب :قولي ولآترآ بسئل الجوري وآقولك آنك قآعدهـ معي أو مع ( ويقلدهـآ لآشآفته مصدومه) تعــ ــو بـ ــي
غزل ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب آبتسم على ضحكتهآ ( يآفديت هالضحكه )
متعب:تقولين ولآ وشلون ؟
غزل:تحلللم آقولك
متعب:دليل آن آسمك مو حلو !
غزل:آحلى منك بعد .. يكفي آنه آسمي
متعب:آبووووووووووووك يالثقه .. طيب قولي ؟
غزل:طيييب خلآص .. غــ ـزل
متعب :حلو آسمك ..
غزل ضحكت بخفه :آدري ..
متعب دز كتفهـآ بخفيف :وآآثقه من عمرك
غزل آستغربت ميآنته ( شآيفه ميآنتي معه قبل لآآشوف ميآنته معي آنآ ووجهي وربي آني آفشل )
غزل:آكيد ..
متعب : عسسوله
غزل لفت له :نعم ؟
متعب:آنتي عسسوله .. ومهبوله بعد
غزل بنص عين :طنآزهـ ولآمدحه هذي !
متعب بدون شعور:ليش الحلو يتطنزون عليه ؟؟
غزل ( وش شيبي ذآآ ) : آآ .. آهآ .. طيب ممكن آبي آطس عشآن لآجت جوري وتشوفني معك وربي بعدين تفهم غلط ..
وقفت ومشت متجهه للباب مآتدري إلآ هي ترجع لورآ بسرعه من يد سحبتهآ
متعب:خليك شوي معي
غزل شآفت يدهـ على يدهـآ .. لآوبعد شبه رآسهآ على صدرهـ .. عجززززت تتكلم لآوميين الي سآحبها ( مـــــــــــتعــب )
بعدت يدهـآ عن يده بهدووء وهي ترجف : سوري مآقدر ..
مشت شوي بس وقفت لما شافته قدامه ..
غزل:مآرآح تتركني بحآلي ..
متعب نزل نفسه لمستوآهآ .. وقرب وجهه لوجهها
بعدت راسها عن وجهه بخوف وهو يقرب :آجل غزلل ..
بآسهآ من خدهـآ بدووون مآيحس :ودلعك زييزو ياقمر ~> بتلعني رنودهـ على زيزو لوول
غزل وقف الدم الي يسري بجسمها ..
لونهآ آنخططف
غزل مآقدرت تسوي شي تخدررررررررت ..
رفعت رآسهآ وشآفته مبتسم : بعد عني
بعد عن طريقهآ ودخلت البيت بكل هدوووووء
شآفت وريف قآعدهـ سحبتهآ للمجلس .. وقآلت لهآ
نهـــــــــآية البــــآرت
سـ\ لآنـآ .. هل رآح تخطبهآ الحرمه ؟
سـ\وآذآ خطبتهـآ بتوآفق !!
سـ\ وريآن وش رآح تكون ردة فعله لما يعرف !
سـ\سسعود .. هل رآح يميل لـ غنج آكثر .. ولآرآح يتركهآ !
سـ\ وهل رآح يعترف لهآ بالحقيقه انه هو الي بالمسن!؟
سـ\فيصل ووريف .. فيه لقآء ثآني ولآ !!
سـ\ وآذآ فيه وش بيصير !
سـ\ غزل ومتعب !! وش بيصير فيهم ؟؟
سـ\جنى وآسآمه .. بيدور لهآ بيت ولآ ؟؟
سـ\عزآآآم والعنود .. وش بيصير فيهم ؟؟
سـ\ وهل عزام راح ينفظ تهديه !!
سـ\العنود .. وش بيصير عليهآ ؟
سـ\آسسيل وسلطآن !! هل رآح تدوم فرحتهم .. ولآبيصير شي ويكدر عليهم !

ѕєmoή
17-02-2012, 11:17 AM
البـــــــــــــــــــــــــ(27)ــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزئ السآبع
عند مـلآك
ملوكه على قولت ثآمر ^^
كآنت قآعدهـ جمب آم سليمآن " الجدهـ"
الجدهـ : يعني تصيرين آخت الأربع من الرضآع
ملآك:آيه ..
الجدهـ:ونعم والله
ملآك:الله ينعم بحالك ...
الجدهـ:وآمك من وين ؟
ملآك:من الشرقيه
الجدهـ:آآووهـ .. آجل الجو ششرقي
ملاك ضحكت:ههههه ايه
...
عند حنان
كانت تساعد ام بدر وام سلطان بالتضيف والقهوهـ ..
حنآن تمد الفنجآل للحرمه:سمي ..
الحرمه تنآضرهـآ:سم الله عدوك .. مآشآلله عليك الله يحفضك يابنتي ويحميك من العين
حنان ابتسمت:آمين
..
عند اسيل
ام سليمان:تبينه يلبسك الشبكه هنآ .. ولآبالملحق ؟
اسيل:وييين يايمه هنا قدام كل ذا الحريم والله ان ينصرع لادخل ..
غنج وهي تضحك:قولي قولي .. قولي تغآرين عليه من البنات الي هنا والحريم
آسيل خزتهآ والبنات وام سليمان وام سلطان ضحكوآ عليهآ ..
آم سلطآن:آجل آمششي للملحق
آسيل وهي تقوم:يآلله ..
قآمت هي وام سلطان وام سليمان واريام للملحق ..
آسيل ماسكه يدين اريام وخااايفه
دخلت ام سلطان وام سليمان قبلها
اريام:يالله اسوو ؟
آسيل:مآبي مآبي .. وربي خآيفه بطللت خلاص
آريآم دخلت راسها بالغرفه بعدين طلعته:وش الي ماتبين اقول يالله ادخلي
سحبتها ودزتها لجوآ ودخلت ورآهآ ..
قعدت آسيل جمب سلطان بعد ماخزتها اسيل ..
سلطآن .. كآآن طآلع طرررررررررررر لآخر درجه .. السكسوكة ديرتي ففيس والثوب الابيض والشماغ الاحمر طاللع خقققققققق
قعد يتأملهـآ ..
كآنت لآبسه فستان رمادي توب ومسويه شعرها الثلجي كييرلي .. ولآبسه كعب آسود واكسسوارات سودا ..
كلمة جميله اميره تهبل تجنن شوية عليها
مدت له ام سليمان العلبه المخمليه باللون الاسود الفاااخر..
آم سليمان:نخليكم برآحتكم ..
طلعت ام سليمان وام سلطان من المملحق ماعدآ آريآم الي ماسكتها اسيل ومو رآضيه تتكرهـآ ..
آريآم:يووهـ .. لهدرججه تحبيني .. اجل لو تروحون للبيت بتضلين ماسكتني .. يآلله آتركيني
سحب سلطان يد آسيل آلي تركت يدين آريآم ..
طلعت آريآم وهي تلوح لـ آسيل بضحكه بـآآآي
سكرت بعدهآ البـآب ..
سلطآن بآس يدهـآ :مبروك يآحلى ماخلق ربي
آسيل بحيآ : الله يبارك فيك
آخذ سلطن طقم الألمآس :شيلي شعرك ..
رفعت آسيل شعرهـآ وهي مغمضه عيونها وعاضه على طرف شفايفها الورديه حطت شعرها على جنب ..
حط الالماس البارد على رقبتها وسكرهـآ وبعدهـآ بآس رقبتهآ من ورآ : آحبــــــــك من آول مآطلعتي على الدنيـآ ..
آسيل تجمدت مكآنهآ و آستحت من حركته
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:18 AM
عند سمر ومشاعل ..
كآنو لآيسولفون ولآشي .. يشوفون الحريم وآمهاتهم الي بتواعدون بالهمس على غنج
..
بعد صـلآة العشآ
طلع من المسجد وهو مرتآح
سلم على الشيخ وطلع وركب سيآرته متوجه لـ المزرعه ..
دخل المزرعه بعد ماراح البيت وغير ملآبسه بعد التيشيرت ^^
مآزن آول ماشافه دخل راح له : وينك انت اعوذ بالله
سعود:مآقآلت لك ميس اني رحت
مازن:إلآ قآلت لي .. بس آعوذ بالله كل هذا مشوار
سعود:آآ .. رحت آكلم آبوي بموضوع وهذاني جيت
مازن:يآلله آمش كل الرجال فيه
سعود:يآلله ..
..
سـآرة السـآعه 12
والكل بدآ ينسحب بعد العشآ لبيته ..
غنج وهي تتكتف:بنآم هنآ اليوم ..
جدت غنج : برآحتك .. يآلله مع السـلامه
آم مرآد عصبت من برود آمهآ : باللي مايحفضك
وركبوآ سيآرة مآزن ومششوآ ..
آسيل جت لـ آريآم الي كانت تعاتب غغنج على اسلوبها مع عماتهآ : آروومه ..
آريآم التفتت لهآ:هـلآ ..
آسيل: ويين آنآم آنآ ؟
آريآم : آغرآضك بغرفة سلطآن
آسيل: أأ .. شدخل سلطان ؟
آريآم : بـلاعبآطه .. تنآمين معه يعني وش الي وش دخل سلطان
آسيل فتحت عيونها بعد ماتوردت خدوهآ:نعععععععم !
آريآم:نعامه ترفس العدو وشو الي نعم !
آسيل:طيب آبي آنآم بغرفتي
غنج كانت فاطسه ضحك على وجه غنج:هههههههههههههههههههههههه كانك ههههههههههههه وحدهـ توهآ صآدمتهآ ترييييله
ههههههههههههههههههههههههههه
آريآم:آقولل .. آنتي يبيلك آمي تجي تكلمك .. بروح آننآديهآ
ورآحت
آسيل:لآلآ .. هيييه آريآم رآعي شعوري وش آنآم مع سلطآن ..
آريآم مآعطتهآ وجه ورآحت لـ أمهآ ..
آسيل عصبت على غنج الي تضحك عليها:وآنتي وش الي يضحك
غنج ماتقدر تتكلم من الضضحك ..
آسيل:آآآآآآآآآآآآآآآآ .. والله آوريك بعرسسك
غنج .. آختفت الضحكه من وجههـآ .. جآآبتهآ على الجرح
آكتفت بأبتسآمة حزن
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:19 AM
بعد ربع سآعه
البنات اجتمعوا بالمجلس من جديد
والشباب آخذو لهم بيت الشعر مع الرجال وبينامون فيه طفاقة لليوم !!
والحريم كل وحده بغرفتها
والجد والجدهـ بغرفتهم ..
عند البنات
سكرت الجوال اريام
آريآم:آسسيل ..
آسيل التفتت لها والتفت معها شعرها الكيرلي الثلجي:هـلآ ..
آريآم:روحي لـ سلطان بالغرفة يقول بنام
البنات:آووووووووووووووووووووووووووهـ .. صصصصصصصصصصص طخ طخ طخ طخ
( صرآخ – تصفير – تصفيق )
آسيل بحيا:مآتدرين وش يبي
اريام غمزت لها:روحي له وشوفي ..
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
اسيل:يوووهـ وربي مالكم داعي على ايش تضحكون .. وربيي لآضحك عليكم بعرسسكم وتشوفون
العنود:آقول .. يآلله انقلعي لـ زوجك وآرحمينآ بسكتوتك
وريف:يحوول طرردهـ
اسيل قامت وهي معصبه ومستحيه من كومنتات البنات :تشوفون يالبايخات
طلعت من الغرفه وهي معصبه
آخذت نفس نفسين .. هدت شوي ومشت متوجهه للفيـلآ
بعد ماوصلت وفتحت باب الفيلآ الكبير . صعدت الـ 4 درجآت .. وطلعت لفوق ..
طقت الباب
:مييييييييين
آسيل:آنآ آسيل
قآم من مكانه وراح جهة الباب وفتح لهآ ..
سلطآن:تفضلي ..
دخلت وهي مستحيه منه وخايفه ..
سلطآن مسك يدينهـآ ومشآهآ لسرير ..
وقفهآ قبآل السرير
سلطآن:طآلعه قمر اليوم ..
آسيل نزلت رآسهآ بحيآ : تسسلم ..
كانت لآبسه بيجامه ورديه برمودآ ..
عليهآ رسمة قطوهـ .. بالرمادي والخلفية ورديه والبنطلون وردي ..
آسيل آستحت منه :آآ .. بروح آخذ لي شور ..
سلطآن وهو ينسدح على السرير:آنتضرك ..
آسيل آحترقت .. آخذت الروب الي يوصل لحد الركبه ودخلت الحمام الله يكرمكم
( يآآووييلي ليش يناضرني كذا .. وليش البنات كانوا يستهبلون علي .. يعني كل هذآ عشآن بصير معه لحالنا يعني وش بيسوي مثلآ .. والله ماعندي اااااااااي فكره)~> على نياتك
آخذت لها شور سريع ولبست الروب وطلعت ..
سلطآن كآن قآعد يحوس على الترسيحه ..
سلطان التفت لها وشاف ملالالالالالالالالالالالالالالالالالاك نازل من السما .. شعرهآ الثلجي مبلووول على وجهها وعيونها الزمرديه طالع شكلها وااااااو
سلطان وهو يمشي لها بخبث : فديتك قمر
فصخ قميص الكاروهات لأأأول مرهـ يطلع صدرهـ عند اسيل الي الطمام على لون وجهها ولآلآشي ..
وقف قبآلهآ وحضنهآ بأقوى مآعندهـ : آنشآلله آسعدك وآريحك ونعيش احلى عيششه ..
آسيل يالله تطلع منها الكلام وراسها على صدره الباااارد : انشـ ــالله
بعد عنهـآ ومسكهآ و *******
^^
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:20 AM
عند البنات
العنود وهي تتمغط:جآآني النوووووووووم
غنج:وش الي جاك النوم تونا 1 ونص
العنود وهي فاتحه عيونها:كل هذا ووشو ؟؟ ماعندك سالفه .. بروح آجيب لي مويآ وآجيكم وبنآآآآآآم ..
البنات:آووكي ..
طلعت العنود من المجلس متوجهه للــ مطبخ
دخلت المطبخ وهي تغني .. غمض عيونك

غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك
..
كآنت تغنيهآ بأتقآآآآآآآآن ..
فتحت باب الثـلآجه .. لقت فيهآ جيك مويآ بآرد .. كآنوآ حآطينه البنات لهم
حطتهاا على الطآولة ورآحت للكآسآت .. آخذت لهآ كآس وهي تكمل الأغنيه ..
اخذت الجيك وصبت لها بـ كاس المويآ لفت على الباب بتطلع..
لقته متسند ومتكتف على الباب ..
العنود(يآربيييه وربي صرت آخآف منه ومن غموضه الله يعيني يااااارب )
عزآم وقف على حيله ورآح لهآ سحب كآس المويآ منهآ .. وشربهآ ..
عزام:ياااابردها على القلب
العنود نزلت راسها من الخووووف ونزلت كم خصله من خصل شعرها على وجهها ..
عزام بكل جرأهـ رفع رآسهآ وبعد الخصل عن وجهها
العنود حاولت تلف يمين عشان تروح وهي موت خايفه .. رآح معها يمين جت بتروح يسار راح معها يسار
العنود تجمعت بعيونها دموع .. مآهي جرئية بهالمواقف .. هي خلقه خوافه وحيويه من النمله تخاف وشلون شاب طول بعرض قدامها
بدون ماتحس نزلت كم دمعه وشقت طريقهآ على خدهـآ ..
عزام .. رفع رآسهآ الي شوي ويطيح من كثر ماهي منتزله ويوم شافها تبكي .. رفع يدهـ وبأصبعه الكبير على وجهها مسح دموعهآ بهدوء: لآتخآفين ..
..
عند البنات ..
غزل:آبي آنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم
الجوري:نآمي !
غزل: بس ابي اكمل الفلم
هديل:آجل آسكتي خل نناضر
غنج:تأخرت عنود مو ؟؟
وريف:لآعآتي .. تلقينهآ وهي تمشي تتمخطر وتغني .. تحب تسويهآ بالمسآفآت الطويله بعدين ترا مو هينه المسافه للمطبخ .. دقايق تلقينها جايه
ندى:عسا بس مانامت وهي تمشي !!
البنات:ههههههههههههههههههههههه
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:21 AM
بالمطبخ
عزام:والله انك حلووه
العنود ماايته خوف وهي تبكي للحين : بعد عني عزام تكفى رجيتك بعد عني ..
عزام وهو محاصرها بالجدار: قوليلي عنك كل شي !
العنود وهي تناضر وجهه الي مابقى شي ويلصق بوججها ومحاصرها بزاوية المطبخ .. حاط يدينه على الجدار وهي ماهي قادرهـ تطلع منه ..
العنود وهي مايته خوف وتبكي: آسئل هـ د ي ل عني تقولك كل شي .. بس بعد رجيييييتك ..
عزام:والله انك قمر حتى وانتي تبكين
العنود خلااااص بيغمى عليها:بعععععععععععععععععععععععد والله لاصرخ والم الكل عليك
عزام بتهديد:جربي وشوفي وش بيصير لك ..موانا الي ينسطر كف والله يالعنود لآعيشك بجحييييم ورعب طول عمرك
العنود خلااص تقريبا اغمى عليها ..
بدت عيونها السماويه تغممممض بخوف ..
عزام كان يقدر يسوي فيها الي يببي ..
بس آكتفى آنه يبوسهآ (آو يعضهآ ) من خدها الي صاير وردي من الخوف .. بكل قوته وبعدها طلع وتركها خاايفة ومرعبوه
ربع ساعه وفاقت
التفتت حوله حست بالم بخدها اليسار حطت يدها تتحسس حست باثار اسنان
العنود:لآيكووون
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهئ
وانطلقت تبكي تبكي تبكي بكل ماعندهآ على الذل الي هي فيه كل هذا عشان كف !!!
سمعها تبكي صوتها واصل لعندهـ بالصآله .. غمض عيونه بقهر على فعلته المتسرعه ( بسس والله ماكان بيدي شي هي تهبل تجنن بس وش ذنبها .. ليش تسطرني .. بس آنآ البادي )
آكتفت بكي وقامت طلعت من المطبخ وهي تركض كرررهت المويآ وكرهت المزرعه وكرهت كل شي فيها
تقريبآ وصلت للملجس وفتحت الباب على طول انسدحت على فراشها:لآحد يكلمني فيني النوم
( على طول حطت رآسهآ على المخدهـ وتغطت بالمفرش عشان مايشوفون الاثر الي على خدها )
البنات اسستغربوآ آسلوب العنود !!
ندى:أأ .. عنودهـ فيك شي ؟!
العنود:مآآآفييينيي شي بنآآآآآآم هششش
البنات سكتو .. طفوا البـلآزمآ وكل وحدهـ غرقت بأحلآمهـآ
..
الششمس تشرق لتعلن يوم جدييد بـ موآقف جديدهـ على آبطآلنآ

ѕєmoή
17-02-2012, 11:22 AM
يوم الثـلآثآء ..
السآعه 11 الصبآح ..
في بيت الشعـر ..
:قوووووموووآ يآعلكم الي مانب قايل حسسبي الله عليكم وعلى الي يخليكم تسهرون قوووموآ ( بصرآخ) قووومووآ ياعيآل جححححلط
آبو عزأم:يبه .. هد وش فيك كل هذا صراخ
ابو سليمان وهو معصب:مآصلوآ الفجر والحين بيأذن الظهر ولآقآموآ يصلون (وصرخ على الشبآب)قوووووووووووموووآ
خآلد رفع يدهـ بالهوآ:يبه .. آقرب رصيف
الجد عصب ورجف خالد:آنآ تقولي آقرب رصصيف بوجههك آحترم هالشيبه الي طالعه لي
خالد:آوكي اوكي العلوم طيبه وحنا بخير
ابو عزام كتم ضحكته على خالد تمالك نفسه لآيضحك وقال لـ خالد والشباب:يآلله شبآب قوموآ وتعوذآ من آبليس
قآم عزآم وبعدهـ بدر وثآمر ومتعب وبعدهـ فيصل وبعدهـ خآلد وهو يتأفف
خآلد مشى من عند ججدهـ وهو يطلع لسآنه يغيضه:برجع آنآم أأأ..
خالد ضحك يوم شاف جدهـ شوي وتطلع عيونه
الجد:يبيلك تربيه من جديد ياقليل الادب
ركض خالد للمغاسل قبل مايموت على يدين جدهـ
..
عند البنات
كانوآ مسوين دآئرهـ ويسولفون ويضحكون
ويآكلون كرون فلكسس ..
ندى:آسيل مآقآمت ؟
غنج:لآتلقينهآ عآيشه جوهآ
البنات:ههههههههههههههههه
دخلت آسيل وهي لآبسه بيجآمه صفرآ برمودآ نص كم : صبآح الخير
غنج وقفت وتستهبل وتمد يدهآ قدآم آسيل :حيآك الله يأم سليمان هـلآ والله المهلي مايولي يامرحبا تو مانور المجلس بحرم سلطان كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الف الصلآة والسلآم عليك ياحبيب الله محمد
البنات يستهبلون:كللللللللللللللللللللللوش
غنج وهي تمد يدهـآ لأسيل:حيآك حيآك طال عمرك ..
آسيل تضربه على رآسهآ بخفيف:بـلآ آستهبآل
البنات:ههههههههههههههههههههههه
آسيل قعدت وقعدت بعدهآ غنج الي مارحمتها من الهبال
آسيل دزت غنج وهي تقول لوريف:روفآ .. عطيني الكرون والحليب وصحن وملعقه
عطتها وريف الاغراض وسوت لها الكرون .. وقعدوا ياكلون ويسولفون
ندى:مآدريتوآ !!
البنات:وشو ؟
ندى:آمس جآ فيصل !!
هديل:آمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ ..
ندى:والله .. آمس شفته بالليل
آسيل : بروح آسلم عليه من يجي معي
هديل الي تعرف ان فيصل ميت على وريف ووريف بعد ميته عليه قامت وسحبت وريف معهآ : حنآ بنجي
وريف سحبت يدها من هديل:لآوشدخلني آنآ !!
نندى سحبتهآ معهآ:آقول آمشي ..
لآنـآ : يآلله صبآح خير .. ممكن تسكتون
ولفت مرهـ ثآنيه وغطت وججها باللحاف تحاول تكمل نومها
غنج:والله لو ماقمتي يالقردهـ إني لآصب عليك العصير ..
لآنـآ وهي تحت اللحآف:شوفي وش يجيك
غنج قامت وهي تضحك والبنات يضحكون تشششششششش
لآنـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنج:لآتتحدين مرهـ ثآنيه
لآنـآ جدعت اللحآف بسرعه تحآول تلحق على غنج
غنج فتحت الباب وهي ترككض ولآنـآ ورآهآ تركض
لآنـآ : والله لآوريك مين القردهـ يآآآآزززفت وققفي
غنج تركض
ولآنـآ فيهآ النوم:يآربييييييييييييه والله لأوريك .. مين له حيل الحين يسسبح اففف
غنج لفت جسمها وصارت تركض على ورا : أأأأأأ ... آحسسسن عشان لآقلت تقومين تقومين
طرآآآآآآآآآآخخ
طآحت على ورآ
لآنـآ : كأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااكــ ,,. آحسسسسسسسسن عآقبك ربي .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنج عصبت :والله لآوريك
وعكسوآ الموآل ..
غنج سسرعت نفسها شوي عشان تمسك لآنـآ طبت فوقهآ :نيآهآهآهآهآهآ الحين مين الي احسسن
لآنـآ:ههههههههههههههههههههه
طاحوا بالأرض كلهم وهم يضحكون على انفسهم
شآفوآ 3 سيآرآت داخلين الـ المزرعه
لآنـآ وغنج لفوآ على بعض بأستغرآب : ؟؟؟
لآنـآ:مين ذولآ !
غنج:وش درآني شآيفتني الحآرس
نزلوآ من السيآرآت
سعود
ريآن
مآزن
تركي
نواف
وآبو سليمآن
غنج ولآنـآ قعدوآ على حيلهم وهم حتى الان على الارض
ابو سليمان :هآو .. وش فيكم قاعدين على الارض
سعود وريان ومازن وتركي ونواف:ههههههههههههههههه
نواف:آنآ بدخل
وراح داخل
غنج ولآنـآ لفوآ على بعض وآستوعبوآ آنهم قآعدين على الأرض
وقفوآ
غنج عدلت شعرها على جنب
ولآنـآ تنفض بلوزتهآ الي ممتليه عصير
دقت غنج كووع:الله ياخذك يااقررردهـ .. الحين شوفي فشلتيني قدامهم
وشدت شعرها على ورآ
آبو سليمان كان يناضرهم ضحك عليهم ودخل وهو يهز راسه على هبالهم
غنج عصبت ودعست رجل لآنـآ
سعود ماقدر يتحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مازن:مهببل
ريآن آبتسم:من زمان
تركي:آنتي لآنـآ ولآدآنآ
ريآن:لآنـآ مو دآنآ
الكل آلتفتت على ريآن
تركي تكتف:ووش درآك !
ريآن:عرفت آفرق بينهم
تركي:ومآشآلله قآزهم !
ريآن:هههههه .. لآتدقق يآشيخ
غنج:أأأ..ممكن آوت عشآن نكمل
مآزن:وش تكملون نومتكم على الأرض
سعود مبتسم ..
لآنـآ ضربتهآ كوع:فششليتنآ الله يفشلك
غنج نقزت وبصوت عآلي : آي آي .. ترآ والله يعور طراخ طراخ ترا يعوور
لآنـآ طلعت عيونها وخزت غنج وهي تتوعدها وهي متفشله ..
لآنـآ لفت تمشي وهي تتحلطم ومتفشله معصبه من غنج
غنج فطست ضحك :آحسسسسسسسسسسن وحدهـ بوحدهـ والبآدي آظلم
لآنـآ لفت وهي تمشي وهي تأشر بيدهـآ بمعنآ آنآ آوريك ..
غنج :يآويلي منهآ عصبت
تركي:ليش وش مسويه لهآ
غنج:أأ .. سوآليف بنآت مآلك دخل
ريآن:كآبه عليهآ عصير !
غنج حكت رآسهآ بغبآء:تقريبآ
الشبآب:هههههههههههههههههه
سعود:بعذرهـآ لوعصبت ..
غنج:لآعآدي
مآزن:آنآبدخل ..
تركي وريآن:وآنآ بعد
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:23 AM
دخلوآ كلهم وبقوآ غنج وسعود
سعود(هذآ الوقت المنآسب يآسعود تجرأ وقولهآ ) تقدم خطوتين:غنج
غنج:هـلآ
سعود:أأ ..بقولك شي ويآريت تتفهمين
غنج بأستغرآب من آسلوبه:قول .. آنشآلله آتفهم
سعود:آنتي آيميلك ***** @....
غنج بأستغرآب:آيه وش فيه ؟
سعود :تعرفين وأحد آيميله *****@....
غنج ضحكت:آيييييه سعععودوهـ يآحبينله وش فيه !
سعود:آنآ بالحقيقه .. سـ سمعتك وآنتي تقولين لـ دآنآ .. وهو بصرآحه ..
:غنننننننننننننج تعآآآآلي بسسسرعه
غنج لفت على لآنـآ بعدين لفت على سعود:كمل وشفيه ؟
سعود:روحي لهآ .. هو يقولك اليوم
غنج أستغربت وش عرفه بأيميلهآ وآيميل سعود (غرييبه) : طيب ..
ورآحت لـ لآنـآ وهي مسستغربه
..
عند جنى
آسآمه:ترآ بتصل آقولهم ..
جنى:آوكي ..
آسآمه آتصل على غزل ..
رن رنتيه
:هـلآ بأبو الشبآآآآآب .. وينك من زمان عنك اخبارك علومك
اسامه ضحك على اخته:هـلآ والله .. بخير الحمدلله .. إلآغززوله
غزل:هـلآ ياعيييون ومصااارين وتسسبد غزوله
آسآمه:آسمعي .. جنى بالمستشفى .. تعآلوآ لهآ ..
غزل وقفت:نعم نعم نعم نعم .. يآآآآآآآلهههههووي ومآلهآ الست قنى ( جنى بالمصري لوول)
آسآمه:آقول آركدي وبلآ آستهبال الله يعين الي ياخذك مافيها شي
غزل:طيب وشو المستشفى
آسآمه:مستشىفى ********
غزل:آوكي .. الحين بجي ومعي 4 قبآيل ..
آسآمه:وليش 4 قبآيل
غزل:مدري ..
آسآمه:طيب آسمعي .. الحين بجي وآخذ بعض البنات بسيارتي ومعضهم مع كومار
غزل:آوووووكي .. بآآي
آسآمه:مع السـلآمه
سكر من غزل ..
آسآمه وهو ينآضر جنى : الله يهديهآ هالمطفوقة .. الحين بروح لهم تبين شي ؟
جنى :سـلآمتك ..
آسامه:الله يسلمك .. مع السلآمه
جنى:مع السلآمه
نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه البـآآرت..
سـ\وش رآح يصير بـ المستشفى ؟؟
سـ\سلطآن وآسيل .. فرحتهم بتدوم !؟
سـ\نهآية عزام مع العنود ؟!
سـ\متى رآح يتكرهآ بحآلهآ ؟؟
سـ\غنج وسعود .. وش رآح يصير !
سـ\لآنـآ وريآن !!
بالنهآيه

ѕєmoή
17-02-2012, 11:24 AM
البـــــــــــــــــــــــــ(27)ــــــــــــــــــ ــآرت
تآبع الجزئ الثآمن

طلع آسآمه من المستشفى .. وتوجه للمزرعه ..
مآهي إلآ كم سآعه وكآن وآقف قدآم المزرعه ..
آتصل على غزل:الووو
غزل:هـلآ
آسآمه:تجهتزوآ
غزل:آيه ..
آسآمه:يآلله آجل آطلعوآ ..
غزل:يآلله بس مسآفة البوآبه مع السـلامه
آسآمه:مع السلآمه ..
طلعوآ غزل و وريف وغنج ولآنـآ ودآنآ .. ومـلآك وميس وندى وآريآم وهديل والجوري ..
العنود .. مع آنهآ مآلهآ نفس تطلع الحين .. بس مآيهون عليهآ جنى .. وهي خلقه بقلبهآ ودهآ تطلع من عآيلة آلسآمي للأببد .. قآلت تلحقهم بعدين ..
وآسيل الي آنصصصصدمت لمآ عرفت .. بتجي مع سلطآن ..
كومـآر .. مآكآن قآدر يجي .. فـ عشآن كذآ قآلوآ له البنات خلآص لآتجي ندبر آحد ..
تقآسموآ سيآرتين
سيآرة آسآمه ..
وسيآرة فيصل الي قآل بيوديهم عشآن يكسب شوفة وريف مرهـ ثآنيه ..
سيآرة آسآمه
غزل – غنج – لآنـآ – دآنآ – ملاك – ميس
سيآرة فيصل
هديل ( آلي لزمت على وريف تجي معهم عشآن فيصل ^^ ) – وريف – ندى – اريام - الجوري
..
وين نروح آول ..
سيآرة آسآمه ... آووك سيآرة آسآمه
غنج آول مآركبت :السسسسسسسسسسسسلآم عليييكم
آسآمه آبتسم على بخآلهآ:هـلآ والله ..
غنج:وش آخبآرك يآبو كرششه
آسآمه:آنآ آبو كرشه يالعصله
الكل:هههههههههههههههههه
ميس:صبر بآقي غزل تأخرت ..
قعدوآ ينتضرون غزل
..
بسيآرة فيصل
ركبوآ البنآت بهدووء وسكينه
مو مثل سيآرة آسآمه بدفآشه وصرآخ رآكبين هوع
ندى كآنت رآكبه قدآم بمآ آنه آخوهآ ..
فيصل كآن يتأمل نعومتهآ ورقتهآ .. وهم يتأمل بعيونهآ خوفهآ على جنى ..
كآنت وريف على آعصآبهآ .. مستحيه من نظرآت فيصل ..ومتوترهـ من ترقب هديل لحركآتهآ هي وفيصل .. وخآيفه على جنى .. كآنت تدعي آنهم يوصلون بأسرع وقت ..
ندى قطعت الصمت:وينك يالدوب .. من زمآآآآآآآآآآن عنك مختفي وش عندك رايح لجدهـ !!
فيصل آرتآع لآنه كآن سرحآن:وجع يوجع العدو انششالله خرعتيني .. كيفي رايح اتمشى
ندى:وليش مااخذتني معك ؟
فيصل:لآيآشيخه قولي والله
ندى:والله مليون مره بعد
فيصل:آقول وراهـ مآتكلين تبن وتسكتين
ندى بلعت العافيه وقامت تلقط الباقي من وجهها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
..
عند غزل
غزل:آكيد مآفيك شي ..
العنود بأبتسآمه:لآمآفيييني شي ياللله "وبمزح"آنقققلعي برآ خل آبكلم مآممآ روحي ينتضرونك
غزل دزتهآ:آنآ آوريك آجل آنآ آنقلعي .. خل بس آرجع والله لآوريك .. اقول الحين والله يعصب آسآمه .. مع السلآمه
العنود:مع السلآمه ..
طلعت غزل من المجلس وهي تمشي هدا هدا ..
صادفت قدامها متعب مع سلطان .. بس معطيها ظهرهـ ..
غزل صارت ترتبك لآشآفته عقب حركته .. قررت تتجاهله .. مرت من عندهم بدوووووووووووون ماتلتفت له ..
متعب .. كان يتابعها بعيونه مآشآل عينه عليها لمين لفت واختفت عنهم ..
سلطآن:يآآآهوووهـ .. نحن هنـآ ..
متعب:هآ . أأ .. آآيه نعم صح صح
سلطآن:وش الي صح صح .. آقولك فيصل جا آمس تقولي ايه نعم صح صح ؟
متعب:يوووه .. طيب شفته وش اسوي له
سلطان :وليش ماقلتو لي
متعب وهو يحاول يناضر المكان الي راحت له غزل :وش دراني عنهم انا .. آقول سسلطان..عن اذنك!!
سلطأن:اليوم انت فيك شي .. روح روح اذنك معك ..
مشا متعب عن سلطان وراح للمكان الي كانت رايح له غزل ..
غزل كانت تمشي .. وماكانت تدري ان وراها متعب ..
مشا متعب لجتها وجا من وراها وهمس باذنها:وش تدورين ؟
غزل تووووووووحششت وش ذا !
التفتت بسسرعه ولقت متعب ودااااااايم على ابتسآآمته الخقق ^^
غزل صارت تتنفس بسرعه:روعتني يالي مانب قايله ..
متعب وهو يمشي جمبهآ:وش تسوين ؟
غزل:آدور سيآرة آخوي ..
متعب:عندك آخو !
غزل:وش رآيك .. مقطوعه من شجررهـ ..
متعب ضحك بخفه
غزل سرحت بضحكته(وخ بسسس يالعن ابو الضحكة ياشيخ )
متعب:لهدرجه انا حلو تسرحين بوجهي
غزل تفشلت ولفت وجهها للجهه الثانيه:من زينك
متعب:الحين شيلي اللثمه انتي ماعرف اتكلم كذا معك ..
غزل:آحسن لآتتكلم ..
متعب:إلآ مآقلتي لي وش آسم آخوك !
غزل بجرأهـ وضحكه:ليش تبي تخطبني منه ؟ ترآني مخطوبه !
متعب ضحك:يآآآآوآثق آنتآ .. (بأستغرآب)بجدك مخطوبه
غزل بتلعب باعصابه لانه شافت الاهتمام بعيونه:آيه ..
متعب:ولمين ؟
غزل بنص عين:لسوآقنآ يعني لمين لواحد من العالم
متعب:طيب بسم الله علي ماصارت سؤال .. طيب وش اسمه
غزل: آسآمه
متعب:آهآآ .. آسآمه الي راكبين معه البنات .. ترا سيارته مو هنا بالقراج
غزل:امماا
متعب:والله
غزل وهي تلف عشان تروح لجهت القراج:وربي لآيعصب علي الحين وانا رايحة لقلايع وادرين ..
متعب ضحك عليها .. وراح وراها ..
ربع ساعه ووصلوا للكراج
غزل ركبت مع اسامه
متعب ركب سيارته الي كانت جمب جهة غزل
متعب لف راسه لجهتها ونزل الشباك وغمز لها ..
غزل ارتبكت ولفت على اسامه بعد مافتح الشبابيك
غزل:ويييييييييييييييييييييييييييينك يالدوب كل ذا الـ 5 آيآم مآندري عنك آعترف !
اسامه:زوجتي وانا مادري .. وينك كل هذا تلبسين عبايتك..
غزل:أحم .. رحت للجه الثانيه حسبتك هناك
اسامه:بسم الله عليك من العين على هالذكآء يآشيخه
ومشا بسيارته .. بعد ماشاف سيارة متعب مشة
غنج طلعت جولها وارسلت لـ غزل رسآله بالجوال
غزل سمعت صوت نغمة الرسايل
طلعت الجوال من شنطتها وفتحت الرساله
المهبوله
ؤكششخ اشوفه غمز لك ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:25 AM
..
( المهبوله = غنج)
ضحكت بخفيف وارسلت لها رساله ..
..
غنج كانت ماسكه الجوال بيدها تتنضر الرساله
جتك رساله ايوووو جتك رساله ..
ضحكوا البنات على نغمة غنج
اسامه ضحك من قلب:وش ذا النغمه تقل صوت سوداني مزكم
غنج:جب جب .. آخر من يتكلم انت تراني عارفه حركاتك وحركات كل واحد بالسيارة اسكت لآطلع فضآيحك ..
اسامه:ياااااوييلي خايف سراحه.. قولي واذا هميتيني
غنج:تتحدى !
اسامه:أتحدآكـ ..
غنج:تـــرآ .. هآآآهـ آقوول ..
اسامه ضحك بخفيف:ماتهميني ..
غنج:ترا اسامه يحب ..
اسامه انفجع وش عرفها ذا الجنيه !!
غزل:ؤؤؤؤؤؤؤهـ .. ومين ؟
غنج:آقول
اسامه وقف السيارة عند الاشارة ولف عليها:وللله لو تكلمين لآنزلك ودبري عمرك
غنج ضحكت:خلآص طيب بسكت بس لاتتحدى
فتحت غنج الرساله
المطفوقه
خخ .. آستري مآشفتي ..
غنج ضحكت وارسلت لها
..
غزل فتحت الرساله
المهبوله
يعني فيه مشروع حب جديد
غزل شهت وش تبي ذي
ارسلت لها وهي تضحك
..
غنج فتحت الرساله
المطفوقه
وش تحسين فيه .. آقول لآتعلميين احد لايجيكك بوكس
ضحك وارسسلت لها
..
فتحت الرساله
المهبوله
اوووتسي .. ماراح اعلم احد .. انزلعي خل بسولف مع دانا
سكرت القائمه بعد مامسحت الرساله ..
ودخلت الجوال بالشنطه
قام يعلى صوت السوالف والضحك
..
بعد كم دقيقه
وصلت سيآرة آسآمه للـمستشفى
شآفوآ سيآرة فيصل
عرفوآ آنهم وصلوآ قبلهم ..
دخلوآ كلهم دفعه وحدهـ ..
آسآمه وغزل ولآنـآ ودآنآ
وغنج وميس وملآك
كآنت آشكآلهم ملفته
توجهوا للـأصنصير وصعدوا لدور الـ 3 ..
مشوآ ورآ آسآمه الي وقف عند باب غرفة غنج يسلم على فيصل ..
آسآمه:خلآص آنتم آدخلوآ ..
دخلوآ البنات وحضنوآ جنى وعآتبوهـآ لآنهآ مآقآلت لهم انها بالمتسششفى وهاوشوها اكثر لآنهآ مآعطتهم خبر عن عمليتها ومرضهـآ بالقــلب ..
..
بـآلمزرعه ..
وبالتحديد بـ مجلس البنآت ..
كآنت العنود قاعدهـ لحآلهآ تفكر
( معقوله ضآع شرفي .. معقووووله ! .. لآلآمأتوقع عزآم مو لهدرجه دنيئ .. بس ليش لأ .. مآهو لآأول ولاخر وآحد يسويهـآ !! ( قآمت تبكي) معقوووله ؟ )
وقف وراحت عن المرآيه الكبيرهـ المعلقه على الـ جدآر المجلـس ..
( معقوله .. آن آمو بنت .. طيب شسويتلك ياعزام عشان تسوي فيني كذا !! رووح .. الله لآيوفقك على عمآيلك فيني )
مسحت دموعهـآ بسرعه لما سمعت الباب ينفتح
التفتت على الباب لقت اسيل
آسيل:أنأ طآلعه مع سلطان .. تجين معنا ؟
العنود:لآ .. بعدين بلحقكم ..
اسيل وهي تتحجب مستعجله:أوكي .. مع السلامه
العنود:مع السلامه
بعد ماطلعت اسيل .. قررت العنود تغير جوّ
فتحت الباب وقعدت على عتبة المجلس ..
قعدت تطالع الخدم .. رآيحين جآين وقهوهـ جآيه لـ الشباب والرجال وقهوهـ رآجعه ..
سندت رآسهآ على الباب وغمضت عيونهـآ بألم لـ دقآيق ..
حست بأحد قعد جمبهـآ .. فتحت عيونهـآ بعد ماشقت دمعتهآ طريقهـآ والتفتت جنبهـآ
: كم مرهـ آٌقولك لآتبكين .. ولآتخآفين ..
العنود صدت عنه:تدري ..
عزام وهو يطالع قدام:على ايش ؟
العنود وهي كل مالها تبكي اكثر :آنت انسآن حقير ..
عزام حاول يمسك اعصابه:شكرا
العنود عصبت ولفت عليه:آنآ شسويتلك عشان تسوي فيني كذا !! تكلم ذبحت ابوك ؟؟ ذبحت آخوك أو آختك .. لآ .. أخذت ورثك لآ .. ماسويت لك شي ارحمني والي يرحم والديك وش سويتلك عشان تسوي فيني كل هذا .. واخذت مني شرفي واغلى ماعندي
(غطت وجهها بكفينها وهي تبكي )
عزام حط يدينه على كتفها بتوتر:عنود .. آنتي فـآهمهـ غلـ ..
مآمدهـ يكمل لآن العنود بعدت يده عن كتفها:لآتققرب مني لآتقرب ..
عزام وقف:العنود انتي فاهمه الموضوع غلط
العنود وقفت:فهمني اياهـ آجل !!
عزام:أأ .. أنـأ .. بس بستـك ..
العنود سكتت شوي من وقاحته وبعدها صارت تبكي اكثر:وترضى احد يسوي الي سويته فيني بـ هديل .. آنآ آهلي مايرضونها علي تحبسني بالمطبخ وتبوسني !!
عزام:العنود اهدي .. مآأعرف اتفاهم وانتي معصبه وتبكين
قرب لها بيمسح دموعها
العنود:مآقلتلك لآتقققرب لآآآآآآآآآآآآتقرب
عزام بعد عنها بسرعه لآتموت من العصبيه ودموعها اربع اربع ..
عزام:طيب .. شلون آصلح غلطي ..
العنود بهستريه:تصلح غلطك هه .. ضحكتني السرآحه .. أبعد عن وجهي ..
دزته ودخلت المجلس ..
دقآيق وطلعة وبيدهـآ عبآيتهآ وشنطتهـآ
عزام:وين رايحه ؟
العنود:لجهنم الحمرا .. مالك دخل
ومشت متوجهه للبآب ..
ماهي إلآ دقايق وهي طالعه من باب المزرعه ..
مشت شوي مشي وعزام وراها ويناديها
عزام بعصبيه:العنود .. لآتعآندين (ويصرخ)عنوود وقفي ..
العنود رفعت يدها بلامبالاهـ وكملت مشي ..
وقفت تقريبا بشارع عام .. وعزام وراها بالسيارهـ ..
رفعت يدها لشارع توقف تاكسي ..
وقف لها تاكسي سعودي ..
العنود ركبت على طول وهي خايفه من عصبية عزام بس تحاول ماتبين:بأسرع ماعندك لمستشفى *******
السعودي:من عيوني ..
مشا فيها بعد ماقحص بالسيارهـ
عزام جن جنونه شلون تركب ومع سعودي تاكسي .. دعس على البانزين اكثر وهو يلحق التاكسسي ..
العنود خافت من سرعته وسرعة عزام:هد شوي .. وضيعه
السعودي : أبششري .. مآطلبتي
صار يدخل بحواري يمين ويسار .. وعزام وراه وراه ..
دخل السعودي بحارهـ .. وصآر يلف يمين يسار يمين يسسار .. لمين وقف عند باب مستودع كبيييييييييييير
من جهة عزام ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:27 AM
ضيعهم بعد مالفوآ وعجز يلقآلهم وقف سيآرته ونزل وصار يصرخ : عنووووووووووووووووود .. العنوووووووووووووووووووووووووووووووود ..
عند العنود
وقف التاكسي عند باب المستودع القديم ..
نزل من السيآرة وعلآمآت الخبث على وجهه
راح وفتح الباب للعنود ونزل راسه لوجهها:أعجبـك ..
العنود خافت منه : حرك على المستشفى ..
التاكسي بخبث:ليش سـلآمآت ..
العنود بدت عيونها تتجمع فيها الدموع وهي تشوفه يقرب لها : لو سمحت اركب وودني للمستشفى ..
سحبها التاكسي من يدها لـ برآ السيآرة صرخت العنود من الألم بيدها ..
:العنوووووووووووووووووووووووود
العنود لفت وهي تشوف عزام واقف والدم يفيض بوجهه من العصبيه تقدم وهو يركض لـ السعودي صاحب التآكسي وهو يصرخ:حقييييييييييير ..
قام وضربه بووكس طلع الدم من فمه
الشآب عصب ومسك عزام من ياقته وعطاه كف .. مسك راسه وصبخه براسه ..
العنود صارت تبكي من الخوف وقعدت بالأرض تبكي ..
عزام جن جنونه قرب لـ الشآب وعطاهـ بوكس ببطنه وسحبه من راسه ودزه على بآب المستودع وصرخ للـ العنود : أركبي السيآرهـ بسرررررررررررررررعه ..
العنود تبكي:وآنت ..
عزام يصرخ:أقولك اركببببي
العنود خافت وجرت لسيآرة عزام وهي تبكي ..
عزام ضرب السعودي ضرب لمين طااااااح على الأرض مغمي عليه من الوجع والضرب الي اكله
..
بالمستشفى
بغرفة جنى ..
غنج:مين يروح معي ؟
ندى:آآآآنآآ ..
ميس ودآنآ:يآلله حنآ بعد ..
غنج:يآلله ..
جنى:لآتنسين .. واحد كروسآن وكآبتشينو لي ..
غنج:آوكي أوكي .. سيآ
البنآت:سيوو ..
وقفوآ البنآت وتوجهوآ للبـآب .. طلعوآ وتوجهوآ للـ أصنصير ..
دخلوآ جوآ الأصنصير ..
ندى:خل نكتب ..
غنج:معك قلم ؟؟
ندى :يب يب ..
غنج:يآلله ..
طلعت ندى من شنطتهآ قلم رصآص وكتبت على جدآر الأصنصير ..
غنج ندى ميس دانا ..
الثلآثآء
وكتبت التآريخ ووقعت كل وحدهـ ^^
آفنتح الأصنصير ..
طلعوآ كلهم .. متوجهين للكآفيتيريـآ بالدور الأول وهم يسولفون ..
وقفوآ عند الريسبشن الخخآص بـ غرفة الأطفآل لآن دآنآ جوآلهآ رن ووقفت تطلعه ..
شافت غنج 2 فلبيني وفلبينيه قاعدين جمب بعض
غنج بصوت شبه عالي: وآآآآخزيآآآآآهـ ,,
لآنـآ آنتبهت انها تناضر الفلبينين قعدت تضحك عليهم ..
الفلبينين ؟؟
مو فآهمين شي
ندى تسوي حركت التآيلآندين الي يحطون يدينهم على بعض بونزلون راسهم شوي :سوآيدي كآب سوآيدي كآب
لآنـآ وغنج أنفجروآ ضحك على ندى
مادروآ إلآ واحد طالع لهم سعودي من جوا غرفة الريسبشن وبيدهـ ملف وينآضرهم وهو رآفعه حآجب ومبتسم عليهم
غنج اول ماشافته سحبت البنات وتوجهوآ للـ كآفيتريـآ
..
بغرفة جنى
دخلت عليهم أسيل وهي مستعجله واول ماشافت جنى حضنتها وبكت:ليش يالدوبآ مآعلمتينـآ ..
جنى تطبطب على كتف اسيل: مآآتسوى مآتسوى ..
اسيل وهي تبعد عنها وترفع اصبعها:أسمعي .. يصيرلك شي ولاتعلمينا ياااااويلك
جنى اببتسمت:طيب
اسيل باستغراب:إلآ .. من متى وانتي مسويه العمليه ؟
جنى:يمكن لي 5 ايام
لفت اسيل بسرعه على وريف الي نزلت راسها
وريف:مآكآن ودي تقلقين علينـآ
أسيل وهي شوي وخلآص وبترجع تبكي مرهـ ثآنيه:بنآت لو سمحتوآ .. أي شي يصير لآتخبون ..
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:31 AM
عند البنآت
غنج:نودي الأغرآض ونآكل وبعدهآ نهآآآآآآآيط ..
لآنـآ وميس وندى ودانا:آآوووكي
راحوا لغرفة جنى .. لقوآ سلطان وفيصل واسامه قاعدين يسولفون برا الغرفه
البنات:سلآم
فيصل واسامه وسلطان:وعليكم السلآم ..
دخلوا البنات غرفة جنى وحطوا الاغراض على الطاوله
وبدت كل وحدهـ تآخذ طلبها وبدوا ياكلون ويسولفون ..
قامت غنج وراحت للمغاسل الي بالجناح .. غسلت يدها وطلعت من الحمامات الله يكرمكم ..
غمزت للبنات وطلعت من الجنآح ..
لفت يمين .. فيه سلطان واسامه وفيصل
لفت يسار .. شافت واحد من اول الممر كان يركض وهو يلهث من التعب ..
وصار يركض اكثر لجهة غنج ..
غنج لصقت بالباب من الخوف وش يبي ذا !
وقف عند غنج وهو منزل راسه .. نزل جسمه بطريقة الركوع وهو يلهث من التعب
رفع راسها وبعد شعرهـ عن وجهه : غنج ..
غنج انصدمت:سعـود ..
سعود وهو يمسك يد غنج:لي جلسه معك .. أمشي أبي اكلمك بموضوع
غنج مثل الهبله تمشي وراهـ و فاتحه عيونها وشوي وتطلع من مكانها .. وفمهآ مفتوح شوي ..
نزل فيها للكافيتيريآ ..
وغنج ماتكللمت ابد .. مفهيه ومستغربه وش يبي فيهآ ؟
سعود كان مبتسم بفرح .. وكل تعآبير الفرح بعيونه ..
قعدهآ على الكرسي الي مقابله .. وقعد قبآلهآ ..
غنج ؟!
سعود:غنج ..
غنج: أ .. هلآ
سعود وهو يتنهد ومبتسم:تحبيني ؟
غنج:نعم !
سعود وبدت الأبتسآمه تشق وجهه أكثر:قوليهآ .. تحبيني ؟!
غنج غمضت عيونها بألم ..
تبي تنسآآآهـ .. ليش يذكرهآ .. مآفيه فآيدهـ .. يحب وحدهـ غيرها وش تبي بواحد يحب غيرهآ ؟؟
غنج بالم وهي تفتح عيونها وتعض على شفاتها:كنت ..
سعود:لآتكذبين .. آنتي تحبيني .. وسعود ( أشر على قلبه ) قآلي تحبيني امس .. ومهمآ صآر حتى لو كنت احب غيرك ..
غنج فتحت عيونها:نعم َ!!
سعود ابتسم :غنج .. انا أحبــــــك ؟!
سمعوآ التصفيق من الشبآب الي كآنوآ موجودين والبنآت .. حتى الي يشتغلون السعودين الي فهموا كلآمهم بـ الكآفيتيريآ قآموآ يصفقون لهم ..
غنج فاتحه عيونها وكانها مو مصدقه ..
بس سرعآىن مآختفت البسمه من وجهها وهي تتذكر 2 :وغنج الي تكلمهآ .. وعبير ؟!
سعود وقف وراح لجهتها ووقفهآ : عبير .. إنسآنه وآطيه مآتسوى شعرهـ منك .. وغنج فديتهآ .. هي أنتي أصـلآ ..
كل الموجودين وقفوآ وقآموآ يصفقون لهم بحمآآآآآآآآآس ..
وأحد من الشبآب:يآشيخ يآحضك .. عقبآلنآ ..
سعود ابتسم:أمين
غنج عصبت لفت على الشاب:أذكر الله
كل الموجودين:هههههههههههههههههه

ѕєmoή
17-02-2012, 11:34 AM
عند جنى ..
جنى:أسيل .. روحي حضري نفسك للسفرهـ ..
اسيل:طيب بقعد عندك .. ولآطردهـ !
جنى:لآوالله .. حيآك بأي وقت .. بس أكيد ان سلطان ينتضرك ..
اريام:وهي الصادقه .. روحي اسيل .. تطمنتي عليهآ خلآص .. مآله دآعي تقعدين روحي شوفي عمرك وشنطتك وش ناقصها ..
طق طق طق
جنى:تفضل ؟!
دخل جـآسر الجنآح وهو مبتسم
:السلام عليكم ..
دخل بعدهـ آسآمه وسلطان:السلآم عليكم
البنات :وعليكم السلآم
جاسر:جنى .. ترآ خروجك على السآعه 5 ..
جنى:أوكي .. مشكور ماتقصر
جاسر:العفو ..
وطلع وطلع معه اسامه
سلطان:يآلله اسيل .. مشينآ ؟
اسيل وهي تتحجب وتجدع الطرحه:يالله ..
قربت من جنى وباستها :مع السلآمه
جنى:مع السلآمه ياقلبي ..
طلعت اسيل مع سلطان وبقوآ بآقي البنات ..
رن موبآيل هديل بأسف الــفيــــصـل ..
ردت : الوو .. هلآ .. تمآم .. طيبب .. وش تبي فيهآ .. هوووع .. أوكي .. بآي
وسكرت .. والتفتت على وريف :وريف ..
وريف ماردت لآنهآ كآنت سرحآنه
هديل صرخت بأذنهآ:وريييييييييييييييييييييييييف
وريف آرتآعت ولفت عليهآ:وجعوهـ .. مو بنت .. نعم !
هديل:هييع .. فيصل يبيك .. وغمزت لها ..
وريف ارتبكت وتعدلت بقعدتهآ .. والبنات يناضرونها:وش يبي ؟
هديل:ماادري
وريف وقفت:بروح اشوف وش يبي .. تبون شي ؟
البنات:سلآأأمتك ..
توجهت للباب وهي تفكر .. وش يبي فيهآ ؟
طلعتت من الغرفه بعد ماسكرت البآب ..
لقت فيصل واقف بعيد عن الباب راحت له .. ووقفت قدامه:بغيت شي ؟
فيصل وهي مبتسم:أبي أوريك شي ..
وريف بأستغرآب:وشهو ؟!
فيصل:تعآلي معي ..
وريف ( غريبه ؟؟ مو طبيعي اليوم ! ) : أوكي ..
صآرت تمشي جمبه .. وبحركه غير متوقعه مسك كتوفهآ وحطهآ قدآمه وبهمس:بغمض عيونك ؟ ولآتغمضين لحآلك !
وريف ماقدرت تتكلم من حركته بس تمتمت بكلمات : أغمضهآ لحآلي ..
غمضت عيونها وهو يقودها .. وصلوآ للمكآن الي يبيه فيصل ..
فيصل:فتحي عيونك ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:37 AM
عند العنود
كانت راكبه ورآ وتبكي بأقوى ماعندهآ ..
عزآم .. كآن مو قف السيآرة ورآكب ورآ معهآ يهديهآ ..
عزام:خلآص يالعنود خلاص .. قطعتي عمرك من البكي .. والله ماتسوى
العنود جن جنونها:شو الي مابيسوى لك هيدها شرفي بتعرف شو معنى الشرف
عزام:أووهووو .. خلآص درينآ آنه شرف وشي وااو .. وماراح موجود ترآ .. هدي من نفسك .. بعدين ليش رحتي معه مآلقتلك لآتروحين !
العنود صارت تبكي اكثر وهي ودهآ تقوم وتدعسسه يعني الشرف عندهـ ولآشي !!
العنود:مالك خص فيني .. أروح وين ماأبدي ..
عزام أنقهر منها : هييه .. ترآني عطيتك وجهه .. يالله انقلعي من سيارتي .. بعد مالك خص ومالك خص هذا جزاتي اساعدكـ
العنود ناضرته بنضرات انكسار .. فتحت باب السيآرهـ ونزلت منهآ .. مآتبي تنذل أكثر من كذا( خلااااااص كفاية جروح وعذاب فيني .. كفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه .. حرآم عليك ياعزام ليش كل هالذل والأهآنه فيني لييييييييه )
سكرت باب السيآرة بقوهـ .. بس أستوقفتهآ يدهـ وهو يقول بقل صبر :أسف
لفت عليه العنود وهي تناضرهـ من فوق لتحت : مآرآح آذل عمري اكثر من كذا .. حس فيني ياعزأم حس
تحركت من مكانها ماتبيه يشوفهآ تنذل عندهـ أكثر..
عزام وهو شوي وينجن منهآ .. صرخ : عنود لآتعآندين ... ترآ والله لو صارلك شي ترا مالي دخل فيك ..
العنود وقفت وكأنهآ خآفت لفت ومشت متجهه للسيآرة .. ركبت ورآ وهي سآكته:طيب ودني للـ المستشفى الـ ********
عزام وهو يلبس الحزام:ترآك مصختيهآ .. نآقص افرق شعري عشان اصير هندي سواق عندك ؟ أمشي قدام ..
العنود سكتت شوي بعدين نزلت وركبت معه قدام ..
وكاااان السكوت سيد الموقف
..
عند غنج
كانوآ يمشون بالحديقة الي تحت
سعود:طيب قوليهآ ..
غنج سكتت شوي وبتوتر قآلتهآ آخيرآ : أحـ ـــ ــبـ ــك
سكتت بعدهآ بعدين قالت وهي ترفع اصبعها بتهديد بوجه سعود :أسمع .. بكرآ تجي تخطبني من مازن وتركي ولآ لآجي أخطبك من أهلك .. الي قلتها هالكلمه مو سهله
مشت عنه وهي شوي وتنجن وشلون قالتها ماتدري
سعود أنطلقت ضحكآته عليهآ وهو يشوفهآ معصبه
حبهآ عن يوم يكبر بقلبه ..
سعود
( الله يآغنج .. مبين عليك كنتي مهموووومه .. بس مآتبين تبينين والله الي يشوفك يقول هذي اسعد انسانه بالعالم وعايشه حياتها .. الله يعينك على همومك ياغنج )
..
عند وريف
وريف شوي وتبكي:وش هذآ يآفيصل ؟
فيصل:تقرير .. Dna
وريف:يعني .. يعني أنآ من ..
فيصل وهو يبتسم:من أهل الشـآمخ .. وهذولآ آهلكـ ..
وريف لفت عليه وبعيونها دموع:تكذب علي انت مو !!
فيصل:لآياوريف .. مأكذب عليك .. لمآ سآفرت لـ جدهـ .. كآنت سفرتي عشآن أدور أصلك .. ولقيته .. وهذآ التقرير الطبي الي يوضح أنك منهم وهذولآ ( ويأشر على الموجودين الي مايتجاوزون الـ 10)أهلكـ
وريف :وليش سويت كل هذآ ؟
فيصل:لآني أحبكـ .. وأبي أتزوجك ( وبحزن) قبل لآألقى أصلك قلت لأمي بموضوع زوأجي فيك .. ومآرضت لآن كآآآآآن مآلك أصل وموجود أسمك لآمن الأحيآء ولآ الأموآت .. فعشآن كذآ دورت أهلك مع أني كنت أبي أدورهم من يوم أعترفت بحبي لك .. وهذآ أنآ لقيتهم .. وريف
وريف ابتسمت بحب:يآلبيه ..
فيصل تقدم :تتزوجيني ؟
وليد : هييييه .. ترآهآ صآرت بنت عمي يعني تجي تستأذن وتخطبهآ منآ .. مومنهآ شخصيآً
فيصل نسى انهم موجودين التفت على وليد : يووهـ .. ليش آنت تقطع اللحظآت الللحلوهـ
فيصل لفت على أهل وريف : موآفقين على زوآجنآ ..
أبو روان:موآفقين .. بس الرآي الاأول والأخير لهآ ..
لف فيصل على وريف :وآنتي ؟
وريف بحيآ نزلت رآسهآ : موآفقه ..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:40 AM
الشـآمخ ..
عآئلة وريف
..
أبو روآن ..
روآن 20 سنه ~> متزوجة وليد صديق صقر ..
..
أبو زيآد
زيآد ويزيد توأم 12 سنه
..
وليد 23 سنه .. صديق صقر .. متزوج روآن ..
..
زيآد:يعني الحين تزوجتوآ ؟!
فيصل تقدم له وحآس بشعرهـ : إنششآلله .. نملك ونتزوج ..
..
عند البنآت ..
لآنـآ : وين رآحت ذآ العبدهـ ؟
دآنآ:مآدري رآحت تغسل وطلعت ولآجت ..
مآهي إلآ دقآيق ودخلت غنج وهي مبسوطه: سسسسسسسسسسسسسسسسلآم
البنات بأستغرآب من الفرحه الي بوجههآ : يآهلآ ؟؟
لآنآ بعصبيه:وينك انتي ؟
غنج وهي تقعد وتتنهد بأكبر فرح:مووووووووجودهـ .. بعدين لآتنآفخين .. روقي روقي الروآقه زينه
لآنـآ وهي تسحبهآ:قومي يآلله ..
غنج:دقيييييييقه .. وربي رآسي مصدع .. بروح للبيت
دآنآ شكت:فيك شي اليوم آنتي ؟
غنج:تعآلي آنتي .. أبيك ..
البنات:غنج وش فيك ؟ مو صآحيه ؟
غنج:تقريبآ ..
مسكت غنج دانا وراحو لبرآ
وهم يتشمون قآلت لهآ كل شي ..
غنج:وبسس
دآنآ:وآآآآآآآآآو .. آكششن ..
غنج:صح تذكرت .. آسمعي .. ترآ بكرآ بيجي تركي وبيخطبك يقول مآرآح آنتظر آكثر مآفيني صبر بس آنتي موآفقه ولآلآ ؟!
دآنآ ضربتها من كتفها بمزح:دوبآ .. كنت بقولك أني هذآ الشي بس سبقتيني ..
غنج:ويالفرحه فرحيتن
..
عند جنى
فتحت البآب ولقتهآ منسدحه على السرير الأبييض ..
وملآك قآعدهـ على السرير تمسح على شعرهـآ ..
وآريآم وهديل قآعدين بجهة اليمين من السرير
والجوري ولآنـآ بجهة اليسآر على الكرآسي قآعدين ..
الكل التفت على الباب ولقوهآ وآقفه ..
جنى:عنودهـ ! شفيك تأخرتي
ركضت لهآ العنود وطاحت بحضنهآ تبكي بألم
البنات استغربوا بس ماحبوا يتدخلون فعشآن كذآ سكتوآ ..
جنى:عنّو .. شفيك ؟!
العنود وهي تبكي:بعدين ..
..
من بعد المغرب
جنى:طولتوآ .. خلآص روحوآ
غنج:تخيلي مسستحيل أخليكـ
جنى:أنتي آخر من يتكلم يالمنآفقه مآجيتي أصلآ لعيوني جيتي عشان تهايطين
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
لآنـآ:كـآآآآآآآآآآكـ جنى أحبكـ على ذآ التحطيمه .. بآلله غنج خشمك ترآ جنب فنجآل القهوهـ
غنج : أنتي كولي تبن أخر من يتكلم أنتي (ولفت على جنى ) أوريكـ بس أنتي الحين اطلعي بالسلآمه وأوريك شغلكـ
جنى:أقول بلآكلآم فآضي .. ويآلله مقفآكم كل أبوكم
اريآم:هئئئئ .. حتى حنـآ ..
جنى:كوووول أبوكم مآفتهمون
هديل:أطلع بكرآمتي أحسن لي
قآموآ البنآت
غنج:سسسسسسسسستوب
الكل لف عليهآ
غنج بأستغرآب :إلآ .. وين وريف ؟!
البنات يقعدوآ يتلفتون جمبهم
هديل:آضن مع فيصل ..
غنج:نعععععععععم !
هديل:يب .. هو كلم عليّ وقآل أنه يبيهآ .. وطلعت له وحتى الحين مارجعت ؟
غزل أبتسمت : مآعليكم الحين اروح ووادورهآ .. أنتم أسبقونآ
ابنات :أوكي
طلعوآ البنات من غرفة جنى بعد مآودعوهآ
نهـآآآآآآآآآآآية البـآآرت

ѕєmoή
17-02-2012, 11:41 AM
البــــــــــــــــــــــ(25)ـــــــــــــــــآرت
الجزء الأول
غزل كآنت تْدُّور تحت لحآلهآ .. تُدور على وريف

شآفت غزل وريف قآعدهـ على الكرآسي وجمبهآ 2 توأم وقدآمهآ بنت بـ العشرينآت ..
أستغربت غزل منهم ذولآ ؟! .. رآحت لهم : أهليييين وينكـ ؟؟!
آلتفتت لهآ وريف وهي مبتسمه : هـلآ .. موجودهـ (والتفتت على التوأم وتسمع لسآلفتهم )
غزل:وريف .. مين ذولآ ؟!
وريف التفتت والدمعه بعيونهآ وقفت وحضنة غزل:أهلي أهلي يآغزل لقآهم فيصل (وبكت)
غزل وكأن الحيآة رجعت لهآ من جديد تضحكـ وتبكي بفرح لوريف وأخيرآ تحققت أمنيتهآ بعدت عنهآ بعد دقآيق معدودهـ : عرفينآ عليهم
وريف وهي تأشر على التوأم : هذولآ يزيد وزيآد توأم عيآل عمتي.. وهذي رزآن بنت عمي ..
رزآن تقدمت وصآفحت غزل:أهلين ..
غزل:يآهلآ .. أخبآركـ
رزآن:تمآم ..وأنتي أخبآركـ
غزل:ألحمدالله تمآم .. أأ .. حآمل ؟!
رزآن:ههههههههه .. إيه وش فيكـ مستغربه ؟!
غزل ضحكت بـ خفيف : لآ ولآشي .. كم عمرك ؟!
رزآن: 23 سنة
غزل:العمر كله
رزآن:تسلمين ..
وريف:وفيه ولد عمي الثُآني أسمه وليد .. صديق صقر ولد عم أسيل ... وزوج رزآن
غزل:أهآآ ... الله يخليكم لبعض يارب
رزآن : أمين .. تسلمين والله
غزل وهي تلتفت على وريف:وريف .. يآلله بنمشي ..
وريف وهي تمسح دموعهآ الي نزلوآ : بروح معهم .. عمي ملزم علي
غزل أبتسمت لهآ : أوكي .. حنآ بنروح
وأشرت على أذنهآ بمعنى أنهآ تتصل عليهآ ..
وريف ابستمت لها وهزت برآسهآ .. ورآحت عنهم غزل
..
السآعه 9 ..
كآن الكل يتجهز لروحة المطآر مع أسيل وسلطآن ..
أمآ عند مرآم ..
فتسللت غرفة أسيل بمآ أنهآ كآنت تحت .. دخلت الغرفه وهي تتلفت .. تدور شنطة السفر حقتهآ .. لقتهآ جمب الترسيحه .. توجهت لشنطه .. وفتحت السحآب الي كآن بجهه ودخلت الضرف أبتسمت بنصر وسكرت السحاب وتوجهتت للباب .. حطت يدهآ على المقبض لآكن البآب انفتح قبل لآتفتحه
..
تحت
أسيل:غزل لآنآ دآنآ ميس.. لآوصيكم على البنآت أمآنه برقآبكم ..
غزل وهي تحط أصبعهآ على عيونهآ:من عيني هآي أبل هآي
لآنآ تدفهآ:وش هآي وهآي .. يعنني سوري وحبتين أطلعي من مخي بس ..
غزل تحط كفها على وجه لآنـآ وتدفها على ورا:منآكـ بس وش يعرفكـ أنتي هذي لغتي الخااصه
لآنآ:وشع
سمر جت تركض لـ لآنـآ : لآنـــآ .. لآنـــــــآ
لآنآ التفتت لهآ : هلآ ..
سمر :مبروك يآمرت أخوي ..
لآنـآ أستغربت:نعم !
سمر :أنتشر خبر موآفقتكـ .. بكرآ بنجيكم
لآنـآ ابتسمت للبنآت بتوتر وسحبت سمر على جهه :وش تقولين أنتي ؟!
سمر:ريآن .. بكرآ بيجي يخطبكـ من أخوكـ فهد وأبوك
..
عند جنى
العنود:يالله مع السلآمه ..
جنى:مع السلآمه ..
دخل أسآمه بعد مآطلعت العنود ..
أسآمه:ترآ بعد بكرآ تقدرين تطلعين ..
جنى:أأ .. طيب لقيت لي بيت أو شقه ؟!
أسآمه وهي يمشي للسرير:إيه .. بسس ..
جنى :بس أيش ؟!
أسآمه:بس جنى مآرآح أخليكـ تسكنين لحآلكـ .. أخآف عليكـ يصير لكـ شي ..
جنى:يعني .. بتسكن معي ؟!
أسآمه:إيه بس مو بصفة أني أخو صديقتكـ
جنى نآظرة بنظرة أستفسآر
أسآمه:بصفة زوجكـ .. من بعد موآفقتكـ
‘,

ѕєmoή
17-02-2012, 11:42 AM
عند مرآم
بحده:شتسوين هنآ ؟
مرآم:أنتي الي وش تسوين هنا ؟
غنج بصوت شبه عالي :جاوبيني ولاتتهربين شتسوين هنا !
مرام ارتبكت وخافت من غنج : كنت .. كنت أأ أيه كنت قاعده ادور جوالي
غنج:يالله اقول انقلعي عن وجهي يالكذابه ولاعاد اشوفك بالغرفه فاهمه
مرام طاح قلبها ببطنها من الخوف وطلعت بسرعه ركض متوجهه لغرفتها بعد ماسوت الي براسها ..
أمآ غنج بعد ماطلعت مرام دخلت جوا الغرفه واخذت شنطة أسيل لآكن أنتبهت لضرف بان طرفه من الجيب يعني سحاب الجيب ماتسكر زين ..
أستغربت وش هالضرف نزلت الشنطه وفتحت السحآب واخذت الضرف بيدها
[ أفتحه .. وش دخلني انا .. لآ بفتحه ؤممم بسم الله تولكت عليه سبحانه والي فيها فيها ]
شقت راس الضرف وكلها فضوله تعرف وش فيه ..
تبعثرت صور بالارض قدام غنج
غنج مسكت 3 صور من الي بالارض وقلبتهم وبقلبها
[ أأأهـ يالخبيثه يامراموه اجل تدورين جوالكـ يآمآل السم الي يخسف ببطنك يااااااااااارب ]
قامت تشوف الصور .. وهي عباره عن صور مشفره لسلططان مع بنات
غنج
لآ وبعد تبي تفرق بينهم هالي مانب قايله .. ومفبركتهم 100 % شكلها رايحه لوحده تعرف للفوتوشوب بالمره
شققت الصور غنج وجدعتهم بالزبآله وانتم بكرامه وتأكدت ان الصور صارت فتااافيت ورق
نزلت تحت ومعها شنطتة اسيل الي كانت تودع البنات وتوصي البنات على بعض وتوصي بعد غزل على وريف بعد ماعرفت ان فيصل لقا اهلها ..
طلعت مع سلطان وأبو سلطان والجد الي كانوآ بالسيآرهـ يتنضرونهآ .. ركبت معهم متوجهين للمطآر وعلى طيآرة [ إطآليآ ]
..
بعد أسبوعين
لآنـآ .. بعد كم يوم ملكتها على ريآن ..
دآنآ .. تركي كلم فهد بمضوع الخطبه وبعد كم يوم يردون لهم خبر
غنج .. إنسآنه في قمة السعادهـ تعيش أحلى لحظىت حيآتهآ وهي على أرتبآط بـ سعود بصفة زوجته
سعود .. تملكـ على غنج وحبهآ يكبر بقلبه كل يوم أكثر من قبل ..
ميس ومازن .. تأكد خبر زواجهم بعدد الاختبارات
سلطان واسيل .. رومنسيتهم تغطي على رومنسية روميو وجوليت عآيشين حيآتهم بسعآدهـ واسيل اعتذرت هالسنه
جنى واسامه .. خطبوا وملكوا بنفس اليوم .. سوآ العرس عرس جدآ بسيط بطلب من جنى .. بس كآن عندهآ شرط وحيد .. وشهو هالشرط .. تعرفونه بعدين ^^
وريف وفيصل .. الكل عرفت بخطبتهم .. كم يوم والخطبه تكون رسميه بعد مايجي فيصل وابوه وجده لبيت ابو وليد عشان يكون كل شي رسمي
أريآم ونوآف .. تزوجوآ الحلوين وسكنوآ ببيت قريب من بيت اللسامي
..
هذآ التغير الي صار بهالاسبوعين ..
الأختبآرآت بدت والدبه بقلوب الكل بدت ..
من جهة وريف ..
كآنت ببيت أهلهآ
كتبهآ .. يمين ويسآر بغرفتها والاوراق منثورهـ بكل جهه ولآبسه نظآرآتهآ الطبيه ..
كآنت قآعدهـ بغرفتهآ .. طقت عليهآ البآب رزآن ودخلت بعد ماسمعت وريف تسمح لها بالدخول .. دخلت وبيدينها كاسين عصير
رزان:اهلين
وريف بأبتسامه:يأهلآ
رزآن:يوووه الله يعينك اختبارات وجو غثآ
وريف:أأهـ الله يعيين .. خليها على ربك
رزان:جبتلك عصير يبرد على قلبكـ
وريف وهي تاخذ العصير من زران :تسلمين ياقلبي .,
..
عند جنى
سمعت صوت الباب يتسكر
اسامه:يآضو البيت .. وينكـ !؟
جنى:أنآ هنآ ..
دخل اسامه وشافها غارقه بأورآقهآ وكتبهآ وحآلتهآ حآله
أسآمه:يؤيؤ .. جو أختبآرآت يالمغبره
جنى وهي شوي وتبكي : أسآمه .. مشتهيه طمآط !؟
أسأمه : نعم !
جنى بإحرآج : مآعرف أذآكر إلآ وبيدي طماط
اسامه ضحك عليها من قلب :طيب كان اتصلتي على الرسبشن يجيبون لك
جنى ترمي على المخده : لاتضحك مآيضحكـ ..
ومدت بوزهآ يعنني زعلآنه ..
قرب منهآ أسآمه بعد مآفصخ جزمته وانتم بكرامه وقعد عندهآ على الكنبه وقعد يشوفهآ : يآقلبي على الزعلآن أنآ ..
جنى طنشته ومسكت ورقه من اوراقها ..
نزل اسامه من الكنبه وقعد جمبه طوقها بيدينه وحضنها : الله لآيحرمني منك ..
دفنت راسها بصدرهـ وهي تدور الحنان من [ زوجهآ ]
جنى : ولآمنكـ ..
أسآمه بعدها عنه ومسك وجهها بيت يدينه : جنونتي ..تبين مسآعدهـ بدروسكـ ؟
جنى : لآمشكور ..
قرب لهآ بيبوسهآ .. حطت جنى يدها على صدرهـ :يآويلكـ
وبدت خدودها تحمر
اسامه:يآربيه جنآوي .. ترآني زوجك يعني اسوي الي ابي فيكـ .. للحين تستحين مني يعني ؟
جنى وهي كل مالها تحمر زياده وتبعد عنه : إيه أستحي .. [ وترفع كتوفهآ ] شأسوي ..
أسآمه : طيب .. [ وأبتسم بخبث وأخفى أبتسآمته قبل تنتبه له جنى والتفت لها ناضرهآ لفترهـ بصمت ]
جنى استغربت ولفت عليه:وش فيكـ تطآلع فيني كذآ ؟
أسآمه وهو ياشر لخدها :وشو ذآ ؟
جنى استغربت وخافت قام تبعد لآشيء على خدها بخوف وشوي وتبكي : وشووووو !
أسآمه قرب لهآ : أصبري أشيله
جنى وهي شوي وتبكي:بسرعه ..
قرب أسآمه وهو يضحك عليها ويبوسها باقوى ماعنده وضحك عليها
جنى وهي تضربه على صدره:دوب
..
عند غنج
تغني : سو ياسو حبيبي حبآسوهـ
تركي :ؤم الجو النآيم النآس يذآكرون وأنتي تغنين وعلى جهآزك وتآركه حوستك بألارض بالصاله قومي شيليهم !
غنج : سعودي حبيبي انت ممكن توديني لدنو !
تركي ضحك عليها : أجل سعودي حبيبي مشتاقه الاخت
غنج تداركت نفسها:مين سعودي ؟
تركي:مآدري عنكـ أنتي تقولين سعودي حبيبي ؟
غنج:مآقلت !
تركي:يعني انا اكذب ؟
غنج:أنسى
وأخذت جهآزهآ وطآآآرت لفوق

ѕєmoή
17-02-2012, 11:43 AM
..
بـ إطآليآ ..
أسيل وسلطآن ..
أسيل وهي توهآ قآيمه من النوم فركت عيونها شوي ورفعت نفسها تتسند على السرير شافت سلطان واقف ويبلس فآنيلته البيضا وفوقها الثوب ويعدل شماغه قدام الترسيحه
أسيل بصوت كله نوم : بتطلع ؟
سلطان:إيه .. فيه أجتمآع
أسيل قآمت تطالع فيه لفتره بعدها قامت تطالع بالفراغ
سلطان:لهدرجه معجبه فيني ؟
أسيل بعدت عنها اللحاف وكلها نوم : يآشيخ انت رايق
سلطان شاف شعرها الثلجي ينزل معها لفت شعرها لجهه وحدهـ
كآنت لآبسه قميص نوم وردي نااااعم لآبعد درجة يوصل لين فوق الكربه
سلطان:أقول أسو
ألفتت له وصوتها
كله نوم : هممم
سلطان خق زيادهـ وقرب لهآ :شرآيكـ مآأروح ؟
أسيل توها قايمه ومسكها سلطان شبيفكها منه ؟؟
أسيل:سلطآني .. بروح أغسل وجهي
مسكها من خصرهآ:يآشيخه أغسلكـ وجهكـ وش ورآنآ ..
دخلت الحمام وانتم بكرامه وهو واقف شافها تتمغط دخل للحمام وغسل لها وجهها ارتاعت بالاول بس هدت ..
أخذ الفوطه الي بالحمام ونشف وجهها باسها من خدها : صباحك عسل ياعسل ..
..
عند العنود ..
كآنت قآعدهـ على بلكونتهآ تسولف على عصفورهآ عن جروحهآ وتكلمه عن قصتها .. تبي تطيب جرحهآ من عزآم ,,
العنود :أأأهـ يأطير ..
سمعت جوالها يرن بنغمة رسآيل ..
قآمت بكل كسل واخذت جوالها إلي كآن على الطاوله ..
الرقم
~> رقم غريب اول مره تشوفه العنود
النص:
العنود بتزوجك رضيتي ولامارضيتي يعني بالعربي غصبٍ عليكـ .. بكرا ولااقولك اليوم ولاهو بعد ساعه او ساعتين بعد شوي بجي انا وابوي وبنخطبك رسمي .. والله يالعنود لو ماوفقتي أن مآتلومين إلآ عمركـ ..
..
طآرت عيونهآ من يكون هذآ ؟ مآغيرهـ أكيد عزآموهـ
أنطق بآبهآ فجأهـ .. التفتت للبآب بخوف وقالت بصوت يرتجف : ميـ ـن ؟
ام العنود:لك هيدي انا يابنتي .. أفتحي الباب ..
العنود وهي تحذف الرساله بسرعه : إنشالله ماما دقايق بس ..
جدعت الجوال على السرير وراحت فتحت الباب لأمهآ ..
أم العنود:أهليني يابنتي ..
العنود:أهلين ماما .. حيآكـ تفضلي..
أم العنود وهي تتقدم وتدخل :زآد فضلك يابنتي .. شو زآكرتي ؟
العنود:إيه خلصت ..
ام العنود:الله يوفئكـ يآألبي .. إلآ عنودهـ
العنود وهي خايفه من الي بتقوله امها:لبيه ماما ..
ام العنود:تلبي بمنى يابنتي .. بتتزكري أبن عمه لأسيل ..
العنود بقلق وتوتر بس ماتبي تبين لأمهآ : أي وآحد ؟
أم العنود:هآد أبنه لآم عزآم ؟؟
العنود:شفيه !
ام العنو:تأدم لكـ اليوم وطلب يدك من ابوكي .. هلآ أبوكي ألي أني بخبركـ وهآي أعدهـ عم بخبرك .. فكري منيح يآبنتي هيدآ زوآج مو لعبه .. أستخيري يأألب أمكـ ورديلنآ خبر
العنود تبلع ريقهآ : موآفقه عليه
..
عند ميس
أم سعود:يمه ميس .. شفتي فستانك خلص ولآلآ ؟
ميس وهي تترك الورقه الي بيدها وتجدعها بارض الصاله:إلآ يمه خلصته .. أمس أتصلت عليهم وقالوا انه خلص وجهز
ام سعود:أجل نروح نشوفه اليوم ؟
ميس:الي يريحك يمه
دخلوا ابو سعود وسعود وهم توهم راجعين من صلاة العصر بالمسجد
ابو سعود وسعود:السلآم عليكم
ميس وام سعود:وعليكم السلام والرحمه
ابو سعود:وش أخبآر نفسية عروستنا
ميس بحيآ:يوهـ يبه لآتذكرني .. وربي مو قآدرهـ أركز مآدري وين أحط تركيزي بعرسي الي بعد 3 ايام ولا بأخر أختبآر لي ..
سعود:يآربي .. ذآكري وخلصي بعدين فكري بالحبايب ..
ميس توردت خدودها اخذت المخدهـ ورمتهآ على سعود :والله انت ماتدري وش مسويه زوجتك
سعود :ذكرتيني بروح اتصل عليها
ام سعود:الله يوفقك ياولدي
رقآ سعود بالدرج على غرفته فصخ ثوبه وبلوزته وأنسدح على السرير .. أخذ جواله واتصل على [ أغلى مهبوله ]
~> حيآة زوجيه نآجه ههههههههههههههههههههههههه
رنتين وجاه صوت كله نوم :هممممم
سعود:فديت النايم ياقلبي .. شخبارك حبي
~> يآحليله رومنسي زيا لي ماخذها تقطر رومنسيه ~> هههههههههههههههههههههه
غنج بعدت الجوال عن اذنها وشافت الاسم [ أبو الشبآب ] رجعت السماعه على اذنها : تمام .. فيني نوم
سعود:طيب قومي ذاكريلك شوي وارجعي نامي..
غنج:والله شكلي باترك الجاممعه وش لي فيها
سعود:يآويلكـ .. أزعل منكـ ترآ \\
غنج:ياربيه سعودي والله فيني نوم مابي اذاكر
سعود:والله لو بيدي جيت ذاكرتلك بس عندك تركي هذا البلوه الي ماقدر اشوفك إلآ وهو فيه
غنج : شوف انت زوجي وحبيبي وعلى عيني وراسي .. بس تروك هم اخوي بعد
سعود:يؤيؤ..خلآص يعني ماعد لنا حب ولاشسالفه ؟
غنج وهي شوي وتصيح :سسسسسسسسعود ابي اناااام مابي اذاكر
سعود:مناك.. زعلان منك خلاص
غنج:ياربييه منك سعود
..

ѕєmoή
17-02-2012, 11:45 AM
ببيت السامي
ندى
ماسكه لها مصاصه ابو قلب .. ومنسدحه بالصاله على الكنبه
وبأذنهآ سمآعآت الأيبود ..
قاعده على الارض وماسكه لها كتاب من كتبها وتذاكر فيه .. ومتسحمه وهي تذاكر ..
دخل فيصل وصقر وبدر وخالد والرجال مع الجد وهم توهم راجعين من المسجد ..

خالد يصفر:اللللله على الجو ..
ندى مآنتبهت لهم لآنهآ حآطه السمآعآت بأذنهآ ومنسمه مع أبو قلب ..
هديل التفت له :خآلد تكفى أسكت .. أبي أذآكر
صقر:طيب روحي لغرفتك فيه احد يذاكر بالصاله ؟
هديل:عجزت اذاكر بهدوء ابي احد يقعد معي ويتحرك قدامي فهمت ..
خآلد:الله على جو ندى .. يعني تذاكر الحين ..
ورمآ عليهآ الكآب الي كآن لابسه
أنفجعزت ندى وش ذا الي على وجها نقت بسرعه على الكاب والتفتت لخالد:اللله يآ [ وأنتبهت لجدهآ وعمآنهآ وسكتت ]
خآلد:هههههآآي .. كملي الدعوهـ
الجد:خويلد ورآ مآتسكت
ندى:كركركركر .. فشلوهـ فشلوهـ
أبوبدر:وأنتي ورآ مآتقومين تذآكرين ؟
ندى:بآقيلي فصل .. قلت بعدين أخلصه .. يبه أأأخر يوم بكرآ أختبآرآت وآآآآ أحبكـ يآبيّ
وركضت له وحضنته
أبو بدر:أهجدي يآبنت .. وقومي ذآكريلك أخر فصل عشان تقعدين مرتاحه وماتتنكدين بقعدتك
بعدت عن ابوها :تصدق يبه ان الفقه غثى ..
قطع عليهم حديثهم رنت موبايل هديل بموسيقى هاديه ورومنسيه ..
هديل:أهلين جوجو
خآلد نقز عندهآ ..
الجوري تصيح:ذآكرتي ؟
هديل تتعبر:بآقيلي أخر فصل وأنتي ؟
الجوري:مآآفهمت .. عجزت أفهم الله ياخذ الكيمياء يارب
هديل:كم باقيلك ؟
الجوري:بآقيلي فصلين .. عجزوآ يدخلون مخي ..
هديل:طيب تجين عندي ؟
الجوري :ليش ؟؟
هديل وهي بدت تصيح وتمسح دموعهآ : نقعد نذآكر
خآلد [ سلآمآت ليش يصيحون ذولآ الحين ؟ ]
الجوري وهي مقطعه نفسها بكي:طيب .. بروح اشوف متعب أسئله يوديني ولآلآ .. مع السلآمه
هديل وهي بعدهآ تبكي:مع السلآمه ..
أبو عزآم رآح لبنته وقعد عندهآ :سلآمآت يآبوك .. ليش تبكين فيهآ شي الجوري ؟
خآلد قعد على حيله:فيهآ شي الجوري ؟
هديل وهي تحضن أبوهآ:لآيبه .. مآفيهآ شـ (وتشهق)ـي بس عجزنآ نذآكر أنآ بـ ـآقيلي فصل وهي فصلين اهئ ..
أبتسم أبوهآ عليهآ وضمهآ له
بدر قعد ينآضر هديل وهمس لندى : تقولين بآقيلكـ فصل
ندى بنفس الهمس:إيه ليش ؟
بدر:وعجزتي تذآكرينه ولآعآدي ؟
ندى:لآعآدي بس مآلي خلق ..
بدر يكش على وجههآ:المتم تقطعه صياح عجزت تذاكر وانتي تقل بزر مع ذا المصاص
صقر:ههههههههههههههههههههههه
ندى تفشلت وراحت لغرفتها وهي متفشله من بدر وصقر ..
أبو عزآم بعد بنته عنه :خلآص يآبوك لآعآد أشوف دموعكـ .. الحين لآجتكـ الجوري ذآكروآ وركزوآ زين عشآن ترفعون رآسنآ وأنآ أبوكـ ..
هديل وهي تآخذ المنديل الي كان جمها وتمسح دموعهآ:من عيوني .. إنشآلله
خآلد وهو يوقف :مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت أحسب فيكم شي على ذا الصياح والله لو اني مايت كان ماصحتي هالصياح عشان بس ماعرفتي تذاكرين وأخر أختبآر بعد مالت إلآ مآلت
خزهـ جدهـ بمعنى يسككت بلع لسانه
الجد:وأنت ورآ مآتروح تذآكر وأنت سآكت ؟!
خآلد بكذب : مخلص ..
الجد:أبأّه أبلني ..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه

ѕєmoή
17-02-2012, 12:00 PM
بعد 3 أيآم ..
عند العنود
دخل عليهآ أبوهآ بالغرفه:عنودهـ ..
العنود وقف وقربت لأبوهآ تحب رآسه : عيون عنودهـ ..
أبو العنود : يبه زوجك تحت .. يآلله جهزتي أغرآضك ؟!
العنود وهي تبلع غصتهآ:إيه يبه .. مجهزهـ كل شي ..
ابو العنود:أجل يآلله أنزل يآيمه الكل تحت جنى وام عزام وابو عزام وعزام .. وامك وجدتك أم سآمر
العنود ودمعتها معلقه بعينها بس تحاول تخفيها : أنشآلله الحين ألحقك لتحت ..
حضنهآ ابوهآ:والله وكبرتي يالعنود وتزوجتي .. يآعسآي أشوف عيال عيالك ..
العنود بكت على صدر ابوها ماقدرت تتحمل اكثر ..
ابو العنود:العنود .. ليش يآبوك هالدمعآت .. أمسحي دموعك يابنتي وخلك قويه .. ومهما عاندت الدنيا وجرتك ورآهآ بأسى .. وقفي بوجهها وتذكري انتي مين يآبنتي .. بعدين ليش تبكي اذا مآتبينه ...
قآطعته العنود وهي تبعد وتمسح دموعهآآ:لآلآ .. أبيه ..
ابو العنود:أيآقليلة الادب .. وعلى طول لالا ابيه
العنود انحرجت من ابوها وضحك عليهآ
بعد مآنزل أبو العنود شنطة العنود ونزلوآ أثنينهم لتحت ..
قربت الجدهـ أم سآمر لحفيدتهآ وحضنوآ بعض وقآموآ يبكون ..
أم سآمر :لك ياعسى ربي ماياخذ امانتي إلآ لمآ أشوف عيآلك يانضر عيني ..
العنود تبكي بصدر جدتهآ ام أبوهآ ..
أم سآمر : الله يوفقك يابنتي ويحقق مطالبك ..
العنود كانت حاطه راسهآ على كتف جدتهآ .. نآضرت بعزآم يبتسم لهآ دفنت رآسهآ أكثر مآعآد تبي تشوفه ..
أبو العنود:خلآص يآيمه .. لآتكدرين البنت ..
بعدت العنود عن جدتهآ ..
ام سآمر : يآبنيتي هذآ سلسآلي .. وخليه على رقبتك .. عشآن الله لآأخذ أمآنتي تتـذكـ ..
قآطعتهآ العنود وهي تحط اصبعها على فمهآ:عسآ يومي قبل يومك يايمه ..
شآلت أم سآمر السلسآل الي كآن على رقبتهآ ولبسته العنود ..
كآن عبآرهـ عن سلسال ذهبي .. فيه ورده صغيرهـ بيضآ .. ومرهـ نعوم وكيوت وحلو وصار احلى لماصار على رقبة العنود ..
التفتت العنود وشآفت جنى .. قربت لهآ جنى وقربوآ لبعض ..
جنى الي تعرف بكل السالفه لما قالت لها العنود بالمستشفى قالت ودمعتهآ بعيونهآ على حآلة صديقتهآ : الله يوفقك عنّو
حضنوآ بعض .. وبكوآ شوي ..
بعدت عنهآ وسلمت عليهآ وأستئذنت لأن أسآمه ينتضرهآ برآ ..
أمآ العنود .. سلمت عليهآ أم عزآم وأبو عزآم .. وسلمت على امها ووابوها وطلعت مع عزام متوجهين لبيتهم ..
عزام كانت تلمع بعيونه لمعة نصر على العنود ..
لما ركبوا السيارة .. بمسآفة الطريق تنهدت العنود ومسحت دموعهآ قآلت بصوت مسموع : الله يسآمحك ..
مسك يدينهآ لمآ وقفوآ عند الأشآره : يآربيه على الزعلآن ..
سحبت يدهآ منه : لآتلمسني ..
عزام ضحك عليها:فديت العيون السماويه .. قسم تقل قطوه
العنود [ يقآله يمزح الحين مع حلآية ذآ الوجه .. ولآيمدح ]
نهــــــــــــآية البـآرت

ѕєmoή
17-02-2012, 12:01 PM
البـــــــــــــــــ(25)ــــــآرت
الجزء الثآني
عزآم : خلآآص .. ح ل ا ل ي .. أسوي الي أبي فيك
العنود بس مجرد جت ببالها فكرت انها مع عزام لوحدهم سرت في جسمها القشعريره ..
..
عند
نوآف وآريآم ..
كآنوآ قآعدين يلعبون [ أونوّ ]
أريآم وهي تبوس أخر ورقه كآنت بيدهآ : أووونووو
نوآف وهو يجدع الورق بالأرض : غش غش غش .. والله غشآشه
أرريآم:ههههههههههههههه .. مآني غشآشه ..
نوآف وقف جهتهآ وهو يفرك يدينه وهو يلعب معهآ : لآوالله.. إلآ غشآشتين بعد ..
أريآم وهي تقوم من مكآنهآ لأنهآ فهمت عليه قآمت ونقزت للكنبه الثآنيه : لآ .هههههههههههههههه
نواف وهو يركض لجهة الكنبه الي بتروح لهآ : نونونو .. غشيتي لآتنكرين ..
أريآم طآحت بين يدينه وقآم يضحك نوآف : نيآهآهآهآ .. غشيتي ولآمآغشيتي أعترفي ..
أريآم مآيته ضحك:مآغشييت من غشنآ فليس منآ
قآم يدغدغهآ وهي مآيته ضحك ..
أريآم وهي تضحك تحآول تبعد يدهـ لي مطوقهآ على رقبتها والثانيه على بطنها يدغدغ فيهآ : خلآص .. هههههههههههه تكفى نوافي بعد ههههههههههههههه خلاص بطني بدا يعورني من الضحك هههههههههههههه
ترك نوآف يده الي على بطنهآ:فديتك انتي وضحكتك
قامت بسرعه متوجهه للغرفه وهي تضحك تبي تهرب منه قبل لآيصيدهآ ويدغدغهآ مره ثانيه
بسرعه وقف نواف وركض للباب وحط رجله :هههههههههه على وين ياببببطه
اريام:هههههههههههههههههههههه
فتح الباب وتحجرت اريام ورا الباب .. مآتدري وين تروح محآآصرهآ صح ..
قرب لهآ نوآف :نيآهآهآهآ .. والحين مين الغشاش
اريام وهي تهز راسها :مآغشيت مآغشيت مآغشيت
قرب لهآ نوآف لمين لصقت بالجدار من الحيا حط يدينه على الجدار وهمس بأذنهآ : غ ش ي ت ي
أريآم تضيع أرتبآكهآ : لآ .. مآآآغشيت ليش مو رآضي تفهم أني فزت عليك .. يالله ترآنآ متحدين لآتنسى .. ؤممممم .. أبي أروح لأهلي ..
نزل رآسه لوجههآ الطفولي وجسمهآ الطفولي بعيد عن جسمه المعضل .. مآكآن لآبس تيشيرت كآن عآري الصدر ... بس لآبس شورت جينز
حرك خشمها يمين ويسار بخشمه :طيب مآغشيتي والي يقولك ماراح تروحين لأهلك ؟
شهقت أريآم:يعني بتحرمني منهم
نواف كتم ضحكته راح بالها بعيد أي يحرمها منهم وهم توهم مالهم كم اسبوع متزوجين ..
نواف:انا ماقلت .. تبين أحرمك عادي ترا
رفعت نفسها عشان توصل لخده تبوسه:وهذي بوسه .. بس إلآ اهلي مالي غنا عنهم
نواف وهو يداعب اذنها : وأنآ وشو مو أهلك ؟!
أريآم وهي تشوف نفسهآ تنرفع عن الأرض ونواف شآيلهآ بين يدينه : إلآ أهلي وزوجي وحبيبي وقلبي وعمري وكل شي .. بس إلآ أهلي ؤعك تسكب الملح على القرح
نواف يدور فيها:يآكشخه ياعطيات
اريام وهي تضربه على صدره:نزلني لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ... بطيييييح ترآ بدووووووووووووووووخ هههههههههههه نوافي نزلللني
وقف نواف وقعد على الارض وتسند على الجدار وبنص عين ومزح:ثقيله
وغمض عيونه وهو يسوي نفسه انه تعب ورفع راسه شوي وصار يتنفس بسرعه ..
اريام خافت لاصار له شي ولاشي من ازمات الربو .. خافت عليه من قلب ركضت له وقعدت قدامه وهي حاطه يد على فخذه ويد على خده تسطره كف خفيف تحاول تصحيه : نواف نواف امانه صارلك شي .. نوآف تكفى خلاص ماعاد ابي اروح لاهلي بس قوم نواف تكفى [ وبدى صوتهآ ينخنق ] نوآف تكفى قوم طلبتك اهئ .. نوااااف قوم تكفى رجيتك قوم لاتسوي فيني كذا خلاص مابي لآهلي ولآمطعم ولآشي بس قوم نواف تكفـ ..
سحبهآ نوآف له وهو يضحك عليهآ ويمسح دموعها:يآربيه كل هذا خوف عليّ
أريآم صآرت تبكي على صدره : ياربي منك احسب فيك شي ..
أبتسم نواف بقلبه وضمها له اكثر ولافكها قعدوا على هالحال دقايق .. بعد راسها عن صدره لقاها نايمه .. شآلهآ للسرير وشال اللحاف وغطاها انسدح جمبها وجرها له وحاوطها .. وتغطوآ باللحاف ونآمو
..

ѕєmoή
17-02-2012, 12:03 PM
عند جنى
كآنت قآعدهـ على الكنبه وممدده رجلينهآ وأنتم بكرآمه على الطآوله البنيه الي قدامها ..
توهآ مآبعد فصخت ملآبسهآ عقب مآرجعت من العنود ..
كآنت لآبسه تنورهـ لنص الفخذ سودآء وتحتهآ كيلون أسود .. وكعب أسود ولآبسه بلوزهـ بيضآء سآآآده مع ربطة قلآبة [ ربطة عنق – ربطة اليآقه ] حرير سودآء وجآكيت أسود .. ومسويه بشعرها ويفي .. كآن أسآمه قدآمهآ ومعهآ عصآ لونهآ أسود وكىن يلفلف فيهآ وقدآمه جنى وحأط عينه بعينها
رخت جنى الربطه لآنهآ خنتقتها
حط اسامه العصا بمكانها الي قدام كنبة جنى وهو يطالعه فيها ناضرته بطرف عين وهي تمزح ولفت بوجهها بمزح وغرور
جآ أسآمه وجلس جنبهآ حط يديه على كتفها بعد ماخذ عصا ثانيه .. نآضرته جنى شوي وحطت اعلى اصبعها على راس العصا ووقفت عليها وبيدها العصير وقف معها اسامه وهو يستهبل معها وهم يهزون خصرهم يمين ويسار ضحكوا على بعض وقعدوا
مررت الربطة الحرير على خده بعد مارجع يده على كتفها وصدت بعدها وتسندت على صدرهـ ورخت نفسها ورجع اسامه صدره على ورا ضحكوا على انفسهم وحاوط يدينه على رقبتها وهم يضحكون ..
حطت جنى رآسهآ على صدره : أسومي ..
أسآمه وهو يلعب بخصل شعرها:عيونه
جنى وهي تلعب بذقنه بما انه بدا يطلعله اللحيه بعد ماحلقها تحب تلعب فيها لأنها يبط يدهآ :تسلملي عيونه .. فيني نوم ..
أسآمه:نآمي ..
جنى:أأ ..
أسآمه:يعني أطلع برآ؟!
أسآمه [ يآرب تقول لآ .. مآصدقت تقعد معي وتنام على صدري وهي حارمتني من اني امسكها طول هالتفره يارب يارب تقول لآ ]
جنى بسرعه : لآلآ .. بس يعني .. مآدري خلآص أنسى
اسامه:جنّو .. نآقصك شي تبين فلوس أو أي شي ؟!
جنى :لآ .. مونآقصني شي
أسآمه بأستغرآب:أجل !؟
جنى :خلآص أنسى ..
أسآمه حس أن فيهآ شي قومهآ عنه وحطهآ قدآمه ومسك كتوفهآ : جنونتي .. فيك شي ؟!
جنى وهي شوي وتصيح من الاحراج:لآآ..
أسآمه:أجل ؟!
جنى غمضت عيونها بمعنى بنام بعدين فتحت عيونها واشرت بعيونها على صدرهـ .. أبتسم أسآمه لهآ ورجع مكآنه وانسدحت جنى على الكنبه وأسآمه مدد رجلينه على الطاوله
أسآمه:طيب مآتبين تغيرين ملآبسك ؟!
جنى:مآلي خلق شي أبي أنآم وبس..
ابتسم اسامه عليها وهو يشوفها تنقلب للجهه الثانيه وهي مبتسمه شدت قميصه وكأنهآ خآيفه ييبعد عنهآ:أسآمه .. مآرآح تروح وتخليني وتتركني لوحدي موّ
أسآمه وهو ينزل نفسه ويبوس راسها :واحد يتخلى على عمره وروحه وقققققققلبه !
أبتسمت جنى بارتياح ..
كأنهآ تضآيقت من ملآبسهآ !!
أقومهآ تنام بالسرير اريح لرقبتها !
اممم بشيلها والي فيها فيها ..
قام اسامه من مكانه وهو حاط يدينه تحت راس جنى وهي فيها النوم .. مآعرف كيف يشيلها من الكنب الي عقدت السالفه اكثر .. فصخ كعبها وانتم بكرامه وحط على الارض وفصخ جاكيتها الاسود وصارت له ملآك على التنوره السودا والبلوزه الكت البيضا .. خق عندها قعدت يتأمل فيهآ شوي وقرر يمشيها بس لأنه مو قادر من الكنبه المرفوعه الي مصعبه عليه الامور ..مسكها من خصرها ووقفها سند ضهرها على صدره وهو يمشيها متوجهين لباب الغرفه ووجنى بليالله تسحب رجلينها ..
اسامه:جنو .. امشي بسرعه نروح ننام بالغرفه
لفت عليه وهي مالها خلق وطاحت بحضنه وهي معلقه يدينها على رقبته:فيني نوم اسومي مالي خلق امششي
اسامه استوعب الوضعيه الي فيها جنى:طيب بس غيري ملآبسك ونروح ننام بالغرفه ..
ابتسمت جنى وكأنهآ سكرآنه مو نايمه وهي حاطه بس يدها على كتف اسامه بعدت الثانيه وناضرته حطت راسها تحت رقبته واصبعها تلعب بشفايفه !
جنى:اٍسآمه أحبكـ..
أسآمه عرف انها بابو حلم فععطاها على قد عقلها وحضنها وقعد يلعب بشعرها : وانآ بعد فديتك اموت فيك
بعدت شوي عنه جنى:صدق تحبني ..
أسآمه:وأعشقك لبى قلبك وباس خدها
جنى استوعبت وانتبهت للي يصيرناضرت ملابسها مين فصخ كعبها وجاكيتهآ !
جنى ناضرت باسامه قرب لهآ وحط يدينه على فمهآ:قبل لآتتكلمين شفتك تعبانه ورقبتك تعورك شلت الكعب وفصخت الجآكيت وجيب بقومك بس مارضيتي والكتب رفيع عجزت انزل يدي تحت ساقك عشان اشيلك .. والحين [ أبتسم ] خلينآ نروح ننام
ناضرت فيه شوي ومشت قدامه وومشا وراها وقرب لها ومسك خصرها .. غمضت عيونها بالاول ولفت راسها عليه بمعنى اتركني ناضر فيها :خليني اتمتع بالحياة الزوجيه
جنى اسسسسسسسستحتت من رده وسكتت
..

ѕєmoή
17-02-2012, 12:03 PM
الصبآح أول مآقآمت حست بشي بارد يسحبها ناضرت على خصرها يدين اسامه استحت اكثر وبعدت يدينه بهدوء ..
قعدت على الكرسي وضمت رجولها على صدرهآ
شآفت أسآمه قآيم وجدع عليها المخده البيضآ
قامت من مكانها واخذته وحذفته عليه .. تطاير الريش الي كان داخل المخدهـ .. رقت فوق السرير وصارت تلعب معه بالريش وهم يحضكون ..ويرمون بعض بالريش
وقفت جنى وهي تسمع الموسيقى الي كانت فاتحتها وقامت تهز خصرها وتنط على السرير بطفوله
ضحك عليها اسامه وسحب رجلها طاحت عليه وهم طايحين ضحك
طاحوا على السرير وهم يضحكون على بعض ..
جنى:ههههههههههه .. عورت رجلي يالدب
اسامه يحرك خشمها باصبعه:أنآ دب يالرشيقه !؟
جنى: إيه دب .. شوف [ وتأشر على صدرهـ ] ليش متفوخ كذآ وثقيل ؟!
أسآمه:أسمهآ عضـلآت .. وأنآ معضل [ وأبتسم لهآ ]
جنى: بس أهم شي أن وزنك ثقيل يعني دوب
اسامه يضحك عليها :لآيآشيخه ؟
جنى تهز رآسهآ وهي تضحك: يب يب ..
أبتسم لهآ أاسآمه:أحلى نومه بحياتي
استحت جنى منه وبعدت :دووووووووب
ضحك عليها وباسها من خدها:وأخيرآ برآحتي بستك ..
جنى قآمت تركض للحمآم وسكرت الباب عليها وهي مستحيه منه ..
قعدت لدقآيق معدودهـ بالحمآم وأنتم بكرآمه .. وبعدهآ طلعت
شافته واقف عند المرايه وشايل أثقآل بيدهـ ..
جنى وهي تحاول تبعد الاحمرار الي بخدها والأرتبآرك : أيش هذآ !
أسآمه أبتسم وهو يشوف التوتر على عيونهآ:هذآ الي يخليني دوب بنضرك
جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. أبي أشيله
اسامه:أحلفي !
جنى باتسغراب:والله ؟!
أسآمه : إذآ أنآ باليالله اشيله .. أنتي جسمك مرآ نحيف ماتقدرين تشيلينه
جنى بعنآد:لآ .. أبي أشيله
اسامه:جنى ماراح تقدرين
جنى تهز راسها بطفوله:مآآآآآلي دخل ابي اشيله
اسامه:لآ
جنى:أسآمه بليييز
اسامه:لوتبوسين السما .. مآفيه انتي مجنونه تبين تخنقين نفسك فيه .. ثقييييييييييل هذا ماتفهمين ثقيل
جنى وعيونها تدمع تبي تشيليه:بلييييز اسامه ابي اشيله
اسامه:مستحيل اخليك
جنى تقدمت له وشدت قميصه :تكفى اسامه ابي اشيله لآتحرمني .. أبي أشيللله
اسامه استغرب رغبتها وهو لازآل شآيل الثقل على يده وشاد عليها ومبينه عضلاته وعروقه ..
بس كان بالنسبه له خفيف على قلبه غير يدين جنى الي كانت حطاتهم على كتوفه كان يحسه اثقل من الثقل بمليون مره
جنى:هممم .. شقلت ؟
اسامه فاق من سرحانه:جنى انتي مجنونه ؟ وقسم تموتين لو تشيلينه ماتفهمين لو انتي و10 مثل جسمك حاولوا يشيلونه مايقدرون هذا وزنه 75 تقدرين تشيلينه ؟!
جنى :مآأقدر بس بحآول
اسامه نزل الثقل من يده ومسك وجه جنى بيدينه:جنى .. يآقلبي ياعمري انتي .. تنكسر يدك لآشلتيه بسم الله عليك [ومسح دموعهآ بأصبعه ] خلآص مآنبي دموع ولآنبي نشيل ثقّل أتفقنآ
جنى مدت بوزهآ وهزت رآسهآ بـ لآ بطفوله : بس أبي أشيله تكفى تكفى اسومي ابي اشيله ابي اجرب بس بجرب
اسامه:ياربي منك ياجنى وربي بيعورك راسك وبتتفكك يدينك وبتتعبك
جنى:عآآدي على مسؤليتي
اسامه:اكيد ؟
جنى:اكييييييييد
اسامه بنص عين:بعطيك الي تو شلته ترآ ؟
جنى خافت بس حاولت ماتبين:عآآآآآآدي يالله عطني اياه
اسامه ابتسم عليها:طيب
نزل لمستوآ الثقل وشاله بيد وحدهـ ومدها لجني
جنى فركت يدينها بحماس وحطت يدها تحت الثقل :يالله اتركه
اسامه:مجنون انا اتركه عشان والله لو يطيح ان الفندق كله ينهدم .. بشيله معك
جنى:بكيفك
نزل شوي اسامه من يده وجنى صار وجهها احممممر من الخنقه وهي تحاول تستحمل وتشيله لمين ماقدرت وقامت تبكي ترتكت الثقل وقعدت على طرف السرير تبكي من وجع يدها ~> هذآ واسامه ماعطاها إيآه كله !
هز راسه من عنادها ونزل الثقل من يده وتوجه لها وهو يشوفها ماسكه يدها وتأن وتبكي من الالم
اسامة وهو يحرك يدينه بفروة شعرها:شفتي انه عورك بسم الله عليك من العوار عساه فيني ولافيك
ومسك معصمها وباسه :يعورك ؟!
جنى وهي تبكي :يعوووور ايي
اسامه :هذآ العنآد ..
وقف اسامه :أروح أجيبلك مرهم او كريم او أي شي من الصيدليه ؟!
هزت جنى راسها بـلآ : مآبي شي اقعد معي
جلس اسامه جمبها وطاحت محضنه وهي تبكي:أسآمه يعورنيييي
اسامه وهو يحضنها لصدره:أحد قالك تعانديني ؟ قايلك يدينك بتعورك
جنى وهي تبكي : أسفه وربي اسفه ماعيدها
وزاد صوت بكاها
اسامه وهو يشدها له : معذورهـ .. لآتتأسفين
جنى:كله مني ..
اسامه:خلآص ماصار شي .. بس مره ثانيه لاتعادنين
جنى بعدت عنه :طيـ ـ ــ ـب
اسامه :اجل بروح اجيب شاش الف معصمك
جنى:أوكي احتريك لاتتاخر
اسامه:إنشالله
طلع اسامه من الشقه وتوجه للاصنصير نزل منه على الرسبشن وطلب منهم شاش .. كلها كم دقيقه وعطوه الشاش اخذها وصعد لدور الي فيه شقتهم ..
فتح الباب وسكره وراه توجه للغرفه ولقا جنى تصيح
اسامه:يوه ياجنونتي خلاص يكفي دموع اشك ان بقى شي من دموعك ؟
جنى لفت عليه وهي تبكي :تعورني حيل
اسامه:الحين الفها ويروح الوجع انشالله
تقدم لها ومسك معصمها ولف الشاش على يدها ولما خلص رفع يدها لفمه وقطع الشاش باسنانه وربطها لها وهو مبتسم ..
بعد ماخلص ناضر بجنى : فديت الدموع انا
ابتسمت له ..
عند خالد واخوياه
كانوا كلهم مجتمعين عند خالد بالخيمه ويعنني يراجعون لأخر أختبآر عندهم ..
نقز واحد منهم :أقول قوموآ نستهبل يعنني كل واحد يذاكر وماسك كتابه وقسم لو ابسئلكم بأي شي بتقولون مادري
خالد وهو يجدع الكتاب :من جد والله مافهمت شي مالت على الفيزياء وايامه ..
ثامر وهو يوقف:قوموآ قوموآ
وقفوآ كل الشله الي يوصل عددهم إلى 6 غير ثامر وخالد
وقفوا ورا بعض على طلب من ثامر ..
بعد ماوقفوا قالهم ثامر عن الي بيسونه
قآمو يطقون باصبعهم او يفرقعون باصابعيهم
الشلّه : لخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
الشر موجود في عتمة الأوكار
يعكر الصفو يبلبل الأفكار
ويفسد الأفراح و متعة الصغار
شاركلي وجورج دوما في الإنتظار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
فجأهـ .. قلبوآ على كونآن وهم يصفقون ويغنون بأصوآتهم النششششآز ~> تحطيم !
كونان .. كونآن ..
يكتشف الغامض والمثير يستنتج بالعقل الكبير
كونآن الرجل الصغير يبدو واثقا
المحقق كونان يربح دائما
المحقق كونان ينجح دائما
ورجعوا المود لشاركي وجورج
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
صديقنا الوردي
و زميله المغوار
ثنائي ذكي لا يعرفوا الفرار
يكافحا الجريمة في أعمق البحار
لا يعرفا الهزيمة
مهما علا التيار
شاركي و جورج
الخارقان في الأعماق
شاركي و جورج
يعيدان الأمن للآفاق
نط خالد من المجموعه ورفع ثوبه وقام يرقص وهو يقول هيه هيه هي عااااااااااااااااشششو
ثامر كان برا الشله ويقودهم يوم شاف خالد طلع حاسو المجموعه كلها
وقاموا يرقصون على شاركي وجورج وهم يصارخون ويغنون
فجأهـ .. دخل عليهم الي كانو مومتوقعينه يدخل ابببدا
..

ѕєmoή
17-02-2012, 12:04 PM
بـ بريطآنيآ
كآنو قاعدين يتعشون بالفندق تحت باللوبي
الغاليه تتصل بك
سلطآن:هـلآيمّه
ام سلطان وعيونها تدمع:هلآ هلآوالله وغلآ بروح وبعد عمري .. شخبآرك شمسوي .. ومتى بترجع ؟!
سلطآن:هههههههههههههه الله يهداك يايمه .. صقر ماغطا علي اكيد ..
ام سلطان:ماقلتلي متى ترجع ووش اخبارك ؟
سلطان: الحمدلله بخير يالغاليه متى بنرجع يمكن باقي اسبوع اسوعين
ام سلطان:الله يوفقكم يارب واشوف عيال عيالكم قبل لاالله ياخذ امانتي
سلطان:يومي قبل يومك يآرب
ام سلطان:يالله اجل اخليك مع اسيل وسلملي عليها .. فمان الله
سلطان:يبلغ انشالله .. مع السلامه
سكروا من بعض ورفع سلطان نضره لاسيل:أمي تسلم عليك
أسيل من تحت الطرحه :فديتهآ خآلتي أشتقتلهآ .. الله يسلمك ويسلمهآ
..
عند ملآك ..
كآنت على أعصآبهآ ..
تنتظر موقع المدرسه يفتح .. عشآن تطلع نتيجتهآ وتروح بكرآ تستلمهآ
تم تسجيل دخول ..
يالله توفييييييقك:
طن طن طن
ملآك ألحقي طلعت النتآيج
أحلى مني مآفيه:
طيب دقآيق أروح أشوفهآ
طآرت على الموقع وفتحته
ملآك يوسف الـ ***** .. النسبه 98,79 .. المعدل ممتآز
صرررخت بفرح ورآحت لأم حمد وحضنتهآ : نحجت مآمآ نجحت ياااااااي وناسه
..
عند هديل والجوري
كآنت الجوري جآيه عند هديل ونآيمه عندهآ بعد أخر يوم أختبآرآت
قآعدين على جهآز هديل ..
أول مآشآفوآ أغلب الي بالمدرسه على المسن واااو نجحت .. ونآسه اخذت نسبتي .. يآفرحتي ابوي بيسفرني عشان النسبه
التفتوا على بعض وطيران على الموقع حق المدرسه
هديل محمد حمد السامي .. النسبه 99,98 ..المعدل ممتآز
الجوري فهد مقبل التآعب .. النسبه 99,97 المعدل ممتاز
وقفوا وقاموا يناقزون من الفرحه وحضنوآ بعض
هديل والجوري:ونآآآآآآآآآآآآآآآآسه
نزلوآ من الدرج وهم يترآكضون كأنهم برزآن!
شافوا الجد معصب وقدامه يمكن 7 او 8 عيال
وقفوا بنص الدرج وهم يناضرون بعض باستغراب من العيال الي موجودين
الجد يهاوش عليهم :هذا وانتم جاين تذاكرون عند الدلخ الثاني وقايمين لي تناقزون وتغنون مع وجيهكم لا والثاني يرقصلي بشماغه
عصب الجد وراح لدرج بيرقى لغرفته شاف الجوري وهديل :وأنتو ماطلعت نتايكم
الثنتين بخوف من عصبية الجد:إيـ ـه
الجد وكلآمه موجه للجوري الي بدت ترتجف من عصبية الجد : كم نسبتك ؟!
العيال يناضرون فيهم ومفهين ..
الجوري :99
الجد وكلامة لهديل:وانتي ؟
هديل:همّ 99
الجد تنهد بعصبية والتفتت للعيال واشر على جوري وهديل:ليتكم تطلعون مثلهم لو بشعره بس مالت عليكم الا مالت
وصعد لغرفته
خالد :ثامر ثامر .. باللهي دغدغني اجل 99 كثرو منها
ثامر يستهبل معه:من أي جهه تبي
خالد :يمين يمين
ثامر قام يدغدغه
بعد عنه خالد وهو يضحك:وجع تقل ماصدقت
صديق خالد وهو مفهي بالجوري الي كانت تتهامس مع هديل من القهر بخالد وثامر:خويلد
خالد:هآآآآآآآآه
ضربه على ضهره:وصمآه
خالد:شتبي ؟
صديقه :مين هذي هديل واعرفها بس هالصاروخ مين
صوته كان شبه عالي وصل للجوري وصل لثامر الي استغرب وقاحة صديقهم هالمره
الجوري التفتت وناظرته باستحقار ونزلت الدرج ورمقته [ كيف بس رمقته ] بنظرهـ :حقير
مشت متوجهه لغرفة ابو عزام هي وهديل عشان يبشرونهم بالنتايج
صفر صديق خالد وهو يشوف الجوري تروح للغرفه التفت لخالد لآنه أستغرب سكوته
مادرا إلآ باللي يصكه بوكس على وجهه
خالد بعصبيه:احترم البيت الي انت فيه ياقليل الادب
صديق خالد مسك خده من القهر بالبوكس الي جاه .. غمزله وهو يقول:هه .. شاطر ياخالد بس بالتكفيخ
ثامر مسك خالد لأنه شآف أن خالد بيقوم يكفخ خويهم
فلت يد خالد عن ثامر وقام يتضارب مع خويه
ثامر :خلآص يآشبآب تقل مبزرهـ على الهوآش هدوّ
خالد وهو يصارخ بعصبيه :انت ماتشوفه وش يقول هذا .. يتكلم عنهآ يتكلم عنهآ ويتغزل قدآمي مآيتسحي على وجهه
ثامر الي يعرف ان خالد يحب الجوري مسكه من ورا بيدينه:خلآص ياخالد .. روقْ
اما صديقهم .. كآننو ماسكينه عن خالد لأنه حده معصب ..
طلعت هديل والجوري من غرفة ابو عزآم والبسمه على وجيهم
اول ماشافوآ أشكآلهم خآفو ..
صديق خالد بعد عن الشباب :هه وهذا القمر بان
خالد دزه : أحتتترم نفسك ..
الجوري خافت وقربت لهديل : شفيهم ؟!
صديق خالد مشا متوجه لجهت الجوري وهديل
الجوري يوم شافته يتقرب لها لصقت بهديل :شيبي هذآ ..
خافت منه بجد لأن كل ماله ابتسامته تعلى وكأنهآ أبتسآمة شيطآن
خآلد كآن أسرع منه يوم شاف دموع الجوري بدت تنزل من الخوف من هالشاب مسكه من ظهره ودزه على ورا :لآتقرب منهآ فآهم
الجوري حضنت هديل الي كلش مو فاهمه شي
خالد قرب للجوري ومسك يدها الي كانت معلقتها برقبة هديل وشالها من رقبة هديل وحطها على رقبته وحضنهآ وهو حاقد على خويهم .. الي مالهم إلآ كم يوم متعرفين عليه شلتهم
صرخ عليه معصبيه:أنقققققلع برآ ..
الجوري دفنت راسها بحضن خالد وهي خايفة وتصيح ..
شدها له خالد وهو يمسكها من خصرها خايف عليها من خويهم صديق ابليس ..
قام صديق خالد من الارض وهو يناضره باستحقار مع الجوري : حقيرين
طلع برا الفيلآ وهو يلملم باقي كرامته
اما ثامر .. طلع ألشله اول ماشاف خالد يبعد الجوري عن هديل ويلمها لصدرهـ .. وطلع معهم اكيد
اما عند خالد
كان يهمس للجوري : لآتخآفين
هديل ناضرت بخالد:خلآص خآلد خلهآ ترتآح ..
خزهآ خآلد بنظرهـ بمعنى أسكتي
الجوري وهي معلقه يدينها برقبة خالد وتصيح :شـ ـيبي مـ ـنـ ــي
خالد وهو يدخل يدينه بشعرهآ:وآحد متخلف ماعليك منهّ
..

ѕєmoή
17-02-2012, 12:06 PM
قراءة ممتعه ,

11 !

ѕєmoή
17-02-2012, 09:54 PM
عند حنآن
~> أحسهآ قديييييييمه ..
فزاع:حنووووونه
طلعت له حنان من المطبخ:انآ هنآ
~> فزآع ؟! عرفتوهـ ولآلآ..يمكن يكون البعض ناسيه .. فزاع صديق صقر الي حضر يوم ميلاد اسيل ببيت السامي مع وليد ^^
تقدم فزاع مد لها الاكياس الي جابهم من السوبرماركت :هذول طلباتك فديتك
حنان بخجل:تسلم يدينك
فزاع وهويحط عينه بعينها:الله يسلمك ..
:خالو فثاع خاله هنان ماما تقول .. تعالو تغدو معنا
نزل فزاع نفسه لمستوا حمدان ولد اخته:طيب ياقلبي اسمي فزززززززززززاع مو فثاع .. قول لماما الحين جاين
ابتسم حمدان ببرائة وهو يطلع لسانه لفزاع:لآ .. فثاااع
فزاع فصخ عقاله يعنني بيضربه:قول فززززاع مو فثاع
حنان ضحكت عليهم وقربت لحمدان ونزلت نفسها لمستواه:طيب انا وش اسمي ؟!
حمدان:خاله هنان
قرصت خده : طيب قول حليب
حمدان بابتسامه:حليب
حنان :أسمي حححححنان مو هنان
حمدان:يعني خاله حنان
ضحكت حنان:إيه خالة حنان
فزاع يتكتف:طيب وقول فزاع
ضحك حمدانن:لآأنت فثاع
هز راسه فزاع وكش بوجه :مالت عليك
حنان مسكت يد فزاع:فزآع موزين تكش بوجه الصغير بعدين يتعقد لأكبر
فزاع وهو يبتسم:يهمك ؟!
حنان:أكيد هذآ حمود مو حيالله
قرب لها فزاع وباسها من خدهآ :فديت الحنان الي منك
حمدان تخصر وفجاه ركض عند امه وجدته [ أخت فزاع وأم فزاع ]
حنان بحيا :يالله خلنا نروح لهم لآنتآخر ..
قاموا عن الارض وتوجهوآ لغرفة الطعآم ..
دخلوا عليهم وفزاع محاوط حنان من خصرها وهي تخزه وبنفس الوقت مستحيه من ام فزاع وفوزيه اخت فزاع..
اول مادخلوا ابتسمت فوزيه على شكلهم [ الله يوفقكم يارب ]
ام فزاع رفعت يدينهآ لله سبآحنه:ياعلّي أشوف عيالكم ياررب
فزاع وهو يناضر حنان الي مابقى فيها شي مانقلب لنهل لاحمر ابتسن هو يقول:امين يارب
قعدوآ يتغدون مع بعض وحنان للحين الحيا مبين بوجههآ ..
قطع سواليفهم حركت حمدان وهو يمسك اللعبه البناتيه الي جمبه وهو يبوسها
فوزيه:حمدآن .. شبلآك شصآرلك ؟!
حمدان بعد عن اللعبه وهو يرفع كتوفه ببرائة :مادري خالو فثاع يثوي كذا مع خاله حححنان
فوزيه وام فزاع وفزاع ضحكوآ وهم يشوفون حنان تقوم :عن أذنكم ..
بصصصصصصصصصص مهيب بتله ^^
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:56 PM
البــــــــــــــــــ[26]ــــــــآرت
الجزء الثآلث
طلعت من غرفة الطعآم ~> يمديكم انتم بس على الطعام حركتات والله ياانا
وطلع وراها فزاع وهو مغشي عليه من الضحك على حركت حمدان
شاف حنان واقفه بعيد عنه شوي لفت عليه وهي متخصره:عآجبك احرجتني عندهم
فزاع راحلها :يآفديت الي انحرجوآ عآدي وإذا عيشي حياتك
حنان وعيونها بانت فيها الدموع : بس حتى احراج عند خالتي وفوزيه
فزاع وهو يقرب لها ويحاوطها من خصرهآ:عآدي يآقلبي تعيشين وتشوفين غيرهآ
صدت عنه يعنني زعلآنه ..
فزاع:ترآني مآقدر على زعلك
وباسها من خدها
سمعوآ صرآخ:شفتي ماما دايم يثوي لها كذا
فوزيه:هههههههههههههههههههههههههههه
حنان بعدت يدين فزاع وطارت لفوق
فزاع:ههههههههههههههههههههههههههه
فوزيه:روح لها فوق تلقاها منحرجه مني
فزاع:يوه عاد الحين بتزعل منك ياحمدان
حمدان ببرائة يسحب قميص امه:مآمآ حآله هنآن تذعل مني
فوزيه:لآمآتزعل انشالله
تركهم فزاع وصعد فوق لقا حنان تبكي
فزاع:يآآلبييييه يالي منحرجين
قعد جمبهآ بعد مآفصخ قميصه
صار يناظرها لفتره
استحت حنان من نضراته المتفحصه:شفيك تطالعني كذا
فزآع:مآدري والله شكلي خقيت
لفت حنان عنه وهي تشوفه يضحك ابتسمت غصب[ن] عنهآ :يآربي منك
..
عند وريف
فيصل:وحملتي مواد ولآكلهم ناجحه فيهم
وريف:لآالحمدلله كلهم ناجحه ..
فيصل:عساه دوم هالنجاح
وريف ابتسمت:امين وللداعين يارب .. فصول شويات عمي يناديني
فيصل:احتريك على الخط
وريف:اوكي
قامت وتركت جوالها وراحت لعمهآ تشوف وش يبي
ابو زياد:بنتي وريف لآزم نتكلم على الورث وهالسالفه كلهآ ..
وريف خنقتها العبره:عميّ .. رجآءً هالموضوع أجلّه لبعدين ..
ركضت لغرفتها وهي تبكي مسكة جوالها :فيصل أكلمك بعدين
ماعطته فرصه يتكلم وسكرتها بوجهه
فيصل من جهه انقبض قلبه عليها لآيكون صآير لهآ شي أو شي .. اخذ مفآتيح سيآرته ونززل من الدرج بأسرع شآف خالد وهديل والجوري واقفين عند باب غرفة ابو عزام وخالد يمسح دموع الجوري وهي مستحيه .. وهديل تستهر فيهم طنشهم وصفق بالباب وركب سيارته وتوجه بيت ابو ززياد
ماهي إلآ دقايق ووصل لبيت ابو زياد نزل من السيارة ورن الجرس محد رد بالبداية .. دقآيق وانفتح الباب وطلع زياد
فيصل مستعجل:زياد وين وريف
زياد ممستغرب الخوف بعيوون فيصل:حياك .. وريف بغرفتها تصارخ وتكسر كل شي قدامها
فيصل دز زياد خفيف وطار لفوق لغرفة وريف حاول يفتح الباب لآكن مقفل صرخ بخفيف:وريف أفتحي .. وريف أنآ فيصل
وريف وهي تصآرخ:أتركوني بحالي مابي شي من هالدنيا مااابي شي كفااااااايه عذاب كفايه
مارضت تفتح له الباب شاف الخدامه تمشي من قدامه ناداها تعطية المفتاح الاحتياطي وبعد ماجابته فتح الباب
ودخل الغرفه . لآع مو غرفة دخل لحلبة حرب مو غرفة بنت
الكرسي مجدوع والعطورات مكسره وحالت الغرفه حاله
شاف وريف تصيح تمتم : ليشش تركوني اهلي ليييش فيني عيب انا عشان يتركوني بدون اصل لللليش ياربي ليش
راح لها بعد مامر من التكسرات الي بالارض والعطورات والكرسي الطايح وكل الي يخطر ببالكم بالارض
راح لها ومسك وجهها بيدينه:وريف ياقلبي ليشت سوين كذا مو حرام عليك تسوين كذا
بدون ماتحس طاحت بحضنه وهي تشاهق بكي:فيصل .. فيصل ليش خلوني اهلي .. فيصل ليش تخللو عني لللللليه؟
حضنهآ له بألم :يآقلب فيصل انتي .. أنآ أقولك القصه مره من المرات لما درى ابوك بخسارته بالشركات والفنادق الي عنده والملاين كلها خسرها يعني صفا هو وامه واخوك رائد على الحديدهـ .. لما ولدت امك عند ام الجيران ابوك ماكان يدري كيف بيربيك ويعيشك خصوصا انك كنتي بنت يعني خطر على باله ان البنت يبيلها مصاريف اكثر من الولد اخذك بالليل وامك نايمه ورائد نايم جمب امك توجه بطريقه لدار الايتام [ شهقت وريف وهي تبكي على صدر فيصل .. غمض عيونه فيصل على حالتها ] كانت الساعه يمكن على وحده او ثنتين بالليل كل شي مسكر والليل يعمّ .. راح للباب الخلفي من الدار لقى بنتين الي هم كانوآ أسيل وغنج حطك جمبهم على امل انه احد بيربيك غير ابوك ويغنيك عنه .. بعد مارجع للبيت صارله يومين والبيت كله وعمانك يدورون عليك ومولآقينك بعد مارجعوآ من مركز الشرطه لآنهم بلغوآ عليك والجرايد وحطوآ صورتك عشان لآشآفوك وصلوك لأعمآمك .. وابوك ماكان معطيهم الصور الاصليه لك كان جايب صوره لبنت ثانيه عشان لما يشوفك احد مايوصلك لأبوك وهم بطريق الرجعه من مركز الشرطه دعستهم تريله [ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
[ أمك وأبوك وأخوك ]
ترددت هالجمله مللليون مرهـ بأذن وريف صآرت تضرب فيصل على صدره وهي تبكي :ليششش لييش ..
فيصل وهو يضمهآ أكثر عشآن تهدى : ربك كآتبه لك يآوريف أستهدي بالله ..
بعد ساعتين من ضرب وريف لمين نآمت من الألم .. شآلهآ فيصل وحطهـآ على سريرها بعد ماوخر القزاز عن السرسر غطها وتطمن عليها وطلع من الغرفه بعد ماسكر الباب
توجه لصالة بعد ماشاف ان مافيها غير ابو زياد ..
ابو زياد وقف وعلامات الاستغراب بوجهه : فيصل ! متى جيت ؟
فيصل ابتسم : من ربع ساعه .. عمي عندي موضوع بفاتحه معك
ابو زياد:حياك الله استريح
قعد فيصل بعد ماقعد ابو زياد
فيصل:أأ .. والله مادري شلون ابدا بالموضوع
ابو زياد : قول يافيصل محتاج شي .. فلوس ؟!
فيصل:لآيابو زياد .. الحلال كافي بس ..
ابو زياد:لآبس ولآغيرهـ قول
فيصل:السراحه يابو زياد انا بأستعجل بالملكه والزواج
ابو زيااد ابتسم :من حقك متى تبيه ؟
فيصل : بكرا بجيب الملاك يملك علي انا ووريف والبسها الشبكه
ابو زياد وعلامات الدهشه بوجه شلون بيلحق المعازيم وشلون مايسون لآعرس ولآهم يحزنون ووريف من بنات اغنآء أغنيآء المملكه :بس يآفيصل
فيصل:عميّ .. ادري وش بتقول ان عايلتكم كبيرهـ وكذآ .. بس مايهمني إلآ راحة ورييف ووريف مخنوقه بهالبيت لآنه يذكرهآ بأهلهآ الله يرحمهم
ابو زياد:اللي تشوفه
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:56 PM
قدام بوابة المول
دانا:وين نروح اول ؟
لآنآ وهي تقز غنج عشان تحرجهآ:نروح نعومي
الشاب الي كان متلثم ويتنصت على البنات ابتسم وهو يشوف الاحراج بعيون غنج
غنج:أقول أنقلعوا والله ماروح انتم روحوا ونقولي
لانا:ههههههههههههههههههه .. ليت ميس معنا تشوف وشلون مرة اخوها قامت تستحي
غنج:ليش مالي ربّ انا عشان ماأستحي
دانا:عااااش مصرف
لانآ انتبهت لشاب الي واقف جميهم بشوي ويتنصت عليهم :خييييييير مضيع شي يابو الشباب
طنشها وسحب غنج من يدهآ انربط لسان غنج من الخوف قربها لصدرهـ وهو يناضر الخوف بعيونها بعد اللثمه عن وجهه:لآتخآفين انا سعود
بدون ماتحس من الخوف حطت راسها على صدره وهو بدوره حضنها:ياربيه منك والله بغيت اموت من الخوف
سعود:هههههههههههه بسم الله عليك
غنج باحراج وهي تبعد عنه:شوف الناس وشلون تطالع فينا
سعود:ماعلي منهم خلهم يولون
مسك يدينها وراحوا لدانا ولانا
سعود:السلام عليكم
لانا وهي متفشله لانها صارخت عليه : وعليكم السلآم سوري على الصراخ
ابتسم لها:لآعآدي توقعتك بتقومين وتكفخيني
دانا:ههههههههههههههههههههههه
..
بالشقه
جنى وهي بحضن اسامه:أسومي
اسامه وهو يلعب بشعرها:ياعيون اسومي
جنى:تسلم لي عيونك بطلب منك طلب ممكن
اسامه وهو يحرك اصبعه على خشمها:ياي ييالممكن .. أطلبي عيوني لك
جنى:ؤمممم .. أبي أسجل بنادي
اسامه باستغراب:بس جسمك يخبل وماله داعي النادي
جنى:لآ .. يعني بسجل معلمه فيه
اسامه وهو مبتسم:ؤؤه .. معلمة ايش ؟
جنى:رقص أجنبي
اسامه ضحك عليها:ليش .. انتي تعرفين عشان تعلمين
بعدت عنه وهي تتخصر:أيه اضحك اضحك
اسامه وهو يرجعها لحضنه:هههههههههه .. طيب معلمة لصغار ولاللكبار
دزته عنها وهي زعلانه:خلآص مابي لاصغار ولاكبار
وصدت لجهة التلفزيون
ضحك عليها : طيب قومي وريني اتحداك لو تعرفين
قالها اتحداك عشان ترضى وتقوم
ناضرته بطرف عين:مابي خلاص
اسامه وهو حتى الان مبتسم ويكتم ضحكته:قومي ولآبزعل
جنى ترصف:بعدين لآزم أروح والبس وازين شعري مابي مالي خلق
اسامه وهو يكتم ضحكته:قومي البسي ووريني رقصك لآأقوم والبسك
جنى برايها انه رضا انها تسجل طارت للغرفه ولبست بلوزه سودآ كآت ومن ورا ضرب [ × ] .. وبنطلون اسود مو جينز يعني قطني ~> يآرب فهمتوآ
طلعت له وهي رافعها قصتهآ [ غُرتهآ ] بـ مشبك [ بنّسه ] وابتسامة التحدي بوجهها .. كان بيدها كاست توجهت للاستريو ونضرات اسامه مافارقتها .. تعالت الموسيقى الاجنبيه بالشقه
مع رقصات وهز خصر جنى .. واسامه متعجب حيل من رقصها اول مره يدري ان جنى تعرف تررقص
بعد ماخلصت الاغنيه وعلامات التحدي بجنى:قد التحدي ولآ ؟!
قام اسامه من السرير وهو مبتسم ويقرب لها : قدهآ بس مولآزم الننادي ترقصين فيه وتعلمين كبار كان واو صغار
تكتفت جنى :بس أنآ أبي أعلم ..
باسها اسامه بهدوء على خدها وببطىئ وصلت البوسه لخدها.. وبصوت هامس:علمي بنتي اذا جتّ منك .. بتصير قدامك 24 ساعه
جنى ارتعشت من سالفة البنت الي بتجي منهآ !
جنى:بس انا ابي اعلم البنات الصغاار يعني الي بالابتدائي عشان لآكبروآ يصيرون متقنين ويتفننون بالرقص
حط عينها بعينه:مو لازم .. أرقصي لي انا
مسكها من خصرها وتوجه فيها للأستريوا وهو يطالعها طلع الكاست حق جنى وجنى تطالعه .. دخل كاست غيره وطلع صوت الموسيقى الهاديه والرومنسسيه ..
قربها له اكثر من ماهي قريبه .. كان بيبوسها حطت يدها على شفايفه وهي خايفه :الشرط لآتنسى تلقا اهلي بالاول ..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:57 PM
فآصل


جنى ماكان خوفها من اسامه .. لآ بالعكس ماهي خايفه منه
.. خايفه لان ماكان عندها ام قبل لآتتزوجه وتعلمها وش بيصير لها عشان كذا شرطت عليه قبل لايتزوجون انه مايلمسها قبل لآيلقآ أهلهآ

عدنآ
باس يدها وهو يقول : موذنبي اذا مالقيت اهلك .. جنى لآتحرمني منك
حاولت تبعد عنه بس كان ماسكها بقوه بين يدينه وعضلاته البارزه بعد مافصخ تيشيرته كان شادها على صدره البارز :لآتحاولين تتهربين انا حاولت ياجنى بس موذنبي اني احبك وتحرميني منك .. أنآ محترم شرطك بس مو بيدي بلغت الشرطه وحللنا دمك بالمستشفى بالدي ان أي بس مافيه اثر لأهلك
دمعت عيون جنى خوف من رغبة اسامه:أسآمه بليز اتركني بحالي انا مادري شعاجبك فيني لآأصل ولآفصل حتى مو مسجله بسجل لآ الاحيآء ولآ الأموآت حتى ماتعرف انا من وين اصلا مادري شعاجبك فيني
ابتسم اسامه ومسح دموعها الي شقت طريقها على خدها الناعم :عاجبتني اخلاقك طيبة قلبك عفويتك برائتك .. مآيهمني لآهلك ولااصلك اهم شي عندي هو انتي انتي ياجنى
جنى وهي تمسح دموعهآ بطفوله:صدق !
باسها على خدها:وانا اقدر اكذب عليك ياقلبي
..
بـ إيطآليآ
سلطان وهو ماسك اسيل من خصرها قدام التسريحه:اسولتي
اسيل:لبيه
سلطان:لو جبنآآ بنت شنسميهآ
أسيل :ؤمممـ .. أنت وش رآيك ؟!
سلطآن:انا رآيّ من رآيك ..
أسيل:شرآيك حنآن .. على صديقتي الصدوقه
سلطآن:ههههههههههه .. حلوه صديقتي الصدوقه
ابتسمت لها :طيب واذا ولد
سلطان:على عمي اكيد [ سليمآن ]
دمعت عيونها وانتبه لها سلطان
سلطان:بدون دموع =)
..
ببيت عزام
العنود وهي تقاوم عزام:وخر عني .
زاد عزام من قبضة يده على ضهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامه جانبيه فيها نوع من التحدي : هذا حق من حقوقي لاتنسين
العنود بعصبيه:قذر حقققير
قام عزام من مكانه ولاكانه سمعهآ ودخل ياخذ شور اما العنود قعدت تعدل بيبجامتها الليمونيه
طلع من الحمام وكانت الفوطه تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل برطيقة فوضويه[ بس عزيموه لو يحط تبن على فيسه طلع يخبل ض1]
أبتسم وهو يشوفها قاعده تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وبيدها عطر مو غريبه عليها تكسره من القهر
تقرب منها عزام ووجها قريب من وجهه وانفاسه تلفح بانفاساها
نظرات مكر وخبث بنظرات قهر وضعف حتى باسها في ثغرها بهدوووؤ وماقاومت كأنه سحرهآ إلى ان
العنود دفته بيدها:بعد عني , ماكفاك الي سويته !!
عزام:حلاآآآآلي أسوي الي ابي ارتحتي
طنشته وقعدت على البلكونه بعد ماغسلت وجهها وقعدتى تدهن رجلهآ ..
شافها عزام وقعد قبالها بالكرسي
العنود:ليش ماطلعت ؟
عزام:كيفي ابيك تدلكيني
العنود:لآمآبي ماني شغاله عندك
عزام:أقول انجبي وتعالي وانتي ساكته
فصخ قميصه وبان صدرهـ ونام على بطنه.. اخذت العنود الكريم وهي بقلبها تتحلطم [ ؤم الاحراج وش اسوي بهالرجال عنيد ماحبك ياعزام طول عمري مااحبك ]
بعد فتره تعبت العنود وهلكت يدينهآ : تعبت
عزام:لآلآ مساجك ينفع
العنود:نعم ! .. حبيت أذكرك تراني ماني خدامه عندك صارلي نصف ساعه ادلكك
عزام:إذا ماكملتي لي شرط ثاني
العنود:وايش هو ؟
اعتدل عزام واشر على ثغرها بخبث
العنود:لآلآ
عزام:وش اخترتي ؟
العنود:اكمل
وكملت تدليك إلآ ان طاقتها تلفت
وقفت دقيقه ولف لها عزام :هاه , أي واحد منهم ؟
العنود:ومافيه شرط ثالث ؟
عزام:لآ.
العنود فزت بسرعة وركضت برى الغرفة ولحقها عزام حتى وقفت وما وراها الا الجدار ، عزام بابتسامته الآسرة : استسلمتي .!
العنود كانت بتفر منه لكن يده كانت أسرع على الجدار ويدها الثانية مسكت فراغات يده واقترب منها ، ميلت رأسها على جنب لكن أخذ يده اللي على الجدار ومسك ذقنها وباسها بقوة في ثغرها ،..
..
عند ؤممم لمين نروح ؟!
نروح لجوري وخالد .. يالله
كانو على وقفتهم
خالد :مابي اشوف دموعك وياجبل لآيهزك ريح
ابتسمت الجوري:طيب ..
خالد:صح .. مبروك على النسبه
الجوري:الله يارك بعمرك يارب
هديل بطفش:ماخلصتوا رومنسيه انت وياها
ندى وهي تنزل من الدرج : مره ناقص يرككع ويقول [ هل تقبليني زوجآً جيسكآ ]
هديل:هههههههههههههههه توك شايفه الفلم
ندى:خخ ايه كانهم هالاثنين الي يسمعهم روميو وجوليت
..
عند حنان
قاعده بحضن فزاع ويتفرجون على فلم رومنسي
فزاع:حنونه نمتي ؟
حنان:همم .. لآمآنمت
فزاع:قومي ننام
حنان:لآلآ .. بكمل الفلم بعدين بنام
فزاع :براحتك
قعد شوي يلعب بشعرها ويدري انها نايمه بس تكابر
طلّ [ وآق ] بوجهها شافها مميله راسها على صدرهـ وشعرها كاشف رقبتها وغاطه بنومها .. باسها من رقبتها وهالحركه خوفت حنان وقامت من الخوف
هداها وهو يبوسها من خدها:فديتك انا نامي ماشي انا قاعد ابوسك
حنان:ياربيه منك خفت
فزاع:ههههههههههههههههههههه بسم الله عليك
قرب لها وباسها على رقبتها برقه
حنان وهي تدفه :رايق
فزاع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:58 PM
نيو دَّ يّ ~> مآيمديكم على يوم جديد هكركركركرركر
فيه شقة اسامه
وبالضبط بغرفتهم
جنى:الفطور ياقميل
اسامه وهو يقوم ويتسند على السرير حرك يدينه على راسه وحكه : الساعه كم
جنى:الساعه 3 العصر
اسامه:ؤؤؤؤؤؤح .. كل هذا وتقولين لي فطور
جنى:شسويلك مو راضي تقوم
اسامه:ليش بنضرك نومتي اليوم عاديه واااااااااااااه يانومتي اليوم ليتها تنعاد مليون مره
ابتسمت جنى له بحيا ..
اسامه :ؤمممـ جنى نسيت اقولك
جنى:أمر ..
أسآمه:عندي اختين بالرضاع يعني هم بنات خلاتي وخواتي اليوم على الساعه 5 بيوصلون للرياض .. بيجون عندنا إذآ بيــ ..
قطعت عليه جنى وهي تنسدح على بطنها بالسرير وتحرك رجولهآ:لآتكمل .. بالعكس عادي خلهم يجون يوسعون صددورنا
اسامه وهو يقرص خدها:الله لآيحرمني منك
جنى بابتسامه:ولآمنك ..
بعد ماصارت الساعه 5
وصلوا خوات اسامه من الرضاعه [ نواره – نور ]
كانوا مررره فله ورجه حتى جنى دخلت معهم بالجو
اسامه:يالله عن اذنكم يالوعات ماعدا جنوني الحلوه .. بروح للمكتب براجع شويت اوراق الشغل والشركه
نوراه:مالت الا مالت عليك وعلى جنونتك
جنى:يؤيؤ لآتقلبين علي
نوارة : اقول نوير العبي العبي
راح اسامه للمكتب وغاص بشغله
اما نوارة ونور وجنى قعدوآ يلعبون اونو ومتعمقين باللعه
لمييين خسرت جنى
جنى:اووووففف وش شروطكم خلصوا علي من الحين
نور ونواره:هههههههههههههههههههههههههههههه
جنى:ادري هالضحكه وراها شي بسرعه اعترفي
نور:روحي اقعدي قدامنا طبعاً بحضن اسامه
نواره:وبوسيه ويبوسك
جنى تغطي وجهها باحراج:اقول انقلعوا
نور ونوراه:ههههههههههههههههههه
سحبوها معهم لمكتب اسامه
اسامه وهو يطالع فيهم ويضحك:شفيكم تسحبون زوجتي
نور:زوجتك خلآفة وعود
جنى:مااااااااااااااااابي مابي مابي شرطكم مو حق
اسامه :تعالي شمسوين لك ؟
جنى وقف جمبه وهو على الكرسي:ماقدر اقول
نور:ياخي العزيز حنا نلعب اونو وخسرت جنى شرطنا شروطنا الي هي من حقنا ولآ نفذته مع اننا محلفين كل وحده بالمصحف

اسامه وهو يمسك جنى من خصرها ويقربها له وهو مازال على الكرسي:أقعدوا وقولولي شروطكم وانا اخليها تسوي
جنى ناضرته بزعل:أسسسسسآآمه
ضحك عليها:نشوف وش يبون
نور:نبي تقعد بحضنك قدامنا
نواره:وتبوسها وتبوسك
اسامه وهو يشيل جنى ويحطها على المكتب ومبتسم :بس ..
جنى غطت وجهها بيدينهآ
من الحيا والاحراج والموقف البايخ الي هي فيه
اسامه حط يده على فخذه بمعنى تعالي اقعدي
هزت راسها بلآ
حط يده على ذقنه وغمز لها بمعنا على شاني
سكتت شوي ونزلت من المكتب
صفروا نور ونواره بحماس
سحبهآ أسآمه لآنه شافها بتهرب وقعدهآ على رجله : وبعدين هذا اول شرط يالله جننوي بوسيني
نواره:طيب بنراعي اليحا ونقول على الخد
جنى وهي تتخصر:ليش وين كنتي تبينها
نور: كنآ نبيهآ باللعلللوم
ضحك عليها اسامه لمين قال بس
جنى باسته بسرعه ولفت عنه
نور:لآلآلآلآلآلآ
جنى :وشو بعد
نور:بوسه قويه
جنى شوي وتصيح:لآ .. مصختوهآ
نور ونواره واسامه:ههههههههههههههههههههههههه
جنى:إيه اتفقوا علي المهابيل الثلاثه
اسامه:انا المهبايبل الثلاثه الله يسامحك ياجنوّ
نور:طيب يالله بوسها وبنرجع لها عشان تبوسك مره ثانيه
ابتسم اسامه وعض جنى على خدها وعلت صرختهأ : أاي أي اسامه بعد تعور ااااااااي
نواره:احسن المفروض بستيه زي الناس عشان يبوسك
اسامه:نياهاهاهاهاها يالله تبوسيني ولآ ؟
جنى وهي ماده بوزهآ:ولا وشو ؟
اسامه وهو يغمز للها:أنتي اعلم
نور ونوراه قاموا يصفقون لهم ويصفرون
رفعت راسها له وقربت من خده وباستها لمين عفصت وجهه ووقفت وهي تتكتف:أرتحت
نواره:يالله دورك
وقف اسامه وراها ومسكها من خصرها وباس رقبتها بقوه :إيه ارتحت
جنى استحت وانحرجت من نور ونواره ..

ѕєmoή
17-02-2012, 09:59 PM
عند وريف
بعد ماقال لها عمها ووافقت جابو الملاك وملكت .. لبسها فيصل الشبكه واخذها لبيت السامي ..
دخل معها وماكان فيه احد بالصالفه صعد معها لفوق دخلو بجنآح فيصل الي كان مجهز لهم بعد ماقال لامه ..
فيصل وهو يفصخ ثوبه:وصرنا لحالنا
ابتسمت وريف له بحيا
توجه فيصل لسرير وانسدح
شافت وريف واقفه قدامه وتتلفت بالغرفه
فيصل:روفي .. تعآلي فصخي عبايتك ونامي ورانا سفرهّ
ابتسمت له :أنشالله
..
اما عند غزل
كانت تناضر المقابله لمتعب
المذيع وهو يضحك مع متعب:ومتى ناوي تترك حياة العزويه يابوفهد
متعب وهو مبتسم للكاميرا:إنشالله قريب ..
المذيع ابتسم له:الله يتمم عليك فرحتك يارب [ وقام يطالعه بالكاميرآ ] أعزائي المشاهدين فاصل اعلاني ونرجع لكم مع المبدع زميلي المذيع متعب فهد الـ******
غزل :أأأأأأأأه وانا ماتعب قلبي غير ولد فهد صدقوا يوم قالوا
[ سامح الله خطا امك يوم جابتك فتنه للقلوب الرهيفه ]

نهــــآآآية البـآرت ..
توقعآتكم يآحلوين تهمني ^^
س\عزآم والعنود ؟!
س\جنى وأسآمه ؟!
س\خالد والجوري ؟!
س\غزل ومتعب ؟!
س\غنج وسعود ؟!
س\نور ونوآرهـ !؟
س\فيصل ووريف؟!
س\فزآع وحنآن ؟!
س\أسيل وسلطان

ѕєmoή
17-02-2012, 10:01 PM
البــــــــــــــــــــــــــــ[27]ــــــــــــــــــــــــآرت
الجزء الرآبع
بفلة عزآم
كآن عآزم خوآله ومسوي لهم حفلة تخرج للصغار
كانوا الرجال بقسم والحريم بقسم ..
سلوى بغرور وهي تشوف العنود:أجل انتي زوجته سراحه قهر انه ماخذك
العنود وهي ودها تقوم تكفخها:يعني تبين ياخذك مثلآُ
رؤى تبي تضيع السالفه:عنوده كم عمرك
العنود بابتسامه لرؤى:18 سنه
رؤى :العمر كله يارب , سعيرونآ على عزام
العنود وهي تضحك لها:عآد شسوي .. قصمّة ونصيب
ام عزام بابتسامه:الله يوفقكم يارب
العنود بابتسامتها الدايمه رغم حزنها بالفترة الاخيره :امين يارب
دخلت عليهم ام سلوى وهي نافخه ريشها : يالله بسرعه قومموآ بيدخلون الرجال مع الصغار وبنبدا الحفله
رن موبايل العنود [ ثقيل الدم يتصل بك ]
ردت عليه وهي تقوم وتتوجه لبرآ :هلا
عزام:اهلين عنود ..
العنود:هلآبك
عزام:العنود الرجال بيدخلون اطلعي وجيبي الجلال واقعدي فيه .. بنات خوالي مايتغطون وانا ماعندي استعداد اغار عليك
العنود [ مآآآعندكك اسلوب مالت عليك ] :طيب يالله مع السلامه بروح اجيب الجلال
عزام:مع السلامه

سكرت منه وهي رايحه لجهت الصندوق الكبير الي بزاوية الصآلة .. فيهآ شرآشف لصلاة وسجادات ,, أخذت لها جلال ولبسته ورجعت لصالة الكبيره الي كانوا الرجال دخلوا وفيه الحريم متغطين والبنات فاتشات
أول مآدخلت التفت لها عزام وهو مبتسم .. ونداها وسط ازعاج الصغار وصراخهم واصوات الكبار من الرجال والحريم يباركون لهم بالنجاح
جت لهوهي مالها خلقه : نعم
عزام:تعالي برا بشوفك شكلك طالع حلوه
تافافت منه وطلعت معه تحت مراقبته سلوى وسمر بنات خال عزام
شآل عزآم الجلآل عنهآ كآنت لآبسه بلوزهـ سودآ جلد كمهآ فوق الكوع بشوي وبرمودا بيضا لنص الساق ورافعه شعرها البندقي لفوق ومنزله خصله من اليمين واليسار ومنزله غرتها على جنب ولآبسه كعب اسود وماحطت أي مكياج غير مرطب الشفايف
عزام:ياحلاوة على هالكشخه
العنود ابتسمت له
سلوى وسمر:احمم
سلوى وسمر ماكانوآ ساترين نفسهم لآبلبسهم او أي شي
عزام:بغيتوآ شي ؟
انقهرت العنود من وقاحتهم وعارفه انهم قاصدين يقطعونهم تقدمت قدام عزام وحطت يده على خصرهـآ : أمرو !
ابتسم عزام على حركة العنود وعرف انها غايره
سلوى انقهرت من حركة العنود :العنود نبغاك شوي برا عند المسبح
عزام وهو يحاوط العنود قدام عيونهم من خصرهآ:شتبون بزوجتي ؟
سسمر بدلع ماصخ:نبغآهآ شوي ماراح ناكلها لآتخآفف
العنود وهي ترفع يدهآ وتبعد غرتهآ عن عينهآ بدلع :أن بغيتوا شي قولوهـ هنآ
عزام انبسط عليها وعارف حركاتها عشان تقهر سمر وسلوى
سلوى:طيب دقايق شوي نبغاك
عزام وهو يبوس العنود من خدها :روحي شوفي وش يبون وارجعي
العنود وهي تسبل بعيونها بدلع : طيب ,
مسكت يدها سمر وجرتها معها لبرا لمين وصلوا للمسبح
سمر وهي تترك يد العنود وكانها انتهبت لنفسها وبخبث:أسفه .. عورت يدك
العنود بأستغرآب من حركآتهم :لآ عــ ...
مآمدآهآ تكمل بعد ماشافت سلوى وهي تتوجه لها مندفعه وترميها بالمسبح
العنود ماتعرف تسبح وتكره البحر عامتا بعد ماغرقت وهي صغيره ماكان عمرها يتجاوز الـ 10 سنوات وبقت ذكرى غرقها بعد مانجاها الله ثم عمها الي طلعهآ من البحر

صارت تطااافش بالمويآ وهي مو قادره تاخذ لها نفس
وسمر وسلوى يضحكون علليها بعدها طلعو وهم يضحكون جوآ بيصعدون الدرج تاركين العنود تبكي بالمويآ وهي مو قادره تسبح لحافة المسبح قابلوا بالدرج عزام وهو ماسك الجوال
عزام:وين عنود ؟!
اختفت الضحكه من شفاتهم وبان التوتر بعلامات وجيههم
عزام شك ينظراتهم لبعض وصرخ بوجهم:وين العنوووووووود
سمر بسرعه: عند المسبح
سحبت سلوى بسرعه وركضوا للمقلط وقفلوا على نفسهم وهم خايفين
عزام جدع الجوال بالارض وركض للمبسح
شاف العنود تطش بالمويا وتطافش فيها تحاول تنجي نفسها من الغرق بالمسبح العميق 7 امتار واكثر وهي تنادي باسم عزام وتصارخ
عزام انصعق من شكلها بدون مايتردد فصخ قميصه الكاروهات وطب بالمسبح وهو يمسك العنود الي كانت تبكي وتناديه
تعلقت برقبته وهي تمسح وجهها وتبكي
مسكها عزام من خصرها وهو يرفعها :العنود صارلك شي فيك شي
هزت راسها بلآ وهي خايفه ومتعلقه برقبته :سمر سمروسلوى هم الي دزوني
حطت راسها على كتفه وكملت بكي حط كفه على راسها من ورا وهو يدفن راسها بكتفه:أوريك فيهم
مشاها لحافة المسبح وقعدها :لآتبكين , [وبأستغرآب]ماتعرفين تسبحين ؟
العنود وهي تمسح دموعهآ :لآ .. مآعرف
حست بشي جمبها اول ماشافت البعرصي [البريصي]بدون ماتحس طيحت نفسها بالمسبح وهي بحضن عزام وماسكها وهو يضحك عليها :أعصآبك ترآه ماياكل
العنود : اهئ اهئ يخوف
ضحك عليها وهو يحضنها اكثر له : شكلك يجنن بالمسبح
..عند داناولآنآ
كآنوآ قآعدين يطآلعون فلم هندي
دخل عليهم فهد وهو يشوفهم يبكون :وش فيكم !
دانا وهي تشاهق بكي :مات شاروخان
فهد :ههههههههههههههههه اقول لانوه
لانا وهي تبكي:نعم
فهد:قومي زوجك بالمجلس عند ابوي بيشوفك ويقعد نعك
لانا وهي تبكي للحين:طيب
قامت من مكانها وتوجهت لدرج لغرفتها سبحت ولبست وزينه شعرها
ونزلت تحت لريان وابوها
..
عند ميس

ѕєmoή
17-02-2012, 10:01 PM
مازن:آآه متى يجي يوم الأربعاااء
ميس :إنشالله بيجي إن الله أحيآنآ
مازن:إنشالله , إلآوين سعود ؟
ميس:قاعد عند ابوي
مازن:أهآآ .. يالله اجل اخليك تقعدين معهم .. مع السلامه
ميس:مع السلامه
سكرت الجوال وحضنته وباسته وهي مسكره عيونها تتمنى تغمض وتفتح إلآوهي ومازن مع بعض تنهدت بحب لهذا الشخص وطلعت برا غرفتها تقعد مع اهلها وتدردش معهم شويات
..
عند وريف
وريف :ؤمممـ .. مادري
فيصل:كل شي ماتدرين
وريف:هههههههههههه .. طيب شسوي مادري ماعرف
فيصل:الاخطبوط له قلبين عرفتي الحين
وريف وهي تضحك:إيه عرفت
فيصل:طيب .. الحين وش رايك نسكن ببيت لحالنا ولاتبين هنا بجناحي
وريف وهي مايته ضحك:مادري
فيصل عصب : وكل شي ماتدرين انتي
وريف:هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:افف
وقفت وراحت للكبنه الي قاعد عليها وباست خده بدلع:ولآتزعل الي يريحك
فيصل:أيييييه اجل كل يوم بعصب
وريف:ههههههههههههههه
..
عند حنان
قاعده تقوم فزاع من النوم:فزاااع فزاااعي فوفو
فزاع وهو يتقلب للجه الثآنيه :اممممم
حنان بكسل:قوم صلّ , يالله لآيطلع وقت الصلآة
فزاع:طيب طيب قمت الساعه كم ؟
حنان:الساعه 1 ونص الظهر يالله قووووووم يكفيك نوم
فزاع :طيب طيب
..
عند جنى
قآعدين يفطرون
جنى:ؤممم .. نور ونوآره هم بالخرج موّ !
اسامه وهو ياكل اللجبنه:إيه , ليش ؟
ججنى وهي تتربع متحمسه :طيب يجونآ اليوم ؟
أسآمه أبتسم على قعدتهآ:مادري تبينههم يجون ؟
جنى:ايه يملون علينا الجو , [ وتذكرت السالفه ] أأ أسومي
اسامه:عيون أسومي . أمري
جنى:شصآر على سالفة النادي ؟
اسامه بعد ماكل لقمته:انتي تبين ؟
جنى :أكيد ابي !
اسامه:الي يريحك
جنى:طيب . ؤمممم انا فكرت فكرة
اسامه ضحك عليهآ:ووشهي فكرتك
جنى:شرآيك اخلي البنات الصغار يجون هنا !
اسامه:اممم ,فكره حلو
نطت جنى من الكرسي حقها وراحت لاسامه وباسته على خده:تسلملي يااحلى اسامه
اسامه:لبى قلبك
جنى:يعني اسوي الاعلانات على النت ؟!
اسامه وقف وصارت جنى توصل لنص صدره :الي يريحيك ياقلبي
وباس راسها وقام يغسل يده وترك جنى حاطه يدها على ذقنها لدقايق وبعدها راحت للآبتوب وفتحت على صفحة المنتدى .. دخلت على مساحات اعلانيه وقامت تكتب اعلان على الدروس الرقص للبنات الصغار وسوت لها إيميل خآص عشان الطلبيات والاستفسارات
بعد ربع ساعه
تركت الابتوب وقعدت على التلفزيون بعد ماضبطت الاييميل
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******
لقد استلمت رسالة بريد الكتروني من ******

جتهآ أكثر من 16 رسآلة بريد

ѕєmoή
17-02-2012, 10:02 PM
أستآسنت ورآحت تفتحهم , قآمت تجيهآ أضآفآت من الكل
تركت اللآب وهي مبسوطه وطارت للغرفة تخبر اسامه فتحت الباب لقته قاعد يسكر ازارير قميصه راحت له ركض وهي مبسوطه وتغني ونطت عليه وهو مسك خصرها ومستغرب وطبعا مبتسم :دوووم هالفرحه يآرب !
جنى بعدت راسها عنه وهي حتى الان معلقه برقبته والابتسامه على شافتها والفرحه بعيونهآ :جوني طلبيآت كثيرهـ والكل يبي وصف الفندق
باسها على خدها:اللهم زد وبارك
جنى:هههههههههههه اسومي مو مقدصه !
بعد شعرها عن وجهها:لآيآقلبي صدقي
جنى وهي تحط راسها على كتفه:اااه الله لآيحرمني منك
اسامه وهو يحط يده على راسها:ولآمنك . جنآوي متى حطيتي الموعد للدورات !
جنى:اا . نزلي هههه
اسامه انتبه لها:ههههههههههههههههه ..
نزلها وهو للحين يضحك
جنى:ؤمممم .. على الساعه 7 تبدا
لف اسامه راسه عشان يشوف الساعه ورجع لجنى:يعني بعد 3 ساعات
جنى :يب
اسامه:طيب وين بتحطينهآ !
جنى : بالغرفة الثانيه .. دام مافيها شيّ لآسرير ولآكنب ولآشي بخليهم هناك بعد لآن فيه مرآيآت على الجدران
باسها على ارسها:بالتوفيق ياحلوه
جنى بحيا:يسسلمو
ابتسم لها:يالله انا طالع تبين شي قلبي ؟
جنى:ؤمممم .. [ حركت خصله بشعرها بأصبعهآ بدلع وهي تسبل بعيونهآ ] لوين
أسآمه أبتسم :يهمك ؟
جنى وهي تتخصر :اكيد يهمني .. زوجي يطلع ولآأدري وين
اسامه :نعم !
جنى:وشو !
اسامه:وش قلتي ؟
جنى :ووش قلت ؟
اسامه:زوجي !
جنى أستحت :إيون , وانت مو زوجي يعني
ضحك عليها وقرب لها وباسها : يالبى انتي وزوجك .. بروح لأمي
جنى:أبي أروح معك
اسامه:لآأنتي أقعدي وضبطي السويت وانا بعد بدبر عمري عشان تاخذين راحتك مع طالباتك
جنى ضربته على صدره:لآتتريق
اسامه:هههههههههههههه موبيدي
جنى:والحين ليش فاتح ازاريرك عيب عليك تطلع صدرك سكرهم
اسامه وهو رافع حاجب ومبتسم:ليش عادي لو ابي اطلع بدون قميص !
جنى:لآعيب .. مو بكيفك
تقدمت خطوه وهي تمسك طرف بلوزته والطرف الثاني وتسكر الازارير :عيب عليك الكل يشوف صدرك عاري يقولون وش قليل الادب هذا يطلع صدره عند خلق الله
اسامه:قولي قولي تغارين
جنى بعدت عنه على طول وهو يضحك:لآمآغار
اسامه:إلآتغآرين ولاكآن ماسكرتي الازرار
جنى:أقول بس
وطلعت من الغرفه
اسامه ينادي عليها وهو يضحك:طيب تعالي باقي اخر زرار
هزت راسها جنى وهي تضحك ورجعت للآب وقعدت تشوف الرسايل الي تجيها والكل يستفسر وهي تجاوب والابتسامه على شافتها
..
عند غنج وغزل وميس
بالمول ..
غنج وهي تطلع من المحل :اففف وش ذا مافيه شي زين
ميس :طيب البلوزه الي تو حلوه ؟
غنج:كرهتها وانا اشوف ذا الهندي يتميلح
غزل وهي معصبه:ودي اسطر ذا حق البلوتوث
غنج :وش أسمك ووش اسمه ؟
غزل: أسمي ؤم شوشه .. أسمه الجريح جرحوه ببكلمه انشالله
جتها طلب قبول الرساله
عصبت غزل وقالت بصوت شبه عالي قريب من الكافتريا الي فيها الشباب :الجريح ياااتااافه اعقل عن
وقف واحد من الي بالكافتريا :طيب , بعقل عنك
لفت غزل تشوفه وفهت
..
بـ إطآليآ
كآنوآ قآعدين عند البحر على الكرآسي
اسيل:سلطآني أشتقت لسعوديه وجوهآ وللبنآت
سلطآن:إنشالله كلها كم يوم ونرجع للرياض
اسيل:تصدق سلطون
سلطان :وشو ؟
اسيل:اول مره ابعد عن البنات !!
سلطان:ماقد نمتي بعيد عنهم
اسيل:بحياتي كلهآ لآ
سلطان:وهم ؟
أسيل:ولآحتى همّ .. دآيم حنآ مع بعض
سلطان:الله يدوم عليك المحبه
اسيل:أأأمين يآرب
..
عند لآنآ
ريآن :خلآص تجهزي أنتي وانا على الساعه 7 اجي امرك
لآنآ وهي تزين شعرهآ بالتسريحه وحاطه السبيكر بالموبايل:أوكي قلبو ..
ريآن:وه بسس الله يصبرني عليك
لآنآ :هههههههههههههه
ريآن: بآقي شهر و3 ايام على ملكتنا يالله انك تصبرني على دلع هالبنت
لآنآ وهي تقعد على الكرسي الدوار وتضحك:ههههههههههه وحآسبهم
ريان:اكيد لآزم أحسبهم
..
تحت
فهد :أقول بسسرعه يالله يالله
دانا:يآرب يآرب يآآآآرب يآسر يالله يالللللللله
فهد:مالت عليك وعلى ياسر ,
دانا:أقول مناك من زينك انت والنصر عاد الله واكبر
فهد : يآرب قول يآرب يآرب يآرب لآلآلآلآلآ
دآنآ :يييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
هآهآهآهآ خلللللل سعيدآن يفيدك هههههههههههههههههههههههه
فهد وهو معصب :غش غش غش غششش شكل الحكم هلالي
دآنآ وهي تضحك:على غيري هههههههههههههههه
طب عليها وهو يتسهبل معهآ :أقول ورآ مآتطسين بس لبى النصر واهلها
دانا وهي تهز راسها ومايته ضحك :لآ الهلآل وبسس ازرق يالموج ازرق
..

ѕєmoή
17-02-2012, 10:04 PM
عند العنود
متكتفه ومكتمه ومعصبه
دخل عزام البيت وشافها بالصالة وعلى شكلها كأنهآ بزر مآخذين منه لعبته ولآحلآوته
عزام:ؤح ؤح أعصابك لآيجيك شد بحواجبك كثر ماشدته
العنود لفت عليه وبعيونها دموع :عزام لو سمحت اعقل عني
عزام راح وقف قدامها:وش فيها البزره مبوزه !
العنود ماقدرت تستحمل وبكت : كله من بنات خوالك وخالتك اف
عزام:هههههههههههههههههههههههههههههه وش سوّ حرآم عليك
العنود وهي ماده بوزها تقل بزر وتعدد باصابعها:دفوني بالمسبح وملوني مويآ وأهآنوني قدام الكل وسبوني وفوق كل هذا خلو هذي الصغيره تعضني اف
عزام :أمآ عضتك فيّ هههههههههههههههههههههههه
العنود وهي تصيح لفت للجه الثانيه بزعل من عزام وقامت رايحه لدرج
وعزام فاطس من الضحك عليها
رقت الدرج وتوجهت للغرفه وقعدت تبكي
دخل عليها:يالبيييييه يالي يصيحون
العنود تمسح دموعهآ:مآلي خلقك كلش ,
عزامم يناظرهآ بطرف عين ويضحك:طيب طيب
..
بالمول
ابتسم لها وهو يشوفها متفشله
غنج:متعب مو ّ
متعب:إيه , شخبآركم
غنج:تمآم
:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو متعب متعب
: تعوووووووووووووبي
أصوآآت البنات الي قامت تركض لمتعب
:ممكن أصور
:ممكن توقعيك
:ممكن توقع علي يدي
:وآآآي تعوبي مومصدقه
لف نظره لغزل الي شافها تكتف بغيره وقهر من البنات انتبهت ان متعب شافها مشت وهي تقول لغنج وميس وهي متوجهه لبوابة المول:يآلله نمشي
متعب أبتسم وبعد البنات عنه وتوجه لغزل وهو يشوفها تمسح دمعتها بطرف عبايتها
مسكها من يدها وشدها لورا والكل يناظرهم وغزل منزله راسها
متعب:وش فيك ؟
غزل:أترك يدي الكل يطالع فينا
متعب:لو كل هالبشر هموك انا ماهمني غير واحد بينهم
غزل:...........
متعب:أرفعي رآسك يالغيوره
ابتسمت غزل , ورفعت راسها وناظرت ورا متعب لقت ميس وغنج واقفين وغنج مبتسمه لها ردت لها الابتسامه
متعب قعد على ركبته ومسك يد غزل وناسي هو وين طلع من جيبه علبة مخمليه باللون الكُحلي وهو بمستم بعد مافتحها له :موآفقه
غزل استححت وبانت غمازاتها وقالت بصوت مقطع : مـ ـو آفـ ـقـ ـه ,
..
ع ـالسآعه 7
سمعت صوت البوري [الهرن ] برآ جدعت طرحتهآ وطلعت بعد ماسلمت على امهآ , ركبت السيآره والأبتسآمه على وجههآ
ريآن : تو مآنورت السيآرة
لآنآ : منوره بوجودك ,
..
عند جنى
أتصلت على بيت ابو اسامه
غزل:الللللللللللللللللللللللللللللو
جنى:أي أي أي أذني , بدون صرآخ يآحلوه
غزل:جنييييييييو , سمعنآ أنك صرتي مودعسسسه
جنى:ههههههههههههههه , أسمهآ مدرسه وش مودعسه
غزل:هع هع , المهم وش تبين
جنى:يؤ, الوآحد يقول أخبآرك وأنتي وش تبين
غزل:عآد أنآ دفشه وش اسوي
جنى:المهم , وين خآلتي
غزل : أصبري ,
نآدت غزل أمهآ
ام اسامه:اللو
جنى:يآهلآ والله
ام اسامه:هلآفيك يآبنتي , وش أخبآرك ووش علوم أسآمه معك
جنى :الحمدلله بخير , أسآمه جآكم ,
ام اسامه:إيه توه طالع من عندنا , يقول بمر على جنى وبيرجع
جنى:أهآ , يالله اجل مع السلامه وسلميلي على عمي وغزل
ام اسامه:يبلغ , مع السلامه
سكرت جنى من ام اسامه
:جنــــــــــى جـــــــــــــــنونتي
وقفت جنى وهي مرتبكه وراحت له :هـلآ أسآمه , جيت
اسامه:هلافيك , توني واصل
قرب لهآ وبآسهآ من خدهآ ووجهآ بين يدينه
أسآمه:هههههههه , شفيك ترتجفين
جنى:أسآمه تسرعت بقرار التدريب موّ
أسآمه:لآياعمري , مآتشوفين الرسآيل الي تجيك , توفيق من ربك ياقلب اسامه
جنى:خآآآيفه
بآس رآسهآ:لآتخآفين , خلك قويه , أنآ بسبح وبغير وبرجع عند امي , تبين شي
جنى:سلآمتك ,
السآعه 7:3
رن جرس السويت وجنى كانت تضبط شعرها ,
طلعت من الغرفه وهي تركض للبآب :طييب طيب جايه جايه
جنى:مييييين؟!
:هذي شقة الاستاذة جنى
جنى ابتسمت على كلمة الاستاذه :إيه , ددقايق وافتح لك الباب
توجهت للمرايات وضبطت نفسها بثواني وراحت تفتح الباب
لقت ام ومعها بنتها
أم عبدالله:السلآم عليكم
جنى :حيآك الله , وعليكم السلآم
دخلوآ وسكرت البآب ورآهم ,
جنى:وش أسم الحلوه
دلع : أسمي دلع ,
جنى مآتدري ليه حست بإرتيآح للبنت وأمهآ من أول مآشآفتهم ,
جنى وهي تقرص خدهآ:عآشت الأسآمي ياحلوه
ام عبدالله : وش اخبارك
جنى:الحمدلله بخير, تفضلوا , تشربين شي ام دلع ؟
أم عبدالله :لآسلآمتك يابنتي, بس بسأل عن دروس الرقص الي تعطينهآ من الساعه كم إلآ كم وأيت أيآم
جنى:والله هو كل يوم اثنين وخميس مثل ماقريتي بالعلان ومن الساعه 7 الا الساعه 9
ام عبدالله:زين , ومتى تبدى دروسك
جنى:من اليوم انشالله
ام عبدالله:خلآص, زين اجل يالله انا استئذن وهذي دلع عندك
جنى :نورتي والله ,
ام عبدلله: بوجودك حبيبتي , بس بغيت اسئل بكم الدروس
جنى:على كل بنت 50
ام عبدالله:حلو , طيب أنآ بخليهآ تجريبي إذآ أعجبهآ زين , وأن مآأعجبهآ خيرهآ بغيرهآ
جنى:ولآيهمك انشالله بيعجبها
ام عبدالله:يالله مع السلامه
جنى:مع السلامه
بعد ماطلعت ام عبدالله راحت جنى وراها تسكر الباب وماامداها تلف إلآ وهو رنّ .
رآحت تفتحه وانعادت عليها الاسئله
احلى لحظات مرت على جنى تمنت انها تكون بأي يوم معلمة رقص, بعد ماطلعوا الامهات والقوا عليها الاسئله البعض دفع تأكيدوالبعض تجريبي
دخلت جنى البنات بالغرفه وهي مبتسمه لهم
جنى:أقعدوآ ,
قعدوا البنات وقعدت معهم بعد ماسوت حلقه
جنى:عرفوني عليكم ياحلوات
:أرين
:لجين
:دلع
:سمآ
:شموع
:ليآن
:رهف
:كادي

ѕєmoή
17-02-2012, 10:04 PM
جنى:عآشت الاسامي حبيباتي وأنآأسمي جنى , طيب بأي صف أنتم .
رآبع , رآبع ,ثآلث,رآبع ,خآمس, ثآني , ثآلث ,خآمس
جنى : طيب,أنتم تعرفون احنا وش راح ندرس , راح ندرس الرقص الاجنبي يالله نبدآ الحين بالحركات المبتدءه

نترك الاستاذه جنى وطالبآتهآ ونتوجه لمكآن ثآني ^^
,
ام عبدالله :والله اني ارتحت لها وكانها بنتي
:يمكن من الله ارتحتي لها
ام عبدالله:أحس أني أنجذبت لها بشكل ,
:هّوو , وش بلآك
ام عبدالله:وش رآيك نخطبهآ ليآسر!
:يمكن مخطوبه ولآمتزوجه ولآمآكآن دخلوهآ بفندق لآزم معهآ محرم
ام عبدالله:طيب وش دراك يمكن ساكنه مع خالها او عمها او يمكن ابوها او اخوها
:واللله مادري عنك , انتي اول يوم توك تشوفينها بكرا اروح معك واشوف يمكن تكون فيه نصيب لياسر
ام عبدالله وهي تحط اصبعها عند ذقنها:إن الله احياناّ ’ أن شالله
.,
عند العنود
ديد ديد ديد ~> نغمة رساله هعععع
عزام كان قريب من الجوال اخذه بيده وهو يفتح الرساله ويشرب بيبسي
" أحسن الله عزاك , وادخلها جنات الفردوس يارب "
استغرب عزام من الرساله ووجه نظرره لاسم المرسل
رؤى
أستغرب أكثر من الي مايت اتصل على رؤى وسط استغرابه
رؤى:الو
عزام:أهلين رؤى وش اخبارك
رؤى باستغراب:تمآم , مين معي مو جوال العنود
عزام :إلآ , انا عزام ولد خالتك , إلآ ماقلتيلي مين الي مآيت
رؤى:مآدريتوآ أنتم !
عزام بنفاذ صبر:رؤى بسرعه مين الي مات !
رؤى:جدت العنود !
سكووووووووت ,
........................هدوء
بدون إي حركه طاح الجوال منه ,
رؤى:الو الو , عزااام انت معي الوووووو
قعد على الكرسي وهو يرمي كل ثقله , وشلون بيخبرالعنود وهي متعلقه كثييييييير بجدتهآ أم أبوهآ [ أم سآمر ]
عزام
ياربيه , وشلون بخبرها متعلقه كثير بجدتها كانت تتكلم عنها كثير , وتشتكي علي عندها أكثر ! كل يوم تكلمهآ

أسرع للجوال وهو يتلاحق انفاسه:رؤى , شلون ماتت ومتى
رؤى:اليوم العصر ماتت فجأه الله يرحمهآ
عزام : طيب , مع السلامه
سكر بوجهها بدون مايسمع ردها
وهي تمسح دموعهآ : عزام وين جوالي , بتصل على يمّه ,
رفع راسه بسرعه :هآ , وشو , [ووجه نظره للجوال ]
استغربت وهي تنزل من الدرج :وش فيك , أقولك وين جوالي ,
عزام :وش تبين فيه
العنود باستغراب:توّ أقولك بأتصل على يمّه
توجه لهآ وهو يسرع ويشوفهآ تتقدم بتاخذ الجوال من الارض :لآلآ, جدتك نآيمه , خليهآ تنآم لآتزعجينهآ
العنود:مآتنآم الحين, الحين بيأذن المغرب
عزام:أأأ,حتى خليهآ ترتآح شويّ
العنود بشك وهي تناضر بعزام:عزام , يمّه صآيرلهآ شي
عزام:آ ,لآلآ , مآفيهآ شي ,روحي فوق خلينآ نصلي وننآم شوي
العنود بعدت عنه بشك : أنآ مآعلي صلآة , يي ي مّه فيهآ شيّ , عزآم تكللم !
عزام [ يآربيه اعلمها وش هالموقف الي انحطيت فيه ]
عزام:عنوده , حبيبتي اقعدي خل اكلمك شوي بموضوع
العنود وعيونها تدمع:عزززززززززام لآتلعب باعصابعي يمه فيها شي
مسكها من كتوفها وجلسها على الكنبه وقعد قدامها:أ , مآدري شلون اقولك , بس جدتك عطتك عمرها
العنود:هههههههههههههه , عزام جيب الجوال ولاتلعب علي توني مسكره منها الظهر اكلمها عن الي صايرلي
عزام وهو يمسك وجههأ:العنود , أفهمي يمّه مآعآد فيه يمّه , يمّه عطتك عمرهآ, البقيه بحياتك
وباسها على راسها
العنود:عزام , بلآبكش, عططني الجوال
عزام صرخ بووجهها عشان تفيق:العنود جدتك ماتتّ مآتفهمين
العنود وهي بدت تبكي:عزام تكذب علي توها مكلمتني تقولي راح اجيك بكرا وشلون تموت
عزام:مآ آ آ تتّ , الأروآح بيد الله
العنود وقفت ووقف بعدها عزام وقفت بس دموعهآ مآوقفت صرخت صرخة تطلع كل الحرّه الي بقلبهآ ,
العنود وهي تمسك راسها وتطيح تدريجيا على الارض:يمه ماماتت مااااااااااااامااااااااتت لآتكذب علي عزام ارجوووووووووك لآتكذب علي, يمممّه وآعدتني مآتتركني بهاللحضآت ,, قآلتهآ عسآني أشوف عيالك قبل لآموت , وشلون تتركي ييمه مااامااتت مااااااامااااااااااااااااااااااااااااتت
شالها عزام من الارض وهو يحضنهآ حزنآن على حالتها وكاسره خاطره وشلون هي متعلقه بجدتهآ
عزام:الله يرحمهآ , أدعي لهآ أدعي لهآ
العنود وهي تضربه على صدره:أتركككني اتركني اكررررررررهك ياعزام اكررهككك ماخليتني اشوفها ابببببببعد عني ,
بعد عنهآ وهي تدفه عنهآ قعدت على الكنبه:يمّه يمّه لآتتكرني يمّه تكفيييييييييييييييييين مآبي غيرك بهالدنيا مااابي شي مابي ألا أنت أنتي يييمهّ لآتتركيني
مسكت السلسال الي عطتها اياه برقبتها وهي تبكي :يمهّ بخلي على رقبتي وراح البسه بنتي
يممممممممممممممممممممممممممممممممممّه
,,
نهآآآية البـآرت ^^
العنود , كيف رآح تتحمل صدمة وفآة جدتهآ ,؟!
سلوى وسمر , بيتركونهآ بحآلهآ ,!؟
أم عبدالله , رآحتهآ لـ جنى , سبّب لشي ولآرآحه من الله ,؟!
وهل فعـلآ رآح تخطبهآ وهي متزوجه !؟
غزل ومتعب , وش رآح يصير عليهم ,؟!
جنى , أو الأستآذه جنى , وش رآح يصير عليهآ ,؟!

ѕєmoή
17-02-2012, 10:06 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــ [ الأخير ] ـــــــــــــــــــآرت
العنود وهي تضربه على صدره:أتركككني اتركني اكررررررررهك ياعزام اكررهككك ماخليتني اشوفها ابببببببعد عني ,
بعد عنهآ وهي تدفه عنهآ قعدت على الكنبه:يمّه يمّه لآتتكرني يمّه تكفيييييييييييييييييين مآبي غيرك بهالدنيا مااابي شي مابي ألا أنت أنتي يييمهّ لآتتركيني
مسكت السلسال الي عطتها اياه برقبتها وهي تبكي :يمهّ بخلي على رقبتي وراح البسه بنتي
يممممممممممممممممممممممممممممممممممّه
شالها عزام من الارض وهو يمسح على شعرها :عنودتي , خلآص يآقلبي
طاحت بحضنه وهي تبكي :رآحت يمّه رآآآآحت
..
بكرآ ,
عند جنى
العجوز :هذي امك ياجنى ودلع اختك
اسامه : جنونتي لقينا امك واخيرا ماني مصدق
حضنته جنى وهي تبكي :أخيرآ يآجنى أخيرآ
ام عبدالله بعدت جنى عن اسامه وحضنتهآ : فدييييييييتك ياريحة الغالي الله لآيخليني منك ولآيحرمني منك يابنيتي
دلع :يووووووه ماماتي بعدي عن اختي انا بحضنها
بعدت جنى عن ام عبدالله وهي تبكي بفرح حضنت دلع ورفعتها عن الارض ودارت فيها :يآبعد قلبي يآختي \
اسامه : جنى , جنى قومي صايره تنامين كثير
جنى فزت من نومها وهي معرقه لقت اسامه واقف جمب السرير : أسآمه , أمي لقيتهآ يآأسآمه لقيتهآ
اسامه وهو يقعد على طرف السرير:بسم الله على قلبك , جنونه وش تتكلمين اكيد تحلمين قومي غسلي وجهك وصلي قبل لآيأذن المغرب الحين بيجون طآلبتك [وبمزح , بالمصري ] يأؤستآزه
جنى ارتمت بحضنه وتعلقت فيه :أسآمه أم دلع امييي امي ودلع اختي
ابتسم وهو يمسح على شعرها : قومي حبيبتي وصليّ ركعتين لربك, ولآتتأملين بشي , يمكن ماتكون امك ,
جنى وهي تنقز من السررير بحماس وهي تتخصر وتميل راسها :لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ , أنآ هالمره متأكدهـ وعندي امي 99.98 % انها امي
ابتسم لها :طيب يالله قومي وتغدي
الســــــــــــــــــآآآعــــــــــــه [ 7 ]
وصلوا طالبات جنى , ومنهم دلع اكيد
ام عبدالله :اللسلآم عليكم
جنى :حياك الله وعليكم السلام
دلع :السسسسسسسسسسلآم عليكم استاذه
جنى بابتسامه حب :وععععععععليكم السلام ياحلوه
ام عبدالله لفت انتباهها جرح ورا اذن جنى
ام عبدالله :جنى , وش هالجرح الي ورا اذنك
جنى :ؤممم والله مادري عنه من يومي صغيره وهو فيه ولآأدري وش قصته
..
ابو عبدالله :جنى شيلي الكرتون بس انتبهي على وجهك من الخشب لآيجيك شي
جنى :بآبآ ماراح يجيني شي وين الكرتونه
ابو عبدالله : شوفيها عند عبدالله
جنى وهي تشوف عبدالله الصغير بالعربيه :عببووودي حبيبي
شالت الكرتونه الصغيره وهي تمشي بين الحطب بالحديقه ماانتبهت لحصآ وتعثرت فيه وطاحت على وجهها
..
ام عبدالله بدون شعور حضنت جنى :بنتتتتتتتي
جنى وكأن الحلم كان صحيح حضنت ام عبدالله وهي تبكي وكانها حاسه ان هالموقف راح يصير لها
ام عبدالله وهي حاضنتها وخايفه تبعد عنها : فدييييييييتك ياريحة الغالي الله لآيخليني منك ولآيحرمني منك يابنيتي
دلع مفهيه فيهم وهي تشوف : وش فيكم ؟
ام عبدالله :هذي جنى اختك يادلع اختك
..
فرحة جنى بلقيآ أمهآ بهاليوم كأن أحلى يوم بحيآتهآ
أول وحدهـ أتصلت عليهآ أم حمد , الي ربتهى وتعبت معهم
..
ببيت السامي
دخلوآ البيت بهدوء بيسونها مفآجأهـ للكل ,
:وييييييييينكم يأهل البيت حنآ جينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
اريام كانت تمشي وكرشتهآ تصبقها شافت اسيل وهي ماهي مصدقه عيونها طاح منها الشاهي والكاسات وركضت لها اسيل وحضنتها
اسيل :وآآآآآآآي ريوممه حااااامل فديتك ياقلبي
اريام:أشتققققققققتلك ياببببطه
..
على انغام اميرة الورد
في القاعه الكبيره والحريم حولها
غنج تنزف لسعود قدام الكل , فرحتهآ تغمرهآ ودهآ تقوم ترقص من الونآسه
وصلت للكرسي المخصص لهآ ودانا تنتضرهآ ودموعهآ تنتضر وصول غنج عشآن تنزل شلآآلآت
وصلت لها غنج وهي واقفه قدام الكرسي حضنوآ بعض
لآنآ قآمت تصفق لهم ولحقوهآ الكل بالتصفيق والكل قآم يصفق لهم
دآنآ بعدت عنهآ : يالله وهذآ سعود صآر لك يالعبدهـ
غنج : اففففففففف الله يعيني على الغثى
دانا:هههههههههههههههههههههههههههه من الحين
غنج:يب يب , لزوم من الحين التحلطم
دانا :فدييتتك الله لآيحرمني منك
جت ميس معهم : ولآيحرمني منكم
غنج :احم , يآلله سآعدوني أقعد ترآني عمة عيآلكم
ميس وودآنآ :ههههههههههههههههههههههه

ѕєmoή
17-02-2012, 10:06 PM
بعد 6 سنوآت
ببيت أم حمد
اسيل :سسسسسسلومي لآلآ أنتبه لآتضرب دلع ياولد اعقل
سليمان وهو يتكتف :هذي بنت دلوعه مو حلوه اف
غنج وهي تتخصر :أعصآبك يالمغرور بنتي احسن من وجهك , وه فديتها هالدلوعه
سلميان :كش عليك وعلى بنتك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
اسيل وهي تكتم ضحكتها وتشوف غنج والشرار يتطاير بعيونها :لآعيب سلومي لآتقول كذآ . كلهم حلوين
غنج وهي تشمر اكمامهآ :أجل كش علي انا وبنتي تعال اوريك
دلع بنت غنج وهي ترفع فستانها بغرور وتناضر سليمان بطرف عين :ؤف قليل ادب اعلم ماما
ريف بنت وريف قاعده جمب امهآ وتهمس لهآ بأذنهآ :مآمآ عطيني حلآوه
ام حمد : قربي يآبنتي وخوذي
استحت ريف وسكتت
ضحكت عليها وريف واخذت لها قطعة حلاوه من باتشي وفتحتها لها وعطتها اياهآ : أنتبهي حبيبتي لآتوصخين ملآبسك , بالعآفيه
دخلت جنى البيت :السسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ياحلوين
ام حمد : يآهلآ ببنيتي يآآهلآ حيآك
جوآن بنت جنى وهي تركض لـ أم حمد :تييييييييته
ام حمد وهي تحضنهآ : فديتك يابنيتي
اما ملآك وهي تنزل من الدرج وتكلم ثامر:خلآص يآقلبي , أكلمك بعدين ههههه يالله فمان الله
غنج وهي تصفق :هيييهآآآآآآت رآح الحيا مع ثامروه القرعا
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
بالليل
العنود :عزومي ترا بكرا بروح عند اهلي
عزام يتخصر : لآوالله , وتروحين وتتخليني
العنود:ههههههه , عآدي حبيبي اقعد بالبيت ولآتعآل معي وسلم على ابوي
عزام أبتسم :خلآص نشوف
..
دآنآ : ترررررررررررررررررررركي
تركي :لبيييييييييييييييييه
دآنآ:شوف ولدك ترا جنني
تركي وهو يشيل يوسف :فدييت ولدي ياناس [ وبآسه من خدهـ ]
دآنآ تتخصر :لآواللله
تركي :إي والله
دانا :وانآآآآ
تتركي قرب لها وحضنها وبيده يوسف:الله لآيحرمني منكم
..
لآنـآ : اهئ اهئ
دخل ريان البيت وبيده راكان :لآنـآ !! وش فيييييييك
لآنـآ ركضت له وحضنته : مآآآآآآآت يآريآن مآت
ريان بروعه :مين الي مات
لآنـآ : شآروخ خ خ آن
ريان :ههههههههههههههههههههههههه يالبيييه يالي تتأثر
رآكآن : مآمآ , ليث تبكين ؟
ريآن : عشآن ماما دلوعه وتبكي على ممثل يرضيك
راكان:لآ مايضيني
ريان :ههههههههههه يررررضيني مو يضيني
راكان:يووه تيب تيب
..
غنج : كحح كحح
سعود بلهفه وهو توه راجع من الصلاة:وش فيك ياقلبي ؟
غنج : تعبآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
حضنهآ : بسم الله عليك من التعب
غنج : يآربي يآذآ ولدك دوخني
سعود وهي يتلمس بطن غنج : يالله ونسميه ماجد على ابوك
غنج وبعيونها دموع : إنشالله
..
اسيل :ؤممممـ لآم وحلو سمر
سلطان :سلومي تعال
سليمان:سمّ يبّه
سلطان:هههههههههههه من علمك يبه
سليمان يتكتف:خاله غنج الدبيه هذي هي وكرشتها
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
..
جنى :لآيآقلبي ترفعين رجلك بعدين يدينك تنزلينهم
دلع وجوان:تيب
وقاموا يقلدون حركات جنى بالرقص
دخل عليهم اسامه : الله يعطيكم العافيه
جنى ودلع وجوان:الله يعآفيك

تمـت
الحمدللللللللللللله , وخخ مآبغيت ~> فيس مآصدق
تمت الحمدلله بفضل الله ثم انتم ., شجعتوني بالبدآيه وزآد الحمآس بالنهآيه , أشكر كلل من ردّ , وكل من شجعني على تكميل الكتآبه
غنج , جنى , أسيل , وريف ,
صآر منهم نسخه ثآنيه , بس صغآر
دلع , جوآن , هديل , ريف
\
سبب تسميتي لروآيه , بالأول هو بيت من شعر
ترى لو شفتني اضحك واجامل واكثر الضحكات ترا كل السنين الي مضتلي ماضحك سنيّ
همسه : مو كل من ضحك مبسوط , البعض يخفي حزنّخ بضحكآته ^^

ѕєmoή
17-02-2012, 10:08 PM
تم بحمد الله ,

=}